Friday 16 March 2018

أفضل مراجعة استراتيجية الفوركس


أفضل مراجعة الفوركس استراتيجية التداول.


أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هي تقنيات موثوقة والأدوات التي يطبقها المهنيين المهرة الفوركس المستثمرين / السماسرة لتوليد الحد الأقصى للدخل يريدون. مع مساعدة من أفضل استعراض أنظمة التداول، قد تنظر إلى إمكانيات التداول للاستفادة من وتحقيق أرباح ضخمة. العديد من تقنيات تداول الفوركس الناجحة ليست كليا يدويا. ومع ذلك، فإنها تنطوي على حسابات لحساب قيم الدخول والخروج المناسبة، وبالتالي استخدام الروبوتات والنظم الآلية في العديد من المناسبات.


هناك أنظمة تداول العملات الأجنبية المختلفة المتاحة داخل السوق لاستخدامها من قبل تجار الفوركس وأنه من المستحيل جدا لاكتشاف أفضل نظام لجميع المستثمرين في وقت واحد. وذلك لأن الجهاز الذي يعمل بشكل جيد لتاجر واحد قد لا يكون مربحا لبعضها البعض. إذا كنت تقوم بإعداد نظام التداول، فمن الضروري أن تدرس هذا أفضل مراجعة أنظمة تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على إدارة المكالمة الصحيحة، حتى تتمكن من استخدام نظام من شأنها أن تختار نقاط الدخول والخروج بطريقة أكثر دقة ومساعدتك جعل المزيد من الأرباح.


أ) سناباك فكس آلة.


سناباك فكس قد يكون من السهل جدا اقامة كما لا توجد إشارات تشارك. إنها حالة سهلة لبدء مخطط شمعدان لمدة 4 ساعات والاستفادة من تفضيلاتك غير العامة. السمة الرئيسية حول هذا النظام هو أنه يساعد على اكتشاف ما يتجه السوق مع، والشيء الثانوي يجري لاختيار اتجاه العداد. ويستند الدخول أساسا في الاتجاه العداد ويستند وقف في المقام الأول على أحدث دليل والمقاومة. هذا حساب وقف هو تماما بقدر 100٪ الميكانيكية كما هو الهدف. ويستند هذا الأخير تماما على دخول ووقف. لقد تم حسابه حتى الآن كإدخال & نداش؛ وقف (لفترة طويلة) أو وقف & نداش؛ إدخال (لفترة قصيرة) مضروبا في طريق اثنين.


بسيطة لإعداد والتجارة. 10 دقيقة في التداول اليوم. مخاطر جيدة - المكافآت. 25٪ أقل من السعر الفعلي.


الدخول هو ببساطة تقديرية للغاية والنجاح في التداول لا يمكن أن يأتي إلا من خلال واحد.


B) أد برياك ترادر ​​سيستيم.


كسر الإعلان يمكن تداول نظام المتداول تلقائيا أو يدويا. وسيتم إنشاء النظام الآلي وهو أيضا أقل تقديرية. ويأتي التقدير في المكان الذي تحدد فيه & لدكو؛ القناة السحرية & رديقو؛ في الساعة 8:00 بتوقيت المملكة المتحدة، وهو عندما تقع مجموعة ونسيان أوامر، 1 بالقرب من أعلى القناة وأية وثيقة أخرى إلى أسفل.


& لدكو؛ ماجيك تشانل & رديقو؛ على الرغم من أنه تم توثيقه بشكل جيد هو أكثر تقديرية (معقدة) أكثر مما كان متوقعا عند مشاهدة فيديو اليوم في اليوم التالي. بل هو أكثر قليلا من نظام التعادل واحدة والتي لن تجعل لك النسبة الصحيحة من عوائد الاستثمارات.


فوائد أفضل أنظمة التداول الفوركس.


مع مساعدة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، يمكن للمتداولين:


التجارة مع التردد أقل بكثير وخوف أقل من الديناميات. لديك تحوط كبير على التجار الآخرين الذين لا يستخدمون أي من أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية. بقعة الدخول والخروج نقطة و رسكو؛ ق الكثير مقدما من بقية التجار. كما أنها ستكون قادرة على فهم الصفات السوق أعلى وتحديد التجارة في الصفات السوق مقدما من التجار الآخرين. وهذا يسمح للمستثمرين لجعل تحركاتهم في أقصى وقت مناسب. قطع قصيرة تداول العملات الأجنبية / منحنى التعلم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


6 فبراير، 2017 11:26:16 ص.


بعد فترة من القيام بشيء مثل تداول العملات الأجنبية، من المهم دائما للتوقف والتأمل في السجلات الماضية ونحيط علما بما يمكن القيام به بشكل أفضل، وماذا.


6 فبراير، 2017 11:22:18 ص.


سوق الفوركس هو مجال لتداول عملة أجنبية لبعضها البعض، بهدف جعل الدخل أو خسائر التحوط باستخدام أنظمة تداول العملات الأجنبية. التداول.


6 فبراير، 2017 11:18:19 ص.


في سوق الفوركس، وهناك حاجة كبيرة أن نكون حذرين جدا في كل معاملة من أجل تجنب القرارات التجارية المؤسفة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يدعى.


في حين أنه من الجيد أن نعرف الحساب الخاص بك وأوقات الجدول، انها ليست فكرة سيئة للاستخدام.


توفر المراجعات على أنظمة الفوركس نظرة غير متحيزة للنظام. بعض التجار المكرسين تا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة وسطاء الفوركس.


أفكاري التجارية.


هابط أوسجبي حتى نهاية العام & # 8211؛ دفع قبل قطرة.


باستخدام التحليل الفني ليس من السهل. جبي يمكن أن تكون صعبة جدا ولكن هذه المرة باستخدام الأداء الماضي وظروف السوق الحالية يمكننا أن نرى الإعداد الهبوطي مثيرة للاهتمام على أوسجبي. أنا هبوطي عدة أسابيع الماضية وأنا أخطط لإضافة واحد أكثر بيع التجارة حوالي 113 (الخط الأخضر).الهدف الأول هو 109.49. بلدي [& هيليب؛]


اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يرتفع.


نمو معلومات الناتج المحلي الإجمالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الخارج في أسبوع أكثر نشاطا. هنا & # 8217؛ s التنبؤ أيضا لإجراء تحقيق تقني ل ور / أوسد وأيضا أضواء عالية مع الأسبوع. وكانت طلبيات المطاحن الألمانية في حالة ترقب على الرغم من أن الناتج الصناعي انخفض أكثر بكثير مما كان متوقعا من قبل. تنبؤات [& هيليب؛]


أفاتريد الفوركس وسيط.


أفاتريد السابق أفافس الفوركس وسيط مراجعة.


أفافكس أو أفاتريد هي حلول الاستثمار والربح التي تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار. هذا وسيط الفوركس ينظم في ايرلندا ويدار وفقا للأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). شعار أفاكس فوركس وسيط هو "الصدق هو عملتنا الثمينة". أطلقت آفا كابيتال ماركتس المحدودة فوركس و [& هيليب؛]


أفافكس أو إتورو & # 8211؛ وهو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية وسيط الفوركس.


أفاتريد مقابل إتورو & # 8211؛ الذي هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ أولئك الناس الذين كانوا يتعاملون لفترة من الوقت يدركون الآن مدى أهمية أن يكون هناك وساطة. لسوء الحظ لا يعرف الجميع كيفية معرفة الفرق بين وسطاء المنافسة والاحتيال، المصدر الوحيد للمعلومات عن السمسرة التي يمكن التجار [& هيليب؛]


فكسرو وسيط.


استعراض فكسرو.


استعراض من فكسرو، وسيط الفوركس من اسمها، قد يعتقد الناس أنه هو برنامج فقط للمستخدمين المحترفين. ولكن، عند البدء في استخدامه، وسوف تجد أنه لجميع أنواع المستخدمين بدءا من المبتدئين إلى الخبراء. يمكن تثبيت نسبة الرافعة المالية 1: 1 باسم [& هيليب؛]


خدمة فكسرو سوبيرترادر ​​غير متوفرة بعد الآن.


أخبار هامة: خدمة فكسرو سوبيرترادر ​​غير متوفرة بعد الآن. سومر 2017. مراجعة قديمة: سوبيرترادر ​​الشبكة الاجتماعية للتداول كان في عام 2006 عندما تم إطلاق فكسرو. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الشركة الرائدة في وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم مع أكثر من مائة وخمسين دولة على متن الطائرة. ولكن، هذا المنبر لديه [& هيليب؛]


هوتفوريكس وسيط.


هوتفوريكس ريفيو & # 8211؛ هوتفوريكس وسيط الفوركس مكافأة.


عرض خاص: يقدم هذا الوسيط الفوركس مكافأة الإنقاذ 100٪. تقدم هوتفوريكس 100٪ مكافأة الفوركس. كامل مكافأة سحب المبلغ هو بوسيبيل تحت الظروف المناسبة. باستخدام هذه المكافأة جميع العملاء الحية سوف تحصل على الحماية من المكالمات الهامش والحماية وقف العمليات الخارجية خلال فترات السحب. واحد من الترقيات الجديدة هو زيادة الرافعة المالية للحسابات الحية. التجار [& هيليب؛]


هوتفوريكس يتلقى جائزة وسيط الفوركس & # 8211؛ ذي بيز 2017 ذروة النجاح.


بورت لويس، موريشيوس، مايو 2017 & # 8212؛ على الانترنت النقد الأجنبي والسلع السلع، تم الاعتراف هوتفوريكس من الاتحاد العالمي للشركات (ورلدكوب) لتتراكم الشرف الأعمال الصغيرة الأكثر أهمية على الأرض، بيز 2017 ذروة النجاح. الجائزة، والتي تهدف إلى توفير في هوتفوريكس المعترف بها كشركة مما يؤدي إلى [& هيليب؛]


مكافأة إنستافوريكس والأخبار.


إنستافوريكس ستارتوب بونوس بروموتيون & # 8211؛ الحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة.


قواعد مكافأة بدء التشغيل: إنستافوريكس مكافأة بدء التشغيل ليست مجرد مكافأة إيداع. يحصل كل عميل من هذا العمل حصلت على الحق. بعد إطلاق حساب، على أن مكافأة إنستافوريكس ستارتوب الخاص بك هو أن يكون الفضل، العميل الخاص بك هو مطلوب لتحديد المعلومات الدقيقة التي تتطابق مع الشخص داخل i-د. عندما [& هيليب؛]


إنستافوريكس ريفيو & # 8211؛ أفضل وسيط فوركس الأكثر شعبية في آسيا.


استعراض تجارة إنستافوريكس: إنستافوريكس هو وسيط فوركس مثير للإعجاب. من لحظة الوصول إلى موقعه على الانترنت، سترى ما أعنيه. إنها نظيفة وعصرية المظهر، وهي متاحة في 20 لغة مختلفة. هذا هو علامة على أن هذا هو نوع من وسيط يجب التعامل معها. على سبيل المثال، باستثناء العالم الرئيسي [& هيليب؛]


أحدث المقالات الفوركس.


مراجعة أفاتريد.


استعراض وسيط أفاتريد الفوركس يوفر أفاتريد الآن المدمج في بيئة التداول الافتراضية التي تجعل من الأسهل للتجارة النقود الورقية. سوف تحصل على 100،000 $ قيمة الأموال الافتراضية في حسابك التي يمكن تداولها لمدة 3 أسابيع لمحاولة منصة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة على [& هيليب؛]


إتورو ويبترادر ​​& # 8211؛ كامل مراجعة إيتورو كوبيترادر.


مراجعة إتورو كوبيترادر ​​في هذا البحث سوف نتحدث عن نظام إتورو كوبيترادر. ومن الفوركس إشارات منصة حيث يمكن للمستثمرين تتبع التجار الآخرين مع أداء التداول كبيرة. لنبدأ مع هذا التعريف الفيديو: 1) حول وسيط إتورو الفوركس إتورو وسيط هو سوق رائعة للتجار من ذوي الخبرة والجدد. يحتوي النظام الأساسي على المزيد [& هيليب؛]


أفاتريد السابق أفافس الفوركس وسيط مراجعة.


أفافكس أو أفاتريد هي حلول الاستثمار والربح التي تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار. هذا وسيط الفوركس ينظم في ايرلندا ويدار وفقا للأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). شعار أفاكس فوركس وسيط هو "الصدق هو عملتنا الثمينة". أطلقت آفا كابيتال ماركتس المحدودة فوركس و [& هيليب؛]


هابط أوسجبي حتى نهاية العام & # 8211؛ دفع قبل قطرة.


باستخدام التحليل الفني ليس من السهل. جبي يمكن أن تكون صعبة جدا ولكن هذه المرة باستخدام الأداء الماضي وظروف السوق الحالية يمكننا أن نرى الإعداد الهبوطي مثيرة للاهتمام على أوسجبي. أنا هبوطي عدة أسابيع الماضية وأنا أخطط لإضافة واحد أكثر بيع التجارة حوالي 113 (الخط الأخضر).الهدف الأول هو 109.49. بلدي [& هيليب؛]


استعراض فكبريموس وسيط.


فسبريموس نظرة عامة فسبريموس هي شركة وسيط مرخصة مقرها في قبرص ويمكن أن يحكمها لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك). تعاملت فسبريموس من خلال مجموعة من التجار المتخصصين والتي أطلقها التجار، لديها عملاء في أكثر من 200 دولة حول العالم. إلى جانب الفوركس، يمكن للمتداولين تبادل المؤشرات، وضع المعادن، الدولية [& هيليب؛]


مراجعة وسيط أكسيترادر.


أكسيترادر ​​مراجعة أكسيترادر ​​هو وكيل إن يحكمها أسيك ومقرها في سيدني. أكسيترادر ​​تفخر نفسها. وهو الفائز بالعديد من الجوائز مثل أكبر بنك قياسي في السنة التقويمية 2014. ويأخذ أكسيترادر ​​عملاء الولايات المتحدة عن طريق شركته التابعة الأمريكية، & # 8221؛ أكسيترادر ​​الولايات المتحدة الأمريكية. الأموال الأخرى، أكسيترادر ​​يوفر الاختيارات لتبادل المؤشرات والفضة، [& هيليب؛]


إنستافوريكس ستارتوب بونوس بروموتيون & # 8211؛ الحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة.


قواعد مكافأة بدء التشغيل: إنستافوريكس مكافأة بدء التشغيل ليست مجرد مكافأة إيداع. يحصل كل عميل من هذا العمل حصلت على الحق. بعد إطلاق حساب، على أن مكافأة إنستافوريكس ستارتوب الخاص بك هو أن يكون الفضل، العميل الخاص بك هو مطلوب لتحديد المعلومات الدقيقة التي تتطابق مع الشخص داخل i-د. عندما [& هيليب؛]


اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يرتفع.


نمو معلومات الناتج المحلي الإجمالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الخارج في أسبوع أكثر نشاطا. هنا & # 8217؛ s التنبؤ أيضا لإجراء تحقيق تقني ل ور / أوسد وأيضا أضواء عالية مع الأسبوع. وكانت طلبيات المطاحن الألمانية في حالة ترقب على الرغم من أن الناتج الصناعي انخفض أكثر بكثير مما كان متوقعا من قبل. تنبؤات [& هيليب؛]


دوكاسكوبي أوروبا.


دوكاسكوبي تاريخ بدأ بنك دوكاسكوبي في عام 2004 في جنيف. جعلها تعرف باسم البنك السويسري. ولكن الشركة قد جذورها في عام 1990. في البداية، كان فقط مشروع تديره وحدة من الفيزيائيين فقط لنموذج الأسواق المالية، ولكن بعد فترة ما، وقد وضعت الشركة ونمت. وقد شكلت [& هيليب؛]


هوتفوريكس ريفيو & # 8211؛ هوتفوريكس وسيط الفوركس مكافأة.


عرض خاص: يقدم هذا الوسيط الفوركس مكافأة الإنقاذ 100٪. تقدم هوتفوريكس 100٪ مكافأة الفوركس. كامل مكافأة سحب المبلغ هو بوسيبيل تحت الظروف المناسبة. باستخدام هذه المكافأة جميع العملاء الحية سوف تحصل على الحماية من المكالمات الهامش والحماية وقف العمليات الخارجية خلال فترات السحب. واحد من الترقيات الجديدة هو زيادة الرافعة المالية للحسابات الحية. التجار [& هيليب؛]


استعراض فكسرو.


استعراض من فكسرو، وسيط الفوركس من اسمها، قد يعتقد الناس أنه هو برنامج فقط للمستخدمين المحترفين. ولكن، عند البدء في استخدامه، وسوف تجد أنه لجميع أنواع المستخدمين بدءا من المبتدئين إلى الخبراء. يمكن تثبيت نسبة الرافعة المالية 1: 1 باسم [& هيليب؛]


تداول بيتكوين باستخدام أفضل الوسطاء.


حول بيتكوين: بيتكوين هو في الواقع نوع من المال، وتخزينها ولدت. لا يسيطر عليها أي واحد. لا يتم نشر بيتسوانز، على سبيل المثال دولار أو يورو & # 8212؛ وأنظمة الكمبيوتر، وتعمل جميع التطبيقات التي تبسط القضايا الرياضية جعلها. الذين وضعوا ذلك؟ مبرمج تطبيق اسمه ساتوشيناكاموتو بناء على الأدلة. و [& هيليب؛]


وين ليكسوس ر 200t أو إفون 7 كما فبس التاجر.


القواعد: الحركة الموالية يحدث من 25 يوليو 20، 20 إلى 20 سبتمبر 20 17. هذه المسابقة و # 8217 الصورة ق سيتم تعيين على 20 سبتمبر مع طبل اليانصيب. لا تنسى التي تريد تأكيد الخاص بك الفردية في منطقة شخصية كوسيلة لتلبية متطلبات الخاص بك [& هيليب؛]


هوتفوريكس يتلقى جائزة وسيط الفوركس & # 8211؛ ذي بيز 2017 ذروة النجاح.


بورت لويس، موريشيوس، مايو 2017 & # 8212؛ على الانترنت النقد الأجنبي والسلع السلع، تم الاعتراف هوتفوريكس من الاتحاد العالمي للشركات (ورلدكوب) لتتراكم الشرف الأعمال الصغيرة الأكثر أهمية على الأرض، بيز 2017 ذروة النجاح. الجائزة، والتي تهدف إلى توفير في هوتفوريكس المعترف بها كشركة مما يؤدي إلى [& هيليب؛]


غبوسد لا يزال في الميل الصاعد.


في الشهر الماضي ارتفع غبوسد والآن يمكننا أن نرى سحب القليل مرة أخرى. اليوم ارتفع السعر إلى 1.29 والآن تشكيل القاع. أريد شراء إما فوق 1.295 أو في منطقة 1.288. هدفي أعلى من 1.31. لأن عطلة في الولايات المتحدة وتوقعات شهر يوليو منخفضة. ارتفاع منخفض يوميا في 50 [& هيليب؛]


لندن كابيتال غروب ريفيو & # 8211؛ لس وسيط مراجعة.


وكان يطلق عليه اسم مجموعة لندن كابيتال. لديهم فروق رأس المال قبل. بغض النظر إذا كانت طريقة التسويق لا يمكن التنبؤ بها أو ممتازة التي ليست مهمة حقا لبعض. ما هو مهم هو أنه هو وسيط مقره في لندن ومع الخدمات من الدرجة الأولى. بورصة لندن تحت [& هيليب؛]


جميع دليل استراتيجية الفوركس التعليقات.


ترتيب استراتيجيات وأنظمة الفوركس من الأفضل إلى الأسوأ.


تقدم لك 3 مؤشرات التداول الفوركس قوية لرسوم لمرة واحدة منخفضة من أقل من 100 $ ليست هناك الكثير التي يمكن أن تغلب على هذه القيمة مقابل استراتيجية المال.


يتم تضمين ضمانة كاملة مع كل عملية شراء، وليس ذلك سوف تحتاج على الرغم من أن نتائج هذا النظام تتحدث عن نفسها.


تتضمن إستراتيجية تداول فوركس.


اسم فاست فوريكس الأرباح وعود الكثير ولكن هل تقدم؟ في اختبارنا وجدنا أن نعم سريع وسهل جدا لتنفيذ، ونعم أنها حققت لنا ربحا من 27 نقطة في التجارة في المتوسط.


والأفضل من ذلك، هذا الدليل يعلم عملية فريدة من نوعها 5 خطوة إلى تجارة أكثر ربحية من خلال كل من الكتاب الاليكتروني والفيديو التعليمي على الانترنت.


كما يتم تضمين ضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع.


نظام علوم الفوركس G7 هو واحد من الاستراتيجية الأكثر شعبية واحتراما في هذه الصناعة. الجمع بين قواعد بسيطة وسهلة لمتابعة مع استراتيجية الفوز يعطيك واحدة من أفضل النظم حولها.


وقد وضعت علم الفوركس من قبل تاجر الخبراء ويأتي مع تحليل يومي مجاني والتقارير لمدة شهر كامل. يتم تغطية كل عملية شراء أيضا من قبل ضمان استعادة الاموال بحيث يكون لديك شيئا لتخسره!


كل أداء بشكل جيد خيالي وتأتي مع ضمان استعادة الأموال 8 أسابيع. أولئك الذين يأمرون بسرعة سوف تتلقى أيضا نظام إيسي نيوس التاجر.


يجب عليك أن تنظر بقوة في استراتيجيات بليد قبل أن تشتري أي شيء آخر.


وقد شهدت استراتيجية السوق بدوره بعض النتائج الممتازة على مر السنين وتستمر في أداء، وعودة بعض الأرباح الممتازة لمن يستخدم النظام.


مناسبة لكلا المبتدئين والتاجر المخضرم وكذلك يجري قادرة على تطبيقها على الأسهم والعقود الآجلة وفوركس هذا النظام هو هناك مع أفضل.


ويتوفر ضمان استرداد الأموال بدون أي مخاطرة لكل من يشتري.


واحدة من استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة من أي وقت مضى هو مراقبة الطيور في ليون البلد. ومن المنعش أن هذا دليل شعبية رخيصة نسبيا في 69.95 $ فقط.


النظر في هذا دورة تدريبية الفوركس واستراتيجية دليل جميع توالت في واحدة. باستمرار مربحة وسهلة لمتابعة - أن نكون صادقين هو واحد من أفضل الكتب يمكنك شراء.


معادلة ثنائية جيدة استراتيجيات الفوركس هي قليلة وبعيدة بين ولكن الأرباح هي ما يصل هو واحد استعرضنا وكانت مفاجأة سارة مع.


يمكنك الاشتراك للحصول على تقرير تداول ثنائي المعادلة الحرة ومن هناك يمكنك شراء مجموعة كاملة من أدلة وجداول البيانات والآلات الحاسبة فقط 99 $ - صفقة!


مع ضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع والتحديثات مدى الحياة مجانا يجب أن تعطي هذا واحد الفكر قبل شراء نظام آخر.


موثوقة ومتسقة إلى حد ما، عموما نظام لائق.


حسابات الفوركس المدارة.


بدلا من تقديم استراتيجية نقية، برو المالية فكس تقدم أفضل حسابات الفوركس المدارة في هذه الصناعة.


مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10K $ للانضمام ولكن النتائج المعلقة والرسوم منخفضة نسبيا في 25٪ فقط من الأرباح. A برو المالية فكس تمكنت حساب الفوركس تسمح لك للتجارة مثل المهنية.


إن الجمع بين الاستراتيجية والحسابات المدارة يجعل هذا النظام اعتبارا راسخا.


و بيبكولكتور V. 02 من هالسيون فكس هو نظام التداول الآلي المصممة للاستخدام على منصات MetaTrader4.


هذا البرنامج سوف فتح وإغلاق المواقف بالنسبة لك كلما قمت بالاتصال منصة التداول الخاصة بك وأنها قادرة على العودة بعض الأرباح الرائعة.


بدعم من فريق من الخبراء هالسيون فكس يجعل وسيلة جيدة لتأمين الاستثمارات الخاصة بك.


وهذا يعني أن النظام لا يعمل، ولكن بعض من أسرار كبيرة قد تركت بحيث الأرباح ليست تماما كما العادية كما يمكن أن تكون.


يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع.


هل يعيشون حتى ذلك؟ حسنا نعم ولا، لا يخطئ هذه الاستراتيجية هي قادرة على تسليط الضوء على بعض الصفقات الصلبة جيدة.


أفضل نظام من أي وقت مضى؟ ليس تماما، هناك خيارات أفضل المتاحة ولكن لا يزال يستحق النظر.


كان مغناطيس الأنابيب اليومية مؤثرة جدا للأيام الأولى من مراجعتنا. بعد بضعة أسابيع تباطأ ولكن لا تزال تنتج الصفقات الفوز على باسي العادية.


لديها سجل حافل وراء ذلك من أبدا أن يكون قد خسر شهر وربح يمكن أن تصل إلى 400 نقطة في الأسبوع.


على مدى بضعة أشهر هذه الاستراتيجية الفوركس سوف تعطيك بعض الأرباح لائق.


5 إماس نظام التداول الفوركس أداء جيدا إلى حد ما خلال اختباراتنا، وحققت ربحا، وإن لم يكن بقدر من بعض الأنظمة الأخرى التي حاولناها.


ويأتي النظام مع ضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع ومجموعة كاملة من الكتب مكافأة للمساعدة في دفع التداول الخاص بك أبعد من ذلك. تستحق النظر.


متسقة إلى حد ما وتستحق 97 $.


يتم وضع "مذهلة" نظام الشبح الفوركس (كما انها المطالبات الموقع) إلى الأمام باعتبارها استراتيجية التداول بسيطة وواضحة وموجزة.


سهلة الاستخدام على الرغم من أنه قد يكون، والنتائج التي تنتجها ليست متسقة بما يكفي لكسب أكثر من 2 نجوم في مراجعتنا. مرارا وتكرارا أنها سوف تنتج ربحا جيدا ولكن لا يبدو أن كسب ربح منتظم.


يمكن أن يكون يستحق المحاولة على الرغم من ذلك أساسا بسبب ضمان استعادة الاموال.


هذه الاستراتيجية بعنوان "المزيد من الثروة من تداول الفوركس على المدى القصير" كتبها كين مارشال وروبرت موبراي، وهما تجار غير معروفين نسبيا.


النظام لا يقدم تماما ما وعدت من حيث الفوز العوائد. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تنتج أرباحا صغيرة إلى حد ما باستمرار.


لأنه يأتي مع ضمان استعادة الأموال 8 أسابيع، وأنها توفر الكثير من المعلومات عن السعر الذي تدفعه.


آفي فريسترز آلة تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية تقوم على بدفت (السعر يحركها تداول الفوركس).


أخذ كل شيء أفي المستفادة من آخر 11 عاما تداول كنت تتوقع هذه الاستراتيجية لتكون واحدة من أفضل.


ومن المخيب للآمال تماما أن نجد أن الاستراتيجية لا ترقى إلى مستوى وعودها. الأرباح العرضية ممكنة ولكن هناك طرق أسهل لكسب المال.


فكس الأمة لايف تجلب لك الخاصة بهم "النظام الفوركس المؤسسي الثاني" على أمل أن تساعدك على جعل المزيد من المال تداول الفوركس.


الموقع يبدو المهنية للغاية بالمقارنة مع استراتيجيات أخرى ولكن للأسف نظامهم لا يتطابق مع الاحتراف.


عدم وجود أرباح ثابتة هناك أنظمة أخرى هناك أكثر جديرة نقدا الخاص.


مما يتيح لك نظامين لسعر واحد، 241 الفوركس يمكن بسهولة أن ينظر إليها على أنها أفضل قيمة مقابل المال من الاستراتيجيات الأخرى المتاحة.


ومع ذلك، فإن القيمة مقابل المال هي في نوعية وليس كمية و 241 الفوركس فشل في تقديم نظام الربح الحقيقي.


نحن لم تجعل أكثر من بضع نقاط في الأسبوع عندما حاولنا هذا النظام بها حتى 2 نجوم فقط لهذا واحد.


وسيتم استعراض المزيد من الاستراتيجيات والنظم وإضافة قريبا.


معرفة استراتيجية أو نظام لم نراجعها؟


اتصل بنا وأخبرنا باسم الاستراتيجية أو النظام الذي تعتقد أنه يجب مراجعته ولماذا سنضيفه إلى قائمة الانتظار. يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لاستراتيجية لتقييمها بشكل كامل وإضافة تعليق هنا.

No comments:

Post a Comment