Monday 19 February 2018

الفوركس 400 مكافأة إيداع


الفوركس 400 مكافأة إيداع
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
قيصر للتجارة | 400٪ إيداع مكافأة.
شكرا ل تحذيرنا حول هذه الشركة.
سيزار تريد & أمب؛ تكس فكس هي المحتالين تبقي بعيدا! سيزار تريد & أمب؛ تكس فكس سونو تروفاتوري!
لا إيداع أي أموال مع سيزار التجارة أو التابعة لها تيكسفكس. أودعت المال معهم في أغسطس وقيل لي أنني يمكن أن يكون مدير حساب التجارة نيابة عني عن 10٪ من الأرباح. قيل لي أنني كنت الوحيد الذي يمكن تغيير كلمة المرور MT4 وأنني يمكن أن تسحب أموالي في أي وقت. في البداية جعلني الربح ثم طلب مني أن إيداع المزيد من المال للحصول على أفضل ينتشر الذي أنا غبي. بعد الإيداع الثاني بدأ التداول محفوفا بالمخاطر إلى النقطة التي وضعني فيها على دعوة هامش قال لي أنه لن يكون هناك أي دعوات الهامش.
التجارة الكبيرة جدا التي وضعها بدا غريبا بالنسبة لي كما كان ضد هذا الاتجاه، وبطبيعة الحال اتضح أن تكون خسارة كبيرة التي هددني إذا لم أكن دفع التأمين على التجارة من 4000 $ للقضاء على فقدان $ 4000. أنا تأمينه من الحساب ووضعها في أمر التحوط ثم كان قادرا على إعادة تعيين كلمة المرور دون سلطتي وإغلاق الصفقات. ثم اتصل بي بسوء المعاملة وقال إنني مضطر لدفع التأمين إلى 2000 دولار الذي دفعته خوفا مما قد يفعله بعد ذلك ولكن دفعت مرة واحدة قررت الاحتفاظ به في الحساب وإغلاق التجارة الخاسرة.
أحاول سحب أموالي لكنهم قالوا لي إنني وقعت اتفاقا معهم ولا أستطيع سحب أموالي لمدة 3 أشهر حتى يتم تعيين حساب جديد يدار. لم أوقع أي اتفاق. هذا هو كابوس، كما أن لدي الآن شخص مجهول التداول في حسابي بالطبع سيكون القصد من ذلك لمسح الأموال.
أتنزيون: نون إنفستير غلي سولدي كون سيزار التجارة E نيمينو تيكسفكس، سونو تروفاتوري!
يرجى الانضمام إلى جميع ضد تجارة قيصر وجعلها إغلاق أعمالهم ويشكو إلى كل موقع على عدم الترويج لها.
اسمي جو. عملت مع قيصر التجارة للأسف. وأتمنى أن هذا ليس صحيحا. ولكنها الحقيقة. فهي عملية احتيال - حزين جدا.
وهناك مجموعة من التجار الإسرائيليين بأن قيصر تريد لا تعيد أموالهم. رأى (إريك) أنهم يكسبون لذلك توقف هناك هناك الصفقات ولا يعيد لهم المال. كيف غير عادل هذا النظام ولكن هو الطريقة التي يعملون بها. وأود أن أحث أي شخص على عدم العمل معهم. أراك سوف يضع أموالك في خطر كبير.
فعلت التجارة معهم.
عندما طلبت سحب 100 دولار فقط على $ 1،000 حساب أنها أولا تأخير ذلك من قبل 1 شهر.
ثم حذف حسابي ووقف الاتصال.
ما زلت أحافظ على سجلات مفب.
أبدا إيداع لهم.
أنها تأخذ أموالك لأنها تتيح لك تحقيق الربح.
ولكن لن متعود إلى سحب أي شيء. أنا جعلت ربح لائق و ببساطة ألغيت حسابي. لم يرسلوا حتى الإيداع الخاص بي ولا الربح.
أنا لا أتعامل مع قيصر الفوركس. أنا لا أجرؤ على القيام بذلك بعد قراءة تعليقات الآخرين.
ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن يكون مكافأة كبيرة (مع شروط سحب جيدة.). هل تعرف.
وسيط نزيه تقدم مثل هذه المكافأة كبيرة؟
يطلب منك إيداع الأموال، ولكن الربح الذي لا يمكنك إزالة لير.
يغلقون حسابي ويحافظون على الأرباح. تحذير من الإحتيال .
إيل ديماند كيو فوس ديسبوسر ديس فوندز، ميس ليس بينفيس فوس ن بوفيز باس لير ريتيرر.
إلس أونت فيرمر مون كومبت إت غاردر ليس بينفيسس. احتيال الانتباه.
14 جانفير 2016 à 04:22.
تمت الموافقة على النقل الداخلي.
تمت الموافقة على التحويل الداخلي التالي:
معرف المعاملة: 40291.
من الحساب: 200-002-0015631.
المبلغ: 1،164.00 يورو.
إلى الحساب 200-000-0015631.
المبلغ: 1،164.00 يورو.
إذا لم تطلب هذا التحويل، يرجى الاتصال بخدمة العملاء فورا.
قيصر دعم التجارة.
أزهو تشاندرابرابو.
ثاك لك للحصول على معلومات حول المخادع.
يوهان لومبارد.
المخادع الكبير، ويقدم جميع أنواع المكافآت لتحصل على ربط بين سياساتها، لقد تم التداول مع هذا الوسيط لفترة من الوقت الآن ولكن لم يجعل أي أموال، مجرد تهب الحسابات. الآن بعد بناء بعض المعرفة وتحقيق الأرباح التي بدأت للتو صيد بلدي توقف، كان لي تجارة غبشف التي ضرب سي ولكن كان السعر تقريبا 80pips بعيدا. ابتعد عنهم، تحدثت مع التجار الآخرين من قيصر التي لديها أيضا الكثير من القضايا مع الانسحاب والصيد سي. دعم كايسرتراد يلوم مزود السيولة وأنها يمكن أن تعيد فقط الصفقات (بعد 3 أيام الآن أن في الواقع الماضي مستوى سي) وليس تعويض أو استرداد لك.
المخادع. يكون على بينة من أي شخص من هذا كوميناي، وخاصة [.. البيانات الحساسة تحريرها ..]!
أنا تداولت تادول وفازت بأكثر من 5000 دولار أمريكي الربح. عندما أريد أن أسحب أنهم يتهمونني مهاجمة نظامهم بشكل تعسفي وإزالة مجرد الربح من حسابي.
عندما أشكوها إلى فسكل المنظم، وقالوا انهم لا يستطيعون مساعدتي على استعادة المال، وأخيرا إلغاء تسجيلهم من جميع السلطات من نيوزيلندا.
وأعتقد أنه من الصعب أن نعود المال. أنا هنا لحثك على بث هذه المعلومات إلى موقع الويب الخاص بك / المنتدى ذات الصلة بلدك، وأنه من الأفضل أن تترجم إلى لغتك الخاصة.
أنا هنا أيضا أن يوصي استخدام إن كومباني بدلا من شركة صانع السوق التي تلعب دائما خدعة لجعل لكم فقدت المال، ثم يمكنهم كسب المال منك. دوكاسكوبي و يب (يب (وسطاء التفاعلية) هي خيار جيد.
لدي مشكلة كبيرة جدا. أعتقد أنها عملية احتيال لأنها لن تدفع من أموالي، ابحث عن هذا الوسيط.
لم يتم تسجيل كتفك بعد الآن مع سلطات نيوزيلندا. انها عملية احتيال الكلي، وأنا أحيلت كوريسبوننس ذات الصلة مع سلطة نز المالية للأسواق لمديري فبا.
تم حظر حسابي. دعم الصمت أكثر 30 يوما. المخادع الكبير!
عدنان يوناس.
انها وسيط الفوركس جيدة التي توفر نو مكافأة الإيداع.
لها نوع مختلف من بوركر، وأنا أحب ذلك وعملها.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

الفوركس مكافأة الإيداع.
قائمة الفوركس مكافأة الإيداع 2017.
العروض الخاصة إلى المدفوعات هي الترقيات المتكررة في سوق الصرف الأجنبي. وسطاء عادة ما تقدم للمستثمرين الجدد زيادة رأس المال من خلال ما يسمى المكافآت ترحيب المضافة إلى الودائع الأولى. يعتمد مبلغها على شروط الترويج ومبلغ الإيداع. كما تقدم بعض منصات الوساطة مكافآت ولاء للودائع الإضافية. مكافآت الفوركس هي وسيلة جيدة لزيادة رأس المال المستثمر، وبالتالي زيادة الأرباح المحتملة والراحة في اختيار استراتيجية الاستثمار. هنا سوف تجد أفضل مكافآت الفوركس التي تقدمها منصات الفوركس. يتم تحديث المعلومات بانتظام. انقر على & # 8220؛ مراجعة الوسيط & # 8221؛ لعرض تفاصيل وسيط.
أفضل الفوركس مكافأة الإيداع 2017.
الفوركس مكافأة الإيداع 2017.
50٪ مكافأة على كل وديعة.
الفوركس مكافأة الإيداع، والتي تم الانتهاء مؤخرا.
على الرغم من أفضل جهودنا قد يحتوي الموقع على معلومات غير دقيقة أو غير مكتملة حول مكافآت الفوركس. لذلك، يجب عليك الرجوع إلى أحكام وشروط الترقيات المقدمة على الموقع وسيط ذات الصلة.
بيركينغ يصل الفوركس.
إنقاذ حتى يوم ممطر المشاركات عددا من الأسئلة. ومع ذلك، يمكن معرفة ما يدخل والخروج منه تسليط بعض الضوء في هذه المسألة. النقد الأجنبي أو الفوركس هو سوق دولي مفتوح يسمح بتداول العملات. من خلال كونك جزءا من هذا السوق، يمكنك المساعدة من خلال تحسين الاقتصاد العالمي، فضلا عن السماح لك لكسب من خلال الاستثمار. الوسطاء، "الوسطاء" تمكين هذا من خلال التوسط بينك وبين شبكة من البنوك التي التجارة بين بعضها البعض. ولكن ماذا يأتي مع الاشتراك مع وسطاء؟ هل يحق لك الحصول على مكافآت الفوركس؟
اختيار وسيط الفوركس الذي سوف التعامل مع أموالك مع الكثير من الرعاية كما كنت. فتح حساب معهم هو نفس فتح حساب مصرفي. وتشكل الأوراق والتحقق من الهوية جزءا من العملية.
ما في ذلك بالنسبة لك؟
فتح حساب مع وسيط له أيضا امتيازاته. هناك روافع حيث يمكنك تداول عشرة دولارات لكل دولار في حسابك. لديهم أيضا مكافآت الفوركس. وعادة ما يتم تقديم هذه المكافآت للمستثمرين لأول مرة. وعادة ما تضاف المكافآت الترحيبية إلى الودائع الأولية. وسوف يختلف المبلغ على الأموال المودعة. إذا كان المستثمر كان معهم لفترة من الوقت ويضيف إلى الإيداع الأولي، وهناك مكافآت الولاء.
الحصول على المكافآت هو وسيلة جيدة للحصول على المزيد عن ما كنت قد دفعت ل. وهناك عدد من هذه "الحوافز" في سوق الفوركس واختيار واحد من شأنها أن تناسب حاجتك وتوقع كلها جزء من اللعبة.
وغالبا ما تمنح المكافآت التجارية لأولئك الذين يتداولون في المستوى المتوسط. هناك متطلبات تحتاج إلى أن تلبي من قبل المستثمرين الوسيطة أن بعض المبتدئين غير قادرين على تلبية. وبالتالي يتم إعطاء هذا إلى التجار من ذوي الخبرة الذين هم قادرون على تلبية متطلباتهم.
كما هو الحال مع الجميع، ونحن ننتظر الحسومات التي تتوفر لنا. لنفترض أنك كنت تتداول لفترة من الوقت، وكانت استثماراتك تحقق أرباحا؛ والحصول على المبلغ مرة أخرى إلى حسابك لكل التجارة الناجحة هو ما هو عليه. هناك فرق بسيط جدا بين هذا والمكافأة التجارية. واحد هو أن لديك لتلبية حجم التداول معين في حين أن الآخر لا.
الحصول على شعرة معاوية!
معرفة المزيد عن المكافآت والسماسرة التي يمكن أن تساعدك قبل رمي الخاص بك كسب المال الثابت في السوق. مواقع مفيدة متاحة دائما لتعطيك المعلومات.
لديك القدرة على اختيار ما هو أفضل بالنسبة لك. سواء كان ذلك الفوركس لا إيداع مكافأة أو مكافآت إيداع الفوركس، فإنه يجب أن يتم اختيار بعناية ومصممة خصيصا وفقا لاحتياجاتك كمستثمر.
حظا سعيدا والحصول على تلك الكرة المتداول!
التعليقات مغلقة.
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

كيزار تريد & # 8211؛ 400٪ ترحيب مكافأة الإيداع.
كيزارتريد 400٪ ترحيب إيداع مكافأة الترويج لكل عميل جديد من الفوركس. تقدم مكافأة الإيداع الترحيبية 400٪ نموذجا شهريا لجني الأرباح أو خيار تداول حجم الكميات المطلوبة.
وقت العرض: متوفر - 31 ديسمبر 2017.
الفوركس 400٪ ترحيب مكافأة الإيداع & # 8211؛ CaesarTrade.
متاح ل - كل عميل جديد.
✶ تسجيل حساب.
✶ مكافأة يمكن سحبها بعد معين لا. من القروس يتم تداولها.
شروط التداول - 400٪ ترحيب مكافأة الإيداع.
مكافأة يمكن سحبها بعد معين لا. من القروس يتم تداولها.
نطلب منك إجراء عمليات سحب كافية تلبي أو تتجاوز الاستثمار الأولي قبل أن يبدأ التداول في استرداد قيمة القرض.

الفوركس 400 مكافأة إيداع
* متاح ل: جميع العملاء الجدد.
* مكافأة أوفر: 400٪ مكافأة الإيداع.
1. مكافأة قابلة للاسترداد بعد أن تم الوفاء حجم معين.
2. لا يمكنك سحب أرباحك ما لم يتم استيفاء متطلبات الحجم.
3. حساب الحجم هو المكافأة الممنوحة مقسومة على 10، أو مكافأة الصادرة / 10 = الكثير المطلوبة للتداول.
4. تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء المكافأة والأرباح المكتسبة من المكافأة المذكورة عندما يتقرر أن العميل قد حاول ممارسات تجارية مسيئة في محاولة للاستفادة بشكل غير عادل من عرضنا بنسبة 400٪. وتشمل بعض الأمثلة على ذلك على سبيل المثال لا الحصر: التحوط الفردي في حساب واحد؛ التحوط الفردي في حسابات متعددة. فريق التحوط في حسابات متعددة. التداول على نحو يقصد به فقط تلبية متطلبات حجم السحب الإضافية (أي & # 8211؛ التاجر الذي لديه تاريخ من الصفقات لمتوسط ​​مدة بضعة أيام ينفذ فجأة العديد من الصفقات التي تكون مدتها أقل من دقيقة واحدة).
يعتبر هذا الشرط مقبولا من قبل العميل بدءا من لحظة إيداع أموال المكافأة لحساب التداول الخاص به.
المزيد من التفاصيل.
0 كومنتس باك تو بوست.
أضف تعليقك.
مقالات أخرى إلى الصفحة الرئيسية.
خصم يصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع الترويجي & # 8211؛ جوستفوريكس (0)
ما يصل إلى 100٪ عطلة الإيداع مكافأة الترويجي الاستفادة من أموال إضافية للتداول. كل إيداع 50 $ يمكن أن تستكمل مع 50٪، 75٪ أو 100٪ مكافأة إيداع. سحب الأرباح المكتسبة أثناء التداول في أي وقت تريد. الرابط: ما يصل إلى 100٪ عطلة الإيداع رابط المكافأة: مسابقة السنة الجديدة للتجارة 2018 متاح ل: كل جديد.
200 $ مكافأة نقدية مجانية الترقيات هذا ديسمبر & # 8211؛ فكستم (0)
فوركستيم نهاية العام سر الغلاف الحصول على ما يصل إلى 200 $ مكافأة نقدية مجانية هذا ديسمبر. ما يصل إلى 200 $ المكافآت النقدية المجانية في الآلاف من المغلفات الغموض. المطالبة بك قبل 31 ديسمبر ونهاية عام 2017 مع دفعة لحساب التداول الخاص بك الحية. رابط: ما يصل إلى 200 $ مكافأة نقدية هذا ديسمبر رابط: تلقي $ 30 قابل للتداول الائتمان رابط المكافأة:
100٪ مكافأة ترويج الائتمان التجاري حتى 500 دولار & # 8211؛ شم (0)
تقوم شم بتشغيل منحة ترويجية ترويجية حصرية بنسبة 100٪ لتصل إلى 500 دولار للزبائن الجدد والحاليين. خلال الفترة الترويجية، سوف يكافأ العملاء الجدد والحاليين مع 100٪ مكافأة التداول تصل إلى 500 $ على الودائع القادمة حتى يتم التوصل إلى مبلغ المكافأة، بالإضافة إلى الترقيات شم العادية. رابط: 30 دولار الفوركس.
150٪ ترويج مكافأة الإيداع في عيد الميلاد & # 8211؛ فكسكل الأسواق (0)
150٪ إيداع مكافأة عيد الميلاد تعزيز آخر عطلة الترويج من فكسكل قد وصلت. الحصول على باكز مجانية بمبلغ 150٪ عيد الميلاد إيداع مكافأة ترويج لأي إيداع هذا X - ماس! الرابط: 150٪ مكافأة الإيداع في عيد الميلاد المتاحة ل: جميع التجار الجدد تاريخ الانتهاء: 25 ديسمبر 2017 عرض المكافأة: 150٪
الحصول على 100٪ مكافأة الترويجي الزوجي الخاص بك & # 8211؛ فبس (0)
الحصول على 100٪ مكافأة الفوركس الزوجي إيداعك وقد أعدت فبس وسيط شيء خاص حقا بالنسبة لك. تفعيل 100٪ الفوركس إيداع مكافأة وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة وصلة: $ 50 مجانا سوف تضاف إلى حسابك رابط: $ 88.8 الفوركس لا إيداع مكافأة الرابط: $ 123 الفوركس لا إيداع مكافأة الرابط: 100٪ الفوركس مكافأة مكافأة الإيداع.
فري سيرينيتي توكينز فور فوريكس ترادينغ & # 8211؛ جراند كابيتال (0)
احصل على رموز سيرينيتي المجانية لتداول الفوركس على إن إنك برايمي و / أو ستاندارد أكونت. سيرينيتي يمكن استخدام الرموز المجانية لدفع ثمن الخدمات منصة سيرينيتي المالية أو تباع في تبادل بعد انتهاء إيكو. السعر الاسمي للرمز المميز هو 0.1 إيث. لينك: فري سيرينيتي توكينز فور ترادينغ لينك: 444٪ الأرباح المحصلة ل.
إشارات التداول والحصول على فرصتك للنجاح & # 8211؛ فكستم (0)
الاستفادة من فوركستيم الحرة إشارات التداول الفوركس والحصول على فرصتك للنجاح. احصل على إشارات تداول الفوركس المجانية التي أعدها المحللون المحترفون في فوركستيم الرابط: إشارات التداول المجانية رابط ترويجي خاص: بدء النسخ تداول شريكك المثالي لينك: $ 25 لكل إحالة ربح ما يصل إلى $ 10000 لينك: احصل على 30 $ رصيد مجاني قابل للتداول لينكس: ديمو فوريكس.
الحصول على 100٪ مكافأة وسيط موثوق بها وتنظيمها & # 8211؛ أفاتريد (0)
سجل وتداول العملات الأجنبية بدء التداول الآن والمطالبة الخاص بك 100٪ إيداع مكافأة الحد الأدنى للصندوق من 100 $ للودائع الأولى. فقط للعملاء الجدد نحن نرحب بكم مع بعض رائعة 100٪ مكافأة العروض لينك: 100٪ مكافأة إلى أول إيداع الرابط الخاص بك: 35٪ الحسابات الجديدة تعزيز مكافأة رابط: مزايا التداول بيتكوين النقدية المتاحة ل: كل جديد.
الفوز الفور تداول الفوركس مسابقة & # 8211؛ تيكميل المحدودة (0)
عطلة 2017 الموسم قاب قوسين أو أدنى و تيكميل هو مكافأة لك مع جوائز بيتكوين الحقيقية والحسومات. الفوز لايف تداول الفوركس مسابقة يضمن هناك جائزة للجميع! رابط: الفوز الفوركس لايف مسابقة التداول لينك: سباق تجريبي أسبوعي مسابقة التداول رابط: $ 30 مكافأة ترحيبية مجانية عرض الرابط: فوريكس الشهرية مسابقة التداول لايف.
$ 3500 الفوركس لا إيداع مكافأة، تداول المخاطر الحرة & # 8211؛ إنستافوريكس (0)
الحصول على 3500 $ لا إيداع مكافأة مجانية من إنستافوريكس لا حاجة للمخاطرة أموالك الخاصة إذا كنت قد حصلت بالفعل الأموال لكسب المزيد من المال. $ 3500 لا إيداع مكافأة من إنستافوريكس هي فرصة مثيرة لبدء التداول المباشر. الرابط: ما يصل إلى $ 5000 لا الإيداع الحرة مكافأة الرابط: 500 $ الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية.
مكافأة الإيداع الثنائية.
أفضل وسطاء الفوركس.
إيداع مكافأة تصل إلى 100٪
$ 20 الفوركس لا إيداع مكافأة.
50٪ إيداع مكافأة.
الفوركس وسيط مميز التداول الاجتماعي.
فورت المالية.
50٪ مكافأة الإيداع، 5 أوسد مكافأة مجانية، الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
بنك الأسلاك، الخصم / بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل، كاش يو، فاسوباي وأكثر.
123 $ لا إيداع مكافأة، الرافعة المالية - ما يصل إلى 1: 3000.
بنك الأسلاك، الخصم / بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل، فاساباي وأكثر.
الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الولاء استرداد النقود الترويجي.
سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بنك الأسلاك، المباشر / بطاقات الائتمان، كاشيو وأكثر.
رافعة مالية تصل إلى 1: 200، $ 50 فري ترادينغ ولكم غيفت.
بنك الأسلاك، فيزا وماستر كارد، نيتيلر، سكريل، فاساباي وأكثر.

No comments:

Post a Comment