Monday 19 February 2018

أنديو فوريكس التاجر


fxmoneymap. co. uk (أندي شيرمان، فسمونيماب) مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من fxmoneymap. co. uk (أندي شيرمان، فكسيمونيماب) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذا الرجل هو كونمان المهنية المسلسل. يتحدث الحديث العظيم ويبدو مصداقية جدا ولكن الكثير من الناس فقدوا آلاف الجنيهات التعامل معه. ليس له أخلاق ولا ضمير على الإطلاق ولديه جواب لكل شيء. وقال انه سوف تحصل على استثمار المال مع وعد من العائدات + الفائدة. لن ترى فلسا واحدا!
تجنب مثل الطاعون، لا تتورط معه في أي شكل أو شكل.
عرض الرجل برنامج (مونيماب) الذي كان من المفترض أن يتم توفيرها كجزء من ما يسمى بالطبع. البرامج المطلوبة فتح حساب الوساطة التي بدورها المطلوبة دفع العمولات من أجل الحصول على برنامج المونيماب تلقي البيانات الحية للعمل - كان مجرد مزق دوري قبالة.
وقد ترك المشرفون الأفضل بعد وجود بعض الخلاف بينهم، على الرغم من أن التعليقات المتعارضة نشرت.
في بعض الأحيان حصلت على الانطباع بأن أندي شيرمان قد غاب مهنته كما دي جي سيئة عندما على مايك مفتوحة - في كثير من الأحيان ليس مهذبا جدا.
أنا نشر هذا الآن بمثابة تحذير عام كما تلقيت مؤخرا البريد الإلكتروني الترويجية ل "فكسم الجديدة" المحسنة تقدم إدخالات التجارة الثلاثية.
قبل 3 سنوات كان الأمر يصل إلى 5 إدخالات على سطح السفينة - هذا تحسن؟
أندي شيرمان لا تثق به مع أموالك.
ووعد بسداد لي ولكن لم يفعل.
السنة الآن هو 2016. أنا فعلت الدورة. مرتين. أندي والإعداد كان جيدا، ويعمل النظام، ولكن يتطلب إدارة الأموال ضيقة. للأسف هذا هو المكان الذي التقيت مدير حساب الفوركس مكان على واحدة من الدورات. الذي أثق به لأنه كان يعرف صديق مقرب لي في ليفربول.، نهاية القصة. 4xp كما أصبح يعرف باسم أصبحت سيئة السمعة وأغلقت. أما بالنسبة لأندي فقد أقنعني في عام 2012 بالاستثمار في برنامجه لتوسيع الأعمال لمدة 12 شهرا، وهو مبلغ من المال يضمنه للعودة، إلى جانب دفع فائدة بنسبة 10٪ شهريا. وقال انه مجرد دفع الفائدة ولم يعاد الاستثمار على الرغم من ثلاث معالم وعدت. نهاية سنة واحدة، تسوية الطلاق ثم بيع البيت. في الوقت الحاضر الصحة السيئة يمنعه من دفع 5K كما يذهب نحو بيله صحته. على ما يبدو أنا لست ضحيته الأولى. في البداية خدمة كبيرة ولكن في ضوء هذا اللدغة لا أفضل من الفوركس مكان / 4xp. كلامي هو السندات، والينابيع إلى الذهن. ما أنا لا أفهم هو لماذا لم يتاجر في العملات الأجنبية لجعل المال باستخدام له فكس ماني Map. strategy. والجواب هو على الأرجح الكثير من الضغط الخارجي للحفاظ على حياته الخاصة منفصلة عن حياته التجارية.
تكسير المنتج. يقلل من الوقت التحليلي بشكل كبير. من الصعب أن نتصور عدم استخدامه الآن.
ذهبت في دورة أندي 2 أيام مؤخرا .. المنتج فكسم يجعل الكثير من الشعور ويجعل بلدي اكتشاف الصفقات أسهل بكثير والأهم من ذلك أنا التجارة لفترة أقل ونفعل ما هو أفضل. شكرا أندي.
أخذت الدورة في وقت سابق من هذا العام على يخت أندي في كاناري وارف، ودون إعطاء الكثير من المعلومات، دعنا نقول فقط وقتي كان تعليميا، وتعلمت لجعل الطريق المزيد من المال مع تداول العملات الأجنبية مما كان لي من دون بالطبع و فكس خريطة المال البرمجيات والأعلاف. مع الأخذ في الاعتبار كنت تقريبا مبتدئ قبل. جعل بعض الاتصالات جيدة جدا جدا. أود أن أوصي بالتأكيد الآخرين محاولة إعطائها.
أندي شيرمان كاملة يخدع الفنان والمال الاستيلاء على الوغد، لا يد الخاص بك النقدية المكتسبة من الصعب على له، لجعله أكثر ثراء.
يعمل مفهوم فسم الشبكة! لقد تم استخدام إصدار مؤشر mt4.
بالطبع جيدة جدا مع اندي شيرمان على رأسه - بالمعلومات ومباشرة إلى هذه النقطة!
تستحق الرحلة الآن تبحث لجعل بعض عملة خطيرة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أنديولتد (أندي) تعليق قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أنديولتد (اندي) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
اشتركت في أنديو قبل شهر وأنا لا أستطيع أن أقول أنا أعجب بشكل مفرط. صحيح، هناك نوعان من الصفقات في اليوم، ولكن هذه تفقد في كثير من الأحيان من الفوز (هيترت هو فقط 24٪ على وجه الدقة). المكافأة: نسبة المخاطر هي عادة حوالي 1.3: 1، لذلك بأي شكل من الأشكال يمكن لعدد قليل من الصفقات الفوز تعويض لجميع الخاسرين. ولكن ما يفاجئني أكثر هو أسلوب التداول: بيع ور / أوسد قبل ساعات قليلة من اجتماع اللجنة الفيدرالية يوم الخميس وترك التجارة مفتوحة خلال هذا البيان الصحفي على سبيل المثال. لم تتوقف التجارة فقط في غضون ثوان، ولكن لجنة السوق المفتوحة دفعت هذا الزوج فوق 75 نقطة!
أو شراء الجنيه الإسترليني / الين الياباني قبل 30 دقيقة من صدور الناتج المحلي الإجمالي الرئيسي يوم الأربعاء وترك هذه الصفقة مفتوحة خلال بيان صحفي أيضا. ليس فقط تم محوها أيضا في غضون ثوان، ولكن الناتج المحلي الإجمالي دفع الزوج أسفل حوالي 40 نقطة.
ولماذا لماذا بيع الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي عند كل قوة قوة متر هناك يظهر قوة الدولار النيوزلندي مقابل ضعف الدولار الأمريكي؟
قد يكون شهر أيار / مايو صعبا للغاية على التجارة، وأندي (ما هو اسمه الحقيقي في الواقع، وأين هو من كل سر كبير.) عادة نتائج أفضل، ولكن بعد ذلك تاجر من ذوي الخبرة يعرف متى أفضل للبقاء من السوق.
"50 نقطة في اليوم"؟ أي علامة على ذلك على الإطلاق! ومع توقع وجود -5.3 (أي خسارة 5،3 دولارات لكل دولار معرض للخطر) فإن ذلك لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
كان الاشتراك بلدي خطأ فادحا، ولكن بعد ذلك كنت تعيش وتعلم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أنديو فوريكس ترادر ​​
من السهل الفوركس هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس ورؤيتها هي لجعل تداول العملات الأجنبية بسيطة قدر الإمكان للوسطاء قليلا والتجار وسيطة.
هناك & # 8217؛ s نزاع مشهور جدا بين تاجر غير راض و إيسي فوريكس. أنشأ التاجر موقعا على الويب لإطلاع الآخرين على & # 8221؛ إيسي-فوريكس سكام & # 8221 ؛. هذا يمكن أن يحدث لكل وسيط لأن كل وسيط لديه التجار الذين يعتقدون الحيل وسيط وإذا كان واحد منهم يريد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت هناك & # 8217؛ ق لا يمكنك القيام به. حسنا، من السهل فوريكس يعتقد هناك & # 8217؛ ق شيء يمكن القيام به. وكان المستخدم في فوريكسيسارمي (فبا) يربط هذا الموقع و إيسي فوريكس أراد منهم لإنزال الارتباط. جعلت فبا مسؤولة عن هذا وهددت بمقاضاة لهم. هذه هي خطوة غبية جدا من قبل سهلة الفوركس وأنها لا تجعلها تبدو جيدة في هذه البقعة.
ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق العصا مع الحقائق. من السهل الفوركس ينظم إفسك الذي هو علامة جيدة جدا وليس الحال مع Plus500 على سبيل المثال. فوريكسريمل دوسن & # 8217؛ t تصنيف سهلة الفوركس كما احتيال ولكن التجارب هي مختلطة جدا (وهذا هو الحال مع كل وسيط واحد).
بعض التجار لم تكن سعيدة مع منصة التداول سهلة الفوركس و ردت فقدت والودائع الأولي عاد إلى أصول. هذا هو جيد جدا ويجعل سهلة فوركس تبدو موثوقة. يمكنك العثور على هذه الخدمة مع كل وسيط آخر هناك. وكانت هناك أيضا حالات توقف فيها وقف الخسارة، وقام الوسيط بإعادة الأموال. ولكن من الغريب بعض الشيء أن ينتشر تختلف كثيرا. وسطاء آخرين أكثر ثباتا عندما يتعلق الأمر ينتشر.
بعض التجار دون & # 8217؛ ر مثل دعم سهلة الفوركس. هذه بعض التجارب السلبية لكنها لا تقترب من عملية احتيال. عموما يمكنك أن تقول أنه لا توجد أسباب للاتصال سهلة فوركس عملية احتيال. على الرغم من أن هناك بعض التجار الذين لا يوصيون "سهلة الفوركس" ولكن هذا & # 8217؛ ق مع وسيط واحد الفوركس واحد. إذا كنت تدفع الكثير من الاهتمام لتجار الفردية التي تدعو وسيط عملية احتيال يمكنك & # 8217؛ ر تداول الفوركس في أي مكان. عليك أن تذهب مع الأغلبية وتقول أن هذا الوسيط ليس عملية احتيال.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
14 الآراء والخبرات.
أنا سجلت مع vix500 بدأت بشكل جيد أول عدد قليل من الانسحاب جاء من خلال أي تأخير لذلك أودعت المزيد من المال. أنا ملاذ & # 8217؛ ر سمعت منهم في حين الآن، لدي الكثير في هذا الحساب. عند هذه النقطة أنا & # 8217؛ استأجرت استرداد المهنية لاسترداد أموالي. (صديق لي استخدام هذه الطريقة للحصول على المال لها مرة أخرى)
متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من المكافآت يعني أنه صانع السوق، والتي لديها تضارب في المصالح معك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة إن الحقيقية واستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إضافة لي إلى سكايب & # 8211؛ فوفكفس، وأنا على استعداد لتقاسم تجربتي.
أنا أحب الصفقة إلغاء الأمر هو إيسيوو فقط انقر على القراد الأخضر لتشغيله. السعر يعتمد على ما التجارة التي تجعل مثل تلك المتقلبة عالية أو شعبية منها هو أكثر تكلفة ولكن لا يزال أرخص بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من المال. لقد حصلت على 60 دقيقة لاستخدامه ولكن عليك أن تدفع على أي حال حتى قد كنت كذلك استخدامه بمجرد تنشيط. أنا استخدامه لكثير من الصفقات بلدي الآن لأنها رخيصة ويوفر لي الكثير - في نوع من التأمين يمكنك إضافة مع ستوبلوس إذا كنت لا تزال قلقة.
هو إيسيماركيتس جعل ادعاءات كاذبة من يجري تنظيمها؟
من السهل-- الفوركس هو في عملية إعادة تسمية كما إيسيماركيتس على أمل أنه سيجذب العملاء إلى يتلاشى العلامة التجارية. ومع ذلك، في الأدب التسويقي التي يبدو أنها تضلل عملائها على عدد من المجالات الهامة. إيسيماركيتس يدعي أنها "سيسيك و أسيك تنظم الوساطة". ومن الواضح أن المطالبة بالتنظيم تهدف إلى التخفيف من الخوف من أن العملاء والزبائن المحتملين قد يعهدون بأموالهم إلى الشركة. هذا هو، بالتالي، مطالبة قوية لجعل وربما تؤثر على الآلاف من العملاء ليشعر أنها آمنة لإيداع أموالهم مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. ولذلك، من المهم استكشاف دقة هذه المطالبة.
ولإثبات الحقيقة وراء المطالبات، علينا أن ندرس هيكل مجموعة الشركات. 'إيسيماركيتس' و 'سهلة الفوركس' ليست هي نفسها أسماء الشركات ولكن هي الأسماء التجارية بحتة. مجموعة شركات مرتبطة حتى الآن فصلا كافيا لتوفير عدد من المزايا على عملائها. الشركة الأم هي "بلو كابيتال ماركيتس ليمتد". هذه الشركة مسجلة في قبرص، وتقدم خدمات للشركات الأخرى في المجموعة، مثل موظفي المبيعات والمكاتب الخلفية. من السهل الفوركس للتجارة المحدودة هي الشركة التي تتعاقد مع جميع العملاء من كيانات (البلدان) التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) ومسجلة في قبرص. إيسي فوريكس بتي هي الشركة التي تتعاقد مع جميع العملاء التي تنظمها لجنة الاستثمارات في الأوراق المالية الأسترالية (أسيك) وهي مسجلة في أستراليا. ومع ذلك، هناك شركة أخرى تتعاقد مع جميع العملاء المتبقين، الغالبية العظمى من العملاء. اسم هذه الشركة هو إف وردويد Ltd. هذه الشركة مسجلة في الملاذ الضريبي البحري لجزر مارشال، ونتيجة لذلك، لا يغطيها أي منظم.
شركة سيسيك المنظمة إيسي فوريكس ترادينغ لت تتعامل حصريا مع العملاء من الدول الأوروبية. وهذا يعني أنه لا يوجد عملاء مقيمون في بلدان خارج أوروبا يتمتعون بحماية لوائح سيسيك إذا كانوا يتاجرون مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. شركة أسيك المنظمة إيسي فوريكس بتي حصريا يعالج العملاء من أستراليا. وهذا يعني أنه لا يوجد عملاء مقيمون خارج أستراليا لديهم الحماية من تنظيم أسيك إذا كانوا يتاجرون مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. ولذلك، فإن جميع العملاء المقيمين خارج أوروبا وأستراليا ليس لديهم أي حماية من أي شكل من أشكال التنظيم. وهذا ينطبق على الغالبية العظمى من العملاء من إيسيماركيتس وسهلة الفوركس الذين يحدث أن يكون من الصين والشرق الأوسط. إذا كنت تتداول مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس وكنت تعيش في الصين أو الشرق الأوسط، كنت تتداول دون أي شكل من أشكال الحماية التنظيمية.
إيسيماركيتس وسهلة الفوركس تعمل مواقع منفصلة لمناطق منفصلة، ​​كل منها يحتوي على الفروق الدقيقة. سيشاهد العملاء في أوروبا موقعا مختلفا عن العملاء في الصين والشرق الأوسط. عندما يقوم العميل بتسجيل حساب على المواقع الصينية والعربية، فإنهم يتفقون على شروط وأحكام عقد مع شركة غير منظمة مسجلة في جزر مارشال، إف في جميع أنحاء العالم المحدودة، وليس الشركة المنظمة سيسيك إيسي فوريكس ترادينغ Ltd. هذا النظام لديه تم إنشاؤها خصيصا للتقليل من القضايا المحتملة الناتجة عن التنظيم، وهو يتعارض مع مصالح عملائها في الصين والشرق الأوسط. وترد هذه المعلومات في العقد، وهو ما يسمى "اتفاق العميل"، على الموقع. ومع ذلك، فإن العديد من العملاء لن يقرأ تفاصيل العقد، وسوف يكون على خلاف ذلك قراءة المقالات التي تعرضت لها التي تجعل المطالبات مثل "سيسيك و أسيك تنظم الوساطة إيسيماركيتس ... أطلقت ميزة جديدة على منصة التداول الخاصة به ... للمساعدة بشكل أفضل في إدارة المخاطر . "سوف يعتقد العملاء أنهم محميون من قبل سيسيك عندما لا تكون. وهم يتعمدون التضليل.
والآثار المحتملة لهذا النظام شديدة. وتوفر الجهات الرقابية ضمانات لحماية أموال العملاء وتضمن أن ممارسات الشركة التشغيلية عادلة، وهي ليست التزامات بدون تنظيم. وهذا يعني، على سبيل المثال، أن الشركة لا تضطر إلى الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لرأس المال الآخر، ويمكن، من الناحية النظرية، استخدام الأموال لتمويل الجوانب الأخرى للشركة، مثل الموظفين وتكاليف التشغيل الأخرى، وهي ممارسة يحظر بدقة ل سيسيك ينظم العملاء. واذا اعلنت الشركة افلاسها فقد يفقد عملاءها من الصين والشرق الاوسط اموالهم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان العميل يشعر بأنهم خدعوا بطريقة ما، لا يوجد منظم لضمان التعامل مع الشكوى بشكل صحيح. إنها مسألة محضة للشركة ما هي الإجراءات، إن وجدت، التي تتخذها لحل أي شكوى من عميل صيني أو من الشرق الأوسط.
إيسيماركيتس وسهل الفوركس تعمل واجهة حيث خلق الوهم من ماركة واحدة ولكن في الواقع، يتم التعامل مع العملاء بشكل مختلف جدا اعتمادا على البلد الذي يعيشون فيه. ويبدو أنهم يريدون من الجميع أن يعتقدوا أنهم محميون من قبل الجهات التنظيمية الذين يراقبون سلوكهم من أجل أن يشعر العملاء بالثقة لإيداع أموالهم. ومع ذلك، فإن ادعاءاتهم غير دقيقة. يجب على بيان دقيق، بدلا من ذلك، قراءة "الوساطة إيسيماركيتس، مسجلة من قبل سيسيك في أوروبا و أسيك في أستراليا ولكن لا ينظم خارج هذه المناطق ... أطلقت ميزة جديدة على منصة التداول."
إيسيماركيتس وسهلة الفوركس قد يدعي أنها سوف تتبع ممارسات المنظم لجميع العملاء. ومع ذلك، إذا كنت عميلا من الصين أو الشرق الأوسط، هل تشعر حقا واثقة إيداع أموالك مع العلم أنها ليست محمية.
هم الوحيدون مع صفقة أداة التأمينإلغاء وكان هذا عظيم حقا لتداول بلدي. حتى لو كنت تدفع 50 لاستخدامه سوف حفظ المئات من خلال القدرة على إلغاء التجارة خاسرة. وأعتقد أنها وسيط أكثر استقرارا لذلك خيار أكثر أمانا.
وقعت في إيسيماركيتس لمحاولة أداة إلغاء الصفقة الجديدة ونوصي به. أنها مكلفة للغاية ولكن حفظ لي أكثر من 500 $$$ على بلدي التجارة حتى يستحق كل هذا العناء.
ما الذي تقصده أن إلغاء أداة صفقة مكلفة؟
يبدو جيدا أن يكون صحيحا لإلغاء الصفقة التي ضدك في غضون ساعة؟ التجارة هي التجارة التي لا يمكن العودة في الوقت المناسب وتقول يا أتمنى لم أكن قد فعلت ذلك يتيح لا.
إصلاح ينتشر، نيسيبوبل ووقت طويل في نقاط بوسينسباد يستغرق وقتا طويلا للتحقق من بلدي دوكاند لا ترحيب بونوسديبند ما تريد ولكن أعطي 4 نجوم.
لقد تم التداول مع إيسي فوريكس منذ عام 2012 ولكن لم يكن لديهم أي مشاكل معهم حتى وقت قريب بلدي لقاء الأخير الذي كان بسبب خطأي الخاص. إذا كان أحد يمكن أن معدل لهم مليون مرة، ثم أنا فعلت ذلك دون وامض & # 8230؛
سكام أليرت، إيسي فوريكس خصمت حسابي مع 1475 دولار أمريكي أعطيني سببا لأنني كنت متورطا في نشاط تجاري غير مصرح به. طالما أنا لم طلب لانسحاب كنت تاجر جيد جدا و مدير حساب نيكولاس الاتصال بي عادة. الآن نيكولا لا يمكن الإجابة على سؤالي. أود أن أقترح الجميع الذين يتداولون مع سهولة الاختيار النقد الاجنبى سهلة نظام سحب النقد الاجنبى. احتيال تحذير ملاحظة الفوركس السهل والأسواق سهلة هي شركة واحدة باستخدام اثنين من الأسماء.
لقد فتح أي إيداع 25 $ حساب مكافأة مع الفوركس سهلة وجعلت الربح فقط 40 $ في 9 التجارة أنها تمنع حسابي وقول لكم مكافأة الاعتداء.
كان لدي الكثير من الاحترام لهؤلاء الرجال، ولكنهم لا يعلمون المبتدئين كما يقولون، تعلمت كما ذهبت على طول. لقد تم أمس فقط ردها وإنهائها. هذا هو نموذجي من الشركات الذين هم دائما & # 8216 ؛ الحق & # 8217؛. إذا كنت عصا لبنادقكم يفعلون ذلك، قائلا & # 8216؛ العلاقة هو & # 8217؛ t جيدة جدا. في الآونة الأخيرة كان لي خسارة 375 $ قالوا لقد كنت قد جعلت 1p1p التجارة، قبل هذا وكان تاريخ التداول بلدي بحد أقصى من تجارة واحدة فقط من 0.005، مما يدل على هذا كان انحراف. وأصروا على أنني قد جعلت التجارة، وإذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يحدث إلا بسبب بلدي لم يكن قادرا على وضع النظام الجديد، ل حوالي 45 mins. I ثم حق النقر لفتح التجارة التي كانت إما معلقة أو قد انتقلت إلى فتحها ل active. i حاولت إغلاقه، ولكن بطريقة أو بأخرى يجب أن لا يكون مغلقا. وفي وقت لاحق، حوالي 06:00 عدت للتحقق من بلدي العديد من الصفقات كما كنت أعرف أنني بحاجة إلى إغلاق بعض إذا كانت الخسائر تهب بسبب تقلب الأسواق، وأنا note3d حساب رصيد كبير ديس كريبانسي، ثم فحص ق من إيسيفوريكس وجدت بعض القضايا واتصل قبرص. وقال انها تغلق تلقائيا للقيام مع 30٪ من الأسهم أو شيء من هذا القبيل. أنا لا يزال هناك أكثر من 400 $ في الحساب، وما قاله دن & # 8217؛ ر جعل ، كما كان لي الكثير من الصفقات في فقدان الأراضي وبعد ذلك، تقدمت بطلب وقف الخسائر على معظم الصفقات لأكثر من مائة أرقام، و 100 الحد الأدنى المسموح به، عندما انفجرت قنابل بوسطن كل من تلك المواقع مغلقة بسبب حوالي 3 نقاط الين خلق شريحة رأسية من الأسواق. على أي حال، قالوا ربما كنت قد فعلت هذا $ 375 فقدان التجارة عندما كان الاتصال قبالة، يمكنك & # 8217؛ ر لأن الاتصال يجب أن يكون على إجراء أي trades. If لم أكن قد أنهيت، وأعتقد أنهم سماسرة جيدة في main. i لاحظت عملاء آخرين من وسطاء آخرين اشتكوا من الحصول على ضرب مع قضية الكثير 1 الكثير جدا، والآن، وأنا مقارنة، وأنا أتساءل أكثر من ذلك عما إذا كان بلدي تم التلاعب بها. أنا تدريجيا حصلت على رصيدي يصل إلى A $ 849.50 من $ 250. لدي إشعار د مع تعليقات على منتديات الفوركس التي تبدأ لرؤية منزل يفوز ضدك عند البدء في صنع المال. الصدفة؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح للقراء يكون القاضي. أؤكد لكم، أنا لم يعرف عن علم تجارة كبيرة من هذا القبيل.
ربما كنت تعرف وسيط واحد الوحيد الذي & # 8217؛ s اسم أندي شيرمان. انه مشهور مع ممارسته 20 عاما كوسيط والستريت. في كثير من الأحيان كان يرسل دعوة عن نظامه فوركس ماني ماب / فسم /، الذي يتنبأ بحركات سوق العملات. وأخيرا قررت شراء منتجه فسم، لأنه يبيعه بسعر خصم سنوي قدره 500 دولار أمريكي. لقد استلمت المنتج، ولكن لم أستطع تشغيله، لأن النافذة المنبثقة طلبت كلمة مرور لم أتلقها مطلقا . لقد أرسلت إلى مكتب دعمه / في الواقع لم يكن دعمه، باستخدامه كمصادر خارجية /. الملف، التي أرسلوا لي، وجهني إلى الارتباط الذي كنت مضطرا لدفع 199 دولار أمريكي للاشتراك الشهري. فوجئت جدا، لأنني قد دفعت بالفعل للاشتراك السنوي بسعر الخصم من 500 دولار أمريكي. في كثير من الأحيان أنا إد إلى أندي شيرمان وشركة الوساطة له يسأله عن رد، ولكن كان الجواب & # 8220؛ لقد تلقيت كلمة المرور ويمكنك تسجيل الدخول & # 8221؛، الذي كان وهمية تماما. نصيحتي للتجار الفوركس هو البقاء بعيدا عن مثل هذه المخادع مثل اندي شيرمان.
من السهل الفوركس هو جيد ولكن في الآونة الأخيرة أنا تداولت باستخدام فوركس كونترول منصة على شبكة الإنترنت، ويسمح لك لبدء التداول مع ما يصل الى 500 دولار أمريكي. أنها توفر التوجيه الكامل والتدريب للقادمين الجدد والتجار ذوي الخبرة أنها تفتح الفرص لكسب المزيد من الأرباح. يوفر فوركس كونترول أفضل الرسوم البيانية والتحليل لجميع نس، بس، المؤشرات في نيفتي و فكس. أنها لا تتقاضى أي عمولات وتوفير 24/7 الدعم عبر الإنترنت. عملية التسجيل الخاصة بهم بسيطة وسريعة & # 8230؛ تسجيل، إيداع المبلغ وبدء التداول في فوريكسكونترول.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
لوكاس على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟ clapete990atGmaildotcom أون أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ يوكو على إتورو الخبرات & # 8211؛ موثوقة أو الغش؟ الأردن فنتون عن الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟ عمر على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

فوركس إشارات.
& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛
99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪
تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.
لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.
أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.
تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.
أندرو لوكوود.
أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.
سوينغ / يوم التاجر.
مارك بينيل.
مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.
سوينغ / يوم التاجر.
جويل كروجر.
بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.
سوينغ / يوم التاجر.
كيف سنحولك إلى فائز.
سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.
تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.
برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.
مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!
مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.
العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.
سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.
انظر الصفقات لدينا ونسخها.
خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.
لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.
ولكن هذا ليس كل شيء.
هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!
& الدولار؛ 1،500 الهبة.
كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.
أخبار عالمية.
سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.
تسلسل المنتج.
نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.
الرسائل الحية.
الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.
A غرفة التداول مثل لا أخرى.
عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.
أحدث فكرة التداول.
نزدوسد شراء. دخول 0.6989. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.
وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.
شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!
جادلباي (عضو منذ أوكت 2016)
تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.
ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2016)
لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!
ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2016)
أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.
جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.
نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.

No comments:

Post a Comment