Thursday 8 February 2018

الفوركس تجتاح


تداول نمط الشمعة الصاعد.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل الشمعدان يمكن أن تعمل في أي استراتيجية تداول الفوركس النشطة. يمكن لشمعة الانحدار الصاعد اكتشاف انعكاسات محتملة في السعر. يمكن للمتداولين البحث عن الشموع للإشارة إلى استئناف اتجاه الثور يوروس.


اكتشاف انعكاسات الأسعار والاستمرارية من خلال تفسير حركة السعر هو مهارة هامة للتجار الفوركس لإتقان. تحليل شمعدان يمكن أن تساعد في جعل هذه العملية أسهل. تفسير نمط الشموع لا يجعل فقط التنقل في السوق أسهل، ولكن يمكن أيضا أن تكون أداة تداول مفيدة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا إشارات خفض الأسعار، ونمط شمعة صعود الشمعة.


ما هو نمط الانجراف الصاعد؟


نمط التجوال الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة بعد فترة من الضغط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن النمط شمعة شمعة الصعود هو في الواقع تتألف من اثنين من الشموع الانتهاء! الشمعة الأولى سوف تصور عادة نهاية أزواج العملات وضع الضعف. t h هو أول شمعة يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام وسوف تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. في حين أنه لا يرتبط مباشرة إلى نمط تجتاح المقبل، يجب أن هذه الشمعة تدل على نهاية الانخفاض الحالي للأسواق. تعتبر الشموع الصغيرة مثل دوجيس الأفضل في هذا الموقف على الرغم من، لأنها يمكن أن تعكس تردد السوق في الاتجاه الحالي.


الشمعة الثانية في نمط يمكن القول إن أهم. كما رأينا أعلاه، ومن المتوقع أن التمسك هذه الحركة من السعر وتغلق شمعة زرقاء طويلة. هذا التحرك الكبير في السعر يشير إلى عودة إلى التحيز الصاعد في السوق مع زخم صعودي جديد في الارتفاع صعودا نحو أعلى مستوياته. ولكي يعتبر هذا الشموع نمط شمعة صاعد كامل، فإن ارتفاع هذه الشمعة الزرقاء يجب أن يغلق جيدا فوق قمة الشمعة السابقة. وكلما ارتفعت هذه الشمعة الزرقاء، تعتبر ست رونجر إشارة لدينا. دفعة جديدة من الحركة الصاعدة في هذا الموقف على الرسم البياني، ويعكس المشترين الجدد تجاوز القوة السابقة من البائعين. هذا الإجراء يمكن أن تستخدم في الملتصقة مع اتجاه صعودي ثابت، مع المشترين يبحثون لدخول السوق على قوة منتعشة.


لنلق نظرة على مثال حالي!


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أنماط إنغولفينغ.


رسم اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مرة واحدة كنت معتادا على تحديد نمط شمعة صعود الشمعة فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول الخاص بك. أعلاه هو مثال ممتاز للنمط في العمل على الرسم البياني اليومي يوروس. اليورو مقابل الدولار الأميركي حاليا في اتجاه صعودي ثابت، بدءا من شمعة صعود قوية صاعدة أنجزت في 10 يوليو. على طول الطريق كانت هناك تصحيحات السعر ضد هذا الاتجاه الآن ناضجة، ولكن يمكننا أن نرى العديد من هذه الانخفاضات قد انتهت في شمعة جديدة الصعود تجتاح. وقد أكدت هذه الزيادات في الأسعار استئناف الاتجاه الأوسع، مع خلق فرص شراء جديدة.


حاليا، قد يتم تشغيل هذا السيناريو مرة أخرى. ويبرز باللون الأخضر، هناك نمط آخر محتمل للانفجار الصاعد على الرسم البياني اليومي يوروس. سيشاهد المتداولون هذه الشمعة لتأكيدها للإشارة إلى استئناف اتجاه الثور بعد انخفاض الأسبوع الماضي. إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي لا يزال مدعوما، يجب على المتداولين أن يتخذوا ذلك كعلامة سوق صاعدة وأن يبحثوا عن الزوج للتحرك نحو أعلى مستوياته.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ارتفاع احتمال فوركس إنغولفينغ شمعة استراتيجية التداول.


استراتيجية شمعة التداول شمعة يسمح لنا للدخول في الاتجاه في الوقت المناسب. باستخدام هذا الاتجاه، وشمعة تجتاح كما الزناد التجارة، ويوفر تركيبة قوية.


أصبحت الرسوم البيانية شمعدان الأساسية بالنسبة لمعظم التجار، وتقريبا كل منصة التداول تقدم هذا النمط المخطط البصرية للغاية. سواء كان ذلك أفضل من أشكال الرسم البياني الأخرى أترك لك. أنا شخصيا ترغب في استخدامها. فمن الضروري استخدام الشمعدانات للتجارة الاستراتيجية، أوهلك الرسوم البيانية أيضا العمل.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية للتداول اليوم، على الرغم من أنه يمكن تطبيقها على الأطر الزمنية الأخرى أيضا، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية. يتم استخدام أمثلة الفوركس أدناه، ولكن أنا أيضا استخدام هذه التقنية إدخال في الأسهم والعقود الآجلة كذلك.


شموع الفوركس.


هناك نوعان من الشموع المتلألئة، شمعة تجتاح صعودية وشمعة انحراف هبوطي.


ولأغراض هذه الاستراتيجية، تحدث شمعة الصعود عندما تكون & # 8220؛ الدهون & # 8221؛ جزء من شمعة حتى يلف تماما قبل شمعة أسفل. الجزء من الدهون من الشمعة يمثل المسافة بين فتح وإغلاق ذلك الشريط، في حين أن & # 8220؛ الفتائل & # 8221؛ علامة عالية ومنخفضة. في حين لا يوجد أي متطلبات حجم معين، وعادة كلا الحانات في نمط يجب أن تكون كبيرة، مع شريط أعلى يظهر تحولا قويا على المدى القصير في الزخم.


ويبين الشكل 1 مثالا على نمط الانجراف الصعودي في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس).


على المخططات بلدي، حتى الشموع الخضراء لأن إغلاق كان أعلى من فتح. أسفل الشموع الحمراء لأن إغلاق الشمعة كان أقل من فتح الشمعة.


الشكل 1. الصاعد إنغولفينغ نمط: أودوس 1-ساعة الرسم البياني.


الرسوم البيانية مجاملة من وسيط بلدي: فكسوبين.


تحدث شمعة الهبوط الهابطة عندما تكون & # 8220؛ الدهون & # 8221؛ جزء من شمعة أسفل المغلفات تماما قبل حتى شمعة. ويبين الشكل 2 مثالا على نمط الانحدار الهبوطي في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الشكل 2. نمط الهبوط الهابط: اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 دقائق الرسم البياني.


يحدث شموع الشموع في كثير من الأحيان، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى معايير إضافية لتداولها. أنا اختيار لاستخدام الاتجاه وأدخل خلال الانسحاب.


الفوركس إنغولفينغ شمعة استراتيجية التداول.


يحدث شمعة تجتاح في كثير من الأحيان. في حين أن مظهره يدل على تغير حاد على المدى القصير في الاتجاه، العديد من هذه الأنماط من القلق أو الفائدة. في اتجاه، هناك موجات النبض الموجات التصحيحية. من الناحية المثالية، نحن نريد أن ندخل الصفقات خلال الموجات التصحيحية / التراجعات، على افتراض أن الاتجاه سيستمر وسوف موجة الاندفاع القادمة في الاتجاه تتجه تعطينا ربحا طيبا.


إن شمعة التجتاح توفر لنا إشارة إلى أن الانسحاب قد انتهى، وأن الاتجاه على وشك استئنافه. في حالة وجود اتجاه صاعد، يشير نمط الثور الصاعد إلى أن البيع الذي يحدث عند التراجع قد انتهى، وتستأنف عملية الشراء. هذا الاتجاه لا يستأنف دائما على الفور، ونحن قد ببساطة الحصول على دفعة صغيرة في الاتجاه تتجه قبل استئناف السير. يحدث فقدان الصفقات، وهذا على ما يرام، كما يمكن تجنب جميع الصفقات الخاسرة. يمكن للتجار ذوي الخبرة بنشاط إدارة الصفقات عندما يحدث هذا، مع ربح صغير أو خسارة صغيرة. بدلا من ذلك، ببساطة السماح للسعر ضرب وقف أو الهدف (نوقشت قريبا) والسماح لاحتمالات التجارة، وجود ربح محتمل أكبر من المخاطر، والعمل لصالحك.


الشكل 3. إستراتيجية التداول الشمعة الصاعدة في أوبتيند.


بالنسبة لشمعة الاستحواذ الصاعدة في الاتجاه الصعودي، يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى شمعة التجتاح إذا تداول على الرسم البياني دقيقة واحدة. إذا كنت تستخدم إطارا زمنيا أطول، مثل الرسم البياني لكل ساعة أو 4 ساعات أو يوميا أو أسبوعيا، ثم ضع وقف الخسارة على الأقل بعدة نقاط أقل من الانخفاض (كلما زاد طول الإطار الزمني للمخطط، كلما زادت المساحة التي أعطيها).


في حالة وجود اتجاه هبوطي، يشير نمط الانحدار الهبوطي إلى أن الشراء الذي يحدث عند الانسحاب قد انتهى، ويستأنف البيع.


الشكل 4. إستراتيجية التداول الشموع الصاعدة في الترند الهبوطي.


بالنسبة لشمعة الانحدار الهبوطي في اتجاه هبوطي، يتم وضع وقف الخسارة فوق قمة شمعة الإشباع.


إن شموع الشموع هي ببساطة تقنية إدخال، وبالتالي لا توفر هدف الربح. يمكن إنشاء أهداف الربح باستخدام ملحقات فيبوناتشي أو مكافأة: نسبة المخاطر. قم بتطبيق أداة تمديد فيبوناتشي على الموجة النبضية والانسحاب للحصول على فكرة عن السعر الذي سيذهب فيه الموجة التالية (انظر مقالة فيبوناتشي إكستنسيون).


بدلا من ذلك، استخدم مكافأة 1.6: 1 أو 2: 1 إلى نسبة المخاطر إذا تداول اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 10 نقاط، فإن هدف الربح هو 16 أو 20 نقطة على التوالي.


إذا سوينغ التداول، وتحديد الأهداف لتحقيق أقصى قدر من المكاسب يبين كيفية وضع أهداف الربح على نحو فعال.


للمساعدة في تصفية الإشارات التجارية التي تأخذها، وعزل الاتجاه، قد ترغب في استخدام مؤشرات أخرى مثل خطوط الاتجاه أو المتوسط ​​المتحرك.


الفوركس إنغولفينغ استراتيجية التداول شمعة نقطة دخول.


طريقة الإغراق التقليدية هي ترك الشموع كاملة قبل الدخول. وهذا يعني بمجرد الانتهاء من شمعة تجتاح واحد جديد يبدأ ندخل التجارة. إلا أن قضبان الأسعار تعسفية. ليس هناك علاقة لإغلاق شمعة 1 أو 5 أو 15 دقيقة. لذلك، نحن نراقب هذه الإشارات في الوقت الحقيقي، وبمجرد أن نرى نمط تجتاح مع الإعداد السليم نحن التجارة ذلك، دون السماح شريط كاملة.


في سوق الأسهم اليومية مفتوحة وإغلاق أرين & # 8217؛ ر التعسفي، يتم تعيينها ويكون لها تأثير. لذلك، قد تجار الأسهم اختيار السماح الحانات اليومية كاملة. في غضون يوم شريط بار توقيت، في جميع الأسواق، هي تعسفية. إذا التداول اليوم، وأنا دائما التجارة نمطا في أقرب وقت كما أراه، و لا & # 8217؛ ر الانتظار للحانات لإكمال.


ويبين الشكل 5 كيف يعمل هذا في اتجاه هبوطي. وتشير الخطوط الحمراء الأفقية الصغيرة إلى نقطة الدخول.


الشكل 5. الفوركس إنغولفينغ شمعة استراتيجية التداول نقطة الدخول.


هناك عدد من الأسباب للدخول قبل اكتمال شريط. أساسا، شريط السعر في الوقت المحدد هو تعسفي.


كما أنه يساعد على تقليل المخاطر. تظهر الشموع المتغيرة تغيرا قويا في الاتجاه. إذا كنا ننتظر شريط لاستكمال قد يكون بالفعل تشغيل بشكل ملحوظ، مما يعني دخولنا هو العمل، وهو ما يعني لدينا وقف الخسارة هو أكبر وقد تناقصت إمكانات الربح لدينا. نظرة على الشكل 5. خطوط حمراء صغيرة هي في نقطة دخول أفضل، مقارنة بانتظار شريط لإكمال.


وأخيرا، نحن & # 8217؛ إعادة التداول مع الاتجاه، وبالتالي فإن احتمال هو بالفعل في صالحنا. إن الدخول قبل إغلاق الحانة لا يؤدي إلى تغيير فرص نجاحنا.


فمن الممكن أنه عندما ننظر إلى الوراء في مهننا، قد لا يكون هناك نمط تجتاح. من خلال الدخول في وقت مبكر نسمح لاحتمال أنه بحلول الوقت شريط يغلق فإنه لم يعد نمط تجتاح التقليدية. ومع ذلك، في الوقت الحقيقي، عرضت التحول في الزخم الذي كنا نبحث عنه، وهذا هو كل ما يهم.


إشارة التجتاح لا يجب أن تأتي من شريط واحد أيضا. افترض أن لدينا اتجاه هبوطي، وتراجع تتحرك أعلى. ثم يأتي شريط (أحمر) لأسفل، ولكنه ليس شمعة كبيرة. بعد بضع ثوان من آخر أسفل (أحمر) يبدأ اتخاذ أدنى مستويات الشموع السابقة (الخضراء). بالنسبة لي، وهذا لا يزال إدخالا صالحا. على الرغم من أنه كان على عدد من الشموع، فإنه لا يزال يظهر اتجاه التغيير. مرة أخرى، يحتاج التجار للتخلص من فكرة أن هناك شيئا سحريا حول إغلاق شريط، وخاصة في تداول العملات الأجنبية اليوم. للحصول على أمثلة حول كيفية استخدام أشرطة متعددة لإدخال اتجاه خلال عملية التراجع، راجع فيديو إستراتيجية التداول أبك. كما يوفر الفيديو بعض المعلومات الأخرى التي سوف تساعد في قراءة الاتجاهات.


فوركس إنغولفينغ كاندل ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ كلمة أخيرة.


أنا لا & # 8217؛ ر التجارة كل شمعة إنغولفينغ أرى. وهذه الاستراتيجية ذاتية.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو عزل الاتجاه، ومن ثم استخدام أنماط الانغماس للإشارة إلى أن الانسحاب ينتهي ويستأنف الاتجاه. ليس كل سحب ينتهي مع نمط تجتاح الرغم من ذلك، وأحيانا يمكننا استخدام أشرطة متعددة للإشارة إلى نهاية الانسحاب. ليست هناك حاجة للانتظار حتى تكتمل شمعة التجتاح. مرة واحدة وقد اجتاحت الشمعة السابقة، واتخاذ التجارة. لا تتضمن أنماط التجميع هدفا محددا للربح، لذا استخدم امتداد فيبوناتشي أو نسبة المكافأة إلى المخاطرة. يتم وضع المحطات فوق قمة نموذج الانحدار الهبوطي، أو أدنى مستوى نموذج الثور الصاعد.


تحقق من بلدي استراتيجيات الفوركس دليل للتداول يوم وسوينغ 2.0 الكتاب الاليكتروني. فإنه يوفر المزيد من التفاصيل حول كيفية تحليل الصفقات مثل هذا، مما يساعدك على تحديد أي منها توفر أفضل فرصة، والتي منها لمغادرة وحدها.


أكثر من 300 صفحة معبأة مع استراتيجيات ومعلومات التداول. متاح عبر تحميل لحظة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


يوم تداول الفوركس مع 1000 $ (أو أقل) - مخطط لكيفية بناء الدخل مع حساب تداول صغير، من خلال الاستفادة الفعالة من ضوابط المخاطر، والرافعة والتداول على إطار زمني صغير لبضع ساعات في اليوم.


فهم ساعات عمل الفوركس والجلسات وتأثيرها - كيف يمكن أن تؤثر جلسات الفوركس على استراتيجيات مختلفة. الاتجاهات كل ساعة من كل ساعة من يوم التداول.


توقع الرسم البياني نمط اتجاه الاختراق - نهج غير تقليدي لنماذج الرسوم البيانية التجارية. فهو يتطلب مهارة في القدرة على قراءة السوق، ولكنه يوفر سعر دخول أفضل - توفير مخاطر أقل وزيادة إمكانات الربح.


17 أفكار حول & لدكو؛ ارتفاع احتمال فوركس إنغولفينغ شمعة تجارة استراتيجية & رديقو؛


مرحبا. شكرا على التعليم العظيم. لدي سؤال صغير حول أنماط الانغماس. لقد قلت أن كنت عادة التجارة أنماط تجتاح قبل يغلق شمعة التجتاح. هذا أمر منطقي وشكر. مشكلتي هي هذا. إذا كنت في الاتجاه الصعودي على سبيل المثال؛ كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كانت شمعة التجتاح هبوطي إذا لم تغلق؟ شكرًا لك مرة أخرى.


إذا كنت في الاتجاه الصعودي، كنت تريد الانتظار للحصول على تراجع ثم ابحث عن شمعة بولليش.


إذا كنت لا يشاهد الرسوم البيانية الخاصة بك كل يوم، يمكنك الانتظار لإغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية اليومية في المساء. في هذه الحالة، فإن الشمعة قد أغلقت، وسوف تكون قادرا على رؤية أنه كان نمط تجتاح.


إذا التداول اليوم، سوف تكون مشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك. ولذلك، لا تحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشموع. بشرط أن تكون الشروط الأخرى صحيحة، إذا حدث نمط تجتاح في الوقت الحقيقي تأخذ التجارة. ل إكسابابل: هناك اتجاه صعودي، وسحب الأسعار مرة أخرى، ومن ثم يشكل نمط تجتاح صعودي & # 8230؛ أعتبر بأسرع ما تراه. الشمعة لا تحتاج إلى إغلاق.


فمن الممكن أنه بحلول الوقت شمعة لا إغلاق قد لا يكون نمط تجتاح. ولكن هذا لا يهم. نحن نأخذ الصفقات لأنها تحدث في الوقت الحقيقي. وذلك لأنه إذا كنا ننتظر الحانات لإغلاق نقطة الدخول غالبا ما يكون أسوأ مما لو أخذنا التجارة في أقرب وقت رأينا أنه كان نمط تجتاح في الوقت الحقيقي.


يا كوري، أنا تاجر بداية وأود مساعدتكم. هل هو بخير إذا كنت آخر بعض من بلدي الصفقات المقلقة تسعى رأيك؟ جورج خارج.


بالمناسبة يبوك كبيرة انتهى للتو من قراءتها.


كان غوغلينغ لمؤشر (على النحو المطلوب أدناه)، وجاء عبر الدروس الخاصة بك & # 8230؛ لقد قرأت المعلومات الخاصة بك على استخدام هذا الاتجاه للتأكد من أي اتجاه للتداول على شمعة الشموع. جيد جدا & # 8211؛ تعلمت الكثير. شكرا لكم.


هل لديك مؤشر مع على السهم الرسم البياني والتنبيه الصوت ليخطر لي عندما تحدث هذه الشمعة تجتاح؟


أعتقد أنني أود أن التجارة بها عندما شمعة تجتاح يحدث بعد القول 3 أو أربعة الاتجاه المعاكس الشموع & # 8211؛ وبالتالي 3 من الشموع الأربعة كانت طويلة & # 8211؛ الآن نحصل على شمعة تجتاح قصيرة. هل لديك مؤشر من هذا القبيل؟ أحب استخدام الرسم البياني لكل 4 ساعات.


شكرا لك على الدرس & # 8211؛ غريت & # 8211؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يعود لأكثر من ذلك بكثير ولكن تريد إعداد بلدي الرسم البياني مع المؤشر إذا كانت متاحة وخطوط الاتجاه بلدي.


SnrTrader & # 8230؛ 80 عاما الشباب!)


شكرا على ملاحظاتك. في هذا الوقت ليس لدي مؤشر خصيصا لأنماط التجتاح. ولكن، أنا أكتب مقالا في الوقت الراهن على بعض المؤشرات تتجه. قد يكون بعض من استخدام لك هناك، ولكن لا يوجد شيء على وجه التحديد لأنماط اجتاح. وسيتم نشر المقال صباح يوم الخميس. لا توفر المؤشرات تنبيهات على الرغم من & # 8230؛ ولكن ربما يمكن تزوير شيء ما للقيام بذلك على منصة التداول الخاصة بك.


ما تتحدث عنه هو نظام يمكنني استخدامه في كثير من الأحيان. انتظر السعر لتدعيم & # 8211؛ التحرك جانبيا لا يقل عن ثلاثة أشرطة & # 8211؛ ومن ثم التداول عند نقطة الاختراق من التعازي، ولكن فقط إذا كان السعر ينهار في الاتجاه العام الاتجاه. نقاط الارتفاع والهبوط من 3 أو 4 قضبان تجتاح تتحدث عن يمكن أن يكون تنبيه تعيين لهم. وبهذه الطريقة عندما تحصل على شريط آخر الذي يكسر أعلى / أدنى من الأشرطة السابقة، سوف يتم تنبيهك إلى ذلك.


وبالتالي؟ ما قوله بشأن انتظار شمعة لإغلاق هو أننا لا & # 8217؛ ر يجب أن ننتظر؟ إذا كنا نتداول تف لور ثم يوميا؟ على سبيل المثال الرسوم البيانية 4hr؟


وأنا أشجع كل تاجر لممارسة استراتيجية ونرى ما يصلح لهم. أنا لا تنتظر حتى يغلق الشموع & # 8230؛ بمجرد أن يمر السعر نقطة أعتقد أنه سيكون مهما، وأغتنم التجارة. في انتظار الشموع لإغلاق إيسن & # 8217؛ ر ضروري & # 8230؛ في رأيي.


إن إغالق الشمعة كبير بشكل مرئي فقط بالنسبة لتداول الشخص) يقدم & # 8220؛ التأكيد & # 8221؛ (، ولكنه ليس مهما من حيث حركة السعر الفعلية. احتمالات النجاح دون & # 8217؛ ر تحسين عن طريق الانتظار لشمعة لإغلاق، وعادة ما ينتهي بك الأمر مع وسيلة أسوأ الأسعار على الصفقات التي هي جيدة. قد تتسبب هذه الإزاحة في الانخفاض في تجنب خسارة أو اثنين عن طريق الانتظار لإغلاق الشموع & # 8230؛ وحتى الانتظار لإغلاق شمعة سيظل لديك العديد من الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، لا فائدة للانتظار لانتظار شمعة لإغلاق.


كول .. وأنا & # 8217؛ م على افتراض أن هذا الأسلوب يعمل بالنسبة لك.


كان يعمل منذ عام 2005 عندما بدأت التداول:) & # 8230؛ ولكن، هو حقا أكثر عن اكتشاف الاتجاه، في انتظار الانسحاب (هذه هي الأجزاء الصلبة) ومن ثم مشاهدة للانتقال إلى الاتجاه تتجه & # 8230؛ هذه الشمعة تجتاح هو مجرد طريقة واحدة لمعرفة أن يحدث. وتغطي النهج الأخرى في اكتشاف فرص التداول: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 12318 و أبك الاستراتيجية: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 10612 وكيفية التداول اليوم الفوركس: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 14162.


شكرا على الروابط! أنا أقدر ذلك!! سوف تحقق بها! سعيد للتجارة!


آسف! آخر شيء .. يبوك.


دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ 2.0.


يمكن تحميله على هاتفي * سامسونج ميجا وقراءتها من هناك؟


الكتاب هو شكل بدف، إذا كان ذلك يساعد على الإجابة على سؤالك. & # 8230؛ وأعتقد أنه سيكون من الصعب جدا أن تقرأ على الهاتف على الرغم من ذلك مع العديد من الرسوم البيانية (سيتم سحق جدا).


لقد اشتريت كتابك يوم أمس، ولم أكن أتلقى رابطا حتى الآن ل دل؟


عجيب. المرة الأولى التي حدثت. s يجب الخروج تلقائيا. وسوف ترسل لك في غضون بضع دقائق. آسف أن روبرت.


أعد إرسالها. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تحصل عليه.


هم، لا شيء؟ جرب هذا .


أورجنال دونلواد أند & # 8216؛ ري-سيند & # 8217؛ ذهب لك روجرز. أنا أيضا أرسلت للتو إلى جوجل الخاص بك. نأمل أن يعمل واحد 🙂 أصابع عبرت.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! مجانا، واحد عملي في عطلة نهاية الأسبوع.


تداول نمط صاعد إنغولفينغ.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: نمط الاستحواذ الصاعد هو وسيلة سهلة لتحديد أداة حركة السعر التي يمكن أن تكون مع أي استراتيجية الفوركس. اليوم سوف نتعلم كيفية استخدام نمط الانجراف الصاعد للاتجاه الاتجاه.


اكتشاف انعكاسات الأسعار والاستمرارية هو مهارة هامة لإتقان في سوق الفوركس. من خلال تحليل حركة الأسعار، يمكن للتجار تعلم كيفية استخدام أنماط الشمعدان للتنقل بشكل أفضل في السوق. أنماط شمعة يمكن أن تكون أداة تداول مفيدة يمكن أن تعمل بسهولة في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا إشارات خفض الأسعار، ونمط شمعة صعود الشمعة.


ما هو نمط الانجراف الصاعد؟


نمط التجوال الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة في نهاية فترة من ضغوط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتألف من اثنين من الشموع الانتهاء. الشمعة الأولى سوف تصور نهاية أزواج العملات وضع الضعف. حجم هذه الشمعة الأولية يمكن أن يختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني وغير مباشرة مباشرة إلى نمط التجتاح. تعتبر الشموع الصغيرة مثل دوجيس الأفضل في هذا الموقف على الرغم من، لأنها يمكن أن تعكس تردد السوق في الاتجاه الحالي.


الشمعة الثانية في الأكثر أهمية، والتي تشير إلى عودة إلى التحيز الصاعد في السوق. ومن المتوقع أن تلتصق هذه الشمعة من حركة السعر باعتبارها شمعة زرقاء طويلة خلق زخم جديد للأسعار الصاعدة. ولكي تعتبر شمعة الشمعة الصاعدة كاملة، فإن ارتفاع هذه الشمعة الزرقاء يجب أن يغلق جيدا فوق قمة الشمعة السابقة. وارتفاع هذه الشمعة الثانوية ترتفع، ويعتبر ست رونجر لدينا إشارة. دفعة جديدة من الحركة الصاعدة في هذا الموقف على الرسم البياني، ويعكس المشترين الجدد تجاوز القوة السابقة من البائعين. هذا الإجراء يمكن أن تستخدم في الملتصقة مع اتجاه صعودي ثابت، مع المشترين يبحثون لدخول السوق على قوة جديدة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي مع أنماط إنغولفينغ.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت معتادا على تحديد نمط شمعة صعود الشمعة فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول الخاص بك. أعلاه هو مثال ممتاز للنمط في العمل على الرسم البياني ورجبي اليومي. وقد تحرك مخطط ورجبي بقدر 2028 نقطة للعام التجاري 2013. على طول الطريق كانت هناك تراجعات سعرية ضد هذا الاتجاه، والتي اختتمت مع تشكيل نمط اجتياح صعودي. هذه الارتفاعات في الأسعار تخلق فرص شراء جديدة مع استئناف الاتجاه الصاعد على المدى الطويل.


مرة واحدة يتم تحديد نمط الانجراف الصعودي، كان التجار خيار النظر في مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. في حين أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار تنفيذ على نمط شمعة أو العمل السعر وحده، ويمكن أيضا أن تستخدم في الملتحمة مع مذبذب مثل رسي أو استراتيجية الاختراق لإعطاء مزيد من التأكيد على انعكاس. ويمكن أيضا استخدام أدنى مستوى للانحراف الصاعد كمجال دعم السعر في اتجاه صاعد. وبصرف النظر عن الطريقة المختارة لاختيار دخول السوق، قد يختار التجار وضع أوامر وقف تحت هذا المستوى السعري في حالة أن السوق يتجه نحو أدنى مستوياته الدنيا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول نمط الصعود إنغولفينغ.


نمط الاستحواذ الصاعد هو أحد أنماط الانعكاس المفضلة لدي في سوق الفوركس. لقد كتبت من قبل عن كيفية تداول نمط الانحدار الهابط، وكما قد تتوقع أن هناك العديد من أوجه التشابه بين الاثنين.


على غرار ما قد يكون، وأعتقد أن كل يستحق الأضواء الخاصة نظرا لأهمية هذا النمط.


التنقل في سوق الفوركس للعثور على أرباح ثابتة هو كل شيء عن اتباع القرائن التي يترك وراءها. وبطبيعة الحال، عندما أقول القرائن، أنا & # 8217؛ م تشير إلى التشكيلات التي يترك العمل السعر في أعقابه.


واحد من هذه التشكيلات هو من شريط الانجراف الصاعد. انهم لا يأتون في كثير من الأحيان، ولكن عندما تفعل ذلك & # 8217؛ ق المهم أن كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من الربح المحتملة.


في هذا الدرس، سوف تتعلم ما هو نمط الانجراف الصاعد وكيف يمكنك تداوله لتحقيق أرباح ضخمة. سوف تتعلم أيضا الخصائص الثلاث التي يجب أن تكون موجودة لجعلها قابلة للتداول. معرفة هذه الأشياء الثلاثة سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك.


ما هو بار الصعود؟


أولا وقبل كل شيء، ونعرف أن المصطلحات تجتاح بار وشمعة شمعة قابلة للتبديل. فهي ببساطة طريقتان مختلفتان لقول الشيء نفسه.


وعادة ما يشكل شريط التجوال الصاعد بعد تحرك طويل لأسفل. وهو يشير إلى الإرهاق في السوق حيث يبدأ الباعة في حجز الأرباح والمشترين تبدأ في أخذ مصلحة، مما دفع الأسعار أعلى.


وكما يوحي الاسم، فإن شمعة التجتاح هي شمعة تجتاح الشمعة السابقة تماما. طريقة أخرى للقول هو أن الشمعة السابقة واردة تماما ضمن شمعة تجتاح & # 8217؛ ق مجموعة (منخفضة إلى عالية).


يظهر الرسم التوضيحي أدناه شمعة تجتاح صعودية في العمل.


لاحظ أن شمعة التجتاح & # 8217؛ s تماما يجتاح الشمعة السابقة.


شيء واحد أريد أن أشير إليه هو أنه & # 8217؛ ق حسنا إذا كان الجسم من شمعة تجتاح لا & # 8217؛ ر ابتلاع الشمعة السابقة. ما هو أكثر أهمية هو ما إذا كان نطاق شمعة التجتاح يحتوي على السابق.


هنا مثال:


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه شمعة تجتاح حيث يتجلى النطاق في الشمعة السابقة، ولكن الجسم (فتح وإغلاق) يتماشى مع الشمعة السابقة. هذا على ما يرام لأن مجموعة من شمعة تجتاح لا تزال تغطي تماما شمعة السابقة.


في تجربتي، والأنماط الأكثر احتمالا هي تلك التي يجسد الجسم من شريط تجتاح الشمعة السابقة. سبب هذا النمط يعمل بشكل جيد هو بسبب القناعة في السوق. فكلما ازدادت الإدانة، كلما أصبح الإعداد أكثر احتمالا.


ومع ذلك، فإن الأنماط التي يكون فيها النطاق الوحيد الذي يجتاح الشمعة السابقة يمكن أيضا أن تكون فعالة للغاية ولا ينبغي تجاهلها.


قبل أن ننتقل، أود أن أشير إلى أن نمط الانجراف الصاعد هو الأكثر فعالية على الأطر الزمنية العليا. ولذلك ينبغي تجاهل أي شيء أقل من الإطار الزمني اليومي.


تداول نمط الثور الصاعد.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول هذا النمط، بدءا من الشراء بمجرد إغلاق الشمعة إلى انتظار الانسحاب إلى الدعم. الطريقة التي أحب التجارة أنها مختلفة قليلا عن ما كنت ربما تستخدم لرؤية.


استراتيجية I & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك اليوم ثلاثة أجزاء منه:


صعود بار التجويف سوينغ منخفضة كسر مستوى المقاومة.


أول نقطتين أعلاه واضحة جدا عند تداول هذا النمط انعكاس. ومع ذلك ما قد لا يكون واضحا جدا هو الشرط الثالث & # 8211؛ مستوى مقاومة مكسورة.


هل تريد تذكر تعليقي حول الإدانة؟ فعالية هذا النمط هو كل شيء عن مستوى القناعة الصاعدة في السوق. لذلك عند الجمع بين نمط مع مستوى مقاومة مكسورة، فإن الإدانة يصبح أقوى بكثير.


لمزيد من هذه النقطة، لن ترغب في تداول هذا النمط مع مستوى مقاومة رئيسي فوقه مباشرة. قد تتعرض لخطر إعادة وضعك في غضون ال 24 ساعة الأولى من اتخاذ الموقف.


والآن بعد أن غطينا المتطلبات، دعنا ندخل مثالا.


يظهر الرسم البياني أدناه نمط اجتياح صعودي شكل على الإطار الزمني اليومي نزدجبي.


يوضح الرسم البياني أعلاه المتطلبات الأولى من النمط. لدينا شمعة صاعد تجتاح عند انخفاض منخفض.


لاحظ كيف الجسم من شمعة تجتاح لا & # 8217؛ t تغطي السابقة. ومع ذلك، فإن النطاق بالتأكيد لا. ويمثل هذا شريط تجتاح صعودي صالح. ولكن لجعله نموذجا تجاريا نحن بحاجة إلى مستوى رئيسي.


قبل أن نصل إلى ذلك، اسمحوا & # 8217؛ الحصول على بعض المنظور على هذا الإعداد. يظهر الرسم البياني أدناه الإطار الزمني اليومي مرة أخرى، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ التكبير للحصول على الشعور حيث شكلت الإعداد نسبة إلى العمل السعر السابق.


يظهر الرسم البياني اليومي نزدجبي أعلاه قيمة أكثر من عام من قيمة الإجراء. بعض الأمور التي يجب ملاحظتها هنا قبل أن ننتقل إلى:


شريط الثبات الصاعد الذي تم تشكيله عند حاجز خط الاتجاه أغلق حاجز الثبات فوق مستواه الرئيسي كان للسوق 400 نقطة للعمل قبل أن يصل إلى مستوى المقاومة التالي.


الآن بعد أن أصبح لدينا شعور جيد لسياق الإعداد، واسمحوا & # 8217؛ s في التفاصيل.


مع الحفاظ على نفس المستويات على الرسم البياني، نحن الآن انتقلت لإلقاء نظرة فاحصة على الإعداد. أول شيء يجب أن نلاحظه هو كيف أغلقت شمعة الصعود فوق مستوى مفتاحنا.


وكما نعلم جميعا، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا. وبمجرد أن أغلق نزدبي اليوم مرة أخرى فوق هذا المستوى الرئيسي، بدأ التمثيل كدعم جديد.


لاحظ أيضا المسافة بين هذا المستوى الرئيسي الذي تم كسره ومستوى المقاومة التالي. وكان هذا النطاق 400 نقطة، مما يتيح لنا الكثير من مجال للربح من هذا الإعداد.


يظهر الرسم البياني التالي الإعداد من البداية إلى النهاية.


الآن الأمور بدأت حقا في التبلور. لاحظ أننا دخلنا إعادة اختبار المستوى الرئيسي الذي تم كسره، والذي أصبح الآن الدعم. نحيط علما أيضا حيث وضعنا الربح أخذنا & # 8211؛ أقل بقليل من مستوى المقاومة الرئيسي التالي.


الشيء الوحيد الذي قد يكون غير واضح هو وضع وقف الخسارة. لماذا لا نضعه تحت شريط التجوال الصاعد؟


كنت بالتأكيد يمكن أن تفعل ذلك، ولا تزال تحتفظ بمخاطر مواتية لمكافأة نسبة. ومع ذلك، أود أن وضع توقف بلدي في المواقف حيث، إذا كان السوق يسافر هناك، انها & # 8217؛ ق الذهاب لي جعلني غير مريحة قليلا.


إذا كان السوق في الواقع سوف يحترم المستوى الرئيسي كدعم جديد، ينبغي أن تفعل ذلك في إطار 20 إلى 50 نقطة. أي أكثر من ذلك وهناك & # 8217؛ s فرصة جيدة هذا السوق سوف نرى تصحيح أكبر. لذلك كانت نقطة الانابيب 140 اكثر من مقبولة اذا كان السوق سيحترم بالفعل المقاومة القديمة كدعم جديد.


باستخدام وقف الخسارة أكثر تشددا، وكنت أيضا قادرة على تحقيق مخاطر أفضل لمكافأة نسبة. في ما يلي تفصيل لأعداد هذا الإعداد:


وكان وقف الخسارة لدينا 140 نقطة مع هدف الربح 400 نقطة. هذا يساوي 2.8R المحتملة، أو 5.6٪ الربح إذا المخاطرة 2٪.


استراتيجية الدخول 50٪.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتابعونني لفترة من الوقت، وانت تعرف أن أود أن استخدام طريقة دخول 50٪. ويعتقد العديد من التجار أن هذا الأسلوب من الدخول يعمل فقط مع الحانات دبوس. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم عند تداول أنماط الانغماس.


هنا نظرة على نفس الإعداد نزدجبي، فقط هذه المرة لقد استخدمت أداة تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستوى ارتداد 50٪.


يظهر الرسم البياني أعلاه مستوى ارتداد 50٪، الذي تم العثور عليه عن طريق سحب أداة فيبوناتشي من شريط التجويف & # 8217؛ s إلى شريط & # 8217؛ s عالية.


لاحظ كيف أن الشمعة الثانية بعد نمط تجتاح لم تلمس تماما مستوى 50٪، على الرغم من أنه جاء في غضون 15 نقطة منه. وهذا يدل على أن استخدام 50٪ دخول ليس علم الدقيق، ولا أي استراتيجية أو تقنية أخرى تستخدم في تداول سوق الفوركس.


ومع ذلك، فإن الفرق 15 نقطة ليس & # 8217؛ ر كثيرا. إذا كنت تستطيع تحديد منطقة 15 نقطة كدخول مواتية، كنت متقدما بفارق كبير عن غالبية تجار التجزئة.


وأخيرا وليس آخرا، أود أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني أحب استخدام أداة فيبوناتشي بهذه الطريقة، فإنه لا يستخدم أبدا كبديل لمستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وينبغي أن تكون هذه المستويات دائما وقبل كل شيء عند تحديد الإدخالات والمخارج على حد سواء.


التفاف الأمور.


يمكن أن تكون أنماط الانهيار الصاعد وسيلة رائعة لتحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. أنها توفر لك مع فكرة أخرى يمكنك استخدامها لتحديد نتيجة محتملة، مما يضع لك خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا الدرس، لذلك دعونا & # 8217؛ s الانتهاء مع بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند تداول هذا النمط.


لتكون إشارة صالحة، يجب أن مجموعة من شمعة صعود تجتاح تماما شمعة السابقة و # 8217 s مجموعة نمط هو وسيلة رائعة لتحديد القاع المحتمل في السوق فقط الصعود الكبريت القضبان التي تشكل على الإطار الزمني اليومي أو يجب أن يؤخذ في الاعتبار أعلى تشكيل إلا إذا كان يحدث عند انخفاض سوينغ يجب شمعة شمعة كسر مستوى المقاومة الرئيسية التي يمكن اعتبارها قابلة للتجارة يمكن استخدام الارتداد 50٪ يكون وسيلة رائعة لتحديد دخول مواتية.


قبل كل شيء، تذكر أنك تحتاج إلى ثلاث خصائص لنمط الاستيلاء الصاعد ليتم اعتبارها قابلة للتداول. 1) الصاعد اجتياح بار، 2) سوينغ منخفضة، 3) كسر مستوى المقاومة. مرة واحدة لديك هذه الأشياء الثلاثة، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية من التحليل الخاص بك لتحديد ما إذا كان & # 8217؛ ق الإعداد يستحق أخذ.


هل تتداول حاليا أنماط الانجراف الصاعد؟ بعد قراءة هذا الدرس، هل تشعر بأن وجهة نظرك قد تغيرت؟


ترك الأسئلة أو التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


أنا أحب بلوق الخاص بك ولكن أود أن نلفت انتباهكم إلى بعض الخطأ ارتكبت على تحليل الرسم البياني نزدجبي، وأشار شمعدان إلى شريط تجتاح الصاعد غير صحيح أعتقد أنه ينبغي أن يسمى شريط دبوس، وهذا هو مجرد ملاحظاتي الخاصة. شكرا سوفولاهان.


أنا & # 8217؛ م سعيد أن نسمع كنت تتمتع الموقع. الشمعة التي تشير إليها يمكن أن تكون على حد سواء. على الرغم من أنه ليس من المعروف جيدا شريط دبوس كما الأنف طويل جدا والذيل إيسن & # 8217؛ ر 2/3 على الأقل من النطاق.


شكرا على تعليقك.


أنا أحب استراتيجية تجتاح أكثر، وفعلا مجرد إلقاء نظرة على نمط الصعود / الهبوط (كمبتدئ) & # 8230؛ ولكن لدي سؤال 1 بالنسبة لك. ما هو رأيك في الحارمي الصاعد / الهبوطي؟ أمس 11 مساء (بتوقيت هولندي) بعض الأزواج أظهرت هارامي الصاعد: ورجبي، أوسوس، أودجبي على الرسم البياني اليومي. شكرا.


شكرا على تعليقك. هارامي ليس & # 8217؛ ر شيء أنا الالتفات إليها. بدلا من ذلك، أركز انتباهي على حركة السعر البسيطة، وخاصة المستويات الرئيسية، بدلا من محاولة تفسير كل نمط الشموع الصاعد أو الهبوطي الذي يظهر.


شكرا جزيلا لك، جوستين ماستر. أنا أحب الدرس & # 8230؛ & # 8230؛


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا، أديناني. أنا & # 8217؛ م سعيد يمكن أن تساعد.


شكرا آسف لم أكن الرد على الدرس السابق لقد وجدت جميع الدروس أور ش أعطاني مفيدة جدا وسهلة لمتابعة بطريقة بسيطة بسيطة من شرح تانك ش جوستين.


شكرا لك جاستن، فمن الواضح أنه، ولكن فقط إلى دقيق، لدي سؤال واحد بشأن انخفاض البديل.


مطلوب سوينغ منخفضة، لدينا البديل عندما تجتاح شريط فواصل أقصى شريط السابق. عندما تكون متساوية، هناك عدم وجود ارتفاع جديد، يعني أنه لا يوجد أي تأرجح، حتى لو الحد الأدنى من شريط الانحناء يغطي بوضوح شريط السابق. لذلك، فإن الجملة من تعريف: شمعة شمعة رانج يجتاح الشمعة السابقة يجب أن تهدد بدقة جدا. هل انا على حق؟


واحد أكثر يعتقد أن يفسر. هل، لون شريط تجتاح له معنى؟ ماذا لو كان لدينا شريط تجتاح أسود، ولكن ظلاله يغطي شريط السابق؟ أسود في لعبة سوداء؟ هل يستحق اللعب؟


درس جيد. عرفت بعض الشيء عن تجتاح القضبان ولكن وضعها في سياق كسر مستوى ربما يعطيهم احتمالا أكبر للنجاح. شكرا للمعلومات جيدة.


راي، فإنه يفعل تماما. فزت & # 8217؛ ر اتخاذ الإعداد تجتاح إلا إذا كانت الشمعة قد كسر مستوى رئيسي في هذه العملية.


مرحبا جوستين، أنا حقا أحب هذه الاستراتيجية التداول. تفسيرك من السهل أن نفهم. ومع ذلك، وأنا أتساءل عما إذا كان لي للتجارة باستخدام هذه الاستراتيجية على الإطار الزمني اليومي، فإن السعر تصل بلدي أخذ الربح أو وقف الخسارة في يوم واحد؟


ملاك، في تجربتي تجتاح الشموع تعمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي. لن تحتاج إلى ضرب أحد طلباتك في يوم واحد.


مرحبا جوستين، هل لون شريط دبوس المسألة؟ ما أعنيه هو أنه يجب أن تكون الشمعة الهابطة سوداء ويجب أن تكون الشمعة الصاعدة بيضاء؟


لا، ليس بالضرورة.


مرحبا جاستن، أنا ذاهب إلى استخدام نمط تجتاح على الإطار الزمني اليومي. ولكن لدي سؤال. ماذا لو شكلت شمعة شمعة في منطقة لا أستطيع فيها رسم مستوى أفقي، هل يمكنني رسم خط أفقي بالقرب من شمعة التجويف للتحقق مما إذا كان المستوى الرئيسي الذي فاتني؟ شكرا لكم.


أقترح دائما رسم المستويات الخاصة بك أولا. وإلا، فمن السهل جدا رؤية ما تريد مشاهدته بدلا من ما هو موجود فعليا.


السيد جوستين، أنت عظيم حقا.


لديك حقا دي-ميستيفيد تداول العملات الأجنبية.


يرجى يمكنك إعداد درسا حول كيفية أفضل لتطبيق أداة فيبوناسي والربح منه، على حد سواء لانعكاسات الأسعار والاستمرار.


شكرا لمثل هذه البصيرة كبيرة ومفيدة للغاية، موضوع عظيم شكرا لك لقد تعلمت الكثير عن الإعداد.


أعتقد أنني تعلمت قدرا كبيرا منكم عن شريط الانجراف الصاعد. شكرا جزيلا.


مرحبا جوستين، وقد تم التمتع المقالات ومجموعة دبا، إذا حدث إشارة في يوم من حدث صحفي هل التعامل معها بنفس الجدارة. على سبيل المثال الأخبار في نهاية اليوم يمكن أن تشكل شريط دبوس مؤقت / بار التجتاح الذي لم يكن لديه الوقت للعب، لذلك سوف تنتظر كيف يتفاعل السوق في الدورة القادمة؟


مرحبا ماثيو، سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المحتوى. طالما أنه لا يوجد يوم الجمعة أو عطلة للبلد المعني، فإنه عادلة لعبة. ومع ذلك، حيث تحدث الإشارة هو الجانب الأكثر أهمية. من دون دعم أو منطقة مقاومة ثابتة في مكان قريب، انها & # 8217؛ مجرد شمعة أخرى.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment