Monday 5 February 2018

الفوركس التايلاندية باهت أوسد


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى ثب نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ثب - باخت التايلاندية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف الباهت التايلندي الأكثر شعبية هو سعر ثب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب باهت هو ثب، و رمز العملة هو ฿.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ز العملات الرسم البياني: أوسد تو ثب.


أوسد إلى ثب الرسم البياني.


الدولار الأمريكي إلى مخطط الباهت التايلاندي.


يتيح لك مخطط أوسد / ثب الاطلاع على سجل أسعار هذا الزوج من العملات لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ثب - باخت التايلاندية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف الباهت التايلندي الأكثر شعبية هو سعر ثب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب باهت هو ثب، و رمز العملة هو ฿.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / ثب - دولار أمريكي باخت تايلاندى.


فوريكسليف | منذ 6 ساعات.


فستريت | قبل 11 ساعة.


فستريت | قبل 12 ساعة.


فكسيمبير | قبل 12 ساعة.


فوريكسليف | 13 ديسمبر 2017.


فستريت | 13 ديسمبر 2017.


فستريت | 13 ديسمبر 2017.


فستريت | 13 ديسمبر 2017.


فستريت | 13 ديسمبر 2017.


فستريت | 13 ديسمبر 2017.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الدولار الأمريكي إلى أسعار صرف الباهت التايلاندية.


كل شيء عن الباهت التايلاندية وتاريخها مع الدولار الأمريكي.


محول العملات.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: الشهر الماضي.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 3 أشهر.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 6 أشهر.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 12 شهرا.


أسعار الصرف آخر تحديث الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:13:40 ص إست. أسعار الصرف عبر الإنترنت التي يوفرها هذا محول العملات المقصود كدليل فقط، وينبغي ألا تستخدم لأغراض المعاملات. جميع الأسعار قابلة للتغيير من وقت لآخر دون إشعار. قد تختلف أسعار الصرف المستخدمة في المتجر عن تلك المعروضة على الإنترنت. سيتم استخدام معدل بيع ترافيليكس عبر الإنترنت للتحويلات من الدولار الأمريكي إلى العملة الأجنبية.


تحتاج الباهت التايلاندية لرحلتك؟


طلب الشراء عبر الإنترنت والتقاط طلبك من أحد محلاتنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، أو أنها قد سلمت إلى منزلك.


انخفاض على الباهت التايلاندية.


كانت الباهت العملة الرسمية لتايلاند منذ عودتها في عام 1897، على الرغم من أنه في ذلك الوقت كان معروفا في اللغة الإنجليزية كما تيكال - حتى عام 1925. في الواقع، عندما كان أول حولها، كان البهت وحدة من الفضة واحد الباهت كان يستحق 15G.


شيء واحد تحتاج إلى معرفته قبل أن تلتقط الباهت التايلاندي الخاص بك: هناك قوانين وطنية بشأن كيفية التعامل مع الملاحظات والقطع النقدية الخاصة بك! في تايلاند، ترى، الملك هو شخصية هامة بشكل لا يصدق وأي عدم احترام تجاهه وأسرته يعاقب عليه بشدة - وهذا يصل إلى صورته على العملة أيضا. الأشياء الرئيسية التي يجب تذكرها ليست خطوة على عملة مع قدمك إذا كان المتداول بعيدا، أو نفسه مع مذكرة أن تحلق بعيدا في مهب الريح. لا تحرق أو المسيل للدموع الملاحظات الخاصة بك (على الرغم من أن هذا ربما يذهب لكل عملة!)، وبالتأكيد لا رمي المال لأسفل بطريقة غير محترمة.


نظرة إلى الوراء للدولار الأمريكي إلى أسعار الباهت التايلاندية.


بعد الحرب العالمية الثانية، بدأ الباهت مربوطا بالدولار الأمريكي بمعدل 20.8 باهت للدولار الواحد، من 1956 حتى 1973، و 20 باهت إلى دولار واحد حتى عام 1978. تعزيز الاقتصاد الأمريكي يعني أن الباهت تم تكراره عند 25 دولارا للدولار من عام 1984 حتى عام 1997. وعندما ضرب عام 1997، عانت تايلاند من الأزمة المالية الآسيوية ولم تعد مرتبطة بالدوالر. فقدت نصف قيمتها وانخفضت الى قيمة 56 باهت فقط للدولار بحلول يناير 1998.


البهت اليوم.


على مدى السنوات العشر الماضية، ظل اقتصاد تايلاند ثابتا نسبيا مقابل الدولار الأمريكي. شهدت الأزمة المالية العالمية في عام 2008 تراجع الدولار مقابل الباهت، مع تغير سعر الصرف من 29 ثب إلى 1 دولار في يناير 2008 إلى 36 ثب إلى 1 دولار أمريكي بحلول مارس 2009. في هذه الأيام، يحتل الباهت المرتبة 10 في العالم والعملات الأكثر استخداما، وحتى يونيو 2017، والتبادلات بمعدل 33.9 ثب إلى 1 دولار أمريكي.


هل تحتاج إلى تحويل عملة مختلفة؟


سواء كنت تبحث عن بيزو أو جنيه، يمكننا تقديم إلى منزلك أو يمكنك التقاط منا في متجر.


ابقى على تواصل.


معلومات ترافيليكس.


اتصل بنا.


ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.


122 إيست 42nd ستريت.


نيو يورك، ني 10168.


تسوق مع الثقة.


طرق الدفع.


للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.


كوبيرايت 2017 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment