Thursday 8 February 2018

الفوركس نقطة مهاجم مؤشر تحميل


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم هو عبارة عن مجموعة من مؤشرات الاتجاه للتداول على أزواج العملات الرئيسية. الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعطي إشارة السهم فقط إذا كانت جميع المؤشرات في الاتفاق. إشارات (الأسهم) الفوركس النقاط مؤشر مهاجم أبدا ريبينتد.


خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية، أوصى يوروس، غبوسد، ورجبي وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M15-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد مداخل شراء أو بيع بسيطة جدا. تحتاج فقط إلى اتباع السهام إشارة. هام: تنبيه المنبثقة هو تأكيد إشارة لدخول التجارة.


أخذ الربح 10 نقطة أو أخذ الربح حتى السهم لون آخر.


وقف الخسارة 20 نقطة أو إبقاء وقف الخسارة في أسفل السهم اللون.


في المحفوظات Forex_Pips_Striker_Indicator_v2.rar:


تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


4 الردود.


اشتريت هذا البرنامج في الأسبوع أو نحو ذلك مرة أخرى، وحتى الآن للحصول على أي شيء فوت ذلك! فضلا أخبرني كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر على مخططات ميتاتريدر الخاصة بي.


آرثر N. الحارس.


أود استرداد المبلغ قبل بضعة أيام.


إذا كنت تستخدم H4 أو الرسم البياني اليومي، وهذا العمل إندي جيدة ولكن مع الصبر.


أنا باستخدام النسخة النقط المهاجم مع أسعار القنوات & # 8230؛ لا أعرف كيف يمكنك استخدامه بدون القنوات. حتى الآن 90٪ إيتم على 5 دقائق الرسوم البيانية تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء 15 دقيقة.


نقاط الفوركس المهاجم.


شراء أو بيع بعد إغلاق الشمعة التي ولدت السهم.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


هيل لا ريبينت السهام 1.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوركس بيبس ستريكر & # 8211؛ مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.


العديد من التجار يبحثون عن مؤشر دون إعادة رسم. بالنسبة لهم لا يهم أن مثل هذا المؤشر يمكن أن تعطي إشارات خاطئة. الشيء الرئيسي هو أن المؤشر لا إعادة رسم. إذا كنت تريد حقا الحصول على مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة طلاء، ثم هذه المقالة هو حول هذا الموضوع. أنا أحذرك مرة واحدة، هو مؤشر فقط للتجارة الكاملة في الخيارات الثنائية مع استخدامه، وسوف تحتاج مرشحات إضافية. سنتحدث عن ذلك أدناه.


هذا المؤشر دون ريبينت يسمى الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2. كتبت في وقت سابق عن ذلك للتداول في الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التداول باستخدامه للخيارات الثنائية. يدعي صاحب البلاغ ربحية المؤشر في 90-96٪ من المواقف المربحة، وأنه في الفوركس، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك عدة مرات خلال الشهر الأخير من العمل. بطبيعة الحال، والنتيجة هي مبالغة بشكل واضح ومؤشر الفوركس النقاط المهاجم V2 وحده لا يمكن أن تعطي مثل هذه النتائج. الآن حاول معرفة كيفية استخدامه.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعمل على مبدأ مماثل لعرج متعرج، التي تبحث عن الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى، وعندما يجد، مع أدنى حركة في الاتجاه المعاكس يخرج إشارة في شكل أسهم. كما يشمل المؤشر أداة التحليل الفني مثل بارابوليك سار مع فترتين مختلفتين. يظهر السهم في وقت حدوث سار مكافئ الثاني مع فترة أبطأ. وقد تم تجهيز المؤشر مع إخطار الصوت، والقدرة المرسلة من إشارة إلى البريد الإلكتروني.


خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التداول بواسطة الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.


من الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 مزايا المؤلف يشير بضع نقاط:


المؤشر أبدا لا يعيد إشاراته (الأسهم) الفوركس نقاط مؤشر المهاجم V2 أبدا في وقت متأخر هناك إخطارات سليمة وتنبيهات لسهولة الاستخدام، ومناسبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم خبرة لا حاجة لدراسة إضافية من أدوات التحليل الفني.


وعلى الرغم من كل المزايا التي ذكرها المؤلف، فإن استخدام هذا المؤشر وحده غير آمن. للحصول على عمل أكثر موثوقية سيتم استخدامها كمرشح مؤشر الحدود السعر. وسنتخذ إشارات فقط لها اتصال (اختراق) للقناة:


لذا، فإن القواعد الأساسية للتجارة:


انتظر إشارة الفوركس بالنقاط مؤشر المهاجم v2 (1) السعر يجب أن تلمس أو كسر قناة السعر (2) انتهاء الصلاحية - 3 الشموع (15 دقيقة ل M5)


وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


وقد وضع صاحب البلاغ خلقه باعتباره نظام التداول النهائي، لكنه مجرد مؤشر التحليل الفني ونتوقع نتائج فائقة لا ينبغي أن يكون على ذلك. بعد كل شيء، 90٪ من تجارتنا ويتكون من علم النفس. حيث يقوم التاجر الأول بفتح موقف، الامتناع الثاني، والعكس بالعكس. ميزة هنا هو - مؤشر دون إعادة رسم. ولكن استخدامه هو فقط مع مرشحات إضافية. على سبيل المثال، مع قناة السعر، كما كتبت أعلاه.


في الأرشيف Pips_Striker_v2_for_BO. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2 للخيارات الثنائية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


25 الردود.


هل هناك خبرة مع هذا النظام؟


هل أخذنا فقط أسهم القناة وتجاهل في أسهم القناة؟


نعم فعلا. تجاهل في أسهم القناة.


لقد رأيت شخص ما على يوتيوب مع مؤشر ثنائي يسمى أديكس ثنائي. على الفيديو يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. هل يمكن أن تعطيني المشورة بشأن هذا المؤشر. يمكن أن يكون هناك نسخة مجانية موجودة من نفسه؟


يرجى تحميل index02 mq4 لزيادة شريط لاختبار الظهر.


نعم MQL4 يرجى اختبار الظهر.


وأنا أقدر لكم الجهود المبذولة في تزويدنا بهذا المؤشر. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي في الحصول على المؤشر. يرسلني الرابط إلى & # 8216؛ لا يمكن العثور على الصفحة & # 8217؛


حسنا كما ينظر إلى إيف، هذا النظام تبحث واحدة من أفضل بين غيرها الكثير، نأمل أن تعطي الكثير من الصفقات المربحة على الفوركس أيضا & # 8230؛. شكرا لك دانيال & # 8230؛ تقاسم كبير.


أود أن أعرف هل يمكنني استخدام هذا الرسم البياني 1 دقيقة مما يعني التداول في 3 دقائق الخيار؟


هل سيكون معدل الفوز هو نفسه؟


الرابط الميت & # 8211؛ ريبلود من فضلك.


رابط التحميل يعمل آسف.


يمكنني التحقق من هذا هو جيد حقا للحرف الثنائية.


ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى فهم جيد لعمل السعر.


1 الانتظار على إشارة.


2 الاختيار الماضي اثنين من الشموع قبل (هل تبدو وكأنها المشي من خلال خط؟ إذا كان الجواب نعم اتخاذ التجارة إذا لم يكن لا & # 8217؛ ر التجارة.


I & # 8217؛ م 75 إلى 80 في المئة معدل الفوز كل يوم. أنا أحب حقيقة إشارات تأتي في الكثير.


نضع في اعتبارنا من الأفضل أن ننتظر فقط لمجموعة الكمال المنبثقة لا تكون الجشع والقلق لمجرد اتخاذ التجارة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


عندما تقول & # 8220؛ المشي عبر السطر & # 8221؛ في رقم 2 أعلاه، ما الخط الذي تقصده؟


هل هو خط القناة أو التعرج الأصفر؟


من لكم كل ما تبذلونه من جهود هي موضع تقدير كبير. ومع ذلك هذا هو مؤشر كبير ولكن مزعج للغاية أنه لا يمكن أن يعود اختبار العودة إلى الوراء بما فيه الكفاية. لذلك فإنه من النفايات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار مرة أخرى قبل استخدام استراتيجية.


لم يكن لديك سي و تب المنبثقة في حالة تأهب، الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


لا يزال استخدام هذا المؤشر. أعتقد أن ماي أفضل .. شكرا جزيلا ..


يرجى أي اقتراح الذي الإطار الزمني هو أفضل. و شارك أيضا فكرة جيدة و نصائح مفيدة بالنسبة لي ..


آم في انتظار يوس رد & # 8230؛


هل لديك هذا المؤشر لمنصة mt5؟


هل هناك طريقة لتمكين التنبيه لتظهر أيضا الزوج الذي ينبهك عنه؟ أنا & # 8217؛ م مشاهدة عدة أزواج في نفس الوقت، وأنا & # 8217؛ م الحاجة إلى النقر فوق كل واحد لمعرفة ما هو & # 8217؛ s ينبهني ل. شكر.


هذا المؤشر عمل جيد جدا. هنا هو كيف نقاط المصرفية. بالنسبة لمعظم الأزواج، ابحث عن مخطط 15 دقيقة أو 30 دقيقة. كنت تريد أن تبحث عن السهم المزدوج مع سهم اللون المعاكس في مكان ما بين. العمل بشكل أفضل عندما شمعة خارج الحدود. على سبيل المثال، الاتجاه الصعودي، السهم ^ والسهم الأوسط لأسفل، وسهم آخر ^، وهذا هو عندما كنت تبحث لدخول التجارة. وهو يعمل بالنسبة لي.


مرحبا هل يمكن لأحد أن يقترح كيفية الحصول على الإشارة من هذا المؤشر واستخدام الخيار الثنائي ..


مرحبا دانيال، ذهبت من خلال هذا المنصب، يبدو جيدا.


ولكن رابط التنزيل لا يعمل، وهذا هو السبب في أنه بدلا من ذلك تم تنزيل مؤشر & # 8220؛ مؤشر نقاط فوركس بيبس ستريكر v2 & # 8221؛ من هنا فكبروسيستمز / فوريكس-بيبس-ستريكير-إنديكاتور /


أضفت أيضا & أمب؛ 8220؛ تما باندز & # 8221؛ كما قلت نحن بحاجة إلى فلتر إضافي ل & # 8220؛ يجب أن تلمس السعر أو تعبر قناة السعر (2) & # 8221؛


يرجى استعادة رابط التحميل حتى نتمكن من استخدامه.


مرحبا، أي مزيد من الأفكار حول كيفية تحسين هذا المؤشر لزيادة نسبة معدلات ضرب؟


مرحبا دانيال يمكن ش يرجى تقديم مؤشر الحدود السعر ملف Mq4 لأنني بحاجة إلى هذا المؤشر أو أي شخص لديه هذا المؤشر يرجى التكرم بإرساله إلى بلدي mohammadalidhedhi03gmail.


مرحبا صباح الخير، أستطيع & # 8217؛ ر تحميل المؤشر، يمكنك أن ترسل لي هذا واحد؟ شكرا جزيلا!


مؤشر الفوركس نقطة مهاجم.


هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن أداة تقنية دون ريبينتس. في الواقع، وجد أن هناك بعض الذين يقبلون حقيقة أن هذه الأدوات سوف تعطي إشارات كاذبة مرة أو مرتين. لذلك، فإنها لا تهتم كثيرا حول هذا الجانب ومحاولة استخدامها للقضاء الصفقات المربحة أكثر في نسبة. ولكن إعادة طلاء هي قضية واحدة أنها قلقة للغاية. ويرى الخبراء خيارا جيدا للقضاء على هذه المسألة إلى حد ما. اسم هذا الصك هو الفوركس نقطة مؤشر المهاجم ويستعرض الدولة أنه لا يربط أي قضايا مثل إعادة رسم.


بعض السمات المميزة لمؤشر MT4:


وفقا لاستعراض المستخدم في منتديات الفوركس، هذه الأداة لديها 90٪ الربح اكتساب الكفاءة. وهو يعمل على مبدأ التعرج وأيضا يجعل استخدام سار مكافئ على مدى بضع فترات التداول.


تبحث هذه الأداة التقنية عن الحد الأقصى والحد الأدنى من التغييرات في السوق الحالية. وعلى إيجاد أدنى مشغلات في اتجاه متناقض، فإنه يعطي قبالة إشارات السهم.


ويقول عدد قليل من المستخدمين السابقين أن هذه الأسهم تولد في وقت سار مكافئ 2 وعلى مدى فترة بطيئة. جنبا إلى جنب مع إعطاء حول إشارات، فإنه يخطر أيضا التجار حول تحركات السوق في شكل الإخطارات.


والثور؛ هذا المؤشر يعمل فقط مع أي عملة فوركس معينة ومرنة أيضا من حيث الوقت والجلسة. وهو يعمل بشكل أفضل مع ور / أوسد، ور / جبي، و غبب / أوسد.


والثور؛ مع وظيفة على مدار الساعة، ويتكون هذا المؤشر من 15 دقيقة شمعدان في M5 و 45 دقيقة ل M15 الأشكال.


والثور؛ فمن السهل أن تعمل مع ويمكن أيضا أن تكون قابلة للتخصيص بسهولة وفقا لمتطلبات التداول.


لذلك، الامتيازات للقيام الفوركس نقاط مهاجم مؤشر تحميل متوفرة في الكثير.


بعض القواعد العامة للتداول مع الفوركس نقطة المهاجم المؤشر:


ومع ذلك، أولئك الذين هم مبتدئين لهذا المشروع، اقتراح واحد هو عدم استخدام هذا المؤشر وحده. على الرغم من أنها سوف تعمل كما هو المقصود، والجمع بين ذلك مع مؤشر الحدود السعر الذي هو أداة تصفية سوف تفسح المجال لمزيد من النتائج الترشيح.


أنا. عندما كنت تتداول مع أي فكس ماجورس، عليك أن تنتظر إشارات تأكيدي. ببساطة يتحدث، يجب أن لا التسرع في نظام التجارة، بدلا من الانتظار للحصول على إشارة لتأكيد ثم أدخل.


ثانيا. وعلاوة على ذلك، عليك أن تنتظر السعر للمس أو كسر في قناة السعر.


ثالثا. وأخيرا، يجب على التجار النظر فقط إلى إشارات التجارة (الأسهم) التي تلمس قناة الاختراق.


عند تحميل هذا المؤشر، سوف تأتي عبر دليل التعليمات بدف للرجوع اليها! انتقل بشكل صحيح من خلال تلك الإرشادات والمبادئ التوجيهية قبل تشغيله لاختبارات الكفاءة.


جعله نقطة للعثور على وسيط الذي يقدم MT4 كمنصة التداول. هذه الأداة تعمل بشكل أفضل في تلك المحطة ويفضل عند الجمع بين ذلك مع آخر مؤشر الاتجاه الجيد.


تحميل وتثبيت الفوركس نقاط مؤشر المهاجم على الرسم البياني الخاص بك التداول ونرى كيف يعمل تحت سيناريوهات السوق في الوقت الحقيقي. من حيث العثور على وسيط جيد، يمكنك بالتأكيد تأخذ غان في ليتيفوريكس لمتطلبات MT4 الخاص بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 25، 2017 11:37:34 بيإم.


معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر أقل واحتمالات الفوز مرتفعة جدا. من أجل القيام بذلك بنجاح، فإنها تميل إلى استخدام أف.


أكتوبر 25، 2017 11:32:35 بيإم.


ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون الجمع. وعندما يتحدث عن مثل هذه المجموعات، وهناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا في.


أكتوبر 25، 2017 11:16:50 بيإم.


مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة فنية التي تجد في المقام الأول فائدة في تداول السلع. ولكن هذا مذبذب يجد أيضا فائدة عندما ر.


26 أكتوبر، 2017 5:00:58 بيإم.


كونها من بنات أفكار J. ويلس وايلدر، مؤشر أتر الفوركس - متوسط ​​صحيح المدى يساعد على قياس التقلبات في قيم العملة. وكان هذا أداة فنية و.


26 أكتوبر، 2017 4:55:48 بيإم.


ليس هناك نقص في خيارات مؤشر الفوركس دقيقة عند البحث في المجال السيبراني. الكثير من الخيارات واعدة الفرص لتفسير الربح الربح.


26 أكتوبر، 2017 4:25:07 بيإم.


في بعض الأحيان تتحرك الأسعار أسرع مما تتوقع. لقد كان سمة رئيسية من هذا الحق في السوق من ذهب مرات. ولكن بشكل مثير للدهشة في السنوات ال 10 الماضية.


إذا كنت تتداول في جلسة اليورو أو جلسة الدولار، سيكون من المؤكد أن يكون لطيفا.


وهناك تاجر الفوركس اليوم الحديث تجد الكثير من المؤشرات المتاحة عبر عالم الإنترنت. E.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment