Tuesday 6 February 2018

الفوركس أفضل أزواج للتجارة


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتجارة تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا ينصح بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الربح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك تعقيدا تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.


إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.


ما هي أزواج العملات؟


تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعا بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.


هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يستحق 1.23 $. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.


هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟


وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)


وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟


مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.


قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:


(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)


من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.


تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.


لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:


أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.


أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.


أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.


وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.


أزواج خاصة.


ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.


استنتاج.


إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.


تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل الأوقات لتداول أزواج العملات الأجنبية (الجزء 2)


ملاحظة: إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل يرجى قراءة الجزء الأول أولا: أفضل أزواج العملات للتجارة.


في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا أزواج العملات التي هي الأفضل للتجارة وشرح الاختلافات بين التخصصات والصلبان والغريبة. مقال اليوم هو الذهاب الى التقاط حيث توقف الاسبوع الماضي. سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس والاختلافات بين مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية.


بما أنك قرأت الجزء الأول، وتتعرف الآن على أزواج العملات التي يجب التركيز عليها ولماذا، فمن المهم أن تفهم متى تكون جلسات تداول الفوركس مختلفة، وكيف تختلف عن بعضها البعض، وأفضل الأوقات والأيام للتداول.


صحيح أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشط وقيمة التداول طوال اليوم. والفكرة هي التجارة عندما يكون السوق هو الأكثر تقلبا، لأن التقلب يعني أن السوق يتحرك، ويتم المال عندما تتحرك الأسواق، وليس عندما يكون السوق هادئا وهادئا.


كمتداول حركة السعر يجب أن تكون متحمسا بشكل خاص حول التقلب، لأن استراتيجيات العمل السعر تزدهر في ظروف السوق المتقلبة نظرا لأنها تعكس ببساطة ديناميكية حركة الأسعار وتوفر لك مع سهولة تحديد الاجهزة التي تسمح لك الاستفادة من التقلبات .


متى هي مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية؟


يمكن تقسيم يوم تداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إلى ثلاث جلسات تداول رئيسية:


(ملاحظة: الرسم البياني إلى اليمين يعكس طوكيو مفتوحة ويتجاهل سيدني مفتوحة، قمنا بإدراج سيدني مفتوحة في الوصف أدناه، وهي ساعة في وقت سابق من طوكيو مفتوحة. كل الأوقات تستند قبالة ساعات الصيف في نصف الكرة الشمالي ، تفتح الدورة الآسيوية في الساعة 4 مساء بالتوقيت الشرقي خلال ساعات الشتاء مع افتتاح السوق في سيدني ولندن ونيويورك ساعات لا تزال هي نفسها)


• جلسة التداول الأسيوية (بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا): تفتح جلسة التداول الآسيوية في الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة التداول في لندن: تفتح جلسة التداول في لندن في الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 12.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة تداول نيويورك: تفتح جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ستلاحظ أنه بين كل جلسة تداول هناك فترة من الوقت حيث تعمل جلستان في نفس الوقت. من الساعة 3:00 صباحا وحتى 4:00 صباحا بالتوقيت الشرقي، تتداخل جلسات آسيا ولندن، ومن الساعة 8:00 صباحا وحتى 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي الشرقي، تتداخل جلسات لندن ونيويورك.


كما كنت قد خمنت هذه فترات الإفراط في اللف خلال جلسات التداول الثلاث هي الأوقات التي حجم وتذبذب ارتفاع إلى مستويات الذروة. إن التداول المتزايد لدورات التداول في لندن ونيويورك بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي القياسي هو عادة أفضل وقت للتداول، لأن ذلك يحدث عندما يعبر المركزان التجاريان الأكثر نشاطا في العالم؛ مع اختتام دورة لندن جلسة نيويورك مفتوحة. يتداول العديد من المتداولين بشكل صارم هذا الإطار الزمني لمدة أربع ساعات لأنه عادة ما يكون وقت متقلب وسائل جدا للتداول في سوق الفوركس.


جلسة التداول الآسيوية:


تبدأ جلسة التداول الآسيوية في الساعة 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع بدء التداول في نيوزيلندا وأستراليا، بعد ساعة من الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق طوكيو. طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا؛ ومن الجدير بالذكر أيضا أن اليابان هي ثالث أكبر مركز تداول العملات الأجنبية في العالم. الين هو ثالث العملة الأكثر تداولا، وتشارك في حوالي 19.0٪ من جميع المعاملات الفوركس. عموما حوالي 21٪ من جميع معاملات الفوركس تجري خلال جلسة التداول الآسيوية.


• النقاط المالية الساخنة للدورة التداول الآسيوية تشمل؛ طوكيو، هونغ كونغ، سنغافورة، وسيدني.


• السيولة ضعيفة في بعض الأحيان خلال الجلسة الآسيوية، وهذا هو السبب في أن العديد من تجار الفوركس يتجنبون الدورة الآسيوية ويختارون التداول في جلسات لندن / نيويورك بدلا من ذلك. ومع ذلك، فإن السعر سيؤدي في بعض الأحيان إلى تحركات قوية خلال الدورة الآسيوية.


• تصدر البيانات الإخبارية الرئیسیة لنيوزيلاندا وأسترالیا والیابان والصین خلال الجلسة الأسیویة، وبالتالي تمیل أزواج العملات النيوزلندي والدولار الأسترالي والين الياباني إلى التحرك أكثر من غيرها خلال الدورة الأسیویة. (يمكن للسياسة الاقتصادية الصينية أن تؤثر على العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من أن الصين لا تسمح بعملتها لتعويم على التبادل الدولي)


• بشكل عام، إذا أسفرت جلسات لندن ونيويورك عن خطوات كبيرة، سترى التوحيد خلال الدورة الآسيوية.


جلسة التداول في لندن:


مع اقتراب آسيا من نهايتها، بدأت جلسة التداول في لندن جارية. هناك العديد من المراكز المالية الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا، ولكن لندن كانت تاريخيا مركز جميع تداول العملات الأجنبية. حوالي 30٪ من جميع معاملات الفوركس تتم خلال جلسة التداول في لندن.


• نظرا لحقيقة أن جلسة لندن تتراجع مع جلسات آسیا ونيویورك، فھي عادة جلسة التداول الأکثر نشاطا، وھذا یؤدي إلی ارتفاع السیولة / الحجم وانخفاض فروق أسعار الفائدة.


• عادة ما ترى جلسة لندن أحوال السوق الأكثر تقلبا لأن مثل هذه الكمية الكبيرة من المعاملات تتم خلال فترة التداول هذه. تذكر، التقلب هو جيد للتجار العمل السعر لأننا نتعامل مع بيانات الأسعار الأساسية للسوق، بدلا من المؤشرات الثانوية التي تأخر السعر.


• تصدر البيانات الإخبارية الأوروبیة الرئیسیة بشکل رئیسي خلال جلسة التداول في لندن، وھذا یعني أن الباوند والیورو والفرنك السويسري ھي الأکثر نشاطا خلال جلسة لندن.


جلسة التداول في نيويورك:


وتجري جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهذا يتعلق فقط بتجار الوقت في لندن الذين يعودون من فواصل الغداء، ويشير أيضا إلى بداية ما هو متوسط ​​الفترة الزمنية الأكثر نشاطا لتداول العملات الأجنبية؛ من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي.


• بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي هناك سيولة عالية مع تداخل دورات لندن ونيويورك.


• تصدر معظم التقارير الاقتصادية حول بداية جلسة التداول في نيويورك حيث أن كل من أوروبا ونيويورك مفتوحة في الوقت الحالي. تأتي جميع الأخبار الاقتصادية بالدولار الأمريكي والدولار الكندي خلال جلسة التداول في نيويورك أو بالقرب منها.


• حوالي 85٪ من جميع صفقات الفوركس تنطوي على الدولار الأمريكي، وبالتالي فإن أي زوج من العملات التي تشمل الدولار الأمريكي لديه القدرة على اتخاذ خطوة كبيرة خلال جلسة التداول في نيويورك.


• بعد إغلاق الأسواق الأوروبیة، تمیل التقلب والسیولة إلی التراجع خلال جلسة التداول في نھایة فترة ما بعد الظھر.


• إغلاق نيويورك مهم جدا حيث أنه يصادف نهاية يوم تداول الفوركس، فمن المهم أن تستخدم نيويورك إغلاق المخططات لأن العديد من الاجراءات العمل السعر شكل كما يأتي يوم التداول إلى نهايته.


إذا كان لديك أي قيود الوقت أو لديك وظيفة التي تسمح لك للحصول على شبكة الإنترنت والتحقق من الرسوم البيانية بشكل دوري، وأفضل وقت للتداول هو من 8:00 حتي 12:00 بيإم إست خلال نيويورك ولندن جلسة التداخل. كل من لندن ونيويورك جلسات التداول هي أوقات ممتازة للتجارة عموما، لذلك لا يهم أين كنت تعيش في العالم يجب أن تكون قادرة على العثور على الوقت الذي يعمل مع الجدول الزمني الخاص بك.


ومع ذلك، يمكنك التداول بنجاح محض قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنه هو أيضا وسيلة خالية من الإجهاد أكثر بكثير للتجارة، وهذا يعني يمكنك التحقق من الرسوم البيانية في جميع أنحاء أو بعد وقت قصير من نيويورك يغلق كل يوم في 05:00 إست. إذا كنت تستخدم بلدي "مجموعة وننسى استراتيجية التداول الفوركس" على الرسوم البيانية اليومية، وسوف تحتاج فقط للتحقق من السوق مرة واحدة أو مرتين في اليوم لفترة قصيرة من الزمن.


جلسة التداول الآسيوية تميل إلى أن تكون الأقل تقلبا، لذلك إذا كنت تبحث عن خطوات كبيرة لتحدث، فمن المحتمل أن تكون في انتظار حتى يجري التداول في لندن في حوالي 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أيام الأحد عادة لا تستحق التداول لأن الحركة منخفضة جدا ولم يحدث شيء كبير بعد لتحديد أزواج العملات في الحركة. أفضل أيام التداول استنادا إلى متوسط ​​نطاقات التداول اليومية ل "التخصصات" هي الثلاثاء والأربعاء والخميس، الجمعة يمكن أن تكون جيدة للتداول أيضا حتى حوالي 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تغلق لندن. يوم الاثنين عادة ما يرى انخفاض متوسط ​​نطاقات التداول للشركات الكبرى، ولكن هذا لا يعني أنه يجب تجنب التداول يوم الاثنين، فهذا يعني فقط أنه من الناحية الإحصائية أقل احتمالا أن يكون هناك تحركات أسعار العملات الأجنبية الكبيرة يوم الاثنين من أيام الأسبوع الأخرى.


تذكر أن كونك متاجرا في الأسعار يعني أنك بحاجة إلى دفع معظم اهتمامك لتعلم كيفية اكتشاف إعدادات تداول حركة عالية السعر المحتملة في سوق الفوركس. في النهاية، ما يهم حقا هو الحصول على تعليم تجارة الفوركس عالية الجودة في تحليل حركة الأسعار، وبهذه الطريقة لن تحتاج حقا إلى القلق نفسك مع تحليل التقارير الاقتصادية والآلاف من المتغيرات التي تسهم في حركة سعر الفوركس كل يوم. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول في سوق الفوركس مع حفنة من استراتيجيات الفوركس والعملات السعرية بسيطة لكنها فعالة، تحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


تعتبر نيال فولر شركة رائدة & # 8216؛ سلطة & # 8217؛ على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تسخير قوة وبساطة استراتيجيات تداول العمل السعر يرجى زيارة نيال فولر & # 8217؛ s تداول الفوركس & أمبير؛ ترادرس كوميونيتي بادج هير. نيال & # 8217؛ s الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من له متقدمة العمل السعر دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، الإخبارية التجارة اليومية النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


حول نيال فولر.


الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


90 التعليقات اترك التعليق.


وو، كان ذلك التمكين جدا جدا.


ماتسي، بولوكوان رسا.


شكرا يا رجل. U r يتحدث مباشرة. هاتفي معطلة.


تنكس للمادة مذهلة نيال. أنت معلم مدهش. لقد كنت أتساءل ما هي أفضل أزواج العملات كانت ومتى لتداولها لأكثر من عام الآن. تنكس لك أعرف أخيرا!


مبتدئ في الفوركس تجارة الدروس الخاصة بك منطقية وغنية بالمعلومات. وسوف تتبع التعليمات الخاصة بك / التعليم.


شكرا الآن أعرف الفرق بين غمت & # 8212؛ إست التوقيت المحلي في أفريقيا.


مقالات ممتازة. الكلام على التوالي. حتى رجل عديم الخبرة نسبيا مثلي يمكن الحصول على القيمة الحقيقية من هذا شرح جيدا / الحد الأدنى المصطلحات اللغوية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أحسنت وشكرا لكم.


شكرا لمعرفة المزيد من التداول الاستراتيجي.


شكرا لهذا أرتيكلر قوية.


شكرا جزيلا على هذه الثروة من المعرفة التي قدمتموها لي من خلال مقالك.


عمل جيد جدا بالمعلومات. فإنه يساعد على فهم توقيت السوق.


المادة قوية معلمه نيال! جعل التداول الفوركس بسيطة وفهم للمبتدئ مثلي.


شكرا لهذا الماجستير المعرفة كبيرة.


معلومات قوية ش قد نقلت لنا ماستر نيال! بارك الله صلى الله عليه وسلم !!


أستاذ معلومات قوية نيال! U جعل تداول العملات الأجنبية بسيطة.


نيال أنت الله أرسلنا إلى التجار، الله يبارك لك دائما.


شكرا للمعلومة.


شكرا جزيلا نيال.


قرأت كل هذه الاشياء قبل ولكن اتمنى لو قرأت لك أولا لأنها موجزة جدا و بحكمة وضع معا. شكرا جزيلا و سيكون لدي المزيد من الأسئلة بالتأكيد.


لدينا أسبوع عظيم وحسن الصفقات للجميع.


شكرا لك مسمار، واضحة جدا وغنية بالمعلومات. لقد أجبت على بريدي والمزيد & # 8230؛


شكرا لمقالة كبيرة نيال! ربنا يحميك!


كنت أفضل، المادة واضحة ويوضح في بسيطة جدا وسهلة Form. Thanks لأخذ وقتك وكل ما تبذلونه من مساعدة.


حقا مفيدة جدا جدا !!


شكرا لزيادة R: R (عودة: خطر) نسبة !!


أنت الأكثر تعريف كاتب فوركس لقد التقى من أي وقت مضى. مقالاتك هي قوة جدا و enlightening. God يبارك لك يا سيدي.


أوساجي من نيجيريا.


الله يبارك نيال فولر.


مؤخرا لقد وجدت أفضل وقت لي الصفقات مع الين الصلبان حوالي ساعة أو ساعتين بعد طوكيو يفتح (7:00 إست)، ولكن إغلاق أو نقل توقف بلدي قبل الذهاب إلى النوم خلال جلسات لندن. أيضا لقد كنت أشاهد اليابانية الين النقدية (J6Y00) الآجلة الرسم البياني وقد ساعد حقا مع الاتجاه على السعر الفوري للأزواج الين.


أخيرا حصلت عليها. إبقاء التدريس لي درسا عظيما، من فضلك. شكرا لكم على السماح لي استيعاب الدرس الخاص بك. في يوم من الأيام سوف تأخذ حتما المسار المتقدم: D.


حسنا & # 8230؛ ما زلت لا أعرف متى كل تلك الأوقات في بلدي & # 8220؛ المحلية & # 8221؛ الوقت & # 8230؛ & # 8230 دوه، لول.


هذه المقالة هي سيبنوسيس موجزة ودقيقة جدا من الأوقات التجارية المفيدة. نموذجي من الفوركس الملك، - نيال، لا بس، مباشرة إلى هذه النقطة. أفضل بكثير من ما يسمى محادثات الخبراء الفوركس. شكرا لكم.


لقد أعطاني المقال الشروط الأساسية المطلوبة قبل تداول الفوركس. أنا لم تبدأ ولكن سوف تبدأ قريبا باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.


مرة أخرى كبيرة وموجزة ومفيدة للغاية المادة نيال. شكرا للمشاركة.


شكرا نيال للمشاركة. مقال عظيم لجميع الذين يبدأ التعلم والتداول النقد الاجنبى.


ما هو درس واضح للتداول في الفوركس. شكرا نيال للمشاركة.


حسنا فعلت نيال، المعلومات الخاصة بك تحتوي على غير بس عادة ما ترتبط مع مواقع الفوركس. أتمنى لكم حظا سعيدا للمستقبل ومواكبة العمل الجيد، ونحن نعلم جميعا أنه يدفع مرة أخرى في النهاية!


هذا الجزء من الدرس يسر أنا رائع كنت أتمنى لك تغذية تغذية الولايات المتحدة مع زعماء العملة في خط مع الدروس.


مقدمة واضحة ومفصلة جدا لأفضل الأوقات لتداول الأسواق. شكرا.


موشاس غراسياس دي نويفو، مي إنكانتان توس أرتيكولوس.


معلومات مفيدة جدا، مهمة جدا وشرح جدا.


نيال، من واحد أوزي إلى شكر آخر. واضح جدا المنطقية.


المشورة تستحق الكثير يقرأ. هتاف بروكي.


نيال. شكرا هذا هو آخر العظيم أوبنر العين. ohuizu.


شكرا لكل مقالة على موقعك. عمل جيد جدا! وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مفيدة جدا للنوبي والتجار الفوركس الخلط!


شكر؛ شرح لطيف جدا.


أجد نفسي أقرأ بعض هذه المقالات مرة أخرى لأنها صادقة ومشجعة جدا.


شكرا نيال، معلومات مفيدة جدا.


شكرا لمقالاتك، مجرد رائع.


بفضل مقالاتك أعتقد أنني يمكن أن التجارة بنجاح بدوام جزئي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاشتراك في مسارنا في أقرب وقت أستطيع تحمله.


مقالة ثاقبة. الشكر والتحيات.


نيال أنا نقدر تقديرا تفسيراتك حول السوق. يكون له تأثير كبير على التداول .. شكرا .. والآن أنا دائما الفوز.


شكرا نيال، مادة كبيرة.


شكرا نيال، كالتفسير واضح وموجز المعتاد.


مثيرة جدا للاهتمام و صحيح. الحفاظ على القيام بعمل جيد.


ثناكس نيال لهذا الجزء 1-2 دورات. كما هو الحال دائما كنت تفسر كل واضح جدا.


معلومات جيدة. شكرا نيال.


أنت رجل عظيم، أنت أبدا يخيب في الكتابة الخاصة بك أوبس.


معلومات مفيدة جدا وعملية، أحسنت وشكرا لكم لتأثير الأمم مع مقالاتك، بارك الله فيكم!


شكرا لك نيال للحصول على معلومات مفيدة جدا وأنا أقدر ذلك كثيرا.


ورعاية ومواكبة عمل عظيم.


إيغور من ستوكهولم.


شكرا مرة أخرى نيال، معلومات كبيرة.


مفيدة للغاية وكما هو الحال دائما تعليمية جدا.


شكرا لهذا الشهر المفصلي كنت قد أجبت على سؤالي السابقة التي أعتقد أنا لك.


مليون شكرا.


هذا يبدو منطقيا.


شكرا لهذه الضروريات.


أنا سعيد جدا أعيش في المملكة المتحدة.


سأكلمك قريبا.


كل ما تعلمه يجعل المعنى المطلق مع وضوحها.


ثاقبة كما هو الحال دائما، جيد واحد نيال & # 8230؛ المزيد من السلطة 2 المرفقين الخاص بك.


شكرا نيال، ش رهيبة.


مقالاتك واضحة وغنية بالمعلومات. أنا أقدر كثيرا.


لقد قررت الاشتراك في الدورة كوز أنا في غاية الاحترام بالنسبة لك. يمكنك أن تكون معلمه كبيرة بالنسبة لي.


مادة كبيرة من لدينا رائعة الفوركس pro. thanks.


شكرا نيال، مادة جيدة أخرى!


I & # 8217؛ م الذهاب لطباعة هذا الدرس وجعله جزءا من خطة التداول بلدي.


لقد وجدت الجمعة أن يكون اليوم أسوأ للتداول. السوق غير متوقعة جدا ربما لأن التجار يغلقون مواقفهم في نهاية الأسبوع. سوف أراقب فقط أي مواقف مفتوحة يوم الجمعة ولكن أبدا وضع الصفقات الجديدة.


مادة كبيرة! كنت دائما شرح بطريقة بسيطة جدا وسهلة لفهم. شكر.


شكرا نيال، أنا معجب جدا. هذا هو ممتاز كنت قد اتخذت المواد ومقاطع الفيديو لي إلى المستوى التالي! يبقيه الأخ. حب واحد.


شكرا Mr. Nial للحصول على المعلومات الخاصة بك وقت كبير. الآن أنا لست ولد ولد بعد الآن. شكرا على أي حال مرة أخرى.


لا شيء مثل السوق الأمريكية المفتوحة & # 8211؛ غداء. المادة العظيمة والعديد من تاجر & # 8217؛ ق تحتاج إلى اتخاذ قرار حول عندما تتاجر والتمسك بها!


تفاصيل بسيطة جدا، واضحة، لكنها صلبة. مناسبة جدا للوافدين الجدد.


سؤال & # 8211؛ هل يبدأ التجار في نيويورك ولندن وطوكيو في الساعة 8 صباحا ويغلقون الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي حيث أن الأوقات التي نقلتها ستتغير قليلا بسبب تغيرات الصيف والشتاء؟


شكرا لجميع المساعدة والدعم على مدى الأشهر القليلة الماضية.


جعل المال جيدا الآن، وهو ما هو كل شيء.


وكانت الدورة الخاصة بك أفضل استثمار لقد سبق.


الحفاظ على المشورة القادمة!


معلومات كبيرة شكرا لك نيال.


مقال ممتاز ويضع حقا مناطق التداول في المنظور. مع حركة السعر باستخدام الرسوم البيانية اليومية هذه المعلومات هي في الحقيقة ليست مهمة مثل كل ما تبذلونه من التعاليم السابقة. مقالة مكتوبة بشكل جيد فقط نفس & # 8230؛


مزيد من التأكيد على متى للتداول. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو صحتك والعلاقات. وهو القول، الحصول على نومك / بقية واقتبس سمعت مؤخرا، & # 8220؛ زوجة سعيدة، حياة سعيدة & # 8221؛.


عمل عظيم نيال. هي محل تقدير كبير مقالاتك.


هذا هو مجرد نصيحة رهيبة. ومع ذلك، فإن تعلم عدم الإفراط في التجارة هو مهارة.


كما المادة العادة المعتادة، إذا كان يمكن للمرء أن التجارة فقط في جلسة الاتحاد الأوروبي، ما هي أفضل وقت؟ الرعاية لتنوير.


الثابتة والمتنقلة إبقاء القادمة على المقالات، المهم ليس فقط معرفة & # 8220؛ كيف & # 8221؛ ولكن أيضا & # 8220؛ عندما & # 8221؛ و & # 8220؛ ماذا & # 8221؛ ، يقدم المقالان معلومات عن & # 8220؛ ماذا تريد & # 8221؛ أند & # 8220؛ ون تو تريد & # 8221؛ & # 8230؛ .. نيس & # 8230 ؛.


مقال ممتاز. معلومات مفيدة & # 8230؛


وأنا أقدر المادة، شكرا.


كل ما تفعله ممتاز نيال. أنا عضو في الدورة ومحبة ذلك. هذه المادة جزء 2 هو مساعدة كبيرة، كما كان في الأسابيع الماضية المادة الجزء 1. شكرا سيدي.


نيال، اشتريت الدورة التدريبية والدورات التدريبية في الأسبوع الماضي، أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم وتهانينا على نجاح مجتمعكم وشكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدروس. مساعدتكم والتدريبات متفوقة. أنا جعلت نقاط جيدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعات وهمية الليلة الماضية، شكرا مرة أخرى.


كالعادة نيال واضحة جدا وضعت بشكل جيد على قطعة. لا الاشياء مربكة معقدة، مجرد معلومات مفهومة واضحة.


شكرا نيال، كما هو الحال دائما، درسا آخر عظيما.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


ما هو أفضل زوج العملات للتداول؟


اليوم، سوف أتحدث عن أفضل أزواج العملات للتداول. وأنا أعلم أن أتباع لكسكوت كبار مندهشون، لأنهم يعرفون ما أزواج العملات نحن التجارة ونحن لا تعتمد على أي زوج خاص. ومع ذلك، ما سوف أتحدث عنه في هذا المنصب هو لأولئك الزوار الذين وجدوا هذا الموقع مؤخرا، أو ربما اليوم.


سألت دائما ما هو زوج العملات هو الأفضل للتداول. هذا هو السؤال الذي يطرحه تجار الفوركس كثيرا على المنتديات ومجالس النقاش، وللأسف أرى دائما بعض الإجابات غير المهنية على هذا السؤال التي تضلل التجار المبتدئين.


اختيار زوج العملة المناسب يعتمد على نمط التداول الذي تريده. إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم، ثم لديك أي خيار ولكن اختيار زوج عملة واحدة التمسك.


كمتاجر اليوم، سيكون لديك للتركيز على الأطر الزمنية أقصر، وبالتالي فإن المواقف التي تأخذ لن تستمر أكثر من بضع إلى بضع ساعات. لذلك، لن تكون قادرا على التقاط الحركات الكبيرة، وهكذا عليك أن تتداول زوج العملات التي لديها انتشار منخفض والسيولة المناسبة. ور / أوسد لديه أدنى انتشار بين جميع أزواج العملات. هو زوج العملات الأكثر المفضلة لتجار اليوم. ومع ذلك، يمكنك أيضا تداول غبب / أوسد أو أوسد / جبي أيضا.


غبب / جبي هو زوج آخر من العملات التي يحبها العديد من التجار اليوم. على الرغم من انتشاره عادة أعلى من أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ولكن كما يتحرك على نطاق واسع، ارتفاع انتشاره لا يمكن أن يكون أي مشكلة. وهو زوج عملات جيدة للتداول اليوم. ور / جبي هو أيضا زوج العملات المفضلة لتجار اليوم.


هذا هو كل شيء عن اختيار أفضل زوج العملات إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم. زوج العملات ليس مشكلة إذا كان تاجر يريد أن يصبح تاجر اليوم. إنه يوم التداول نفسه الذي هو المشكلة الرئيسية. لقد تحدثنا بالفعل عن هذا كثيرا على لوكسكوت. هناك بعض المقالات على لوكسكوت التي تفسر عن المتاعب التي تداول اليوم. يمكنك الرجوع إلى تلك المقالات والتفكير أكثر إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم. هنا أنا فقط أقول لك شيئا واحدا. أنا لم أر أي تاجر اليوم مربحة باستمرار. واحد في ألف يوم التجار يمكن تحقيق بعض الربح لفترة محدودة، ولكن أيا منها يمكن أن تصبح مربحة باستمرار. في ما يلي مقالتان حول هذا الموضوع.


إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر سوينغ، ثم لا يجب أن تقتصر على أي زوج العملات الخاصة. عليك أن تتداول الأطر الزمنية الطويلة، مثل اليومية والأسبوعية والشهرية، وسيكون لديك لعقد مواقفك لعدة أيام أو حتى أسابيع. كما أنك لن تحدد موقع الإعداد التجاري على أمد الوقت الطويل كل يوم، ثم سيكون لديك للتحقق من عدة أزواج العملات كل يوم.


الشيء الوحيد الذي عليك أن تأخذ في الاعتبار تاجر الترجيح هو أنك أفضل أن ننسى أزواج العملات الغريبة، لأنها ليست سائلة بما فيه الكفاية وانتشارها عادة ما تكون مرتفعة جدا وغير مستقرة. لا يجب أن تتداول أزواج العملات الغريبة، وذلك ببساطة لأن هناك عددا كافيا من أزواج العملات العادية التي يمكنك تداولها كتجول سوينغ.


هنا على لوكشوت، ونحن نتبع نظام التداول الذي يقوم على أنماط الشمعدانات و بولينجر باندز. في بعض الأحيان نحن أيضا استخدام التحليل الفني لدعم صحة وقوة الاجهزة التجارية التي نحددها. لم يتم اختراع هذا النظام التجاري من قبلنا. في الواقع، وقد تم استخدامه من قبل التجار المهنية والخبرة لعقود. لقد تعلمنا كيفية استخدامه في أسلم وأسهل طريقة ممكنة. لقد كان يعمل بالنسبة لنا لسنوات ونحن سعداء جدا معها.


الميزة الأكثر أهمية لهذا النظام هو أنه قوي وموثوق بها، وفي الوقت نفسه بسيطة وسهلة جدا للاستخدام. لقد جعلها بسيطة قدر الإمكان. لقد تعلمنا أن فقط التداول الأطر الزمنية الطويلة يمكن أن تكون مربحة على المدى الطويل. لذلك، نحن نستخدم نظام التداول لدينا للتحقق من الأطر الزمنية الطويلة من عدة أزواج العملات كل يوم. نحن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. لديك للتحقق من الإطار الزمني اليومي مرة واحدة كل يوم عندما يتم إغلاق الشمعدان اليومي وفتح واحد جديد. يجب التحقق من الإطار الزمني الأسبوعي في نهاية كل أسبوع، والإطار الزمني الشهري في نهاية كل شهر عند فتح الشمعة الشهرية الجديدة.


لا يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة للتحقق من الإطار الزمني اليومي لأكثر من 20 زوجا من العملات. هنا هو أفضل أزواج العملات يمكنك التداول كمتداول سوينغ الذي يتبع نظام التداول لدينا:


أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، ور / غبب، و غولد.


لم أكن أستخدم لتداول بعض أزواج العملات المذكورة أعلاه، ولكن كما طلب بعض من أتباع لوكسكوت لي تحليلها، يتم إضافتهم الآن إلى منصة بلدي.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا على نصيحة اليومية. تذكير جيد لجميع أتباعه.


مرحبا كريس فتحت موقفا طويلا على إقفال شمعة أوسكاد اليومية (14/10/2014)، لأنها اختراقت المقاومة اليومية، وذلك أساسا بسبب الإعداد التجاري الطويل الذي تم تشكيله في 09/10/2014 (الانهيار الصاعد). 14/10/2014 الشمعة اليومية هي أيضا شمعة صعودية قوية.


ما رأيك؟ الضحك بصوت مرتفع.


شكرا مرة أخرى على ما تقومون به.


لا أعتقد أنه كان قرارا جيدا. ذهبت طويلا عند إغلاق شمعة صعودية كبيرة تحت مستوى مقاومة قوي على الرسم البياني الأسبوعي. وهذا خطير جدا. أوسد / كاد يمكن عكس في أي وقت. على الأقل إذا كنت قد اتخذت الموقف عندما 2014.10.09 أغلقت فوق الفرقة الوسطى، وهذا سيكون مفهوما، والآن يمكنك إما إغلاق موقفكم وجمع بعض الأرباح، أو نقل وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل وترك بقية لحظ .


أنا جديد على & # 8230؛ اشترك مع بعض المؤسسات التي تدعي أنها سترشدني & # 8230؛ ولكن لم يحدث شيء.


لدي حساب يب.


I & # 8217؛ d ترغب في التجارة ولكن أين أبدأ؟ (هذا & # 8217؛ s & # 8220؛ سؤال واحد & # 8221؛).


I & # 8217؛ م تبحث في أوسد / سغد لأنه على المدى الطويل، سوف سغد تنخفض ولكن أنا لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية تكوين هذا الزوج من العملات في يب. (أنا & # 8217؛ أرسلت لهم & # 8230؛ نأمل أن يرد).


يرجى البدء من هنا:


الثابتة والمتنقلة، الرد كيف يمكنك حساب حجم موقف الذهب، وأنا استخدم mt4 ..


n. b: ليس لدي أي علاقة مع أي وسيط، وأجبت على سؤالك بشأن المنصة التي استخدمها ببراءة، دون أي نية لتعزيز أي وسيط ... أنا نعتذر عن أي إزعاج ..


2. البحث عن الذهب، انقر على ثم انقر فوق خصائص زر.


3. إذا كان & # 8220؛ حجم العقد & # 8221؛ هو 100، ثم 1 نقطة الذهب هو 1 $. إذا كان 10، ثم 1 نقطة هو $ 0.1.


ولم يكن هناك أي إزعاج على الإطلاق.


بارك الله لك كريس.


شكرا لتحديث غبكاد & # 8211؛ وقد كانت هذه التجارة تجربة استثنائية في تطبيق قواعد الانضباط / الثقة / الثقة.


هل ستغير الآن خط الاتجاه إلى أعلى شمعة اليوم & # 8211؛ بعد إغلاق؟


مرحبا بك.


لا، لا أغير الخط، لأن هذا المرء يبدو صالحا وفقط ظلال شمعة اليوم & كوت؛ يبدو رد فعل صالح لخط صالح حتى الآن. وأود أن تغيير خط الاتجاه، إذا على سبيل المثال أغلق شمعدان اليوم & # 8217؛ s فوق الخط، ولكن شمعة المقبل أغلق أسفل ذلك مرة أخرى. وهذا يعني أن الخط غير صالح ويجب تعديله.


شكرا لك كريس ..


وفيما يتعلق بتجار اليوم، يدعي كامل نفسه تاجر اليوم على الرغم من أنه يستخدم الرسم البياني اليومي. أنا أحب بساطة أسلوبه وأنا يميل إلى محاولة ذلك، ولكن أنا عصبي قليلا بعد تعليقاتكم حول التداول اليوم!


ومن الواضح أنه يحاول عادة تحديد هدفه حتى يتم ضربه في اليوم، ولكنني أفترض أن مواقفه ستستمر في الغالب لأكثر من يوم واحد قبل ضرب الهدف.


ويفترض أن تعليقاتك حول التداول اليومي لا تنطبق على هذه التقنية؟ أفترض أنه لأنه لا يغلق دائما في يومه أسلوبه ليس ما يشار إليه عموما بتداول اليوم؟


آسف للدخول في التفاصيل حول هذا المصطلح، فقط تبحث عن توضيح! شكر.


وبقدر ما أعرف، يتداول بالطريقة التي أفعلها، وأحيانا يشغل مناصبه لعدة أيام / أسابيع. ربما كان قد استخدم هذا اللقب لمنصبه لجذب انتباه التجار اليوم، ومن ثم السماح لهم معرفة أن العمل مع الأطر الزمنية القصيرة هو الخطأ. كامل صعبة كما بولينجر الأوسط الفرقة 🙂


تحليل جيد جدا ل أوسد / كاد. أتساءل لماذا كنت ونتن تبدو مثل 🙂


سينغ! أنت كندي وأنت دون & # 8217؛ ر التجارة أوسد / كاد. هذا هو غضب 😡


أعتقد أن لدي معظم النتائج على الصفحة وهذا هو سبب نظرتك والتحقق من أنني كندية. الضحك بصوت مرتفع.


لا أعرف كيفية التحقق من ذلك. لوحة التحكم أن أجيب على التعليقات من خلال، ويبين موقع كل معلق.


يجب عليك استخدام غوغل أناليتيكش (google. ca/analytics/) لتحليل سلوك الزائرين، وكيفية وصولهم إلى موقعك، ومكان وصولهم، وما الذي بحثوا عنه في غوغل، وكيفية العثور على موقعك، والصفحات الأكثر زيارة، والصفحات الأكثر قراءة ، وعدد المستخدمين الجدد مقابل المستخدم العادي، وما إلى ذلك. يجب أن يكون & # 8220؛ & # 8221؛ أداة لتحليل الموقع الخاص بك.


إذا كنت لا تعرف كيفية الإعداد، ويمكنني أن أفعل ذلك لك ولكن تحتاج إلى أن تعطيني الوصول. ولكن من السهل جدا، واتخاذ بضع دقائق.


نسيت أن أذكر. استخدام واحد مجانا، لا تدفع واحدة. واحد مجانا هو أكثر من كافية ما لم تكن في مجال التسويق.


شكرا لكم سينغ. ولكن لا & # 8217؛ ر الرعاية حول هذه الأشياء. وأنا أعلم أن بعض الناس يزورون الموقع وقراءة المقالات. أنا لا & # 8217؛ ر تهتم الإحصاءات.


على الإطلاق أي مشكلة، ولكن منذ وقت سابق ذكرتم الذهاب الذهاب الفيسبوك، افترضت كنت ترغب في تسويق موقعك (الذي ليس سيئا). أردت فقط أن تشترك أدوات مماثلة.


أشكركم على دعمكم سينغ.


شكرا لك كريس.


أنا الحق في أن تكون طويلة في تجارة غبب / كاد. كم عدد الصفقات التي لديك تشغيل في وقت واحد أو هل التجارة جميع 100 مجموعة أوبس. إذا كنت تتداول جميع 100 مجموعة أوبس، لمجرد مصلحة ساكي، ما كان معظم الصفقات كان لديك تشغيل في وقت واحد؟


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


نعم، نحن طويلة مع غبب / كاد.


أنا التجارة جميع 100 الاجهزة. حتى لو ضربوا بلدي سي محفوفة بالمخاطر، وأنا أدخل مرة أخرى.


أعتقد أنني لم أكن أبدا أكثر من 2-4 مواقف مفتوحة.


مرحبا كريس وأنا حقا أريد أن أشكركم على كل العمل الشاق أو تجربة كنت تشارك معنا.


انكم مدعوون لورانس.


شكرا لتحليل كبير!


وأخيرا ضرب أحد مراكزي أود / جبي.


الهدف 3.5x. وكانت هذه أفضل تجارة لي حتى الآن. شكرا جزيلا لذلك لك.


والآخر لدي هو غبب / كاد. أنا ممارسة الصبر والانضباط عدم إغلاقه بسبب عدم التحرك بقوة 🙂


سؤال ذو صلة: يمكنني استخدام طريقة التداول الخاصة بك، أي فتح اثنين من المواقف، والثانية إلى التعادل عندما ضرب 1ST الهدف 3X سي. ولكن مواقف مثل غبب / كاد، سي الخاص بك هو مثل 250 نقطة (آمنة واحدة) وهو ما يعني الهدف الخاص بك يجب أن يكون حوالي 750 نقطة.


وأنا أعلم أن الإعداد التجاري الجيد ضرب في وقت ما هذا الهدف الكبير ولكنه ليس شائعا. هل تغير هدفك إلى 1: 1 أو 1: 2 عندما ترى أن الإعداد لا يتقدم بشكل جيد؟


إذا كنا نريد أن نفعل ذلك، ونحن سوف تفقد الانضباط وسوف تفعل ذلك لجميع المواقف. ليس من المفترض أن جميع الأوساط التجارية لضرب الهدف على الفور. عندما يكون الإعداد قويا حقا، نحن أفضل ثقتنا به. هذا ما أقوم به شخصيا.


شكرا كريس. أنا أحب الانضباط الخاص بك، وهذا هو السبب في أنني قرأت لوكسكوت كل يوم ولديهم الإيمان في الطريقة الخاصة بك


هممم! أنا أحب الرد / التعليق & # 8216؛ ونحن سوف تفقد الانضباط & # 8217؛


أنا & # 8217؛ م جديد هنا وأنا & # 8217؛ d أود أن أكون متأكدا، من أجل أن يكون الإعداد طويلة على أوس / أوسد، ينبغي أن يكون هناك كسر إلى بولينجر الفرقة السفلى؟ في أي مقالة شرحتها عن هذا & # 8216؛ القاعدة & # 8217 ؛؟


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


يرجى البدء من هذه المقالة وقراءة جميع المواد ذات الصلة أولا بعناية:


شكرا مرة أخرى كريس. أشاهد أكثر من 40 زوجا لممارسة يعطيني ولكن يعلمني أيضا الانضباط، لا أن يميل في 4 أسابيع لم ير 100 مجموعة في أي من أزواج الغريبة!


من 24 أكتوبر وسيط بلدي تقدم فروق منخفضة حقا لالكثير مايكرو.


ور / أوسد 0.2 بيب أود / أوسد 0.3، جميع التخصصات الرئيسية 0.4 & أمب؛ الغريبة 0.6.


كريس أنها تبدو جيدة جدا ينتشر!


حظا سعيدا في كل من غد / كاد حاول من الصعب جدا لإغلاق فوق بولينجر الأوسط أمس ولكن بمثابة مقاومة قوية حقا. نأمل ضعف الأرقام كبي كبي سوف تساعدنا!


انكم مدعوون جون. حظا سعيدا 🙂


كريس، تحليل كبير وتعزيز (يمكن & # 8217؛ ر الحصول على ما يكفي)، شكرا لك. بلدي أوسكاد المخطط يظهر أكثر من أعلى الغزل العملاقة من يدكم هو. لا & # 8217؛ ر الثقة قصيرة & # 8211؛ إلا إذا كانت الشمعة الدب كبيرة جدا كسر تحت 10/15 D1. بلدي W1 يظهر شريط داخل الأسبوع الماضي. أعتقد أنني سوف ننتظر لنرى أين تغلق الشمعة الأسبوعية الحالية. إذا تم إغلاقه في غضون الأسبوع الماضي من قبل البنك الدولي، فإنه قد ترتد لفترة. إذا أغلق فوق أو أقل من البكالوريا الدولية، وأعتقد أن سيكون مؤشرا أفضل للاتجاه.


وبطبيعة الحال، لم يفاجئني إذا كانت قواعد الشموع اليومية + بب الخاصة بك مرة أخرى ولا شيء من المسائل تحليل بلدي 😉


مرحبا جيف. شكرا لك على تعليقك. يرجى إبقائي محدثة.


مرحبا كريس، يوم جيد لك. سافرت في جميع أنحاء الصين لمدة شهر قبل سنوات عديدة، بلد جميل الذي يجعلك تشعر وكأنك قد ذهبت مرة أخرى في الوقت المناسب، باستثناء للمناطق الحديثة بطبيعة الحال. نأمل كنت تواجه رحلة ممتعة. قرأت في مكان ما هنا أنك لا تستخدم مؤشر القوة النسبية في مستويات ذروة الشراء (أوب) أو ذروة البيع (أوس). ما الذي تستخدمه وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان الزوج هو نظام التشغيل أو أوب؟ شكر.


شكرا لك على تعليقك وأنواع الكلمات الخاصة بك.


لا استخدم مؤشر القوة النسبية لأي شيء. أنا لا & # 8217؛ ر تهتم الإفراط في الشراء / ذروة البيع عند تحديد موقع 100 درجة التجارة الإعداد الذي يلبي جميع المتطلبات. يرجى الاطلاع على الأمثلة لدي في مقالاتي وسترى ما أعنيه. يرجى البدء من هذه المقالة:


شكرا جزيلا لهذه المادة الرائعة. هذه المادة هي واحدة من أفضل واحد لقد قرأت من أي وقت مضى. شاذة أنا بحاجة إلى بعض الشيء مثل هذا الاعتراف بي أفضل. تقريبا كان لي.


هل من الممكن بالنسبة لك لوضع البحث أوبتيون تاب على الموقع للبحث في المادة نحن بحاجة إلى قراءة المزيد عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية؟ أنا بحاجة إلى قراءة مرة أخرى عن الموضوع الذي يرتبط إلى يوم إنتيرا داي شمعة وليس من الممكن الوصول في وقت واحد.


مرحبا بك.


كنت أتساءل أيضا لماذا هذا الموقع لم يكن شكل البحث. وسأطلب من صديقي إضافته. شكرا لتذكيري.


يمكنك استخدام غوغل كحل بديل من هذا القبيل. البحث عن & # 8220؛ موقع المقاومة: لوكسكوت & # 8221؛ فمثلا.


عذرا & # 8211؛ أجاب عن طريق الخطأ على مرجع صفحة خاطئة & # 8211؛ مجرد ملاحظة & # 8211؛ الرسم البياني ل تشفجبي يوميا ليس أسبوعيا.


شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك.


اهلا بيتر. نعم حصلت عليها. شكرا لكم.


ما هي الكلمات التي يجب البحث عنها بالضبط في غوغل؟


إذا كنت ترغب في البحث عن & # 8220؛ المقاومة & # 8221؛ (مجرد مثال على ذلك)، فيجب كتابة هذا الأمر إلى غوغل: & # 8220؛ ريسيستانس سيت: لوكسكوت & # 8221 ؛. في هذه الحالة فإنه سيتم البحث فقط على هذا الموقع.


وفقا لتعليمات حول تجاهل بعض مجموعة أوبس، أدركت إذا كان لدي تلك المجموعة أوبس، فهي جيدة جدا في بلدي سوق الأسهم بسبب عوامل القيود الخاصة قلت لك. كان لدي موقفين على أساس هذه الطريقة (الشمعدانات + البولنجر العصابات) مع فوائد جيدة حتى اليوم من الأسبوعين الماضيين. غريب جدا. نأمل أن تكون مستمرة. شكرا جزيلا لتعليماتكم.


مرحبا لا أستطيع العثور على غبب / كاد على بلدي المحمول أو منصة MT4. أي فكرة لماذا هذا هو الحال؟ شكر.


انقر بزر الماوس الأيمن على مساحة مشاهدة السوق وانقر على & # 8220؛ إظهار الكل & # 8221 ؛.


شكرا كريس وجدت أنه على التطبيق المحمول mt4 دون & # 8217؛ ر نرى ذلك في mt5 أو سطح المكتب Mt4 أنا حق النقر كما قلت، لا صفقة كبيرة سيئة فقط إعادة تثبيته إذا استطعت & # 8217؛ ر الرقم قريبا . إم لا يزال في المرحلة المبكرة من التداول التجريبي ولكن لا تأخذ على محمل الجد. يا مهلا كيف حول وظيفة حول الحيل والتخفيضات القصيرة على المنصات؟ مجرد فكرة وأنا أعلم أن لديهم جميعا كتيبات ولكن الذي يقرأ لهم لول أنا بحاجة إلى أدركت فقط يمكنك سحب وإسقاط سي و تب على mt4 بارد جدا. شكرًا لك مرة أخرى.


مرحبا يا سيدي المحترم:


شكرا لهذا واحد & # 8230؛


هناك أربعة أزواج في قائمتي الخاصة (التي أنظر إلى التداول الشموع اليومية)، والتي ليست على قائمتك: ور / نزد، ور / تشف، غبب / نزد و أود / نزد. هل تنصح بالبقاء بعيدا عن تلك الأزواج؟


لا. يمكنك التجارة بها أيضا. في الواقع أنا ذاهب لإضافتها إلى بلدي منصة لأن أتباع لوكسكوت نسأل عنهم في كل وقت. لذلك لا بد لي من إضافتها إلى المنصة.


مرحبا كريس هل تخبرني من فضلك عند التداول اليومي الرسم البياني الإطار الزمني: & # 8211؛


متى تغلق تجارتك بعد الدخول إلى السوق.


أنا & # 8217؛ ر تعيين أي وقت خاص لذلك. أحصل على لدينا عندما يضرب إما سي أو تب.


أين يمكنني العثور على الذهب على منصة بلدي؟ أنا فقط يمكن أن نرى أزواج العملات. شكرا جزيلا.


انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وانقر على & # 8220؛ عرض الكل & # 8221 ؛. الذهب على بعض المنصات هو شاو / أوسد.

No comments:

Post a Comment