Monday 19 February 2018

باليكبايان حجم مربع الفوركس


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.
باليكبايان مربع: ما تحتاج إلى معرفته.
فوركس للشحن & # 8211؛ مربع باليكبايان.
وهناك الكثير من أصدقائي الأمريكي يسألني ما هو مربع باليكبايان. أقول لهم ببساطة أنه صندوق من الورق المقوى يحتوي على هدية الجدة أو البنود باسالوبونغ أرسلت من قبل الفلبينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة لأسرته وأصدقائه في الوطن في الفلبين. معظم هذه الصناديق تحتوي على السلع المعلبة والشوكولاتة والالكترونيات ومواد التجميل والأدوات المنزلية وغيرها من الأشياء غير القابلة للتلف.
فوركس للشحن هي في طليعة هذه الخدمة التي كانت في هذه الصناعة منذ عام 1986. مربع فوركس للشحن القياسية هو 20x20x20 في الحجم ولكن نسخة أكبر المعروفة باسم مربع الجامبو هو متاح للشراء أيضا. جزء من جاذبية إرسال فوريكس البضائع مربع باليكبايان في الوطن هو & # 8220؛ الاقتصاد & # 8221؛. تخيل دفع سعر ثابت من 60 $ (لمترو مانيلا فقط)، كابابايان الذين يعيشون في الخارج يمكن أن تشترك بركاتهم لأسرهم تركت وراءها في الفلبين. شيء آخر عظيم عن إرسال صندوق شحن العملات الأجنبية هو أنه يمكنك ملئه حتى يصلح مع أي شيء طالما أنها لا تنتهك اللوائح الجمركية ولا تزال تدفع نفس الرسوم شقة بالإضافة إلى عدم وجود حد الوزن طالما تناسبها الصندوق.
إرسال فوريكس البضائع باليكبايان مربع من السهل، ببساطة الاتصال (323)449-5468 (جنوب كاليفورنيا) لجدولة البيك اب.
يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.
كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.

باليكبيان حجم صندوق النقد الأجنبي
كينتا ريزال 1900.
+632 655-5830، 655-5788 (بلدت)
+632 631-6171، 631-6172.
مربع باليكبايان.
صندوق جمبو (زل)
مربع قياسي (M)
صندوق بوليليت (S)
لا يهم سيز!
مربع فوركس الحجم الغريب يمكن أن يكون مربع الأحذية، علبة هدية، علبة الطرود البريدية. كبيرة، صغيرة، واسعة، ضيق، طويل القامة، قصيرة. مهما كان حجم، سا فوركس حجم لا يهم.
سيقوم وكيل الفوركس الخاص بك قياس المربع الخاص بك وأيا كان وجهتها يمكن تحديد سعر.
الخدمات الإضافية المقدمة:
خدمة المطار حاتيد ميرون الدين. تواغ لانغ كايو لمزيد من التفاصيل.

باليكبايان أبعاد مربع.
ويشير مربع باليكبيان إلى علبة مصنوعة من الورق المقوى تستخدم لإرسال حزم من العمال الفلبينيين في الخارج إلى أسرهم وأصدقائهم في الفلبين. ويستخدم هذا الصندوق أيضا من قبل العمال لحزم الأشياء لأحبائهم وأنها تجلب هذا معهم عند عودتهم إلى البلاد. بعض البنود التي يتم تخزينها عادة في المربع هي السلع المعلبة، ومواد التجميل، والإلكترونيات، والملابس، فضلا عن اللعب. ولإرسالها إلى الفلبين، ينبغي أن تتبع اللوائح المتعلقة بأبعاد الصندوق. وفيما يلي أبعاد مربع باليكبايان القياسية.
أبعاد.
هناك ثلاثة أنواع من مربع باليكبيان، وهي مربع المتوسطة، كبيرة أو مربع العادية ومربع كبير جدا. عرض وارتفاع مربع المتوسطة هو 18 بوصة في حين أن عمق 16 بوصة. العرض القياسي من مربع كبير لديه عرض وعمق 18 بوصة في حين أن الارتفاع هو 24 بوصة. مربع كبير جدا لديه عرض العرض والارتفاع من 24 بوصة في حين عمقه هو 18 بوصة.
معلومات إضافية وتفاصيل هامة أخرى.
أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع العمال الفلبينيين في الخارج إلى إرسال صناديق باليكبايان إلى أصدقائهم وأحبائهم لأنها اقتصادية. إذا العمال سوف ترسل البنود بشكل فردي، شحنة سيكلفهم كثيرا. خلافا عندما ترسل جميع العناصر في آن واحد، فإنها يمكن توفير المال للشحن البنود. قد يستغرق تسليم الصناديق عدة أسابيع أو شهر.
وهناك سبب آخر لإرسال المربعات هو أن يبقى العمال على اتصال بأسرهم. خلال كريستماسيس العديد من العمال الفلبينيين في الخارج إرسال حزم لأحبائهم للسماح لهم يشعرون أنهم يفكرون بها حتى لو كانوا غير موجودين مع أسرهم لقضاء عطلة. ووفقا للتقارير، يتم إرسال ما يقرب من 300،000 صناديق باليكبيان إلى الفلبين كل عام من الولايات المتحدة وحدها.
صناديق باليكبايان مهمة لعائلات العمال لأن العمال الفلبينيين في الخارج يقضون عادة أشهر لجمع الأشياء التي سوف تشمل في المربع. في معظم الحالات، ينتظر العمال لمراكز التسوق لإعطاء خصومات للعملاء لشراء الكثير من البضائع التي سوف تضيف إلى مربع. وتشمل الفلبينيين الآخرين في الخارج الملابس المستعملة من أصدقائهم في منطقة الجزاء. معدلات الشحن للصناديق عادة ما تتراوح من 50 $ إلى 100 $. تختلف الأسعار على الموقع حيث سيتم شحن الحزمة وكذلك على حجم مربع.

30 سنوات من خدمة موثوق بها.
نرسل حبك للأشخاص المهمين في حياتك في جميع أنحاء العالم مع خدمة سريعة والمناولة التي تشعر وكأنك تسليمه نفسك.
معلومات الاتصال.
لوس أنجلوس، كا 90041.
تعمل فوركس للشحن مع شركات النقل الأكثر ثقة في هذه الصناعة للمساعدة في إدارة وخفض التكاليف المفروضة على العملاء. يمكنك تتبع الشحنات والأحمال عبر تعقب على الانترنت حتى تتمكن من التأكد من أنها على الطريق الصحيح إلى وجهتهم.
نحن نقدم أسعار الشحن في الوقت الحقيقي التي هي أكثر بأسعار معقولة لصالحك. تحقق من الرسوم التالية لمواقع مختلفة في الفلبين.

No comments:

Post a Comment