Thursday 15 March 2018

1 مليون خيارات الأسهم


ACC421 المحاسبة المتوسطة: P19-1 في 15 أكتوبر 2010، مجلس إدارة إنسور.


في 15 أكتوبر 2010، وافق مجلس إدارة شركة إنسور للمواد على خطة خيار الأسهم للمسؤولين التنفيذيين الرئيسيين. في 1 يناير 2011، تم منح 20 مليون خيارات الأسهم، ويمكن ممارستها ل 20 مليون سهم من أسهم إنسور العادية 1 $ المساواة. يمكن ممارسة الخيارات بين 1 يناير 2014 و 31 ديسمبر 2016 بنسبة 80٪ من سعر السوق المعلن في 1 يناير 2011 والذي بلغ 15 دولارا. القيمة العادلة لخيارات 20 مليون، ويقدرها نموذج تسعير الخيار المناسب، هو 6 $ لكل خيار.


وقد تم الاستغناء عن مليوني خيار عندما استقال أحد المديرين التنفيذيين في عام 2012. وتمت ممارسة جميع الخيارات الأخرى في 12 يوليو 2015 عندما قفز سعر السهم بشكل غير متوقع إلى 19 دولارا للسهم الواحد.


1. متى هو قياس الأسهم الخيار إنسور التاريخ؟


2. تحديد مصاريف التعويض لخطة خيار الأسهم في عام 2011. (تجاهل الضرائب).


3. ما هو تأثير مصادرة خيارات الأسهم على البيانات المالية لشركة إنسور لعامي 2012 و 2013؟


.4 ھل یتوافق ھذا الأثر مع النھج العام لمحاسبة التغیرات في التقدیرات؟ شرح.


.5 کیف ینبغي أن یحسب إنسور ممارسة الخیارات في عام 2015؟ (أدخل إجاباتك بالملايين. جرب إجاباتك على أقرب مبلغ بالدولار. احذف علامة "$" في ردك.)


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2015: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لتجار الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2،4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لحوالي 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. مغرفة ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


أسهل طريقة لجعل $ 1 مليون في سوق الأسهم.


المزيد حول هذا الموضوع.


قوة القيام بأي شيء.


بواسطة بورتر ستانسبيري.


كيف المستثمرين العالميين قيمة كبيرة الأعمال.


بواسطة بورتر ستانسبيري.


كيفية شراء الأسهم الأكثر كفاءة رأس المال، بأمان.


بواسطة بورتر ستانسبيري.


أربعة الأخطاء الشائعة المستثمرين جعل.


كيف تكون "متذوق من المتطرفين"


مقابلة مع.


كيف تكون & كوت؛ متذوق من المتطرفين & كوت؛


مقابلة مع.


اثنين من قواعد بسيطة كل 20-سوميثينغز يجب أن تعرف عن المال.


بواسطة بورتر ستانسبيري.


دليل قصير لاستخدام وقف الخسارة.


أسهل طريقة لجعل $ 1 مليون في سوق الأسهم.


الدكتور ديفيد إيفريغ.


التقاعد المبكر مع هذا النظام الأسهم الآمنة.


الدكتور ديفيد إيفريغ.


رقم هاتف واحد يحتاج كل مستثمر إلى معرفته.


أعظم هدية مالية يمكنك إعطاء أطفالك.


الإشعارات القانونية: ستانسبيري ريزارتش ليك (ستانزبري ريزارتش) هي شركة نشر ومؤشرات واستراتيجيات وتقارير ومقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجاتنا يتم توفيرها لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. وتستند توصياتنا والتحليل على إيداعات سيك، والأحداث الجارية، والمقابلات، والنشرات الصحفية للشركات، وما تعلمناه للصحفيين الماليين. قد تحتوي على أخطاء ويجب أن لا تتخذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على ما تقرأه هنا. انها أموالك ومسؤوليتكم.


يجب أن يكون القراء على علم بأن الأسهم التجارية وجميع الأدوات المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن لا نقدم أي تمثيل بأن أي عميل سوف أو من المرجح أن يحقق نتائج مماثلة.


لدينا شهادات هي كلمات المشتركين الحقيقية وردت في رسائل حقيقية، ق، وردود الفعل الأخرى الذين لم يتم دفع ثمن شهاداتهم. يتم طباعة الشهادات تحت الأسماء المستعارة لحماية الخصوصية، وتحريرها لطول. ولم يتم التحقق من ادعاءاتهم بشكل مستقل أو تدقيقها للتأكد من دقتها. نحن لا نعرف كم من المال كان مخاطرة، أي جزء من مجموع محفظة تم تخصيصها، أو متى كانت تملك الأمن. نحن لا ندعي أن النتائج التي يواجهها هؤلاء المشتركين هي نموذجية، وسوف يكون لديك على الأرجح نتائج مختلفة.


لا تستند أي نتائج أداء لتوصياتنا التي أعدتها ستانسبيري ريزارتش على التداول الفعلي للأوراق المالية بل تستند بدلا من ذلك إلى حساب تداول افتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك.


يمنع ستانسبيري ريزارتش صراحة كتابها من الحصول على مصلحة مالية في أي أمن يوصيون به للمشتركين لدينا. ويجب على جميع شركات ستانسبي ريزارتش (والشركات التابعة لها) والموظفين والوكلاء الانتظار بعد 24 ساعة من نشر توصية التجارة الأولية على الإنترنت، أو بعد 72 ساعة من إرسال منشور بالبريد المباشر، قبل التصرف بناء على تلك التوصية.


كيف جعل المتداول أكثر من 1 مليون دولار في يومين.


شخص ما يجعل الكثير من المال في المواد التطبيقية.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


على أخبار يبدو قليلا، أدلى تاجر واحد رهان كبير جدا الخميس أن المواد التطبيقية سوف تنفجر إلى مستويات قياسية جديدة، وحتى الآن هذا التاجر هو الفوز.


يوم الخميس، عندما ركض حجم الخيارات في أشباه الموصلات ستة أضعاف المتوسط ​​اليومي، تراهن أحد المتداولين 1.74 مليون دولار أن السهم سيبقى فوق المستويات الحالية خلال الأسبوع المقبل. وعلى وجه التحديد، اشترى المتداول 20 ألف مكالمة من 24 مكالمة أسبوعية في 24 فبراير مقابل 87 سنتا.


وبما أن عقد الخيارات الواحدة يسيطر على 100 سهم من الأسهم، فإن كل عقد في هذه التجارة بالذات يكلف 87 دولارا، ليصل مجموع تكاليف التجارة إلى 1.74 مليون دولار (000 20 دولار أمريكي). في يوم واحد فقط، تضاعفت هذه المكالمات تقريبا في القيمة حيث ارتفعت أسهم المواد التطبيقية 5 في المئة في يومين. وتصل قيمة هذه المكالمات الآن إلى 1.60 دولار لكل شخص، مما يجعل من جعل هذه التجارة باردة 1.4 مليون دولار في الأرباح الورقية ($ 160- $ 87 = 73 X 20،000 $).


وقال دان ناثان، مؤسس ورئيس تحرير شركة ريسكريفرسال ومساهم في "سي بي سي": "هذا هو نوع التجارة التي تجذب انتباه المتداولين. "[هذه التجارة] تراهن على قسط كبير من المكالمات قصيرة الأجل التي هي في المال مع عدم وجود أحداث مجدولة".


وأشار ناثان إلى أن الإشاعة بأن المواد التطبيقية يمكن شراء طوكيو الكترون عاجلا مما كان متوقعا يمكن أن يكون مصدر التدفق الصاعد. وقال ناثان "عندما تنظر إلى الرسم البياني، كانت الشركة في نطاق منذ الإبلاغ عن أرباح الأسبوع الماضي، وأنها برزت [الخميس] على هذا الخبر". واضاف "اذا كانت الشائعات صحيحة فان هذا يمكن ان يكون حافزا للسهم".


وافقت المواد التطبيقية على شراء طوكيو الكترون مقابل 10 مليار دولار في سبتمبر 2013، وهي الصفقة التي تأخرت بسبب الموافقات التنظيمية.


الأوراق المالية ذات الصلة.


خيارات العمل.


القبعات الصغيرة متخلفة، ولكن فني واحد يقول الرسوم البيانية تشير إلى احتمال سانتا كلوز التجمع للمجموعة.


ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.


المزيد من خيارات العمل.


أحدث فيديو.


يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على ديزني.


نبك المساهم دان ناثان يناقش الرهانات الهبوطية على إشاريس ناسداك التكنولوجيا الحيوية إتف.


قبعات صغيرة تأخر. اللعب اللحاق بالذهاب في نهاية العام، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.


يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.


مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".


ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.


ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."


خيارات العمل التجار.


الرئيس، تحسين المستشارين.


المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.


رئيس فني السوق.


من الراعي لدينا.


الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".


تراهن الرهانات 1.2 مليون $ على بنك أوف أمريكا و [مدش]؛ ويمكن أن يحقق أرباحا 633 في المئة.


ارتفاع صيف بنك أوف أميركا لديه بعض التجار يراهن على مزيد من الارتفاع للسهم.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


تريد التاجر في، جعلت أحد المتداولين على وجه الخصوص رهان 1.2 مليون دولار على البنك الذي يمكن أن يرى له جني المكافآت يوم الجمعة.


وفي صباح يوم الثلاثاء، اشترى أحد المتداولين حوالي 100000 سبتمبر 2 الأسبوعي 16 دعوة استدعاء ل 12 سنتا للسهم الواحد، أو 12 $ لكل عقد الخيارات. وجاءت هذه الصفقة عندما كان بنك أوف أميركا يتداول عند حوالي 15.90 دولار، ولديه مستوى التعادل 16.12 $. إذا كان السهم يغلق دون 16 $ يوم الجمعة، فإن كامل 1.2 مليون $ قضى في خيارات قسط سيتم فقدان.


في حين كانت التجارة في البداية تبدو جيدة، مع بوفا أغلق عند 16.19 $ يوم الثلاثاء، باعت الأسهم صباح الاربعاء.


ومع ذلك، من خلال التداول منتصف النهار، ظلت الأسهم عند حوالي 15.85 $، والتي بريان ستوتلاند من الأسهم درع الاستثمارات يدعو مستوى من الدعم.


في الواقع، يوم الثلاثاء على نبك "المال السريع"، وتوقع ستوتلاند أن الأسهم يمكن أن ترتفع إلى 16.88 $ في المدى القريب.


إذا أغلق عند أو فوق هذا المستوى يوم الجمعة، والتاجر يقف لتحقيق ربح 633 في المئة، أو 7.6 مليون $.


بنك بانك أوف أميركا كان يتجمع طوال الصيف، بعد أن انتعش من أدنى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على توقعات التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة في ديسمبر، إن لم يكن سبتمبر. ولا يزال السهم ينخفض ​​بنحو 5 في المئة سنويا حتى الآن.


الأوراق المالية ذات الصلة.


خيارات العمل.


القبعات الصغيرة متخلفة، ولكن فني واحد يقول الرسوم البيانية تشير إلى احتمال سانتا كلوز التجمع للمجموعة.


ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.


المزيد من خيارات العمل.


أحدث فيديو.


يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على ديزني.


نبك المساهم دان ناثان يناقش الرهانات الهبوطية على إشاريس ناسداك التكنولوجيا الحيوية إتف.


قبعات صغيرة تأخر. اللعب اللحاق بالذهاب في نهاية العام، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.


يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.


مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".


ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.


ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."


خيارات العمل التجار.


الرئيس، تحسين المستشارين.


المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.


رئيس فني السوق.


من الراعي لدينا.


الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

No comments:

Post a Comment