Thursday 15 March 2018

خيار المكالمة الثنائية ثيتا


قياسات ثيتا.


بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / ثيتا-ماسوريمنتس / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي جامعة الخيارات الثنائية 3 أغسطس 2016 3 أغسطس 2016.


التقلب هو مفهوم مهم عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان المفاهيم مثل ثيتا تصبح مفيدة لتجار الخيارات الثنائية. هذا هو أداة قياس تستخدم عند محاولة مقارنة سعر الأصل مع مقدار الوقت المتبقي في الخيار الذي تبحث عنه. إن معرفة كيفية حساب هذا العدد، ومن ثم كيفية تطبيقه على صفقتك التجارية، سوف تعطيك فكرة جيدة عن مقدار المخاطر التي تتعامل معها، إلى جانب كيفية وضع الصفقات المستقبلية خارج المعلومات التي تجمعها. قبل تطبيق استراتيجية التداول هذه، تأكد من أنك تعرف فوائد وعيوب استخدامه.


تطبيق ثيتا.


ثيتا هو قياس مقدار الوقت المتبقي قبل انتهاء عقد الخيارات. مع الخيارات التقليدية، ثيتا يستخدم عادة كوسيلة لحساب انحلال العقد. مع الخيارات الثنائية، فإنه يتيح لك معرفة مدى احتمال الخيار الخاص بك هو لإنهاء في المال. في جوهرها، ما هو ثيتا هو في الواقع قياس هو المعدل الذي الخيار الخاص بك سوف تفقد القيمة. مع الخيارات التقليدية، وهذا سيقاس كما دولار فقدت في اليوم حيث ثيتا من 50 يعني أنك كنت تخسر 50 دولارا في اليوم إذا كنت تأخرت.


في الخيارات الثنائية، تترك الصفقات مفتوحة لفترات أقصر بكثير من الزمن. بدلا من أشهر، ونحن نتعامل مع ساعات. بدلا من ذلك أو أسابيع، ونحن نتعامل مع دقائق. سوف ثيتا يكون لها معنى مختلف جذريا لخيار تنتهي في 15 دقيقة مما سيحدث في واحدة تنتهي في 15 شهرا.


قيمة ثيتا للتداول الخاص بك يجب أن تبدأ مع حيث تتوقع الأسعار أن تكون. إذا كنت تبحث في الأسهم أبل، على سبيل المثال، ونتوقع أن يكون عند 100.50 $ بحلول نهاية اليوم، ثيتا يتغير مع تحرك السعر. دعونا نقول أن لديك سبب قوي جدا للاعتقاد بأن هذا هو الثمن الذي سيتم إغلاق اليوم في، وهناك ساعتين اليسار في يوم التداول. إذا كان السعر حاليا في 99،50 $، هناك $ 1 في حركة اليسار، وثلاث ساعات للذهاب. كما يزحف السعر، والوقت يمر. عند 100 دولار، لن تكون هناك ثلاث ساعات متبقية في يوم التداول، وبالتالي فإن القيمة المتوقعة من هذه التجارة سوف تتغير. إذا لم يتبق سوى ساعتين، ولم تكن قد قمت بتجارتك حتى الآن، فقدت المال لأن التجارة التي كنت تسير على الخروج من خيارات المكالمة - سيكون الآن في المال وكنت قد فقدت الوقت الذي كان قد عملت في صالحك.


ليس هناك طريقة دقيقة لقياس ثيتا في الخيارات الثنائية وهذا أدى إلى كثير من الناس لا تستخدم على الإطلاق. ولكن، كمفهوم عام، بل هو وسيلة جيدة للنظر في فرصة الشروع في التجارة، وتكلفة عدم بدء التجارة.


عيوب لا تحدث.


ثيتا هو ما يسمى "المؤشر النظري". ليس لديه تطبيق عملي مثل العديد من القطع الأخرى من البيانات التقنية، ولكن بدلا من ذلك قياس صنع الإنسان في محاولة لقياس قطع مجردة من المعلومات. ونتيجة لذلك، فإن العدد الذي تجده لن يكون له معنى كبير عندما ينظر إليه من تلقاء نفسه. تحتاج إلى قطع أخرى من البيانات لمقارنة ثيتا التي تجد مع، وعندها فقط سوف تأتي مع استراتيجية تداول قيمة.


ثيتا من الصعب المعروف أن تنطبق على الخيارات الثنائية لأنها أكثر من مبدأ الفلسفة أو إدارة المخاطر من أي شيء آخر. على هذا النحو، بداية التجار لا ينبغي حتى محاولة للاستفادة منه. ولكن، كما كنت تنمو أكثر خبرة والبدء في البحث عن سبل لتحسين الصفقات الخاصة بك، وهذا هو مفهوم قيمة لتطبيق.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


خيار ثنائي الاتصال ثيتا.


يقيس الخيار الثنائي النداء ثيتا التغير في سعر خيار المكالمة الثنائية بمرور الوقت وهو تدرج منحدر الملف الجانبي لسعر الخيارات الثنائية مقابل تسوس الوقت.


هذا القسم على ثنائي خيار المكالمة ثيتا، كما هو الحال مع ثنائي الخيار خيار ثيتا القسم، في جزأين:


أنا. يغطي القسم الأول اشتقاق الصيغة (التي يمكن العثور عليها مباشرة فوق الملخص) من المبادئ الأولى، بالإضافة إلى خيارات المكالمة الثنائية ثيتا فيما يتعلق بالوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني،


ثانيا. في حين أن القسم الثاني يحلل ثيتا كما ينعكس في الصيغة كأداة تحليلية مفيدة، ويناقش عيوبه ويوفر بديل ثيتا "عملي"، تليها الصيغة.


خيار ثنائي الاتصال ثيتا و ثيتا محدود.


يتم تعريف ثيتا Θ من أي خيار من قبل:


P = سعر الخيار.


t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية.


δP = تغيير في قيمة P.


δt = a تغيير في قيمة t.


حاشية يمكن العثور على معادلة لخيارات المكالمة الثنائية ثيتا في أسفل الصفحة.


ويبين الشكل 1 ملامح سعر خيار المكالمة الثنائية في أوقات مختلفة لانتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 2 كيف مع سبعة أسعار ثابتة الأساسية، تتغير خيارات المكالمة الثنائية في القيمة مع انخفاض أيام لانتهاء من 25 إلى 0، وذلك في الواقع لمحة من الشكل 2 هو مقطع عمودي على هذا السعر الأساسي في الشكل 1.


عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والمرور من الوقت ليس له أي تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. عندما يكون السعر الأساسي فوق 100.00 ملامح الأسعار كل المنحدر صعودا مما يعكس ثيتا إيجابية، في حين أن خارج من خارج المال، أي حيث S & لوت؛ 100.00، وملامح الأسعار كل المنحدر يعني ثيتا السلبية.


الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 2 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


ثيتا (كما هو موضح في الصيغة أعلاه) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2. عندما يكون هناك أكثر من 20 يوما لانتهاء سعر الاضمحلال (سواء كانت سلبية أو إيجابية) منخفضة جدا. كما يمر الوقت ثيتا الزيادات في القيمة المطلقة مع تلك الزيادة تعتمد على مدى قرب الإضراب الكامنة هو.


الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي على مدى الأيام ال 11 الماضية من حياتها. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول خمسة أيام لانتهاء بحيث، على سبيل المثال، وتر لمدة خمسة أيام تمتد من 7.5 يوما إلى 2.5 يوما لانتهاء الصلاحية. منذ الملف الشخصي سعر يتناقص أضعافا مضاعفة، والتدرج من الحبال انخفاض أطول طول وتر.


يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:


التدرج = - (P2 - P1) / (t2 - t1)


P2 = قيمة النداء الثنائي في t2.


P1 = قيمة المكالمة الثنائية في t1.


أي التدرج = - (37.3446 - 16.9094) / (9 - 1) = - 2.5544.


Fig.3 - منحدر ثيتا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب ثيتا 'الحبال'


كما هو مبين في الصف السفلي من العمود المركزي من الجدول 1.


وتحسب التدرجات من "وتر 5 يوم" و "2 يوم وتر" بنفس الطريقة وتعرض أيضا في العمود المركزي من الجدول 1.


وبما أن فارق التوقيت يضيء (كما يتضح من δt = 5 و δt = 2) فإن الانحدار يميل إلى ثيتا عند -1.5446 عند 5 أيام لانتهاء صلاحيته، أي حيث δt = 0. وبالتالي فإن ثيتا هي الفارق الأول من عادلة النداء الثنائي القيمة فيما يتعلق بالوقت لانتهاء الصلاحية ويمكن ذكرها رياضيا على النحو التالي:


كما δt → 0، Θ = دب / دت.


وهو ما يعني أنه كما يسقط δt إلى الصفر يقترب التدرج المماس (ثيتا) من التشكيل الجانبي للسعر من الشكل 2 في 5 أيام.


خيار الاتصال الثنائي ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 1 يوضح 5.0٪ تقلب ضمنية ملامح المكالمة الثنائية مع الشكل 4 توفير ثيتاس المرتبطة لنفس الأيام لانتهاء الصلاحية.


بغض النظر عن أيام لانتهاء ثيتا عندما في المال هو دائما الصفر. عندما خارج من المال المكالمة الثنائية ثيتا هو دائما سلبية (كما هو الحال مع خارج من المال خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما تكون في المال خيارات المكالمة الثنائية ثيتا هو إيجابي (على عكس في المال خيارات الاتصال التقليدية).


مع أيام كافية لانتهاء (25 يوما في الشكل 4) خيار المكالمة الثنائية ثيتا هو تقريبا شقة على مقربة من الصفر. مع مرور الوقت القيمة المطلقة القصوى للثيتا يزيد مع الذروة والحوض الصغير إغلاق تدريجيا على الإضراب. ويمكن تفسير ذلك من خلال الحالة حيث لا يوجد سوى 0.5 يوما لانتهاء حيث حيث السعر الأساسي 99.90 خيار المكالمة الثنائية يستحق 29.4059 وهو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​الخيار بنسبة أكثر من نصف اليوم التالي إذا كان لا يزال الأساسي في 99.90.


الشكل 4 - خيار النداء الثنائي "النظري" ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن في 99.90 و 1-يوم لانتهاء خيار المكالمة الثنائية يستحق 35.0638 (5.6579 أكثر من في نصف يوم لانتهاء) المكالمة الثنائية ثيتا هو أقل كما ثيتا هو قياس سنوي، وليس بالضرورة عملية واحدة.


خيار الاتصال الثنائي ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية على مدى مجموعة من التقلبات الضمنية مع الثنائي المتصل ثيتا المرتبطة بها. وكما هو معتاد فإن التقلب الضمني له تأثير مماثل على ملامح الأسعار ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين ملامح ثيتا ثنائي ثيتا من التين. 4 & أمب؛ 6.


الحد الأقصى المطلق ثيتا في الشكل 6 ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن التقلب الضمني، على الرغم من أن التقلب الضمني لا يحدد كيف قريبة من الإضراب الذروة والحوض الصغير في ثيتا هو.


الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.


الشكل 6 - خيار النداء الثنائي "النظري" ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


وبغض النظر عن التقلب الضمني فإن النداء الثنائي يسافر ثيتا من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال بسعر 50، أو قريبة جدا منه.


'النظرية' ثيتا و 'العملي' ثيتا.


ويتضح من الشكل 3 أعلاه أنه (من المأمول) أن يتضح أن القياس المتساوي للوقت إلى الوراء يوفر زيادة في قيمة خيار المكالمة التي تكون أقل من الانخفاض في قيمة الخيار لقفزة مكافئة إلى الأمام في الوقت المناسب، على سبيل المثال. في الوقت المحدد 5 أيام لإنهاء القيمة العادلة خيار المكالمة الثنائية هو 33.3357، وذلك باستخدام المثال مع δt = 2، وخيارات 6 أيام و 4 أيام تستحق على التوالي 34.6912 و 31.5315. لذلك من اليوم 6TH إلى اليوم الخامس يخسر الخيار:


انحطاط السعر من يوم 6 إلى يوم 5 = (34.6912-33.3357) = 1.3555.


بينما يفقد الخيار من اليوم الخامس إلى اليوم الرابع:


انحطاط السعر من يوم 5 إلى يوم 4 = (33.3357-31.5315) = 1.8042.


يعرض الجدول 2 قيمة الخيار في أيام لإنهاء من 7 إلى 0 مع الفرق اليومي بالإضافة إلى ثيتا 'النظرية'؛ فمن الواضح أن الاضمحلال الفعلي من يوم لآخر أكبر من ثيتا النظرية. تستمد الثنائي ثيتا "النظرية" في هذه الحالة من صيغة إق (1) أعلاه مقسوما على 365 (مكافئ (1) يوفر معدل سنوي) ومضروبا في 100 (مكافئ (1) يفترض وجود سعر ثنائي بين السعر 0 و 1، وليس 0 و 100).


وهذا يطرح السؤال حول فعالية استخدام صيغة إق (1) عندما قد لا يكون من الأسهل لحساب ثيتا كما تم حسابها من الصف "تسوس اليوم" من الجدول 2. لا سيما رياضي أنيق، ولكن هناك عدد من التعديلات غير الأنيقة على قدم المساواة من قبل الممارسين في السوق إلى "الأنيقة" النماذج الرياضية من أجل جعلها تعمل، مع التقلب "الانحراف" كونها واحدة من أكثر وضوحا. ولكي يكون هذا النموذج المالي أكثر عمقا، فإنه يعتمد على معدل الفائدة "الخالي من المخاطر" ............ هل هناك شيء من الفائدة "الخالية من المخاطر"؟ ماذا لو كان صندوق النقد الدولي قد انخفض من قبل موديز على الخنازير؟!


الأرقام 7a-f تقدم الرسوم البيانية الرسوم البيانية للفرق بين ثيتا 'النظرية' و 'العملية' ثيتا، وهو مصطلح لقد صاغ ببساطة وصف التغير الفعلي في السعر من يوم إلى آخر. ويبين الشكل 7 (أ) أنه نظرا لأن تساوى سعر النداء الثنائي (إما إيجابيا أو سلبيا) لا يكاد يذكر، فإن نظرية ثيتا تتداخل تقريبا مع ثيتا العملي، خاصة عندما يكون التقلب الضمني منخفضا.


Fig.7a - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 25 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


مع 10 و 4 أيام لانتهاء النظرية ثيتا يصبح تدريجيا أكثر دقة كمقياس للتغيير سعر الخيار الفعلي مع الاضمحلال الوقت الفعلي يجري أكبر تماما في قمم وأحواض من ثيتا خيارات المكالمة الثنائية ثيتا التشكيلات ولكن تصبح أقل كما التحركات الأساسية بعيدا عن الإضراب. هذا "التمهيد" هو ما يمكن توقعه عند مقارنة التغيرات الفعلية في الأسعار من ثيتا "العملية" والتغيرات السعرية الافتراضية التي تصورها ثيتا 'النظرية' التي هي نفسها معدل سنوي و في الواقع لديه بنيت في آلية المتوسط.


مقاييس اليد اليسرى من الأرقام 7a-ج تتزايد تدريجيا في القيمة كما يزيد ثيتا مع مرور الوقت.


Fig.7b - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمبير؛ 'العملي'، 10 يوما لانتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7c - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملية'، 4 أيام إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


عندما يكون هناك يوم واحد لانتهاء (الشكل 7D) انخفاض قيمة التحلل من الوقت كما ولدت من قبل ثيتا 'النظرية' هو في أكثر وضوحا لأنه في هذه المرحلة ثيتا "العملي" هو في الواقع قسط خيار المكالمة الثنائية عند الخروج من - the المال و 100 أقل قسط خيار المكالمة الثنائية عندما في المال.


Fig.7d - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 1-يوم لإنهاء w. r.t. تقلب ضمني.


وأخيرا الأرقام 7e & أمب؛ 7F يوضح ثيتا المطلق "ارتفاع ثوري" بقوة في حين أن ثيتا المطلقة "العملي" في الانخفاض الآن، وهذا الأخير يرجع إلى انخفاض قسط من الخيار.


Fig.7e - خيار ثنائي الاتصال ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.4 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7f - خيار النداء الثنائي ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.1 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


جداول الأرقام 7e & أمب؛ 7f الجدير بالذكر، لا سيما الشكل 7F حيث ثيتا "النظرية" ترتفع الآن فوق 100، وهو مفهوم مثير للاهتمام منذ الحد الأقصى لمدى خيار المكالمة الثنائية يقتصر على 100!


النقاط الملحوظة هي:


1) في حين أن خيار الاتصال التقليدي ثيتاس دائما سلبية كما قيمة الوقت هو دائما إيجابية، وقيمة الوقت مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج المال.


2) في حين مع خيارات المكالمة التقليدية ثيتا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيارات المكالمة الثنائية ثيتا عندما في المال هو دائما صفر.


3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها ثيتا السلبية أو الصفر، في المال في الخيارات الثنائية لديها ثيتا الصفر أو إيجابية.


4) باستخدام إق (1) لحساب ثيتا يمكن توليد ثيتا ما يزيد عن 100.


(ط) ثيتا الناتجة عن المعادلة المذكورة أعلاه هي رقم سنوي، لذلك يجب أن تكون ثيتا اليومية المطلوبة كتقريب ثم ثيتا يحتاج إلى تقسيمها على 365.


(2) وتستند هذه الصيغة إلى أسعار خيار النداء الثنائي التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى ثيتا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب الثيتا في 100.


إذا تم تمثيل ثيتا فقط من قبل نتائج إق (1) ثم هو أداة مفيدة لتحديد الاضمحلال الوقت اليومي إذا قسمت على 365 بالإضافة إلى أن هناك ما يكفي من الوقت لانتهاء الصلاحية. ولكن مع مرور الوقت لانتهاء السقوط هذا 'النظرية' ثيتا يصبح غير دقيق على نحو متزايد كأداة للتنبؤ تغيير سعر الخيار الثنائي مع مرور الوقت.


يمكن تحوط دلتا بعيدا عن طريق تداول الكامنة؛ حتى يصبح الوقت نفسه كيانا قابلا للتداول (مستقبل؟) التحوط ثيتا لا يمكن تحقيقه إلا عن طريق تداول الخيارات الأخرى.


كما هو الحال مع الدلتا، كما يقترب انتهاء ثيتا يمكن أن تصل إلى أرقام عالية بشكل مثير للإعجاب لذلك ينبغي للمرء أن نلاحظ دائما تينيت: "حذار الإغريق تحمل أرقام تحليل سخيفة ..." (كما من أي وقت مضى).


مقدمة إلى ثنائي ثيتا دعوة.


يقيس الثنائي ثيتا الثنائي التغير في قيمة خيارات المكالمة الثنائية بسبب تقصير الوقت لانتهاء الصلاحية، لذلك إذا كان ثيتا إيجابيا فإن الخيار يزداد في القيمة بمرور الوقت، إذا كان سلبيا ينخفض ​​في القيمة بمرور الوقت.


إذا خيارات المكالمة الثنائية هي خارج من المال ثم المكالمة الثنائية ثيتا ستكون سلبية. إذا خيارات المكالمة الثنائية هي في المال ثم ثيتا سوف تكون إيجابية. وذلك لأنه مع انخفاض الوقت هناك فرصة أقل للخيار خارج المال تصبح في المال، وبالتالي الفائز، في حين أن نفس الشيء، والخيار في المال لديه وقت أقل للسقوط خارج من المال وتتحول إلى خاسر.


للمعادلات والتحليل الرياضي: ثنائي خيار المكالمة ثيتا.


بيناري كال ثيتا w. r.t. زمن.


الأرقام 1 & أمب؛ 2 يمثل الثنائي ملامح ثيتا الثنائي فيما يتعلق الوقت المتبقي لانتهاء (Fig.1) والتقلب الضمني (Fig.2).


Fig.1 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


يظهر الثنائي ثيتا المكالمة أنه مع مرور الوقت لإنهاء يقلل من ملامح ثيتا كونسرتينا حتى في 0.1 يوما لانتهاء القيمة المطلقة للحد الأدنى والحد الأقصى ثيتا تصل إلى مستويات غير واقعية. في مثال الشكل 1. قيعان الحوض الصغير بسعر أساسي 99.50 دولار مع ثيتا -120.37 في حين أن الذروة هي في الأساس من 100.50 $ حيث ثيتا هو +121.58. من الواضح أن الخيار لا يمكن أن يخسر أكثر من قيمته القصوى من 100 لذلك هذا المثال بالذات يؤكد كثيرا عدم موثوقية التدبير ثيتا عندما يكون هناك أقل من يوم واحد لانتهاء.


بيناري كال ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


الشكل 2 يمثل خيارات المكالمة الثنائية ثيتا على مدى من التقلبات الضمنية من 5٪ إلى 45٪. وهنا نرى أن القيم المطلقة الدنيا والقصوى تبقى ثابتة إلى حد ما ولكن القمم والأقفال قريبة من سعر الإضراب مع انخفاض التقلبات الضمنية.


Fig.2 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


ميزة أخرى من هذه الرسوم التوضيحية اثنين تدور حول حجم الرسوم البيانية. حيث الوقت لانتهاء مدة أقل من يوم واحد ثيتا يبالغ بشكل كبير في الاضمحلال من الخيار بحيث يتم فرزها أرقام غير مفيدة بها والتي يمكن أن تكون مضللة جدا لغير المتحدين. من ناحية أخرى، مع 5 أيام فقط لانتهاء ثيتا تنتج لا توقعات غير معقولة من الاضمحلال الوقت.


ثنائي وضع الخيار ثيتا.


ثيتا يقيس التغير في سعر الخيار مع مرور الوقت، وهو التدرج من المنحدر من ملف ثنائي الخيار سعر الخيار بسبب الوقت الاضمحلال.


هذا القسم على الخيار الثنائي وضع ثيتا، كما هو الحال مع خيار الثنائي خيار ثيتا، في جزأين:


أنا. ويغطي القسم الأول الصيغة، اشتقاق الصيغة من المبادئ الأولى، بالإضافة إلى الخيار الثنائي وضع ثيتا فيما يتعلق الوقت لانتهاء والتقلبات الضمنية،


ثانيا. في حين يحلل القسم الثاني ثيتا كما تنعكس في الصيغة كأداة تحليلية مفيدة، ويناقش عيوبه ويوفر ثيتا "عملية" بديلة.


ثنائي وضع الخيار ثيتا و ثيتا محدود.


يتم تعريف ثيتا Θ من أي خيار من قبل:


P = سعر الخيار.


t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية.


δP = تغيير في قيمة P.


δt = a تغيير في قيمة t.


ويبين الشكل 1 ملامح سعر الخيار ثنائي وضع في أوقات مختلفة لانتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 2 كيف مع سبعة أسعار الكامنة الثابتة، وتغيير الخيارات الثنائية وضع في القيمة حيث تنتهي أيام لانتهاء من 25 إلى 0، وذلك في الواقع لمحة من الشكل 2 هو مقطع عمودي على هذا السعر الأساسي في الشكل 1.


عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والمرور من الوقت ليس له أي تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. عندما يكون السعر الأساسي أقل من 100.00 ملامح الأسعار كل المنحدر صعودا مما يعكس ثيتا إيجابية، في حين أن خارج من المال، مثل حيث S & غ؛ 100.00، وملامح الأسعار كل المنحدر يعني ثيتا السلبية.


Fig.1 - بيناري بوت أوبتيون برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


Fig.2 - ثنائي وضع الخيار الأسعار ملامح مع الثابتة الكامنة الأسعار.


ثيتا (كما هو موضح في الصيغة أعلاه) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2. عندما يكون هناك أكثر من 20 يوما لانتهاء سعر الاضمحلال (سواء كانت سلبية أو إيجابية) منخفضة جدا. كما يمر الوقت ثيتا الزيادات في القيمة المطلقة مع تلك الزيادة تعتمد على مدى قرب الإضراب الكامنة هو.


الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي على مدى الأيام ال 11 الماضية من حياتها. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول خمسة أيام لانتهاء بحيث، على سبيل المثال، وتر لمدة خمسة أيام تمتد من 7.5 يوما إلى 2.5 يوما لانتهاء الصلاحية. منذ الملف الشخصي السعر يتزايد أضعافا مضاعفة، والتدرج من الحبال زيادة أطول طول وتر.


يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:


التدرج = - (P2 - P1) / (S2 - S1)


P2 = الثنائي وضع قيمة في t2.


P1 = الثنائي وضع قيمة في t1.


أي التدرج لمدة 8 أيام = - (62.6554 - 83.0906) / (9 - 1) = 2.5544.


Fig.3 - منحدر ثيتا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب ثيتا 'الحبال'


كما هو مبين في الصف السفلي من العمود المركزي من الجدول 1.


وتحسب التدرجات من "وتر 5 يوم" و "2 يوم وتر" بنفس الطريقة وتعرض أيضا في العمود المركزي من الجدول 1.


وبما أن فارق التوقيت يضيء (كما يتضح من δt = 5 و δt = 2) فإن الميل يميل إلى ثيتا من 1.5446 في 5 أيام إلى انتهاء الصلاحية، أي حيث δt = 0. ولذلك فإن ثيتا هو الفرق الأول للقيمة العادلة فيما يتعلق بالوقت لانتهاء الصلاحية ويمكن ذكرها رياضيا على النحو التالي:


كما δt → 0، Θ = دب / دت.


وهو ما يعني أنه كما يسقط δt إلى الصفر يقترب التدرج المماس (ثيتا) من التشكيل الجانبي للسعر من الشكل 2 في 5 أيام.


ثنائي وضع الخيار ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 1 يوضح 5.0٪ التقلب ضمني وضع ثنائي ملامح مع الشكل 4 توفير ثيتاس المرتبطة لنفس الأيام لانتهاء الصلاحية.


بغض النظر عن أيام لانتهاء ثيتا عندما في المال هو دائما الصفر. عندما خارج من المال الخيار الثنائي وضع ثيتا هو دائما سلبية (كما هو الحال مع خارج من المال التقليدية خيارات وضع) ولكن عندما تكون في المال الخيار الثنائي وضع ثيتا هو إيجابي (على عكس في - المال خيارات وضع التقليدية).


مع أيام كافية لانتهاء (25 يوما في الشكل 4) الخيار الثنائي وضع ثيتا مسطح تقريبا على مقربة من الصفر. مع مرور الوقت القيمة المطلقة القصوى للثيتا يزيد مع الذروة والحوض الصغير إغلاق تدريجيا على الإضراب. ويمكن تفسير ذلك عن طريق الحالة حيث يكون هناك فقط 0.5 أيام لانتهاء حيث بسعر أساسي من 99.90 الخيار خيار ثنائي يستحق 70.5941، بحيث 100-70.5941 = 29.4059 هو المبلغ الذي سوف يزداد الخيار بنسبة أكثر من النصف التالي يوم إذا بقي الأساسية في 99.90.


Fig.4 - ثنائي وضع الخيار 'النظرية' ثيتا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن في 99.90 و 1-يوم لإنهاء خيار وضع ثنائي يستحق 64.9362، وبالتالي سوف نقدر 35.0638 لانتهاء، (5.6579 أكثر من في نصف يوم لانتهاء) الخيار الثنائي وضع ثيتا أقل كما ثيتا هو السنوي قياس، وليس بالضرورة عملية واحدة.


ثنائي وضع الخيار ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح سعر الخيارات الثنائية وضع على مدى مجموعة من التقلبات الضمنية مع ثينتا وضع الخيار الثنائي المرتبطة بها. وكما هو معتاد فإن التقلب الضمني له تأثير مماثل على ملامح الأسعار ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين خيار وضع ثنائي ثيتا ملامح التين. 4 & أمب؛ 6.


الحد الأقصى المطلق ثيتا في الشكل 6 ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن التقلب الضمني، على الرغم من أن التقلب الضمني لا يحدد كيف قريبة من الإضراب الذروة والحوض الصغير في ثيتا هو.


الشكل 5. ثنائي الخيار الخيار برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.6 - ثنائي وضع الخيار 'النظرية' ثيتا w. r.t. تقلب ضمني.


وبغض النظر عن التقلب الضمني، فإن الخيار الثنائي للخيارات ثيتا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات عند المال بسعر 50، أو قريبة جدا منه.


'النظرية' ثيتا و 'العملي' ثيتا.


ويتضح من الشكل 3 أعلاه أنه (من المأمول) أن يتضح أن قياسا متساويا من الزمن إلى الوراء يوفر انخفاضا في قيمة الخيار الذي يكون أقل من الزيادة في قيمة الخيار لقفزة مكافئة إلى الأمام في الوقت المناسب، على سبيل المثال. في الوقت 5 أيام لانتهاء الخيار الخيار خيار ثنائي خيار 66.6643، وذلك باستخدام المثال مع δt = 2، وخيارات 6 أيام و 4 أيام تستحق على التوالي 65.3088 و 64.4685. حتى من اليوم 6TH إلى اليوم 5TH المكاسب الخيار:


ارتفاع السعر من يوم 6 إلى يوم 5 = (66.6643-65.3088) = 1.3555.


بينما يفقد الخيار من اليوم الخامس إلى اليوم الرابع:


ارتفاع السعر من يوم 5 إلى يوم 4 = (68.4685-66.6643) = 1.8042.


يعرض الجدول 2 قيمة الخيار في أيام لإنهاء من 7 إلى 0 مع الفرق اليومي بالإضافة إلى ثيتا 'النظرية'؛ فمن الواضح أن التقدير الفعلي من يوم إلى آخر هو أكبر من ثيتا النظرية. إن الخيار الثنائي "ثوريتي" الذي وضعه ثيتا في هذه الحالة مشتق من صيغة إق (1) أعلاه مقسوما على 365 (مكافئ (1) يقدم معدل سنوي) ومضروبا في 100 (إق 1) يفترض نطاق سعر خيار ثنائي بين 0 و 1، وليس 0 و 100).


هذا يطرح مرة أخرى السؤال المطروح في ثنائي النداء الخيار ثيتا بالنسبة لفعالية استخدام صيغة إق (1) عندما قد لا يكون من الأسهل لحساب ثيتا كما تم حسابها من الصف "تقدير اليوم" من الجدول 2. لا سيما رياضيا ولكن هناك عدد من التعديلات غير الأنيقة على قدم المساواة من قبل الممارسين في السوق إلى "أنيقة" نماذج رياضية من أجل جعلها تعمل، مع التقلب "الانحراف" كونها واحدة من أكثر وضوحا. ولكي يكون هذا النموذج المالي أكثر عمقا، فإنه يعتمد على معدل الفائدة "الخالي من المخاطر" ............ هل هناك شيء من الفائدة "الخالية من المخاطر"؟ ماذا لو كان صندوق النقد الدولي قد انخفض من قبل موديز على الخنازير؟!


الأرقام 7a-f تقدم الرسوم البيانية الرسوم البيانية للفرق بين ثيتا 'النظرية' و 'العملية' ثيتا، وهو مصطلح لقد صاغ ببساطة وصف التغير الفعلي في السعر من يوم إلى آخر. ويبين الشكل 7 (أ) أنه نظرا إلى أن تسارع سعر الخيار الثنائي (إما إيجابيا أو سلبيا) لا يكاد يذكر، فإن ثيتا النظرية تتداخل تقريبا مع ثيتا العملي، خاصة عندما يكون التقلب الضمني منخفضا.


Fig.7a - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 5 أيام إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


مع 10 و 4 أيام لانتهاء النظرية ثيتا يصبح تدريجيا أكثر دقة كمقياس للتغير السعر الفعلي الخيار مع الاضمحلال الوقت الفعلي يجري أكبر تماما في قمم وأحواض من ثيتا خيار ثنائي وضع ملامح ثيتا ولكن تصبح أقل كما التحركات الأساسية بعيدا عن الإضراب. هذا "التمهيد" هو ما يمكن توقعه عند مقارنة التغيرات الفعلية في الأسعار من ثيتا "العملية" والتغيرات السعرية الافتراضية التي تصورها ثيتا 'النظرية' التي هي نفسها معدل سنوي و في الواقع لديه بنيت في آلية المتوسط.


مقاييس اليد اليسرى من الأرقام 7a-ج تتزايد تدريجيا في القيمة كما يزيد ثيتا مع مرور الوقت.


Fig.7b - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 2.5 يوما لانتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7c - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 1-يوم لإنهاء w. r.t. تقلب ضمني.


عندما يكون هناك يوم واحد لانتهاء (الشكل 7D) التقليل من قيمة الاضمحلال الوقت كما ولدت من قبل ثيتا 'النظرية' هو في أكثر وضوحا لأنه في هذه المرحلة ثيتا "العملي" هو في الواقع الخيار خيار ثنائي وضع عند الخروج من - the المال و 100 أقل من خيار ثنائي وضع الخيار عندما في المال.


Fig.7d - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمبير؛ 'العملي'، 0.5 يوم لانتهاء w. r.t. تقلب ضمني.


وأخيرا الأرقام 7e & أمب؛ 7F يوضح ثيتا المطلق "ارتفاع ثوري" بقوة في حين أن ثيتا المطلقة "العملي" في الانخفاض الآن، وهذا الأخير يرجع إلى انخفاض قسط من الخيار.


Fig.7e - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.2 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


Fig.7f - ثنائي وضع الخيار ثيتا، 'النظرية' & أمب؛ 'العملي'، 0.1 يوما إلى انتهاء الصلاحية w. r.t. تقلب ضمني.


جداول الأرقام 7e & أمب؛ 7f الجدير بالذكر، ولا سيما الشكل 7F حيث ثيتا "النظرية" ترتفع الآن فوق 100، وهو مفهوم مثير للاهتمام منذ الحد الأقصى لمجموعة الخيار خيار ثنائي يقتصر على 100!


النقاط الملحوظة هي:


1) في حين أن التقليدية الخيار خيار ثيتاس دائما سلبية كما قيمة الوقت هو دائما إيجابية، وقيمة الوقت مع الخيارات الثنائية وضع يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج المال.


2) في حين مع خيارات وضع التقليدية ثيتا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، والثنائي خيار الخيار ثيتا عندما في المال هو دائما الصفر.


3) خارج المال من الخيارات الثنائية وضع لها سلبية أو صفر ثيتا، في المال وضع الخيارات الثنائية لها ثيتا الصفر أو إيجابية.


4) باستخدام إق (1) لحساب ثيتا يمكن توليد ثيتا ما يزيد عن 100.


(ط) ثيتا الناتجة عن المعادلة المذكورة أعلاه هي رقم سنوي، لذلك يجب أن تكون ثيتا اليومية المطلوبة كتقريب ثم ثيتا يحتاج إلى تقسيمها على 365.


(2) تعتمد هذه الصيغة على أسعار الخيارات الثنائية التي تتراوح بين 0 و 1. إذا كان هناك حاجة إلى ثيتا لأسعار الخيارات الثنائية التي تتراوح بين 0 و 100، فيجب مضاعفة ثيتا في 100.


إذا تم تمثيل ثيتا فقط من قبل نتائج إق (1) ثم هو أداة مفيدة لتحديد الاضمحلال الوقت اليومي إذا قسمت على 365 بالإضافة إلى أن هناك ما يكفي من الوقت لانتهاء الصلاحية. ولكن مع مرور الوقت لانتهاء السقوط هذا 'النظرية' ثيتا يصبح غير دقيق على نحو متزايد كأداة للتنبؤ تغيير سعر الخيار الثنائي مع مرور الوقت.


يمكن تحوط دلتا بعيدا عن طريق تداول الكامنة؛ حتى يصبح الوقت نفسه كيانا قابلا للتداول (مستقبل؟) التحوط ثيتا لا يمكن تحقيقه إلا عن طريق تداول الخيارات الأخرى.


كما هو الحال مع الدلتا، كما يقترب انتهاء ثيتا يمكن أن تصل إلى أرقام عالية بشكل مثير للإعجاب لذلك ينبغي للمرء أن نلاحظ دائما تينيت: "حذار الإغريق تحمل أرقام تحليل سخيفة ..." (كما من أي وقت مضى).

No comments:

Post a Comment