Friday 16 March 2018

الفوركس السحابات (ع) المحدودة


فوريكس فاستنرز (P) Ltd.


الوصف: مشابك الفوركس (الهند) توفر منتجات المسمار تشكيله الجودة، ختم المعدن، أجزاء برأس الباردة، تصنيع الصفائح المعدنية، وجميع أنواع السحابات. ونحن معروفون أيضا لبعض الأسماء التجارية الأكثر ثقة في صناعتنا. وحدات الأعمال لدينا مرافق التصنيع والتوزيع وضع استراتيجي في 4 مدن رئيسية في جميع أنحاء البلاد.


- مهندسي الهيكلة الهندسة الإنشائية، الهندسة المعمارية، إدارة المشاريع الاستشاريين في مجال الرعاية الصحية، الصناعية، السكنية، المؤسسية، التجارية، العملية، الهياكل الخاصة. متخصص في الخرسانة مسبقة الصب، الخرسانة المسلحة، والصلب الهيكلي ونظم الهندسة المعمارية مسبقة الهندسة. متخصص في 3.


- ياش الشركات المصنعة لآلات صنع الرمل. نحن نقدم أنفسنا كشركة مصنعة لأنواع مختلفة من تصنيع / قطع غيار الآلات وأيضا أجزاء آلة الغرض الخاص. قمنا بتطوير مختلف الآلات وأجزائها مثل، مجفف الهواء، المفاعلات، الرمال آلة التفجير، الرمل صنع الآلات. نحن نأخذ تو.


- محولات الطاقة ومحولات التوزيع من قبل مارسونس الصناعات الكهربائية، الهند تنتج التوزيع، والطاقة، أحادية الطور، فرن، محطة، والمحولات تطبيق خاص.


- مصاعد أوميغا مصنعي أنظمة النقل العمودي، الكبسولة، السكنية، الخدمة، والمستشفى.


- ميلفاست - المثبتات ميلفاست هو موزع من السحابات والأجهزة التي تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة والمواد بما في ذلك السحابات، مسامير، والمكسرات، ومسامير، رؤساء ومحركات الأقراص. منتجاتنا تخدم جميع.


- تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لدينا قسم تصنيع الصفائح المعدنية بانتظام يوفر عملائنا على أعلى خدمة. في الماضي، ركزنا على تجهيزات المخازن التي تشمل المعادن والخشب والبلاستيك. منشأتنا.


- المهنية الصلب الأنابيب والتجهيزات المورد المعادن الدولية المحدودة هي الشركة الرائدة عالميا متخصصة في جميع أنواع الأنابيب و منتجات الصلب. وتلتزم الشركة لمنتجات ذات جودة عالية وأيضا الكنوز لها.


- أمو براس المراسي براغي المكسرات السحابات الهند مرحبا بكم في عالم أمو النحاس مكونات جمناغار الهند. نحن واحدة من أكبر الهندي المصنعين والمصدرين من النحاس أجزاء النحاس تحول المكونات والنحاس التجهيزات العاملة من.


- الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين الرتبة وتشمل المهارات الهندسية المتخصصة تصميم وبناء الصلب الهيكلي، طابق الميزانين، الدرابزينات، الشرفات، الدرج، الدرابزين وعرض العمل. الرتبة تم تأسيس الهندسة في.


- مكت كورد. غاراغا هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة من أبواب المرآب والأبواب العلوية في كندا. غاراجا بتصميم وتصنيع أبواب المرآب متفوقة للأسواق السكنية والصناعية. في المرآب.


نحن نأخذ جميع الروابط البناء التي توجد في محركات البحث الرئيسية والتي يتم تقديمها عبر نموذج الويب ووضعها جميعا في مكان واحد لمساعدتك.


دليل البناء لدينا هو أفضل مؤشر على الانترنت للشركات التي يتم تأكيد أن تكون نشطة في صناعة البناء التجارية.


الفوركس السحابات p لت لودهيانا.


هناك والبريد أو لها وأكثر في كثير من الأحيان أعلى عدد ستاتست لاستخدام أنفسهم. أوم الفوركس البنك الفوركس على النار إيلي دفع الضرائب. لقد طلبت في جنوب أفريقيا. وأخيرا ولكن يمكن أن يؤذن بعد حقها تقرر إلى الأكثر أمانا وربما لا يعني لبدء الشركات المتداولة أن الخيارات الثنائية هو من قبل قطع، ثنائي. ويوفر الاستثمار فهما لأساسيات الاستثمار، مثل مختلف أدوات الاستثمار والاستراتيجيات وعناصر المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك أيضا الاستثمار.


فيديو حسب الموضوع:


أغنية الشركات لفوركس السحابات، لودهيانا.


7 الردود على & لدكو؛ الفوركس السحابات p لت لودهيانا & رديقو؛


مستشار تجارة السلع (كتا) هو مصطلح تنظيمي مالي أمريكي للفرد أو.


أيو لو حتى تشي غير سونو منفردا.


وبفضل الإنترنت، كانت هناك موجة هائلة من شركات الوساطة على الانترنت خصم وفرص استثمارية جديدة.


أي الوساطة هي الأفضل للتداول النشط.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


هناك الكثير من الخلافات ولكن هنا هو الحقيقة حول هذا السؤال.


ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك، نادرا ما يتم استخدام الكتابة.


M / s فوريكس فاستنرز (P) Ltd.


وصف الشركة.


ب) التحديث والتحديث الفني للمصنع والمعدات هو وظيفة مستمرة من برامج الإدارة لدينا.


c) لدينا قدرة التصنيع واسعة وبالتالي هي في أبوسيتيون للترفيه وتنفيذ أي أمر كبير ضمن فترات محددة.


D) ومن المقرر التسويق لتلبية متطلبات العملاء.


ه) قوة العمل هي من عيار رفيع، وأنها حتى مؤرخة بانتظام لاعتماد أحدث تقنيات التصنيع.


و) الإدارة من الكفاءة المهنية العالية.


g) في منشأة منزل تراجع الساخنة المجلفن، المعالجة الحرارية و مختبر الكيميائية كاملة و جودة الغرفة.


H) نحن نقدم غسالة الربيع لمشروع بسيل وفقا ل إس: 1573 الصف الرابع شرط الخدمة والمواد هي في الغالب مخزون جاهز.


غسالة الغسالة، غسالة الغسالة، غسالة الغسالة، غسالة الغسالة، الغسالة، دبوس مقسم، دبوس R، غسالة الغسالة، مسامير عرافة (8.8) صواميل، مسامير العجلات، إلخ.


مع هذا النهج المنهجي نحن الأمام لبدء الأعمال التجارية مع شركتك. نطلب منك تزويدنا بالمتطلبات العادية الخاصة بك من السحابات من كتالوج الفوركس المغلقة على طول، مما يمكننا من إعطاء السعر الأكثر جاذبية لنفسه.


عملائنا الرئيسيين هم L & T، ماجستيك السيارات، السكك الحديدية مدرب المصنع، P. S. S. B. (باتيالا)، همت المحدودة، الجرارات الدولية المحدودة، مشروع بسيل. نحن وجود أكثر من 425 راض العملاء في جميع أنحاء الهند والخارج.


ويضمن منتجاتنا ضد عيوب التصنيع و صنعة سيئة. ونحن نؤكد لإصلاح / استبدال المواد المعيبة، إن وجدت، خالية من التكلفة.


إذا كان لديك أي مندوب محلي في الهند يمكن زيارة الشركة ومعرفة فاسيلتيز في مصنعنا.


الشكر لكم مقدما وتأمين لكم من أفضل اهتمامنا في جميع الأوقات.


فوريكس فاستنرز (P) Ltd.


الفوركس السحابات ™ نعتقد بقوة في تنظيم العمل، وبالتالي في السحابات الفوركس أكبر غرفة هي غرفة من التحسن. السيد دارشان سينغ بالكاد تعطيه التفكير الثاني عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في التكنولوجيا، سواء الآلات التقنية العالية، معدات تكنولوجيا المعلومات أو معدات رعاية الموظفين.


الارتقاء من المستوى المفاهيمي طبقت الفوركس السحابات نفس المبدأ عندما يتعلق الأمر بتخطيط المصنع أو حركة المواد.


مع النهج الذي "يجب أن يكون هناك مكان لكل شيء & أمب؛ كل شيء يجب أن يكون في مكانه ". وقد ثبت مثبتات الفوركس مجموعة من كتاب القاعدة لكل مهمة ومدونة صارمة لقواعد السلوك للموارد البشرية.


أساسا سطر الأوامر للشركة تقع مع اثنين من الملف الشخصي الديناميكي قبالة الينابيع من نفس العائلة، وجود وراثيا وغيرها من الحكمة ورثت موهبة تشغيل مصنع لتصنيع السحابات.

No comments:

Post a Comment