Thursday 22 March 2018

تداول مشتقات الفوركس


حساب تداول المشتقات المالية.
2 يتم تقديم خدمة المشتقات من قبل ساكسو كابيتال ماركيتس أوك Ltd.
يتم توفير خدمة التداول بالمشتقات من قبل ساكسو كابيتال ماركيتس أوك لت. لأغراض تداول المشتقات، يقدم إنتيراكتيف إنفستور إلى شركة ساكسو كابيتال ماركيتس أوك Ltd. أي عقد بينك وبين ساكسو كابيتال ماركيتس أوك لت وجميع الصفقات، تتم التسوية من قبلهم. ساكسو كابيتال ماركيتس أوك ليمتد هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ساكسو بنك A / S، وهي الشركة الأم لمجموعة ساكسو بنك، وهي مجموعة خدمات مالية دولية متخصصة في التداول والاستثمار عبر الأسواق المالية العالمية. ساكسو كابيتال ماركيتس أوك ليميتد هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 551422. العنوان المسجل: 26th فلور، 40 بانك ستريت، كاناري وارف، لندن E14 5DA.
تداول المشتقات يضعك في السيطرة على العقود الخاصة بك للفرق، تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. يمكنك التداول من محفظة واحدة، وتخصيص الحساب ومنصة لمواصفاتك، وخلق بيئة التداول الخاصة بك الكمال.
كما يتيح لك الحساب الوصول إلى مجموعة من منصات التداول لدينا: على شبكة الإنترنت المشتقات ويب التاجر ومنصة المشتقات الفنية للتحميل مع الوصول إلى السوق المباشر.
منتجات الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. الخسائر يمكن أن تتجاوز بسرعة وبشكل كبير الاستثمار الأولي الخاص بك. قد تحتاج إلى إجراء المزيد من مدفوعات الهامش. منتجات الهامش ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تفهم تماما المخاطر وتسعى للحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
المشتقات التداول في لمحة.
التداول ضمن منصة واحدة قابلة للتخصيص المستوى الثاني والوصول المباشر إلى السوق على فتس 100 كفدس مجموعة منتجات كاملة: 7000+ عقود كفد، عقود كفد للسلع (بما في ذلك النفط / الذهب / الفضة)، عقود الفروقات لتتبع المؤشرات، 160+ عقود العملات الأجنبية، عقود العقود الآجلة خيار من منصات على شبكة الإنترنت وقابلة للتحميل أدوات تحليلية المهنية والأخبار بث مباشر السيولة ممتازة والتداول بنقرة واحدة لتنفيذ سريع ومجموعة كاملة من أوامر التجارة التجارة طويلة - هل يمكن أن تستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم التجارة قصيرة - هل يمكن أن تستفيد من انخفاض أسعار الأسهم.
أكثر من 160 زوجا من العملات الأجنبية & نداش؛ واحدة من عروض التداول الفوركس الرائدة.
كفد الوصول المباشر إلى السوق.
لدينا منصة التداول للتحميل، تددي المشتقات الفنية، يقدم لك مستوى 2 البيانات والوصول إلى السوق المباشر (دما).
دما يوفر الوصول المباشر إلى كتاب ترتيب الصرف ويسمح لك لوضع الصفقات مباشرة حول عمق السوق الحية والانضمام إلى الحالي & لسو؛ أصفر و [رسقوو]؛ سعر الشراء للشراء بسعر العرض أو البيع بسعر العرض.
التعامل مع العقود مقابل الفروقات على أسعار السوق الحية يتطلب اتفاق اشتراك تبادل لكل من البورصات التي تريد التجارة.
التداول بسعر السوق الحالي عندما يصل الأمر إلى السوق (أوامر السوق).
العقود مقابل الفروقات هي أدوات مالية، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الدفعات الأولية وقد تحتاج إلى إجراء المزيد من مدفوعات الهامش.
الاستفادة من سيولة السوق ممتازة على جميع العقود الرئيسية، وكذلك ينتشر ضيق التجارة المنتجات الزراعية والنفط والطاقات والمعادن الأساسية والمعادن الثمينة والسندات والعملات وأسعار الفائدة على المدى القصير واللحوم والأرائك ومؤشرات الأسهم التجارة بشكل جيد أكثر من 450 الصكوك على أسعار السوق الحية من أكثر من 15 التبادلات في جميع أنحاء العالم استخدام حدود، وقف الحد، توقف وموقف زائدة، والتي يمكن وضعها من خلال وحدة التجارة، وحدة النظام أو وحدات ملخص الحساب إنشاء محفظة الاستثمار عبر الإنترنت المتنوعة على حساب واحد واحد - اختيار من مجموعة واسعة من العقود الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وخلق محفظة استثمارية مثالية العقود الآجلة هي أداة رافعة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك.
حساب تجريبي مجاني.
لدينا حساب تجريبي مجاني لمدة 20 يوما هو بالضبط نفس الحساب المباشر ويعطيك الظاهري والجنيه؛ 100،000 لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك على. جرب استراتيجيات السوق وتعرف على منصاتنا قبل البدء في التداول الحقيقي.
افتح حساب تداول المشتقات المالية.
افتح حساب تداول المشتقات المالية.
مساعدة و دعم.
واقع في مشكلة؟ نحن هنا للمساعدة.
كيف تتواصل معنا.
العثور على الطريقة المناسبة للحصول على اتصال مع الاستفسارات الخاصة بك.
&نسخ؛ 2017 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة.
إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
من خلال زيارة هذا الموقع فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط.

ما هو مشتق؟
في مجال التجارة والتمويل، تعتبر المشتقة أداة تستخدم لالستثمار من خالل عقد. قيمته & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ من (أو بناء على) مادة عرض أخرى، يشار إليها عادة بالأصل الأساسي أو ببساطة & # 8220؛ والأساس. & # 8221؛ وبعبارة أخرى، فإن عقد المشتقات ھو اتفاق یسمح بإمکانیة شراء أو بیع نوع آخر من الأدوات المالیة أو الأصول غیر المالیة. تتضمن األنواع الشائعة لعقود المشتقات الخيارات، العقود اآلجلة، العقود اآلجلة والمبادالت.
ومن بين الأنواع العديدة من الأصول الأساسية التي تستخدم عادة مع المشتقات تشمل الأسهم أو مؤشرات الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات والسلع والأحداث الائتمانية وحتى أنواع أخرى من المشتقات. يتم استخدام عقود المشتقات عادة من قبل المستثمرين لغرض المضاربة أو التحوط ضد التغيرات المستقبلية المحتملة في عوامل السوق، وبالتالي مقابل القيمة السوقية المستقبلية لألصل المعني.
والقيمة الخاصة لعقود المشتقات مقارنة بعقود التجارة المباشرة للموجودات الأساسية هي أنها تسمح بنقل المخاطر من الأفراد أو الكيانات الأقل استعدادا أو القدرة على إدارتها إلى أولئك الذين هم أكثر استعدادا أو قادرين على إدارتها. كما أن عقود المشتقات المالية غالبا ما تتطلب استثمارا نقديا أوليا أو حتى بدون استثمار أولي، ويتم تسويتها في تاريخ مستقبلي من المشترين & # 8217؛ والبائعين & # 8217؛ الالتزام بالعقد.
تخضع المشتقات إلى & # 8220؛ صافي التسوية & # 8221؛ من خلال تسليم أو عدم تسليم الأصل الأساسي. ومع ذلك، فإن املراكز يف املعامالت التي تتضمن عقود املشتقات غالبا ما يتم إغالقها قبل تسليم األصل املعني إىل املشتري. 1) استرجاع 27 نوفمبر 2015 bis. org/ifc/publ/ifcb35a. pdf.
استخدام المشتقات في تجارة الفوركس.
يتم تداول الكثير من العملات على ما يسمى بقعة، أو & # 8220؛ النقدية، & # 8221؛ السوق حيث يتم شراء وبيع أزواج العملات بقيمتها الحالية وتسليمها خلال فترة يومين. وتستند هذه الفترة إلى الوقت اللازم لتصفية الصفقة في حسابات المشاركين المعنيين في التجارة. ومع ذلك، يتم تداول العمالت عادة كجزء من عقود المشتقات في العقود اآلجلة والعقود اآلجلة والخيارات والمقايضات. 2) استرجاع 27 نوفمبر 2015 phil. frb. org/research-and-data/publications/business-review/1995/brmj95gh. pdf.
أنواع مشتقات الفوركس.
العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. تتحقق الأرباح والخسائر من العقود الآجلة وتدفع في نهاية كل يوم. يتم تداول عقود العقود الآجلة بالعملات بالأحجام القياسية وتحدد تواريخ الاستحقاق، وتندرج عادة في يوم الأربعاء الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر وسبتمبر. المشاركون في العقود الآجلة للعملات يمكن أن يكون & # 8220؛ هيدجرس & # 8221؛ والسعي إلى تأمين سعر لتقليل خطر تغير الأسعار في المستقبل، أو يمكن أن يكون & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يدخلون في التجارة تسعى مكاسب محتملة.
العقود الآجلة.
ومثل العقود الآجلة، فإن العقد الآجل هو اتفاق لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. وبخلاف العقود الآجلة، فإن الأرباح والخسائر على العقود الآجلة لا تتحقق وتدفع إلا عندما ينتهي العقد. يتم تداول العقود اآلجلة على أساس غير مباشر بين طرفين، وعلى عكس العقود اآلجلة، ال يتم شراء هذه العقود أو بيعها بشكل منتظم في البورصات.
عقد الخيار.
يمنح خيار العملة للمستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية من العملات بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ويعرف الحق في بيع عملة باسم & # 8220؛ خيار الاتصال & # 8221؛ والحق في الشراء يعرف باسم & # 8220؛ وضع الخيار. & # 8221؛ ويمكن فهم الخيارات على أنها نوع من التأمين حيث يمكن للمشترين أو البائعين الاستفادة من أسعار أكثر ملاءمة إذا تغيرت ظروف السوق بعد شراء الخيار.
ويمكن استخدام خيار الشراء على سبيل المثال كضمان ضد مخاطر ارتفاع سعر الصرف، في حين يمكن استخدام خيار الشراء مقابل خطر انخفاض سعر الصرف. يتم تداول الخيارات في كل من السوق دون وصفة طبية وأيضا على التبادلات. بالإضافة إلى استخدامها كوسيلة لشراء أو بيع العملة، يمكن للخيارات أيضا أن تستخدم لشراء أو بيع مشتقات أخرى مثل العقود الآجلة.
عقد مبادلة.
إن تبادل العملات هو اتفاق بين طرفين لتبادل تدفقات المدفوعات بعملتين مختلفتين في تواريخ مختلفة. يسعى المشاركون في اتفاقيات مقايضة العملات عادة إلى تبادل تسديد شروط الفائدة المتاحة للأطراف المقابلة المعنية في الاتفاقية.
وتستند تدفقات الدفع إلى التبادل، أو & # 8220؛ المبادلة، & # 8221؛ من مبلغ محدد يعرف باسم المبلغ الرئيسي أو المعتاد. وكثيرا ما يسعى أحد أطراف الاتفاق إلى الحصول على مدفوعات فائدة ثابتة بسعر ثابت بينما يسعى الطرف الآخر إلى دفع معدل عائم يمكن أن يتيح فرصة لتحسين الغلة.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

تداول مشتقات الفوركس
رخيصة التداول عبر الإنترنت حقيقي التداول عبر الإنترنت فوريكس آبي كوفناس تداول الفوركس بالطبع إديجيسفوريكسندنتلايوت إيفيوكونترولر سوبورتيدينتيرفاسيريناتيونس الاستثمار الذهبي فوريكس الاستثمار احتكاك الفوركس مناقضة ريليانز فوريكس لت تداول العملات الأجنبية يبوك باللغة الأردية المزيد من الفرص. مخاطر أقل. تداول مشتقات العملات الأجنبية على بورصة يوركس. لدينا مجموعة من مشتقات العملات الأجنبية، وتقدم مواعيد قيمة من بقعة تصل إلى ثلاث سنوات، واختيار من العقود القابلة للتسليم وغير قابلة للتسليم، ويسمح لك الآن إدارة فعالة التعرضات فكس الخاصة بك مع منتجات الفوركس المدرجة. المتداول العقود الآجلة الفورية - بقعة الفوركس. إن مشتقات العمالت األجنبية هي عقود لشراء أو بيع عمالت أجنبية في تاريخ مستقبلي. يلخص الجدول الخصائص ذات الصلة لثلاثة أنواع من مشتقات العملات الأجنبية: العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات. ونظرا لأن أنواع المشتقات المالية الأجنبية تتطابق بشكل وثيق مع هوية المشارك في سوق العملات الأجنبية، فإن الجدول يستند. trading تداول المعاملات المبادلة للأمام الأجنبي】: يتفق الطرفان من عقد المقايضة على مبادلة رأس المال بشكل دوري في بعض الوقت. trading تداول خيارات الصرف الأجنبي】: يمكن أن يتفق العقد على حامل الخيار لتبادله بسعر محدد كحق له بدلا من الالتزام. 【تاريخ الصرف إلى الأمام · الميزات الأساسية · الوظيفة الأساسية.
الفوركس يسأل السعر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول مشتقات الفوركس
أفضل الفوركس بروكر.
أفضل مؤشر الفوركس.
كما أن العملات المتداولة تسمح أيضا للتاجر بالاستفادة من عدد من الأدوات الأخرى التي تستخدم العملات كأصل أساسي.
وقد أدى التداول النشط في العديد من هذه المشتقات إلى زيادة تعزيز وضع العملات باعتبارها واحدة من الأصول الأكثر تداولا في العالم.
إن معظم المشتقات غير العادية، وخاصة الخيارات الغريبة ومنتجات أسعار الفائدة، تتداول حاليا في المقام الأول في سوق الفوركس أو سوق العملات الأجنبية خارج البورصة بين البنوك الكبرى والزبائن من الشركات والمؤسسات.
أنواع مشتقات الفوركس.
تتضمن بعض األدوات المالية التي لها قيم مستمدة من أسعار صرف العمالت األجنبية المشتقات التالية:
العملات الآجلة خيارات العملات، كل من الفانيليا و إكسوتيكش تبادل العملات صناديق المتداولة أو صناديق الاستثمار المتداولة عقود الفوركس للفرق أو العقود مقابل الفروقات الآجلة أسعار الفائدة على العملات مبادلة الصفقات الفورية.
ويمكن استخدام هذه الأدوات المشتقة في اتخاذ الوظائف ذات الصلة بفوركس من تلقاء نفسها أو في توليفات.
في كثير من الأحيان، يمكن استخدام مزيج استراتيجي يستخدم واحد أو أكثر من الأدوات المشتقة المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع مراكز الفوركس الفوري من قبل تجار الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتقليل المخاطر، وضبط عموما المخاطر العامة.
اثنين من مشتقات الفوركس التي غالبا ما يتم تداولها في البورصات، وبالتالي فهي متاحة أيضا للعديد من تجار الفوركس الفردية، وتشمل العقود الآجلة للعملات والخيارات. وسيتم تناولها بمزيد من التفصيل في الأقسام أدناه.
تداول العملات الآجلة.
وكانت العقود الآجلة للعملات هي الطريقة الرئيسية التي اتخذ بها تجار العملات الفردية مواقفهم قبل أن يصبح وسطاء الفوركس بالتجزئة متاحا على نطاق واسع. يتداولون على أرضية التبادلات مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم.
ويتم تداول كل عقد آجل للعملات الآجلة لتاريخ تسليم مستقبلي موحد، وغالبا ما يتم استحقاقه على أساس ربع سنوي، ومن ثم يكون هناك تسعير مماثل لعقد صريح آجل يتم تسليمه في نفس تواريخ القيمة.
العقود الآجلة للعملات يمكن أن يتم تداولها بشكل نشط عن طريق الشراء أو البيع عن طريق التبادل الذي تتداول فيه. ترتبط قيمها بشكل مباشر بالأسعار المقابلة السائدة في بقعة أوتك الأكبر وسوق الفوركس الآجل.
إن مراقبة العقود الآجلة للعملة على أرضية التبادل يمكن أن تكون مسارا مربكا. أول شيء يتبادر إلى الذهن هو حزمة من الحيوانات البرية عويل وجعل الإيماءات على بعضها البعض.
ومع ذلك، فإن الفوضى سطحية في أحسن الأحوال، لأن كل شيء تقريبا يحدث في حفرة التداول مدبرة بعناية لتوفير عمليات إعدام فورية وأسعار عادلة لكل من التجار المحليين وللتداول خارج الأرض.
خيارات العملات.
تتداول خيارات العملة الأمريكية عادة على التبادلات الآجلة مثل بورصة شيكاغو إم، حيث تكون الخيارات على العقود الآجلة. خيارات التجارة الأخرى التجارة في البورصات مثل بورصة فيلادلفيا حيث أنها مماثلة للخيارات المتداولة في السوق أوتك بين البنوك التي تميل في المقام الأول إلى أن تكون الخيارات النمط الأوروبي.
الفانيليا خيار العملة الاختلافات.
وقد وفر سوق خيار العملة الفانيلا أوتك بعض الحلول الإبداعية لاحتياجات المضاربين والتحوط. ويرد أدناه وصف لبعض الخيارات الأكثر شيوعا.
كراسة العملة - عقد خيار العملة المتداولة في سوق أوتك وغالبا في تواريخ استحقاق أطول من أكثر من سنة واحدة.
العملة طوق - مزيج خيار شعبية تنطوي على شراء في وقت واحد من مكالمة وبيع وضع، أو العكس بالعكس. وعادة ما يتم تحديد أسعار الإضراب من المال وعلى مسافة مماثلة من السعر الآجل حتى لا تكون هناك تكلفة صافية للاستراتيجية. أيضا يسمى أحيانا عكس المخاطر.
وعلاوة على ذلك، فقد توسع سوق خيارات العملات أوتك مؤخرا لتشمل مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة مثل:
خيارات متوسط ​​السعر - يكون معدلها الأساسي المحدد من خلال عملية تنطوي على حساب متوسط ​​بعض سعر الصرف الملحوظ الذي يتم أخذ عينات منه على فترات دورية.
متوسط ​​خيار الإضراب - تحديد أسعار الإضراب من خلال عملية تنطوي على حساب بعض سعر الصرف الملحوظ الذي يتم أخذ عينات منه على فترات دورية.
الخيارات الثنائية - كما تسمى أحيانا الخيارات الرقمية، فإنها توفر حامل مع عائد ثابت إذا كان سعر الإضراب أفضل من السوق السائدة عند انتهاء الصلاحية، على الثنائيات النمط الأوروبي، أو في أي وقت خلال حياتهم، لثنائيات النمط الأمريكي.
خيارات خروج المغلوب - يتوقف عن الوجود عندما يتداول مستوى الزناد محددة مسبقا خلال حياتهم.
خيارات نوكين - يبدأ في الوجود عندما يتحدد مسبقا مستوى المشغل الزناد خلال حياتهم.
خيارات سلة - هي مماثلة لخيارات النمط الأوروبي الفانيليا، إلا أن سعر الإضراب ومعدلها الأساسي يتم تحديدها بالرجوع إلى سلة من العملات التي سيتم احتساب القيمة المرجحة للعديد من العملات عداد العنصر الخيار في عمله الأساسي.
العملة تبادل أسعار الفائدة: اتفاق لتبادل المدفوعات الدورية المتعلقة بأسعار الفائدة بين العملات. يمكن أن تكون ثابتة لتطفو، أو العائمة العائمة على أساس مؤشرات مختلفة. تتضمن هذه المجموعة تلك المقايضات التي يتم إطفاء أصلها الأصلي وفقا لجدول زمني ثابت وباستثناء أسعار الفائدة.
سوابتيون العملات - خيار أوتك منح المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بالدخول في مبادلة أسعار الفائدة على العملات. تتضمن مثل هذه المقايضة التزام بين األطراف المقابلة لتبادل تدفقات دفع الفائدة بعملات مختلفة إلطار زمني محدد وأيضا لتبادل المبالغ الرئيسية بعملات مختلفة بسعر صرف محدد في تاريخ االستحقاق.
عقود الفوركس للفرق أو العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات هي اتفاقيات صرف أجنبي يتم تسويتها نقدا في تاريخ استحقاقها. وهذا يعني أن القيمة الصافية للعقد فقط، وليس مبالغ العملة الرئيسية، سوف يتم تسليمها للطرف اآلخر الذي يظهر الربح عند االستحقاق.
يمكن تداول العقود مقابل الفروقات مقابل القيمة أو القيمة في يوم عمل آخر محدد في المستقبل.
عقود تبادل أسعار الفائدة.
وتشمل هذه املنتجات عموما أخذ شكل من أشكال التعرض ملخاطر أسعار الفائدة، باإلضافة إلى مخاطر العمالت.
الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية التي هي أكبر، الأكثر ربحية، أقوى وأقوى سوق التداول في العالم. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن، فوريكس اختصار ل "فورجن إكسهانج" أو "صرف العملات الأجنبية". النقد الأجنبي هو شراء أو بيع عملة مقابل بيع أو شراء عملة أخرى.
سوق الفوركس هو السوق العالمية بين البنوك حيث يتم تداول جميع العملات. "ديريفاتيفوريكس" سوف تساعدك على أن تصبح واحدة من أعلى "الفوركس التجار" مع المعلومات الأساسية لدينا عن تداول العملات الأجنبية، بالإضافة إلى غيرها من المقالات النقد الاجنبى، وأدوات الفوركس، وأفضل الكتب الفوركس في السوق، وآخر ما يصل إلى تاريخ تداول العملات الأجنبية الأخبار . أيضا، سوف نقدم لكم مع أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية وسماسرة الفوركس الذين يستجيبون للاحتياجات الفردية الخاصة بك كما تاجر الفوركس.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو ببساطة تبادل عملة واحدة لآخر - يمكن النظر نظريا إلى كل تجارة الفوركس على أنها تجارة "انتشار" حيث لشراء عملة واحدة يجب أن تبيع آخر. وتنص الاتفاقية على أن العملات تقاس بوحدات لكل دولار واحد. على سبيل المثال، 1 دولار أمريكي يساوي حوالي 125 ين ياباني (ين ياباني) أو دولار واحد يساوي حوالي 1.5000 فرنك سويسري (فرنك سويسري). ونتيجة لذلك، عندما يرتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من حيث القيمة، فإن الدولار الأمريكي قد ارتفع في قيمته مقابل الين الياباني وليس العكس. الموقف الحكيم، لامتلاك أو أن يكون "طويل" أوسجبي يعني أن كنت طويلة أوسد وقصيرة في نفس الوقت الين الياباني. أوسد، وبالتالي، هو الافتراضي "الرصاص" العملة.
حول سوق الصرف الأجنبي.
سوق العملات الأجنبية، التي يشار إليها أيضا باسم "الفوركس" أو "فكس" السوق، هي أكبر سوق مالي في العالم، مع معدل دوران يوميا أكثر من 1 تريليون دولار أمريكي - أكبر 30 مرة من الحجم المجمع للجميع أسواق الأسهم الأمريكية. "الصرف الأجنبي" هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر. هناك سببان لشراء وبيع العملات. حوالي 5٪ من حجم التداول اليومي هو من الشركات والحكومات التي تشتري أو تبيع المنتجات والخدمات في بلد أجنبي أو يجب تحويل الأرباح بالعملات الأجنبية إلى عملتها المحلية. أما نسبة 95٪ الأخرى فتتداول مقابل الربح أو المضاربة. وبالنسبة للمضاربين، فإن أفضل الفرص التجارية هي العملات الأكثر تداولا (وبالتالي الأكثر سيولة)، التي يطلق عليها "العملات الرئيسية". اليوم، أكثر من 85٪ من جميع الصفقات اليومية تشمل تداول العملات الرئيسية، والتي تشمل الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي.
السوق الحقيقي على مدار 24 ساعة، يبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، وينتقل في جميع أنحاء العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي، أولا إلى طوكيو ولندن ونيويورك. وخلافا لأي سوق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات أسعار العملات الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في وقت حدوثها - ليلا أو نهارا. ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارجيا أو سوقا مشتركا بين البنوك، نظرا لأن المعاملات تتم بين نظيرين عبر الهاتف أو عبر شبكة إلكترونية. تجارة الفوركس ليست مركزية في البورصة، كما هو الحال مع أسواق الأسهم والعقود الآجلة. سوق الصرف الأجنبي ليس "سوقا" بالمعنى التقليدي. لا يوجد موقع مركزي للتداول كما هو الحال في العقود الآجلة أو الأسهم. يحدث التداول عبر الهاتف وعلى محطات الكمبيوتر في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.
النقد الأجنبي هو أيضا أكبر وأعمق السوق في العالم. وارتفعت قيمة التداول اليومي في السوق من حوالي 5 مليارات دولار في عام 1977 إلى 1.5 تريليون دولار أمريكي اليوم؛ حتى أكثر في يوم نشط. ويتكون معظم نشاط النقد الأجنبي من الأعمال الفورية بين الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الست (الين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي) سوق الفوركس كبير جدا ويتحكم فيه عدد كبير من المشاركين لا أحد لاعب، وشملت الحكومات، يمكن السيطرة مباشرة على اتجاه السوق، وهذا هو السبب في سوق الفوركس هو السوق الأكثر إثارة في العالم. البنوك المركزية والمصارف الخاصة والشركات الدولية ومديري الأموال والمضاربين جميعا يتعاملون في تداول الفوركس.
فوائد التداول الفوركس الفوركس.
السيولة: لا ينبغي أبدا أن يقلق المستثمرون الفوركس بأنهم "عالقون" في وضعية بسبب عدم وجود مصلحة في السوق. في هذا الدولار 1.5 تريليون دولار في السوق اليوم، البنوك الدولية الكبرى هي دائما على استعداد لتقديم كل من محاولة (شراء) ونطلب (بيع) السعر. السيولة هي جذب قوي لأي مستثمر كما أنه يشير إلى حرية فتح أو إغلاق موقف في الإرادة. ولأن السوق عالي السيولة، يمكن تنفيذ معظم الصفقات بسعر سوق واحد. وهذا يتجنب مشكلة الانزلاق التي توجد في العقود الآجلة وغيرها من الصكوك المتداولة في البورصة حيث لا يمكن تداول سوى كميات محدودة في وقت واحد بسعر معين. وتعتبر العملات الرئيسية الست (الين، اليورو، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي) هي الأكثر سيولة.
الرافعة: يسمح للمستثمرين الفوركس بتداول العملات الأجنبية على أساس استدانة عالية - تصل إلى 100 مرة استثمارهم مع بعض الوسطاء. وسيسمح استثمار قدره 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة بتداول ما يصل إلى 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة بعملة معينة.
هورس: جاذبية كبيرة للمشاركين في سوق الفوركس هو أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكن للفرد الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار جرس الافتتاح عندما يكون لدى الجميع نفس المعلومات، كما هو الحال في العديد من الأسواق. وقد يسمح ذلك للمشاركين في السوق باتخاذ مواقف قبل إدراج جزء هام من المعلومات في سعر الصرف. سيولة عالية وتداول على مدار 24 ساعة تسمح للمشاركين في السوق للخروج أو فتح موقف جديد بغض النظر عن الساعة.
حجم المرونة: يتمتع المستثمرون الفوركس بقدر أكبر من المرونة فيما يتعلق بكمية التجارة المطلوبة. مع معظم وسطاء الفوركس يمكنك التجارة أي مبلغ المطلوب أكثر من 25،000 دولار أمريكي، مصممة خصيصا لاحتياجاتك أو تحمل المخاطر. يمكن أن تكون مرونة الحجم أو الكمية مفيدة بشكل خاص ألصحاب الخزينة في الشركات الذين يحتاجون للتحوط للتدفقات النقدية المستقبلية أو مدراء المحفظة الذين يحتاجون إلى تغطية مخاطر حقوق الملكية األجنبية.
التسامح المرونة: هذا المفهوم، نتيجة طبيعية لنقطة رقم 4، يسمح لك للتجارة لمختلف تواريخ الاستيطان أو "آجال الاستحقاق" إلى 1 سنة أخرى مما يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك أو التحوط لاحتياجاتك المحددة. وتختلف هذه الميزة في تداول الفوركس عن العقود الآجلة حيث تنخفض تواريخ الاستحقاق إلى 4 'انتهاء الصلاحية' في السنة، ويمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا لأصحاب الخزانة للشركات ومديري المحافظ.
أبدا سوق "بير": ميزة أخرى للسوق الفوركس هو أنه لا يوجد سوق "الدب"، في حد ذاته. يتم تداول العملات في أزواج، على سبيل المثال الدولار الأمريكي مقابل الين أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. كل موقف ينطوي على بيع عملة واحدة وشراء آخر. إذا اعتقد المرء أن الفرنك السويسري سوف يقدر مقابل الدولار، يمكن للمرء أن يبيع الدولار وشراء الفرنك السويسري. أو إذا كان أحد معتقدات عكسية، يمكن للمرء أن يشتري دولار للفرنك السويسري. وتوجد إمكانية تحقيق الربح طالما أن هناك حركة في سعر الصرف أو السعر. جانب واحد من الزوج هو دائما كسب، وقدمت للمستثمر يختار الجانب الأيمن، وإمكانية للربح دائما موجود.
التدفق المجاني والعادل للمعلومات: لاحظت من أي وقت مضى في سوق الأسهم أن مخزون معين هو فجأة أسفل 5٪ أو أكثر ولكن لديك أي فكرة على الإطلاق ما سبب مثل هذا الارتفاع السريع؟ عادة، انها ليست حتى صباح اليوم التالي عند قراءتها في الصحيفة أن تجد أن توقعات الأرباح قد تم تعديلها نحو الانخفاض. أو استقال من الداخل في شركة معينة. أو أنه تم الإفراج عن بعض المعلومات المؤثرة الأخرى التي لم تكن في حاجة إليها. تخيل كم من المال كان يمكن أن يكون قد حفظت هل تعرف هذه المعلومات الحيوية في نفس الوقت كما جميع المطلعين في السوق الأخرى ". - أو كم كنت يمكن أن يكون قد كسبت في الربح عن طريق التصرف في الوقت المناسب ... تخيل السوق حيث يكون هناك القليل أو لا "المعلومات الداخلية" وجميع الأخبار ذات الصلة، تتحرك السوق يتم الافراج علنا ​​للجميع في العالم في نفس الوقت ... مرحبا بكم في سوق الصرف الأجنبي.
النقد الأجنبي مقابل العملات الآجلة.
كمستثمر من المهم بالنسبة لك أن نفهم الاختلافات بين النقد الأجنبي والعملة الآجلة. في العقود الآجلة للعملات، يتم تحديد حجم العقد مسبقا. مع الفوركس (سبوت فكس)، قد تتداول أي المبلغ المطلوب عادة فوق 100،000 دولار أمريكي يغلق سوق العقود الآجلة في نهاية يوم العمل (على غرار سوق الأسهم) إذا تم إصدار بيانات هامة في الخارج في حين أن الأسواق الآجلة الأمريكية مغلقة، افتتاح اليوم التالي قد يحافظ على ثغرات كبيرة مع احتمال حدوث خسائر كبيرة إذا كان اتجاه هذه الخطوة هو ضد موقفكم. سوق الفوركس الفوركس يعمل بشكل مستمر على مدار 24 ساعة من الساعة 7:00 صباحا بتوقيت نيوزيلندا من صباح الاثنين إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك مساء الجمعة. ويضمن التجار في كل مركز رئيسي لتداول العملات الأجنبية (سيدني وطوكيو وهونغ كونغ / مشتق ولندن وجنيف ونيويورك / تورونتو) انتقالا سلسا مع انتقال السيولة من منطقة زمنية إلى أخرى. وعلاوة على ذلك، فإن تجارة العملات الآجلة بالعملات غير المقومة بالدولار الأمريكي هي وحدها التي يمكن أن يتاجر بها في العملات الأجنبية أو في المبالغ المقومة بالدولار الأمريكي المتداولة بصورة تقليدية. وتعاني حفرة العقود الآجلة للعملات، حتى خلال ساعات التداول العادية في السوق المالية الدولية، من هدوء متقطع في السيولة وثغرات ثابتة في الأسعار. سوق الفوركس الفوري يوفر سيولة ثابتة وعمق السوق أكثر بكثير بكثير من العقود الآجلة. مع العقود الآجلة إم واحدة محدودة في أزواج العملات يمكن أن تتداول - معظم العقود الآجلة للعملات يتم تداولها فقط مقابل الدولار الأمريكي - مع الفوركس الفوري، (كما هو الحال مع مونيتيك التاجر) واحد قد تتداول العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي أو مقابل بعضها البعض على " عبر "أيضا - السابقين: ورجبي، غبجبي، تشفجبي، ورغب و أودنزد.
من هم المشاركون في سوق الفوركس؟
وحتى وقت قريب، كان سماسرة النقد الأجنبي يقومون بمبالغ كبيرة من الأعمال التجارية، مما سهل التداول بين البنوك ومطابقة نظرائهم المجهولين مقابل رسوم صغيرة نسبيا. ولكن اليوم، فإن الكثير من هذه الأعمال يتحول إلى أنظمة إلكترونية أكثر كفاءة تعمل كدائرة مغلقة للبنوك فقط. ومع ذلك، فإن صندوق السمسار الذي يتيح الفرصة للاستماع إلى التداول الجاري بين البنوك ينظر إليه في معظم الغرف التجارية، ولكن دورانها أصغر بكثير من سنة أو سنتين فقط.
وبالنسبة للعديد من العملاء التجاريين والخاصين، هناك حاجة إلى الحصول على خدمات الصرف الأجنبي المتخصصة. وهناك قدر معقول من البنوك غير المصرفية التي تقدم خدمات التداول والتحليل والمشورة الاستراتيجية لهؤلاء العملاء. فالعديد من البنوك لا تقوم بالتداول لصالح العملاء من القطاع الخاص على الإطلاق، وليس لديها الموارد اللازمة أو الميل لدعم العملاء التجاريين متوسطة الحجم بشكل كاف. خدمات مثل هؤلاء السماسرة هي أكثر مماثلة في طبيعتها لسماسرة الاستثمار الأخرى، وعادة ما توفر نهج خدمة المنحى لعملائها.
المستثمرون والمضاربون.
ما تأثير السوق؟
وأصبحت الأنشطة التي يضطلع بها مديرو العملة المهنية، بصفة عامة بالنيابة عن مجموعة من الصناديق، عاملا يتحرك في السوق. في حين أن المديرين المحترفين قد يتصرفون بشكل مستقل وعرض السوق من منظور فريد من نوعه، فإن معظم، إن لم يكن كلها، على الأقل على بينة من النقاط الفنية التقنية الهامة في كل عملة رئيسية. ومع اقتراب السوق من مستويات "الدعم" أو "المقاومة" الرئيسية، يصبح تحرك الأسعار أكثر توجها من الناحية الفنية، وغالبا ما تكون ردود فعل العديد من المديرين قابلة للتنبؤ ومتشابهة. وقد تؤدي فترات السوق هذه أيضا إلى تقلبات مفاجئة ودرامية في الأسعار. يتخذ التجار قرارات بشأن العوامل الفنية والأساسيات الاقتصادية. يستخدم التجار الفنيون المخططات لتحديد فرص التداول في حين يتنبأ الأصوليون بتحركات أسعار الصرف من خلال تفسير مجموعة واسعة من البيانات، التي تتراوح بين الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية.
تاريخ تجارة الفوركس.
قبل قرون عديدة، تم التعبير عن قيمة السلع من حيث السلع الأخرى. وكان هذا النوع من الاقتصاد يقوم على نظام المقايضة بين الأفراد. وقد شجعت القيود الواضحة لهذا النظام على إنشاء وسائط تبادل أكثر قبولا. ومن المهم وضع قاعدة مشتركة للقيمة. وفي بعض الاقتصادات، كانت بعض الأصناف مثل الأسنان والريش حتى الحجارة تخدم هذا الغرض، ولكن سرعان ما كانت المعادن المختلفة، ولا سيما الذهب والفضة، قد وضعت نفسها كوسيلة مقبولة للدفع فضلا عن تخزين موثوق للقيمة. وكانت القطع النقدية في البداية مسدودة من المعدن المفضل وفي النظم السياسية المستقرة، وإدخال شكل ورقي من الحكومة I. O.U. خلال العصور الوسطى أيضا اكتسبت القبول. هذا النوع من I. O.U. قد أدخلت بنجاح أكبر من خلال القوة من خلال الإقناع، وهو الآن أساس العملات الحديثة اليوم. قبل الحرب العالمية الأولى، دعمت معظم البنوك المركزية عملاتها مع قابلية التحويل إلى الذهب. ويمكن دائما تبادل النقود الورقية للذهب. ومع ذلك، لهذا النوع من تبادل الذهب، لم يكن هناك بالضرورة حاجة البنك المركزي لتغطية كاملة من احتياطيات العملة الحكومية. هذا لم يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عندما عقلية المجموعة عززت هذه الفكرة الكارثية من العودة إلى الذهب في كتلة، أدى الذعر في ما يسمى ب "تشغيل على البنوك" مزيج من إمدادات أكبر من النقود الورقية دون الذهب لتغطية أدى إلى التضخم المدمر وما يترتب على ذلك من عدم استقرار سياسي. وبغية حماية المصالح الوطنية المحلية، أدخلت ضوابط متزايدة على النقد الأجنبي لمنع قوى السوق من معاقبة عدم المسؤولية النقدية. قرب نهاية الحرب العالمية الثانية، تم التوصل إلى اتفاق بريتون وودز بمبادرة من الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 1944. المؤتمر الذي عقد في بريتون وودز، نيو هامبشاير رفض اقتراح جون ماينارد كينز لعملة احتياطية عالمية جديدة لصالح نظام مبني على الدولار الأمريكي. وقد تم إنشاء مؤسسات دولية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجموعة "غات" في نفس الفترة التي بحث فيها المنتصرون الناشئون في الحرب العالمية الثانية عن طريقة لتجنب الأزمات النقدية المزعزعة للاستقرار المؤدية إلى الحرب. وأسفر اتفاق بريتون وودز عن نظام لأسعار الصرف الثابتة أعاد وضع معيار الذهب جزئيا، وتحديد الدولار الأمريكي عند 35.00 للأونصة من الذهب وتحديد العملات الرئيسية الأخرى للدولار، وكان الهدف منها في البداية أن يكون على أساس دائم. وقد تعرض نظام بريتون وودز لضغوط متزايدة مع تحرك الاقتصادات الوطنية في اتجاهات مختلفة خلال الستينيات. وظل عدد من عمليات إعادة التنظيم على قيد الحياة لفترة طويلة ولكن في نهاية المطاف انهار بريتون وودز في أوائل عام 1970 بعد تعليق الرئيس نيكسون للتحويل الذهبي في أغسطس 1971. لم يعد الدولار مناسبا أكثر كعملة دولية واحدة في وقت تحت ضغط شديد من زيادة العجز في الميزانيات والتجارة في الولايات المتحدة. شهدت العقود القليلة الماضية تطور تجارة النقد الأجنبي لتصبح أكبر سوق عالمي في العالم. وقد أزيلت القيود المفروضة على تدفقات رؤوس الأموال في معظم البلدان، مما يترك لقوى السوق حرية تعديل أسعار الصرف الأجنبي وفقا لقيمها المتصورة. وفي أوروبا، لم تتوف فكرة أسعار الصرف الثابتة بأي حال من الأحوال. وقد أدخلت الجماعة الاقتصادية الأوروبية نظاما جديدا لأسعار الصرف الثابتة في عام 1979، وهو النظام النقدي الأوروبي. وقد واجهت هذه المحاولة لإصلاح أسعار الصرف قرب الانقراض في 1992-1993، عندما أجبرت الضغوط الاقتصادية المبنية على تخفيض قيمة عدد من العملات الأوروبية الضعيفة. واستمر السعي في أوروبا لاستقرار العملة مع توقيع معاهدة ماستريخت عام 1991. وكان هذا ليس فقط إصلاح أسعار الصرف ولكن أيضا في الواقع تحل محل العديد منهم مع اليورو في عام 2002. اليوم، أوروبا حاليا في يورو الثالثة والمرحلة النهائية، حيث يتم تثبيت أسعار الصرف في 12 دولة اليورو المشاركة ولكن لا تزال تستخدم القائمة العملات للمعاملات التجارية. وسوف يكون العرض الفعلي لليورو بين 1 يناير / كانون الثاني 2002 و 1 يوليو / تموز 2002. وعندها ستكون العملات القديمة قديمة. وفي آسيا، اكتسب انعدام استدامة أسعار الصرف الأجنبي الثابتة أهمية جديدة مع الأحداث التي وقعت في جنوب شرق آسيا في الجزء الأخير من عام 1997، حيث انخفضت قيمة العملة بعد العملة مقابل الدولار الأمريكي، مما ترك أسعار صرف ثابتة أخرى خاصة في الجنوب أمريكا تبحث أيضا ضعيفة جدا. وبينما اضطرت الشركات التجارية إلى مواجهة بيئة عمل أكثر تقلبا بكثير في السنوات الأخيرة، فقد اكتشف المستثمرون والمؤسسات المالية ملعبا جديدا. حجم سوق الفوركس الآن يقزم أي سوق استثمار أخرى. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 1600 مليار دولار يتم تداولها كل يوم، وهذا هو نفس المبلغ بما يقرب من 40 أضعاف حجم الدولار اليومي في سوق ناسداك الأمريكي.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس عبر الإنترنت، أصبحت عملية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، على الرغم من أنها شكل جديد نسبيا من الاستثمار، بسرعة واحدة من أكبر أسواق الاستثمار المتنامية اليوم. ونظرا لارتفاع مستوى السيولة، والتنفيذ البسيط، وانخفاض رسوم المعاملات، وحقيقة أنها مفتوحة على مدار السنة، على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن سوق تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم تداول العملات الأجنبية، هو جذابة للغاية للمستثمرين. خالية من الحواجز أمام التجارة، تداول العملات الأجنبية يوفر الساحة التجارية الأكثر إنصافا لجميع مستويات العملاء. عند بدء تداول الفوركس من المهم أن نفهم أنه، مثل جميع أشكال التداول الأخرى، هناك مخاطر تنطوي على الاستثمارات.
أساسيات تداول الفوركس.
التحليل الفني والأساسي.
إنشاء أسعار الصرف.
إن تطوير قيم العملة العالمية والمعدلات التي يتم تداولها هي نتيجة لكثير من الأحداث، سواء كانت ملموسة أو نفسية. ولم تشكل العملات الأجنبية المضاربة في السبعينيات سوى 20٪ من إجمالي المعاملات العالمية للعملات الأجنبية. اليوم يمثل أكثر من 95٪ من المعاملات الحالية. وقد أدى تداول العملات إلى تغيير كميات كبيرة من الأموال على أساس يومي حيث يشتري المستثمرون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض. وهناك عوامل كثيرة تؤثر على قيمة عملة البلد بما في ذلك الدورات التجارية والأحداث السياسية والسياسات النقدية الحكومية والمركزية المركزية وتقلبات سوق الأسهم وأنماط الاستثمار الدولية.
تجارة العملات عبر الإنترنت.
وبما أن تداول الفوركس يتم بسهولة من خلال العديد من وسائل الاتصال، فإن التداول عبر الإنترنت هو الأكثر شعبية حتى الآن، فإنه يجعل تكاليف المعاملات أقل مقارنة مع غيرها من أشكال التداول مثل الأسهم أو العقود الآجلة. أسعار الفوركس هي أيضا شفافة للغاية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إنشاء منصة التداول عبر الإنترنت. كل من الشفافية وانخفاض رسوم المعاملات تجعل من فرص ربح أكبر في تداول العملات. التجار لديهم القدرة على القفز من والخروج من سوق الفوركس مع سهولة كبيرة وكميات كبيرة من رأس المال ليست مطلوبة لبدء تداول العملات الأجنبية. كما أن أسعار العملة ليست متقلبة وعادة ما تتحرك في اتجاهات قوية مما يقلل من المخاطر التي يتحملها المستثمرون. حجمها، والسيولة، والموثوقية، والاتجاه نحو التحرك في اتجاهات قوية تجعل إدارة المخاطر سهلة للتجار الفوركس، وإغراء المزيد والمزيد من الناس للعملة التجارية. للتجارة الفوركس تحتاج إلى منصة التداول فكس. استخدام شركة أنشئت ومنظمة لجعل الصفقات الخاصة بك مع.
كلمات الفوركس: الفوركس على الانترنت، تداول العملات الأجنبية على الانترنت، برامج تداول العملات الأجنبية، إشارات الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، النقد الأجنبي، تداول العملات الأجنبية الآلي، تعلم تداول العملات الأجنبية، نظام تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، أنظمة تداول العملات الأجنبية، مدونة فوركس، نظام الفوركس، سعر صرف الفوركس، حسابات الفوركس المدارة، الفوركس تعليمي، أفضل الفوركس وسيط، فوركس الرسوم البيانية، تعليم الفوركس، استراتيجيات الفوركس، الفوركس التداول بالطبع، الفوركس تحويل، الفوركس ساعات التداول، الفوركس منصة التداول، أسعار الفوركس، ، الفوركس الفوركس، مؤشرات الفوركس، الفوركس العملات، الفوركس تحويل العملات، الفوركس الاستثمار، الفوركس الاستثمار، فريكس إشارات، الفوركس الأخبار، أفضل الفوركس، فوريكس أنظمة، الفوركس العملات، الفوركس على الخط، وتداول العملات الأجنبية المدارة، وتداول العملات الأجنبية، والرسوم البيانية الفوركس الحرة، تداول الفوركس على الانترنت، وسوق الفوركس، منصات التداول الفوركس، وأفضل تاجر العملات الأجنبية، والعملة النقد الاجنبى، الفوركس التداول عبر الإنترنت، و أوريكس كالكولاتور، فوريكس ترادرس، فوريكس ترادينغ، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس ترادر، فوريكس ترادر، فوريكس ترادرس، فوريكس ترادينغ، فوريكس ترادينغ، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس ترادر، فوريكس ترادرس وتداول الفوركس، وحساب الفوركس المدار، وأسعار الفوركس الحية، واحتيال الفوركس، والعملات الأجنبية الفورية، وفوركس التداول، الفوركس الآلي، وسيط الفوركس، وفوركس ويكي، وأفضل تداول العملات الأجنبية، ومنتديات الفوركس، وفوركس، وأدوات تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس، أسواق الفوركس، تداول الفوركس مجانا، تداول الفوركس، تداول الفوركس، مخططات الفوركس الحية، فوركس فوريكس، تداول العملات الأجنبية، تجارة الفوركس، حساب الفوركس، الفوركس نيوس ليف، فوركس ترادينغ كورسس، فوريكس تشارتس ليف، أونلين فوريكس تداول العملات الأجنبية، تقويم الفوركس، تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، البرمجيات، الانترنت، الحساب، تعلم، إشارات، الرسم البياني، التجارة، أسم، الفوركس، الفوركس، الفوركس، الفوركس، العملات الأجنبية، ، والخيارات، والحساب المدار الرسوم البيانية، التدريب، حساب، بلوق، بالطبع، استراتيجيات، تحويل، استراتيجية، نظام، ساعات، بالطبع، والروبوتات، وأفضل وسيط الفوركس، مصنع، والعملة، وتحويل، والأسواق، وتحليل، سلخ فروة الرأس، والعملة، فينانزاس والتعليم والأخبار، السوق، الرسوم البيانية، الأنظمة، المؤشرات، العالم، الآلة الحاسبة، اليوم، العالمي، الآلي، مصطفى، إنستا، إشارات، على الخط، معدلات، احتيال، فوريكس، يعيش، تدار، ندوة، ويكي، العاصمة، نز، الآجلة، الذهب، سلخ فروة الرأس، العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، التحليل الفني، ساحة، والإيجابيات، والأخبار، ودمى، والتقويم، أوقية،
كلمات البحث: الفوركس قيرغيزستان، الفوركس، سعر الصرف قيرغيزستان، العملة التجارية، سعر صرف قيرغيزستان، سعر الصرف في قيرغيزستان، العملة ل قيرغيزستان، قيرغيزستان أخبار العملات، سعر الصرف قيرغيزستان لنا، قيرغيزستان العملة الحقيقية، سعر صرف قيرغيزستان، ريال بارولار، سعر صرف العملة في قيرغيزستان، سعر صرف العملة في قيرغيزستان، أسعار صرف العملات في قيرغيزستان، سعر صرف العملة في قيرغيزستان، سعر صرف العملات في قيرغيزستان، أسعار صرف العملات في قيرغيزستان، أسعار صرف العملات في قيرغيزستان، سعر صرف العملات في قيرغيزستان لنا، ما هو الفوركس، فوركسترادينغ، فوريكس، أوس الدولار إلى عملة قيرغيزستان، سعر صرف قيرغيزستان دولار الولايات المتحدة، ما هو تداول العملات الأجنبية، والمال في العملات القرغيزية، والتدريب على الفوركس، الفوركس على الانترنت، قيرغيزستان سعر صرف العملة، سعر الصرف قيرغيزستان لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات النقد الاجنبى الحرة، قيرغيزستان سعر الصرف بالنسبة لنا الدولار، تداول العملات عبر الإنترنت، من السهل الفوركس، أفضل وسيط الفوركس، نظام الفوركس، تجارة العملات الأجنبية الحيل، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف قيرغيزستان الحقيقي، إيفوركس، العملة الحقيقية قيرغيزستان، قيرغيزستان برل، تجارة قيرغيزستان، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى الفوركس، تحويل العملات الأجنبية، مصنع الفوركس، ريال مدريد سعر الصرف، على الانترنت الفوركس، منصة الفوركس، سوق الفوركس، سعر الصرف في قيرغيزستان إلى الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي إلى قيرغيزستان سعر الصرف الحقيقي، الفوركس الأخبار، الفوركس برو، أسواق الفوركس، الفوركس روبوت، الفوركس اليورو دولار، ميركادو فوريكس، سوق الصرف الأجنبي، العملة السابقة في قيرغيزستان، وسيط الفوركس، قيرغيزستان سعر الصرف، ، ووسطاء الفوركس، وأفضل سعر صرف العملات الأجنبية، وبورال برا الحقيقي، وبنك قيرغيزستان أسعار الصرف، واستثمارات الفوركس، وتجار الفوركس، وفوريكسيارد، وسعر الصرف لقرغيزستان، وتداول العملات الأجنبية، والرسوم البيانية الفوركس، وتبادل العملات الأجنبية، وأسعار الفوركس، والعملات، وتاجر العملة، وكيفية تداول العملات، وإشارات النقد الاجنبى، وأنظمة الفوركس، الفوركس الروبوت، وقيرغيزستان سعر الصرف الحقيقي لنا الدولار، وأساسيات تداول العملات، النقد الاجنبى مجانا، أنا فوريكس، والمال من قيرغيزستان، ل والخيارات السابقة، ودليل النقد الاجنبى، ما هو سعر الصرف في قيرغيزستان، الفوركس التاجر، سوق الفوركس، تجارة النقد الاجنبى، سعر الصرف الحقيقي قيرغيزستان، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. DMMFX.

No comments:

Post a Comment