Wednesday 7 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية 5m


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية.


بداية لتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تبدو مهمة شاقة للقادمين الجدد. في البداية، كل تقنيات وتحليل الاستراتيجيات يبدو أجنبيا، من الصعب أن نفهم وغير ودية. استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق هي وسيلة جيدة لبدء التداول في الخيارات الثنائية والاستثمار عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة يمكنك معرفة المؤشرات الفنية الأساسية المستخدمة جنبا إلى جنب مع تحقيق بعض الربح لنفسك، مما يجعلها استراتيجية تمهيدية جيدة.


استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق تساعد التاجر لجعل الحد الأقصى لعدد المعاملات في جلسة واحدة كما التحليل الذي قام به هو على الرسم البياني 1 دقيقة ثم يتم تنفيذها أكثر من ذلك في 5 دقائق.


الإستراتيجية الأساسية التي يتم استخدامها هي البحث عن نقاط المقاومة التي تتوقع انعكاسات قصيرة الأمد فقط لإدخالها. مرة واحدة أساسيات التداول واضحة، يمكن تعديل الاستراتيجية المستخدمة للتعامل في أطر زمنية أكبر.


أفضل الوسطاء لشهر ديسمبر 2017:


من أجل تحقيق أقصى قدر من الفوائد من استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق، يحتاج تاجر لمعرفة المنصة الأكثر ملاءمة لاستراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق. هناك العديد من المنصات وأنظمة تداول الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها. تلك الأدوات التداول الآلي متاحة مجانا على شبكة الإنترنت، ويمكن استخدامها، لذلك من المهم جدا أن تستثمر قدرا كبيرا من الوقت في البحث عن برنامج الخيارات الثنائية الأكثر آمنة ومربحة قبل استثمار الأموال على الأسهم.


كيف 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية العمل؟


هناك اثنين من المتطلبات الأساسية لاستراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق للعمل:


الرسم البياني: يعرض حركة أسعار الأسهم والتجارة الخاصة بك. مذبذب: مذبذب يعمل وفقا للرسم البياني ويظهر التمثيل البصري للتقدم & # 8211؛ صعودا وهبوطا & # 8211؛ من حق معين من بداية الدقيقة الأولى حتى نهاية الخامس. علينا أن نستخدم إطار زمني خمس دقائق لأنه هو استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق.


3 خطوات لاستراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق.


هذه هي الطريقة التي يعمل 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية. فإنه يتطلب الانتهاء من 3 خطوات سهلة فقط. دعنا نلقي نظرة على كيفية الانتقال:


الخطوة 1: تتضمن الخطوة الأولى في إستراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق اختيار الأصل الذي ترغب في تداوله. الخطوة 2: بعد اتخاذ قرار بشأن مادة العرض، ستحتاج إلى الانتقال عبر الإنترنت وتحديد نظام رسم بياني. الخطوة 3: أنها تنطوي على استخدام فتح عالية عالية إغلاق القضبان في الرسم البياني الخاص بك 5 دقائق. سيغطي كل سطر على المخطط فترة 5 دقائق تصور النطاق السعري للأصل خلال 5 دقائق. بعد 5 دقائق، يظهر شريط إذا كان سعر الأصل يتزايد أو ينخفض ​​على مدى 5 دقائق.


مطلوب ما لا يقل عن ثلاثة أشرطة لتحديد اتجاه الأصول. إذا كنت تتعثر على 3 أشرطة الخضراء، فهذا يعني أن السوق قوي وحيوي ويمكنك شراء خيار ثنائي الدعوة.


من ناحية أخرى، إذا رأيت 3 أشرطة حمراء، فهذا يعني أن السوق في دوامة هبوطية ويمكنك الحصول على الخيار الثنائي وضع للأصل المالي. من المهم جدا أن نفهم مصطلحات وضع ودعوة لضمان اتخاذ القرار الصحيح على أساس اتجاه السوق.


تحديد خيارات الاتصال ووضع.


إذا كنت تعتبر السوق أن تكون في الارتفاع، يمكنك شراء خيار الاتصال مما يعني أن سعر الأصل يجب أن يكون فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. إذا كان السوق هو مرحلة تراجع، يمكنك شراء خيار وضع. وهذا يعني أن سعر الأصل يجب أن يكون أقل من سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية.


إذا قمت باتخاذ القرار الصحيح والاستثمار الصحيح باستخدام استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق، وتحصل على عائد ثابت. بصرف النظر عن مقدار تضخم أو انخفاض سعر الأصل. على العكس من ذلك، إذا كان حكمك غير صحيح، كنت في نهاية المطاف فقدان الاستثمار الخاص. من المهم جدا أن تبقى مركزة وأن تبقي العين على حركة الأسهم من أجل الحصول على العائد على الاستثمار الخاص.


وفي جوهره، فإن المجال المالي غير مستقر ومليء بحفر تحت الماء. لذلك، يجب على التجار أيضا تطوير استراتيجياتها لتكون متزامنة مع سوق التداول المتغيرة باستمرار. لذلك يجب أن يتم الاعتراف باستراتيجية الخيارات الثنائية الخمسية من قبل جميع التجار. وسوف يجعلها أكثر ديناميكية وقادرة على التكيف مع السوق ومواقعه المتغيرة. هذه هي الاستراتيجية التي عند تنفيذها بشكل صحيح يمكن أن تساعدهم على تحقيق عوائد ممتازة.


سيكون من المفيد لأي تاجر على الانترنت أن نعرف أن الفرق بين الفضيحة وشرعي أنظمة التداول التلقائي هو دائما من الصعب العثور عليها.


لذلك، عند إجراء البحوث على الروبوتات موثوق بها تأكد من اختيار واحد الذي لديه ردود فعل إيجابية السائدة.


اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية الصحيحة.


من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت تحتاج إلى فتح حساب مع برنامج الاستثمار شرعي وجدير بالثقة. في هذا المجال هناك العديد من النظم الثنائية غير المنظمة، ومعظمها مع سمعة مشبوهة.


وهذا هو السبب، ينبغي للمرء أن يكون دائما على اطلاع على طوابع الموافقة. فهي علامات جديرة بالثقة بأن منصة تداول الخيارات الثنائية موثوق بها. تصدر فقط من قبل منظمة تنظيمية أصيلة ومعتمدة، فهي تمتلك فقط من قبل كل برنامج شرعي.


وهناك أيضا الكثير من المؤشرات الأخرى التي كنت الحكم على الروبوت ثنائي من قبل: الفيديو الترويجية، واجهة وتصميم النظام وأخيرا وليس آخرا المستخدمين & # 8217؛ معدل الرضا.


ومع ذلك، نحن نكافح للعثور على تلك الصلبة وتوفر لك مع الاستعراضات غير منحازة وردود فعل العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليله.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما ما يصل إلى موعد مع أحدث التنبيهات والقادمة تطلق من الخيارات الثنائية الروبوتات الاستثمار.


قراءة مراجعة لدينا أفضل وسيط مختارة، والتي تقدم منصة التداول التفاعلية مع ميزات فريدة من نوعها التي هي فقط لصالح التجار. ويعتبر إيكوبتيون كشركة رائدة في عالم الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجية الخمسية الخيارات الثنائية بسيطة جدا وتتطلب منك التركيز على مؤشر تداول واحد أو زوج العملات. وينبغي أن تكون المهمة التالية للعثور على مؤشر المذبذب مشتق. ويلاحظ هذا المؤشر بسهولة مع بعض الانضباط والتركيز. ستلاحظ مؤشر توليد الاتجاه والمؤشر الكشفي الذي يمكن تطبيقه مباشرة على اتجاه حركة سعر الأصول المستهدفة.


في المتوسط، التجار & # 8217؛ الربحية ونجاح معدلات أن يكون حوالي 73٪. هذا فقط عند تطبيق التقنية المذكورة. المذبذب المشتق هو حل التحليل الفني المعروف لأنه يستخدم الزخم الأصول & # 8217؛ s لتقدير إشارة الإخراج.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!


إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، فأنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!


استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.


هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.


في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.


رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.


ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.


هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.


قاعدة الدخول هي:


& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.


& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.


يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.


واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:


يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.


أفضل الوسطاء للمبتدئين.


استراتيجية شبه محافظة.


وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.


الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.


قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.


& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.


& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.


استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.


وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.


الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في مستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.


أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.


استراتيجية عدوانية.


انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟


نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟


يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


الآن يحصل تعقيدا ورائعا:


يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو لدينا شمعة اندلاع الأولى من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.


داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.


هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.


الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.


كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية.


نظرة سريعة على أفضل أنواع الاستراتيجيات لأحد الخيارات الثنائية & # 8217؛ s أوقات انتهاء الصلاحية الأكثر شعبية: 5 دقائق.


استراتيجيات انتهاء صلاحية خمس دقائق.


هناك الكثير من الطرق للتجارة 5 دقائق انتهاء الخيارات الثنائية. هذا الإطار الزمني هو واحد من أكثر تنوعا من حيث أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لأنها متقلبة بطبيعتها بعد في نفس الوقت يمكن الحفاظ على اتجاه طويل بما يكفي لتكون مفيدة لنا التجار الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تبحث في الصورة أكبر مع 5 دقائق الشموع أو يمكنك الذهاب إلى أسفل إلى 1 الرسوم البيانية دقيقة لمعرفة يتأرجح في الزخم. عند اختيار استراتيجية فإنه يأتي حقا إلى أي نوع من المتداول أنت، ما هي أنواع التحليل الذي تفضله وفي النهاية، الأصول التي يتم تداولها.


عندما يتعلق الأمر الأصول هناك حقا فئة واحدة التي تؤدي أفضل في الإطار الزمني 5 دقائق على الرغم من أن معظم التجار ثنائي يفضلون الفوركس والسلع والمؤشرات، وليس بالضرورة في هذا الترتيب. وتميل هذه الأصول إلى اتخاذ إجراءات أكثر يوما بعد يوم لأنها تتداول على الصعيد العالمي على مدار الساعة، وسوف تتحرك صعودا / هبوطا في المدى القريب لها مع إدانة أكبر من الأسهم الأقل سيولة.


عند استخدام 5 دقائق انتهاء تعيين المخططات إلى 1 أو 2 أو 5 دقائق للحصول على أفضل تأثير.


معظم الاستراتيجيات قابلة للتكيف مع أي إطار زمني، والتحذير هو أن أقصر الإطار الزمني أقل موثوقية إشارة. إشارة الشمعدان على الرسوم البيانية اليومية هي أقوى من واحدة على الرسوم البيانية للساعة التي هي أيضا أقوى من واحدة على الرسوم البيانية دقيقة واحدة.


استراتيجيات العمل السعر - يتم تداول استراتيجيات العمل السعر في ذلك هو أبسط شكل. التجار ببساطة الانتباه إلى حركة السعر، دقيقة إلى تغيرات دقيقة في الأسعار، وكيف أن هذا التصرف يتصرف من أجل اتخاذ قرارات التداول. في الأيام القديمة تم ذلك من خلال مشاهدة شريط شريط كل يوم، واليوم هو أسهل بكثير وأكثر متعة لاستخدام حزمة التخطيط مثل MT4. وهذه تعمل مع الرسوم البيانية تعيين إلى 1،2 أو 5 دقائق. وتشمل أنماط مثلثات، رئيس & أمب؛ والكتفين، والشعارات، والأعلام، والماس وغيرها الكثير التي يمكن أن تشير إلى استمرار أو انعكاس في السوق. استراتيجيات سلخ فروة الرأس - استراتيجيات سلخ فروة الرأس هي شكل قصير الأجل جدا من تداول حركة الأسعار على الرغم من أنها تتضمن أيضا أنواع أخرى من الإشارات كذلك. سلخ فروة الرأس، ببساطة، هو التجارة على أساس ما كنت تعتقد أن السوق سوف تفعل في الفترة المقبلة، وهذا يعني عادة دقائق، أبدا أكثر من 10، 5 هو الكمال. هذه الاستراتيجيات لا تهتم بالاتجاه، فقط على الاتجاه الذي يسير فيه السوق الآن، وإذا استمر هذا الاتجاه طويلا بما فيه الكفاية لوضع تجارة سريعة. وتستخدم هذه أفضل مع الرسوم البيانية تعيين إلى 5 دقائق كما إشارات عموما جيدة للشمعة المقبلة جدا. استراتيجيات الشمعدان اليابانية - الشمعدانات اليابانية هي طريقة رئيس الوزراء لعرض الرسوم البيانية التجارية وإعطاء مجموعة متنوعة من الإشارات التي هي في إشارات العمل سعر القلب ولكن يمكن أن تستخدم أيضا ل سلخ فروة الرأس وأنواع أخرى من الاستراتيجيات. الشموع ليست أكثر من طريقة موسعة للتخطيط بيانات الأسعار على الرسم البياني ولكن تأثير مذهل، تقريبا مثل وضع على زوج من النظارات ورؤية العالم بشكل واضح للمرة الأولى. إشارات شمعدان جيدة مع أي إعداد الرسم البياني، اعتمادا على طريقة التداول التي تختارها. الزخم / استراتيجيات التأرجح - الزخم هو جانب مهم من إجراءات السعر والتحليل الفني. عندما الأسعار، والسوق، يتحرك لديها الزخم. الزخم هو مقدار القوة وراء هذه الخطوة، وهذه القوة هي مجموع الناس والمال تتحرك في، أو من أصل، ويمكن أن تحمل الأسعار في اتجاه واحد لفترة طويلة من الزمن. عندما يحدث هذا تريد التجارة مع الزخم باستخدام مؤشر مثل ماسد أو مؤشر ستوكاستيك. وفي بعض الأحيان، فإن زخم الأسواق سيحمله بعيدا جدا في اتجاه واحد وعندما يحدث ذلك، فإن الأسعار سوف تتأرجح في الاتجاه المعاكس من أجل إعادة التوازن. أود أن أقترح استخدام الرسوم البيانية 1 أو 2 دقيقة مع هذا النوع من استراتيجية / انتهاء الصلاحية. الاتجاه بعد الاستراتيجيات - عندما يكون هناك ما يكفي من الزخم، وغالبا ما يوصف بأنه مدخل أموال جديدة دخول السوق، يمكن إنشاء اتجاه. والاتجاه هو حركة دورية ومنهجية تزيد فيها التحركات الأطول أجلا في اتجاه واحد من تعويضات تصحيحية قصيرة الأجل في حالة أخرى. ويمكن قياس الاتجاهات، مثل جميع جوانب التحليل التقني، والتنبؤ بها. وهذا يعني أن تلك التصحيحات على المدى القريب هي نقاط الدخول في الاتجاه التالي الاستراتيجيات. واحدة من أقدم أقوال في التداول هو "الاتجاه هو صديقك، دائما التجارة مع صديقك" و & # 8217؛ ق لا تزال حول لسبب ما.


يظهر هذا الفيديو كيفية استخدام الرسوم البيانية متعددة في إق الخيار. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا إذا حاولت تحديد الاتجاهات عبر الأطر الزمنية المتعددة على النحو المذكور أعلاه:


الخيارات الثنائية الحافة.


5 دقائق استراتيجيات.


المواضيع في هذا المنتدى.


18 ردود: آخر بواسطة 9alihan، يوم أمس، 05:30 بيإم.


23 ردود: آخر بواسطة 9alihan، يوم أمس، 05:17 بيإم.


2 ردود: لاست بي هوانغانهل، أمس، 11:27 ص.


17 ردود: آخر بواسطة playcards12، يوم أمس، 10:58 ص.


126 ردود: آخر بواسطة jeedy22، يوم أمس، 08:43 آم.


59 الردود: آخر بواسطة سوارينغ، يوم أمس، 07:27 آم.


350 رد: لاست بي pacois1، ديك 11 2017 05:16 بيإم.


351 ردود: لاست بي إدوارد، ديك 11 2017 07:47 آم.


8،033 الردود: لاست بي 9alihan، ديك 10 2017 06:40 آم.


16 الردود: لاست بي نيوروس، ديك 10 2017 05:09 آم.


5 ردود: لاست بي بيناريوبتيونف، ديك 09 2017 08:55 آم.


1،361 الردود: لاست بي Nitrusr8، ديك 09 2017 08:22 آم.


385 الردود: لاست بي سينغو، ديك 09 2017 05:50 آم.


1،088 الردود: آخر بواسطة تبتشي، ديسمبر 08 2017 10:58 ص.


100 رد: لاست بي تشيلدوم، ديسمبر 06 2017 12:22 ص.


3 ردود: لاست بي ألباتروس، ديك 05 2017 02:12 آم.


21 ردود: آخر بواسطة إيروندمادن، ديسمبر 01 2017 05:17 م.


17 الردود: لاست بي شايلشم، ديك 01 2017 11:42 آم.


490 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، نوف 28 2017 05:24 بيإم.


41 الردود: لاست بي دكوماروف، نوف 28 2017 02:32 بيإم.


307 ردود: لاست بي 9alihan، نوف 23 2017 12:12 بيإم.


1،391 الردود: آخر بواسطة ماريوانزيد، نوف 23 2017 12:02 بيإم.


4 ردود: لاست بي فلوديتيسينكو، نوف 16 2017 06:06 بيإم.


7 الردود: لاست بي ruichaves21، نوف 15 2017 07:31 آم.


16 ردود: لاست بيستراد، نوف 14 2017 11:13 بيإم.


552 الردود: لاست بي دانيرود، نوف 13 2017 06:25 آم.


38 الردود: لاست بي ثين كاو بانغ، نوف 11 2017 06:43 آم.


65 الردود: لاست بي ياسو، نوف 07 2017 02:41 بيإم.


23 ردود: لاست بي جينش، نوف 06 2017 01:23 آم.


45 الردود: لاست بي روينزينيو، نوف 05 2017 09:21 آم.


إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.


بسيطة منصة الخيارات الثنائية.


من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة القادمة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.


استراتيجيات التداول لدينا.


يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.


هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟


وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.


& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.


استراتيجية 1-2-3.


بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪


استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.


التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.


الخيارات الثنائية السماسرة.


لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.


يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!


ثنائي خطر التجارة الخيار.


تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.


تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.

No comments:

Post a Comment