Saturday 17 March 2018

أفضل مؤشرات التداول اللحظي


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك اثنين من الطرق المختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسو؛ تقريب أرقام كاملة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى سيبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة.


وغالبا ما توصف مؤشرات التداول اليوم بأنها الكأس المقدسة للتجارة ولكن هذا هو ببساطة غير صحيح.


فهي أداة تداول مفيدة ينبغي استخدامها جنبا إلى جنب مع خطة تداول مقربة جيدا ولكن ليست الخطة نفسها.


في هذه المقالة سوف تغطي:


الحفاظ على التداول بسيطة.


سواء كنت تتأرجح التجارة، التجارة يوم، أو حتى موقف التجارة، العديد من مؤشرات التداول يساوي التعقيد الذي يساوي عادة عدم الاتساق مع قرارات التداول.


غالبا ما يكون الحمل الزائد للمعلومات نتيجة للتجار الذين يجدون مزيجا من مؤشرات التداول اليومية التي يحتمل أن تكون مفيدة ولكن في الواقع لا تساعد على مساعدة المتداول في اتخاذ قرار مربح.


لقد استخدمت أدوات التداول في مجموعات مختلفة على مر السنين، وهناك ثلاثة التي وجدت لتكون في البداية المؤشرات التداول اليوم الأكثر فائدة لكيفية أحب التجارة.


مع مرور الوقت، أصبح بسيط تعويذي ونتيجة لذلك، كانت قرارات التداول بلدي أكثر وضوحا وقدمت مع الكثير من الارتباك والإجهاد.


يوم التداول مؤشرات تعطي معلومات عن السعر والحجم.


تقريبا كل منصة الرسوم البيانية يأتي مع مجموعة من المؤشرات أن أولئك الذين يشاركون في التداول التقني قد تجد مفيدة. يمكنك ببساطة تطبيق أي منهم على الرسم البياني الخاص بك وحساب رياضي يأخذ مكان الأخذ في الماضي السعر والسعر الحالي واعتمادا على السوق، وحجم.


أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية تفعل أشياء مختلفة:


اتجاه الاتجاه الزخم أو عدم وجود زخم في السوق التقلب لتحقيق الربح حجم التدابير لمعرفة مدى شعبية السوق.


أصبحت القضية الآن باستخدام نفس أنواع المؤشرات على الرسم البياني الذي يعطي أساسا لك نفس المعلومات. على الرغم من أنه قد يتم تفسير ذلك على أنه يبحث عن & # 8220؛ تأكيد التجارة & # 8220؛، ما يفعله حقا هو إعطائك معلومات متضاربة فضلا عن مزيد من المعلومات لمعالجتها.


مثال بسيط هو وجود عدة مؤشرات الاتجاه التي تظهر لك على المدى القصير، على المدى المتوسط، والاتجاه على المدى الطويل. من منظور إطار زمني متعدد، قد يبدو هذا منطقيا.


العديد من التجار على الرغم من يمكن أن تشهد على رؤية الإعداد الصحيح تماما ينفي بسبب نزاع الاتجاه ومن ثم مشاهدة اللعب التجاري نفسه إلى الربح.


الكثير من المعلومات يمكن أن يسبب شلل التحليل الذي يمكن أن تبقي لكم.


من اتخاذ خيارات التداول التي هي في الواقع مربحة منها.


وبالنظر إلى مجرد جزء نطاق التداول وعلاقة السعر بالمتوسط ​​المتحرك، لدينا:


السعر أدناه متوسط ​​المدى الطويل يعني قصيرة السعر فوق المتوسط ​​يعني طويلة السعر فوق المدى القصير يعني طويلة.


لم يظهر على هذا الرسم البياني ولكن الشمعة السوداء المحورية تحت رقم 2 هي في الواقع تعقب إلى منطقة حيث كانت التجارة طويلة الدعوة حتى الآن جميع مؤشرات التداول دعا إلى قصيرة في ذلك الوقت.


هذا هو العيب الرئيسي مع معظم المؤشرات التجارية وهذا هو لأنها مشتقة من السعر، فإنها تأخر السعر.


مؤشر الاتجاه يمكن أن يكون إضافة مفيدة لتداول يومك ولكن كن حذرا للغاية من الخلط بين مفهوم الاتجاه بسيط نسبيا.


يوم التداول السؤال: التداول اليومي ينطوي على قرارات سريعة.


هل سيكون تداولك أفضل من خلال جمع المعلومات البسيطة أو المعقدة؟


اختيار مؤشر التداول المفيد.


مفيدة غير موضوعية ولكن هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك استخدامها عند البحث عن مؤشرات مفيدة لتداول يومك.


أحد المبادئ التوجيهية البسيطة هو اختيار مؤشر اتجاه واحد مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر تداول الزخم مثل مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


من أجل شرح كيف يمكن أن تكون مفيدة كمؤشرات التداول اليوم، نلقي نظرة على هذا الرسم البياني:


وباختصار، هذه هي منطقة المحورية حيث كسر السعر وحتشد بشدة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك يبدأ السعر في التداول فوق المتوسط ​​المتحرك، فضلا عن انحدار المؤشر صعودا، وخطتنا تقول الاتجاه صعود السعر يعود إلى المنطقة التي تم تحديدها # 1 (أيضا معقد أب = سد تعقب) مؤشر الزخم يعبر ويتحول وشراء وقف ارتفاع شمعة التي تحولت.


اختيار بسيط من مؤشرات التداول مختلطة مع الفني يمكن أن يكون الأساس لنظام التداول الخاص بك.


هل تعمل مؤشرات التداول؟


كل ذلك يعتمد على كيفية وضعها معا في سياق خطة التداول. بعض المؤشرات الفنية الأكثر استخداما مثل المتوسطات المتحركة و ماسد و تسي تعمل بمعنى أنها تقوم بعملها في حساب المعلومات.


وتكمن قوة المؤشر في كيفية تفسير المعلومات كجزء من خطة التجارة الشاملة.


لا تباع على & # 8220؛ غرايل المقدسة & # 8221؛ مؤشر أن المسوقين الفيضانات صندوق الوارد الخاص بك مع. الاستخدام السليم للمؤشرات الأساسية ضد خطة تجارية اختبارها جيدا من خلال اختبار الظهر، والاختبار إلى الأمام، ومن خلال التداول التجريبي هو طريق صلب لاتخاذ.


جميع الأنظمة التي تقدمها نيتبكس لا تأتي فقط مع خطط التجارة اختبار ولكن أيضا مطرقة المنزل التي يجب أن تثبت أي نظام التداول أو مؤشر التداول لنفسك.


التهديد من الإفراط في التحسين.


هناك جانب سلبي عند البحث عن مؤشرات التداول اليومي التي تعمل على طريقتك في التداول وخطتك.


العديد من الأنظمة التي يتم بيعها تستخدم المؤشرات القياسية التي تم ضبطها بشكل جيد لإعطاء أفضل النتائج على البيانات الماضية. أنها حزمة منه ومن ثم بيعه دون الأخذ بعين الاعتبار التغيرات في سلوك السوق.


العمود الفقري للعديد من الأنظمة التجارية هي ميكانيكية جدا بمعنى أن & # 8220؛ إذا حدث A، لا B & # 8221؛.


لا يوجد شيء خاطئ في تحسين أن تأخذ بعين الاعتبار واقع السوق الحالي ولكن النهج الخاص بك والعقلية في القيام بذلك إما أن يكون لديك واقعية أو الإفراط في تحسين من عالم الواقع.


إحدى الطرق التي قد تختار عدم الوقوع في فخ الإفراط في التحسين هو مجرد استخدام الإعدادات القياسية لجميع مؤشرات التداول. وهذا يضمن لك عدم التصفير في الإعداد الأكثر فعالية لسوق اليوم دون اعتبار للغد.


قائمة صغيرة من مؤشرات التداول يوم مفيد.


كما ذكرت في بداية هذه المقالة، هناك ثلاثة مؤشرات أنا شخصيا قد حققت نجاحا كبيرا مع مرور السنوات، وكيف بدأت.


تداول بلدي كما تطورت كما بدأت في فهم جوانب أخرى من التداول ولكن هذه هي حيث بدأت:


من أجل الاتساق، سأستخدم نفس الرسم البياني كما فعلت سابقا. هذا هو التداول اليومي / سوينغ التداول الرسم البياني من 1 ساعة على زوج الفوركس.


وقد تم تحديد هذه المنطقة بمجرد أن تكون أعلى درجة. وهو مزيج من تصحيح فيبوناتشي والتوسع فيبوناتشي (المستخدمة في التناظر) هذا هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتحديد الاتجاه الموضوعي. سوف الإعداد على المدى القصير تعطيك تغييرات الاتجاه أسرع مع أكثر انحرافا. يمكن أن يكون الإعداد على المدى الطويل كنت أفتقد جزء كبير من التحرك الحالي مرة واحدة في تسي يأتي بالقرب من أو يعبر مستوى 0، وقف شراء هو مكان فوق مستوى عال.


يمكنك أن ترى هذا الاتجاه هو ما يصل والسعر قد ارتجعت إلى منطقة أنني سوف تكون مهتمة في اتخاذ التجارة. مرة واحدة يضرب السعر في المنطقة، وهناك الإعداد المحتمل ولكن هناك حاجة إلى الزناد التجارة للوصول الى التجارة.


مؤشر القناة السلعية زائد السعر يتحرك في اتجاه التجارة هو الزناد اللازم.


أنا عمدا تركت القواعد والإعدادات الدقيقة (تلميح & # 8211؛ الإعدادات القياسية) حتى تتمكن من تصميم الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام المعرفة التجارية الحالية الخاصة بك.


هذا الإعداد الدقيق ينطبق على التداول اليوم، تداول سوينغ، وحتى موقف التداول.


المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ تحديد الاتجاه ويمكن أن تكون جزءا من عملية في إثارة في التجارة والزخم يلعب. (كلاهما لم يرد وصفه في هذه المادة التجارية) فيبوناتشي & # 8211؛ تحديد، مقدما من السعر، مناطق قد تكون مهتمة لإعداد والإمكانية الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم لأهداف الربح. تسي & # 8211؛ تستخدم لمفاتيح التجارة ولكن لديها العديد من الاستخدامات بما في ذلك تحديد الاتجاه.


هل تغيير مؤشرات التداول؟


كما ترون، هذه القائمة يعطي 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة بالنسبة لي في نقطة معينة في التداول بلدي.


تغيير الأوقات وما كان مفيدا ثم قد لا تكون مفيدة بالنسبة لي اليوم.


كل تاجر سوف تجد شيئا أن يتحدث لهم والتي سوف تسمح لهم للعثور على مؤشر تجاري تقني معين مفيدة. مهما وجدت، والمفاتيح هو أن تكون متسقة مع ذلك، وليس محاولة لزيادة التحميل الرسوم البيانية الخاصة بك ونفسك مع المعلومات.


بسيط هو عادة أفضل:


تحديد الاتجاه & # 8211؛ تحديد الإعداد & # 8211؛ تحديد الزناد خطر - Manage.


CoachShane.


آخر المشاركات من قبل كوتششين (انظر جميع)


كريبتوكيرنسي التداول. ما الجانب الذي سوف تكون عليه؟ - نوفمبر 30، 2017 اتساق زائد الحافة يساوي المال في النفط الخام - 19 نوفمبر 2017 هل هناك استراتيجية التداول نمط شريط داخل؟ - 14 نوفمبر 2017.


4 الردود على & # 8220؛ 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة & # 8221؛


آل ليس 23 يوليو 2014.


أنا لا التجارة الآجلة. أنا تاجر سوينغ في الأسهم و إتف & # 8217؛ ق. أنا حاليا باستخدام ما، R، ستوش. و دمي. يبدو لي أنني سوف تستفيد من استخدام النظام الخاص بك.


مرحبا آل. سعيد كنت تتمتع القراءة. طالما كنت في قائمة ل نيتبيكس، إذا كنت من أي وقت مضى القيام بالطبع على هذا الموضوع سوف تكون على علم. شكرا على الفائدة!


ھل توصی ھذه المؤشرات ل یوم و کل؟ شكر.


عذرا، # 8230؛ لقد رأيت سؤالك فقط. المؤشرات هي مجرد أداة وتلك الواردة في هذه المادة التجارية، لها نداء عالمي. جربهم في الخارج.

No comments:

Post a Comment