Friday 9 March 2018

تداول العملات الأجنبية الروبوت


وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنقوم بذلك لك.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنس، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسن سريع 5 دقائق التثبيت لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

تجارة الفوركس روبوت البرمجيات.
تجار الفوركس الروبوت هي برامج مبرمجة مسبقا والتي تسمح لك لأتمتة تداول الفوركس. هناك العديد من الإصدارات المختلفة من هذا البرنامج في العملية كلها مصممة لمساعدتك على كسب المال من تداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى التداول يدويا. لكثير من أنها تسمح لك للتجارة في كميات أكبر، 24 ساعة في اليوم، بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقومون به.
في حين أن هناك العديد من الروبوتات الفوركس في العملية من المهم اختيار واحد الحق. للقيام بذلك تحتاج إلى معرفة ما كنت تبحث عن والتأكد بالضبط ما تريد من البرنامج. هل ترغب في تداول أزواج العملات الآلية مع الاستمرار في التداول يدويا أم أنك تفضل أن الروبوت يأخذ جميع المخاطر بالنسبة لك؟
مرة واحدة كنت قد قررت ما تريد من الروبوت كيف تختار؟ لدينا فرق من الخبراء الذين هم على دراية جيدة في كل شيء الفوركس وتأتي من خلفيات التداول الناجحة أنفسهم. وهم يستخدمون خبراتهم للبحث واستعراض جميع الروبوتات المختلفة المتاحة تقديم المعلومات في شكل موجز وشامل. ونحن نفعل العمل الشاق لذلك لم يكن لديك ل.
هل أنت مهتم في تجارة الروبوت وكيف يمكن أن تساعدك؟ ثم اقرأ هذا الدليل لاكتشاف:
كيف تعمل الروبوتات الفوركس وكيف يمكن أن تعزز تجربة التداول الخاص بك أنواع مختلفة من الروبوتات الفوركس التي توجد عبر مساحة تداول العملات الأجنبية كيف نبحث عن، استعراض، استعراض وتقديم كل من الروبوتات المختلفة.
لدينا أعلى الروبوتات الموصى بها.
كيف عمل الفوركس الروبوتات.
أولا وقبل كل شيء من المهم أن نفهم كيف تعمل الروبوتات الفوركس. الروبوت الروبوت أو تجارة السيارات الروبوت هو قطعة من البرامج التي يمكنك استخدامها لأتمتة الصفقات الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام مجموعة من إشارات التداول لحساب عند شراء أو بيع زوج معين. الروبوتات مسح البيانات المتاحة في وقت سريع جدا، أسرع بكثير وأكثر من ذلك بكثير في العمق من الإنسان قادر على. وبالإضافة إلى ذلك تم أيضا برمجتها للعمل على مجموعة معينة من المعايير حتى يتمكنوا من تنفيذ الصفقات الفعالة.
يمكنهم التجارة لمدة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، والتي لا يمكن للبشر. فمن الصعب إجراء جولة التداول على مدار الساعة في جميع الأسواق المختلفة عندما كنت في حاجة لتناول الطعام والنوم. مع الأسواق في جميع أنحاء العالم نشطة على مدار الساعة وفي مناطق زمنية مختلفة فمن المستحيل بالنسبة لك أن تكون على الانترنت 24 ساعة في اليوم، 5/6 أيام في الأسبوع. قد يكون لديك أيضا وظيفة بدوام كامل وتكون محدودة في الوقت الذي يمكنك قضاء التداول.
بعض الناس يفضلون الثقة في الروبوت وأتمتة الصفقات الخاصة بهم بدلا من التداول يدويا وكذلك ليس من غير المألوف. إذا كنت تعرف أن قطعة من البرمجيات يمكن أن تنفذ التداول عندما كنت لا تستطيع ويمكن معالجة كميات من البيانات التي من شأنها أن يأخذك لفترة أطول ثم يصبح احتمالا جذابا للكثيرين.
فوائد استخدام الأتمتة.
أساسا الميزة الرئيسية لأتمتة الصفقات الخاصة بك هو كسب المزيد من المال. سواء كان ذلك لأنك التجارة في أحجام أكبر بكثير أو لأن الروبوت يمكن تنفيذ الصفقات أكثر فعالية نفس النتيجة المرجوة. هناك فوائد مختلفة لاستخدام التداول الآلي والتي تشمل ما يلي:
التداول عندما لا يمكنك أن تكون متصلا بالإنترنت. أنت تنام، الروبوت يحمل على التداول التداول في وقت واحد، في مختلف الأسواق، على أزواج العملات المختلفة باستخدام الروبوت الذي هو مبرمجة مسبقا مع معايير محددة الآلي الروبوتات لديها قدرة أكبر على معالجة البيانات من إنسان الروبوتات ليست خائفة لاتخاذ المخاطر التي قد لا تريد أن تجعل لا تجارة غريزية أو التسرع، ويحسب كل شيء التجارة في عدة عملات في وقت واحد في حين تتداول يدويا نفسك القدرة على العودة اختبار لمعرفة دقة التاجر الروبوت.
فضلا عن التداول في أزواج العملات الجديدة يمكنك أيضا التداول في منطقة الراحة الخاصة بك يدويا أثناء استخدام التداول الآلي للتداول في الأسواق كنت تشعر أقل راحة مع. ميزة واحدة من التداول الآلي الذي هو جيد لأولئك الذين يشعرون بالراحة أقل هو أنه يأخذ بعيدا العاطفة. إذا كنت غير واثق لدفع الزر ثم البرنامج الروبوت سوف نفعل ذلك لك. قد تفضل فقط استخدام الروبوت للتجارة بينما كنت تنام حتى لا تفوت فرصة.
أحدث الصفقات الرابحة.
أنواع مختلفة من الروبوت.
هناك العديد من أنواع مختلفة من الروبوت الفوركس تقدم برامجها للتجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. في حين أن كل شيء يقوم بنفس المهمة هناك العديد من الاختلافات بينهما، بدءا من التكلفة. من الواضح أن هناك رسوم لاستخدام البرمجيات الروبوت، وكيف آخر أنها لا تجعل أموالهم؟ في كثير من الأحيان يمكن أن تختلف الأسعار، تتطلب الودائع / الرسوم التي تتراوح من رخيصة إلى مبالغ كبيرة جدا مثير للسخرية.
ثم هناك أنواع مختلفة من الحساب المتاحة. هناك حسابات أساسية ثم المزيد من الحسابات المحسنة التي تتبع عموما مبادئ الذهب والفضة والبرونز. مع مستويات مختلفة من حساب يأتي توافر أزواج الفوركس مختلفة. كلما ارتفعت درجة حسابك، كلما زادت أزواج العملات المتاحة لك للتداول. الآن بالإضافة إلى الروبوتات هناك شكل آخر من التداول الآلي. وهذا ما يسمى "برنامج إشارة التداول" وبدلا من تنفيذ الصفقات في الواقع أنها تنتج المشورة التداول بالنسبة لك لاتخاذ القرار النهائي يدويا.
بعض الروبوتات هي أكثر فعالية من غيرها. بعضها أكثر تطورا واستخدام البرمجيات المتقدمة للغاية. من الواضح أن هناك تلك التي ستعد الأرض ل 20 $. المشكلة مع شيء هذا رخيصة أن وعود الأرض هو أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون مضللا وليس تسليم. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا في كثير من الأحيان هو عليه. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لمراجعة كل من الروبوتات المتاحة واختيار واحد الذي هو حقيقي وسوف نقدم لك أفضل فرصة للتداول الناجح.
كيف نجد ومعدل.
كما هو الحال مع كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم نصيحتنا، والتوصيات والتقييمات على أساس فريقنا من الخبرة التجار الخبراء. بالإضافة إلى فريقنا من التجار الناجحين لدينا أيضا الأسواق المالية الخبراء الذين يفهمون سوق الفوركس والتشريعات والمبادئ التوجيهية وما يجعل وسيط جيد أو مزود خدمة الفوركس مثل الروبوت.
نحن اختبار كل روبوت مختلفة لضمان أنها تلبي جميع المعايير التي نتوقعها من برنامج الروبوت جيدة. مرة واحدة فقط وضعنا لهم من خلال اختبار صارم ونحن نوصي لهم لك. من خلال قضاء وقتنا البحث واستخدام مهاراتنا والخبرة لاختبار كل من هذه الروبوتات التداول الآلي ونحن قادرون على انقاذ لكم الكثير والكثير من الوقت. في عالم اليوم يسير بخطى سريعة من التداول العديد منكم لم يكن لديك الوقت أو المعرفة لجر من خلال عشرات من الروبوتات الفوركس تبحث عن أفضل واحد بالنسبة لك.
من خلال تحليل ومراجعة لهم ونحن نسمح لك لجعل قائمة مختصرة على أساس خبرتنا ومن ثم اتخاذ قرار بشأن اختيارك النهائي. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار أكثر استنارة استنادا إلى النتائج التي توصلنا إليها. ليس فقط نقوم بتنفيذ كل هذا العمل في المقام الأول نحن ثم باستمرار مراجعة وتحديث المعلومات للتأكد من ما نقدمه لكم دقيقة ومحدثة. اهتمامنا بالتفاصيل ومعايير صارمة يوفر لك راحة البال عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هو برنامج الروبوت موثوقة وجديرة بالثقة؟
برنامج الروبوت لديه بالتأكيد مكان في تداول العملات الأجنبية، ويمكن أن تعزز تجربة التداول الخاصة بك. هناك بعض التي هي أفضل من غيرها كما تتوقعون. من المهم جعل الخيار الصحيح عند اختيار الروبوت الفوركس الخاص بك. دائما قراءة الاستعراضات لدينا تلك الموصى بها قد تم فحصها بدقة لضمان أنها آمنة وموثوق بها. لا تحصل على امتص في تلك التي تقدم الأسعار التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا!
هل يستطيعون التنبؤ حقا بالصفقات الصحيحة؟
أفضل الروبوتات الفوركس يمكن معالجة كميات أكبر بكثير من البيانات من البشر يمكن. كما أنها مبرمجة للبحث عن مؤشرات معينة عندما يتعلق الأمر بالتداول. في كثير من الأحيان تكون قادرة على التنبؤ بشكل أكثر دقة من البشر. بالطبع قد يكون هناك أوقات عندما لا تتفاعل على الفور إلى الأخبار الكبيرة أو التغييرات في الأسواق. كما أنها مبرمجة لمتابعة الإحصاءات والاتجاهات إذا كان هناك شيء خارج الاتجاه قد لا اختيار هذا الأمر.
هل سأحتاج إلى دفع المال مقابل برامج جيدة؟
باختصار نعم يجب أن تدفع المال للحصول على أفضل برامج التداول السيارات. الآن لم يكن لديك لدفع رسوم باهظة للحصول على حق واحد بالنسبة لك. ما يجب أن نكون حذرين على الرغم من أن تلك التي وعد الأرض ل 20 $. إذا كان الجميع يمكن أن تجعل هذا الكثير من المال ل 20 $ ومبرمجي البرمجيات الروبوت سيكون غنيا بجنون وأنها لن تحتاج إلى العمل. تختار بعناية. إذا كنت بحاجة إلى إنفاق أكثر قليلا للحصول على البرامج الصحيحة يجب أن تدفع أرباح على المدى الطويل.
ماذا لو كان بلدي تاجر الروبوت يحصل على خطأ؟
أحيانا هذا سيحدث. وهذا لا يعني بالضرورة أنه قد حدث خطأ. إذا حدث شيء يؤثر على الأسواق فإن الروبوت لا تلتقط هذه التغييرات. الروبوت يتبع الاتجاهات ويجعل التنبؤات على أساس المعلومات التي تعطى. هذا هو المكان الذي قد تتطلب التدخل اليدوي الخاص بك. إذا كان لديك برنامج خطأ أكثر خطورة ثم تحتاج إلى الاتصال بفريق دعم العملاء.
كيف يمكنني العثور على أفضل برنامج لاستخدام؟
هذا بسيط. في حين أنه قد يبدو وكأنه هناك ثقب أسود ضخم من البيانات في انتظار لابتلاع لكم حتى حيث يمكننا أن نساعد. نحن مسح والبحوث والتحقيق ومراجعة سوق الفوركس للعثور فقط أفضل لتقديم لكم. تستند تعليقاتنا على تجربة فريقنا. وضعنا الجميع من خلال اختبار قوي لضمان أننا نقدم لك خيار فقط أفضل. ثم الأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك.
لدينا أعلى الروبوت الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء الروبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال منصة أنواع التعليقات وسطاء أفاتريد بدسويس الفوركس فكسرو فكستم إق الخيار أيرونفس أوكتاكس شم العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا ماليزيا تركيا أوروبا السويد المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة الأمريكية أوقيانوسيا أستراليا.
شعبية وا بروكرز روبوت التجار لا إيداع الأسواق مراجعات فكسرو فكستم شم المزيد خريطة الموقع حول.
كوبيرايت © 2017 - فوريكسترادينغكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

الفوركس تجارة السيارات الروبوت
هناك المئات من كتيبات الفوركس، ندوات الفوركس، إشارات الفوركس وروبوتات الفوركس (إي). وتباع هذه المبيعات بحد أدنى 100 دولار أمريكي حتى 4000 دولار في بعض الأحيان، معظمها يباع بسعر 300 إلى 500 دولار.
أنها لا تولد الربح كما ادعى. فمن الصعب جدا استخدام وغير مجدية. والنتيجة التي تظهر على صفحة مبيعاتها هي 100X أفضل من نتيجة بلدي. عودة نتيجة الاختبار كبيرة ولكن التجارة الحقيقية هو أويفول. إلخ
كل شخص لديه تجربة سيئة من هذه الأنظمة فوركس.
يرجى محاولة هذا النظام مجانا قبل أن تدفع فلسا واحدا لتلك الأنظمة التي كنت لا تعرف حتى إذا كان حقيقيا أم لا. كل ما تحتاجه هو عنوان لتلقي هذا النظام وحساب الفوركس التجريبي لاختبار ذلك.
هل سبق لك أن تمنى أن تتداول مثل تجار الفوركس المحترفين؟ انت لست وحدك. فالعديد من التجار في جميع أنحاء العالم يعتقدون الشيء نفسه، وهذا هو كيفية اختراع هذا النظام.
أن يكون صريحا، وهذا النظام تولد ربحا كبيرا كنت لا يحلم! وهذا النظام يجعل جميع الروبوتات والنظم فوركس عفا عليها الزمن!
أولا، يرجى الاطلاع على هذه لقطة الشاشة.
توضح هذه الصورة أعلاه أداء أحد المتداولين المحترفين في الفوركس. هذا التاجر هو رقم 1 في الترتيب يوم 26 أكتوبر. في 6 أشهر فقط من أبريل إلى أكتوبر، ولدت 55427 نقطة. وبعبارة أخرى، هل يمكن أن ربحت أكثر من 576800 $ الربح في 6 أشهر.
هذا هو المتداول الفوركس ال 21 في الترتيب. في حوالي شهرين فقط من أغسطس إلى أكتوبر، ولدت 13705 نقطة. وهذا هو الربح 146،159 $ في 2 أشهر فقط!
هذا هو تاجر على 156 في الترتيب. في 6 أشهر فقط من التداول من مايو إلى أكتوبر، ولدت 13،972 نقطة. وهذا هو الربح 144،941 $ في 6 أشهر فقط!
ماذا لو كنت يمكن أن التجارة بالضبط بنفس الطريقة كما هؤلاء التجار المهنية؟ لا تظن أنها ستكون مثيرة جدا؟
هؤلاء التجار هم مجرد أمثلة قليلة. ماذا لو كنت تستطيع التحقق من أداء مئات من التجار الفوركس المهنية، ونسخ التجارة كما يحدث في الوقت الحقيقي؟ ماذا لو كان كل شيء يتم تلقائيا تماما؟ نعم، فمن بوسيلب مع نظام بلدي. وأفضل للجميع، خال تماما.
عزيزي المتداولين في الفوركس،
كل ما تحتاجه هو 10 مينيتس من وقتك.
وسوف تظهر لك شيئا لم يسبق له مثيل من قبل.
هذا سيغير حياتك. إلى الأبد.
سوف تجد قريبا ما هذا النظام هو كل شيء عن، مدى قوة هو، وأفضل للجميع، كيف يمكنك اختباره مجانا قبل حتى اخماد بنس واحد.
هناك المئات من منتجات الفوركس المتاحة على الانترنت اليوم. لقد اشتريت على الأقل 10 منهم.
أصبح $ 1،000 $ 30،000 في بضعة أشهر ... ليس هناك ضرورة لخفض الخسائر ... يمكنك جعل مليون دولار في 1 سنة ... 2000 نقطة في يوم واحد ... القائمة مستمرة ...
التجار شراء هذه المنتجات، ووضع من الصعب كسب المال للتجارة، ثم تفقد كل شيء تقريبا ... في كل مرة يندمون يقولون، لماذا أعتقد أن صوتهم جيدة جدا لتكون المطالبات الحقيقية؟ والتجار جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. لأن هؤلاء البائعين هم من المهنيين أقول يا. لا تجار الفوركس المهنية، فهي الكتاب المهنية.
أنها جيدة حقا في الكتابة بالقرب من صفحة مبيعات مثالية لروبوت الفوركس بخير أو حتى روبوت إي غير المرغوب فيه. حتى أنها تظهر نتيجة التجارة كاذبة على صفحتها. كيف أعرف؟
مرة واحدة اشتريت روبوت إي لحوالي 300 دولار. وكانت نتائج تجارتهم مذهلة، وكان لديهم ربح من معظم أزواج العملات الرئيسية. ولكن عندما افتح الدليل، قال "هذا إي هو الأمثل ل ور / أوسد فقط".
كنت الحصول على بالإحباط من هذه الروبوتات غير المرغوب فيه إي باعت بسعر مرتفع. لا يهمني ما هي مطالبهم بعد الآن. أنا فقط بحاجة إلى نظام واحد يعمل.
تريد نظام "حقيقي" أن يولد أرباح مستقرة. لا تريد التحديق في الرسوم البيانية للتجارة. لا تريد استخدام أي جامبو مامبو التقنية. تريد نظام يعمل بالنسبة لي أثناء النوم. لا ترغب في دفع أي رسوم شهرية.
إذا كنت توافق على أي من هذه الشروط، يرجى قراءة.
لم أكن أعرف هذا النوع من النظام حتى وجدت. شكرا جزيلا. حاولت ذلك وكنت مندهش من النتائج. أنا فقط نسخ الإعدادات الخاصة بك، ولا يمكن أن أصدق عيني.
يرجى الاطلاع على نتائج التجارة إلى الأمام. وفيما يلي نتيجة لحساب حقيقي أنا التداول مع المال الحقيقي. (انها ليست تجريبي، انها ليست اختبار الظهر.)
اسمحوا لي أن أكرر هذا مرة أخرى، وهذه النتائج ليست تجريبي ولا اختبار الظهر. هذا مهم جدا. نتائجي تبين أن هذا النظام يعمل ويعمل الآن، وليس قبل 2 سنوات أو في العام الماضي.
بعض صفحة مبيعات الروبوت إي يظهر فقط نتائج الاختبار مرة أخرى. لماذا ا؟ لأنهم خائفون جدا لاختبار ذلك على أموالهم الخاصة!
ثم ماذا عن اختبار الظهر قد تسأل.
هنا هو نتيجة الاختبار الخلفي لهذا النظام. هذا هو من مارس 2009 إلى أغسطس 2008. في 6 أشهر فقط من تجارة السيارات، ولدت أكثر من 74،000 نقطة!
حتى لو كنت المتداولة في حساب ميني، كنت ربحت أكثر من 70،000 $!
يجب أن تعرف الآن، مدى قوة هذا النظام، الفوركس شروق الشمس هو. مقارنة مع الروبوت الفوركس قمت بشراء قبل أو واحد كنت تفكر في شراء. قد يكون لديهم نتائج اختبار مماثلة أو أفضل، ولكن ماذا عن الاختبار إلى الأمام؟ هل هم واثقون من هذا النظام؟
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختبار هذا النظام الفوركس مجانا قبل اخماد أي أموال. هذا هو لم يسمع به، لم يسبق له مثيل تقدم لهذا النوع من المنتجات.
أولا، يرجى طلب حساب تجريبي ومحاولة مجانا. أنا واثق من أنك سوف تحب هذا النظام واستخدامه لسنوات قادمة.
دعونا هذا يكون نهاية رحلتك من البحث من الروبوت الفوركس ناجحة. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت والمال، يمكنك الاستمرار في البحث عن أفضل نظام. إن لم يكن، مثلي، هذا هو واحد.
والامر متروك لكم إذا قمت بفتح هذا الباب إلى النجاح أو إغلاق هذه النافذة والعودة إلى حيث كنت من قبل. تذكر فقط، أنها خالية تماما لاختبار.
شكرا لكم لتقديم الدعم لمثل هذا الكمبيوتر المبتدئ مثلي. انتهيت جميع الإعدادات بنجاح، وتوليد الآن أرباح جيدة جدا.
لقد مضى شهر واحد فقط منذ أن بدأت، لكنني بالفعل استردت الخسارة من العام الماضي. شكرا لكم.
أنا متأكد من كل واحد منكم تعرف الروبوتات التي تعمل على فت التاجر أو MT4 (ميتا التاجر) منصة. بالنسبة لميتاتريدر، يسمى الروبوت إي (خبير مستشار). هذا إي يراقب حركة السعر وعندما يتم استيفاء شرط معين، فإنه يظهر إشارات على الرسوم البيانية، في بعض الحالات حتى تنفيذ الأمر بالنسبة لك.
كل ما عليك القيام به هو فتح حساب مع الوسيط الذي يدعم منصة MT4، إضافة إي إلى ميتا التاجر، تكوين كافة الإعدادات، ثم السماح لها تفعل بقية. وسوف التجارة بالنسبة لك أثناء النوم، والعمل، والسفر أو أي شيء تقوم به، لا يهم.
هذا النظام هو 100٪ التلقائي، بمجرد تعيينه ثم يمكنك نسيان ذلك. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، يمكنك الحفاظ على جمع الأرباح دون حتى رفع الاصبع.
ولكن، هناك شيء واحد يختلف كثيرا عن الروبوتات إي. هذا النظام هو في الواقع ليس الروبوت، ولكن التجار الفوركس المهنية الحقيقية من جميع أنحاء العالم. بدلا من الروبوت العمل بالنسبة لك، والمهنيين الفوركس الحقيقي التداول بالنسبة لك. عادة هذا النوع من نظام يكلفك مئات والآلاف من الدولارات، ولكن هذا النظام هنا تهمة لكم أي رسوم شهرية. مجانا تماما!
يرجى الاطلاع على هذه النتيجة من هذا النظام. هذه نتيجة يوم واحد فقط من 2 يوليو. أودعت 2000 $ في 1 يوليو واليوم التالي جدا أنا حققت أكثر من 400 $ الربح. أليس هذا مدهش؟
* أعلى النتيجة هي بالدولار الأمريكي، المتداولة مع حساب البسيطة.
أليس جيدا يستحق محاولة مثل هذا النظام؟ إيداع $ 2،000، ثم يمكنك البدء في تحقيق أرباح تصل إلى 400 $ يوميا دون أن تفعل أي شيء من جانبك؟
لعودة كبيرة، ماذا فعلت؟ همم فعلا لا شيء. لم أكن أنظر إلى الرسم البياني. لم ألمس جهاز الكمبيوتر الخاص بي. جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم يكن حتى على.
لا يهم حتى لو كنت تعمل بدوام كامل، والذهاب إلى المدرسة، تحتاج للذهاب عطلة، المرضى في السرير، أو حتى لو كنت في الفضاء، يمكن لأي شخص القيام بذلك. مهما قلت عدم محاولة هذا النظام، بل هو مجرد عذر. في أي مكان في العالم، إذا كان لديك الوصول مرة واحدة إلى الإنترنت، كل ما تحتاجه. أنت لا تحتاج إلى الكمبيوتر إذا كنت لا تستطيع تحمله، لأنه بمجرد تعيينه، فمن الطيار الآلي 100٪.
افتح حسابا مع أي وسيط يدعم هذا النظام. جعل الإيداع في هذا الحساب. إعداد هذا النظام. ثم جمع الربح. ثم ابتسم. حقا هذا كل ما هو عليه.
أعتقد ذلك. هناك طن من المتداولين الفوركس يتداولون يوميا، ولكن عدد قليل فقط هو النجاح مع الملايين من الدولارات الربح. ثم لماذا لا ندع لهم التجارة ذلك بالنسبة لك؟
هل لديك الوقت لتعلم الفوركس والسوق المالي من الصفر؟ هل لديك الوقت لمعرفة كل المؤشرات الفنية والتقويمات الاقتصادية؟ هل لديك الوقت والمال للبحث وخلق الاستراتيجية الخاصة بك؟ إذا أجبت بنعم على هذه الأسئلة، بصراحة أنا لا أفهم لماذا تقرأ هذه الصفحة.
أنا متأكد من أجاب معظم لا، هذا هو السبب في أننا نبحث عن ناجحة طريقة الفوركس ناجحة / الروبوت، أليس كذلك؟
- حسنا، حاولت خدمة إشارة، كنت أعلم أنك تتلقى إشارة في ثم كنت التجارة عليه. لم تنجح.
- حاولت الدليل الذي يفسر هذا وأن تجد نقطة الدخول بنفسي. لم ينجح.
- حضرت ندوة حاولت بيع النظام بمبلغ 3000 دولار، وهي ليست تلقائية حتى! سأمر على ذلك.
- حاولت عدة روبوتات إي. النتائج؟ ليس مذهلا. مع الروبوت واحد، فقدت تقريبا كل شيء، حسنا المال التجريبي هذا هو.
ثم ما هي الخطوة التالية؟ يبدو أننا حاولنا كل شيء على شبكة الإنترنت، أليس كذلك؟ هناك واحد آخر. هنا يأتي الفوركس الشروق. دعونا الفوركس المهنية القيام بهذا العمل بالنسبة لك.
هذا النظام لا يصدق! فعلت أيضا شراء العديد من المنتجات الفوركس على الانترنت، و لا شيء عملت مثل هذا النظام. إذا لم أكن قد زار هذه الصفحة، ما زلت أبحث عن أفضل الفوركس الروبوت. شكرا لتقاسم هذا النظام العظيم.
فهو حر تماما لمحاولة ونرى لنفسك. ليس هناك شيء لتخسره ولكن كل شيء لكسب. يبدأ نجاحك هنا.
إذا كم يكلف، قد تسأل. =)
نعم، سمعت ذلك الحق. فهو حر، أي تهمة، صفر، والرمز البريدي، زيلش، ندى.
ثم كيف يعمل هذا النظام؟ هناك قاعدة واحدة فقط. تحتاج إلى فتح الحساب مع وسيط التابعة لها. يتم تنفيذ التجارة في كل مرة، يتم جمع العمولة ودفعت لهذا النظام وتاجر الفوركس المهنية. أنها بسيطة. أي تكلفة مقدما لك.
من خلال اعتماد مثل هذا النموذج التجاري، فإنه يجلب لنا جميعا وين وين الوضع.
إذا لم تنجح، فإننا لا تنجح. من أجل هذا النظام للعمل، ونحن نريد بقدر التجار ممكن، والبقاء مع هذا النظام لأطول فترة ممكنة.
انظر، أنه يختلف تماما عن منتجات الفوركس الأخرى المتاحة على الإنترنت. منتجات أخرى لا يهتمون إذا كنت تنجح أم لا، طالما كنت شرائه وجمع المال منك.
لا يوجد لديك منتجات الفوركس التي تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لم تستخدم أبدا للتجارة الحقيقية؟ عندي. ليس 1 أو 2، ولكن الكثير.
دع هذا هو نهاية البحث. أفضل للجميع، هو متاح في أي تكلفة لك. تخيل كم من الأرباح التي يمكن أن تولد من هذا النظام.
* أعلى النتيجة هي بالدولار الأمريكي، المتداولة مع حساب البسيطة.
قد ينتهي هذا العرض في أي وقت قريب.
في 2 يوليو، كان هناك ربح من 432 $ في يوم واحد فقط.
في 23 يوليو، كان هناك ربح 354 $ في يوم واحد فقط.
في 20 أغسطس، كان هناك ربح من 447 $ في يوم واحد فقط.
هذه هي نتيجة تداول صفقة صغيرة واحدة فقط لكل صفقة. لا اختبار الظهر، وليس نتيجة التجريبي. ستحصل قريبا على أرباح مماثلة باستخدام هذا النظام. يبدأ نجاحك هنا.
س: هل يجب علي استخدام وسيط محدد من أجل استخدام هذا النظام؟
نعم، تحتاج إلى فتح حساب مع أحد الوسيط الذي يدعم هذا النظام.
ما زوج العملات الذي تتعامل معه؟
A. كما ترون من نتائجي أعلاه، فإنه يتداول مع العديد من أزواج العملات المختلفة.
س. ما هو الإطار الزمني الذي يتداول فيه؟
A. لا داعي للقلق حول الوقت الذي يقوم فيه النظام بالعمل لك 24/6.
س: كم أحتاج لبدء التداول باستخدام هذا النظام؟
A. يمكنك فتح حساب مع اقل من 25 $ (فكسم). يمكنك التجارة مع مايكرو، مصغرة أو معيار الكثير الحجم.
س: هل جهاز الكمبيوتر الخاص بي يجب أن يكون في كل وقت؟
ج. يتم تنفيذ جميع الإعدادات من خلال متصفح الإنترنت مثل إي أو فايرفوكس أو كروم. يعمل النظام لك أثناء تشغيل أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر.
ما هو نظام التشغيل الذي يدعمه؟
A. لا يهم ما هو نظام التشغيل لديك طالما يمكنك الوصول إلى الإنترنت من خلال متصفح الإنترنت. يمكنك استخدامه على ويندوز، ماك أو حتى على لينكس.

الروبوتات تجارة الفوركس التلقائي - أشياء يجب أن تعرف قبل استخدامها.
شعبية الروبوتات التداول الآلي الفوركس يستمر في الازدياد، على الرغم من عوائد مشكوك فيها الناتجة عن استخدامها. إذا كنت مهتما بتداول العملات، فهناك أكثر من فرصة طفيفة في وقت ما من فترة التداول في شركتك التي اعتبرت شراء أحد البرامج المعلن عنها عبر الإنترنت أكبر ثورة في التداول، وهو أفضل روبوت يثير الإيجابيات والخبراء الذين حققوا نجاحات. هناك القليل من الجدارة لهذه المطالبات ظاهريا، ولكن إذا كنت مفتون بها، وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تعرف قبل استخدام أو شراء أي من الفوركس الروبوتات التداول الآلي.
الروبوتات الفوركس هي أنظمة الآلي التي تدخل أوامر التجارة في مكان تاجر البشري. يتم برمجتها لتوليد العوائد من خلال تطبيق القواعد الرياضية التي تقررها المبدعين. وبعبارة أخرى، فإن ذكاء ومهارة روبوت الفوركس يعتمد اعتمادا كليا على منشئه. الروبوتات الفوركس تشغيل روتين مبرمجة مسبقا في جميع الظروف؛ فإنها لا تغير أو تنقح أو تتكيف مع الظروف المتغيرة في السوق، ولكنها ستحاول خفض الخسائر استنادا إلى الإرشادات المقدمة إلى المبرمج.
وتستند الأوامر التي ينفذها الروبوت على أدوات التحليل الفني، ولكن المبرمجين المتطورة سوف تستخدم أيضا اختبار الظهر لتحسين نتائج الروبوتات الخاصة بهم. هذه العملية يمكن أن تكون آلية في حد ذاتها، وينطوي على التغيير والتبديل من البرنامج لتحسين أدائها فيما يتعلق الحد الأقصى للسحب، ووضع أوامر وقف الخسارة، وغيرها من جوانب إدارة الأموال.
ما المبرمجين من هذه الروبوتات فاز & [رسقوو]؛ ر اقول لكم.
هناك مشاكل هامة مع المنطق وراء إنشاء الروبوتات التداول الآلي فوريكس، والنتائج الفعلية التي تم إنشاؤها من قبلهم. القضية الأولى والواضحة هي حقيقة أن الروبوتات لم يتم اختبارها في ظروف السوق الفعلية. في جميع الحالات تقريبا، يتم اختبارها على البيانات التاريخية، والمشاكل غير المتعلقة بالتجارة، مثل قضايا الاتصال، أو المشاكل التي تنشأ من الوسيط الذي لا ينعكس على بيانات السوق، يتم تجاهلها. على سبيل المثال، حتى أفضل الروبوت سوف تكون عديمة الفائدة إذا خلال بعض المشاكل التقنية التي لا مفر منها التي تنشأ في إيسب المحلي الخاص بك تعتيم قصير يمسح حسابك. وبالمثل، إذا، لأي سبب من الأسباب، ينتشر من وسيط الخاص بك توسيع إلى مستويات أكبر بكثير من تلك السائدة في الغالبية العظمى من السوق، حتى أفضل نظام الآلي سوف تكون عديمة الفائدة. إن أساليب إدارة المال الجيدة فقط، من خلال استخدام أوامر وقف الخسارة المناسبة، والإعداد والاستعداد للاعتراف بالخسائر والتعرف عليها يمكن أن تضمن البقاء على قيد الحياة ضد هذه الفترات.
القضية الثانية ولدت من حقيقة أنه باستخدام الروبوت التداول الآلي الفوركس، أنت & رسكو؛ تسليم أساسا على السيطرة على اموالك إلى الجهاز الذي لا يوجد لديه الدماغ. يتم برمجتها للعمل وفقا لمجموعة من القواعد في جميع الأوقات، وليس لديها القدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة، بغض النظر عن شدة وأهمية التغييرات في السؤال. وربما كان هذا هو أهم عيب لاستخدام الروبوت في سوق الفوركس حيث التغيير هو ثابت الوحيد.
وأخيرا، وفيما يتعلق بما سبق، يجب أن نتذكر أن الروبوتات هي فقط ذكية مثل المبدعين. هل تعتقد حقا أن بائع الباعة يبيع لك الروبوت هو عبقرية خرق السوق على مستوى وارين بوفيه، أو جورج سوروس، الذي، بعد كل شيء، كان لها نصيبها العادل من الصفقات الكارثية على مر السنين؟ إذا كنت لا تعتقد أن المتداول هو أن الذكية، ثم لماذا تتوقع قواعد مكتوبة له للتغلب على الأسواق بطريقة حتى أن أفضل التجار مع سجلات ثبت لم تكن قادرة على القيام به؟
الاستنتاج: ما الذي يسعى إليه في روبوت الفوركس؟
نحن لا ننصح بشراء أي فوركس روبوت، منذ التداول باستخدامها، من دون فهم ومعرفة ما كنت و رسكو؛ القيام به يتعارض مع جميع المبادئ الأساسية لنجاح مهنة التداول. النوع الوحيد من الفوركس الروبوت مفيد بالنسبة لك أن تكون واحدة التي يمكنك استخدامها لأتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك، أو واحد أن كنت أفهم وثقة حول، بعد أن فحصت الآلية الداخلية، وتصميم منه. عند شراء الروبوت تداول العملات الأجنبية الروبوت، أنت تعرف على مقربة من لا شيء عن لماذا وكيف ينفذ، منذ حتى المبدعين لا تعرف لماذا تركيبة معينة على أساس الذي الروبوت يعمل من المفترض أن تكون عوائد جيدة في الأسواق.
من ناحية أخرى، إذا قمت بإنشاء المخطط الفني الخاص بك وتريد أتمتة ذلك، هناك شيء خاطئ في شراء حزمة أبي الفوركس من وسيط الفوركس أو المطور أبي واستخدامه لهذا الغرض. ولكن الكثير منا يفتقر إلى الثقة والخبرة اللازمة لإنشاء وتخصيص هذه الأدوات أنفسنا، وهذا هو السبب في أن الروبوتات هي شعبية جدا في السوق في هذه الأيام، المعلن عنها من قبل الادعاءات الباهظة، و هايبربول.
باختصار، فإن الفوركس التداول الآلي الفوركس هو مغرية، فكرة عظيمة أن وعود الكثير، ولكن يسلم قليلا نظرا لطبيعة عشوائية من العمل السعر في الأسواق المالية. إذا على الرغم من كل المعلومات في هذه المقالة لا يزال لديك الثقة بأن بعض الروبوتات هناك تقديم عوائد لا يصدق وعد بها المبدعين، والنظر في الواضح. إذا كان أصحاب هذه الأنظمة قد حققوا الكأس المقدسة من التداول، لماذا أنها سوف يبيع لك على الانترنت لمبالغ هزيلة؟ كما أنها لن تحتاج إلى الإعلان عنها، حيث أن المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم سوف تتنافس مع بعضها البعض للحصول على هذه المنتجات منها. بدلا من ذلك، الشركات الكبيرة والوسيط تجاهل الروبوتات والمبدعين. لماذا لا تفعل الشيء نفسه؟

No comments:

Post a Comment