Tuesday 27 March 2018

تداول الفوركس لندن


لندن استراتيجية اندلاع.
تداول اندلاع لندن.
تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.
وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.
وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.
اليومية مجموعة الوقت التداول.
سهل التنصيب.
بدعم كامل.
مؤشر MT4 موثوق.
إدارة المخاطر.
ترادينغ منذ عام 2009.
فتح نطاق التداول.
نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.
وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.
مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للتجار الجدد.
يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!
لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !
الشهادات - التوصيات.
الفكرة وراء ذلك سليمة وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.
ما هي الأرباح الحقيقية؟
إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!
كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.
لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.
في تطوير طريقة لدينا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .
كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.
في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.
مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

تداول العملات الأجنبية في لندن
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك منا ونحن سوف إعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

تداول جلسة لندن.
حركة السعر و ماكرو.
كما يدخل التجار الجدد في سوق الفوركس، وكثير منهم في كثير من الأحيان تسعى بسرعة، ونشط النشاط السعر.
افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.
ومع بدء الجلسة الأمريكية بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).
سريعة ونشطة.
وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب.
كما تبدأ الأسعار في تأتي من لندن، و [لسكو]؛ متوسط ​​الحركة كل ساعة و [رسقوو]؛ على العديد من أزواج العملات الرئيسية في كثير من الأحيان زيادة. وفيما يلي تحليل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الوقت من اليوم. لاحظ مدى زيادة هذه التحركات، في المتوسط، بعد إغلاق الدورة الآسيوية:
ويمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مما كان عليه الحال خلال الدورة الآسيوية (عندما يكون التقلب أقل عادة).
وتعتبر هذه المفاهيم أساسية لنهج التاجر عند المضاربة في جلسة لندن، حيث يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذا التقلب لصالحهم عن طريق التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.
بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن أن تعظيم مكاسبها.
كيفية تداول الانفجارات خلال لندن.
إن تداولات التداول في لندن هي نفسها إلى حد كبير مع تداولات التداول خلال أي وقت آخر من اليوم، مع إضافة حقيقة أن التجار قد يتوقعون هجمة السيولة والتقلب في العراء.
عندما يتطلع المتداولون إلى التداولات، غالبا ما يسعون للحصول على دعم قوي أو مقاومة لتخطيط صفقاتهم. سيوضح الرسم البياني أدناه إعداد الاختراق بمزيد من التفصيل.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون، كما وجد تاجرنا فوق دعم قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000، وهذا مكنهم من وضع أمر دخول أن تذهب قصيرة عندما كسر مستويات الدعم هذه.
فائدة كبيرة من هذا الإعداد هو إدارة المخاطر. يمكن للمتداولين الحفاظ على توقف ضيق نسبيا، مع أيديولوجية أنه إذا كسر الدعم ولا يتحرك أقل، التاجر يريد خفض خسائرهم صغيرة. ولكن إذا استمر السعر أقل، وهذا يسمح للتاجر لتجميع ربح وسيم نسبة إلى المبلغ الذي يعرض للخطر.
سيظهر المخطط أدناه & لوت؛ بعد & [رسقوو]؛ من الإعداد الاختراق نظرنا سابقا على زوج العملات يوروس.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
في الإعداد أعلاه، التاجر لا تحتاج حتى مؤشرا للإشارة إلى الدعم، كما عمل السعر النقي توفير المعلومات اللازمة. تم توضيح هذه الاستراتيجية في المقال، برايس العمل الانفجارات.
كما نظرنا في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: دعم & أمب؛ المقاومة، يمكن للتجار تحديد هذه المستويات الرئيسية باستخدام مجموعة متنوعة من آليات مختلفة.
يمكن للمتداولين دمج النقاط المحورية، فيبوناتشي، أو الأرقام النفسية الكاملة في تحليلهم (حددنا كل منها في المقالة المذكورة أعلاه). والمفتاح هو أن التجار يريدون أن تكون مريحة وثقة في مستويات الدعم أو المقاومة التي يتطلعون للعب.
والمفضلة بين التجار الذين يتطلعون إلى استخدام استراتيجيات الاختراق هو مؤشر بسيط يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر. قنوات السعر، ويعرف أيضا باسم & لسكو؛ قنوات دونشيان، و [رسقوو]؛ سوف تحدد الخطوط العريضة الأعلى والأدنى المنخفض للفترات X الأخيرة (حيث أن X هي عدد المدخلات من الشموع من قبل التاجر). لذلك، إذا أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام 20 قنوات السعر الفترة، وسوف أرى أعلى مستوى عال، وأدنى أدنى من 20 فترة الماضية.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا مؤشر بسيط، ولكن يمكن أن يساعد التجار من حقيقة أنه سوف يدل على هذه المستويات بالنسبة لنا، ويمكن للمتداولين بسهولة رؤية أعلى وأدنى مستوى منخفض في لمحة سريعة.
وبمجرد إضافة قنوات السعر، يمكن للتاجر أن يلقي نظرة سريعة على الرسم البياني لإشعار النقاط العالية والمنخفضة التي قد تعمل كدعم و / أو مقاومة، بحيث يمكن رسم الإدخالات بشكل مناسب.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يعيش على الانترنت دعامة غرفة التداول.
*بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.
نحن مديري الأموال المهنية، تداول صندوق الاستثمار لدينا في السوق. لقد استثمرنا أموالنا الخاصة ونود أن نعمل مع التجار من ذوي الخبرة والجدد الذين يبحثون للعثور على حافة في السوق.
خذ هذه الفرصة الفريدة للعمل مع أفضل مدينة. الحصول على نظرة ثاقبة استراتيجية السوق المهنية التي تبقينا على رأس اللعبة والبقاء مربحة.
ليس هناك طريق سهلة لكسب المال في الأسواق أو الجميع سيكون غنيا. فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والمهارة. يمكننا مساعدتك من خلال هذه العملية إذا كنت على استعداد لارتكاب.
دعم مع الأموال.
ونحن نتطلع إلى اكتساب المواهب من تجار التجزئة الذين ينجحون ولكن نريد أن نأخذ الخطوة التالية. سنقوم بالرد عليك مع أموالنا الخاصة إذا كنت يمكن أن تظهر الاتساق في شركتنا الملكية.
أبدا التجارة وحدها.
يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا. فإنه يأخذ عقل قوي للبقاء دوافع. في نادي تريدرز كنت من بين عائلة من التجار الذي يسمح لك لمقارنة الاستراتيجيات، والتحقق من صحة إدخالاتك ومخارج والحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك الإجابة.
إنطباع.
استمع إلى ما يفكر به التجار الآخرون. المزالق هي في كل زاوية وليس هناك أي علامة آخر حتى يد العون هو غير مرحب به أبدا. بناء الانضباط لعقد التجارة أو الخروج إذا كان الذهاب صعبة أو ببساطة لا تتاجر.
الأداء الأقصى.
تبادل خطة التجارة الخاصة بك مع أي أحكام مجرد تقدير المهنية للفكرة. بناء عملية تساعدك على الحفاظ على. يجري في غرفة التجارة كل صباح يساعد على تعزيز العملية الخاصة بك. تداول بثقة كما التجار الآخرين دعم لكم عندما تخسر وبات على ظهره عندما كنت.
ما الذي يجعلنا مختلفين؟
"ليس لدينا أي معرفة غير عادلة لم يكن لدى الآخرين، بل هو مجرد أننا قمنا بواجباتنا المنزلية".
& # 8211؛ بول تودور جونز.
غرفة التداول المباشر.
غرفة التداول المباشر هي مكان رائع للتفاعل مباشرة مع التجار المحترفين وطرح الأسئلة حول السوق والاستراتيجيات التي نستخدمها لتداول الأسواق. التداول يمكن أن يكون رحلة معزولة وحيدا. لا تحتاج إلى أن تكون وحدك. التجارة معنا والعيش كل مكاسب وكل خسارة للنجاح.
تداول الفوركس المباشر يغطي الأزواج السائلة الرئيسية.
كل مكاسب وكل خسارة حقيقية.
اكتساب الانضباط النفسي ليكون تاجر المختصة.
لم يكن لديك للتجارة وحدها مرة أخرى.
متى نتاجر؟
نحن التجارة في لندن ونيويورك جلسات بين 6:00 و # 8211؛ 7 مساء الثلاثاء والأربعاء والخميس. نحن نأخذ فواصل بينهما.
لماذا لا نقوم بالتجارة الاثنين & # 8217؛ الجمعة والجمعة؟ انخفاض حجم على حد سواء تلك الأيام يخلق تقلب لا لزوم لها لمحفظتنا.
يتم تداول لدينا غرفة لايف مع الصناديق الحقيقية، وجميع المكاسب والخسائر حقيقية. وفقا لإرشادات الهيئة، يجب على التجار فهم أن الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. إن التداول محفوف بالمخاطر، ويجب أن يتم فقط بأموال يمكنك تحملها. نحن لا نقدم المشورة المالية.
برنامج التحول.
يقدم نادي ترادرس برنامج تحويل من شأنه أن يحول تاجر مبتدئ إلى تاجر مختص. ونحن نركز على عملية حول التداول. الاستراتيجية وحدها لا طائل منه في سوق متغيرة باستمرار.
كل تجارة تنطوي على مرحلة التخطيط. إذا كان بإمكان المتداول أن يطور عملية فعالة تؤدي إلى قرارات التجارة، فإن قدرته على التنفيذ تتحسن. 90٪ التجار فشل لأنها لا تتفق مع تنفيذ التجارة.
ويركز برنامجنا على تطوير عملية التاجر والتغلب على الحواجز النفسية. وأي تخطيط يجب أن يكون مدعوما بمعرفة قوية لقوى السوق وفهم سلوك المشاركين في السوق.
استعراض من قبل أعضائنا من جميع أنحاء شبكة الإنترنت!
أنا أوصي نادي تريد حيث المنظمة تعمل بجد حقا في مساعدة الناس على الحصول على التدريب المناسب والمساعدة على فهم التداول المالي وتصبح واثقة في التداول بأنفسهم. & # 8221؛
وهو يعرف طريقه نحو الأسواق التجارية وجميع الأسئلة التي كنت قد أجاب في وسيلة سهلة لفهم وفي الوقت المناسب. وأتمنى أن تكون غرفة التداول المباشر مفتوحة كل يوم.
شكرا لك دانيال والفريق! & # 8221؛
كان من دواعي سروري المطلق أن أراه مرة أخرى في نادي التجار وتعلمت الكثير من غرفة تداول العملات الأجنبية. أطيب التمنيات له وفريقه.
متابعة العمل الجيد. & # 8221؛
كوبيرايت 2015 ترادرس كلوب لندن | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment