Wednesday 21 March 2018

الفوركس وسيط مع غمت المنطقة الزمنية


وسيط الفوركس مع المنطقة الزمنية غمت
يمكن أن تكون المناطق الزمنية على ميتاترادر ​​مربكة قليلا. هناك منطقتان زمنيتان مهمتان:
المنطقة الزمنية لخادم الوسيط والمنطقة الزمنية المحلية.
وهذه ليست بالضرورة أن تكون هي نفسها.
للتمييز بين الاثنين، افتح أي مخطط M1. الوقت من أحدث شمعة على هذا الرسم البياني هو الوقت على خادم وسيط. يمكنك العثور على المنطقة الزمنية للخادم بمقارنة هذا الوقت بتوقيت غرينتش (غمت). وبالمثل، يمكنك العثور على المنطقة الزمنية المحلية من خلال مقارنة الوقت على جهاز الكمبيوتر مع غمت.
لذلك، على سبيل المثال، في الصورة أعلاه وقت الخادم كان 17:31 (أبرز باللون الأزرق) في حين كان الوقت المحلي 16:31 (أبرز باللون الأخضر). وكان توقيت جرينتش المقابل 14:31. وهذا يعني أن منطقتي الزمنية المحلية هي غمت + 2 والمنطقة الزمنية لخادم الوسيط هي غمت + 3.
في MQL4 يتم الوصول إلى وقت الخادم عبر كورتيمي () في حين يأتي الوقت المحلي، وليس من المستغرب، من لوكالتيمي ().

أخبار وسيط الفوركس.
يمكنك أن تجد وقراءة آخر الأخبار والبيانات الصحفية من كل من وسطاء شركائنا هنا.
وقت الخادم يتغير إلى غمت + 3.
الجمعة 6 مارس 2015.
في يوم الأحد 8 مارس، 2015 سوف إيك الأسواق ميتاتريدر 4 مرات الخادم تتحرك إلى الأمام قبل ساعة واحدة من غمت + 2 إلى غمت + 3.
حول الفوركس وسيط كاشباك.
وسيط الفوركس كاشباك هو مقدم حجم من العملاء لسماسرة الفوركس.
كلما فتح أحد المتداولين حساب وسيط باستخدام أحد الروابط على هذا الموقع، نتلقى نسبة مئوية من الفارق أو العمولة المدفوعة على كل صفقة يقوم بها المتداول. نحن ثم تسديد نسبة عالية من أرباحنا لهؤلاء التجار الذين فتح حسابات وسيط من خلالنا، والحفاظ على نسبة صغيرة أنفسنا.
غير متأكد من أي شيء؟ تحقق من الأسئلة الشائعة!
آخر تغريدات من بروكيركاكباك.
نشرت منذ 152 أسبوعا.
تم نشرها منذ 167 أسبوعا.
نشر منذ 172 أسبوعا.
نشرت منذ 180 أسبوعا.
نشرت منذ 185 أسبوعا.
نشرت منذ 189 أسبوعا.
تداول الفوركس يحمل مستوى من المخاطر والخسائر قد تحدث. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 12:29 مساء 20-ديسمبر-2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

وسيط الفوركس مع المنطقة الزمنية غمت
إذا حاولت التداول مع اثنين على الأقل من وسطاء الفوركس، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن كل وسيط الفوركس لديه إعدادات المنطقة الزمنية الخاصة لمنصة التداول ثير؟
وجود البيانات المعروضة في المنطقة الزمنية المناسبة أمر بالغ الأهمية لكثير من جوانب تداول العملات الأجنبية.
يمكن أن يكون للمخططات اليومية والأسبوعية بسهولة قيم مختلفة وتتراوح الأسعار إذا ظهرت شمعة يومية جديدة على منصة تداول واحدة في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش على منصة أخرى بعد ساعتين في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش + 2 وعلى المنصة الثالثة قبل 5 ساعات في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش -5 (إست)
إذا كنت تستخدم نقاط محورية تلقائية، فسيتم حسابها وفقا للمنطقة الزمنية والشموع اليومية. ونتيجة لذلك - ستكون مستويات الدعم / المقاومة مختلفة عما قد يكون لدى التجار الآخرين.
إذا كنت تتداول الهروب اليومي، سوف نقاط الدخول اختراق تختلف عن التجار الآخرين & # 8217؛ أوامر.
وأخيرا، يمكن لكل مؤشر واحد أن يتصرف بشكل مختلف. بما فيه الكفاية، على ما أعتقد.
هناك العديد من الفروق الدقيقة في ذلك؛ يمكن أن يكون الاستثناء خادمة فقط للتداول في اليوم الواحد: بدءا من الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة، وأقل من ذلك أنك لن تهتم كثيرا بالمناطق الزمنية (باستثناء مستويات النقاط المحورية، وقد تكون بعض الدراسات الأخرى).
هل سبق لك أن كنت في حالة حيث، مرة واحدة قمت بتغيير وسيط، يبدو أن الاستراتيجية القديمة الخاصة بك لبدء أداء أسوأ أو حتى فشل تماما؟
عند مناقشة أنظمة التداول في المنتديات، يقدم بعض المتداولين نتائج مذهلة بينما يتداول التجار الآخرون بنسبة 100٪ في التداول، أتساءل لماذا ... ^^
لا يمكن تغيير إعدادات المنطقة الزمنية في معظم منصات تداول الفوركس.
يستخدم بعض الوسطاء هذا العامل لصالحهم.
فبدلا من الانتقاء لتداولهم يفرز المنطقة الزمنية الأكثر شيوعا، حيث تعمل أكبر أسواق الفوركس: لندن (غمت) أو نيويورك (إست)، يختار الوسطاء مناطق زمنية أخرى، مثل غمت + 2، +3 إلخ.
يمكنني & # 8217؛ ر شرح لماذا يفعلون ذلك. باستثناء، ربما، بالنسبة لأولئك الوسطاء الذين يقررون أن المنطقة الزمنية للمنصة يجب أن تكون هي نفسها موقع الشركة. ولكنني شاهدت حالات غير قابلة للتفسير، عندما تكون شركة الوساطة، مثلا، في نيويورك، وأنهم حددوا المنطقة الزمنية للمنصة الخاصة بهم (بشكل عشوائي؟) في غمت + 6 & # 8230؛ لماذا تفعل ذلك؟ ربما للتأكد من عدم وجود استراتيجية تعمل بشكل جيد في ظل هذه الظروف ...
ويمكنني أن أبدو حذرا ومهتما بشكل مفرط مع تلك المناطق الزمنية، ولكنه لا يلغي حقيقة أن المنطقة الزمنية للمنصة تلعب دورا هاما في نجاح عملية التداول في كثير من الأحيان حتى يتم تجاهلها تماما !
** فوركس دارك لورد **
7 تعليقات على هذه المشاركة.
المنصة التي أستخدمها هي جينيسيس نافيغاتور يمكنها فعل أي شيء تريده حرفيا. أنا التجارة الآجلة (بما في ذلك الناطقين)، النقد الاجنبى، والأسهم. يمكنك تغيير المنطقة الزمنية إلى كل ما تريد معهم (أو حتى تختلف أوقات الافتتاح والختام. أنا لا أدفع مبلغا عادلة في رسوم الصرف على الرغم من هنا هو موقع وجدت أن تكون مفيدة في مقدمة لبلدي فوريكس ماركت ساعات.
هذه النقطة، يمكنك تغيير المنطقة الزمنية في إعدادات المنصة & # 8217؛ بحيث تعرض الساعات التي تريدها، ولكن لا يتغير وقت الخادم، الذي تعمل عليه المنصة. يوم جديد يبدأ وينتهي وفقا لوقت الخادم على أي حال.
يمكن أن أقول نفس الشيء عن منصة سفر التكوين على الرغم من أنني لم أحاول ذلك، ولكن من السهل معرفة الحقيقة ببساطة عن طريق طلب وسيط.
شكرا على مقدمة مفيدة للمنصة.
شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد استخدمت استراتيجية حيث أدخل موقعا جديدا في نهاية الشمعة 4 ساعات. منذ تغيرت وسيط أنها كانت فوضى جدا حتى.
اتفق تماما. عندما تحولت من منصة غمت + 0 منصة ميتاتريدر 4 إلى منصة أخرى مع الإزاحة مثل غمت + 1 أو غمت + 2، ستتأثر قراراتي. في بعض الأحيان، أفتقد فرصة بسبب الطرق المختلفة يتم عرض الشموع باستخدام إزاحة زمنية مختلفة.
هل تعلم أن البنوك الكبرى تستخدم غمت & # 8216؛ 0 & # 8242؛ على الرسم البياني على مدار الساعة & # 8230؛ أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول ما تستخدمه البنوك الكبرى؟ شكر!
يمكنك استخدام دوكاسكوبي، فإنها تستخدم غمت & # 8220؛ 0 & # 8243؛
الرجال & # 8230 ؛. أن s صحيح أنا و ش مقارنة أسم مقابل فكس برو كلاهما يعرض الشموع المختلفة، يبدو فكس برو أن يكون موجودا في قبرص، في حين أسم أعتقد في سويسرا.

No comments:

Post a Comment