Sunday 18 March 2018

الفوركس تتبع أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2010، كان تركيزنا على تغيير الطريقة التي يتداول بها الناس النقد الأجنبي. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت لايف كما في 17 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2016.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


تجارة الفوركس أستراليا (أفضل بلد للتجارة الفوركس؟)


فوركس ترادينغ أوستراليا - أنت لن تصدق مدى سرعة نمو تجارة الفوركس في أستراليا خلال عشر سنوات. \


عندما بدأت تداول العملات الأجنبية بين 2007-2008، لم يكن هناك العديد من وسطاء الفوركس في جميع أنحاء أستراليا.


في الواقع، لم أستطع العثور على وسيط فوركس جيد في أستراليا حتى انتهى بي الأمر بفتح حساب تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة مع ألباري المملكة المتحدة.


هو الآن 2016 (في هذه اللحظة يتم كتابة هذا المنصب) ويمكنني أن أقول لكم أن هناك & # 8217؛ كان الكثير من التغيير على مدى العقد الماضي.


هناك & # 8217؛ s الكثير من وسطاء الفوركس في أستراليا وحجم تداول العملات الأجنبية يتجاوز الآن إجمالي قيمة التداول اليومي لأسك.


لماذا أستراليا ليست هوت بيد فور فوريكس ترادينغ.


الأسباب بسيطة:


فالثقافة التجارية للبلاد جيدة حقا، وللبلد ولاية قضائية آمنة لسماسرة الفوركس لتأسيس أنفسهم وتسويق أنفسهم في جميع أنحاء العالم.


وهناك سبب آخر هو أنه في أعقاب الأزمة المالية العالمية في عام 2008، وضعت الولايات المتحدة ببساطة فرملة على جميع عمليات تداول العملات الأجنبية وصدرت لوائح للحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 ولكن في أستراليا، وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ومن معرفتي، وهذا حقا لم يتغير كثيرا على الإطلاق.


وهذا يعني أن تجار الفوركس في الولايات المتحدة سوف تضطر إلى فتح حسابات تداول العملات الأجنبية خارج الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على نفوذ أعلى بكثير من ما تقدمه في الولايات المتحدة، وأود أن & # 8217؛ سوف تفاجأ إذا كان هناك الآلاف من الفوركس التجار من أمريكا وجود حسابات التداول الحية مع وسطاء الفوركس في أستراليا أو حتى المملكة المتحدة.


ما هو التداول اليومي في تجارة الفوركس في أستراليا؟


تداول العملات الأجنبية شائع جدا في أستراليا أن بعض من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا يتجاوزون حجم التداول (نقدا) من سوق أستراليا للأوراق المالية (وهذا يتعامل مع الأسهم / الأسهم) وأي يوم معين.


و أبك في مقال هنا، في عام 2015، ذكر أن تجارة العملات الأجنبية أستراليا الآن 380 مليون دولار في اليوم الواحد. أعتقد أنه الآن أكثر من 500 مليون $ اليوم.


هل أستراليا بلد جيد لفتح حساب تداول الفوركس؟


لن فتح حساب تداول الفوركس في قبرص أو وسطاء الفوركس القائم على جزر كايمان. أنا جرح & # 8217؛ ر حتى النظر في فتح حساب تداول العملات الأجنبية في روسيا أو حتى الصين.


هذا رأيي الشخصي على أي حال.


الدول التي سأفتح حساب تداول الفوركس فيها هي أستراليا أو المملكة المتحدة. هذا & # 8217؛ s كثيرا.


لماذا قد اقعل ذالك؟


ببساطة لأنني على ثقة من أن قوانين هذين البلدين متينة وحقيقة أنني & أمب؛ من أستراليا وأنا & # 8217؛ عاش هنا وأنا & # 8217؛ رأيت ما يكفي لمعرفة أن فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو وأستراليا خيار أكثر أمنا مما هو عليه في أي بلد آخر.


اتصل بي متحيز & # 8230؛ من يهتم؟


الغش وسطاء الفوركس في أستراليا؟


قليلا من التحذير & # 8230؛ إذا تداول العملات الأجنبية في أستراليا مصالح لك وكنت تفكر في فتح حساب التداول المباشر مع أي وسطاء الفوركس الاسترالي مقرها، وكنت حقا بحاجة إلى القيام اختبار العناية الواجبة الخاصة بك.


البحث عن وسطاء الفوركس أولا قبل فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت مباشرة. وهناك مكان جيد لبدء البحث الخاص بك سيكون فوركسبيسارمي.


فوركسيسارمي هو موقع مخصص لاستعراض فوركسروكيرز. أي سماسرة الفوركس التي فوركسبيسارمي أعطى تصنيف احتيال، يجب تجنب.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. وقد يكون بعض وسطاء الفوركس قد بدأوا عملياتهم في بلدان أخرى سابقا وقد يكون لهم سجل سيء في ذلك البلد.


نصيحة بسيطة ؟: تجنب وسطاء الفوركس حتى لو كان لديهم عمليات في أستراليا.


موسم عيد الميلاد هو في طريقها!


فوريكس إس جيفينغ أواي 1 مجانية الفولاذ المقاوم للصدأ وسرير مزدوج معزول الفوركس البضائع السفر القدح لكل واحد مربع الفوركس التي ترسلها من 15 سبتمبر إلى 15 ديسمبر 2017 (أو في حين أن الأسهم الماضي).


تهانينا للفائزين!


نشكرك على إرسال تحويلاتك باستخدام أي معاملة بدو. تتمتع الجائزة الخاصة بك!


تلقي تأكيد سمز عند إرسال الأموال!


حتى في المرة القادمة التي ترسل المال، واسمحوا خدمة العملاء لدينا معرفة أنك ترغب في الحصول على إشعار سمز.


ملاحظة: سيتم تسليم إشعار الرسائل القصيرة سمز بمجرد الانتهاء من معاملتك من قبل فريق المعالجة (حوالي 2-3 ساعات من تلقي التعليمات).


كل معاملة آمنة معنا.


يعمل فوركس منذ أكثر من 17 عاما. ثبت أن تكون أكثر موثوقية وموثوق بها التحويلات، البضائع وخدمة السفر إلى الفلبين.


معرف التحقق من السهل!


فوركس رابيد هو نظامنا الإلكتروني للتحقق من العملاء الذي يسمح لنا بمعالجة طلب التحقق من الهوية التي تعطي لنا نتيجة في دقائق.


إرسال الأموال إلى الفلبين؟


حفظ أحبائك من الازعاج من التقاط التحويلات. ريميت تو بدو كابايان المدخرات!


إرسال الأموال الآن.


الفوركس يقدم مجموعة متنوعة من أنواع المعاملات مريحة حتى تتمكن من إرسال أموالك إلى أحبائك منها بسرعة.


الفوركس السفر.


عروض مذهلة السفر الترويجي و فارس!


فوركس للشحن.


إرسال أو طلب مربعات الخاص بك الآن!


لن يتم قبول أي ودائع نقدية.


اعتبارا من 12 أغسطس، لم يعد فوركس وورد يقبل الودائع النقدية في حساباتنا المصرفية لأغراض تحويل الأموال.


الفوركس العالم هو الآن أركبا شهادة!


يفتخر فوركس وورد بأن يكون عضوا معتمدا في الرابطة الأسترالية للتحويلات والعملات.


28 نوفمبر 2017 صالحة حتى 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


اقتبس من اليوم!


أهلا في موقعنا! يرجى الاستمتاع بإقامتك.


شخص ما سألني مرة واحدة ما أريد على إبيتاف بلدي عندما أذهب بعيدا. فقط الكلمات - "حاولت."


تتبع المربع الخاص بك أثناء وبعد تسليمه مع نظامنا الجديد.


يتم تحديثها على التحويل الخاص بك على الانترنت. تتبع الآن هنا!


نحن الشحن أسبوعيا! تحقق من مواعيد الشحن لدينا.


كنا نحب أن نسمع منك! ترك تعليقات أو اقتراحات.


الفوركس العالم أستراليا.


الزعيم في خدمات الشحن والتحويل إلى الفلبين.


لقد تم إرسال البضائع الخاصة بك 'باليكبايان صناديق' إلى الفلبين منذ عام 1997، والآن تقديم مجموعة واسعة من الخدمات من تحويل الأموال إلى احتياجات السفر وغيرها الكثير! ونحن فخورون بأن تكون خدمة لغالبية الفلبينيين وأصدقائهم في أستراليا كل عام من خلال المساعدة على سد الفجوة بينهم وبين أحبائهم في الفلبين. نحن مدفوعة لتوفير لكم مع الخدمة الأكثر موثوقية المتاحة يمكنك الوثوق بها.


لماذا تختار الفوركس؟


نحن لا نساوم الجودة والأمن.


تأمين التحويلات.


مع وجود برنامج قوي للتحويلات الملكية وأنظمة القائمة التي تشمل التحقق من العملاء والفحص (التي تستخدمها غلوبال بانكس) لضمان أعلى مستوى من الامتثال يتم الوفاء بها التزامنا بموجب قانون مكافحة غسل الأموال / صندوق مكافحة الإرهاب. شراكة مع أكبر البنوك في الفلبين التي ينظمها أملك لتسهيل معاملات عملائنا وتوزيع الأموال لأحبائهم.


تأمين البضائع.


الفوركس العالم لا تساوم على الجودة والأمن. فمن شريان الحياة لدينا ونقطة رئيسية من الاختلاف ضد منافسينا.


أنشئت لسنوات.


الأسرة التي تملكها وتشغلها لأكثر من 17 عاما. ثبت أن تكون أكثر موثوقية وموثوق بها خدمة الشحن والتحويلات إلى الفلبين.


جدير بالثقة.


الثقة هي أصعب بعد السندات الأكثر مكافأة أي عمل يمكن أن تكتسب من العملاء. ونحن نفهم أيضا أنه إذا لم يعتني بها، ويمكن بسهولة كسر وهذا هو السبب هو تركيزنا الوحيد على البقاء شفافة خلال أي تفاعلات مع العملاء الحاليين والمحتملين. هذا هو السبب في أن العديد من عملائنا مع مرور الوقت أصبحت أكثر مثل الأسرة.


الشهادات - التوصيات.


مرحبا الفوركس العالم، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لإيفاد سريعة وفعالة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان. وصلوا وتم تسليمهم في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. هل يمكن أن تقدم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك؟ أخطط لإرسالها في الشهرين المقبلين | مابوهي!


مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وابنتي!) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا تقدر بشكل خاص التحديثات تحدثت لي البنود التي وصلت. لقد أوصيت فوركس العالم لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام.


مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وابنتي!) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا تقدر بشكل خاص التحديثات تحدثت لي البنود التي وصلت. لقد أوصيت فوركس العالم لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام.


مجرد تعليق على الخدمة الخاصة بك. أنا حقا أحب هذه العملية برمتها من يدكم. فعالة جدا وأقل استهلاكا للوقت مقارنة مع الشركة التي كنت تستخدم لمدة سنتين على الأقل جيدة. من الآن فصاعدا، وسوف أكون فقط إرسال المال من خلال إنشاء الخاص بك، وسوف أوصي هذا لجميع أصدقائي هنا في كانبيرا. عمل جيد!


وأنا أعلم أن لديك سمعة جيدة جدا، لذلك أنا أشكركم على شركتك الشركة و أنا سعيد للقيام بأعمال تجارية مع لكم.


نحن نريد أن أشكركم على كونها دقيقة جدا وسريعة جدا في خدمتكم. لقد أعجبت جدا مع الخاص بك لا عيب فيه والتسليم واستقبال بضائعنا. سنكون سعداء للاتصال بك في المستقبل عن أي تحويلات مرة أخرى لتكون مفاجأة سارة من الأداء المتفوق من الفوركس.


لقد استخدمنا فوريكس لشحن صناديق من أستراليا إلى الفلبين من قبل، وكانت سعيدة جدا مع الخدمة.


آه! شكرا لك فوريكس!


أريد فقط أن أقول شكرا لكم على خدمة العملاء الممتازة. وقد تلقت تلك التحويلات النقدية العاجلة التي طلبت معالجتها في نفس اليوم.


وأود أن أشكر الفوركس أستراليا الناس على خدمات ممتازة أنها قدمت لي لسنوات بينما كنت في أستراليا. أوصيت لهم لأصدقائي ومعارفه. كنت راضيا جدا عن الطريقة التي يعاملونني، انهم â € â € â € â € â € â € â € â € â € â € â € â € very محترف جدا & في نفس الوقت هم â € like مثل الأسرة. مزيد من الطاقة.


€ خدمة رائعة وموثوق بها. فوريكس youâ € ™ إعادة أفضل وأيضا الناس الذين يعملون معك إنريكي انهم â € ™ مفيدة جدا واستيعاب.


خدمة سريعة وموثوق بها رائعة. فوريكس youâ € ™ إعادة أفضل وأيضا الناس الذين يعملون معك إنريكي انهم â € ™ مفيدة جدا واستيعاب.


في الماضي لقد وجدت خدمة يمكنني الاعتماد عليها! لقد حاولت العديد من منافسيك في الماضي على حد سواء إرسال صناديق وتحويل الأموال وغير راضين في كل مرة. أوصى صديق فوريكس لي ويجب أن أقول لن تستخدم شركة أخرى مرة أخرى. لقد تجاوزت توقعاتي. شكرا!


œ أنا معجب جدا مع الخدمات الخاصة بك، وخاصة فيما يتعلق التحويلات التحويلات وصناديق. أرسلت صناديق قسط لزوجتي في ديغوس مدينة، مينداناو، ووصلت في أكثر قليلا 5 أسابيع. أنا ممتن جدا أنهم وصلوا في حالة جيدة جدا، غير التالفة وتم تسليمها من قبل الناس المهنية للغاية. سأرسل المزيد من صناديق الفوركس بريميوم للزوجة مرة أخرى قريبا.


الفوركس العالم هو أفضل شركة تحويل الأموال! مرحبا الفوركس شكرا جزيلا لك على التعامل الفوري والدقيق من تحويل الأموال لدينا، كما هو الحال عادة، حقا. ولكن أعجب مع ساعة تقريبية استغرق الأمر للوصول إلى المال في حسابي. ثابر على العمل الجيد! أطيب التحيات.


مرحبا أود أن أشكر الفوركس للحصول على مربع زوجتي إلى مانيلا في الوقت المناسب لعرس الأسرة. مكتب سيدني لم ننسى لنا وأبقينا على علم بالتقدم مربع في جميع أنحاء. وكان مربع لحضور حفل زفاف، والآن في طريقها إلى المحافظة. شكرا جزيلا على تعاملك الفوري والدقيق من تحويل الأموال لدينا، كما هو الحال عادة، حقا.


عزيزنا فريق فوركسوورلد، أشكركم على جهودكم في الحصول على حزمة لدينا إلى الوجهة المطلوبة. على الرغم من أنه استغرق وقتا أطول من المعتاد، نظرا للظروف مع الاعاصير ونحن سعداء جدا مع الخدمة الممتازة التي يقدمها فريقك.


تم شحن بلدي مربع في 14 ديسمبر ووصل في ماهابلاغ. ليتي في 15 يناير .. الآن هذا هو ما أسميه الخدمة والنظر في ذلك ترنسابورتيد خلال فترة عيد الميلاد .. شكرا جزيلا على خدمة جيدة.


&ناقص؛ R. ماكدونالد. نسو، أستراليا.


أنا أحب خدمة تحويل الأموال الخاصة بك، سريعة ودقيقة. أحب كلمة التشجيع في يقتبس اليومية أيضا. عموما رائعة.


شكرا جزيلا لك على معاملة سلسة ودقيقة للتحويل البيزو. في كل مرة أنا مندهش على كيفية بسهولة ومجزية تقوم بأعمال تجارية مع الفوركسورلد، مقارنة مع الشركات الأخرى في السنوات السابقة التي أخذت لهم أيام بدلا من ساعات كما كنت، للحصول على المال من أستراليا. الآن أنا سعيد لاستخدام فوركسوورلد وأتمنى اكتشفت عنك في وقت سابق ولكن الآن لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لعملك التلقائي والمهني يجري سريع جدا ورخيصة جدا جدا! بارك الله!


وصلت الحزمة اليوم. أعجب جدا مع الخدمة الخاصة بك وسوف يوصي لجميع أصدقائي هنا.


€ € يمكنني الاعتماد على الفوركس وهذا هو السبب في أنني لا تزال تستخدم الفوركس لصناديق الشحن البحري بلدي، وأنا يمكن أن تتبع بلدي مربعات من المهم جدا بالنسبة لي أن تصل إلى عائلتي وتسليم الطريق أريد ذلك . عيد ميلاد سعيد وآمنة محفوف بالمخاطر السنة الجديدة للجميع،


مجرد مذكرة قصيرة من الشكر، وصل بلدي مربع أمس بعد أن أرسلني فريق مانيلا لي نص يخبرني تسليمها. سعيدة تماما مع الخدمة. أتمنى لك يوماً عظيماً.


حصلت عائلتنا هناك مربع في دافاو قبل عيد الميلاد. أشكركم على خدمة كبيرة، جعلت هناك عيد الميلاد سعيدة جدا واحدة. شكرا فوركس أنت الأفضل. سنة جديدة سعيدة.


شكرا لك على التقاط بلدي مربع الفوركس. لديك مثل هذا الناس جيدة وموثوق بها ومهذب. يرجى أن أعرب عن تقديري الكبير ل / خدمتكم.


أريد فقط أن أعرب عن تقديري لخدمة العملاء مثيرة للإعجاب جدا من موظفيك. أولا وقبل كل شيء، لقد اتصلت مكتبك لجدولة التقاط D2D في الأسبوع الماضي، وتحدث إلى سيدة (أتمنى لم ننسى اسمها) الذي كان حتى استيعاب ومرنة لتنظيم وقت خارج ساعات العمل العادية الخاصة بك. ثانيا، في يوم البيك اب شيء عاجل جاء من العمل لذلك اتصلت مكتبك مرة أخرى لإبلاغ أنني لن تكون قادرة على أن يكون المنزل بحلول 5:30 لذلك أنا لا أمانع إعادة جدولة ذلك لمدة أسبوع آخر . فوجئت بذلك مرة أخرى وقالت إنها سوف تحاول قصارى جهدها للحصول على شخص ليأتي إلى مكاني في وقت لاحق بدلا من ذلك. وأخيرا، كان الشاب الذي جاء إلى مكاني مهذبا وصديقا حتى بعد أن اضطر إلى الانتظار بالنسبة لي عندما كان يمكن أن يكون المنزل نفسه أو الخروج مع الأصدقاء منذ ليلة الجمعة. يا رفاق قد ذهبت الطريق إلى أبعد من توقعاتي، وسوف نتطلع إلى القيام بأعمال تجارية مع الشركة الخاصة بك مرة أخرى. شكرا مرة أخرى ومواكبة العمل الجيد. هتاف، G. أريمادو نسو.


لقد تم استخدام الفوركس منذ أن بدأت يا رفاق ونحن سعداء جدا مع services. Although هناك الكثير من المسابقات هناك تقدم رسوم أقل ولكن ولاءنا هو دائما مع يا رفاق. الحفاظ على العمل الجيد.


&ناقص؛ عائلة أروجانت (كوغارا)


فوريكس، لقد استخدمت خدمتكم لإرسال صندوق إلى سانتا روزا، لاغونا، الفلبين وقد وجدت خدمتكم لتكون على مستوى عال. سمعت عن الشركة عن طريق كلمة من فمه ومن البداية حتى النهاية، وكانت الخدمة الخاصة بك الإجهاد و هاسل مجانا. من التحقيق الأول مع الرجل في منطقة قفص الاتهام التحميل، الذي كان ودودا ومفيدة جدا، إلى تسليم إلى الفلبين، التي كانت في الوقت المحدد و ديليفيرد في حالة جيدة وكان هناك عندما ذكر من قبل الفوركس. كانت الخدمة التي قدمها فوريكس مثل هذه التجربة جيدة. وللشخص الذي كانت هذه هي المرة الأولى لإرسال شيء إلى الفلبين، كانت الخدمة جيدة جدا، وسوف يتم نشر كلمة عن تجربة كبيرة كان لي مع الفوركس. مرة أخرى، شكرا لكم على التسليم وعندما يكون لدي أي علاقة مع الفلبين مرة أخرى، إذا كنت بحاجة للحصول على تذاكر الطائرة، وإرسال الأموال أو لإرسال مربع آخر، وسوف يتم استخدام فوريكس أستراليا.


هذه هي المرة الأولى هنا في بيرث أوس. أولا، كان لي مشكلة لإرسال التحويلات إلى زوجتي من خلال البنك إلى البنك.، وشحن مزدوج هنا وهناك.


لحسن الحظ كان لي زميل العمل أبلغني أن الفوركس هو عظيم وموثوق بها حتى أحاول الانضمام إلى هذه المجموعة. لها كبيرة، وممثلين خدمة العملاء رهيبة. نور العيون الكثير..


وصل الصندوق إلى أقاربي في سمر الشرقية وأشكر الفوركس على خدمة سريعة وجيدة. إما المال أو مربع أنه يحصل حقا هناك في الوقت المحدد. كنت أفضل حولها وأنا بالتأكيد سوف تستمر في التعامل مع شركتك. مقدر جدا.


لقد تم استخدام النقد الاجنبى على مدى السنوات القليلة الماضية، لكل شيء من بلدي الجديد 50 "البلازما، إلى بلدي مجموعة الأدوات القديمة أردت أن تستخدم في المحافظة، حتى الغسالة.


لقد تم استخدام فوركسوورلد و سيبوانا L'هيلير لمدة 18mths - عامين. الخدمة هائلة على حد سواء في نهاية استراليا وفي مكتب بيلينك. أفضل خدمة المطلقة لقد واجهت أي وقت مضى، من فضلك لا تغيير فلسفة الشركة الخاصة بك.


الذهاب فوركسوورلد وعيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة للجميع ..


لقد تم استخدام فوريكسورلد لتحويل الأموال إلى بي لمدة سنة تقريبا الآن وأنها موثوقة. تحويل الأموال يستغرق سوى بضع دقائق للوصول إلى عائلتي في بي. موظفوهم الودودون مستعدون لمساعدة حاجتك. شكرا لكم جميعا على عملكم العظيم. نتطلع إلى نجاح الأعمال التجارية والمستمرة في عام 2012. هتاف.


&ناقص؛ روزمان، سونسوبر تفك موديل 2011.


زوجتي ونفسي تم استخدام هذا المرفق لأكثر من 3 سنوات الآن --- طريقة رخيصة وممتازة لنقل الأموال من سيدني إلى بلداتنا الرئيسية في سيبو و ليت الفلبين.


موثوقة جدا، تسليم سريع. وتتبع حركة الطرود. الحفاظ على العمل الجيد سوف تستخدم مرة أخرى في المرة القادمة.


فاتنا قطع لإيصال عيد الميلاد، ولكن يا رفاق حصلت عليه على أي حال! عائلة سعيدة جدا في فيلز، وشكرا كبيرا حقا منا. بارك الله.


كان بلدي الطرود الأولى تسليم سوشسفول لعائلتي. السعيدة . بارسيل لا يجري مفتوحة واحدة جيدة. وقالوا تسليم كان غي ودية للغاية ومفيدة. كان أول اختيار في 19 من أكتوبر 2011. وتلقوا في الأسبوع الأول من ديسمبر. أنا سعيد مع هذا النوع من الخدمة.


شكرا لك لكونه موجه جدا في أنويرينغ s والاستفسارات. أحسنت.


سخيف سخيف فوريكس، مارامينغ مارامينغ سلمات سا إنيو، باناتاغ أن أكينج كلوبان جنس ناغ بابادالا نينغ بي أكينغ باميليا. نايبسان أنغ أكينغ باغيهراب، باغ ألالا في كالونكوتان سا أكينغ باميليا. "فوريكس غير قلق-فري إلى كل بجد بيليبينو في أي مكان في الخارج."


شكرا لك فوريكس، وصل الطرود سلامة واستكمال أي ضرر..حسن لذلك:) حتى المرة القادمة .. خدمة جيدة :)


مرحبا لفريق الفوركس ابن عمي، وقد اعترف استلام المعاملة المذكورة أعلاه مع أي مشاكل من أي نوع، وأود أن أشكر فريق الفوركس على خدمة كبيرة. لم يكن إرسال الأموال إلى الفلبين أسهل. أشكركم على موثوق بها، كفاءة، سريعة والمهنية الخدمة. وسوف تستخدم بالتأكيد خدمتكم مرارا وتكرارا. سأوصي بشدة.


شكرا لكم الفوركس للحفاظ على بلدي مربع آمنة كما وصلت إلى منزلنا. عائلتي مسرور جدا، لذلك أنا أولا أنت أفضل!


الموظفين ودية وخالية من المتاعب. شكرا فوركس لخدمتنا. المزيد من القوة وبارك الله.


أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا لقسم السفر الفوركس خاصة لبولين لرعاية بلدي سريعة وخالية من المتاعب الحجوزات اللحظة الأخيرة من خلال يا رفاق. سأوصي بالتأكيد يا رفاق للآخرين، وسوف تستخدم السفر الفوركس الخاص بك مرة أخرى في المستقبل القريب. شكرا مرة أخرى. :))


جيد جدا. سا دامي نغ ماهوهولغان نغ بيرا، سا فوريكس كام. يونغ مغا كسمان كو كاسي سا فوريكس ناغبابادالا. مبابا أنغ في دي تولاد سا إيبا أنغ لاكي تساكا ماتاس دين أنغ ريت. ناغبادالا دين أكو نغ بوكس ​​سا إدجنت نيو ديتو سا تامورث، سانا ماغارون دين كايو نغ مربع من الفلبين إلى أستراليا.


ذلك جيد. 4.5 / 5 أنغ معدل كو كابي مابيليس يونغ سيرفيس، دقيقة جدا. سا نغايون والا با نعمان بروبلما، أوك نعمان أنغ بادالا كو. أي اقتراحات ولا با، ماغ-أوبسيرف منى كو. غاغاميتين كو با رين أنغ فوريكس أند ناريكومند كو نا نا رين. كامينغ لهات ديتو نا مغا كسماهان كو سا تراباهو سا فوريكس دين ناغبابادالا.


5/5 أنغ بيغاي كو كاسي ماغاندا أنغ سيرفيس. يونغ ويبزيت نيو ماغاندا رين أت مادالي إنتينديهين أنغ مغا إنستروكشيونس؛ على التوالي إلى الأمام. أوك أنغ ريسبونز نيو داهيل توماتاواغ كايو في نفس الوقت ناجسيسند دين نغ. ماغاندا أنغ خدمة العملاء نيو. واعتبارا من الآن سيغورو ميسوغست كو لانغ هو سانا ماكاباغداغداغ كايو نغ حساب منذ نوالا يونغ أنز، داهيل المحدودة لانغ يونغ حساب مصرفي نيو، لذلك يون با لانغ نعمان، نأمل أن يكون حساب ما كايو نغ إيبانغ. أوك دين أنغ صندوق جديد شقراء دينغ خدمة، ناغبادالا أكو نغ صندوق في العام. على الأرجح نعم سوف تستخدم الفوركس مرة أخرى و إريكومند كو دين كايو.


لقد عرفت فوركسوورلد منذ سنوات عديدة، والحفاظ على رعاية المستفيدين من الخدمات المقدمة مع الحب لجميع فليبينو الذين يحافظون على تبادل النعم لأسرهم والحب منها في جميع أنحاء العالم. خدمة ممتازة. أنا أقدر كيف دائم هي الصناديق التي يمكن أن تحمل أثقل الاشياء داخل، وسوف تكون قادرة على إرسالها بغض النظر عن الأوزان كثيرا طالما أنها سوف تكون معبأة بشكل صحيح وليس أكثر من حزمة. فقط أتساءل، جانبا من 2 فرق. أحجام عرضت، هل من الممكن أن نسأل إذا كنت يمكن أن توفر مربعات حجم التلفزيون مثل 32 "، 40" أو حتى حول 50 "كما لديك إشعار الآن أيام معظم التلفزيون لدينا هي الحصول على أكبر في الحجم، وسوف يكون أكثر تقدير ذلك يمكننا ارسال التلفزيون القديم، إطارات أو ما الاشياء الالكترونية من أي وقت مضى التي من شأنها أن تكون مشتركة لأسرنا في الوطن ..


خدمة ممتازة من التحقيق الأول لتسليم الصناديق إلى بيتي ومن ثم البيك اب والتسليم إلى كاجايان دي أورو. وكان كل رد على وجه السرعة، وصلت السلع بلدي كاملة وغير التالفة. الخدمة الموصى بها للغاية والتسليم.


شكرا لك الفوركس لجهودكم الذكرى ال 15 الترويجي، تلقى بلدي 5 قطع. أكواب جميلة (co'z أرسل 5 صناديق). بعل وأنا استخدامه في العمل.


لقد كان مع فور لسنوات عديدة الآن وليس لديهم أي شكاوى مع خدمات تحويل الأموال. في الأسبوع الماضي، حاولت لأول مرة خدمات تسليم الأغذية. كان عظيما! كان الطعام جاهزا كما كان مقررا عندما أمرت. كانت عائلتي سعيدة! لقد أوصيت هذه الخدمة لأصدقائي. نأمل أن يتمكن الفوركس من ربط المزيد من السلاسل الغذائية لتقديم المزيد من الخيارات.


باستا كاهون باب تو دور بارا سا مغا لاف أونيس ناتين سا بيليبيناس. ماساهان في ماتيباي نا سيربيسيو فوريكس والانغ كاتابات. مابوهي فوريكس. أحب خدمتكم سانا دي ماسيسيرا أنغ بانغالان نيو .. شكرا فوريكس !!


شكرا جزيلا على ردودكم واضحة وسريعة ولكلمات الاعتبارات الخاصة بك العملاء منذ فترة طويلة! خلال السنوات تعلمت أن قيمة موثوقية الفوركس العالم شيء ثمين جدا لأنه نادر جدا في هذا العالم. أنا اتبع التعليمات الخاصة بك لتعليم بسهولة تحويل الأموال إلى بلدي في القوانين. يرجى مواصلة العمل الجيد الخاص بك وتقدير كبير.


عمل عظيم فوريكس. my وصل 3 صناديق المنزل (مدينة لاواغ، إيلوكوس نورت) في 4 أسابيع فقط 1/2 من اليوم الذي يغادر من سيدني. سريع وموثوق بها! تحويل الأموال غير قادر على الفوز من السهل جدا أيضا لإرسال الأموال إلى phil. with رسوم المعاملات رخيصة وخدمة ارتفاع rate. excellent، حتى في المرة القادمة النقد الاجنبى!


"كان يعيش في اليابان لمدة 12 عاما قبل أستراليا وزميلتي في فندق هيلتون قدمني إلى الفوركس وكان يستخدم الشركة لفترة طويلة. ماذا يمكنني أن أقول، لقد قالوا كل شيء! كل ما يمكنني قوله هو أنا سعيدة جدا أن الفوركس أستراليا لديها نفس الخدمة الدافئة و إفيسيانت مثل الفوركس اليابان أحسنت ومواصلة العمل الجيد!


خدمة ممتازة باستمرار. أشكركم على التسليم في الوقت المناسب.


شكرا لك فوريكس ناكاراتينغ نغ الآمن يونغ بوكس ​​كو! =) أنا أكره أن أقول هذا بيرو يونغ الأم نغ بويفريند كو ناغبادالا سا دل في ناناكاو يونغ إيباد! بوتي سا الفوركس كاهيت عيسى والانغ نواوالا. الأفضل!


نجاح باهر، أنا معجب جدا لكونك شركة بارزة، موثوق بها وممتازة. صندوقي وصل في الوقت المناسب إلى عائلتي مما يجعلني سعيدا وعائلتي أسويل. يمكنني الاعتماد على الفوركس، يعني الخاص بك مربع فاف باليكبايان الآن. تتبع مربع بلدي من اليوم الذي التقطت حتى تسليمها إلى حبي واحد يتم تحديث كل شيء. العمل الجيد، أحسنت وشكرا جزيلا لكم.


شكرا جزيلا على تقديم مربع قسط اليوم 26/11/12. كان سعيدا جدا خدمتكم. وصلت فقط 6 أسابيع ونصف فقط. شكرا مرة اخرى. في صحتك.


خدمة رائعة في جميع أنحاء لدينا سنوات من الرعاية. شكرا لكم، يا شباب، جعلتم عائلاتنا في الوطن سعيدة جدا كذلك. شكر خاص ل فيك لانتظار بصبر أنغ التقاط صناديق بلدي. ماليغايانغ باسكو سا إنيونغ لاهات.


سالامات نغ مارامي forex..from بيك تو delivery. mabilis أت maaasahan. sa uulitin. بارك الله.


ممتاز إلى أفضل خدمة تحويل الأموال في العالم. شكرا لك فوركسورلد آا +++++


خدمة جيدة جدا! تم تسليم الصندوق قبل الموعد المحدد. أحب حقا تتبع التاريخ ولكن كان من الأفضل لو الروابط إلى الصور وإقرار الاستلام يعمل.


شكرا الرجال التقطت بلدي مربع حتى في بريسي في أكتوبر 11، وتلقى من قبل أقاربي وأصدقائي على nov.23، قبل أسبوع مما كنت أتوقع. كان لديهم زماسهم تقدم مقدما مقدما.


لقد تم استخدام الخدمة لمدة 4 سنوات الآن. كنت دائما موثوق بها مع الموظفين مهذبا ودية. مواكبة الجميع خدمة ممتازة. عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة. مابوهاى!


لي و أخت في الفوركس لسنوات عديدة ونحن لم يكن لديك مشكلة أوصي الفوركس إلى كل صديقي في ملبورن. شكرا لك على خدمة جيدة.


على الاطلاق لديك خدمة ممتازة وخاصة العملاء ودية الموظفين.


يمكنني استخدام النقد الأجنبي لإرسال صناديق والمال في كثير من الأحيان، وأنا أبدا بخيبة أمل من قبل خدمة العملاء الممتازة وسرعة! فهي دائما ودية للغاية، وين الذي يجمع مربع جميل. شكرا فوركس!


يوم جيد فوريكس. شكرا جزيلا على ردكم السريع في ما يتعلق مع بلدي حزمة إلى مانيلا. لقد تلقوها الآن. خاصة أن ملكة جمال شيلا، حتى أشكر Yoü كثيرا لحضور الكثير لبلدي الاستعلام. ربنا يحميك. أنا سعيد جدا لما فعلت .. هتاف! المزيد من السلطة ل فوريكسورلد أستراليا.


وشكرا لكم جميعا على خدمة سريعة وآمنة والتسليم ،، لم أكن أتوقع بلدي الأثاث وصناديق تسليمها في الوقت المحدد، وحتى مقدما كنت ثينكينغ قبل أسبوع واحد وصولنا في تارلاك سيتم تسليمها ولكن سريعة جدا، وأنا أوصي بالتأكيد الخاص بك خدمة لأقاربي وأصدقائي. مرة أخرى الشكر لكم الرجال في الفوركس خصيصا فيليب موظفيك في سيدني لخدمته كفاءة وجديرة بالثقة. مارلين.


لقد تم استخدام الفوركس لأكثر من عام الآن لإرسال الأموال وصناديق لعائلتي في سيبو وأود أن أشكر الفوركس والموظفين رائعة للخدمة الممتازة التي قدمتموها لنا. زوجتي وعائلتي تعتمد على إعادة تحميل بطاقة نقدية أسبوعية للعيش، وهذه العملية قد فشلت أبدا لتقديم في الوقت المحدد ودون أي مشاكل. سنستمر في استخدام الخدمة وأوصى به لأصدقائنا.


لقد كنت عميل فوركسورلد لسنوات عديدة وأنا دائما تجد الجميع في هذه الشركة مهذب جدا ومفيدة جدا. خدمة تحويل الأموال والتسليم هي موثوقة للغاية وسريعة. كما تحسن موقعك على الويب بشكل كبير حيث تكون المعلومات والتفاصيل ذات الصلة أسهل بكثير من العثور عليها وسهولة استخدامها من السابق. مواكبة الرجال العمل الجيد وأتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل.


فريق الفوركس أنت ممتاز! لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك منذ عام 2003 وأبدا حاولت شركة مختلفة بسبب الخدمة الممتازة الخاصة بك، على حد سواء المال التحويلات وصناديق باليكبايان أنا بفخر أدفرستيسينغ الامتياز لجميع أصدقائي في جميع أنحاء العالم. يبقيه وبارك الله فيكم أكثر مابوهاي!


أعز فريق الفوركس، خدمتكم لا يصدق على الاطلاق .. بلدي مربع تم تسليمها للتو، ونحن جميعا جعلها سعيدة. وقال المتلقي لفريقك بأنني ابنتها، كانوا سعداء جدا وقال لي فريقك كانت لطيفة جدا ونوع. شكرا جزيلا على العمل الممتاز. أحسنت! فريق الفوركس..أخبر جميع أصدقائي عن خدمة ممتازة على حد سواء باليكبايان صناديق الخدمة والتحويلات المالية مابوهاي.


وان مور --- آم هابي. أن أقول لك /// الباب فوريكس إلى باب التسليم في مانيلا سريع جدا. تلقوا هناك - فقط يوم بعد أن أرسلت المال هنا. لهذا السبب. أنا، أوصي الفوركس لأصدقائي هنا - حتى بالنسبة للأموال.


حسنا. حتى السنة القادمة. يكون زمان ميلاد سعيد لجميع موظفي الفوركس. الله يبارك لك آل & عائلتك.


هذه هي الشركة الوحيدة التي يمكنني الثقة. شكرا الفوركس لخدمتكم الممتازة. وصل بلدي مربع في الوقت المناسب وفي حالة جيدة. أبقه مرتفعاً!


مرحبا، أود أن أعرب عن "شكرا" لخدمتكم العظيمة. وقد كانت الموظفين الخاص بك مفيدة جدا. يوم الجمعة الماضي كنت قلقا من أن الأموال التي أرسلها لن يتم تسليمها في الوقت المحدد بسبب مبلغها. ولكن عائلتي قادرة على الحصول عليها من دون أي مشكلة. موظفيك كان مفيدا جدا والمريض في مساعدتي. وقدم جميع التعليمات / المعلومات التي كنت بحاجة إليها. شكرا لجميع الموظفين الذين تمكنوا من معالجة طلبي بسرعة.


عائلتي وأنا سعيدة عن الخدمة التي نقدمها لنا .. صناديق أخرى (تعبئتها) التي أرسلها كان تلقي من قبل عائلتي في مانيلا آمنة وفي الوقت المحدد التسليم. شيء آخر مربعات جيدة يمكنني أن أقول انها جيدة حقا آمنة لإرسالها إلى عائلتنا .. شكرا جزيلا لك فوريكس وورد الموظفين والأسرة .. قد يكون لديك مصمم الأزياء أكثر سعادة لخدمة وراض من خدمتكم شكرا جزيلا جدا. "" بارك الله صلى الله عليه وسلم لكم جميعا "وتقدم" عيد ميلاد سعيد لجميع الموظفين الفوركس الله صلى الله عليه وسلم لكم جميعا "


شكرا لك فوركسورلد تلقينا لدينا بب بوكس ​​في حالة جيدة إلى حد ما بالنظر إلى المسافات التي سافروا للوصول إلينا هنا في الفلبين، خدمة صادقة جيدة، وشكرا لكم مرة أخرى.


أردت فقط أن أقول شكرا لورينز لمساعدتي مع التحويلات بلدي في 2 أيام الماضية. لقد كنت عميلا لعالم الفوركس لمدة 5 سنوات تقريبا (صندوق الفوركس) وهذه هي المرة الأولى لاستخدام التحويلات مع الشركة. انه جيد في متابعة والتأكد من أنني على الطريق الصحيح. أظهرت لورينز الحماس وحريصة جدا في مساعدتي عبر الهاتف الذي هو مساعدة كبيرة ويجعل الأمور أسهل بالنسبة لي. سلامات! - د.


فقط أريد أن أكمل الفوركس على تحويل أموالي اليوم. خدمة رائعة وأنا سوف أبلغ أصدقائي والزملاء.


الأخبار والتحديثات.


آخر التحديثات من الفوركس.


وكانت منظمة الفوركس في طليعة العالم خدمة التحويلات والبضائع منذ أوائل 80 ل. أينما كانوا في العالم الفلبينيين هم، قد وصلوا لمعرفة الفوركس كاسم يمكن أن تثق به.


بريستونس، نيو ساوث ويلز، 2170.


مجموعة صور.


النشرة الإخبارية.


اخر التغريدات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2016 فوريكس وورلد بي تي واي المحدودة عبن 48 101 220 777.

No comments:

Post a Comment