Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية على المدى الطويل


الخيارات الثنائية على المدى الطويل
ميزة فسماركيتس "طويلة الأجل" يمنحك القدرة على اتخاذ خيار حتى نهاية كل شهر أو حتى نهاية العام. هذا الخيار يسمح الوقت الكافي لتمرير بحيث يمكنك ممارسة حقا قدراتك التنبؤ في السوق، والربح من تجربتك. وتستند جميع الصفقات الخيارات الثنائية على فترة محددة سلفا قبل وضع التجارة. أقصر فترة التداول أو انقضاء الوقت هو 30 ثانية ويذهب على طول الطريق تصل إلى 1 سنة. في التداول على المدى الطويل يتم تحديد انتهاء الصلاحية مسبقا وعند إجراء التجارة الخاصة بك يمكنك الاختيار من واحدة من الأوقات المحددة مسبقا.
هل الخيارات طويلة الأمد أكثر خطورة؟
يتطلب التداول على المدى الطويل استراتيجية مختلفة في ذلك نظرا لتمديد الفترة الزمنية التي مرت حتى تنتهي الصفقة، وهناك العديد من العوامل غير المعروفة التي يمكن أن تؤثر على النتيجة. هذا لا يعني أن هناك بالضرورة مخاطر أكبر في الصفقات على المدى الطويل، ما يعني أن النظرية أو الاستراتيجية الأساسية التي تطبقها تحتاج إلى النظر في عوامل السوق البديلة التي يمكن أن تؤثر على النتيجة.
وقد قام العديد من التجار بتوسيع مخاطرهم باستخدام الصفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. من خلال متابعة أحداث السوق وكون على بينة من الإعلان أو الأحداث في المستقبل، على المدى الطويل تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون وسيلة فعالة للغاية للاستفادة من هذه المعرفة والحد من المخاطر الخاصة بك. جعل الصفقات طويلة الأجل متطابقة لجعل الخيارات الثنائية العادية أو التجارة على المدى القصير باستثناء أوقات انتهاء أطول.

استراتيجيات الخيارات الثنائية طويلة الأجل - أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
عقود الخيارات الثنائية طويلة الأجل شيء جديد في عالم التداول الثنائي. وظهرت في بعض الأحيان في حوالي عام 2014 بسبب حقيقة أن كل وسطاء الخيارات الثنائية عرضت نفس النوع من الخدمات وقرر البعض أن يقدم شيئا جديدا للتغيير.
الخيارات الثنائية على المدى الطويل هي في الأساس خيارات لها أوقات انتهاء طويلة بشكل غير عادي. ما أعنيه هنا هي أوقات انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد على الأقل تتراوح بين عدة أسابيع وأشهر.
عادة هذه الخيارات ليست أن الكثير المعلن عنها من قبل الوسطاء وهناك سبب محدد لذلك. وذلك لأن الخيارات على المدى الطويل لديها أفضل احتمالات الفوز بين جميع الخيارات الثنائية الممكنة واستراتيجيات الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة هي أسهل لتنفيذ.
في هذه الصفحة سوف اقول لكم بالضبط لماذا الخيارات الثنائية على المدى الطويل هي أسهل للفوز وكيف يمكنك استخدامها لصالحك.
تحرير: أتذكر مرة أخرى في عام 2013 عندما بدأت لأول مرة الكتابة عن الخيارات الثنائية أنا كتب كثيرا في كل مكان أنه ما لم يبدأ وسطاء لتقديم خيارات طويلة الأجل الخيارات الثنائية تشبه أكثر إلى القمار من التداول الحقيقي.
الآن بعد أن لدينا أخيرا خيارات طويلة الأجل، وأنا أعلن رسميا الخيارات الثنائية شكل من أشكال التداول الحقيقي. ☺
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
ما هي الخيارات الثنائية على المدى الطويل؟
كما هو موضح أعلاه، عقود الخيارات الثنائية على المدى الطويل هي الخيارات التي لها أوقات انتهاء الصلاحية من يوم كامل واحد على الأقل تصل إلى عدة أسابيع أو حتى أشهر.
تقليديا، تراوحت فترات انتهاء الخيارات الثنائية من 30 ثانية إلى حد أقصى من ساعة أو ساعتين. على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت هذه هي أوقات انتهاء الصلاحية الوحيدة المتاحة في حد كبير كل وسيط الخيارات الثنائية.
وكان هناك سببان رئيسيان وراء بدء السماسرة في تقديم خيارات ثنائية طويلة الأجل في حوالي عام 2014. أولا، قدم كل وسيط إلى حد كبير نفس الخدمات، ولذلك قرر البعض تقديم خيارات طويلة الأجل من أجل التفريق عن الآخرين.
ثانيا، تدار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء عام 2014 لجذب الانتباه الرئيسي واستعراض ونقد المستثمرين الحقيقيين والتجار الفوركس المدرسة القديمة. وقد أشار هؤلاء الناس إلى أن الخيارات على المدى القصير توفر وقتا عصيبا للمبتدئين لكسب المال، حيث من الصعب جدا التنبؤ بهذه الخيارات.
وادعى هؤلاء التجار (بحق) أن الخيارات الثنائية لا يمكن أن تصبح إلا شكلا حقيقيا من أشكال الاستثمار والتداول إذا توقف الوسطاء عن الحد الأقصى لمرات انتهاء صلاحية الخيارات.
وأشير إلى أن الاستثمار الحقيقي هو عملية طويلة الأجل، وهذا يعني أنه ينبغي إعطاء التجار الفرصة للتداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل إذا الخيارات الثنائية هي أن تعتبر شكلا مناسبا من التداول وليس مجرد لعبة مضحك من فرصة و الحظ.
كيف تعمل استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل؟
وهناك سبب محدد جدا يجعل هذا النوع من الخيارات أسهل بكثير للتنبؤ بأن الخيارات قصيرة الأجل. فكلما زاد وقت انتهاء الصلاحية، كلما كانت الأسواق أقل تقلبا، وكان حكمك أفضل في التنبؤ.
إذا كنت تأخذ الأطر الأطول، يمكنك أيضا حساب الأحداث الرئيسية التي من المتوقع أن تحدث خلال ذلك الإطار الزمني الذي قد يؤثر على حركة الأصل. لا يمكنك القيام بذلك بأطر زمنية قصيرة.
تخيل ما يلي:
أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 2 أسابيع. وبناء على هذه المعلومات كيف كنت تعتقد أن أسعار أسهم شركة أبل تتحرك مباشرة بعد إطلاق اي فون؟ وهل ستنخفض أم ستزيد؟ - من الواضح أنها سوف تزيد أكثر من مرة في مثل هذه الحالة. هذا هو ما يحدث معظم الوقت بعد الإطلاق.
وهذا كل شيء. باستخدام استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل كنت مجرد جعل المال في الخيارات الثنائية. السبب الذي جعلك تحصل على المال بسبب أنك تمثلت حدثا كبيرا متوقعا أدى إلى زيادة سعر مادة العرض.
ومن المستحيل تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات قصيرة الأجل فقط. لا يمكن استخدام حدث إخباري رئيسي للتنبؤ بحركة الأصول خلال بضع ثوان أو دقائق.
وبعبارة أخرى، تتضمن استراتيجيات الخيارات الثنائية طويلة الأجل المحاسبة في الأحداث الإخبارية الرئيسية التي من المتوقع أن تؤثر على قيمة الأصل. أنا شخصيا يدعي أن هذا هو أسهل طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية.
استراتيجية ثنائية طويلة الأجل مقابل استراتيجية قصيرة الأجل.
وكما أوضحت أعلاه، ليس من الممكن حساب تأثير الأحداث الإخبارية عندما يتعلق الأمر بخيارات قصيرة الأجل (30 ثانية، 5 دقائق، وما إلى ذلك)؛ في هذه الحالات الاستراتيجية الوحيدة التي يمكنك استخدامها هي أن التحليل الفني.
التحليل الفني هو شكل متقدم من الاستراتيجيات التي تنطوي على الحاجة إلى قراءة وتفسير مختلف الرسوم البيانية واستخدام مؤشرات مختلفة. هذا أمر صعب جدا بالنسبة لمعظم الناس لأن قراءة المخططات ومثل هذا معقد بعض الشيء إذا لم يكن لديك بالفعل أساسية صلبة من التداول المالي.
من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات الثنائية على المدى الطويل كل ما تحتاج إلى معرفته هو عندما يحدث حدث كبير (مثل إطلاق منتج جديد) ومن ثم جعل الاستثمار المناسب.
أمثلة حقيقية وذات نقطة على استراتيجيات خيارات طويلة الأجل.
ستجد أدناه أمثلة فعلية لتطبيق هذه الاستراتيجية. يمكنك أن تفعل بالضبط ما هو موضح في هذه الأمثلة وكسب المال في الخيارات الثنائية.
ومن المتوقع أبل لإطلاق اي فون الجديد في سبتمبر 15 2016. سوف انتظر حوالي 2 أسابيع قبل هذا الحدث، وسوف شراء عقد الخيارات الثنائية التي ستنتهي في 16 سبتمبر والتنبؤ بأن قيمة أبل ستكون أعلى عند هذه النقطة أنه هو الآن.
وهذا كل شيء؛ كنت قد فاز للتو في الخيارات الثنائية. بالتأكيد، وهذا ليس 100٪ آمنة ولكن تاريخيا يتحدث أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد.
الآن، مثل هذا الحدث أبل عادة ما يحدث فقط 2 مرات في السنة. بالتأكيد، تحتاج إلى أكثر من 2 فرص الفوز لجعل المال الحقيقي في الخيارات الثنائية. ولكن الشيء الذي يمكنك استخدامه مع أي شركة مثل: ميكروسوفت و غوغل و أمازون (منتجات كيندل) و سامسونغ و سوني و هب وما إلى ذلك.
يمكنك أن تجد حرفيا في غضون 10 دقائق من بحث غوغل عندما يكون لهذه الشركات الأحداث السنوية وإطلاق المنتجات.
ومن المتوقع أن تعطي ميكروسوفت تقريرها السنوي عن الإيرادات في 10 أغسطس 2016. قبل أسبوعين من الحدث سوف تقوم بالبحث جوجل سريعة والتحقق من التنبؤات الصناعة ما إذا كانت مايكروسوفت جعلت المزيد من المال خلال العام أو الربع السابق.
إذا توقع الجميع أن الشركة قد كسبت المزيد من المال، يمكنك شراء خيار ثنائي على المدى الطويل تتوقع أن أسعار الأسهم مايكروسوفت سوف ترتفع في 11 أغسطس. إذا بدا أن الجميع يوافقون على أن الشركة حققت قدرا أقل من المال أو أن ركود، فإنك سوف تشتري عقدا يتوقع أن قيمة مايكروسوفت سوف تنخفض بحلول 11 أغسطس.
أفضل شيء في هذه الاستراتيجية هو أنه يمكنك القيام بذلك في مناسبات أكثر بكثير من مجرد واحد على سبيل المثال 1.). هناك المئات من الشركات هناك التي قد لا تكون حتى مشهورة مثل أبل ومايكروسوفت وربما لا تقدم حتى أي منتجات (يفعلون الخدمات). تحتاج فقط إلى غوغل تواريخ إصدار تقرير الإيرادات ثم غوغل ما يتوقعه الخبراء ثم يشترون الخيارات الثنائية المناسبة عقد طويل الأجل.
وهذه ليست سوى طريقتين لكسب المال في الخيارات الثنائية مع استراتيجيات طويلة الأجل.
كما ترون الآن، هذا هو ربما أسهل طريقة لكسب المال. وهذا هو أيضا السبب في أن الوسطاء أدخلوا هذا المفهوم في وقت متأخر جدا. معظم التجار لا يعرفون حتى هذه الأشياء، والعصا التداول مع الخيارات على المدى القصير. الآن بعد أن كنت تعرف كل هذه، تأكد من استخدامها، وسوف ليكلي كسب المال في الخيارات الثنائية.
وسطاء حيث يمكنك استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل.
كما ذكر أعلاه، ليس كل الوسطاء لديهم هذا النوع من الخيارات. لهذا السبب أدناه سوف أذكر بعض الوسطاء الذين يعرفون أن يكون شرعي.
فينباري (يقبل الولايات المتحدة الأمريكية) - واحدة من عدد قليل من السماسرة المشروعة التي لديها خيارات طويلة الأجل وتقبل التسجيلات الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم فينباري خيارات مع أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى سنة كاملة.
كتوبتيون (يقبل الولايات المتحدة الأمريكية) - هذا الوسيط ليس لديه فئة محددة من "خيارات طويلة الأجل" ولكن يسمح لك لتحديد أوقات انتهاء طويلة تصل إلى 5-6 أشهر على القائمة المنسدلة اختيار انتهاء في كل خيار متاح.
24Option (غير الولايات المتحدة الأمريكية) - وسيط الاتحاد الأوروبي المنظم بالكامل الذي يقدم خيارات طويلة الأجل لمدة تصل إلى سنة واحدة. إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية ثم وهذا هو وسيط أعلى يجب عليك أن تختار.
ستوكباير (غير الولايات المتحدة الأمريكية) - وسيط آخر شرعي ومنظمة تماما أوصت لغير التجار الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك اختيار أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 6 أشهر.
وإغلاق هذه المقالة، وأنا أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية لأنه يعمل حقا و في تجربتي ربما يكون أسهل موجود. لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت في تحليل الرسوم البيانية والبحث في المؤشرات وما إلى ذلك تحتاج فقط للبحث عن الأحداث الرئيسية الأخبار وبناء على تلك التي تجعل التنبؤات الصحيحة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
4 تعليقات على "كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل"
نجاح باهر، وهذا هو على الارجح واحدة من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي قرأت عنها حتى الآن. جميع المواقع الأخرى تدفع دائما لخيارات 60 ثانية والفرز ربما لأن تلك هي أصعب التنبؤ. الخيارات على المدى الطويل يبدو حقا أن يكون أسهل بكثير كما يمكنك الجمع بينها وبين معلومات الحياة الحقيقية. الآن بعد أن قرأت كل هذا هنا يبدو كل شيء بسيط وواضح 🙂 غريبة أن عدد قليل جدا من الناس غيرك وهذا الموقع الحديث عن ذلك. 😀
هل هناك و الزي الذي يجمع كل هذه المعلومات؟ تواريخ الإصدار، تواريخ الإطلاق، & أمب؛ معلومات الإيرادات أيضا.

تجارة طويلة الأجل.
المدى الطويل هو أداة التداول على منصة لدينا مع ميزة مميزة جدا للاهتمام & # 8211؛ فإنه يسمح أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 1 سنة. اتخاذ نهج طويل الأجل للتداول لديه قليلا من الجدارة لأنه يسمح التجار لوضع الاستراتيجيات والاستفادة من عدد قليل من الاتجاهات الجيدة والفرص التجارية.
مواصفات الأداة.
وقت انتهاء الصلاحية: 1 يوم إلى 1 سنة.
الأصول القابلة للتداول: العملات، السلع، المؤشرات والأسهم.
نسبة العائد المحتملة:
كيف تعمل.
على المدى الطويل هي واحدة من عدد قليل من الأدوات على منصة التداول لدينا التي تسمح للحرف على المدى الطويل. الأداة مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يفضلون نهج أكثر حل اللغز إلى التداول من الدخول إلى والخروج من الأسواق بسرعة.
أكبر جاذبية من التداول على المدى الطويل وربما القدرة على إزالة الكثير من الضوضاء في السوق المالية للتركيز على عدد قليل من الاتجاهات الجيدة وفرص مرة واحدة في العمر. كما أنه يزيل الحاجة إلى إيجاد فرص تجارية جديدة كل يوم، مما يجعل التداول أقل تستغرق وقتا طويلا ومرهقة.
على سبيل المثال، لنفترض أن ونيكرديت يتداول على 13.735 يوم 12.01.17 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش. يعتقد المتداول أن الشركة المصرفية ستحسن أداءها على مدى الأشهر المقبلة، وتقرر وضع خيار الاتصال على الأصول مع انتهاء فترة الصلاحية إلى 31.05.17 في تمام الساعة 14:20 بتوقيت جرينتش. نسبة العائد المحتملة هي 75٪ ومبلغ الاستثمار 150 دولارا.
إذا في 31 مايو، يتم تداول ونيكرديت فوق 13.735 في وقت انتهاء الصلاحية، والتجارة في في المال والتاجر يكسب دفعات من 262.50 $. من ناحية أخرى، إذا تم رصد سعر الأصل في، على سبيل المثال، 13.734، التجارة هو خارج من المال والتاجر يفقد له أو لها الاستثمار الأولي.
كيف تستعمل هذه الأداة؟
لاستخدام أداة التداول، قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وتوجه إلى منصة التداول لدينا. مرة واحدة هناك، حدد موقع المدى الطويل على شريط الأدوات. ثم اتبع الخطوات أدناه:
اختيار الأصول الأساسية من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
اختر وقت انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يكون قصيرة مثل يوم واحد أو ما دام سنة.
اختر مبلغ استثمار بحد أدنى 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحد الأقصى 2500 دولار أمريكي
وضع خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف ترتفع حسب وقت انتهاء الصلاحية أو وضع خيار بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينخفض.
انقر على تطبيق في نافذة الموافقة على التجارة.
دلائل الميزات.
أو إلقاء نظرة على أدوات التداول الأخرى:
بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.
الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
دليل التداول: إيجابيات وسلبيات التداول الخيارات الثنائية طويلة الأجل.
قد تبدو الخيارات الثنائية على المدى الطويل أوكسيمورون، وهذا هو السبب في عدد قليل جدا تقدم لهم. ولكن مع بعض المساحة للتحليل.
قد تعرف التداول على المدى الطويل من خلال مصطلح أكثر شيوعا الاستثمار، وهو مصطلح الذي هو إلى حد ما غريبا على الفضاء الخيارات الثنائية عند التفكير في 5 أو حتى 1 دقيقة خيارات انتهاء الصلاحية.
وقد وضعت الخيارات الثنائية مع فكرة استغلال أصغر الحركات في السوق، لذلك قد يبدو من غير المنطقي لتجارةها على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن المنطق نفسه يجعلها أكثر قابلية للتنبؤ وأكثر أمانا للافتراضات على المدى الطويل، وخاصة بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون وثيقة قبل انتهاء صلاحية الميزة.
فكر، على سبيل المثال، في تداول خيار غوغل سنوي سينتهي خلال 10 أشهر. يمكنك الانتظار للحصول على تقارير أرباح ربع سنوية من غوغل وإعلانات أخبار دورية، ومواكبة باستمرار مخطط الشركة لمعرفة مكان توجهها. مثل هذه النظرة يمكن أن توفر المزيد من البيانات وتساعد في محاولة لتحليل أداء الشركة لعدة أشهر، قبل الخيار لم يعد متاحا للتداول.
وهناك حقيقة هامة أخرى هي القدرة على كبح العامل العاطفي. ومن المعروف جيدا أن العواطف قد تؤثر وتضر التجار & # 8217؛ قرارات، واختيار الخيارات على المدى الطويل ترك غرفة أصغر ل & # 8220؛ مثيرة & # 8221؛ طبيعة تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم.
من ناحية أخرى، وهذا يعني أن التجار من خيارات أطول فترة غير قادرين على الرد على التطورات في السوق والاستفادة منها، حيث يتم تأمين أموالهم حتى انتهاء الصلاحية.
هناك بعض السماسرة الذين يقدمون خيارات اللمس على المدى الطويل التي يمكن أن تكون مفيدة في مثل هذه الحالات، لكنها تحمل كمية إضافية من المخاطر كذلك.
التداول على المدى الطويل الخيارات الثنائية ليست بالضرورة أفضل أو أسوأ من تلك الأقصر. يمكننا مقارنة بين اثنين من الصكوك إلى سيارة رياضية قابلة للتحويل الهوى وقوي 4 & # 215؛ 4 السيارة: لا يهم أي واحد تختاره، طالما أنه يدفعك المنزل.

No comments:

Post a Comment