Monday 12 March 2018

المراجحة الفوركس آلة حاسبة


كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟


فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.


مثال - المراجحة تداول العملات.


أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.


القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.


كيفية حساب أربتريج في الفوركس.


ويستغل تداول المراجحة الاختلافات اللحظية في أسعار الأسعار لمختلف وسطاء الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) ويستغل تلك الفروق لصالح المتداول. في الأساس، فإن المتداول يستفيد من نفس العملة التي يتم تسعيرها بشكل مختلف في مكانين مختلفين. لا يوصى بتداول العملات الأجنبية فوركس كاستراتيجية تداول فردية لتداول العملات الأجنبية. كما أنه من غير المستصوب بالنسبة للتجار الذين لديهم حسابات أسهم صغيرة أن يتاجروا بالمراجحة بسبب ارتفاع حجم رأس المال اللازم.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


فهم التحكيم وسوق الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


الجزء الثالث من ثلاثة:


استخدام المراجحة كاستراتيجية التداول تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا يوجد أي مراجحة. إما أن تشتري 110.40 من بنك أكسيم لبيع نفس 110.40 (لا ربح، لا خسارة) أو شراء من بنك كونتوم ل 110.50 وبيع 110.30 (خسارة 0.20).


1 أود = 9.8243 ور 9.8243 ور = 0.25 x 9.8243 أوسد = 2.456075 أوسد 2.456075 أوسد = 2.456075 / 2.415 أود = 1.0170082 أود هذا ربح 1.7٪ ولكن للأسف، عليك أن تدفع رسوم في كل مرة تقوم فيها بتغيير المال، من مسح الربح الخاص بك.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


تجنب أخطاء التداول اليوم.


تجارة الأسهم على الانترنت.


كسب المال في السلع.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


كسب المال في الفوركس.


شراء اليورو على الانترنت.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية حساب أربتريج في الفوركس من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


فوركس أربتريج & # 8211؛ النظرية والواقع.


تداول المراجحة هو وسيلة خالية من المخاطر لكسب المال من خلال الاستفادة من الثغرات التي قد تحدث. نظريا، يمكن أن يتم التداول المراجحة في الفوركس من خلال التمتع الكسور من النقاط التي يتم تفويتها في الصلبان. هنا & # 8217؛ s كيف يعمل & # 8211؛ نظريا. في الممارسة العملية، تذكر أن تداول العملات الأجنبية ليس من السهل المال.


هل حاولت من أي وقت مضى لحساب سعر الزوج الصليب من قبل نفسك؟ لا تظهر المعاني مثل غبب / أود أو نزد / كاد بالضرورة بشكل افتراضي في قائمة أسعار موقعك. ولكن حتى بالنسبة للأزواج شعبية، هل رأيت اتصال الثلاثي الكامل؟ في بعض الأحيان تكون نقطة أو أكثر مفقودة:


في وقت كتابة هذا التقرير، سعر ور / أوسد عند 1.3339، غبب / أوسد عند 1.5343 و ور / غبب عند 0.8688. وقال إن شراء الكثير القياسي من 100،000 جنيه سيكلف 153،430 دولار، وفقا ل غبب / أوسد. يمكن بيع هذه ال100000 جنيه باليورو، وفقا ل ور / غبب والحصول على التاجر 115،101. الآن هذه اليورو يمكن شراء 153،533 دولار امريكى.


لذلك، كل ما دفعنا 153،430 وحصلت على 153،533 مرة أخرى & # 8211؛ وهو ربح قدره 103 دولارات. إذا كان هذا النوع من التداول هو خالي من المخاطر، لماذا تسوية لمعيار واحد الكثير - لماذا لا 10 أو 100؟


أحد أسباب هذه الثغرات هو أن تمثيل الصليبان هو & # 8217؛ t كاملة & # 8211؛ إذا قمت بإجراء الحساب بنفسك، أنت & # 8217؛ سوف نرى العديد من الأرقام & # 8211؛ هذه الكسور من نقطة تجعل الفجوة التحكيم. بعض الوسطاء تأخذ هذا في الاعتبار وتظهر المزيد من الأرقام، وتضييق الفجوة.


وعندما تكون الفجوة ضيقة، فإن عائدات الوسيط تسجل. ويمكن ملء هذه الفجوة بفارق السعر & # 8211؛ حاول حساب الصليب باستخدام عرض السعر الصحيح أو طلب القيم، وقد تجد أن هناك & # 8217؛ s لا المراجحة & # 8211؛ مثل هذه الصفقة سوف تفقد دائما.


وينطبق الشيء نفسه على الوسطاء الذين يفرضون عمولة على كل صفقة & # 8211؛ يجوز للجنة أن تمحو أرباحك النظرية.


حتى لو كنت قد حددت فجوة حقيقية، هل أنت سريع بما فيه الكفاية للعمل؟ على الاغلب لا. حتى لو كنت تستخدم نوعا من خدمة إشارة لتعطيك تنبيه على مثل هذه فرصة المراجحة، قد وميض وتفوت فرصتك. هناك العديد من الآلات الحاسبة التحكيم العملات الأجنبية هناك & # 8211؛ عليك أن تكون حذرا معهم.


خيار آخر هو أنك قد تكون محظوظا وسعر يتحرك معك & # 8211؛ مما يجعلك ربح أكبر مما كان متوقعا. ولكن قد يذهب إلى الطريق الآخر ويسبب لك خسارة في هذا & # 8220؛ خطر حرة & # 8221؛ طريقة.


ملاحظة أخرى: محاولة الخروج من هذه الطريقة على حساب تجريبي فوريكس قد تكون مثيرة للاهتمام، ولكن يمكن & # 8217؛ ر موثوق & # 8211؛ ونقلت في الحسابات التجريبية في بعض الأحيان تأخر & # 8211؛ يمكن أن تكون الثغرات نتيجة لهذه المسألة. يمكنك أن ترى هذا العمل عدة مرات في حساب تجريبي، ولكن تفشل في حساب حقيقي. أنا أوصي حساب تجريبي لأغراض عديدة، ولكن في حالة هذا التحكيم النقد الاجنبى، انها فازت للتو & # 8217؛ ر العمل.


هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


كيفية تحكيم سوق الفوركس & # 8211؛ أربعة أمثلة حقيقية.


ما هو التحكيم؟


المراجحة هي استراتيجية التداول التي جعلت مليارات الدولارات، فضلا عن كونها مسؤولة عن بعض من أكبر الانهيارات المالية في كل العصور. ما هي هذه التقنية المهمة وكيف تعمل؟ هذا ما سأحاول شرحه في هذه القطعة.


يتم توفير آلة حاسبة إكسيل أدناه بحيث يمكنك تجربة الأمثلة في هذه المقالة.


المراجحة وقيمة التداول ليست هي نفسها.


المراجحة هي تقنية لاستغلال أوجه القصور في تسعير الأصول. فعندما يقل سعر السوق الواحد عن قيمته ويقل عن قيمته، يخلق المراجح نظاما من الصفقات التي ستجني أرباحا من الشذوذ.


في فهم هذه الاستراتيجية، من الضروري التفريق بين المراجحة والتجارة على التقييم.


وكثيرا ما تسمع الناس يقولون أنه عندما يتم تخفيض قيمة الأمن أو المبالغة في تقديرها "المراجحة" يمكن شرائه أو بيعه، وبالتالي نأمل في الربح عندما يعود السعر إلى القيمة العادلة.


الكلمة الرئيسية هنا هي الأمل. هذا ليس المراجحة الحقيقية. إن شراء أصل ذي قيمة مقلدة أو بيع قيمة أعلى من قيمتها هو قيمة التداول.


لا يأخذ تاجر التحكيم الحقيقي أي مخاطر في السوق. فهو يضع مجموعة من الصفقات التي تضمن ربحا غير محتمل، مهما كان السوق بعد ذلك.


مثال التحكيم.


خذ هذا المثال البسيط. لنفترض وجود صفقات أمنية متطابقة في مكانين مختلفين، لندن وطوكيو. للبساطة، دعنا نقول انها مخزون، ولكن لا يهم حقا.


ويبين الجدول أدناه لمحة عن أسعار الأسعار من المصدرين. في كل علامة، ونحن نرى سعر نقلت من كل واحد.


في 8:05:02 يرى المراجح أن هناك تباعد بين الاقتباسين. لندن يقتبس سعر أعلى، وطوكيو انخفاض الأسعار. الفرق هو 10 سنتا. في ذلك الوقت، التاجر يدخل أمرين، واحد لشراء واحد لبيع. انه يبيع اقتباس عالية ويشتري الاقتباس المنخفض.


ولأن المراجحة اشترت وبيعت نفس المبلغ من نفس الضمان، نظريا ليس لديه أي مخاطر في السوق. لقد كان لديه تباين في الأسعار، وهو يأمل في الاسترخاء لتحقيق ربح لا موجب له.


الآن سوف ينتظر عودة الأسعار إلى المزامنة وإغلاق الحرفين. يحدث هذا في 8:05:05. ينعكس من منصبين، والربح النهائي هو 1 $ أقل رسوم التداول له.


ليس ربحا كبيرا، ولكن استغرق الأمر ثلاث ثوان فقط ولم ينطوي على أي مخاطر السعر.


المراجحة هي قليلا مثل "قطط بينيس". الفرص صغيرة جدا. هذا هو السبب في أن لديك إما أن تفعل ذلك كبيرة أو تفعل ذلك في كثير من الأحيان.


قبل أيام من الأسواق المحوسبة والاقتباس، كانت هذه الأنواع من الفرص المراجحة شائعة جدا. معظم البنوك سيكون لديها عدد قليل من "التجار أرب" تفعل فقط هذا النوع من الشيء.


عبر وسيط أربتريج.


المراجحة بين الوسطاء التجار هو على الارجح أسهل وأكثر سهولة الوصول إلى شكل من أشكال المراجحة لتجار الفوركس بالتجزئة.


لاستخدام هذه التقنية تحتاج على الأقل اثنين من حسابات وسيط منفصلة، ​​ومن الناحية المثالية، بعض البرامج لمراقبة ونقلت وتنبيهك عندما يكون هناك تناقض بين الأعلاف السعر الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام البرنامج لإعادة اختبار الخلاصات للفرص القابلة للتبديل.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


وسيريد الوسيط وسيط التاجر دائما أن يقتبس في خطوة مع سوق العملات الأجنبية بين البنوك. ومن الناحية العملية، فإن هذا لن يحدث دائما.


الاختلافات يمكن أن تأتي لأسباب قليلة: الاختلافات التوقيت، والبرمجيات، وتحديد المواقع، فضلا عن اقتباسات مختلفة بين صانعي الأسعار.


تذكر، النقد الأجنبي هو سوق متنوعة وغير مركزية. هناك دائما سوف تكون الاختلافات بين يقتبس اعتمادا على الذي يجعل هذا السوق.


علامات الاقتباس المؤجلة: عندما تتناقل علامات الوسيط بين الحين والآخر من السوق الأوسع، يمكن للمتداول أن ينظم هذه الأحداث. وهذا سيسمح بربح خال من المخاطر. في الحقيقة، هناك تحديات. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


لنلقي نظرة على مثال. ويبين الجدول أدناه اثنين من الأعلاف وسيط ل ور / أوسد.


وجود كل من يقتبس المتاحة، و أربتراجر يرى في 01:00:01 أن هناك تباين. انه يشتري فورا الاقتباس أقل وبيع أعلى الاقتباس، في القيام بذلك تأمين في الربح.


عندما يقتبس إعادة تسعير ثانية واحدة في وقت لاحق، وقال انه يغلق صفقاته، مما يجعل أرباحا صافية بلغت ستة نقاط بعد ينتشر.


عند التحكيم، من الأهمية بمكان حساب تكاليف الانتشار أو غيرها من تكاليف التداول. وهذا هو، تحتاج إلى أن تكون قادرة على شراء عالية وبيع منخفضة. في المثال أعلاه، إذا كان الوسيط A قد نقل عن 1.3038 / 1.3048، وسع الفارق إلى 10 نقاط، وهذا من شأنه جعل المراجحة غير مربحة.


وكانت النتيجة:


دخول التجارة: شراء 1 لوت من A 1.3048 / بيع 1 لوت إلى B 1.3048.


خروج التجارة: بيع 1 لوت إلى A 1.3049 / شراء 1 لوت من B 1.3053.


في الواقع، هذا هو ما يفعله العديد من الوسطاء. في الأسواق تتحرك بسرعة، عندما يقتبس ليست في متزامنة الكمال، وسوف ينتشر ضربة مفتوحة على مصراعيها. بعض السماسرة حتى تجميد التداول، أو الصفقات سوف تضطر إلى الذهاب من خلال عمليات إعادة الشراء متعددة قبل تنفيذ التنفيذ. وبحلول ذلك الوقت تحركت السوق في الاتجاه الآخر.


في بعض الأحيان هذه هي إجراءات متعمدة لإحباط المراجحة عندما يتم إيقاف نقلت. والسبب بسيط. يمكن للسماسرة أن ترتفع خسائر هائلة إذا كانت محجوزة في الحجم.


تداول العملات الآجلة.


في أي مكان لديك الأصول المالية المستمدة من شيء آخر، لديك إمكانية التناقضات التسعير. وهذا من شأنه أن يسمح المراجحة. سوق الفوركس الآجلة هو أحد الأمثلة على ذلك.


لنفترض أن لدينا الكلمات التالية:


السعر الفوري لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي = 1.45 12 شهرا من عقود العقود الآجلة للباوند مقابل الدولار الأمريكي عند 1.44 فائدة لمدة 12 شهرا على الدولار الأمريكي 1.5٪ فائدة لمدة 12 شهرا على الجنيه الإسترليني 3٪


المستقبل المالي هو عقد لتحويل مبلغ من العملة في وقت واحد في المستقبل، بسعر متفق عليه. لنفترض أن حجم العقد هو 1،000 وحدة. إذا قمت بشراء عقد غبب / أوسد اليوم، في غضون 12 شهرا، سوف تتلقى 1،000 جنيه استرليني وإعطاء 1،440 $ في المقابل.


يعتقد المراجح أن سعر العقود الآجلة مرتفع جدا. إذا كان يبيع عقدا واحدا، فإنه سيتعين عليه تسليم 1،000 جنيه استرليني في غضون 12 شهرا، وفي المقابل سيحصل على 1،440 دولار أمريكي.


انه يقوم الحسابات التالية:


لتسليم 1،000 جنيه استرليني، يحتاج المراجح إلى إيداع 970.45 جنيه استرليني الآن لمدة 12 شهرا 3٪.


وقال انه يمكن الاقتراض بالدولار الأمريكي المبلغ، 1407.15 $ في الفائدة 1.5٪.


وقال انه يمكن تحويل هذا إلى 970.45 £ في سعر الصرف الفوري.


تكلفة الصفقة 1407.15 $ + 21.27 $، 12 شهرا الفائدة 1.5٪ (1،428.41 $).


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تخلق عقدا مستقبليا اصطناعيا من شأنه تحويل 1000 جنيه استرليني إلى 1428.41 دولار في غضون 12 شهرا. وتبلغ التكلفة اليوم 1،428.41 دولار أمريكي.


من هذا، وقال انه يعرف ان سعر 12 شهرا الآجلة يجب أن يكون حقا 1.4284. اقتباس السوق مرتفع جدا. وهو يقوم بالتجارة التالية:


بيع عقد آجلة واحد 1.44.


إنشاء صفقة العقود الآجلة الاصطناعية على النحو الوارد أعلاه.


في نهاية 12 شهرا، بموجب العقد يسلم 1000 جنيه استرليني ويتلقى 1،440 $. باستخدام المال، وقال انه يسدد قرضه من 1407.15 $، بالإضافة إلى 21.27 $ الفائدة. وهو يحقق ربحا غير محتمل من:


1،440 دولارا أمريكيا - 1،428.41 دولارا أمريكيا = 11.59 دولارا أمريكيا.


لاحظ أن المحكمه لم يأخذ أي مخاطر السوق على الإطلاق. ولم تكن هناك مخاطر في أسعار الصرف، ولم تكن هناك مخاطر أسعار الفائدة. وكانت الصفقة مستقلة عن كل من والتاجر عرف الربح منذ البداية. ويعرف هذا باسم المراجحة الفائدة المشمولة. وتظهر التدفقات النقدية في الرسم البياني أدناه (الشكل 3).


البدائل التجارية القيمة.


وكان تقدير قيمة العقود الآجلة مبالغا فيها، حيث كان بإمكان تاجر القيمة ببساطة أن يبيع عقدا يأمل في أن يتلاقى مع القيمة العادلة. ومع ذلك، فإن هذا لن يكون المراجحة. دون التحوط، والتاجر لديه مخاطر سعر الصرف. وبالنظر إلى أن التباين كان ضئيلا بالمقارنة مع تقلب أسعار الصرف لمدة 12 شهرا، فإن فرصة القدرة على الربح منه ستكون صغيرة.


وكالتحوط، يمكن أن يكون تاجر القيمة قد اشترى عقدا واحدا في السوق الفورية. إلا أن ذلك سيكون محفوفا بالمخاطر أيضا لأنه سيتعرض بعد ذلك للتغيرات في أسعار الفائدة لأن العقود الفورية يتم تداولها ليلا بأسعار الفائدة السائدة. وبالتالي فإن احتمال أن يكون المتداول غير أرب قادر على الربح من هذا التناقض كان من شأنه أن يكون حظا بدلا من أي شيء آخر، في حين كان المراجح قادرا على تأمين ربح مضمون على فتح الصفقة.


المراجحة عبر العملات.


تداول الكتب المدرسية دائما الحديث عن التحكيم عبر العملات، وتسمى أيضا التحكيم المثلث. ومع ذلك، فإن فرص هذا النوع من الفرص تخرج، وأقل بكثير من القدرة على تحقيق الربح منها بعيد.


مع المراجحة الثلاثي، والهدف من ذلك هو استغلال التناقضات في أسعار عبر أزواج العملات المختلفة.


على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا:


وهذا يعني أننا يجب أن يكون معدل الصليب:


غبب / ور = 1.6000 / 1.3000 = 1.2308.


لنفترض أن الوسيط B يقتبس غبب / ور عند 1.2288. من أعلاه المراجحة يفعل التجارة التالية:


شراء 1.2288 ور 1.300 & # 215؛ 1.2288 أوسد من الوسيط A.


شراء 1 غبب 1.2288 ور من وسيط B.


بيع 1 جنيه استرليني 1.6 دولار أمريكي للوسيط A.


أرباحه هي 1.6 أوسد & # 8211؛ 1.3 x 1.2288 أوسد = .00256 أوسد.


وبطبيعة الحال، في الواقع يمكن للمراجح زيادة أحجام صفقة له. إذا كان يتداول الكثير القياسية، كان ربحه 100،000 x .00256 أو 256 $.


وتظهر التدفقات النقدية في الشكل 4.


في الممارسة العملية، فإن معظم فروق وسيط تمتص تماما أي شذوذ صغيرة في علامات الاقتباس. ثانيا، سرعة التنفيذ على معظم المنصات بطيئة جدا.


الأسواق الإلكترونية تقليل الأسعار الشذوذ.


تلعب المراجحة دورا حاسما في كفاءة الأسواق. هذه الصفقات في حد ذاتها لها تأثير تقارب الأسعار. وهذا يجعل "الثغرات" تختفي بحيث تزيل فرص الأرباح الخالية من المخاطر.


على مر السنين، أصبحت الأسواق المالية أكثر كفاءة بسبب الحوسبة والاتصال. ونتيجة لذلك، أصبحت فرص المراجحة أقل وأصعب استغلال.


في العديد من البنوك، التداول المراجحة الآن تماما تشغيل الكمبيوتر. البرنامج يجوب الأسواق تبحث باستمرار عن عدم الكفاءة التسعير التي للتجارة. ل "التاجر العادي"، وهذا يجعل العثور على المراجحة القابلة للاستغلال أكثر صعوبة.


في الوقت الحاضر، عندما تنشأ، هوامش الربح التحكيم تميل إلى أن تكون رقيقة رقاقة. تحتاج إلى استخدام كميات كبيرة أو الكثير من الرافعة المالية، وكلاهما يزيد من خطر حدوث شيء يخرج عن نطاق السيطرة. انهيار صندوق التحوط، لسم هو مثال كلاسيكي من حيث المراجحة والرافعة المالية يمكن أن تذهب خطأ فظيعة.


حذار وسطاء الذين بان أربتراجينغ.


بعض السماسرة يمنع العملاء من التحكيم تماما، وخاصة إذا كان ضدهم. تحقق دائما من الشروط والأحكام الخاصة بهم. حذار لأن بعض السماسرة حتى مرة أخرى اختبار الصفقات الخاصة بك، لمعرفة ما إذا كان قد تزامنت الأرباح مع الشذوذ في يقتبس بهم.


إن منع التحكيم هو قصر النظر في رأيي. إن النظر إلى شرط "عدم المراجحة" يجب أن يرفع إشارات حمراء حول الوسيط المعني. التحكيم هو واحد من لينشبينز من نظام مالي عادل ومفتوح.


وبدون تهديد التحكيم، ليس لدى وسيط التاجر أي سبب للاحتفاظ بعروض الأسعار العادلة. أربتريجورس هي اللاعبين الذين يدفعون الأسواق لتكون أكثر كفاءة. وبدونها، يمكن للعملاء أن يصبحوا أسير داخل سوق مزورة ضدهم.


يحتوي مصنف إكسيل التالي على آلة حاسبة مربحة للأمثلة أعلاه.


التحديات التي تواجه التاجر.


يمكن أن يكون أربتراجينغ استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر عند استخدامها بشكل صحيح. قبل التسرع والبدء في البحث عن فرص المراجحة، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار.


خصم / أقساط السيولة - عند التحقق من تجارة المراجحة، تأكد من أن السعر الشاذ لا ينخفض ​​إلى مستويات سيولة مختلفة إلى حد كبير. قد تخفض الأسعار في الأسواق الأقل سيولة، ولكن هذا لسبب ما. قد لا تكون قادرة على الاسترخاء التجارة الخاصة بك في نقطة الخروج المطلوب. في هذه الحالة، فرق السعر هو خصم السيولة، وليس الشذوذ. التحدي سرعة التنفيذ - فرص المراجحة غالبا ما تتطلب التنفيذ السريع. إذا كان النظام الأساسي الخاص بك بطيئا أو إذا كنت بطيئا دخول الصفقات، فإنه قد يعوق الاستراتيجية الخاصة بك. تجار أرب ناجحة استخدام البرمجيات لأن هناك الكثير من الشيكات المتكررة والحسابات. تكاليف الإقراض / الاقتراض - غالبا ما تتطلب استراتيجيات المراجحة المتقدمة الإقراض أو الاقتراض بأسعار خالية من المخاطر. لا يستطيع المتداولون خارج البنوك إقراض أو الاقتراض في أي مكان بالقرب من أسعار الفائدة دون أن يتمكنوا من الحصول على الاقتراض المضمون & # 8211؛ على سبيل المثال مع إعادة الشراء أو القروض المضمونة. هذا يحظر العديد من الفرص المراجحة للتاجر أصغر. فروق الأسعار والتکالیف التجاریة - یؤخذ دائما في الاعتبار کافة تکالیف التداول من بدایة تکالیف الھوامش.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. ما هي بدائل الين كاري للتجارة؟


تجارة حمل لها هدف بسيط: الاقتراض منخفضة وإقراض عالية. الين الياباني غالبا ما يكون العملة المقترضة. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. الانزلاق، ريكوتس وتنفيذ السعر غير العادل.


يسمح التلاعب السعر الوسيط الخاص بك لتحقيق ربح غير محتمل باستخدام أموالك. هذا يعني أنه يمكنك. كيفية استخدام الرافعة المالية في الفوركس بأمان.


عندما تستخدم بشكل صحيح، الرافعة المالية يمكن أن تساعدك على تحقيق عوائد أكبر بكثير مما كنت عادة تكون قادرة. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.


الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق.


هل يقوم أي شخص بتداول الفوركس بنجاح باستخدام نظام التحكيم؟ انا بحاجة الى مساعدتكم. ناجحة تجار الفوركس، يرجى الاتصال بي.


أنا & # 8217؛ م مهتمة في العمل المراجحة البرمجيات، أي شخص شرعي واسمحوا لي أن أعرف، بما في ذلك لك ستيف 🙂 شكرا لتقاسم علمك!


لدي بعض التساؤلات حول تنفيذ إستراتيجية التحكيم. من يستطيع مساعدتي؟


أنا مهتم في التداول المراجحة بليس الاتصال بي للمساعدة على كسب ..


سوف إي مساعدتك إذا كنت تريد.


سفم أنا مهتم جدا في المراجحة بيريود.


مرحبا ستيف أنا مهتم في التداول المراجحة بليس الاتصال بي للمساعدة على كسب.


يمكنني استخدام أربتراجيترادينغ لمدة 2 سنوات أصنع بين 4/6٪ مونث مع دروداون أقل من 0.5٪


أرسل لي البريد للحصول على التفاصيل.


هالو أنا مهتم، ما هو الخاص بك؟


يمكن التحقق من الكمون نظام التداول التحكيم هنا:


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة لتجارة هفت متصلا بتغذية البيانات الأربعة ريثميك، سكف فكس، لماكس للصرافة، ساكسو بنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو التداول المباشر. فوريكس أربتريج إي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ التداول التداول خوارزمية خبير التحكيم أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل الفوركس التحكيم التحكيم إي أحدث برو.


مرحبا ستيف التوازن من وسيط يكون لنفسه في حساب تجريبي أنها تعمل جيدة في الحساب الحقيقي.


بلدي سريع حساب الوسيط حساب تجريبي كبير وحساب حقيقي وسيط بطيء هو التوازن صغير.


فإنه لا فتح الصفقات مثل قبل عندما كنت تستخدم كل من سرعة الحساب التجريبي هو نفسه.


ليس كثيرا من الاختلافات.


شكرا على التعليق. هناك مقالة منفصلة عن الاختلافات بين الحسابات التجريبية والعيش والحسابات التي قد تفسر بعض من هذا.


أرب يمكن أن يتم باستخدام وسطاء التجزئة ولكن الحصول على نادرة وأكثر ندرة. إضافة في قواعد غير سلخ فروة الرأس وأنه يحصل حتى من الصعب القيام به. يمكنك أن تفعل ذلك مع حساب واحد فقط، ولكن هذا يعني الانتظار طوال اليوم أو على الأقل في جميع أنحاء التقلبات. يمكنك مشاهدة للتأخير وأدخل ولكن كنت في حاجة الى حساب الثاني لتغطية في حالة ارتفاعات السعر. لذلك يمكنك قفل في الربح الخاص بك في هذا الحساب الآخر في حين أن تكون قادرة على عقد التداول الأولي الخاص بك لفترة أطول من فترة غير سلخ فروة الرأس مع الوسيط الأول الخاص بك. كان هذا مربحا جدا قبل بضع سنوات، أعني الآلاف من المئة في السنة، ولكن الآن أصعب بكثير. دائما يستحق الإبقاء على العين ولكن أعتقد أن العائدات سوف تقتصر على 50٪ سنويا بالنسبة لمعظم الناس، وبما أنك غالبا ما تعمل مع وسطاء قد لا يكون، وضعت دبلوماسيا، وأفضل، كنت غير قادر على تحقيق مكاسب من خلال زيادة حصص الخاص بك. لذلك بالنسبة لي هذا الأسلوب اليدوي معين لم يعد شيء أود أن تعتمد على ولكن من وقت لآخر يمكن أن تعطيك لقطة في الذراع.


لدي نظام التداول المراجحة العمل. الاتصال بي إذا كانت مهتمة.


أنا في حاجة إلى شريك العمل الذي يمكن أن يجتمع معي للعمل على المراجحة. لدي أموال الشركة الخاصة، ولكن ما يفتقر هو نظام أرب خطيرة. طارئ لديك نظام التحكيم الذي يعمل على حساب حقيقي. لا الاتصال بي. في ميفوريكساسيغمايل.


شكرا ستيف، هذه المقالة هي جيدة جدا، وأسهل لفهم من التدريب ببغ.


وكما قال ستيف، يحتاج النهج إلى بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات مباعة. تجربتي التجارية + التداول (الفرقة والصناديق) تخبرني أن هذه الاستراتيجية تعمل للبنك ولا تناسب لصناديق صغيرة أو التجار الأفراد.


أنا تاجر ألغو، تفعل الكثير أرب في اليابان.


السوق اليابانية يوفر المزيد من الفرص أرب من الولايات المتحدة واليورو. من المرجح أن يركز معظم الوسطاء على حجم التداول بدلا من حماية أرب. حمل التجارة هو أيضا استراتيجية جيدة للمستثمرين اليابانيين.


إذا كنت مهتما في سوق اليابان، الاتصال بي، إنفوينكوان.


الرجاء ارسال لي التفاصيل والاتصال بي.


مرحبا أنا مهتم، يرجى نص لي.


أي نوع من المراجحة كنت تستخدم، ساق واحدة أو ساقتين على منصة MT4 أو فيرتكس، إذا كان لديك اتصال جاد لي محمد صابر: غلوبالفسغمايل.


كنت تفعل التداول المراجحة قل لي عن.


أنا التجارة المثلثات المثلثات يرجى مساعدتي في هذا الصدد ثاكس.


أنا التجارة المراجحة نفسها من هذا القبيل. ولكن واجهت تعويم في حسابي تصل 100 $ على 0.01 ونفس الربح أيضا. عندما تحقق من تاريخ 6 أشهر هذه الصفقة كان يعطيني 780 $ الربح أريد أن أعرف لماذا هو عليه حتى إذا أنا التحوط كل ما عندي من موقف مع 3 أزواج كيف يمكن أن تكون الأرباح والخسائر عالية جدا.


ربما ليس من المستحيل ولكن على الأرجح المزيد من الجهد والنفقات مما يمكن تبريره من الأرباح؟ يبدو أنك لم تعد التجارة باستخدام التحكيم لهذا السبب؟ هل ينبغي أن تكون الرسالة المركزية لهذه المقالة؟ كممارسة أكاديمية هو من الفائدة على الرغم من، شكرا لك.


حق. ولا أقول مستحيلا، بل بالتأكيد أصعب بكثير مما كان عليه قبل بضع سنوات. لا تزال هناك بعض الصفقات المراجحة منظمة مثل في التعامل مع الحمل التي يمكن أن تعمل.


مادة كبيرة لديك!


كيف التداول التجاري الخاص بك حتى الآن؟


هل تمانع في الاتصال بي على بلدي؟ نحن نبحث عن تاجر هفت التحكيم لإدارة صندوق.


شكرا تيري. سوف أتصل هذا الأسبوع.


مرحبا، لدي نظام هفت كبيرة من التحكيم، يرجى الاتصال بي عن طريق سكايب أو.


مرحبا ستيف & # 8230؛ وذلك بفضل المواد الثاقبة للغاية. فقط أتساءل عما إذا كان هناك إصدارات قابلة للطباعة أو طباعة من مقالاتك؟ حاولت وظيفة طباعة الصفحة العادية، ولكن التنسيق يجعل من الصعب أن يكون لها قراءة قابلة للطباعة. شكرا لك & # 8230؛


شكرا على ملاحظاتك. لدي بضع الكتب مع كل من أفضل المواد. يمكن أن ننظر إلى جلبهم هنا إلى الموقع كتحميل مرة أخرى.


أفعل الكثير من المراجحة الكثير و تفعل ذلك من أجل العيش على الرغم من أنني مستثمر التجزئة.


مقالتك ممتازة. ومع ذلك، وأنا انتقل لأسفل المشاركات هنا، فمن الواضح أن هناك النقاد هنا الذين فعلا رفض فكرة أن التحكيم موجود، ويمكن العثور على التحكيم في أي مكان حقا. فقط تبقي عينيك مقشر!


أنا ملاذ & # 8217؛ فعلت الكثير من العملات التحكيم على الرغم من أنه شيء أنا حقا بحاجة إلى النظر في مزيد من إذا كان لدي بعض الوقت بعيدا عن عملي المحموم حقا.


يمكن أن أعرف ما هي أدوار المراجحة في سوق الصرف الأجنبي؟ لم أستطع أن أرى في المقالة ربما لأنني لا أعرف شيئا عن هذه الأشياء هاها. هو لمهمتي:) شكرا لك.


وإذا كانت هناك اختلافات في الأسعار في السوق، فإن المراجحين سيقللون ذلك مما يجعل السوق أكثر كفاءة ككل. أربتريجورس هي أيضا المشاركين في السوق مثل أي شخص آخر لدور آخر هو أنها تضيف بعض السيولة.


قرأت مقالتك بروه العظيم. حصلت على بعض الاستفسارات إذا كنت تستطيع مساعدة الثابتة والمتنقلة.


أردت أن أسأل عن الصليب وسيط التحكيم التي تبدو بسيطة و 100٪ خالية من المخاطر وفقا للحسابات هي المعنية ولكنني أعلم أن هذه الاختلافات من الصعب جدا على الفور. أسئلتي هي: -


1 - كيف يمكننا اكتشاف هذه الاختلافات.


2. و، كيف يمكننا تنفيذ تجارتنا.


لأنه، كما كنت قد أوضحت هذه الاختلافات تحدث لجزء من ثانية، التنفيذ والخروج يستغرق بضع ثوان. ونحن فلدي عمل على وسطاء مختلفين. يبدو من المستحيل أن تفعل ذلك يدويا.


3. كيف يمكننا الاتصال اثنين ميتا التاجر وجعلها ممكنة.


1. كيف يمكننا اكتشاف هذه الاختلافات؟ تحتاج إلى اتصال سريع ومستمر بين التجار (أو الأنظمة). هذا كان يتعين القيام به من قبل اثنين من التجار عبر الهاتف في الماضي! والفرق الوحيد اآلن هو أن األسواق أكثر تزامنا من أي وقت مضى - بسبب أنظمة التحكيم والتشغيل اآللي والاقتباسات اإللكترونية. مما يجعل هذه الفرص أقل بكثير وأقل ربحية.


2. كيف يمكننا تنفيذ تجارتنا؟ مع الأرباح الصغيرة توقيت حرج للغاية وإذا كان لديك تأخير التنفيذ من "بضع ثوان" فإنه على الأرجح لن يكون ممكنا. دليل هو أكثر أو أقل ميت الآن لهذا النوع من أربتراغينغ - على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض مجال للإعدادات اليدوية على صفقات التحكيم أكثر إبداعا التي تنطوي على عدة أرجل.


3. كيف يمكننا الاتصال ميتا التاجر؟ أنا لست مبرمج مت ولكن كما أفهم أنه تحتاج إلى نظام سد وخادم المزامنة للسماح بالاتصال بين النظامين (باستخدام المكالمات عن بعد على سبيل المثال).


شكرا لكم على هذا المقال. لها رهيبة.


يرجى أود أن أسألك 3 أسئلة فقط إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل.


أي وسطاء الفوركس تعرفون أن تسمح التداول بالمراجحة.


رأيت البرامج التي جعلت الكثير على المراجحة ولكن على التجريبي، كان متصلا اثنين من السماسرة واستخدام دقيقة واحدة الدردشة على الفور الاختلافات. هل أحتاج إلى حسابين من وسطاء مختلفين؟


إذا سمح الوسطاء الذي يسمحون بمراجحة هذا النوع من التداول منع الحساب؟


إذا كنت تروجتريجينغ عدم الكفاءة في السوق الأوسع & # 8211؛ ثم أي وسيط حقيقي يجب أن يكون مشكلة مع ذلك لأنه لا يؤثر عليهم على الإطلاق. أو إذا كانوا وسيط حقيقي "مستقيمة من خلال" (من الصعب العثور على هذه الأيام) لأنه إذا كانوا لا تتخذ مواقف في السوق، ثم عدم الكفاءة في التسعير ليست مشكلتهم.


من ناحية أخرى إذا كنت تهدف المراجحة الخاصة بك في أوجه القصور في السوق جعل التسعير وسيط (أو بين الوسطاء) ثم وهذا أمر مختلف. سيكون عليك أن تطلب منهم مباشرة - معظم تحظر ذلك. كن حذرا، لأنه إذا كان مكتوبا في الشروط والأحكام هم ضمن حقوقهم لعرقلة الحساب والاستيلاء على الأرباح. وأنه من السهل بالنسبة لهم للكشف عن هذا النوع من التداول أيضا - كل ما عليك القيام به هو مطابقة الأرباح الخاصة بك ضد يقتبس التاريخية. الأفضل أن تذهب إلى إن أو على الأقل ستب وسيط في رأيي.


ما هو الانزلاق؟ s تأثير الانزلاق على التداول المراجحة؟


في حالة اختلاف السعر عند التنفيذ عن السعر المعروض & # 8211؛ عموما بسبب التأخير الوقت حيث تحرك السوق ضدك.


مادة مفيدة جدا شكرا ستيف على معرفتك كبيرة حول التداول المراجحة للمشاركة معنا. لدي إربيتريج إي التي تعمل على التجريبي بشكل جيد للغاية ومربحة جدا ولكن عندما تشغيله في حساب حقيقي بعض التجارة ولا تعمل مثل حساب تجريبي. وسيط بلدي هو تينكوفس وسيط خادم و هو فسك التجريبي. هل يمكن أن تعطيني اقتراح الذي يسمح وسيط لتشغيل هذا إي على حساب مباشر.


لماذا لا توجد مخاطر أسعار الفائدة في نموذج العملات الآجلة؟ إذا ارتفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي خلال ال 12 شهرا القادمة، أو انخفض سعر الفائدة على الجنيه الإسترليني، فلن يتأثر بالأرباح؟


فإنه لن لا. لأنه إذا كنت تقترض / تقرض نقدا بمعدل 12 شهرا (أو أيا كان طول الصفقة) التي هي ثابتة لمدة. وفي نهاية الصفقة تقوم بتسليم العقد.


يمكنك فعلا ريكوميند وسيط أن ليس من الصعب جدا مع التداول أرب.


لقد تمكنت من النجاح التحكيم التجاري. مشكلتي هي أنني لا يمكن العثور على وسيط الذي يسمح لي للتجارة الحية. هل لديك أي اقتراحات من فضلك. والتي السماسرة التي تستخدمها لتداول أرب الخاص بك.


كنا نفعل الصفقات التحكيم التحكيم الآجلة من خلال حساب الطبقة 1 حتى لا مع وسيط منتظم. حتى ذلك الحين كانت الأرباح ليست كبيرة. يمكنك محاولة دوكاسكوبي أو أميريتراد. لم تحدد الاستراتيجية التي تستخدمها.


مرحبا ستيف جيدة لإجراء اتصال لأول مرة أنا مهتم في التداول المراجحة هل تستثمر للعملاء بهذه الطريقة كما يبدو أسلم طريقة للاستثمار يرجى تقديم المشورة.


مع أطيب التحيات جوهم.


من منظور التجزئة أريبيتراج من الصعب جدا في الممارسة العملية. أولا الأرباح هي رقيقة جدا، والتي تجعل رافعة عالية اللازمة لجعلها جديرة بالاهتمام. ثانيا تحتاج إلى استثمار قدرا كبيرا من الوقت والنفقات مع البرنامج والتحليلات. وعادة ما تتحرك هذه الأحداث بسرعة كبيرة جدا ليتم تداولها يدويا.


يا سيدي استعملت استراتيجية أور وأنا جئت لمعرفة أنه إذا حاولت التجارة في ثلاثة ثن العملة صافي الربح يتأرجح.


بعد 6-7 ساعات يصبح $ 10-15 مع حجم 0.1.


لذلك ماذا يكون السبب وراء أن يتأرجح من النسبة.


فيمال ما هو معرف سكايب الخاص بك وسوف يشرح لك إخوانه إضافة لي hami. ahmi هذا هو بلدي سكايب هو.


أنا أفهم ذلك وأنا أحاول الكثير من الوقت بعقب تواجه دائما خسارة & # 8230؛ الرجاء مساعدتي.


لدي 200K تقريبا وأنا بحاجة لمساعدتكم.


بلدي معرف سكايب هو hami. ahmi.


يرجى تعطيني سكايب إد & # 8230؛


إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.0750، غبوسد 1.5000، ورغب 0.7180.


ثم كنت مكان هو الكثير بي في اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.0 وتقول لي 2 أزواج الأحجام الأخرى يرجى.


يمكنك استخدام آلة حاسبة هنا ويجب أن تضع في بالضبط محاولة / طلب القيم من كل زوج آخر سوف تحصل على نتيجة خاطئة. وسوف تعطيك حجم الكثير للتجارة إذا كان هناك أي المراجحة المتاحة.


ولكن في أي حال فإن السوق ربما تتحرك بحلول الوقت لديك فرصة لدخول النظام. فمن الأفضل أن تجد بعض برامج التحكيم المتخصصة إذا كنت تريد أن تذهب إلى هذا بطريقة كبيرة. القيام بذلك يدويا سوف تستهلك حياتك!


مرحبا ستيف لديك هذا المربى سوفتوير أريد أن أشتري الآن & # 8230؛ بيكويس لا يزال أنا لا أفهم كم مكان في لوتز & # 8230؛ في هذه أزواج يوروس، غبوسد، ورغب.


يمكنك أيضا العثور على العديد من أكثر على شبكة الإنترنت. استخدام حساب تجريبي حتى تتمكن من تحقيق ربح ثابت. لأن المراجحة هي استراتيجية صعبة.


شكرا بعقب هذا إي لا حساب والعثور على فرصته وأنه أيضا لا حساب الكثير & # 8230؛ لذا يرجى لديك إي الخاصة بك ثم الرجاء بيع لي & أمب؛ 8230؛ الحكمة أخرى من فضلك قل لي كيف يمكنني أن أفعل ذلك & # 8230؛. أعطني تفاصيل الاتصال الخاصة بك يرجى طلبها.


جيد بعد بعقب يرجى شرح مع الكثير الحجم & # 8217؛ s & # 8230؛ على سبيل المثال شراء يوروس 1.22 ثم بيع ورغب 1 وبيع 1.6 أوسغبب & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. وخصم سعر وسيط الفوركس & # 8217؛ (الأعلاف) ديفيرنس & # 8217؛ s 1 إلى 2 نقطة فقط & # 8230؛ أنا أحاول الكثير من الوقت & # 8230؛ يرجى شرح لي كيف يمكنني وضع تريانغولر التحكيم في الكثير على بلدي mt4 & # 8230؛.


إن التحجیم الکبیر ھو بسبب الأحجام المختلفة (بالمبالغ النقدیة الاسمیة) لکل موقف وحقیقة الإلغاء. على سبيل المثال لنفترض في بلدي مثال لدي.


وهذا يعني عندما أشتري 1 × ور / أوسد بلدي موقف النقدية الافتراضية هو في الحقيقة:


كسر اثنين من الصفقات من المثال:


شراء 1.2288 ور / أوسد 1.3000 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: 1.2288 ور / & # 8211؛ 1.59744 دولار أمريكي.


شراء 1.0000 غبب / ور 1.2288 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: 1 غبب / & # 8211؛ 1.2288 ور.


حتى الموقفين معا إلغاء فعال بلدي موقف 1.2288 ور ويعطيني الاصطناعية 1 × غبب / أوسد بمعدل 1.59744 (1.3000 x 1.2288). هذا هو ما أريد القيام به المراجحة. إذا استخدمت حجم مختلف، فلن يتم إلغاء المواقف. أخيرا:


بيع 1.0000 غبب / أوسد 1.6000 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: -1 غبب / 1.6 أوسد.


أنا بيع 1 × غبب / أوسد لأنه مبالغ فيها (حسب تعريف معدلات الصليب) بالنسبة للوسيط الآخر. لذا فإن النتيجة هي:


شراء 1 × غبب / أوسد 1.59744 x (اصطناعي)


بيع 1 × غبب / أوسد 1.6000 (حقيقي)


والتي تعطي الربح الخالي من المخاطر .256 سنتا أمريكيا.


فيما يتعلق بسؤالك عن القيام بذلك عمليا. فمن الصعب إن لم يكن من المستحيل العثور على هذه الفرص أرب الثلاثي إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة في الواجهة الأمامية من عملية صنع الاقتباس. سيكون أفضل رهان لك هو العثور على إن جيدة (على سبيل المثال نظام كورينكس) حيث قد يكون هناك أقل كفاءة التسعير وقد ترى الفرص هناك & # 8211؛ أوثر ماركوس & # 038؛ وسيط ينتشر سوف تقتل الأرباح الخاصة بك.


مرحبا ستيفن من فضلك أعطني معرف سكايب الخاص بك أو إضافة لي في سكايب بلدي سكايب معرف هو ****** & # 8230؛ & # 8230؛ لدي 200K تقريبا وأريد أن أفعل هذا أربتريج تريانغولر & # 8230؛ بعقب أحتاج مساعدتكم الرجاء المساعدة والاتصال بي .. أنا في انتظار ردكم.


You have forgotten ton include the spread costs in the above examples………..thus making them ALL losing strategies…..stop giving wrong advice to people.


Broker A (bid/offer rate): 1.3035 / 037.


Broker B (bid/offer rate): 1.3048 / 052.


How is this not including spread cost?


In case of FX futures they don’t normally trade with a spread. If you read it explains that any costs can negate a profit.


These long, in-depth blog posts are great Steve, thanks.


It’s definitely a mountain to climb for the average retail trader to spot and take advantage of these opportunities – but not impossible.


Quite aside from HFT and all that, transaction costs are a huge factor for retail traders no matter what strategy is being employed, and one that is all too often ignored.


Thanks for the reminder! مواكبة العمل الجيد 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment