Sunday 4 March 2018

أفضل الفوركس برنامج التسمية البيضاء


أفضل برنامج التسمية البيضاء فوريكس
بناء العلامة التجارية الخاصة بك الفوركس الخاصة. لدينا الخبرة-- اسمك.
بناء العلامة التجارية الخاصة بك الفوركس الخاصة باستخدام المعرفة فينبرو العميق للصناعة ومنصة التكنولوجيا المتقدمة. لدينا الأبيض.
وتستهدف حلول التسمية على وجه التحديد متطلبات الشركات من جميع أنحاء العالم. يتم تخصيص كل تسمية بيضاء لشركائنا.
لتزويدهم بأفضل فرصة لتحقيق أقصى قدر من الكسب. سواء كنت وسيط أو مجمع التجزئة فينبرو ترادينغ وايت لابيل الحل يسمح لك لتقديم خدمات التداول فكس لمؤسستك والشركات والعملاء المهنية والتجزئة. من خلال عملية مراجعة مشتركة، وسوف نساعد في هيكلة منتج مخصص لاستهداف كل قاعدة عملاء التسمية البيضاء، ووضع إطار لخدمات دعم العملاء ومن ثم المساعدة في إطلاق. يمكنك إنشاء المنتج و فينبرو سوف تساعدك على تسويقه.
صفيف من الأشياء التي سوف تحصل على تسمية بيضاء!
منصات التداول المهنية.
فينبرو التداول يتيح لك الوصول إلى منصات التداول المهنية الرائدة في العالم. لتتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك جعلت فينبرو من السهل بالنسبة لك لتحديد منصة من اختيارك. لدينا الحل الأبيض تسمية يسمح للشريك لتقديم أنظمة التداول متعددة (محطة فينبرو، MT4 والزولو جنبا إلى جنب مع تطبيقات الويب والهاتف المحمول) كحل تجاري متكامل وشامل الذي يفي بجميع متطلبات التداول للعميل. وكجزء من هذا البرنامج، نقدم ما يلي:
أ) منصة فينبرو وصفت منصة.
وصفت محطة التداول على شبكة الإنترنت وصفت تطبيق سطح المكتب.
ب) محطة MT4 بدون علامة.
تطبيقات سطح المكتب MT4 بدون علامة تطبيقات الهاتف المتحرك بدون علامات تجارية: أندرويد و إفون.
أعمق تجمع السيولة.
التكامل مع البنوك الكبرى في العالم يسمح فينبرو للتجارة لتنفيذ أوامر كبيرة، والتي يمكن التحوط على الفور ضمن شبكة مقدمي السيولة. فينبرو يتلقى اقتباسات مباشرة من حوالي 16 البنوك الكبرى. لدينا مجموعة كبيرة من مزودي السيولة يسمح لنا لتقديم فروق ضيق جدا بدءا من 0.0 نقطة للأزواج الرئيسية.
أدوات إدارة المخاطر الشفاف.
نحن نقوم بإلغاء إدارة مخاطر تداول الوساطة في الفوركس. عرض التعرض الكلي الخاص بك في الوقت الحقيقي، وإنشاء تقارير شخصية حتى تعرف كيف يعمل فكس الخاص بك. الى جانب ذلك، واحد لديه أيضا الاستقلال الكامل للحفاظ على كتبه. سواء كنت مهتما في كونها إن، ستب أو صانع السوق، لدينا حلول لكل شيء في المكان. لها تماما اختيارك. يمكنك مراقبة توازنها، والإنصاف وإجمالي التعرض عبر أدوات مختلفة مثل.
أداة أداة تعريف المخاطر المخاطر أداة العمق أداة تآمر أداة التاجر أداة.
دعم المكتب الخلفي.
الحصول على دعم المكتب الخلفي الكامل مع القدرة على رصد وإدارة المخاطر. والحفاظ على عدم الكشف عن هويته من العملاء ومجموعة متنوعة من خيارات إنشاء الحساب. إنشاء حسابات "التجار"، و "تقديم الوسطاء"، و "المتعاملين" و "العملاء المدارة" في خطوات سهلة. مع معظم التكنولوجيا المتقدمة في المنزل، والحصول على حلول منخفضة التكلفة مصممة خصيصا تخدم كل حاجة من العميل تخصيص واجهة التداول الخاصة بهم وإضافة إلى تجربة التداول الخاصة بهم.
وظائف متعددة التسلسل الهرمي حساب كامل خيارات الإنشاء التقارير في الوقت الحقيقي الرصد وإدارة المخاطر.
أنواع التسمية البيضاء يمكنك الحصول عليها.
التسمية البيضاء الأساسية أو صفر التكلفة التسمية البيضاء.
هذا البرنامج ليس لديه تكلفة الإعداد، وأنه يأتي مع دعم المكتب الخلفي والدعم التكنولوجي الكامل. هذا الحل الأبيض تسمية هي واحدة من الأكثر ربحية في هذه الصناعة، لأنه لا ينطوي على تكلفة الإعداد الأولي الذي يقلل التكاليف التشغيلية للشريك. وعلاوة على ذلك، فإن خدمة التسمية البيضاء تمكن البنك أو المؤسسات المالية من التعامل مع حسابات العملاء من خلال بيئة مكتبية واحدة سهلة الاستعمال. ولكن نظرا لأننا لا نفرض أي تكلفة أولية على الإعداد للشريك، لدينا شرط أساسي واحد فقط بأن الشركاء يحتاجون لدفع ثلاثة أشهر من تكاليف الصيانة في وقت مبكر حيث يستثمرون قدرا كبيرا من الموارد للتكنولوجيا ويخلقون البيئة بأكملها من أجل ول.
الشرط: ستكون هناك تكلفة صيانة شهرية قدرها 1000 دولار شهريا.
بريميوم وايت لابيل.
هذا البرنامج التسمية البيضاء يأتي في متناول يدي، إذا كنت تريد أن يكون وصفت MT4 مع اسم الخادم الخاص بك وشعار الشركة. وسيكون لهذا البرنامج بعض تكاليف الإعداد الأولية وتكاليف الصيانة الشهرية الإضافية، وترد تفاصيلها أدناه:
والفرق الوحيد بين برنامج العلامات البيضاء ذات العلامات التجارية وغير التجارية إلى جانب التكلفة هو أنه في العلامة التجارية ذات العلامات التجارية، سيكون للعميل اسمه الخاص وشعاره على محطة MT4 ويمكنه أن يكون له اسم الخادم أيضا على اسم شركته.
جدول المقارنة.
إضافة على العروض.
ونحن سوف تساعدك على الحصول على حسابات التاجر لبوابات الدفع. على افتراض أن تحتاج فقط الخدمة المصرفية عبر الإنترنت القياسية مع أي متطلبات خاصة، فإننا سوف تساعدك على الحصول على معرف التاجر لمعالجة بطاقات الائتمان / بطاقة السحب الآلي التي سيكون هناك رسوم لمرة واحدة لتنشيط الخدمة.
فإننا سوف تساعدك على تسويق العلامة التجارية الخاصة بك أيضا. بعض الأشياء المدرجة في سيو / سمو هي: بيك، كلمات الإعلان، فب، إنشاء المحتوى، إدارة سمعة الموقع، تتبع المستخدم عن طريق الكوكيز، وتحليل سلوك المستخدم من موقع الويب الخاص بك، تسجيل الفيديو الفعلي من شاشة المستخدمين زيارة موقعك على الانترنت الخ .
سيكون لديك موقع الويب الخاص بك مستقلة مع شركتكم المسمى البرمجيات التي سنقوم بإعداد لك. سيكون العملاء قادرين على التسجيل على موقع الويب الخاص بك وفتح حساباتهم التجريبية / الحية. تماما مثل أي وسيط فوركس آخر. إذا كنت تريد موقع على شبكة الإنترنت، ونحن يمكن أن تساعدك على بناء واحد. الرجاء طلب المزيد من التفاصيل إذا كانت مهتمة.
يمكننا مساعدتك في تأسيس الشركة في الخارج في ملاذ ضريبي مع حسابات مصرفية للشركات المناسبة التي من شأنها أن تمكنك من تشغيل كيان في الخارج بشكل فعال دون الحاجة للتعامل مع المتطلبات القانونية الصارمة. إذا كنت تريد يمكننا أن نرسل لك تفاصيل التكلفة لذلك كذلك.
سوف نقدم لكم مع نظام إدارة علاقات العملاء كاملة والتي سوف تسمح لك لحضور يؤدي، عرض لايف / التجريبي التسجيلات والرد على الاستفسارات من العملاء. سوف تكون قادرة على حضور لطلبات الإيداع / الانسحاب أو التعامل مع أي صعوبة التقنية التي واحدة من العملاء قد تواجهها. سوف نظام إدارة علاقات العملاء تساعدك أيضا على التفاعل مع التجار الخاص بك، يب وأي نوع آخر من المستخدمين.
وسنساعدك أيضا في الحصول على حسابات مصرفية للشركات تتيح لك تشغيل كيان خارجي بشكل فعال دون الاضطرار إلى التعامل مع المتطلبات القانونية الصارمة. إذا كنت تريد يمكننا أن نرسل لك تفاصيل التكلفة لذلك كذلك.
منتجات ذات صله.
إدخال وسيط.
مع برنامج يب لدينا، وكسب عمولة لكل من العملاء المشار إلينا. نحن نقدم مجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات التي تدعم شركائنا ونمو بنجاح أعمالهم وتوسيع قاعدة العملاء.
مديري الصناديق.
التجارة وإدارة حسابات متعددة من واجهة منصة واحدة. مشاركة أدائك معنا والحصول على فرصة لنشر النتائج والخدمات الخاصة بك على فينبرو للتجارة مما يساعدك على جذب التجار لمتابعة لكم.
منصات التداول.
منتجات التداول.
أدوات وآلات حاسبة.
أنواع الحسابات.
الشراكات.
التمويل والملل.
اتصل بنا.
فينبرو أوك - هيد أوفيس 79، كوليج رود، هارو، غريتر لندن، HA1 1 بد، المملكة المتحدة:

برنامج التسمية البيضاء.
تعد خدمة وايت لابيل من دوكاسكوبي بانك سا حلا فعالا من حيث التكلفة وفعال للبنوك والمؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم الراغبة في تقديم خدمات التداول الإلكتروني فكس لعملائها. فإنه يوفر الشريك مع سهولة الوصول إلى الأعمال ذات الهامش العالي. يوفر دوكاسكوبي's وايت لابيل تداول الهامش الفوري لأزواج العملات من G10 بما في ذلك تداول الذهب الفوري.
حلنا هو واحد من أكثر ربحية في هذه الصناعة، لأنه لا ينطوي على تنفيذ أو رسوم الصيانة ويقلل من التكاليف التشغيلية للشريك. وعلاوة على ذلك، فإن خدمة التسمية البيضاء تمكن البنك أو المؤسسات المالية من التعامل مع حسابات العملاء من خلال بيئة مكتبية واحدة سهلة الاستعمال.
يسمح حل التسمية البيضاء للشريك بتقديم أنظمة تداول متعددة (جفوريكس، ويب، جافا، أبي، سوفكس ترادر ​​لنظام التشغيل يوس و أندرويد أوس) كحل تجاري متكامل وشامل يلبي جميع متطلبات التداول للعميل.
هذه الخدمة قابلة للتخصيص بشكل كامل وقابلة للتطوير ويمكن تصميمها من قبل دوكاسكوبي بانك سا وفقا لاحتياجات الشريك لتلبية أي متطلبات تجارية و / أو تنظيمية محتملة.
يوفر دوكاسكوبي بنك سا الدعم الكامل طوال مراحل التنفيذ وبعد مرحلة التنفيذ لضمان أن الشريك يدير أعمال فكس ناجحة وعالية الجودة.
مزيج من التكنولوجيا السويسرية الحصرية لدينا والأمن المصرفي السويسري يعطي لشركائنا وايت لابيل بارتنر ميزة تنافسية. نظام التداول لدينا يجمع بين جميع الخصائص ليكون الخيار الأمثل للوسيط أو البنك لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق النجاح في الأعمال فكس سريع النمو.
نظرة عامة على البرنامج.
برنامج دوكاسكوبي بنك إن الأبيض تسمية يسمح البنوك وشركات الوساطة والمؤسسات تكامل بسيط من الفوركس الفوركس التداول عبر الإنترنت باعتبارها إضافة إلى غيرها من المنتجات عبر الإنترنت.
جميع عمليات الإعدام تتم في سوفكس - سوق الفوركس السويسرية، واحدة من أكبر تجمعات السيولة في العالم. لدينا شريك تسمية بيضاء يكسب دخل ثابت من كل عميل التجارة.
ليس لدينا برنامج التسمية البيضاء أي تكلفة التنفيذ المباشر ويأتي مع عقد اليد الكامل وكذلك الدعم المستمر. لدينا شركاء تسمية بيضاء ليس لديهم نفقات الصيانة التي ترتبط مباشرة إلى أي جانب من جوانب التكنولوجيا لدينا.
دوكاسكوبي بانك سا وايت لابيل بروغرام أوفيرفيو: أور.
حل قوي للبنوك والسماسرة والمؤسسات.
يوفر نموذج أعمالنا بيئة تجارية شفافة عادلة، حيث مخاطر السوق وتضارب المصالح بين العميل / البنك محدودة. يوفر نموذج أعمالنا حقوق وفرص متساوية للعميل، مما يوفر لجميع المشاركين المساواة في التنفيذ، وتغذية البيانات وحقوق التسعير.
ويركز هذا النهج ويهدف نحو بناء علاقات طويلة الأمد بين بنك دوكاسكوبي وشركائه.
الفوائد والخدمات المرتبطة بها.
نماذج تقاسم الإيرادات التنافسية أنت لا تتحمل أي مخاطر في السوق التداول العادل والشفاف تغذية البيانات الفردية لكل ولكل من عملائك لا التلاعب في الأسعار والتنفيذ تنفيذ الكمون المنخفض أرقى فروق الأسعار لا تكلفة التنفيذ المباشر تشغيل وتشغيل في أي وقت مكتب خلفي للتخصيص مرافق الشراكة - تلبية احتياجات مدراء الأصول.
مكتب خلفي.
وظائف الرصد والتقارير في الوقت الحقيقي تقارير سرية بيانات العميل الوصول الكامل إلى أدوات الإدارة عمليات الائتمان / الخصم خيارات إنشاء الحساب الكاملة إدارة حساب العملاء إنشاء لجنة اللجنة إدارة إدخال وكلاء والمديرين الخارجيين وملامح العملاء.
التنفيذ.
تدريب الشريك.
إعداد الشريك.
بدء عمليات ول.
تقييم 1 *
2 التقييم الثاني.
* يتم إجراء تحديثات الخدمة والتقييمات مع شركائنا بشكل دوري.
الانضمام إلى زعيم.
وقد وضعت دوكاسكوبي البنك استثنائية إن - وايت لابيل الحل. هذا الحل للتخصيص بشكل كامل مثالية للبنوك وشركات الوساطة المعمول بها.
أي مؤسسة في الامتثال للوائح يمكن أن تبدأ العملية من خلال التقدم بطلب للحصول على تقييم من قبل بنك دوكاسكوبي للبدء في الاستفادة من تكنولوجيا فريدة من نوعها.

البطاقة البيضاء.
انضم إلينا> الشركاء> التصنيف الأبيض.
برنامج نوفكس وايت لابيل بارتنر.
يسمح لك برنامج نوفكس وايت لابيل بارتنر بتبادل عملائك معنا، وذلك باستخدام تقنيتنا المتفوقة ومنصات التداول الاستثنائية، ولكن مع إعادة تسمية العلامة التجارية التي تعكس شركتك والعلامة التجارية بدلا من شركتنا. لا داعي للقلق من أنك ستفقد العملاء المحتملين أو تخفض قيمة علامتك التجارية باستخدام برنامج نوفكس وايت لابيل بارتنر لأن علامتك التجارية مرئية وبارزة.
يتم توفير واجهة العميل المخصصة من قبل نوافس وهذا يساعدك على تعزيز العلامة التجارية للشركة وزيادة التعرض الخاص بك دون الحاجة إلى أن تكون مهتمة مع أي مشاكل فنية أو مشاكل نهاية الظهر، ويمكنك الاعتماد على منصة عالمية المستوى والاستقرار التي نقدمها. لم يكن لديك للذهاب إلى حساب تطوير تطبيقات جديدة، واجهة العميل المقدمة تقدم قدرات الرسم البياني الكامل ومرونة المستخدم. في أقل من 2 أسابيع يمكنك إطلاق منصة التداول التي تشمل ميزات مخصصة مثل أسعار المبادلة ومتطلبات الهامش، أزواج العملات، وينتشر.
فوائد برنامج نوفكس وايت لابيل بارتنر.
يوفر برنامج نوفكس وايت لابيل بارتنر تقنية فائقة لعملائك دون إزالة علامتك التجارية أو تقليل تعرض شركتك وقيمتك. نحن نقدم فترة تحول سريعة جدا، وسوف نقوم بمعالجة كل شيء ولكن التسويق بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو جلب العملاء في، ونحن التعامل مع كل شيء آخر. نوفكس يمكن أن توفر مجموعة كاملة ما يتضمن الأمامية والخلفية حلول نهاية أو يمكننا تقديم خدمات جزئية بدلا من ذلك، اعتمادا على ما تحتاجه وتريد.
عملاء نوفكس لديهم فرصة تجارية مربحة المتاحة، ونحن نقدم الأدوات والمساعدة اللازمة لمساعدة أي تاجر تصبح أكثر نجاحا. اتصل بنا اليوم وانظر ما إذا كان برنامج نوافس وايت لابيل بارتنر مناسب لك.
روابط سريعة.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس وايت لابيل - بناء العلامة التجارية الخاصة بك.
المنظمات التي ترغب في تعزيز أو بناء العلامة التجارية الخاصة بها في صناعة الفوركس تحتاج إلى منصة التسمية البيضاء.
بمجرد أن تصبح شريك تسمية بيضاء، سيكون لديك الوصول إلى نفس منصة MT4 الحائز على جائزة أن معظم التجار يفضلون، ولكن سيتم وصفت مع الشعار الخاص بك جدا، واسم الشركة ومعلومات الاتصال. سيساعد ذلك نشاطك التجاري على النمو وستستفيد شركتك من الدعم المكتبي المهني الكامل الخدمات والدعم الإداري ومختلف وظائف الدعم التي هي كل شيء لمساعدتك على النجاح.
هو الأبيض تسمية منصة الحرة (نعم لتأهيل يبس)؟
التكاليف الأولية والشهرية المرتبطة بتشغيل منصة ميتاترادر ​​ذات العلامات التجارية وخادم التداول هي معايير ويمليها صانع منصة M4: ميتاكوتس، ومايكروسوفت لتجارة الفوركس بالتجزئة. ومع ذلك، من خلال برنامج الحوافز لدينا، ونحن استيعاب التكاليف المرتبطة تسمية بيضاء MT4 لتأهيل البكالوريا الدولية. الناجحون الذين يبغون الذين يريدون MT4 الخاصة بها وصفت يمكن أن تطمئن إلى أن رسومهم سيتم تغطيتها. يرجى ملء نموذج طلب تقديم العروض للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على التسمية البيضاء المجانية.
جزئية مقابل تسمية بيضاء كاملة - أي واحد هو حق لكم؟
بارتيال وايت لابيل - هذا هو الحل الأكثر وضوحا للتسمية البيضاء. إذا كنت ترغب في وضع العلامة التجارية الخاصة بك على MT4 و لا تريد أن تأخذ ودائع من الزبائن، وهذا هو افضل خيار لكم. لن يتطلب منك الحصول على ترخيص مع أي هيئة حكومية لأن شركة وساطة مرخصة ستكون تلك التي يرسلها العملاء أموالهم إلى. كما أنها سوف تبذل كل العناية الواجبة على العملاء والتعامل مع تطبيقات فتح الحساب والأوراق. كامل تسمية بيضاء - مزود تسمية بيضاء كاملة يعمل أساسا مثل شركة "الوساطة" كاملة. وكيل التسمية البيضاء الكاملة لا تعمل فقط منصة ذات العلامات التجارية، ولكن أيضا يأخذ الودائع مباشرة من عملائها. وهذا يخلق جدار صيني أو فصل كامل بين عملاء البطاقة البيضاء وشركة الوساطة التي تربطها البطاقة البيضاء. عندما مزود البطاقة البيضاء لا يريد العميل لمعرفة من هو شركة الوساطة الحقيقية، والحل "الكامل" هو الجواب. كما يقوم شريك التسمية الأبيض الكامل أيضا بالعناية الواجبة على العملاء (التحقق من الهوية، إثبات الإقامة، وما إلى ذلك) ويتعامل مع الأوراق (معالجة تطبيقات الحساب المادي أو عبر الإنترنت). وبناء على البلد يتم تشكيل الشركة التي تعمل على تسمية بيضاء كاملة، قد يكون مطلوبا الترخيص مع هيئة تنظيمية.
* بناء على البلد الذي تعمل فيه شركة التسمية البيضاء من و / أو تشكلت، قد يكون من الضروري الحصول على ترخيص لتلقي الودائع مباشرة من العملاء. كما يشعر العملاء عادة أكثر أمانا إذا كان الكيان الذي يرسلون أموالهم إليه مرخصا. هذا الموضوع المهم هو واحد يمكننا أن نناقش معك بالتفصيل على أساس الاحتياجات الخاصة بك والأهداف.
من هم المرشحين المثالي لتشغيل الأعمال التجارية البيضاء في فكس؟
والحقيقة هي أننا رأينا مجموعة واسعة من الشركات تبدأ الأعمال التجارية الفوركس الأبيض ونجاح. في بعض الأحيان، المتقدمين مع الكثير من إمكانات لا تجعل منها وتلك التي نتوقع نجاحا. يحدث ذلك. ومع ذلك، إذا كان علينا أن نضع قائمة من المرشحين "عالية الاحتمال"، وهذا سيكون عليه:
شركات الخدمات المالية - الشركات التي تشارك بالفعل مع نوع (أنواع) من الأدوات المالية (ق) لديها فرصة جيدة لجعلها في الفوركس. شركات مثل العقود الآجلة أو وساطة الأوراق المالية والبنوك وشركات التأمين. إذا كانت هذه الشركات جادة في نقل عملية تداول العملات الأجنبية على الانترنت بسرعة ودون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال، قد يكون التسمية البيضاء الطريق للذهاب. الوسطاء عبر الإنترنت أو منظمات التداول - أظهر أحدث مسح للبنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات والذي أجراه بنك التسويات الدولية في عام 2013 أن حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي بلغ 5.3 تريليون دولار أمريكي بزيادة 33٪ عن فترة الثلاث سنوات السابقة. يمكن للسماسرة عبر الإنترنت والشركات التجارية (غرف الدعامة، والمدارس التجارية، وما إلى ذلك) الاستفادة من هذا النمو من خلال تزويد عملائها بالوصول إلى تداول العملات عبر منصة التسمية البيضاء. وهذا سيمثل خدمة ذات قيمة مضافة كبيرة للشركات & # 8217؛ والعملاء، وزيادة في الربحية لمنظماتهم. الشركات التي توفر أدوات الفوركس أو الخدمات الاستشارية - هناك عدد كبير من الشركات التي تقدم أدوات تتعلق بالنقد الأجنبي التي يمكن أن تكون مكملة للعروض البيضاء الناجحة. سواء كانت الشركات التي توفر إشارات التداول لعملائها، أو غرف الدردشة التجارية، أو وكالات التوظيف (المستشارين الخبراء أو الروبوتات التجارية)، مما يتيح لعملائها الوصول إلى منصة ذات العلامات التجارية لتداول العملات قد تعزز الشركات & # 8217؛ الإيرادات أضعافا مضاعفة. الخدمات الاستشارية، مثل المواقع التي توفر تحليلا لسوق العملات الأجنبية أو العقود الآجلة، والنشرة المالية أو مقدمي التقارير، وما إلى ذلك يمكن أن تفيد أيضا بتزويد عملائها بالقدرة على تداول الفوركس عبر الإنترنت.
التجارة على منصة فكس الفوز بالجائزة.
سوف يبس الذين المضي قدما مع خيار التسمية البيضاء تكون قادرة على تقديم عملائها منصة الأكثر متفوقة في سوق العملات الأجنبية، ميتاتريدر 4 (MT4). هذه المنصة الرائعة سوف تسمح للوكالء بتزويد تجارهم بالتكنولوجيا الحائزة على الجوائز التي تمنحهم إمكانية الوصول إلى العملة المتدفقة وعقود الفروقات وأسعار األسهم في بيئة مباشرة أو ستب) مباشرة من خالل المعالجة (والتي ال تشكل أي مخاطر للتعامل أيا كانت مع مزود البطاقة البيضاء. مع حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ودعم المكتب الخلفي متطورة، والوصول إلى الهاتف النقال، وأدوات الأتمتة المتقدمة، MT4 يصبح بوضوح الخيار الأفضل لأي منظمة ترغب في تحقيق أقصى قدر من نجاحها وشعبية من علامتها التجارية في سوق الفوركس مع مرور الوقت.
دعم العلامات التجارية والاستشارات بريميوم للتسميات البيضاء.
هل سمعت القول: "الصورة هي كل شيء؟" من الواضح أن النجاح يأخذ أكثر من مجرد صورة، ولكن وجود صورة مهنية في جميع المجالات أمر ضروري.
إذا لم يتم تحسين صورة منظمة التسمية البيضاء الخاصة بك (التي تتكون من الشعارات، والموقع، وما إلى ذلك)، وكنت عرضة لخطر تحول العملاء وفقدان الأعمال التجارية.
هذه الصورة تطوير أو العلامات التجارية تبدأ مع إنشاء الشعارات والملفات الجرافيكية اللازمة لتقديمها إلى ميتاكوتس لتخصيص منصة التداول الخاصة بك. يجب أن تكون هذه الصور ليس فقط في شكل رسوم بيانية محددة، ولكنها ستكون أيضا في مواجهة كل ما تبذلونه من العملاء، لأنها تتعامل مع منصة الخاص بك على أساس يومي. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تجعل الشركة تبدو وكأنها عملية الجودة هو عليه.
يمكن للمسوقين المحترفين ومصممي الغرافيك مساعدتك في هذه العملية إذا لزم الأمر، والتي تشمل تطوير الشعار، والتخصيص من الصور MT4، والأعمال الفنية وسائل الاعلام الاجتماعية، الخ معظم هذه الخدمات سيتم تنفيذها لك دون أي تكلفة. إذا كنت بحاجة إلى خدمات واسعة النطاق، مثل إنشاء الموقع، والتسويق المستمر لوسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك، يمكننا أيضا أن نشير إلى المنظمات الموثوقة التي نعرفها ونثق بها.
لماذا يجب عليك الاشتراك في برنامج التسمية البيضاء؟
برنامج الحوافز لاستيعاب رسوم النظام الأساسي الخاص بك - تفرض بعض شركات الوساطة رسوما حادة (تصل إلى 100،000 دولار أمريكي) لإنشاء حل للعلامة التجارية لعملائها. عند الاشتراك من خلالنا، ونحن نقدم برنامج حافز لتغطية جميع رسوم منصة التسمية البيضاء لإدخال الوسطاء المؤهلين. عملية خالية من المخاطر عبر ستب - ذهب طويل هي أيام التعامل ضد العميل الخاص بك. قم بتزويد عملائك ببيئة معالجة مباشرة (ستب) من دون أي خطر على مؤسستك. تحول سريع - يمكنك بدء رحلتك كعلامة بيضاء بسرعة & # 8211؛ في أقل من أسبوعين في معظم الحالات. المرونة - هيكل الخصم الخاص بك يعتمد تماما على لك وقابلة للتخصيص تماما. تقارير الجودة - الوصول الكامل إلى التجارة في الوقت الحقيقي وتقارير النشاط. تقنية التداول التلقائي - يمكن للعملاء الاستفادة من التكنولوجيا الآلية المتطورة لتشغيل أنظمة التداول الآلي والخوارزميات. ترقيات البرمجيات الحرة - لا رسوم إضافية تكبدتها لتحديث برامج التداول والخادم. الاستشارات والتوجيه - على الرغم من أن هذه الميزة مدرجة في الماضي، وهي واحدة من أهم. التنقل في المياه لعلامة بيضاء يمكن أن تحصل على اضطراب جدا. دعونا يأخذك باليد طوال العملية برمتها. لدينا المعرفة والخبرة في هذا المجال لا مثيل لها في صناعة العملات الأجنبية.
أريد الحصول على متن الطائرة! من أين أبدأ؟
ببساطة ملء نموذج يب لدينا وتزويدنا ببعض المعلومات حتى نتمكن من الحصول على الخطوة التالية.

No comments:

Post a Comment