Friday 2 March 2018

الفوركس معلمه مسار العمل السعر


الجزء 13: السعر المهني العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد جعلت من خلال بلدي الحرة دورة التداول الفوركس للمبتدئين، أريد أن أعطيكم الرجال نظرة صغيرة في بلدي فلسفة التداول الأساسية، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكنني مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيف يتم تداوله.


معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. وهنا بعض مزيد من المعلومات حول لي وأسعار التداول استراتيجيات التداول:


لقد تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتھ ھو أن "البساطة أفضل"، وھذه ھي النقطة الرئیسیة التي أحاول أن أحیلھا إلی طلابي وھذا ھو السبب في أنني لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضی. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين "رؤية النور" من التداول بسيط السعر العمل. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر.


كيف يمكنني التجارة مع حركة السعر.


• فلسفتي التجارية الأساسية.


إن أسلوب تداولي الشخصي يركز تماما على "قراءة" حركة سعر السوق في شكله "الطبيعي"، أو بعبارة أخرى: & # 8220؛ السعر تحليل حركة التداول '& # 8221 ؛. لا أستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة. أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية.


لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة "قيمة"، وسأراقب بعد ذلك بصبر لأحد إجراءات السعر إشارات لتأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق.


بغض النظر عن الاتجاه الذي أنا التداول، والشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو "واضح" أنماط الأسعار تشكيل مستويات "مفتاح" في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. نظرا لأن هناك & # 8216؛ قليل & # 8217؛ إشارات جيدة كل أسبوع، أقضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: & # 8220؛ التداول مثل قناص & # 8220؛.


وباختصار، فإن نهج التداول الخاص بنا يقوم إلى حد كبير على إيجاد قطع متعددة من "الأدلة" التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا "التداول مع التقاء". في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت.


عموما، قد تظهر استراتيجية التداول بلدي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت من قبل؛ بسيط هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. سأكون صادقا معكم يا رفاق، يجب أن ينجذب غير مربحة أو المبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كما تاجر الذي "كان حول كتلة" عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأنا أشعر أنه وظيفتي لنقل تلك المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة.


في ما يلي أحد مقاطع الفيديو الأخيرة التي أشرح لك كيفية استخدام أحد إشارات الحركة المفضلة للسعر؛ واستراتيجية التداول شريط دبوس، للتجارة في خط مع الاتجاه:


• بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية.


إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبله الآن، من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال، هو أن تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كالتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ... إذا كنت تبدأ التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وأنت تسير لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى أن هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات لتحليلها (والتحليل الزائد)، وهذا يعني المزيد من "الضجيج" أو حركة السعر العشوائي التي ليست مؤثرة حقا أو ذات مغزى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على "مرشح" الطبيعي الذي يعمل على التخلص من الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة.


أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر في النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية.


لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها.


وكما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيف أفكر وتجارة الأسواق، سنوات قضيت سنوات "في الخنادق" من الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد. إذا كان هناك إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة.


أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا كان هناك شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: أنت لن تجعل المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري.


أحب أن أعتقد أنني قليلا من "مناقضة" في التداول وربما في حياتي اليومية إلى حد ما. لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر سوف تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات و "السحر" الروبوت البرمجيات التجارية، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين.


أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد. هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط فوركس ولكن إلى أي سوق.


وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو $ 5000 دورة التداول ليعلمك للتجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا بالقول القديم & # 8220؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة & # 8221 ؛. لا يهمني ما يقوله لك أي شخص آخر، فإن الأنظمة الميكانيكية الجامدة ستفشل دائما على المدى الطويل ... أنت بحاجة إلى تعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة سعر السوق، وعليك أن تتعلم أن تتدفق وتتدفق مع ذلك. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متاجرا في الأسعار، سيكون لديك القدرة على التغيير والتكيف معه.


وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في حياتك التجارية في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن "بسيط هو أفضل" عندما يتعلق الأمر التداول.


إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، اليومية الاجهزة التجارة النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


13 التعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال، مفيدة جدا في الواقع.


في الواقع هذا ما كنت أتحدث عنه:


& # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ & # 8221 ؛. وأود أن أشاهد إعداد التداول المباشر. رجاء.


أنا كبير جدا كامل لكم لهذا رائع و تحفيزي الكتابة المتابعة، وهذا سوف يذهب على طول الطريق في تشجيع الناس مثلي في الغوص في عالم الفوركس trading. thanks وبارك الله.


أنا بدأت للتو دراسة المادة الخاصة بك. ام سرا الاستفادة منه & أمبير؛ إنتيماتيلي إنفيسيج A غريت & أمب؛ وقت مثمر معكم. شكرا جزيلا لك & أمب؛ الله صلى الله عليه وسلم سير & # 8230؛


شكرا لك نيال لتوجيهكم في أسواق الفوركس & أمب؛ ملهمني لتطوير طريقة مربحة ودقيقة إلى حد ما & # 8230؛ وقد أحدثت فرقا كبيرا في حياتي على العموم ..


كنت قد نجحت للتو في كونكريتيجني ذهني تعيين حول الأعمال التجارية.


مقالك مهم جدا ومفيد عدو لنا. ولكن إذا شرحت لغة أكثر سهولة ثم سيكون أكثر سهولة أن نفهم بالنسبة للأجانب مثلي.


تحفة عظيمة الله يبارك لك نيال.


شكرا جزيلا لهذه التحفة. هذا هو أفضل I & # 8217؛ رأيت حتى الآن على أساسيات الفوركس.


شكرا لكم على هذه المعلومات الممتازة. من السهل أن نفهم والمنطقية.


أوسوم وورك من قبل نيال الطريقة ش تعريف كل شيء لا أعتقد أن هناك مساحة لتحديد ..


شكرا لتقديم هذه المعلومات القيمة كما لم أكن عبر أي موقع التي توفر هذا النوع من الفهم على أساسيات أسواق الفوركس.


أنا معجب حقا. أعتقد أيضا أن & # 8216؛ بسيط هو أفضل & # 8217؛. أنا حقا حقا نقدر لك ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


استراتيجيات مهنية لتحويل التداول الخاص بك الفوركس حوالي 20 الصفقات!


يستثمر متداولو الفوركس في كمية استثنائية من الوقت يتعلمون كيفية تحليل السوق على أمل العثور على الاستراتيجية النهائية التي لا تفقد أبدا.


هذا هو الشائع بين تطوير تجار الفوركس. هل ترى. يتعلمون بقدر ما يستطيعون في السوق لأنهم يعتقدون أن من شأنها أن تساعدهم على تجنب الوقوع في الجانب الخطأ من السوق.


الحقيقة هي. معظم التجار لديهم معرفة وافرة من السوق ولكن بعد لا يزال لا يمكن أن تجعل عودة متسقة. وأعتقد أنهم يتعلمون عن الأسواق لسبب خاطئ. بدلا من تعلم استراتيجية جديدة لإضافة حافة أخرى إلى مربع الأدوات الخاصة بهم، انهم يتعلمون عن التحليل الفني من أجل تجنب الخسائر!


وأعتقد أن هذا هو عقلية خاسرة!


يجب أن يكون تاجر الفوز المهنية عقلية مختلفة تماما من أجل النجاح باستمرار. مرة واحدة وقد تم راسخة العقلية الفائزة على مستوى وظيفي، يمكن للتاجر المضي قدما واتخاذ التداول إلى آفاق جديدة.


فهم كيفية التفكير في الاحتمالات من خلال التركيز على الصورة الأكبر بدلا من النتائج التجارية الفردية هو المفتاح لمساعدتك على التجارة دون أن يعاني من الخوف المستمر من الخسارة التي تؤثر على معظم التجار.


و. كما هو الحال مع جميع المهارات في الحياة، والثقة تؤدي إلى النجاح. تداول العملات الأجنبية، في حين يمكن تعلمها، لا يتقن بسهولة! يستغرق وقتا وجهدا لفهم ما هو نوع الشخص الذي سوف تحدد نوع التاجر أنت. كل شخص يمكن أن تتاجر، ولكن على عكس معظم المهن، وسوف تجارة اختبار ماكياج العقلية الخاصة بك كفرد. النضال ليس مع السوق ولكن مع التاجر أنفسهم!


لماذا هذه الدورة؟


وجود امتياز العمل اليومي جنبا إلى جنب مئات المئات من التجار في 3 سنوات الماضية + سمحت لي للحصول على فهم عميق للنضالات التي تواجه المتداولين الفوركس. أنا أفهم الإحباط من التجار الذين تم التداول لسنوات ولكن لا يزال غير قادر على تحقيق أرباح متسقة. لقد قيل لي من قبل العديد من طلابنا أنهم يحبون طريقة تعليم مفاهيم التداول. وكثيرا ما يطلب مني أن أشرح كيف أقترب من التداول الخاص بي. على الرغم من أن غرفة التداول الحية هي بيئة رائعة لتحليل الصفقات معا، فإنه ليس شكل مثالي لتعليم كل ما أعرفه عن تداول الفوركس. أنا غالبا ما تركت غير راضين مع تفسير بلدي بسبب ضيق الوقت وعوامل أخرى. بعد الكثير من النظر والطلبات من تلك التي أعمل معها، قررت تنظيم كل ما عندي من المعرفة التجارية في دورة واحدة من شأنها أن تفيد تجار خطيرة.


ما هذه الدورة سوف تقدم لك إذا كنت تكافح مع التداول الخاص بك.


وجود ما يقرب من تسع سنوات من الخبرة في سوق الصرف الأجنبي وبعد أن ذهبت من خلال العديد من المضايقات تواجه التجار المشتركة، لقد كنت قادرا على وضع معا بعض المفاهيم البسيطة لإعطاء العديد من التجار لحظة آها. أشعر مرة واحدة وقد وضعت قطعة الحق من اللغز معا، يمكن للتجار أن نرى أن التداول يمكن أن تكون مربحة مع النهج التقني والنفسي الصحيح. أنا لا تقدم استراتيجية "المال السهل" أو نتائج مذهلة مع مؤشر شيز لامتصاص التجار إلى وعد كاذب آخر من الحصول على الأغنياء بسرعة. ما أقدمه هو نهج قوي جيد لتداول سوق الفوركس التي أنا والمتداولين المحترفين الآخرين قد تستخدم لسنوات.


كيف تختلف دورة العمل السعرية؟


استغرقت دورة العمل السعر أكثر من عام لوضع معا. الهدف النهائي هو المساعدة في تحويل التداول من التجار المتعثرين. الطريقة التي وضعت لتطوير هذا بالطبع هو التركيز على عملية الفكر الصحيح يحتاج التجار من أجل تحويل تداولهم. آمل أن يكون العقلية الفائزة متأصلة فيها في وقت مبكر. ثم نناقش بعض هيكل السوق التأسيسية من الناحية العملية جدا وكيفية توظيف أدوات مختلفة للعثور على الاجهزة التجارة احتمال كبير. أذهب من خلال بعض أنماط التداول الأكثر شعبية ولكن إدخال بعض الطرق غير تقليدية جدا لتحديد موقع لهم.


التركيز على عملية الفكر الفريدة للتجار والتفضيلات في الإطار الزمني مهم جدا لإيجاد نجاح ثابت. لا أعتقد أن طريقة التداول يمكن أن تفرض على شخص ما. القيام بذلك سيجعل دائما المتداول يشعر بعدم الارتياح لأنها سوف تكتشف قريبا النهج والإطار الزمني ببساطة لا تناسبهم. وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى انعدام الثقة والشعور بعدم الراحة عند محاولة التجارة.


محتوى الدورة.


تقدم دورة السعر الإجراء نهجا شاملا لتداول سوق الفوركس. وهو يتألف من تمارين بسيطة وضعت للمساعدة في اكتساب العقلية الصحيحة لبعض الأدوات التقنية شفافة لكنها قوية التي تجعل من السهل التطبيق. وهناك أيضا أرشيف فيديو واسعة من الحرف محاكاة تهدف إلى "تعزيز" المفاهيم التي تدرس في الدورة. وهذا يساعد على بناء الثقة التاجر. مشاهدة المحتوى الكامل للدورة التدريبية »


من هو دورة العمل السعر؟


تم تصميم هذه الدورة للتاجر الوسيط الذي لديه فهم أساسي للفيبوناتشي، الدعم والمقاومة والأنماط. المفاهيم التي أدرس يمكن استخدامها لفروة الرأس، التجارة يوم أو سوينغ التجارة في السوق.


الموارد الإضافية والمكافآت.


وأعتقد أن هذا بالطبع يقدم قيمة تعليمية كبيرة للتجار من جميع مستويات المهارة. فإنه يوفر معلومات عملية حول جوانب مختلفة من مهنة التداول في بسيطة وسهلة لمتابعة الشكل. ولكن من أجل تقديم قيمة إضافية، ولقد أدرجت أيضا موارد المكافأة التالية:


وهناك قسم سلخ فروة الرأس منفصل يوضح كيفية تحديد المستويات المؤسسية من الفائدة حيث يمكن للمتداولين لعب مستبعد لتحقيق أرباح متسقة سريعة عندما يكون السوق هادئا. أرشيف فيديو لساعات من الصفقات المحاكاة باستخدام فوركستستر. أنا استخدم هذه الصفقات الحقيقية للتأكد من أنك تفهم على المفاهيم التي تدرس في الدورة. جميع الشرائح المستخدمة في الدورة قابلة للتحميل كملف بدف للمراجعة والدراسة. سيتمكن مشتركون الدورة من الوصول إلى سلسلة من أشرطة الفيديو Q / A التي سوف تكون متاحة من وقت لآخر.


فوريسمنتور & # 8211؛ تقنيات عمل سعر الفوركس المتقدم.


17 يناير 2015 في الدورات.


تحميل من الفائزين فوريكس داتابيز:


1 بات-فوريكسوينرز-كورس Content. rar 369.8 مب.


2 بات-ForexWinners - بونوس سيم Trades. rar 1.11 G.


3 بات-ForexWinners - بونوس Resources. rar 38.5 مب.


السيد F من اليابان () أرسل لنا هذه الدورة.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


سعر تداول الفوركس 4noobs.


20 أكتوبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


أعلى 10 السعر دورات العمل التعليقات و جنبا إلى جنب المقارنات 2017.


لمتوسط ​​تصنيف 8.64 من أعلى درجة ممكنة من 10، الفائز هو ثيفوريكسغي. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة للدورة هنا. مواصلة القراءة لفهم كيفية إجراء التقييمات والتقييمات.


ونظرا لحجم المحتوى في الفضاء السيبراني البحث عن الصفقة الحقيقية من زغب وفيرة من أي وقت مضى لم تكن أبدا أكثر شاقة. إذا كنت ترغب في بناء مهنة تداول العملات الأجنبية الصلبة مثل العديد من التجار الفوركس تسعى للقيام مع تداول حركة السعر، ثم تحتاج إلى وضع يديك على مورد عمل السعر ملموسة التي يمكن أن تضع لكم على الطريق الصحيح لتوليد الدخل باستمرار. ويكرس هذا القسم الأعلى الدورات عمل استعراض الأسعار لتقييم دقيق ما نتصور كما أفضل 10 عمل سعر تداول العملات الأجنبية الدورات. الموارد في هذا السياق يمكن أن تكون في شكل دورات الطوب وقذائف الهاون التقليدية أو دورات التداول على حركة الأسعار على الانترنت، وهذه يمكن أيضا أن تكون قابلة للتنزيل مثل قوات الدفاع الشعبي، والكتب الإلكترونية، وعرض الشرائح، وما إلى ذلك ما يهم في طريقة عمل المراجعة هو أن عوامل التصنيف والمراجعة يتم تطبيقها بشكل متسق عبر البنود التي تمت مراجعتها. ويهدف الاستعراض أو دليل على تمكين التجار أو تريد أن يكون التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أي مسار العمل السعر لتسوية ل.


قد يقول شخص ما ولكن شنق على الثانية، ما هو سعر العمل التداول؟


السعر تداول التداول هو واحد من الطرق الأكثر شعبية في تداول العملات الأجنبية بطريقة منهجية. إذا كنت قد قرأت حول تداول الفوركس يجب أن تعرف الآن أن ملعب الفوركس على حد سواء منجم ذهب وحقل الألغام. في حين أن هذه الصناعة يمكن أن واحدة من الأكثر مجزية، في محاولة لكسب المال من هذه الصناعة دون الاستثمار في التعليم والتدريب المناسب أولا سوف يحرق أصابعك وليس ذلك فحسب، فإنه سوف يحرق بالتأكيد محفظتك. تداول سعر التداول هو واحد من الطرق الأكثر شعبية والأكثر موثوقية لإجراء تداول العملات الأجنبية بطريقة منهجية ومربحة ومتسقة.


شرح تقني لتداول حركة السعر.


شرح من الناحية الفنية، ينطوي تداول حركة السعر على اتخاذ قرارات التداول بناء على الرسم البياني للسعر العاري. في هذه الحالة، لا يستفيد المتداول من المؤشرات المتخلفة خارج المتوسطات المتحركة كوسيلة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. ما يجب أن نفهم كالتاجر هو أن جميع الأسواق المالية تنتج البيانات المتعلقة حركة سعر السوق على مدى فترات من الزمن. يتم عرض هذه البيانات بيانيا على الرسم البياني للسعر. المفتاح حول الرسوم البيانية السعر هو أن هذه تعكس المعتقدات والإجراءات من جميع اللاعبين في المتجر التجاري في أطر زمنية محددة. يتم تصوير المعتقدات على الرسم البياني لأسعار السوق في شكل رسم بياني للسعر.


فلسفة العمل السعر.


فلسفة التاجر العمل السعر هو أنه في حين أن قوى أخرى مثل التطورات الاقتصادية العالمية والأحداث لها تأثير كبير على السوق، لا يحتاج المتداول تحليل هذه لتكون تاجر ناجح. يتسبب تاجر حركة السعر في انعكاس جميع البيانات الاقتصادية والأحداث العالمية التي تؤثر على تحركات الأسعار داخل السوق على حركة السعر على الرسم البياني لسعر التاجر.


الاستفادة من سعر العمل التداول.


ميزة التداول في سعر التداول هو أنها طريقة بسيطة تمكنك كالتاجر مع جميع الإشارات التي تحتاج إلى تطوير نظام تداول مربحة وعالية الاحتمال. "السعر استراتيجيات العمل" تدل على كل هذه الإشارات. هذه تمكن التاجر من فهم حركة أسعار السوق والمساعدة في التنبؤ بالحركة المستقبلية بدرجة كبيرة من الدقة التي تعطي معدل نجاح أعلى.


كيف تم إجراء استعراض دورات العمل السعر.


يعمل نظام المراجعة لدينا مع 5 عوامل الترتيب التي هي:


يتم تفصيل كل عامل تصنيف من قبل سمات الترتيب. فمثلا؛ معلم في هذه الحالة العوامل في ما يلي سمات الترتيب:


غوغل باجيرانك (من موقع مورد حركة السعر [ليس صفحة]) فاسيبوك ليكيس (للموارد أو الموجه) تويتر فولويرس لينكيدين كونكتيونس إرانك هو تقييم فوريكس الجماعي فوريكس لشعبية المورد في ضوء سمات الرادار معين.


بالنسبة لنطاق التدریب، فقد نظرنا إلی أجھزة التداول وأدوات التحلیل والتداول الیومیة التي یتم تغطيتھا مثل الفوركس والأسھم والخیارات الثنائیة. ضمن دعم سمات الترتيب هي وجود دردشة حية نشطة، والهاتف، والمنتدى وقنوات ردود الفعل الأخرى. تحت مصادر التعلم نحن مهتمون في توافر المواد مثل الكتب الإلكترونية، فيديو، جلسات لايف، صوتيات، النشرة الإخبارية اليومية.


إمكانية الوصول يلبي ما إذا كانت الدورة المدفوعة أو مجانا، فضلا عن توافر بالطبع قسط. ونحن نعتبر أيضا السعر، وتوافر التداول التجريبي وكذلك منصة التداول في الوقت الحقيقي لأغراض التعلم. لذلك هناك تذهب.


بقدر ما عملنا بجد لإعطاء مراجعة متوازنة ومفصلة وموضوعية، يقع على عاتق القارئ أن يقوموا بمراجعة وتقييم جميع الخيارات لديهم (بما في ذلك تلك التي لم يتم استعراضها هنا) لاتخاذ قراراتهم الخاصة. مراجعاتنا هي بأي حال من الأحوال أي تعليمات إلى أي شخص لشراء أو الاشتراك في أي موارد مراجعة.


إذا كان هناك دورة / الموارد التي تشعر ينبغي أن تدرج هنا يرجى ترك لنا في هلبينتوفوريكس. سننظر بالتأكيد. شكرا لكم على القراءة حتى الآن.


مقالات القسم التعليقات.


123LearntoTrade السعر مراجعة دورة العمل.


بريندان إيغان هي العقول وراء 123learntotrade ودورة العمل السعر المتقدم. ويرتبط بالطبع قسط في 297 $ تدفع عن طريق باي بال. تم تصميم الدورة مع المبتدئين والتجار المتقدمين في الاعتبار. يشكل محتوى الدورة 60 درسا وأكثر من 7 ساعات من محتوى الفيديو. بالطبع شامل تماما كما [و هيليب؛]


فوركسمينتور السعر دورة العمل إعادة.


يتم تقديم بالطبع فوريكسمنتور سعر العمل المتقدمة من قبل تاجر توبر والمعلم بيتر الدماغ، مؤسس فورسمنتور يتكون فوركسمينتور من فريق من خبراء النقد الاجنبى الخبراء الذين يتخصصون في مختلف التخصصات داخل مجال تداول العملات الأجنبية. ويركز التوجه الرئيسي للدورة على تعزيز عملية التفكير الصحيح أن [& هيليب؛]


ثيفوريكسغوي السعر مراجعة دورة العمل.


دورة العمل السعر ثيفوريكسغوي هي واحدة من الدورة الأكثر اتباعا وأوصت على نطاق واسع العمل في مجال تداول العملات الأجنبية. في وقت تجميع هذا الاستعراض، كان ثيفوريكسغوي 79 573 يحب الفيسبوك و 6830 أتباع التغريد على الرغم من أن جوجل تصنيف الصفحات جوجل ليست بعد في المدى الإيجابي. بالطبع [& هيليب؛]


دايليبريسياكتيون مراجعة الدورة.


وتقدم الدورة ديليبريسياكتيون من قبل المعلم تداول العملات الأجنبية الشهير جوستين بينيت. وقد كان بينيت طالبا في الأسواق المالية منذ عام 2003 وتاجر الفوركس منذ عام 2007. نطاق الدورة يغطي المواضيع التالية: دبوس شريط استراتيجيات التداول داخل بار استراتيجيات التداول متقدمة 50٪ طرق الدخول صعودا وهبوطا الهبوط يكسر تحليل الاتجاه [& هيليب؛]


2Skies السعر مراجعة دورة العمل.


دورة العمل السعر التي تقدمها كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex هو إلى حد بعيد واحدة من قادة حزمة في مجال التعليم العمل السعر. يتم تعبئتها الدورة لشحذ حافة التداول الخاص بك، وتحسين الأداء التجاري الخاص بك يوما بعد يوم، فضلا عن ثقتك والانضباط والاتساق. موقع الوالد 2ndskiesforex لديه [& هيليب؛]


إنفستو برايس مراجعة دورة العمل.


وتأتي دورة "سعر الاستثمار" في كل من فريميوم والحزم الممتازة. دورة مجانية هي في الأساس مقدمة تمهيدية على تداول العمل السعر في حين أن الإصدار قسط هو دورة شاملة تغطي ثروة من التقنيات والاستراتيجيات الحاسمة في تداول حركة السعر. موقع الوالد لديه 526 الفيسبوك يحب، 170 أتباع تويتر و [& هيليب؛]


يورترادينغكوش السعر مراجعة دورة العمل.


منتور كلوت لانس بيغز هو العقول وراء يتك السعر أكتيون التداول بالطبع. يصف بونديت نفسه بأنه تاجر، وتعليم المربين، وطائرة هليكوبتر عسكرية سابقة، زوج، والد. دورة العمل تيك السعر يستحق النظر إذا كنت تبحث عن موارد شاملة لتعلم تداول حركة السعر. لم يجمع الموقع الرئيسي أي [& هيليب؛]


التداول الإعداد السعر الإجراء مراجعة الدورة.


يتم تقديم التداول الإعداد سعر العمل من قبل غالين وودز. يتم تعبئتها بالطبع كما دورة الدراسة الذاتية التي تعطي التجار رؤى العمل السعر المتراكمة أكثر من 10 عاما. محتوى الدورة هو مفصل في خطوة موجزة وعملية خطوة بخطوة. ويأتي بالطبع في 4 كتب بدف بالطبع ويتكون من 600 صفحة من [& هيليب؛]


ليرنتوتراديثماركيت برايس أكتيون كورس ريفيو.


نيال فولر & # 8217؛ ق سعر دورة العمل هي واحدة من الموارد العمل السعر الأكثر شمولا يمكنك وضع يديك على عبر تداول النقد الأجنبي الطيف التعلم. نيال فولر هو محترم للغاية تداول العملات الأجنبية بونديت مع أكثر من 14 عاما ثروة من الخبرة في تداول الأسواق المالية. تم إطلاق مدونته ليرنوتراديثثماركيت في عام 2008 ولديه [& هيليب؛]


الفوركس مدرسة على الانترنت السعر العمل مراجعة الدورة.


وتقدم دورة العمل السعر في مدرسة الفوركس على الانترنت من قبل جوناثان فوكس. داخل جوناثان فوكس & # 8217؛ ق السعر دورة العمل. ويأتي بالطبع مع 2 عناوين العمل السعر المهنية التي من شأنها تمكين لكم مع المبادئ الأساسية التي تحتاج إلى التجارة باستمرار وربحية. دورة واحدة هي دورة المبتدئين والآخر هو متقدمة [& هيليب؛]


إنتوفوريكس بلوق النشرات 3-5 بلوق وظائف كل يوم واحد على مختلف المواضيع التداول عبر الإنترنت. نحن نقدم الدروس التعليمية التي تساعد التجار مع تقنيات التداول العملي. إذا كنت في الفوركس ثم نحن تبحر في نفس القارب!


+27 110376004.


© 2016 إنتوفوريكس. كل الحقوق محفوظة. بفخر مدعوم من ويبريف.

No comments:

Post a Comment