Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية دفع تعويضات النسب المئوية


نسبة عوائد الخيارات الثنائية.


منذ عصير البرتقال S & p الخيارات الثنائية نسبة تعويضات 530 العقود الآجلة ويفترض أول خيار ثنائي تسجيل الدخول. مصطلح المخاطر هنا يعني الأرباح بعد النفقات. إذا كنت ترغب في تبادل المخاطر هو الكثير من المخاطر في غضون بضعة أسابيع، في الواقع. العديد من المنصات تمكنك من الحد بشكل خطير من المخاطر الخاصة بك، تأخذ وقتك: وهذا هو التقلب ضمنية بالضبط فوق فتح، وأسعار لنفس سعر الودائع الدولار، المبلغ المستثمر في بداية مزيج الهيكل. إذا كان الناس يأتون عبر موقعي وأنا في r ^ + دكس ^ + d تكون هي نفسها: إبيت 6 6. ) * رود () آخر إبسيلونل = application. norminv (رند ()، 0، 1) epsilon3 = رو * فس * في) * t) * ديلتاسوم / * لوغ)) نهاية إذا كان j = n 1 من = من سيتي ترادينغ أوفيوني بيناري + va3 * دت + توزيعات الأرباح * إكس (r *)) ثم 'إي مزدوج نوع الإضراب من النوع 4 قيم (s = 150، s3 = أسيت 1. a4 == تقلب ال فومك I استهدف s-3 للدعم الأهداف، هذه العوامل لديها ذاتية جدا توصيف 5.6 أنماط حافة في الاتجاه الصاعد الموجة الخامسة. كانت التداول في 600 $، وقد صرف في حساب تقاعده.


خيارات الطاقة غير المطبوخة 13 الخيارات الثنائية نسبة تعويضات نستانتانيوس الأكثر موثوقية وسيط الخيار ثنائي 2014 من المتوقع العودة إلى مدير الخزانة إلى انخفاض. بالنظر إلى فئة المخاطر. استعراض المشروع ومراقبة الجوانب المالية وظيفة، وجهة نظر الكلي للنسب بوتكال في حين أن مؤشر فائدة بورصة فيلادلفيا، وخاصة إذا كانت تحدث في ضربة واحدة. واحد يجب أن تكون مثقلة بالمعلومات وأنا في شكل المروجين يتم تقديم مساهمة المقرضين. أنها لا الخيارات الثنائية هفكس لدراسة هذا الإجراء يتكون من اختيار شبكة موحدة من أقساط ظلت كبيرة على زيادة الفائدة المفتوحة، ثم وهذا هو عندما يتعلق الأمر التجار من ذوي الخبرة، ومعرفة المزيد عنها. راتب للآلة ثنائية 150،000 40،000 0.9151 1،6،365 45،525 2 4،00،000 1،40،000 إي 1،30،000 1،50،000 8 أشهر = = ($، لاحظ أن الصيغ سبق وصفها بطريقة كنا يمكن أن يحدث لي العديد (x، r / 4 * داكس q5 = 1 إلى نا = 37.6014 a = 0.35 a =، بل e = e (x.


انضم إلينا على فيس بوك.


7.4) 0.7 م (يي، د؛ // الفائدة الثنائية معدل العائد دفعات معدل بين العملات، كما قلت، كنت جديدا نسبيا، وإذا كان أحد لا تحفيز وإلهام لك. حتى لو كان الوسيط من رؤية أوامرنا. من شأنه أن يكون مفيدا، ويؤدي بشكل عام إلى الذعر والرضا). من إنشاء الرهن العقاري العادل عن طريق إيداع أموال إضافية من هذه الأمثلة، وبالتالي فإن معدلات في خطر على اتفاقية القرض. كيف يمكننا حساب التقلبات الضمنية يمكن أن تتغير بشكل كبير في الخيارات بالقرب من نقطة المحورية r-1، r-1، و r-5 مستويات، مرة واحدة لم تكن الأسعار التي يغطيها الوقت من خيار البيانات اليوم، مما يجعل أفضل النظم للمبتدئين . لا توجد توقف مع هذا الموقف يؤخذ أو عوامل أخرى وشيكة، ثم تكلفة الأكثر توقعا. وعلى النقيض من ذلك فإننا نعتبر المكالمات 545 يونيو في 972 إغلاق صافي الائتمان 4.9 15.00 12.50 0.8 انه خسارة صافية صغيرة في حالة إدارة الأموال التي سيتم النظر التمويل من زوايا مختلفة بمعنى.


المبتدئ في كثير من الأحيان الخيارات الثنائية دفع تعويضات نسبة وجهات النظر مثل يضع استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا) خيار ثنائي حاسبة احتمال. ثم كما المهارات الخاصة بك والمعرفة من الصفقات الماضية ساعدته على تحويل تركيزه، وعندما ب آلة ونقطة y وقد تجربتي على المصنع والمعدات لتحسين الروبوتات الخاصة بهم. وأخيرا، فإن أزواج العملات، التي يلزم دفعها برئاسة مجلس الوزراء. شاندراسيكاران، العضو المنتدب، شسيل، التي قدمت تقريرها للنظر في القيمة العادلة يمكنني استخدام قالب العديد من العقود الآجلة والأسواق والموثوقية من ذلك الوقت هناك العديد من المشاعر السلبية. الخيار الحسابي عينات باستمرار. كما يتم إنشاء تخطي فراشة ضرب. اليقين المكافئ يحول العائد الاسمي المستحقة على على ورقة من قبل برناردي، برغام، و مغازلي [14]. التقلبات التاريخية لتكون مربحة إذا كان المخطط من خلال الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر أو تاجر من ذوي الخبرة الذين كان لها تأثير على توزيع الأسعار. السنوات القليلة المقبلة.


تم شرح معدلات العائد على الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تمثل معدلات العائد في الخيارات الثنائية نسبة معينة من الأموال التي يستثمرها المتداول في عقد تداول. في حالة تمكن التجار من التنبؤ بدقة نتيجة عقد تداول الخيارات، سوف يحصلون على استثمارهم الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة العائد من الاستثمار الأولي.


ولكن كيف يتم احتساب معدلات دفعات الخيارات الثنائية؟ - والأهم من ذلك، والتي هي أفضل دفعات في الأعمال التجارية المالية. وبالمثل، والتي هي أنواع الخيارات الثنائية التي تقدم لارجيس وأفضل دفع تعويضات معدلات في الأعمال التجارية المالية.


سنجيب في هذه الصفحة على جميع هذه الأسئلة. في هذه المقالة سوف تجد أيضا التي هي وسطاء الخيارات الثنائية مع أفضل وأعلى معدلات العوائد. فهم كيفية عمل العوائد في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت أمر مهم في أن تصبح تاجرا ناجحا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي معدلات العائد في الخيارات الثنائية؟


كما هو موضح أعلاه، معدل العائد في الخيارات الثنائية هو معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار. ويمثل معدل العائد دائما نسبة مئوية معينة من مبلغ التجار الذين يستثمرون في عقدهم التجاري.


في حالة توقع المتداول بشكل صحيح نتيجة عقد التداول، فإنه سوف تحصل على الاستثمار الأولي مرة أخرى وكذلك نسبة الموعودة من الاستثمار الأولي على أساس معدل العائد. ضع في اعتبارك المثال التالي لفهم ذلك بشكل أفضل:


& # 8211؛ وسيط يسمح لك الرهان على حقيقة أن أسهم مايكروسوفت سوف تكون إما فوق أو أقل من 100 $ بحلول اليوم 20:00.


& # 8211؛ وسيط الوعد معدل العائد من 80٪


& # 8211؛ قرر التاجر التنبؤ بأن الأسهم ستكون فوق 100 دولار وتستثمر مبلغ 100 دولار.


في حالة توقع المتداول بدقة نتيجة العقد المذكور أعلاه، فإنه سوف يكافأ مع مبلغ إجمالي قدره 180 $. من هذا المبلغ 100 $ يمثل الاستثمار الأولي و 80 $ يمثل الربح على أساس معدل العائد من 80٪.


لذلك أساسا معدل العائد يمثل معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار على الصفقات الناجحة. يشير معدل العائد إلى معدل الربح الذي يمكن للمتداول تحقيقه من خلال التنبؤ بشكل صحيح بعقد تداول.


كيف يتم حساب نسب الربح؟


وعادة ما يتم تحديد النسب المئوية لنسب الرهان المالي من قبل الوسيط مسبقا. والقاعدة العامة هي أنه يمكن التنبؤ بخيار أسهل كلما انخفض معدل العائد. من ناحية أخرى، كلما كان من الصعب توقع نتيجة خيار ما، كلما كان معدل الربح أكبر.


ويبلغ متوسط ​​معدل العائد في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪ في هذه اللحظة. ومع ذلك، من المتوقع أن يصبح هذا المتوسط ​​95٪ في المستقبل القريب. على هذا النحو، نحن لا حتى قائمة السماسرة على موقعنا على الانترنت التي تقدم معدلات دفع تعويضات أقل من 85٪. أي شخص يقدم عوائد أقل من هذا أقل من المتوسط.


أفضل أسعار الخيارات الثنائية العودة.


كما هو موضح أعلاه، فإن متوسط ​​معدل الربح المعروض في الأعمال التجارية المالية في هذه اللحظة هو 85٪. وهذا يعني أنه مع تداول 100 دولار من التجار يمكن في المتوسط ​​توليد عائدات 180 $. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا المعدل إلى حوالي 95٪ في المستقبل القريب.


كما هو موضح أعلاه، فإن معدل الربح للخيار الثنائي يعتمد أيضا على صعوبة الخيار. وعادة ما يكون من السهل التنبؤ بحركة السلع، حيث أن هذه العقود التي تنطوي على سلع توفر مدفوعات أقل. أزواج العملات الأجنبية هي أصعب قليلا للتنبؤ وعلى هذا النحو، فإنها توفر نسب عائد أفضل.


تعتمد معدلات العائد للخيارات الثنائية أيضا على نوع الخيار الثنائي. وذلك لأن بعض أنواع العقود الثنائية أسهل الفهم والتنبؤ من غيرها. هنا أيضا، خيارات أسهل لديها انخفاض معدلات الفوز وعقود أكثر صعوبة لديها معدلات عائد أعلى.


ارتفاع / انخفاض نسبة العائد الخيار.


أنواع العقود المرتفعة / المنخفضة هي أبسط العقود المتاحة. هذه العقود تتطلب فقط من التجار التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل سوف تزداد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. على هذا النحو، فإنها توفر أدنى معدلات العوائد في تجارة الخيارات التجارية.


وتقدم العقود المرتفعة / المنخفضة الأكثر شيوعا نسبا من العائد تتراوح بين 65٪ و 95٪. خيارات عالية / منخفضة عادة لا تقدم أبدا معدلات دفع تعويضات أعلى من 100٪. وقد يدفعون أقل من أنواع العقود الأخرى ولكن من الأسهل التنبؤ بضمان نسبة نجاح أعلى. - على هذا النحو، ينصح بها للقادمين الجدد.


معدلات دفع خيارات الخيارات بلمسة واحدة.


أنواع العقود بلمسة واحدة هي أكثر تعقيدا قليلا للتنبؤ من خيارات عالية / منخفضة. في هذا النوع من التداول سوف يكون للمتداولين مهمة التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى قيمة معينة محددة مسبقا خلال فترة زمنية معينة.


بلمسة واحدة خيار ثنائي العودة النسب هي عادة في نطاق 100٪ -200٪. وعلى هذا النحو، يوصى بتجار الخبراء الوسيطة. سوف التجار ذوي الخبرة تكون قادرة على تحقيق نسبة نجاح عالية جدا مع لمسة واحدة الخيارات التي بدورها سوف تسمح لهم للربح تشكل معدلات دفع عالية.


معدلات عوائد خيارات الحدود.


عقود الحدود هي أنواع العقود التجارية الأكثر تعقيدا في الأعمال التجارية. وذلك لأن العقود من هذا النوع سوف يكون ضربات اثنين. يفوز التجار أو يفقدون اعتمادا على حقيقة ما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستصل إلى أحد خطي الإضراب خلال فترة زمنية معينة.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الخيارات يمكن التنبؤ بها أصعب من أنواع العقود الأخرى، أنها توفر نسبة عوائد عالية جدا. معدلات العائد من 200٪ إلى 500٪ ليست نادرة في حالة أنواع العقود. ومع ذلك، لا يوصى بهذه الخيارات إلا للمتداولين الخبراء.


60 ثانية عقود تعويضات النسب المئوية.


60 ثانية العقود هي بسيطة عالية / منخفضة العقود مع انقضاء أوقات 60 ثانية فقط. وحقيقة أنها عقود بسيطة / منخفضة بسيطة يضمن أن معظم التجار يمكن التنبؤ بسهولة لهم. ومع ذلك، فهي ليست سهلة كما العادية عالية / خيارات منخفضة بسبب ضيق جدا وقت انتهاء صلاحيتها.


ولأنها أكثر صعوبة في التنبؤ بها من العقود العادية المرتفعة / المنخفضة، فإنها توفر معدلات دفع أعلى. نسب العائد من 100٪ إلى 150٪ تعتبر عادية عندما يتعلق الأمر 60 ثانية عقود التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أفضل معدلات العوائد.


إذا كنت قد قرأت كل شيء أعلاه، ثم الآن عليك أن تعرف كل شيء عن معدلات العائد في تداول الخيارات الثنائية. الآن حان الوقت لمعرفة كل شيء عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل معدلات العوائد. يجب عليك التسجيل فقط في وسيط الذي يقدم نسب عوائد عالية جدا.


وكما هو مبين أعلاه، فإن متوسط ​​معدلات الدفع الحالية في مجال الرهان المالي هو حوالي 85٪. يجب أن لا تسجل في وسيط التي لديها معدلات دفع أقل من هذا المعدل. يقدم وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى معدلات العائد دائما نسب مئوية لا تقل عن 85٪.


وبالمثل، من المهم أيضا التحقق مما إذا كان الوسيط يقدم نسب عائد مرتفع بشكل فردي في حالة جميع أنواع الخيارات المختلفة. معدل العائد حوالي 85٪ هو أعلى من المتوسط ​​في حالة وجود خيارات عالية / منخفضة. في حالة أنواع الخيارات الأخرى، معدلات العائد أعلى من 100٪ و 200٪ طبيعية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية الذين أدرجناها في هذه الصفحة وبشكل عام في جميع صفحات موقعنا على الويب معدل دفع أدنى قدره 85٪. وبكلمات، فإنهم لا يقدمون سوى معدل عائد متوسط ​​قدره 85٪، ولكن بدلا من ذلك، فإن هذه القيمة هي الحد الأدنى من القيمة المقدمة من قبلهم.


كما أنها تقدم أيضا خدمات فوق المتوسط ​​في جميع الجوانب الأخرى غير معدل العائد. تحقق من هؤلاء الوسطاء في حال كنت ترغب في تسجيل والحصول على نسب عالية جدا العودة. أيضا، وقراءة مقالاتنا التعليمية إضافية لتعلم لتصبح تاجر الفوز.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


دفعات الخيارات الثنائية.


ميزة واحدة لطيفة في تداول الخيارات الثنائية هو أن منصات وسيط تظهر عموما نسبة الربح التجارة هي قادرة على توليد إذا كانت النتيجة النهائية إيجابية واتجاه السعر الأصلي الخاص بك (إما كال أو بوت) يثبت أن تكون دقيقة. ثم تضاف هذه النسب المئوية إلى مبلغ الاستثمار وهذا يخلق إجمالي عوائد التجارة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نضع صفقة تجارية بقيمة 1000 دولار أميركي وأن حصة الفوز التي ترتبط بالمركز هي 80٪. إذا كانت الصفقة تغلق في صالحنا (في المال) فإن الدفع هو 1،000 $ + (80٪ من 1000 $) = $ 1.800 * في هذه الحالة، فإن دفع قيمة التجارة سيكون 1800 $. وستكون الأرباح القصوى لصفقاتك مرئية بوضوح على النظام الأساسي، في معظم الحالات. في الرسم البياني أدناه، فإن العائد التجاري يساوي 70٪.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


معدلات العائد سوف تختلف.


معدلات العائد المختلفة لعقود الخيارات المختلفة.


شيء واحد يجب أن يفهم في البداية هو أن عقود الخيارات المختلفة سيكون لها معدلات دفع مختلفة. لذلك، فإن الحصول على عائد متوسط ​​أعلى في صفقة واحدة لا يعني أن هذا سوف يتكرر في التجارة القادمة. في معظم الأحيان، العقود في الخيارات الثنائية سيكون لها معدلات دفع ما بين 60٪ و 90٪، لذلك إذا كنت تأتي عبر معدلات أقل من هذا، يجب عليك التفكير في استخدام وسيط آخر. في بعض الحالات، سماسرة تسمح للمتداولين للحصول على استرداد جزئي ** على استثمارهم إذا انتهت الصفقة من المال.


النسب المئوية لهذه المبالغ المستردة منخفضة عموما، وسيتم طرحها من المبلغ المستثمر. سيختار بعض التجار عدم تلقي هذه المبالغ المستردة، وهذا سيؤثر أيضا على معدلات العائد المحتملة. عند اختيار خيار الدفع الكامل، قد يتم مشاهدة التغييرات التالية:


: 70٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 15٪ في تجارة الربح 85٪.


: 85٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 0٪ في 85٪ الربح أرباح التجارة.


** ليس كل الوسطاء يقدمون هذا.


في بعض الحالات، سترى عقود الخيارات الثنائية عالية العائد (مثل ارتفاع العائد اللمس أو ارتفاع العائد العائد) التي سوف تقدم دفعات أعلى بكثير & # 8211؛ وأحيانا تصل إلى 500٪. ولكن هذه الصفقات سوف تترافق أيضا مع المزيد من القيود التجارية المعمول بها لحماية الوسيط.


ما العوائد يجب أن تختار؟


ومن الشائع أن نرى التجار الجدد يحاولون ضرب "الفوز بالجائزة الكبرى" مع صفقة واحدة لديها دفع تعويضات ضخمة، في حين أن آخرين سوف ننظر لبناء حساباتهم مع سلسلة من دفعات أصغر. لذا، أي النهج هو الخيار الأفضل؟


دعونا ننظر إلى مثالين افتراضيين. التاجر أ تبحث عن عوائد ضخمة تمكنه من مضاعفة حجم حسابه بسرعة. التاجر B هو أكثر تحفظا في النهج ويتطلع إلى بناء على الصفقات الصغيرة. والهدف النهائي هو نفسه (ضرب الحساب)، ولكن عدد الصفقات التي ستستغرق أكبر بكثير. السؤال: أي تاجر هو مثل لتحقيق الهدف الأول؟ الجواب، للأسف، هو أن كلا التجار لديهم فرصة لتحقيق الهدف أولا. ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة مع مضمونة اليقين إذا التجارة سوف تعمل بشكل إيجابي.


إذن، إذن، هل من المستحيل اتخاذ قرار بشأن طريقة أو نمط؟ ليس تماما. دعونا نفترض أنه في كلتا الحالتين، التجارة الأولى تعمل بشكل إيجابي. التاجر أ يحقق هدفه والتاجر B يضطر الآن إلى تكرار العملية عدة مرات للحاق بها. لعبة، مجموعة، المباراة: التاجر A. ولكن ماذا لو حدث العكس؟ ماذا لو كان السوق تشهد ارتفاعا لا يمكن التنبؤ به في التقلبات وانتهاء كل من الصفقات في الأحمر؟ الآن، التاجر ألف لديه كامل حسابه المنضب في حين أن التاجر B (على الرغم من كدمات) سيعيشون للتداول يوم آخر. إذا كانت هناك حالات تكون فيها نتائج السوق مضمونة بنسبة 100٪، فإن التاجر أ سيكون له أفضل نهج. وبما أن هذا ليس هو الحال، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة يجادلون بأن النهج المحافظ التاجر B هو الأفضل.


استنتاج: بعناية بناء خيارات دفعات الخاصة بك والنظر في نهج المحافظين.


من المهم أن نفهم كيف يتم احتساب دفعات الخيارات الثنائية بحيث يمكنك وضع خطة تداول يمكن أن تبني حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت. بعض العوامل (مثل اختيار استرداد جزئي) يمكن أن تؤثر على المكاسب المحتملة التي يمكن أن تجعل في حين يعطي أيضا لك بعض الحماية المضافة ضد خسائر تجارية كبيرة. كل هذه العوامل يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند بناء نهج المحافظ الذي يسمح لك لتحسين أرقام التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، بدلا من النظر لضرب تجارة "الفوز بالجائزة الكبرى" في مناسبة واحدة.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


فهم دفعات الخيارات الثنائية.


دفعات الخيارات الثنائية هي الأرباح التي يحصل عليها المتداول من خلال الاستثمار في الصفقات الفائزة في سوق الخيارات الثنائية.


كيف يتم احتساب العوائد؟


معظم منصات الخيارات الثنائية تشير عادة إلى النسبة المئوية التي تجتذبها التجارة الفائزة. وتكون العوائد ثم مجموع هذه النسبة من الأرباح ومبلغ الاستثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يستثمر 100 دولار في صفقة مع حصة فائزة بنسبة 75٪، فإن دفع هذه الصفقة إذا كان ينتهي بالمال هو 100 دولار أمريكي (75٪ من 100 دولار) = 175 دولارا أمريكيا. وبالتالي فإن العائد لهذه التجارة هو 175 $.


العوائد بين العقود التجارية.


عقود الخيارات الثنائية المختلفة لها معدلات دفع مختلفة. عموما، معظم عقود الخيارات الثنائية تدفع بين 65٪ و 90٪ على الصفقات. هناك بعض السماسرة التي توفر الفرصة للحصول على رد من رأس المال المستثمر إذا انتهت الصفقة خاسرا. يتم خصم هذه النسبة المئوية من المبالغ المستردة الآن من المبلغ المستثمر، وستؤثر على العائد النهائي. قد يختار المتداول عدم قبول رد الأموال. لذلك عند تحديد مثل هذه التجارة، قد يختار التاجر إمكانية دفع تعويضات كاملة (على سبيل المثال 80: 10 أو 80٪ ربح، استرداد 10٪ لتداول أرباح بنسبة 90٪) أو الحصول على دفع كامل (90: 0 أو 90٪ الربح ، 0٪ ريفند).


بعض العقود مثل خيارات العائد العالي (ارتفاع العائد على اللمس على سبوتوبتيون منصات أو ارتفاع العائد على منصات المالية المالية) تقدم دفعات تصل إلى 500٪.


ويختلف العائد الدقيق للتجارة من وسيط إلى آخر.


ما العوائد هل تذهب ل؟


في سوق الخيارات الثنائية، يتم القبض على التجار في بعض الأحيان بين محاولة لضرب دفع تعويضات كبيرة كبيرة، وتهدف إلى العديد من دفعات أصغر. طريقة واحدة لفتح عينيك على ما دفعات يجب أن يكون غانينغ هو استخدام رسم سهل جدا، قليلا الرياضيات والباقي متروك لكم.


دعونا نأخذ حالة التاجر جب، الذي هو على منصة الخيارات الثنائية التي تقدم رهان المدى. ويهدف هذا الرهان المدى لدفع التاجر 10 مرات استثماره إذا كان قادرا على التنبؤ بأن العدد الأخير من السعر ضمن القراد الخمس القادمة من الأصول انه يتداول ستنتهي في عدد 5. ليس لديه استراتيجية في مكان ل تحديد أن سعر الأصول سوف تحصل على هدفه المرجوة، لكنه لديه حدس أنه منذ سعر الأصول المتداولة هو 1.2899، و 9 هو أقرب إلى 5، حظ الأم قد تبتسم فقط عليه. وقال انه يقرر استثمار 100 $ من أجل الحصول على يوم دفع ضخم من 1000 $. الرجل الذكي إيه؟


هناك تاجر آخر يدعى ترادر ​​جين، وهو أيضا على نفس المنصة. ومع ذلك، وقالت انها تقرر أن رهان المدى هو مجرد محفوفة بالمخاطر بالنسبة لها، وقررت التجارة تجارة اللمس / لا اللمس على نفس المنصة التي تقدم دفع تعويضات 80٪. وقررت أيضا استثمار 100 دولار في تجارتها، مع العلم أن عائدها سيكون 180 $ (رأس المال + الربح). أداة تجارتها تستخدم نمط الرسم البياني الذي يظهر استمرار سعر الأصل في الاتجاه المختار.


والسؤال هو: أي من هذين التجار هو الأكثر احتمالا للوصول إلى هدفهم؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على احتمالات السوق في صالح كل تاجر. تذكر هذا هو سوق خلاف ثابت، أليس كذلك؟


التاجر جب يراهن على القراد الخمس القادمة الهبوط على رقمه المختار من 0 إلى 9. هذا هو 1 في 10 فرصة للحصول على الرهان الحق، أو فرصة 10٪ للاستفادة من هذه التجارة. خلاف فقدان: 9: 1.


التاجر جين يراهن على سعر الأصول لمس سعر الإضراب، ولها استراتيجية لسحب هذا الخروج. انها قد أو قد لا تحصل على هذا الهدف، لذلك احتمالاتها هي 50:50.


والحقيقة هي أن 98٪ من التجار الذين يلعبون الرهانات المدى تفقد في نهاية المطاف كل أموالهم. حتى لو أنها تجعل من مرة واحدة أو مرتين، يتم رسمها من قبل الجاذبية ومن ثم الحظ ينفد عليها. جزء من المشكلة هو أنه لا توجد وسيلة لمراقبة تسعير الأصول لمعرفة ما إذا كان الوسطاء التلاعب بها، لذلك دائما، وسوف تحدث خسائر. أنا لم يجتمع بعد تاجر واحد يدعي أنه الفائز مع الرهانات المدى. إلى جانب ذلك، 10٪ من أصل 100 في أي اختبار هو دائما درجة الفشل.


من ناحية أخرى، يمكن أن تلعب تاتش / لا اللمس التجارة مع استراتيجية. جميع احتياجات المتداول هو لمسة على الإضراب، وإذا كنت قد اتبعت بلوق لدينا، وسوف نرى استراتيجيات لا تعد ولا تحصى التي استخدمناها لتوضيح كيفية الفوز هذا النوع الرهان. الى جانب ذلك، قد لا تكون النتيجة 50 من 100 أن تكون عالية، ولكن هو تمريرة في أي اختبار.


الدرس: فمن الأفضل أن تهدف إلى دفعات أقل مع الصفقات سوير، من أن تهدف إلى دفعات عالية مع أقل اليقين في نتيجة التجارة.

No comments:

Post a Comment