Saturday 10 March 2018

أفضل الكتب على تداول الخيارات


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2012، يوفر التجار خيارا نموذج التداول التجاري لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

أفضل كتب التداول.
خلق نجاح التداول أيضا أن يأتي من زوايا كثيرة.
عندما سئلت عن خيار تداول الكتب لقراءتها، إنه أمر معقد.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا لائحة من الكتب التجارية الموصى بها.
كتب حول تداول الخيارات.
هذا هو بلدي "الذهاب إلى" كتاب لتجار الخيار الجديد. ناتنبرغ يقوم بعمل جيد يشرح تداول الخيارات من خلال عدسة التقلب، وهو منظور كثير لا يفكرون عندما يبدأون في خيارات التجارة. هذا أيضا لديه قائمة كاملة من استراتيجيات الخيارات الأساسية وتقنيات الإدارة المرتبطة بها.
فولاتيليتي إدج في تداول الخيارات - أوجن.
أي شيء من قبل جيف أوجين يستحق القراءة. هذا النص معين يذهب قليلا أكثر في بت سيئة من الخيارات التداول - وهي تحديد التقلب وإدارة الصفقات. هذا يذهب أكثر قليلا في الجانب الكمي، والتي يمكن أن تكون ممتعة إذا كنت تعرف طريقك حول التفوق أو R.
فولاتيليتي ترادينغ - سنكلير.
هل أنت على استعداد للذهاب طريق أسفل حفرة أرنب؟ سنكلير لديها طن من الرياضيات الثقيلة، جنبا إلى جنب مع أمثلة في العالم الحقيقي. هذا الكتاب يجلب نظرة ثاقبة كيف صناديق التحوط ومكاتب المشتقات تلعب في الواقع سوق الخيارات. هناك فصل جيد حول كيفية تخطيط بشكل صحيح الصفقات الخاصة بك، وكمية مدهشة من التبصر في علم النفس التداول.
خيارات الاستثمار الاستراتيجي - ماكميلان.
هذا هو الكتاب المقدس من الخيارات التداول. من الصعب الحصول عليها، وأحيانا الأقسام لن تنطبق على أسلوب التداول الخاص بك، ولكن من الرائع أن يكون في متناول اليد كمرجع، وخاصة إذا كان لديك إطار زمني على المدى الطويل في الاعتبار.
الخيارات، العقود الآجلة، مشتقات أخرى - بدن.
لم أكن أريد حقا لوضع هذا واحد على القائمة لأنني لا أعتقد أنه يخدم التجار بشكل جيد للغاية. ولكن نظرا لأنه نص مطلوب لكثير من فصول الكلية، فإنه من الجيد أن تعرف عن it-- سوف تكسب أنت حسنات منظور جميع ماجستير في إدارة الأعمال عليك أن تتداول ضد.
الكتب في الأسواق.
التحليل الفني لاتجاهات الأسهم - إدواردز و ماجي.
إدواردز وماجي هو المصدر النهائي للتحليل الفني. وهو يتجاوز النموذج ويشرح ديناميات العرض والطلب الأساسية. هذا الكتاب هو في طبعته الثامنة، والتي تبين لك قوة البقاء للمحتوى.
التحليل الفني القائم على الأدلة - أرونسون.
سوف إبتا تأخذ إفريثينغ تعلمت للتو مع ادواردز وماجي وتمزيقه. ويبين هذا الكتاب أن هناك طن من العلوم الزائفة المرتبطة بالتحليل الفني التقليدي، وأنماط لا يكون دائما حافة الإحصائية. هذا الكتاب سوف يعلمك كيفية الحصول بشكل صحيح على حافة في السوق. أن نكون صادقين، كنت حقا غير مريح قراءة هذا الكتاب كما أفعل دمج تا في بلدي التداول - إذا كان أي شيء لدي الآن احترام عندما تفشل الأنماط.
التداول والتبادل - هاريس.
كمية الكافيين التي كنت بحاجة لقراءة هذا الكتاب يمكن أن تقتل قرية صغيرة في بوتان. ولكن هذا واحد لديك لقراءة إذا كنت لفهم كيفية عمل التبادلات. إذا كنت تتداول على الإطلاق في إطار زمني أقصر هذا سيعطيك فكرة لم يتم العثور عليها في أي كتاب آخر عن كيفية عمل السوق.
واحد تجارة جيدة - بيلا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسواق من وجهة نظر شركة دعامة، سوف بيلا تعطيك ما تريد. هناك طن من الحكمة على هذه الصفحات، والكثير من الروايات لجعل هذا من السهل قراءة. هناك معلومات قليلة جدا هناك على فن شريط القراءة، و أوغ سوف تعطيك متهدمة من كيف يعمل.
العقل أكثر من الأسواق - دالتون.
وأعتقد أن واحدا من أكثر أشكال التحليل استخداما ناقصا هو لمحة السوق. انها الفن الداكن، وليس هناك الكثير من الأدب على ذلك. ولكن هذا الكتاب يجب أن تقرأ. انها صراع للقراءة في بعض الأحيان ولكن أنا في كثير من الأحيان مراجعة الفصول كل ذلك في كثير من الأحيان لفهم السوق على المدى القصير.
الأسواق في الملف الشخصي - دالتون.
هذا هو الكتاب الثاني يجب أن تقرأ على ملف السوق، وانها أكثر قليلا حتى الآن مقارنة مع وزارة الدفاع. هناك تكامل أكثر قليلا مع الاشياء التمويل السلوكي الأحدث والاقتصاد العصبي. على محمل الجد، يجب أن نفهم نظرية سوق المزاد إذا كنت ترغب في تعلم التجارة.
إتقان التجارة - كارتر.
الاجهزة قديمة عفا عليها الزمن، ولكن هذا يحمل مكان خاص معي كما قدم لي أولا إلى المشتقات التجارية. هذا لديه قليلا من كل شيء، بما في ذلك بعض التداول النفسي، وتحليل اللعنة، ويوم / سوينغ الاجهزة التداول.
كتب علم النفس التداول.
علم النفس للتجارة - الدكتور بريت.
إذا كنت لم تقرأ أي شيء من قبل الدكتور بريت كنت تفعل لنفسك ضرر. أنا أحب هذا الكتاب لأن المؤلف يأتي من خلفية علم النفس السريري مع التركيز على الأفراد عالية الأداء. الحكايات بسهولة عبور في عالم التجارة، ويمكنك الحصول على الكثير من الأفكار حول نفسك والملف الشخصي المتداول الخاص بك.
المدرب التداول اليومي - الدكتور بريت.
علاج هذا الكتاب مثل عبادي اليومي. الدكتور بريت كسر بذكاء الكتاب إلى 101 الدروس. قراءة درس واحد في اليوم ونرى كيف يمكن تنفيذها في التداول الخاص بك. المستمر، وتحسين الذات الإضافية سوف تفعل عجائب لأدائك.
التجارة طريقك إلى الحرية المالية - ثارب.
إذا كنت تريد من أي وقت مضى أفضل طريقة لتتبع أدائك، وسوف تتعلم هنا. يناقش الكتاب مفهوم "R - مضاعفات"، والتي أعتقد أنها أمر بالغ الأهمية للتجار والمستثمرين لفهم. يركز ثارب ليس على الاجهزة الفردية ولكن كيفية الاقتراب منها من نهج موجه نحو المخاطر.
التداول في المنطقة - دوغلاس.
يبدو أن هذا يظهر دائما على القوائم. انها عطلة نهاية الاسبوع كبيرة قراءة التي يمكن أن تحصل على دوافع لاتخاذ على السوق مرة أخرى، وكيفية الوصول الى الدولة التجارية السليمة. هذا الكتاب سوف اقول لكم طن من الأشياء التي كنت تعرف بالفعل ولكن عليك أن تسمع على أي حال. إذا كان لديك مشكلة في تحديد وقبول المخاطر، هذا الكتاب هو لك.
رسائل من ستويك - سينيكا.
شخصية متوترة، فادحة، متشائمة ليست النوع الصحيح من الملف الشخصي الذي تريد أن يكون تاجرا. هذه الرسائل من سينيكا علمني كيفية قبول العشوائية، احتضان المخاطر، والتركيز على الأشياء التي هي مهمة في حياتي.
كتب عن الأداء.
مدونة المواهب - كويل.
وهناك طريقة رائعة للحصول على أفضل في الأسواق هو أن نرى كيف الآخرين تصبح كبيرة في مجالات أخرى. هناك طن من التشابه، وهذا الكتاب يعطيك الخطوات اللازمة لتصبح كبيرة في التجارة. ممارسة متعمقة، والأخطاء التصحيحية الذاتية، والتدريب المناسب هي مفاتيح حقيقية للموهبة.
تدفق - سيكسزنتميهالي.
هل شعرت الفرح في حين التداول؟ كنت مغمورة تماما في السوق وفي حالة تسمى "تدفق". هذا الكتاب يذهب إلى مكونات النفسية من تدفق وكيفية البقاء هناك لفترة أطول. يجري في "تدفق" خلال التداول يزيد بشكل كبير من أدائك.
كيف يتداول التجار التدفق الإبداعي - أكبر.
هذا الكتاب من قبل مايكل بيغر هو ما دفعني إلى قراءة "تدفق" في المقام الأول. انها قراءة سريعة وغني عن كيفية الوصول بشكل صحيح في الحالة العقلية لتطوير كتاجر. وكما يقول العنوان، يمكن أن يكون التداول مسعى خلاقا للغاية، وسوف يظهر لك هذا الكتاب كيف.
أسبوع العمل أربع ساعات - فيريس.
كنت مترددا قليلا لوضع هذا واحد هنا. أنا بطاقة تحمل عضوا في عبادة تيم فيريس، وأنا لا أمانع قول ذلك. ما هو رأيك عن هذا الكتاب هو أنه يركز على القضاء. 80٪ من مكاسب التداول الخاصة بك سوف تأتي من 20٪ من المعلومات الخاصة بك السوق المتصورة. إذا كنت تركز على أن 20٪ وإزالة جميع الأشياء الغريبة.

تعلم خيارات التداول مع هذه 2 كتب كبيرة.
على مر السنين لقد قرأت واستعرضت العديد من الكتب في السوق تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. عندما يتعلق الأمر إلى خيارات التعلم التداول على وجه التحديد، وهناك نوعان من الكتب العظيمة التي أوصي دائما عند التحدث إلى الأصدقاء والعائلة.
ومع ذلك، من بين العديد من الخيارات عشرات المقالات التجارية هنا على الموقع، أدركت أنني لم يكتب أبدا بلوق وظيفة على الكتب استمتعت كثيرا كمبتدئ ولا تزال تشير اليوم.
خيارات بلايبوك، الطبعة الثانية.
كتب هذا الكتاب من قبل بريان أوفيربي، وخيار الخيارات من وسيط على الانترنت تراديكينغ. ما أحبه حول هذا الكتاب هو افتتاح أقسام قليلة، والتي تكسر أساسيات الخيارات في المصطلحات اليومية، وذلك باستخدام الكثير من الصور لاختراق مومبو جامبو معقدة أكثر.
بعد إدخال أساسيات البيع والشراء، واليونانيين، والاستراتيجية، والمخاطر، وما إلى ذلك مكرس بقية الكتاب لكسر 40 استراتيجيات خيارات مختلفة. ما أستمتع به أكثر حول هذا القسم من الكتاب هو الشكل. كل & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ يتم تصور مع الرسم البياني العملاقة جنبا إلى جنب مع انهيار الإعداد، الذي يجب تشغيله (مهم للغاية كما تجربة حقا لا يهم)، والعديد من النصائح، وأخيرا تفاصيل الاستراتيجية.
رائعة للمبتدئين، وأنا أوصي هذا الكتاب لأولئك الذين يبحثون عن مقدمة مستوى سطح صلب للخيارات. والمقبض الوحيد هو أنه لا يتوفر إلا في شكل دوامة غطاء الثابت، لا نسخة ورقي أو إصدار أوقد.
دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات، الطبعة الثانية.
كتب الكتاب من قبل صديق لفترة طويلة من الألغام، مارك وولفينجر، الذي كتب معظم المواد التعليمية خيارات ستوكترادينغتوغو.
دليل الصاعد & # 8217؛ s خيارات أطول وأكثر في العمق من بلايبوك خيارات. وعلاوة على ذلك، فإن الشكل هو أكثر بكثير النص الثقيل مقابل بصريا خيارات بلايبوك. وأخيرا، يتضمن الكتاب مسابقات في نهاية كل فصل الذي بمثابة خلاصة لطيفة كما تقدم لك.
مارك هو 23 عاما من قدامى المحاربين في كبو (مجلس شيكاغو للتبادل) ولديه نهج محافظ جدا لخيارات التداول. على هذا النحو، يعكس مارك هذا في كتابه، وقضاء وقتا طويلا في استراتيجيات المحافظة مثل المكالمات المشمولة، الياقات، وما شابه ذلك.
مع خيارات معقدة جدا، مارك & # 8217؛ ق التركيز هو طول العمر والحفاظ على رأس المال، وليس الحصول على الأغنياء سريعة، وهذا هو أساس حاسم لأي مستثمر جديد، لا يذكر أيضا قدامى المحاربين.
دليل الصاعد & # 8217؛ s إلى خيارات 350+ صفحات سوف يستغرق وقتا لقراءة كما هو مفصل وعمق، ولكن أنا أوصي به لجميع المستثمرين الجدد الذين يرغبون في اتخاذ خيارات على محمل الجد والرغبة في أن تكون ناجحة على المدى الطويل.
الموارد الثمينة الأخرى.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

أفضل الكتب في تداول الخيارات
عندما بدأنا أولا خيارات التعلم أخذنا ما نحدده كطريق التعلم العادي. بدأنا مع بحث جوجل بسيطة على تداول الخيارات وبدأت في القراءة. و أقرأ. و أقرأ. في حين التقطنا الكثير من المعلومات العظيمة كان فقط في بت صغيرة وقطع وكان عشوائي جدا. الجزء الأكبر من الويب هو أنه يمكنك العثور على معلومات عن أي موضوع في لمسة زر واحدة. الجزء السيئ هو أنه فقط على شريحة معينة في هذا الموضوع وليس الصورة الكبيرة. من الذي سيكتب 500 صفحة مشاركة المدونة التي تشمل جميع الخيارات؟
واحدة من أفضل الطرق للبدء في موضوع جديد هو مع كتاب جيد. الكتب لديها فرصة أفضل لتعطيك صورة كبيرة عن موضوع. ليس فقط تحصل على الكثير من المعلومات ولكن في شكل يتبع مسار التعلم. مسار التعلم هو رحلة موجهة من خلال موضوع التأكد من أنك تعلم كل شيء في الترتيب الصحيح. موقع على شبكة الانترنت الكامل من بلوق والمقالات يسبب لك القفز حولها من قسم واحد إلى التالي دون مسار يمكن تحديده. هذا شيء عظيم إذا كنت بحاجة إلى بعض المعلومات السريعة ولكن الرهيبة إذا كنت تريد أن تتعلم من البداية الى النهاية.
بفضل أماكن مثل أمازون فإنه من الأسهل للحصول على هذا الكتاب في يديك. مع مئات وأحيانا الآلاف من الكتب على موضوع واحد يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي من تلك "جيدة". ما قمنا به هو تجميع قائمة لدينا خمسة أفضل الكتب تداول الخيارات المفضلة بالإضافة إلى كتاب مكافأة في نهاية المطاف. العديد من هذه الكتب استخدمنا أنفسنا كمصدر للتعلم أو دليل مرجعي بسيط. هناك الكثير من الأجزاء المتحركة مع خيارات لذلك وجود إشارة سريعة مفيد هو دائما ضرورة.
الخيار والاستثمار الاستراتيجي لورانس ماكميلان.
إذا كنت يمكن أن تختار فقط كتاب واحد من هذه القائمة لشراء هذا سيكون واحد تحتاج إلى الحصول عليها. في أكثر من 1000 صفحة هذا الكتاب سيكون لديك تداول الكتاب المقدس الخيار.
هنا هو وصف سريع:
السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الخيار يوفر للمستثمرين والتجار مع ثروة من الفرص الاستراتيجية الجديدة لإدارة استثماراتهم. هذا الإصدار المنقح والمعدل الخامس من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي يمنحك أحدث الأدوات التي تم اختبارها في السوق لتحسين إمكانات أرباح محفظتك مع الحد من المخاطر الهبوطية، بغض النظر عن أداء السوق.
مكتوبة وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بعض الألفة مع السوق الخيار، هذه المرجعية الشاملة يظهر لك أيضا مفاهيم وتطبيقات استراتيجيات الخيارات المختلفة - كيف تعمل، في أي الحالات، ولماذا؛ تقنيات استخدام خيارات الفهرس والعقود الآجلة لحماية محفظة واحدة وتحسين عائد المرء؛ والآثار المترتبة على قوانين الضرائب لكتاب الخيار، بما في ذلك المكاسب والخسائر الطويلة الأجل المسموح بها. أمثلة مفصلة، ​​والمعارض، وقوائم المراجعة تظهر لك قوة كل استراتيجية تحت ظروف السوق وصفها بعناية.
يتم تقسيم هذا الكتاب إلى عدة فئات مهمة:
خصائص أساسية من خيارات الأسهم: هذا هو مقدمة الأساسية للخيارات التي تغطي التعاريف، والرموز، وإدخال النظام، والرسوم البيانية الربح والخسارة. انها لن تنفق الكثير من الوقت في أي واحد من هذه المواضيع ولكن أنها تعطيك نقطة انطلاق جيدة. استدعاء ووضع استراتيجيات الخيار: لورانس ماكميلان لا تضيع أي وقت قفز إلى استراتيجيات الخيار. كل استراتيجية لديها فصلها الخاص وكل واحد يحصل على لمسة شخصية خاصة به. لن تجده يتحدث عن نفس النوع من المعلومات لكل استراتيجية. انه خياط القسم والتعليقات لتتناسب مع الاستراتيجية. وصفه هي في معظمها غير منحازة والتركيز على أقول لك أهم المعلومات عن كل استراتيجية. اعتبارات إضافية: هذا القسم يتحدث عن الموضوعات الصغيرة من تداول الخيارات مثل أذون الخزانة، والموازنة والتطبيقات الرياضية. خيارات المؤشر والعقود الآجلة: هذا هو قسم جيد حول كيفية تداول المؤشر والخيارات المستقبلية وكيفية استخدامها للتحوط محفظتك. القياس والتداول التقلب: التقلب هو جزء كبير من تداول الخيارات. ونحن نعتقد أنه هو الجانب الأكثر أهمية من تداول الخيارات وفهم واضح للتذبذب سوف تجعلك تاجر الخيار الكبير. للأسف لورانس ماكميلان يلمس فقط على التقلب ولكن لدينا الكتب الأخرى التي الغوص أعمق في هذا الجزء. لا يزال هو التمهيدي جيدة للحصول على قدميك الرطب وجولة من فهم الخيارات.
خيارات كما يهدف الاستثمار الاستراتيجي للحصول على انك بدأت في تداول الخيارات. وهو ينفق الجزء الأكبر من صفحاته التي تركز على تعريف لكم مع كل من استراتيجيات الخيار والإجابة على الأسئلة حول تلك. أنها تقوم بعمل رائع في هذا الجزء ولكن فشل في تقديم حقا على مواضيع أكثر تقدما مثل التقلب والإغريق.
الخيار التقلب والتسعير من قبل شيلدون ناتنبرغ.
بعد أن كنت قد غطت الأساسيات وقتها لاستكشاف مواضيع أكثر تقدما وأفضل مقدمة لتلك هي من خلال تقلب الخيار والتسعير.
وصف سريع:
سوف تتعلم كيف التجار خيار المهنية الاقتراب من السوق، بما في ذلك استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر اللازمة للنجاح. سوف تكسب أنت حسنات فهم كامل لكيفية عمل نماذج التسعير النظرية. والأفضل من ذلك كله، سوف تتعلم كيفية تطبيق مبادئ تقييم الخيار لخلق استراتيجيات، لديها تقييم أكبر لظروف السوق والاتجاهات، لديها أكبر فرصة للنجاح.
تداول الخيارات هو العلم والفن. يوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق كل من التأثير الأقصى.
شيلدون ناتنبرغ يبدأ مع نموذج التسعير الخيار ومن ثم يتحرك إلى التقلب والإغريق. التقلب هو موضوع معقد و ناتنبرغ يوفر بداية رائعة كما انه يكسرها إلى السهل أن نفهم مديري المدارس. كما أنه يغطي أكثر في فروق الأسعار وتحديدا في فروقات التقلبات. إن انتشار التذبذب هو انتشار محايد للدلتا، حساسا للتغيرات في سعر الأساسية، حساسة للتغيرات في التقلبات الضمنية وحساسة لمرور الوقت.
صندوق التحوط التاجر الخيار من قبل مارك سيباستيان.
والآن بعد أن وجدنا الكتب التي نحتاجها لأساسيات الخيارات، كما أن الموضوعات الأكثر تقدما تتيح الاطلاع على بعض التفاصيل. صندوق التحوط للتداول الخيار هو كتاب كبير لتشغيل محفظة الخيار القصير. لا تدع العنوان يخيفك بعيدا هذا ليس موجهة نحو صناديق التحوط.
وصف قصير:
في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب ثابت وموثوق بها الدخل خيارات البيع من خلال إدارة الصفقات الخيار الخاص بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي مع عائدات ثابتة وثابتة. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، والكتاب تظهر لك كيفية إدارة الخاصة بك "رجل واحد" صندوق التحوط وتحقيق أرباح متسقة من بيع الخيارات من خلال تطبيق الإطار الأساسي ونموذج الأعمال الأساسية ومبادئ "شركة التأمين". هذا الإطار يساعدك على تطبيق استراتيجية التداول الخيار الخاص بك إلى نموذج الأعمال الصلبة، يمكن التنبؤ بها مع عوائد متسقة. للشخص الذي لديه بعض المعرفة من خيارات التداول ويريد أن تصبح متسقة الدخل الدخل.
مارك سيباستيان تفاصيل الاستراتيجيات المستخدمة اصبع القدم تشغيل محفظة الخيار القصير مثل ينتشر الرأسي، كوندورس الحديد، فراشة الحديد، ينتشر الوقت ونسبة ينتشر. ويوضح بالتفصيل كيفية بناء محفظة وتشغيلها مثل شركة تأمين (لأن بيع خيار الائتمان مثل بيع التأمين). معبأة مع خبرته من الطابق التجاري يمكنك أن ترى كيف صناع السوق التعامل مع إدارة المخاطر، وتنفيذ التجارة، والإغريق.
خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح من قبل دان باساريلي.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر الخيار تحتاج إلى معرفة الإغريق وليس هناك كتاب أفضل من خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح. الإغريق سوف اقول لكم كيف يتحرك سعر الخيار الخاص بك كما التحركات الكامنة (دلتا)، مرور الوقت (ثيتا)، حركة تقلب (فيغا) والتغير في أسعار الفائدة (رو).
وصف سريع:
سوق الخيارات يتغير دائما، ومن أجل مواكبة ذلك، تحتاج إلى غريكس دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، و رو التي هي أفضل التقنيات لتقييم الخيارات وتنفيذ الصفقات بغض النظر عن ظروف السوق. في الطبعة الثانية من خيارات التداول الإغريق، خيارات المخضرم تاجر دان باساريلي يضع هذه الأدوات في المنظور من خلال تقديم رؤى جديدة حول تداول الخيارات والتقييم.
دليل أساسي لكل من التجار المحترفين والطموحين، ويوضح هذا الكتاب اليونانيين بطريقة مباشرة ويمكن الوصول إليها. ويظهر بمهارة كيف يمكن استخدامها لتسهيل استراتيجيات التداول التي تسعى إلى الاستفادة من التقلب، تسوس الوقت، أو التغيرات في أسعار الفائدة. على طول الطريق، فإنه يجعل من استخدام الرسوم البيانية والأمثلة الجديدة، ويناقش كيف يمكن للتطبيق الصحيح من غريكس يؤدي إلى التسعير أكثر دقة والتجارة وكذلك تنبيهك لمجموعة من الفرص الأخرى.
مثل مارك سيباستيان، قضى دان باساريلي الوقت على الأرض حتى تجربته تأتي كصانع السوق. دان يبدأ مع الأساسيات اليونانية ولكن يتحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما مثل ينتشر والتقلبات واستخدام الواقع اليونانيين في التداول الخاص بك.
خيارات التداول: الواقع الخفي من قبل تشارلز كوتل.
المضي قدما مع المواضيع المتقدمة لدينا ونحن نذهب الحق في مع خيارات التداول: الواقع الخفي. سنكون أول من اعترف بأن هذا الكتاب سيكون أكثر صعوبة من خلال الحصول على. الكتابة سوف يكون من الصعب متابعة ذلك بضع من يمر من خلال هذا الكتاب هو ضروري. ومع ذلك، ما زلنا نوصي بهذا الكتاب لأنه سيغطي نطاقا أكثر تجريدا من مواضيع الخيارات. تشارلز يتعامل مع الخليطات الاصطناعية، والتكافؤ وضع الدعوة، والتحوط الهجينة والتعديلات. الكتاب يعلم القراء عندما يصبح التعديل ضروريا وأي تعديل للذهاب مع. فإنه يساعد على اتخاذ العاطفة من التداول وتحويله إلى عملية أكثر الميكانيكية.
كتاب مكافأة: تعلم خيارات الكتاب الاليكترونى (مجانا)
تعلم كتاب إلكتروني الخيارات هو كتاب مرجعي كبير للحفاظ على متناول اليدين. يتم وضع كل استراتيجية الخيار بالتفصيل الكامل. الآن يمكنك تحويل الصفحة بسرعة ورؤية الحد الأقصى للربح، والخسارة القصوى، والتعادل، ومتطلبات الهامش والربح والخسارة الرسم البياني لكل استراتيجية الخيار. كما يتحدث باختصار عن تاريخ الخيارات حتى يكون لديك فكرة عما كنت تعمل مع ومنشأهم. الكتاب يتحرك أيضا إلى مواضيع أكثر تقدما مثل الإغريق والتقلب. نقطة مرجعية رئيسية هي ورقة الغش اليونانية وضعت نحو الجزء الخلفي من الكتاب. هذا هو إشارة كبيرة أن يكون لأنها قائمة كل استراتيجية الخيار واليونانيين المرتبطة بها وكيف أنها تؤثر على الموقف.
ما الكتاب الذي ساعدك مع الخيارات؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال أوتم الائتمان ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment