Monday 5 March 2018

الخيارات الثنائية لا إيداع حساب تجريبي


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي مع عدم الإيداع.


كيفية فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني مع عدم إيداع ومحاكاة تداول الخيارات الثنائية مع 25،000 $ من الأموال الممارسة.


الخيارات الثنائية تجريبي أنواع الحسابات:


1. حساب تجريبي الأكثر شيوعا لا يسمح محاكاة التداول. انها تسمح فقط للتجار للذهاب من خلال منصة التداول واستكشاف ما منصة لهذا العرض.


2. عدد قليل فقط من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح محاكاة تداول الخيارات الثنائية في حساب تجريبي مجاني. من أجل ممارسة الصفقات الخاصة بك وتعلم تداول أوتيونس الثنائية.


حساب تجريبي ناديكس يسمح لك:


محاكاة تداول الخيارات الثنائية مع نو الإيداع ولا بطاقة الائتمان المطلوبة.


فتح حساب تجريبي مجاني - في 3 خطوات بسيطة.


اشترك في حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


ببساطة اختيار اسم المستخدم، وملء اسمك ورقم الهاتف والعنوان.


الآن، انقر على & كوت؛ طلب العرض التجريبي & كوت؛ - وتم تنفيذ الخطوة الأولى.


حسابك التجريبي مفتوح وجاهز لمحاكاة تداول الخيارات الثنائية!


يرجى التحقق من للحصول على كلمة السر حساب تجريبي وتعليمات تسجيل الدخول.


وصلت كلمة المرور حساب تجريبي ناديكس في غضون ثوان. كما يخبرك كيفية تسجيل الدخول إلى الحساب وكيفية استخدام حساب تجريبي مجاني.


سيكون حسابك التجريبي ناديكس مفتوحة لمدة 14 يوما. لديك 25،000 $ من الأموال الممارسة المتاحة في حساب تجريبي لمحاكاة الصفقات الخيار الثنائي.


تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والتجارة!


عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.


بعد تقديم اسم المستخدم و باسورد عليك أن تكون على استعداد محاكاة تداول الخيارات الثنائية في حساب تجريبي.


أول شيء تراه عند تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي حي هو لمحة عامة عن الثنائيات اليومية شعبية يمكنك التجارة في ناديكس:


على هذه منصة التداول، ستحصل على تدفق البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من الصرف: لا أسعار متأخرة، فقط علامة بيانات دقيقة.


تداول الخيارات الثنائية في الحساب التجريبي.


هذه هي شاشة النظام لوضع الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول.


بعد تقديم الطلب، سترى على الفور رسالة & كوت؛ تم استلام الطلب & كوت؛ التأكيد.


يظهر هذا الفيديو تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، وإدخال النظام وعملية التجارة.


على الرغم من أن نادكس يمكن أن تقدم فقط حسابات لسكان الولايات المتحدة قد تكون قادرة على فتح حساب تجريبي من خارج الولايات المتحدة.


وتستند أسعار نادكس ثنائي الخيارات على قيمة العقود الآجلة المالية الأساسية وأسعار الفوركس الفورية.


بعد تسجيل الدخول، توصي شركة نادكس بشدة بتغيير كلمة المرور. ويمكن القيام بذلك على منصة ندكس ضمن حسابي & غ؛ & غ؛ إعدادات & غ؛ & غ؛ كلمه السر.


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي يمكن أن يكون مكانا رائعا للبدء. في حين أنك قد تفهم مفهوم التداول، والتداول الفعلي مع المال الحقيقي يمكن أن يكون احتمالا شاقة. للتاجر عديمي الخبرة المخاطرة أموالهم الخاصة يمكن أن يكون الوقت العصبي. ما هي الأصول التي يجب أن تتاجر بها وماذا لو فقدت بعض المال على الصفقات القليلة الأولى؟


ليس فقط أنها خطة جيدة لبدء التداول الممارسة مع المال الظاهري للتجار المبتدئين حساب تجريبي يمكن أيضا أن تكون فائدة حقيقية لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة. ما هي أفضل طريقة للتحقق من أن وسيط جديد والحصول على السيطرة مع منصة التداول الجديدة ثم القيام بذلك دون مخاطر.


في حين أن العديد من السماسرة تقدم فقط وضع الممارسة للتجار بمجرد إيداع المال لقد بحثنا الأفضل في السوق وجدت تلك التي تقدم حساب تجريبي مجاني دون إيداع المطلوبة. ليس فقط السماسرة تقديم العروض ولكنهم يريدون أيضا تجارها أن تفعل بشكل جيد وتقديم مجموعة كاملة من الأدوات التعليمية لضمان الحصول على أفضل ما لديكم من تجربة تداول الخيارات الثنائية.


تريد ممارسة الخيارات الثنائية مع حسابات تجريبية الممارسة الحرة؟ هذا الدليل سوف:


شرح ما هي الخيارات الثنائية منصات تجريبي هي وأنواع مختلفة المتاحة ننظر لماذا التجار الجدد يجب استخدام حساب الممارسة لبدء التداول عبر الإنترنت تظهر لك كيفية استخدام حساب تجريبي لاكتساب الخبرة وتعظيم الأرباح.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا استخدام حساب تجريبي.


الحسابات التجريبية أو الممارسة هناك لإعطاء المتداول المبتدئ بعض "الممارسة" قبل أن تبدأ في المخاطرة أموالهم الخاصة. كنت قد سمعت القول "الممارسة يجعل الكمال" جيدا في هذه الحالة فإنه بالتأكيد لا يساعد. هذه الحسابات تسمح للتاجر أن يكون عدد قليل من "تشغيل اختبار" في التداول مع الأموال الافتراضية قبل أن تبدأ في الواقع لاستخدام أموالهم الخاصة.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم أكثر من ذلك بقليل تجربة حساب الممارسة هو أيضا وسيلة رائعة لاختبار استراتيجيات جديدة. قد تكون من ذوي الخبرة في التداول بطريقة معينة ولكن قد تكون تبحث لتجربة طريقة جديدة. مع حساب اختبار يمكنك تجربة نظريات جديدة دون خطر. إذا كنت تبحث لجعل التحول من وسيط آخر بل هو أيضا وسيلة رائعة للحصول على السيطرة على التداول على منصة مختلفة.


في تجاربنا التجريبي الحسابات المستخدمة بشكل صحيح تعزيز تجربة التداول وجعل التداول أكثر راحة، وخاصة لأول تاجر الوقت.


وسيط الممارسة الصحيحة.


ربما لم يكن لديك الوقت للبحث من خلال عشرات من السماسرة تبحث في كل، المتطلبات التي تذهب معها واختبار كل منهم للعثور على واحد هذا هو حق لكم. هل نحن على حق؟ وقد فعلت خبرائنا بالضبط ذلك. لقد فحصنا مختلف السماسرة الخيارات الثنائية لاختبار ما يلي عندما يتعلق الأمر الحسابات التجريبية:


هو حساب تجريبي عرضت.


ومن غير المعتاد بالنسبة للوسيط الجيد عدم تقديم حساب الممارسة في هذه الأيام. بل هو وسيلة حاسمة لجذب التجار الجدد لذلك فمن المنطقي أن جزءا من مجموعتهم لتشجيع لكم لفتح حساب، هو تقديم منصة تجريبي.


كيف هو سهل الاستخدام.


هل الحساب التجريبي سهل الاستخدام؟ لأنه هو نسخة محاكاة من منصة حية، ينبغي أن تمثل بيئة التداول الفعلية. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على الوصول إليه من جهاز محمول بحيث يمكنك التجارة على هذه الخطوة.


تكلفة حساب تجريبي.


عندما نقول. "تكلفة حساب تجريبي" ما نعنيه هو ما إذا كنت أو لا تحتاج إلى تقديم وديعة من أجل أن يكون الوصول إليها. بعض السماسرة تسمح لك ببساطة إدخال عنوانك والبدء في استخدامه على الفور. سوف يصر آخرون على إيداع لفتح حساب أولا.


وسيط شروط الاستخدام.


مع بعض الوسطاء تأتي شروط معينة. في حين أن البعض سوف يقدم حساب تجريبي لمرة واحدة التي لديك لاستخدامها في غضون فترة معينة من الزمن، والبعض الآخر يسمح لك لإعادة تحميل رصيدك أو فتح أكثر من واحد.


إذا اخترت بحكمة يجب أن تكون قادرة على العثور على وسطاء التي تسمح لك لمحاولة قبل إيداع الأموال. بهذه الطريقة لديك شيئا لتخسره إذا قررت فتح حساب والعثور على أن منصة التجريبي ليست ما كنت تبحث عنه.


أحدث الصفقات الرابحة.


تجريبي نصائح الحساب.


بعض القيود لها قيود. هناك وسطاء من شأنها أن تسمح لك فقط 72 ساعة من التداول. هذا هو الكثير من الوقت للحصول على السيطرة مع منصة واختبار عدد قليل من الصفقات إذا استخدمت بشكل صحيح ولكن حذر من أن يكون، عند الاشتراك لم يكن لديك أيام وأيام للعب مع. على الرغم من أن حساب الممارسة يستخدم المال الظاهري فإنه لا يزال من المهم الحصول على أفضل حساب تجريبي هناك واكتساب خبرة حاسمة عندما تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت تخطط لاستخدام أدوات تلقائية مثل الروبوتات، فتأكد من أن الحساب التجريبي يسمح بذلك أيضا.


ابدأ في استخدام حسابك فور اشتراكك. إذا كان لديك 72 ساعة فقط تحتاج إلى الاستفادة من ذلك الوقت. لا تقم بالتسجيل، وننسى ذلك ومن ثم العودة 48 ساعة في وقت لاحق ترك نفسك لفترة قصيرة من الزمن للتداول الحصول على دراية منصة. تعرف على كيفية استخدام المخططات. إذا لم يكن هذا هو موقع التداول بالنسبة لك ثم سوف تكتشف قريبا هذا دون تداول أي أموال حقيقية تأكد من تجربة المحمول هو حق لكم. هل من السهل استخدام ومرضاء بصريا أو أنها تجعل رأسك تدور؟ الآن هو الوقت المناسب للحصول على السيطرة على وظيفة. هل يعمل على جهازك؟ هل هناك تطبيق جوال يوس أو أندرويد لهاتفك أو جهازك؟ التركيز على العثور على الرقم التجاري الصحيح. عند بدء تشغيل فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تعرف كم من أموالك للتجارة. حساب تجريبي يسمح لك لتجربة مع هذا الرقم محاولة أصول مختلفة. قد يكون لديك قوة في منطقة معينة. لا مجرد عصا مع واحد، عندما يكون الظاهري من المهم تجربة لا تحصل على الصبر. إذا كنت دائما الفوز في حين التداول على حساب الظاهري الخاص بك الذي هو عظيم ويمكن أن تعزز الثقة الخاصة بك لبدء التداول الحقيقي. استخدام حساب الممارسة الخيارات الثنائية لكامل إمكاناتها بحيث يمكنك التجارة أكثر بنجاح في وقت لاحق على جعل أخطائك مع حساب تجريبي. ليس مع المال الحقيقي الخاص بك. واعتبر أيضا أنك قد لا تواجه خسارة مع حساب الظاهري الخاص بك. هذا هو الأمل لأنك قد وجدت قوتك ولكن تكون على استعداد لهذا يستغرق وقتا طويلا للتعلم مسبقا بحيث سوف تصبح أكثر ربحية عندما كنت التجارة الحقيقية. تحقق من الأدوات التعليمية الأخرى على العرض من هذا الوسيط تأكد من أنك تشعر بالراحة قبل البدء في استثمار المال الحقيقي! تعرف على جميع المصطلحات التجارية الصحيحة.


قائمة الرغبات الموصى بها.


لدينا مراجعات وتوصيات تعطيك قائمة شاملة شاملة من المتنافسين ولكن الأمر متروك لكم لاتخاذ القرار النهائي. لقد أجرينا عدد لا يحصى من الاستعراضات على أساس عدد من النقاط ولكن فقط سوف تكون قادرة على معرفة ما يصلح لك. ليس هناك ضرر في اختيار عدد قليل والاستفادة من كل منهم. حتى جعل وديعة صغيرة في كل وتجريب كل تجريبي يمكن أن توفر لك خسائر على المدى الطويل.


استخدام الحسابات التجريبية على جميع المنصات حتى كنت راضيا أن كنت قد وجدت واحد الذي يعمل لك. ثم اتبع نصائح حاولت واختبارها للتأكد من تعظيم تجربة الممارسة الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد شهدت النجاحات وربما خسائر من التداول الظاهري سوف تشعر بلا شك أكثر راحة وتداول واثق مع المال الحقيقي. العثور على نقاط القوة الخاصة بك، ومعرفة القيود الخاصة بك والتمتع التداول.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل حسابات تجريبية ثنائية مجانية للاستخدام؟


عموما الخيارات الثنائية وسطاء تتطلب منك إيداع المال الحقيقي قبل أن تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي. لم يكن لديك للتداول في المال الحقيقي على الفور ولكن الودائع يعني أنك لن تستفيد من هذه الخدمة ومن ثم تنفجر وتسجيل مع وسيط آخر. هناك عدد قليل من السماسرة المختارة التي تقدم إصدارات مجانية.


هل يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية؟


لا، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات ممارسة ولكن كبار الوسطاء القيام به. هو على قائمة من أهم الأشياء التي يبحثون عن التجار عند البحث عن وسيط للتجارة مع ذلك في سوق تنافسية، حيث الجميع يتنافس على عملك سوف تجد أن وسطاء جيدة لا تقدم حساب تجريبي. بعض هذه تتطلب الحد الأدنى للإيداع قبل أن تتمكن من استخدام الحساب.


هل يمكنني استخدام حساب تجريبي بدون إيداع؟


في بعض الحالات لا، لا يمكنك استخدام واحد دون إيداع. يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى وديعة الاشتراك عند فتح حساب لاستخدام ميزات الحساب. لا تحتاج لبدء تداول هذا المال على الرغم من ذلك، يمكنك استخدام التجريبي أو حساب الظاهري لممارسة التداول، لتعلم دوس ولا تترك وتصبح واثقة قبل أن تخاطر أي من المال الخاص بك. هناك بعض السماسرة التي تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي مع عدم وجود إيداع على الرغم من.


هل تتوفر جميع أنواع التجارة والأصول؟


مع العديد من السماسرة يمكنك التجارة كما تفعل على النظام الحي ولكن بعض السماسرة تقيد الأصول التي يمكنك التداول على. حيث قد يكون هناك ما يصل إلى 200 الأصول المتاحة للتجارة على النظام الحي بعض الوسطاء ربما ربما تحد من هذا إلى 25. بغض النظر عن الأصول التي ترغب في التجارة على النظام الحي إذا كان الأصل الذي ترغب فيه غير متوفر يمكنك على الأقل ممارسة التداول على بعض الأصول.


هل تأتي مع أي قيود الوقت؟


مع بعض السماسرة، نعم، أنها لا تأتي مع قيود الوقت. عند إيداع الأموال الخاصة بك بعض السماسرة وضع سقف من 48 ساعة على حساب تجريبي. نقول لكم إيداع 200 $ والحصول على 2500 $ دولار من المال الظاهري للتجارة مع، سيكون لديك ثم 48 ساعة لاستخدام هذا المال. بل هو وسيلة رائعة، إذا كنت الصبر لبدء التداول، للحصول على بعض الخبرة تحت حزام الخاص بك قبل أن خطر المال الخاص بك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية التجريبي لا الإيداع - لماذا تفعل ذلك؟


فتح حساب التداول والبدء في التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية بسيطة وآمنة. الآلاف من الناس وجدت بالفعل مزايا التداول عبر الإنترنت مع عدة ملايين من الدولارات الإجراءات والتجارة على هوامش. ويستكشف هذا الحساب عددا كبيرا من الفرص للمشاركة في التجارة العالمية في سوق الصرف الأجنبي والعقود مقابل الفروقات والسلع والدخل الثابت وغيرها من الأدوات. نظرا لتعقيد التحليل الفني والأساسي المستخدم، لبناء استراتيجية ناجحة لكل تجارة، فمن الحيوي أن الوافد الجديد لديه فرصة لممارسة والتحقق من قدراته على حساب ثنائي الخيارات التجريبي، حيث يمكن للفرد تحويل مهاراته إلى الكمال .


كيفية الحصول على التجريبي؟


يمكن الحصول على حساب ثنائي الخيارات الثنائية على الانترنت بسرعة وخالية تماما من التهمة. كل ما هو مطلوب من العميل هو لملء التفاصيل الشخصية في التطبيق وتقديمه بعد ذلك. وسيقوم ممثل الشركة بالاتصال بالعملاء قريبا لمضاعفة التحقق من التفاصيل وكلمة المرور وسيتم إرسال رقم الحساب في الوقت الحالي. ثم، يمكن أن تبدأ التداول في الوقت الحقيقي على الفور تمكين المبتدئين لتنفيذ الصفقات باستخدام جميع الأدوات الرئيسية تماما مثل على حقيقية، منصة التداول الحقيقي. كلا المنصات بالكاد يكون لها أي اختلافات ومطابقة تقريبا بين بعضها البعض. ليس هناك خطر أنه بعد التحول إلى الحساب، والتي تصدرت مع المال الحقيقي، لا توجد صعوبات في استخدامه.


ما هو السبب الرئيسي للحصول على حساب تجريبي؟


عندما يطلب عميل لفتح الخيارات الثنائية التجريبي مجانا، ويتم ذلك لسبب رئيسي واحد هو أن يكون أكبر قدر ممكن من الممارسة وتعتاد على بيئة التداول في الوقت الحقيقي. في حين أن تنفيذ الصفقات على الهوامش، فإن اللاعبين يشاركون في أنشطة عالية المخاطر حيث الرهانات التي يتم طرحها على الطاولة هي أعلى بكثير من المال الحقيقي، والتي تغطي فقط الهامش المطلوب من الحصة. فالمخاطر والعواطف تسير بشكل كبير، لذلك ليس هذا هو الجو الذي يجب أن يعتاد عليه المبتدئ بل أيضا للتعامل مع الإجهاد، والتصدي للمشاكل وتعلم كيفية إدراك الواقع على نحو ملائم لاتخاذ القرارات الصحيحة.


ما هي المزايا والممارسات التي يحصل عليها العملاء؟


عندما يفتح عميل تجريبي الخيارات الثنائية، لن تكون هناك حاجة إلى إيداع لأعلى عنه. سيتم إضافة المال الظاهري كومبليمنتاريالي إلى الحساب، وبالتالي يتم ضمان الصفقات في الوقت الحقيقي. سوف تتاح للتاجر الشاب فرصة لممارسة الصفقات والعثور على ما هو عليه في ظروف حقيقية. ستكون هناك فرصة لاستخدام الأدوات الموجودة على المنصة، مثل:


• أدوات للتحليل الفني.


• فيبوناتشي وملحقات الكلاسيكية التي تحدد مستوى المحور.


• مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي نقطة حيوية لدخول السوق وتنفيذ المواقف.


• رسم خطوط الاتجاه.


التعود على العمل مع النظام الأساسي.


الأهم من ذلك، حساب تجريبي الخيارات الثنائية تمكن التاجر لتعريف نفسه مع النظام الأساسي. يمكن أن تكون مخصصة في العديد من الطرق المختلفة للعملاء تريد ويشعر بالراحة مع؛ في حين يمكن المتخصصين المهنية للشركة مساعدة المبتدئين مع كل خطوة عبر الهاتف. تنفيذ المواقف يتطلب معرفة أساسية من القسم الذي يجب على المتداول تعيين وقف الخسائر، أوامر الحد، أدخل مبلغ التجارة وحساب الهوامش. الرسوم البيانية أمام التاجر يمكن تخصيصها أيضا. معظم التجار يفضلون المخططات الشمعة كما كل شمعة تمثل الإطار الزمني لمجموعة مخطط معين. ومع ذلك، يمكن تغييره إلى العشرات من الخيارات الأخرى التي هي أكثر ملاءمة لعميل معين.


التعرف على تقلب الأداة خلال الأحداث ذات المخاطر العالية.


وأخيرا، كل أداة سواء كان هذا هو زوج العملات الأجنبية، وعقود الفروقات أو سلعة لديها تقلبات مختلفة، في حين أن المتداول الجديد لديه فرصة ليشعر هذا التقلب. فإنه يساعد المبتدئين لمعرفة الصك جيدا، وتجد كيف يمكن أن تتصرف خلال الأحداث عالية المخاطر مثل:


• أرقام إمدادات المخزون (السلع)


• الرقم القياسي لأسعار المستهلك.


• التغير في أسعار الفائدة.


هناك أيضا العديد من الأحداث المخاطر العالية والمتوسطة الأخرى. وخلال هذه الأحداث قد يكون التقلب في السوق مرتفعا جدا. يمكن للتاجر الجديد تعلم الجوانب الأساسية للتداول في البيئة في الوقت الحقيقي وتعريف نفسه مع ميزات المنصة بسرعة كبيرة.


نحن نستمع لمستخدميها.


ترك الاستعراضات الخاصة بهم على الموقع كنت مساعدة الآخرين لرؤية جميع الجوانب الإيجابية والسلبية للوسيط وحسابه التجريبي.


دائما ما يصل إلى أحدث المعلومات.


الأخبار والاستعراضات وأكثر من ذلك. أضف الموقع إلى الإشارات المرجعية واحصل على أحدث المعلومات من المصدر.


مراجعات المستخدمين.


قبل نشر مراجعات المستخدم دائما التحقق. مراجعات من السير لا نحتاج.


شركائنا.


يتم تمثيل أفضل الشركاء في مشروعنا.


الوسطاء مع التجريبي.


فينماكس التجريبي.


أوليم التجارة التجريبي.


ثنائي تجريبي.


إكسبيرتوبتيون التجريبي.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط أمامه أن يوصي لك.


الحسابات التجريبية.


نحن هنا قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات إيداع، والنظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.


للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.


الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


دليل للحسابات التجريبية.


"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوانك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...


ابدء.


توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوانك وتحديد اسم المستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)


تنزيل على أجهزة الجوال.


إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.


كيفية استخدام حساب تجريبي.


في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...


مقارنة منصات التداول دون ودائع.


ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.


يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.


الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.


هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟


كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.


استكشاف فئات مواد جديدة.


لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.


الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.


بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.


الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟


يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.


شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.


فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!


سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.


المسابقات التجريبية.


بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.


العثور على أفضل الحسابات.


يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط الذي قد يكون موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.

No comments:

Post a Comment