Friday 12 January 2018

الخيار الثنائي 4 وسطاء الخيارات الثنائية


السماسرة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.
من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.
عن ماذا تبحث؟
كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.
ثنائي الخيار روبوت.
ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سبب وجيه حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.
خيارات الإيداع متعددة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.
تجارة المحمول هو متاح.
ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.
خدمة العملاء يعمل حسنا.
ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو، أيضا.
هاو تو: العثور على أفضل وسيط.
سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون فيها الظروف غير مواتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.
هاو تو: كن أفضل تاجر.
ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.
إيكوبتيون أصبح المفضلة.
إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.
إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.
تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.
أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.
إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.
نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.
نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.
من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الربح الذي كنت تبحث عنه، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.
نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.
هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم على كسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.
على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.
وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.
وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.
24Option خيارات الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.
تجريبي التداول مع 24Options.
24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.
خدمة الزبائن.
24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف، أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من الهاتف ويمكن في كثير من الأحيان تقديم المزيد من الإجابات في عمق لأسئلتك.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.
ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.
كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. باتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟
قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.
كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، وميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - أكثر تقدما التجار - ربما محاولة للبحث عن أنظمة المكافآت جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:
سمعة ممتازة.
يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.
موثوقية ممتازة.
حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.
الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)
خدمات دعم العملاء الوظيفية.
يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، المكالمات الهاتفية، ق، الفاكس، الدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.
منصة بديهية.
منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.
نظام مكافأة جذابة.
هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.
وسائل راحة إضافية.
يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟
لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.
تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة لدينا ملاحظات مفيدة من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.
كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل أن تستمر في تصفية قائمة من أفضل ثنائي التجارية المفضلة لديك. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!
دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

الخيارات الثنائية وسيط التقييم.
اختيار وسيط الخيارات الثنائية الأنسب لاحتياجات التداول الخاص بك هو حقا من السهل مع أفضل الخيارات الثنائية السماسرة تصنيف أعدت لك من قبل يوربيناريوبتيون. كل ما عليك القيام به هو للتحقق من جدول مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض السماسرة الثنائية التي أعدها خبرائنا.
في الوقت الحاضر هناك المئات من وسطاء ثنائي على الانترنت، ولكن للأسف ليس كل منهم تعمل مشروعا، وتنظيم وشفافية الأعمال. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة وموثوق بها، حتى تتمكن من الحصول على تجربة تداول حرة مجزية وصخب. جميع الوسطاء واردة في تصنيفنا وسطاء ثنائي هي الشركات التي تم التحقق منها وتنظيمها التي تقدم خدمة من الدرجة الأولى وأفضل بيئة تجارية للتجار المبتدئين واللاعبين من ذوي الخبرة في السوق.
يرجى تذكر التحقق من توفر أدوات التداول وأنواع العقود الثنائية المطلوبة لاستراتيجية التداول المفضلة لديك قبل فتح حساب تداول والتأكد من التحقق من أن وكلاء دعم العملاء يتحدثون لغتك. شيء آخر للنظر في عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك هو أساليب المعاملات المستخدمة من قبل الوسيط. جميع الوسطاء من أفضل الخيارات الثنائية لدينا وسطاء تصنيف تقدم عددا من وسائل الدفع سريعة وآمنة مثل معاملات بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية. يرجى أن يكون على علم بأن وسطاء ثنائي من وقت لآخر تحديث شروط العروض حساب تجريبي، حملات الترويجي وبرامج المكافأة. إذا كنت مهتما في واحدة من هذه الفوائد، تحتاج إلى الاتصال وسيط الخاص بك مباشرة للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة.
جميع استعراضات السماسرة الثنائية أعدت من قبل يوربيناريوبتيون آراء مستقلة على أساس تجربة التداول الحية على المنصات الثنائية للسماسرة الثنائية منظم واردة. يرجى زيارة موقعنا بانتظام للحصول على التحديثات ولا تتردد في إعطاء لنا ملاحظاتك.
تداول الخيارات الثنائية في مفهومها الأساسي هو بسيط جدا ومباشرة. يمكنك وضع التجارة، والتنبؤ اتجاه السوق يتحرك وينتهي الأمر إما الحق (جعل الربح) أو خطأ (تفقد الاستثمار الخاص). فكلما كنت أكثر استعدادا وأكثر دراية، كلما كان لديك نتائج مجزية. سواء كنت تمارس على الورق، وعرض دروس الفيديو وندوات عبر الإنترنت، والانضمام المنتديات أو طلب المشورة المهنية، كنت تساهم بشكل مستمر في التعليم الخاص بك. ولا يهم ما إذا كنت مبتدئا كاملا أو من ذوي الخبرة الخيارات الثنائية التاجر، يمكنك أن تتعلم دائما شيئا جديدا وتحسين نتائج التداول الخاصة بك. يرجى زيارة القسم التعليمي من موقعنا للحصول على معلومات مفصلة عن الاستراتيجيات الثنائية، وعلم النفس التداول والأخبار.
أعلى 4 وسطاء ثنائي.
النشرة الإخبارية.
أفضل وسطاء الاستعراضات.
المشاركات الاخيرة.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.
تعلم التجارة مثل برو.
بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.
سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.

الخيار الثنائي 4 وسطاء الخيارات الثنائية
في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية لدينا المحللين الماليين اختيار أعلى موثوق به الولايات المتحدة المنصات الثنائية في عام 2017 وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.
من عام 2013، قارنا وتقديم الاستعراضات المهنية على جميع منصات التداول الثنائية من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الذي يناسبك.
تحقق من أعلى 10 الخيارات الثنائية جدول مقارنة السماسرة للعثور على منصة موثوق بها، وأيضا لدينا منصة القائمة السوداء مع وسطاء احتيال لتجنب.
قراءة دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
ما هي الخيارات الثنائية؟
هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما عليك القيام به هو التكهن على الطريقة التي تعتقد أن الأصول سوف تذهب في، أو الاتجاه الذي سيذهب. ما كنت تفعله كان لديك لشراء الأصول الآن أن لم يعد هناك للحدوث. عند استخدام المنصة لشراء خيار ثنائي، فإن العقد الذي يتم من شأنه أن يمكِّن المشتري من شراء الأصل الذي يستند إليه وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.
هل هناك أسماء أخرى للثنائيات؟
كل أو لا شيء الخيارات هي أيضا اسم آخر للثنائيات وخيارات الرقمية + خيارات العودة الثابتة أو فرو & # 8217؛ ق. كل من أسمائهم يؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج هناك دائما اثنين من النتائج المحتملة وهذا هو الشيء الذي سيكون المستثمر على علم قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:
يتم شراء الخيارات الثنائية ل ميكروسوفت بسعر 100 دولار في نهاية اليوم ستكون أسهمهم أعلى بكثير مما كانت عليه عند الشراء حتى 71٪ هي العائد المعروض على هذا الاستثمار.
الخيار الثنائي.
هذه هي فئة معينة من الخيار حيث يمكن للشخص الحصول على كل أو لا شيء عندما يأتي الحديث عن دفع تعويضات. هذا الشيء يجعل الخيارات الثنائية أسهل الكثير لمعرفة وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب من الخيارات التقليدية السابقة.
انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات هي من هذا القبيل.
ولا يمكن تداولها إلا بعد انتهاء صلاحيتها، ومن المؤكد أنها ستتم تسويتها للعميل بالمبلغ المحدد بالفعل (بالدولار). إذا انتهت صلاحية الصفقة وأنها من أصل المال، فهذا يعني أن المشتري لا يحصل على أي شيء.
حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا الخيارات الثنائية يمكن إما أن تمكنك من كسب الذي هو الاتجاه الصعودي أو كنت في نهاية المطاف مع الخسارة التي هي الجانب السلبي، وهناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول في الطريقة التقليدية ثم الأمور ستكون مختلفة.
كل شيء أو لا شيء.
عندما يتعلق الأمر إلى المنصة التي تستخدمها للتداول.
لا شيء يمكن أن يعني شيئا حتى يحدث ذلك. في وقت انتهاء الصلاحية، يمكن إعطاء مالك الخيار المحدد دفع تعويضات حتى عندما لا يكون هناك المال في أيديهم.
ويمكن أيضا العثور على الخيارات الثنائية تحت أسماء أخرى بما في ذلك:
أشياء أخرى لتعلم.
قبل أن تقرر بدء التداول هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أولا البحث بما في ذلك:
تعرف على خيارات النتائج حدد موقفك تعرف على كيفية تحديد السعر تعرف على مزايا الخيارات الثنائية والتقليدية معرفة أين يتم تداول الخيارات الثنائية تحقق من تكاليف المعاملات الضمنية للخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية وسطاء القانونية في الولايات المتحدة؟
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية ينظمون بالفعل في الاتحاد الأوروبي (سيسيك)، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.
منذ عام 2006 كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ولكن بدأت فقط للتو لتصبح شعبية منذ منتصف عام 2008. وقد حدث هذا؛ وقد بدأ التجار والسماسرة ظهرت من العديد من الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن لبدء مهنة في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي هو على كل الشفاه هو:
الآن عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة وتنقسم الخيارات الثنائية إلى مستويين وهذه هي:
الولايات المتحدة منصات الصرف المنظمة من قبل كفتك، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية من الناحية القانونية: نادكس و كانتور تبادل. لا يتم تنظيم وسطاء في الخارج.
الحكم.
و أوك أو شركة المقاصة الخيارات في عام 2007 حكمت أن المنصات الثنائية سوف تصبح قانونية ثم في عام 2008 المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت الخيارات الثنائية وأدرجها نقدا أو لا شيء الأمن. ثم سوق الأوراق المالية الأمريكية أو أميكس وعمليات مجلس شيكاغو أو كبوي سرد ​​أيضا الخيارات الثنائية مع نفس الاسم بالضبط. ثم نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات وأضافت إلى منصات التداول الخيارات الثنائية. ولكن شيئا واحدا قد تم القيام به وهو فرض قيود:
الأميركيين أحرار في التجارة مع الخيارات الثنائية طالما أن الوسيط الذي يستخدمونه هو شرعي وسيط أن يكون لها عمل قانوني في المقاطعة هو في ويجب أن يتبعوا ومعالجتها إجراءات لتشغيلها أيضا يجب أن لا يكون تم حظرها من قبل الحكومة الاتحادية للتعامل مع المواطنين الأمريكيين في هذا العمل.
التنظيم في الولايات المتحدة.
الآن فقط لأن شيئا قانونيا لا يعني أنه ينظم.
يعني القانون أنه محمي ينظم يعني أنه غير محمي.
حسنا الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة وتنظم وعلى مر السنين قوانين الخيار الثنائي أصبحت أكثر وأكثر صرامة. فمن أوك التي جعلت من نقطة جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وأيضا التأكد من أن الخيارات الثنائية التي تباع من قبل الوسطاء لديهم الأوراق المالية الصحيحة. وقد تم الآن وضع القواعد المتعلقة بالتداول، ومن المتوقع أن يلتزم التجار والسماسرة بها، إذا كانوا لا ينتهكون القواعد، ثم يمكن أن ينتهي الأمر بالتاجر أو الوسيط على حد سواء لفترات طويلة من الزمن.
وقد تم تعيين هذه أيضا لأشياء مثل المؤشرات وكم يمكن سردها، وهذا يعطي سيطرة أفضل على التداول الذي يجري في السوق. وقد بدأت الحيل أيضا إلى الخلف رؤوسهم القبيح عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية أيضا. بعض هذه الحيل كانت خبيثة جدا وانتهى الأمر مما تسبب في فقدان بعض التجار آلاف الدولارات. ولكن بسبب المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل الأمريكية اتخذت إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:
تجميد حساباتهم المصرفية وضعهم وراء القضبان.
تمكن التجار الذين خدعوا من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من أنها ليست المبلغ بأكمله إلى الوراء، الحكومة الاتحادية كانت قادرة على إنفاذ العدالة عند الحاجة وجعل السمسار الذين شاركوا في الحيل مسؤولة عن ما فعلوا خطأ. هذا هو الآن لماذا كان هناك تنظيم الأساسية في الولايات المتحدة وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى سوق الخيارات الثنائية قوية وموثوق بها في أمريكا.
جيمس S. مارتن.
وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.
ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.
آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)
استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.
الفوركس التحليل الفني: توقعات أسبوعية.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحول إلى الهبوط حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتراجع وسط تراجع قطاع أمريكى غير صناعى قوي.
أفضل الولايات المتحدة النظام الأساسي.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

الخيارات الثنائية وسطاء.
إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ثم يجب عليك التحقق من القائمة أدناه. لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، واختبار أكثر شعبية وسطاء الخيارات الثنائية.
أعلى تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.
* معتمدة في حالة نجاح التجارة.
** تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال في خطر.
يسألنا بعض الزوار: & # 8220؛ ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ & # 8221؛
في هذه الصفحة سوف نقوم بالرد على ذلك بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة تتغير طوال الوقت ونحدثها بشكل متكرر. قائمة أعلى يحتوي على أهم المعلومات حول كل وسيط، ولكن لديك أيضا خيار لقراءة لدينا في عمق الاستعراضات كذلك. جميع الوسطاء في هذه القائمة هي مواقع آمنة ومأمونة ومشروعة وذات سمعة طيبة. هذه هي في الواقع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
انها ليست سهلة دائما للعثور على أفضل وسيط، لأن هناك المئات لسماسرة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت (ويتم فتح المزيد والمزيد كل يوم).
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
يمكن للتجار الأوروبيين الانضمام إلى جميع الوسطاء. لديهم العديد من السماسرة تنظيم وخدع للاختيار من بينها. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة والأوروبية السماسرة:
هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر أمانا. لديهم رخصة أسيك الاسترالية التي من الصعب حقا الحصول عليها. في الواقع هناك فقط 2 السماسرة التي لديها هذا الترخيص. هايلو لديها دفعات تصل إلى 200٪ ومكافآت إيداع كبيرة. زيارة هايلو.
24Option توقف للأسف قبول التجار الخيار الثنائي. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وهم الوسيط الأكثر أمانا في الوقت الراهن. مقرهم في قبرص ولكن لديهم أيضا مكاتب في لندن، المملكة المتحدة. زيارة 24Option.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
تجار الولايات المتحدة لديهم صعوبة في اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة. هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون المستثمرين الأميركيين، ولكن لا يزال هناك عدد قليل منها جيدة. انظر هنا:
كان فينيرالي وسيط # 1 الولايات المتحدة لفترة طويلة. أنها توفر لا يصدق دفع تعويضات 90٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لسوء الحظ أنها قد توقفت مؤخرا قبول الودائع باي بال، ولكن لا يزال هناك العديد من طرق الدفع الأخرى المقبولة. يقبل فينيرالي التجار من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. زيارة فينراللي.
بيناريمات يقبل التجار الولايات المتحدة وكذلك دفع تعويضات أعلى من أي وقت مضى: 95٪. بيناريمات لديه أفضل دعم الدردشة الحية من جميع الوسطاء. في الواقع يتم استقبال جميع التجار من قبل شخص لطيف عبر الدردشة الحية عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية. زيارة بيناريمات.
نحن التجار أنفسنا ونحن نعرف ما يبحث عنه زوارنا:
السلامة: هذا هو على الارجح العامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. نحن & # 8217؛ كان لديه ما يكفي من وسطاء احتيال الذين قدموا وعود كاذبة. نحن جميعا نبحث عن منصات التداول الأكثر أمانا والأكثر أمانا. المصرفية: بعض السماسرة تجعل من الصعب جدا لإيداع أو سحب المال. إنهم لا يقبلون طريقة الدفع المفضلة، أو لا يرسلون لك السحب في الوقت المحدد. الخيارات المصرفية البسيطة والآمنة مهمة حقا. ملاحظات: عند إجراء البحوث، وليس فقط لا نحاول الخروج من بعض هؤلاء السماسرة، ولكن نحن أيضا قراءة الاستعراضات من التجار والمواقع الأخرى. نحن الجمع بين كل هذه الاستعراضات لإنشاء وتحديث ما يصل إلى تاريخ غير متحيز لزوارنا. هذا يمكنك العثور على أفضل المعلومات على صفحة واحدة بدلا من فحص عشرات المواقع والمنتديات الأخرى. التراخيص واللوائح: عند البحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، ونحن ننظر أيضا في التراخيص واللوائح. وسيط منظم هو دائما أكثر أمانا ثم غير منظم واحد، على الرغم من أن هناك وسطاء غير جيدة جيدة جدا كذلك. إذا كنت من الولايات المتحدة، سيكون لديك لاختيار وسيط غير منظم، لأن تلك المنظمة لا تقبل المواطنين الأميركيين. منصة: يحتاج التجار سهلة الاستخدام منصة التداول التي هي بسيطة وبديهية، مع العديد من الوظائف. دعم العملاء: عندما يكون لديك سؤال، دعم العملاء هو دائما هناك بالنسبة لك. ومع ذلك فمن المهم أن تحصل على إجابة في وقت قريب، ولا يجب أن تنتظرها لعدة أيام. الدردشة الحية هي طريقة رائعة للاتصال بفريق الدعم، ولكن ليس كل وسيط عرض هذه الميزة.
المال الحقيقي وسطاء الخيارات الثنائية.
لقد سبق لك أن اتخذت الخطوة الأولى لتصبح مستثمرا ناجحا. فعلت البحث الخاص بك، والآن أنت تعرف، أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. عند اختيار أفضل وسيط، يجب عليك أيضا التحقق من مكافآت الودائع التي تقدمها.
جميع الوسطاء يقدمون نوعا من مكافأة المودع: 30٪ أول إيداع مكافأة، 100٪ مكافأة، خالية من المخاطر الصفقات أو إشارات التداول. يجب عليك اختيار بحكمة ودائما قراءة الشروط والأحكام قبل قبول أي مكافأة من الوسطاء.
الخيارات الثنائية السماسرة السمعة.
واحدة من أهم العوامل هي سمعة وسيط. تريد التداول على منصة ذات سمعة إيجابية. أفضل السماسرة الخيارات الثنائية لديها سمعة جيدة، في حين أن الآخرين لديهم سمعة سيئة حقا وحتى تعتبر عملية احتيال.
كنت في حاجة الى وسيط التي هي آمنة وجديرة بالثقة. أبدا إيداع الأموال على وسيط التي كانت في الأعمال التجارية لفترة قصيرة. دائما اختيار الوسطاء الذين لديهم تاريخ الأعمال النظيفة.
4 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛
بلدي هو فييت نام.
حتى من هو السماسرة يمكنني الاستثمار؟
في أنتظار ردك.
بقدر ما أعرف جميع الوسطاء تقبل بلدك. تحقق صفحتنا الرئيسية لأفضل الوسطاء.
نظرا لإغلاق بنك دي بيناري & # 8211؛ كيف يمكنني الاتصال الطرف المسؤول عن إعادة الأموال في الائتمان شكرا.
آمل أن يكون ذلك مقبولا أن أكتب عن هذا.
وعدد قليل من الزبائن الكرام، وسوف تساعد تصورهم من الخيارات إلى حد كبير.

No comments:

Post a Comment