Tuesday 9 January 2018

أفضل الرسوم البيانية الفوركس على الانترنت


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية الفوركس هي جزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بك. العثور على التعليقات والتقييمات من أفضل الرسوم البيانية هنا.


أعلى الفوركس الرسوم البيانية أدوات.


إسيغنال نظرة عامة على المخططات الأساسية.


إسيغنال هو وسيلة سهلة لاستخدام أداة رسم العملات الأجنبية التي تحتوي على العديد من الميزات المشتركة جنبا إلى جنب مع واجهة رسومية جمالية فريدة من نوعها.


إسيغنال برو الرسوم البيانية نظرة عامة.


يوفر إسيغنال برو كل الميزات نفسها مثل إسيغنال الأصلي، فضلا عن اختبار الظهر، وتحليل الاستراتيجية، وتنبيهات للبرمجة فقط على سبيل المثال لا الحصر من الميزات الإضافية في هذه الأداة الرسم البياني المهنية.


مراجعة الرسوم البيانية العملة نينجا التاجر الفرق.


النينجا التاجر هو أداة التداول التي تسمح للتجار للتعامل في الفوركس والأسهم أو العقود الآجلة من خلال أكثر من مائة وساطة من جميع أنحاء العالم.


استعراض برو الاتجاه الحقيقي من قبل الوقت الحقيقي.


هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة لتحليل الاتجاهات الجارية في السوق من خلال عرض الاتجاهات والتحليل على وسيلة سهلة لفهم شكل خطي.


Wave59 الحديث الرسم البياني حزمة مع مؤشرات علم التنجيم.


هذه الأداة رسم العملات فوركس توظف مزيج فريد من الخوارزميات الجينية وتقنيات التنبؤ دورة مركب.


تحليل ماركتدلتا.


وبفضل وظائف الرسم البياني الفريد للرسم البياني، فإن هذه الأداة التحليلية وأدوات التحليل توفر للمتداولين فرصة الاطلاع داخل المخططات.


كمس فكس فت ترادر ​​تشارتينغ باكيج.


فت التاجر يأتي مع أكثر من مائة مؤشرات التحليل الفني. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، ويقدم هذا البرنامج منشئ المؤشر الذي يسمح للمؤشرات المخصصة.


مؤشرات الفوركس مخصصة ومراجعة أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس.


أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس يوفر للمستخدمين مع أكثر من مجرد واجهة مستخدم بديهية. فإنه يوفر التجار مع القدرة على عرض الرسوم البيانية في أي إطار زمني للمساعدة في تحليل الاتجاه وكذلك مؤشرات الفوركس مخصصة بسهولة.


الرسوم البيانية إكيس ميتاستوك برو.


هذه الأداة تداول العملات الأجنبية كبيرة للتجار من جميع مستويات الخبرة لأنه يأتي الكامل مع العديد من الحلول التجارية بما في ذلك نظام التداول رمو جديد، والمقاييس الزمنية للتخصيص، إسقاط فيبوناتشي والتكامل الاتجاه الديناميكي.


الرسوم البيانية لايف إسيغنال تحليلها.


إسيغنال لايف الرسوم البيانية هو أداة رسم الخرائط التجارية التي توفر المستعرض رسم الخرائط الحقيقي لأكثر من عشرين اتجاهات مختلفة.


تمت مراجعة فكتريك إنتليتشارتس.


إنتيليشارت يسمح التجار لبرمجة التنبيهات ليتم إرسالها إلى هواتفهم المحمولة أو، لديها أكثر من خمسة عشرات المقاييس الزمنية، ومع اثنين من مقدمي البيانات منفصلة فإنه يسمح للمستخدمين الجمع بين المؤشرات.


مدفد الرسوم البيانية التي كتبها كوتيتراكر.


هذه الأداة التجارية متعددة الوظائف تتيح للمستخدمين تداول الأسهم والخيارات والمؤشرات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وأكثر من ذلك. فإنه يوفر قوية في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، وخيارات التداول من خلال وسطاء التفاعلية، سكوتراد، أميريتراد.


نظرة عامة على الرسوم البيانية الفوركس الآلي من قبل بروسيغنال.


تم تصميم هذا الرسم البياني وأداة إشارة لأتمتة بقدر أو أقل من العملية كما التاجر هو مريح مع. يحرك تحليل السوق من قبل ما يقرب من مائتي بنيت في الاستراتيجيات التي أثبتت قيمتها قيمتها ومرة ​​أخرى.


مراجعة أكتيونفوريكس النخبة فكس إغراف.


هذه الأداة فوركس الرسم البياني يأتي مع العديد من الميزات الفريدة لمساعدة التجار مثل ميزة الادخار، واثنين من البيانات منفصلة يغذي، أكثر من خمسة عشرات جداول زمنية، بما في ذلك القراد والتاريخية، ونقلت يتدفقون وأكثر من ذلك.


بدء الفوركس المجموعة برواكت التجار مخطط الرسم البياني.


تم تصميم أداة التخطيط هذه لتقييم سريع للسوق. يتم توفير البيانات التي يقدمها من خلال عدد من الأعلاف السوق منفصلة تعطى من خلال مصادر مستقلة.


الرسوم البيانية تسوبورت مسفكس.


تجمع مخططات مسفكس ست سنوات من البيانات التاريخية مع أربع وعشرين زوجا من العملات في مجموعة من الرسوم البيانية سهلة الاستعمال تسمح للمستخدمين بوضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم وكذلك باكتست لهم مقابل رسوم شهرية الاسمية.


تحليل الرسوم البيانية البرمجيات أمبليسيت.


يتم استخدام هذه الأداة فوركس لإجراء تحليل السوق من مختلف المقاييس الزمنية. أمبليسيت هو يجمع بين مجموعة قوية من الأدوات لتحليل السوق والتمثيل البصري مريحة من البيانات الناتجة.


حزمة الرسوم البيانية إزيتشارت.


وقد تم تجهيز هذه الأداة الرسم البياني شعبية مع أكثر من أربعين المؤشرات. فإنه يسمح للمستخدم تعيين نقاط الدخول والخروج لتتبع وتقييم الصفقات.


الرسوم البيانية الفوركس من أس-الأسواق.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل أسم هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام الذي يوفر أداة التخطيط الأساسية وعدد قليل من الاستراتيجيات التحليلية القياسية.


إعداد الطبيعي الرسوم البيانية الفوركس القطعة تمت المراجعة.


هذه الأداة هي لمستخدمي نظام التشغيل ماك وتسمح للمتداولين بتتبع أزواج العملات الشائعة المزودة بستة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية وعدة مؤشرات فنية.


استعراض أميبروكر.


أميبروكر هو برنامج الرسوم البيانية التي تسمح للمستخدمين لرسم اتجاهات سوق الفوركس ودمج درجات متفاوتة من الأتمتة مع مجموعة متنوعة من خيارات استيراد البيانات.


مراجعة المخططات إكيس ميتاستوك بروفكس.


ميتاستوك بروفكس هو حزمة تداول العملات الأجنبية التجارية مع مجموعة متنوعة من المدمج في ميزات مثل استراتيجيات اختبار الظهر، وميزات بنيت في أنظمة الأداء واقتراحات التداول للمستشارين الخبراء. انها تسمح للمسح السوق المخصصة لتحديد الفرص التي تلبي المعايير التي وضعتها التاجر.


مراجعة فكسم فكس بويرشارتس.


فكس بويرشارتس هو حر فوريكس الرسوم البيانية حزمة مع ثلاثة عشر موازين الوقت، وعشرين واحد المؤشرات الفنية، والقدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد.


مراجعة فكتريك الحرة تشارتينغ حزمة.


الرسوم البيانية الحرة فكستريك هو متصفح قوي تستند حزمة تداول العملات الأجنبية التي لديها أكثر من اثني عشر من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


مراجعة الرسوم البيانية الجيب التي كتبها ليدسيت.


هذه هي أداة رسم متطورة لمستخدمي الكمبيوتر الجيب. وهو متوافق مع معظم أنظمة الصرف الفوركس شعبية وكامل متوافق بلوتوث.


سييرا الرسم البياني أدوات متقدمة مراجعة.


سييرا الرسم البياني هو أداة الرسم البياني الذي يستخدم البيانات التاريخية للتحليل الفني. كما يوفر منصة التداول للأسهم والعملات والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة.


شتيك المهنية مراجعة الرسم البياني.


هذه الأداة الرسم البياني المهنية يمكن استخدامها لتحليل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسلع. وهو يدعم تسعة أنواع من الرسوم البيانية التي يمكن استخدامها للتحليل عبر مجموعة من جداول زمنية.


تحليل الأسواق المالية مع أني المهنية والمعايير.


الشبكة العصبية المتقدمة الاستثمار هو أداة لتحليل أي نوع من البيانات المالية بما في ذلك الفوركس. فإنه يساعد الفرد التنبؤ أفضل وقت للدخول وترك السوق، من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.


رسم بياني للعملات.


رسم بياني الرسوم البيانية العملات هو أداة التداول التجارية التي توظف أكثر من أربعين المؤشرات الفنية، وعشرين أدوات التآمر ويسمح للاختبار مرة أخرى من استراتيجيات التداول.


الفوركس الأسواق أداة الرسم البياني الإصدار 2.7.1 تمت مراجعته.


هذا هو أداة متطورة فوركس الرسم البياني الذي يستخدم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وهو متاح في متصفح يستند فضلا عن نسخة جافا القائم الذي يوفر خيارات لعرض المتوسطات المختلفة وغيرها من التحليل الإحصائي.


فوريكسويبتولز ديناميك فوريكس ويبشارتس.


هذا الرسم البياني تداول العملات الأجنبية هو تطبيق تنوعا التي توظف العديد من البيانات يغذي مختلفة لضمان أن يتم إعطاء جميع المعلومات التخطيط في الوقت الحقيقي.


مراجعة برنامج فوركسترم.


هذه الأداة الرسم البياني الفوركس قادر على تحليل السوق المالية الدولية مع دقة هائلة من خلال القدرة على استقراء توقعات السوق من بيانات السوق التاريخية.


مراجعة فوركسويبتولس الفوركس ويب شارتس.


فوركس ويبشارتس هي أداة تداول بسيطة ومباشرة تتيح للمتداولين معلومات السوق التي يتم تحديثها على فترات محددة من قبل المستخدم.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول.


الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول هو أداة رسم بسيطة تسمح للمتداولين لتحديد أزواج العملات لتتبع وفي أي وقت الوقت سيتم تحديثها. كما أنه يوفر للمتداولين فرصة إنشاء مؤشرات مخصصة.


مراجعة الرسوم البيانية العملة من الرسوم البيانية التداول.


تسمح أداة الرسم البياني هذه للمتداول بالاختيار من أي من أزواج العملات القياسية أو تحديد مجموعاتها الخاصة ليتم تتبعها وتحديثها كل ساعة.


مراجعة برنامج جشارت.


يوفر هذا فوركس قوية تطبيق رسم الخرائط التجار مع وجهة نظر ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها من بيانات السوق.


الرسوم البيانية العملة في الوقت الحقيقي من قبل الفوركس ريلم.


تسمح أداة الرسم هذه للمتداولين بتحديد أزواج العملات للتتبع، والمقياس الزمني الذي يمكن من خلاله الحصول على بيانات السوق المحدثة، فضلا عن العديد من المؤشرات الفنية.


مراجعة أسعار العملات سهلة العملات عبر المنتج.


توفر هذه الأداة نقطة مرجعية بسيطة وسهلة لعرض أسعار العملات عبر الحالية.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.


مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجرا ناجحا. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.


الوسطاء الأعلى تقييما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!


جميع الرسوم البيانية زوج العملات.


لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.


ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟


يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.


وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.


هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.


وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار رسم (أو بالأحرى وجود مخطط البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.


الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.


نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.


وسطاء ل تشارتيستس!


اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment