Sunday 14 January 2018

استراتيجية الإقامة جامعة دورهام


السكن والعقارات.


دورهام هو مكان جميل فريد ونحن محظوظون كمجتمع الجامعة للعمل والعيش في العديد من المباني الرائعة. ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل. من أجل تقديم استراتيجية الجامعة لدينا، ونحن بحاجة إلى العقارات على مستوى عالمي. ولتحقيق ذلك، سوف نحتاج إلى القيام باستثمارات كبيرة سواء في بناء مساحة إدارية جديدة أو تدريس فضاء أو سكن أو مرافق طلابية، وفي تحسين حالة عقاراتنا القائمة.


تطوير العقارات الأكاديمية التي من شأنها أن تسمح للجامعة لتقديم التعليم على مستوى عالمي والبحوث وتجربة الطالب؛ ضمان توافر المساكن السكنية المناسبة على المدى الطويل؛ ضمان استمرار تجديد وصيانة ممتلكاتنا. تحسين الاستدامة البيئية وسهولة السفر في جميع أنحاء عقاراتنا ومواقع المدينة.


نحن نفعل جيدا.


وقد تم التأكيد على موقف جامعة دورهام كمركز عالمي رائد في مجال البحوث في علم الفلك وعلم الكونيات مع افتتاح مركز أوغدن الشهير لبناء الفيزياء الأساسية في مارس 2017. وقد استفاد المركز من الدعم السخي من أوغدن الثقة و ولفسون مؤسسة وكان صممه ستوديو ليبيسكيند. جامعة دورهام و جنيه؛ 25 مليون الاستثمار في برنامج الحوسبة العالم الجديد يدعم الحوسبة عالية الأداء من المرتبة الأولى، وسوف تمكين منصات العمل الجديدة في جميع أنحاء الجامعة. وفي كلية كولينغوود، يجري تنفيذ خطط رئيسية لإنشاء مركز جديد للفنون يضم 200 مقعد، وإرشاد للصالة الرياضية، واستوديو يوجا / بيلاتيس، وغرفة جونيور مشتركة موسعة، وحديقة شتوية، وكل ذلك بفضل هدية تحولية من خريج مارك هيلري.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


تقديم عقار جديد على ثلاث مراحل، بدءا من بناء مركز للتعليم والتعلم، والمباني الجديدة للعلوم الرياضية وعلوم الكمبيوتر، حديقة رياضية جديدة في قلعة ميدن، كليات جديدة في جبل أوزوالد وبعض إعادة عرض مبانينا على شبه الجزيرة.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.


تقدم جامعة دورهام إسهاما كبيرا إقليميا ووطنيا ودوليا. ولمواصلة الازدهار، سنحتاج إلى التوسع والتطور. هناك أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.


إستراتيجية الجامعة 2017-2027.


مقدمة من نائب المستشار.


دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا.


مستقبلنا مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


قمنا ببناء استراتيجيتنا الجامعة الجديدة على مدى 18 شهرا. بدأ نائب المستشار راي هدسون العملية وشرفت لإكمال ذلك، والعمل مع فريق متخصص من الأكاديميين وأعضاء الخدمات المهنية، وكذلك الطلاب.


وكان نهجنا في بناء الاستراتيجية متميزا بثلاث طرق رئيسية.


أولا، لم نكن على يقين من أننا سوف نبني هيئة التدريس أقوى، وتحسين العقارات لدينا، وتعزيز عرض التعليم لدينا أو جعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. واتفقنا على أننا سنربط دائما هدفا بالعمل.


ثانيا، وضعت الاستراتيجية بهدف إشراك مجتمع جامعة دورهام بأقصى قدر ممكن. وقد رأت هيئاتنا الرئاسية، مجلس الشيوخ والمجلس، جميع الفصول كأوراق خضراء وبيضاء وأوساط الجامعة الأوسع نطاقا تمكنت من الوصول إلى موقع تفاعلي على الشبكة. وقد ركزت مشاورات خارج الجامعة على منطقتنا ماستر بلان ولكن لا شيء قد عقدت مرة أخرى.


ثالثا، إن تطوير الاستراتيجية لم يقيد الجامعة من اتخاذ بعض القرارات الرئيسية خلال فترة الحمل. على العكس من ذلك: وافق المجتمع الجامعي خلال عام 2016 على تأييد مجموعة من مقترحات السياسة التي من شأنها تغيير جذري في حجم وشكل ورسالة الجامعة.


تبدأ الاستراتيجية بإعلان أن دورهام أكثر من مجرد جامعة رائدة في مجال البحوث. نحن جامعة جامعية، جامعة تاريخية، وهي الجامعة التي تقدر تجربة الطالب على نطاق أوسع بقدر ما نقدر التعليم والبحث.


ثم نبين كيف سنبني على النجاح لتشكيل مستقبلنا. وقد حددنا بعض المجالات الرئيسية للتحسين. وقد اقترحنا إجراءات لوضع الجامعة على قدم وساق ونحن نمضي قدما. بعض هذه الإجراءات تنطوي على تغيير جذري، كما سترى.


بعد ذلك، تصف الاستراتيجية كيف سنبني على نقاط القوة لدينا للقيام بذلك أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع. ونحن نعتقد بقوة أن أفضل ما زال في المستقبل.


وسوف نعمل بجد لعولمة دورهام وجعلها لاعبا أكثر أهمية في منطقتنا، المملكة المتحدة وخارجها. وسوف نفعل ذلك أكثر من أي شيء من خلال الاستثمار في أصولنا الأساسية: شعبنا.


وتختتم الإستراتيجية مع مخططنا العقاري والفصول حول علاقات الخريجين، والتمويل المستقبلي، وخصائصنا وقيمنا، وكيف سنقيس أدائنا.


على طول الطريق، سوف يجتمع بعض الأكاديميين لدينا، وموظفي الخدمة المهنية والطلاب ونرى بعض المباني لدينا، الجديدة والقديمة. سوف يجتمع أيضا بعض من أعضائنا مدى الحياة، والخريجين لدينا.


وآمل أن تجد استراتيجية الجامعة 2017-2027 بالمعلومات. كما آمل أن تستمتع بقراءتها.


البروفيسور ستيوارت كوربريدج.


نائب المستشار والمدير.


بناء على القوة.


البحث والمشاركة.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


دورهام العالمية.


السكن والعقارات.


ما وراء جامعة دورهام.


ثقافات المودة.


تمويل مستقبلنا.


الخصائص والقيم.


قياس أدائنا.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


جامعة دورهام: نحن أكثر من ذلك بكثير.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير. دعونا نقول لكم كيف.


الجامعة تستهدف توسيع الطالب في إستانبول ماستر.


وقد كشفت جامعة دورهام "المخطط الرئيسي العقاري" الذي يحدد استراتيجية جامعة جديدة لمدة عشر سنوات لتطوير العقارات.


وتهدف الاستراتيجية إلى ضمان النجاح الأكاديمي للجامعة والسماح للتطورات طويلة الأجل في الحوزة، وإعطاء الأولوية للتعليم والبحوث، وإقامة الطلاب.


ويحدد المخطط الرئيسي العقاري أربعة مجالات رئيسية للتنمية هي: "مناطق الاستثمار الاستراتيجية" و "حماية أصول التراث" و "المستقبل المستدام" و "الحياة الأكاديمية".


وهي تتضمن خططا لزيادة الاستثمار في مباني موقع العلوم، والكليات الموجودة، وإدارة التعليم، وإلفيت ريفرسايد. وبالإضافة إلى ذلك، خطة الجامعة لبناء كليات جديدة للسماح للزيادة في عدد الطلاب.


تعتزم الجامعة فتح شيراتون بارك في الصليب نيفيل ككلية لطلاب الدراسات العليا لتحل محل كلية أوستينوف - وبناء كلية جديدة في جبل أوزوالد، وتقع الماضي فان ميلدرت وعبر من جوزفين بتلر، لاستيعاب الطلاب الانتقال من ستوكتون.


وحددت دورهام أيضا التطلعات لزيادة عدد الطلاب الذين يعيشون في أماكن الإقامة الجامعية إلى 50-55٪ بحلول عام 2027 من خلال التطورات التي طرأت على الحوزة في البناء على أرض الجامعة، ومن خلال العمل مع مقدمي خدمات إقامة الطلاب المبنية خصيصا لهذا الغرض.


وتدعي الجامعة أنها أنشأت "حجم الجامعة وشكلها المستقبلي الذي سيكون مطلوبا لدعم الرؤية لتكون" الرائدة عالميا في مجال البحث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع "، فضلا عن" الحفاظ على موقف دورهام جامعة جامعية فى قلب الاقتصاد الوطنى والاقليمى والمحلى ".


بالإضافة إلى توسيع الجامعة من خلال بناء وتطوير العقارات توسعية، وقد أبلغت دورهام خطط لزيادة تدريجية في عدد الطلاب مع الاستمرار في أن تكون واحدة من أصغر في مجموعة راسل.


وسيؤدي نقل الطلاب من حرم الملكة وحده إلى زيادة عدد الطلاب في المدينة بمقدار 5،700 طالب آخر.


وقدرت الجامعة أنه سيكون هناك زيادة، على الأكثر، 4000 طالب إضافي بحلول 2026/27.


وقد حددت الجامعة ثلاثة "استثمارات ذات أولوية" للاستثمار المستهدف في جبل أوزوالد، وسانت ماري فيلد، وقلعة ميدن.


وباإلضافة إلى وضع خطط لتوسيع الجامعة، يكشف المخطط الرئيسي أيضا كيف يمكن دمج مباني الجامعة وأجزاءها داخل المدينة "من أجل خلق مجتمع أفضل توازنا والحفاظ على أصول التراث وتعزيزها. "


وقد اعترفت الجامعة بضرورة التأكد من أن "أي استثمار مستقبلي في أصول الجامعة يحمي ويعزز البيئة الطبيعية والمبنية في المنطقة".


وفي هذه الخطط، التزم دورهام أيضا بالاستثمار في "مستقبل مستدام"، ودعم خطة إدارة الكربون بالجامعة، والاستثمار في المباني المستدامة، وتحسين طرق المشاة والدراجات في جميع أنحاء المدينة.


وبالإضافة إلى ذلك، ادعت الجامعة أن الاستراتيجية الأكاديمية الجديدة سوف تخلق أكثر من 1000 وظيفة جديدة في المنطقة.


وستنظر الهيئات الرئاسية للجامعة في العديد من الخيارات لتطوير الحوزة في ضوء المشاورات العامة التي جرت يوم الثلاثاء 11 و الأربعاء 12 أكتوبر، حيث كان ممثلون عن فريق العقارات المتاحة لإعطاء معلومات عن المخطط الرئيسي لأعضاء الجمهور .


قبل الاستشارة، قال البروفيسور ستيوارت كوربريدج، نائب رئيس جامعة دورهام: "على مدى ال 180 عاما الماضية، نمت جامعة ودورهام عضويا جنبا إلى جنب.


"على مدى العقد المقبل، فإن المخطط الرئيسي يضعنا على الطريق لتحسين وترشيد أصول الجامعة لصالح المدينة بأكملها والطلاب والشركات."


وأعرب عن حماسه ل "هذه الخطة المثيرة، التي لديها القدرة على تقديم فوائد كبيرة للموظفين والطلاب والمقيمين والشركات والمجتمع على نطاق أوسع.


"نريد أن يكون المخطط الرئيسي مفيدا للطرفين المحليين وأن يسهم في حيوية المدينة وازدهارها".


منذ الاستشارة، أعرب البروفيسور كوربريدج عن سعادته في الرد، وقال: "نحن سعداء للغاية أن الكثير من الموظفين والطلاب وأعضاء الجمهور قد شاركوا في الأحداث التشاور لخطة ماستر العقارية لدينا.


"إن طموحنا هو تنمية وتطوير العقارات التي تناسب الغرض، واستيعاب النمو، وتعزيز تجربة الطالب، وكذلك سمعة دورهام الدولية، بطريقة مخططة بعناية وشفافة ومستدامة".


وأكدت الجامعة على أهمية المخطط الرئيسي الجديد في بالاتينات، حيث قالت: "إن استراتيجية السكن والعقارات هي المفتاح لاستراتيجية الجامعة الجديدة، التي تهدف إلى إنتاج أبحاث عالمية رائدة ومتغيرة عالميا؛ والتعليم الذي يشكل تحديا وصعبا وتمكينيا وقادرا على البحوث وتحويليا؛ ومن خلال كلياتنا، تجربة دورهام ودورهام اتحاد الطلاب، تجربة الطالب أوسع لمنافسة الأفضل في العالم.


"تفخر الجامعة بالمساهمة الإيجابية التي تقدمها إلى دورهام وستوكتون والشمال الشرقي وهي ملتزمة بالعمل مع الطلاب والموظفين والشركات والمقيمين والقطاع التطوعي والشركاء الآخرين لضمان تقديم أفضل النتائج الممكنة المدينة والمنطقة الأوسع.


"سيتم التخطيط لأي نمو وإدارته بعناية، وسوف تضع الجامعة في اعتبارها احتياجات ومصالح جميع الأطراف المعنية.


"حاليا، منشآت الجامعة تنتشر بشكل غير متساو عبر دورهام والبعض يتطلب الاستثمار. على مدى السنوات العشر القادمة، يهدف إلى تعزيز الإدارات والكليات في مناطق جغرافية أكثر تميزا، لتخفيف الازدحام للمشاة والحد من مسافات السفر.


"وبما أن الاستراتيجية لا تزال قيد التطوير، فإن القرارات المتعلقة بالتمويل لم تتخذ بعد. ولدى الجامعة احتياطيات مالية في مكانها ولكنها ستبحث أيضا عن شركاء خارجيين لدعم رؤيتها، كما هو الحال في الممارسة العادية للمشاريع الرأسمالية الكبرى في الجامعات ".


جامعة دورهام تكشف عن خطة 700m £ للمساعدة في تجديد الحرم الجامعي.


أطلقت جامعة دورهام استراتيجيتها الجديدة لمدة 10 سنوات للجامعة بما في ذلك المباني الجديدة والتجديدات.


10:19، 23 ماي 2017.


وقد أعلنت جامعة دورهام وجنيه؛ خطط 700m للتنمية الجديدة في دورهام وتيسايد، فضلا عن تجديد المباني القائمة وزيادة الاستثمار في البحوث.


ومن بين التدابير الرئيسية تطوير كليات جديدة لإضافة إلى الجامعة الحالية 15، وتوفير المزيد من السكن الجامعي تديره للطلاب. وسوف يكون هناك أيضا "مركز للتعليم والتعلم" الجديد، وكذلك "مختبر التعليم" التي تم إنشاؤها.


وتشمل الخطط أيضا نية الجامعة لبناء اتحاد جديد للطلاب.


وتخضع هذه الخطط للنجاح في طلب "الحصانة من الإدراج" لمبنى النقابات القائم، دار دنلم، وهو مبنى يقسم تصميمه الوحشي الآراء. إذا تم منح الإذن، ويقول قادة الجامعات أن جزءا من المدينة يمكن أن نرى شيئا "خاصة جدا" التي تم إنشاؤها.


وقال نائب المستشار البروفيسور ستيوارت كوربريدج: "إن وجهة نظرنا هي أننا نود أن نعيد تطوير هذه المنطقة بطريقة خاصة جدا - أي تطوير نفعله، إذا سمح لنا بذلك، سيكون على أساس منافسة الهندسة المعمارية الدولية. "


ووفقا للبروفيسور كوربريدج، من المرجح أن يتم الانتهاء من إعادة التطوير المادي على ثلاث مراحل، مع سكان دورهام من غير المرجح أن تحدث الكثير من التغيير في المراحل الأولية، حيث التنمية سوف تجري في معظمها داخل المباني الجامعية القائمة، فضلا عن مناطق أخرى خارج المدينة .


ومن المرجح أن تكون التطورات الطلابية المخطط لها حول إلفيت ريفرسايد وإلفيت ووترسايد في المدينة، التي تأتي في المرحلة الثانية من الخطة العشرية، أكثر وضوحا.


زيادة التركيز على جذب الطلاب الدوليين للدراسة في دورهام يشكل أيضا جزءا من الاستراتيجية الجديدة.


في العام الماضي، مع استفتاء الاتحاد الأوروبي التي تلوح في الأفق، أعربت الجامعات شمال شرق مخاوفهم حول كيفية هذه الخطوة يمكن أن تؤثر على جاذبيتها للموظفين الأجانب والطلاب.


ولكن البروفيسور كوربريدج ليس قلقا من أن المغادرة الوشيكة قد تجعل الجامعة أقل جاذبية للمتقدمين في جميع أنحاء العالم، سواء من دول الاتحاد الأوروبي أو من خارج الاتحاد الأوروبي.


وقال: "نحن لا نرى أي دليل على ذلك في الوقت الراهن - حقيقة أننا نعتزم مغادرة الاتحاد الأوروبي هو معروف جيدا، والتطبيقات على ما يرام".


وتشمل الخطط أيضا مبالغ نقدية إضافية للبحوث والأوساط الأكاديمية، بما في ذلك السنوية والجنيه؛ 2.8M في المنح الدراسية للدكتوراه والباحثين ما بعد الدكتوراه.


وتضيف هذه الخطط إلى إعلان الجامعة السابق عن نيتها إعادة توظيف حرمها الجامعي في ستوكتون - الذي من المقرر أن يصبح موقعا لمركز دراسات دولي - ونقل كلية الطب والصيدلة والصحة إلى جامعة نيوكاسل، التي تقول أنها سوف تلتزم "بالاستثمار طويل الأجل في التعليم والتدريب الطبي في تيسايد". وقال البروفيسور كوربريدج: "نحن حريصون على تقديم مساهمة قوية مستمرة في المدن التي نعمل فيها وفي المنطقة الأوسع".

No comments:

Post a Comment