Monday 8 January 2018

الفوركس بقعة وإلى الأمام


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


الفرق بين السوق الفورية والسوق الآجلة |


الفرق بين السوق الفورية والسوق إلى الأمام!


يتم تصنيف أسواق الصرف األجنبي أحيانا إلى سوق الفورية والسوق اآلجلة على أساس فترة المعاملة المنفذة. ويوضح أدناه:


(أ) السوق الفورية:


إذا كانت العملية ذات طبيعة يومية، يطلق عليها السوق الفورية أو السوق الحالية. فهو يتعامل فقط مع المعاملات الفورية أو المعاملات الجارية في النقد الأجنبي.


وتتأثر المعاملات بالسعر السائد في ذلك الوقت، ويتأثر تسليم العملات الأجنبية على الفور. ويطلق على سعر الصرف السائد في السوق الفورية للنقد الأجنبي "السعر الفوري". ويعبر عن ذلك بدلا من ذلك، أن سعر الصرف الفوري يشير إلى سعر صرف العملة الأجنبية على الفور.


على سبيل المثال، إذا كان من الممكن شراء دولار أمريكي مقابل 40 روبية في وقت الصرف في سوق الصرف الأجنبي، فسوف يطلق عليه سعر الصرف الفوري. مما لا شك فيه، سعر الصرف الفوري من النقد الأجنبي مفيد جدا للمعاملات الحالية ولكن من الضروري أيضا العثور على ما هو سعر الصرف الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا أن نجد قوة العملة المحلية فيما يتعلق بجميع الشركاء التجاريين في بلد المنشأ. لاحظ أن قياس متوسط ​​القوة النسبية لعملة معينة يسمى سعر الصرف الفعلي (إير).


(ب) السوق الآجلة:


ويعرف السوق التي يتم فيها شراء وبيع النقد الأجنبي للتسليم في المستقبل باسم السوق الآجلة. وهي تتناول المعاملات (بيع وشراء العملات الأجنبية) التي يتم التعاقد عليها اليوم ولكنها تنفذ أحيانا في المستقبل. ويطلق على سعر الصرف السائد في العقود الآجلة لشراء أو بيع العملات الأجنبية سعر التحويل الآجل. وبالتالي، فإن السعر الآجل هو المعدل الذي يتم بموجبه عقد مستقبلي للعملة الأجنبية.


يتم تسوية هذا المعدل الآن ولكن الصفقة الفعلية من النقد الأجنبي تجري في المستقبل. يتم تسعير السعر الآجل بعلاوة أو خصم على السعر الفوري. يشمل السوق اآلجل لتغطية العمالت األجنبية العمليات التي تتم في تاريخ مستقبلي. ويساعد سعر الصرف الآجل كلا الطرفين المعنيين.


يتم إبرام عقد آجل لسببين:


(ط) التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة نتيجة للتغير الضار في سعر الصرف (أي التحوط) و [2] تحقيق الربح (أي المضاربة).


اثنين سعر صرف العملات: في سوق الصرف الأجنبي، وهناك نوعان من أسعار الصرف، وهي شراء معدل وبيع معدل. إذا ذهب شخص إلى سوق الصرف لشراء العملة الأجنبية، على سبيل المثال، دولار أمريكي، وقال انه يجب أن تدفع نسبة أعلى من عندما يذهب لبيع الدولار. وبعبارة أخرى، بالنسبة للشخص شراء معدل أعلى من سعر البيع.


هذه الصفحة برعاية.


مرحبا بكم في إكونوميكسدكوسيون! مهمتنا هي توفير منصة على الانترنت لمساعدة الطلاب على مناقشة أي شيء وكل شيء عن الاقتصاد. هذا الموقع يتضمن ملاحظات الدراسة، والأبحاث، والمقالات والمقالات وغيرها من المعلومات المتحالفة المقدمة من قبل الزوار مثلك.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


الاختلافات بين العملات الأجنبية الفورية والآجلة.


ويزداد احلد من خماطر العمالت بسكل كبري حيث ميكن ملالكي االأعمال السغرية اأن يسموا سافية اأوسع من املعامالت على املستوى الدويل بفضل ا لإنرتنت. ولكن لحماية عملك (والأرباح الخاصة بك)، يجب على المرء أن يتعلم من الداخل والخارج من النقد الأجنبي. في هذه المقالة، نسلط الضوء على الاختلافات الرئيسية بين بقعة مقابل العملات الأجنبية الآجلة وكيفية التحوط ضد تقلبات العملة.


بقعة الصرف الأجنبي.


سعر صرف العملات الأجنبية الفوري هو سعر عقد الصرف الأجنبي للتسليم الفوري (عادة خلال يومين). ويمثل السعر الفوري السعر الذي يتوقع المشتري أن يدفعه بعملة أجنبية بعملة أخرى. وعادة ما تستخدم هذه العقود لتلبية الاحتياجات الفورية، مثل شراء الممتلكات والودائع، والودائع على البطاقات، وما إلى ذلك.


يمكنك شراء عقد بقعة لقفل سعر الصرف من خلال تاريخ محدد في المستقبل. أو، مقابل رسوم متواضعة، يمكنك شراء عقد إلى الأمام لقفل في معدل في المستقبل.


العملات الأجنبية الآجلة.


إن العمالت األجنبية اآلجلة هي عقد لشراء أو بيع مبلغ محدد من العملة األجنبية بسعر محدد للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد) مغلق إلى األمام (أو ضمن نطاق من التمور في المستقبل) مفتوح إلى األمام (. ويمكن استخدام العقود لتثبيت سعر صرف العملة تحسبا لزيادتها في مرحلة ما في المستقبل.


العقد ملزم لكلا الطرفين.


كيف تعمل.


إذا كان الدفع على الصفقة هو أن يتم فورا، المشتري ليس لديه خيار سوى شراء العملات الأجنبية في السوق الفورية أو الحالية، للتسليم الفوري. ومع ذلك، إذا كان من المقرر أن يتم السداد في تاريخ مستقبلي، يكون للمشتري خيار شراء النقد الأجنبي في السوق الفورية أو في السوق الآجلة، للتسليم في تاريخ لاحق.


على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء قطعة من الممتلكات في اليابان في ثلاثة أشهر في الين. أنت تمول عملية الشراء من بيع عقار في الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي، وترغب في الاستفادة من سعر الصرف الحالي من الين إلى الدولار الأمريكي. هنا يمكنك استخدام الأمام. بغض النظر عما يحدث خلال الأشهر الثلاثة المقبلة على سعر الصرف، فإنك تدفع السعر المحدد الذي وافقت عليه بدلا من سعر السوق في ذلك الوقت.


وينطبق هذا السيناريو نفسه على الاستيراد والتصدير من حيث شراء المنتجات بعملة واحدة (مثل الين) واستيرادها ودفعها بعملة أخرى (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي).


أين يتم ذلك؟


ويمكن إنشاء اتفاقيات وعقود صرف أجنبي فورية وآجلة من خلال أي تسهيلات مصرفية دولية متطورة - فقط اسأل. ولكن يجب أن تصبح أولا عميل البنك، واستكمال الأوراق المناسبة وإرادة، أكثر من المرجح، لديها لجعل وديعة لتكون بمثابة ضمانات نقدية.


الاستفادة من النقد الأجنبي.


الميزة الرئيسية لبقعة وصرف العملات الأجنبية إلى الأمام هو أنه يساعد على إدارة المخاطر: مما يسمح لك لحماية التكاليف على المنتجات والخدمات التي تم شراؤها في الخارج. وحماية هوامش الربح على المنتجات والخدمات المباعة في الخارج؛ و، في حالة العملات الأجنبية الآجلة، أقفال في أسعار الصرف لمدة تصل إلى سنة مقدما.


انها تمكنك من تجنب مخاطر تقلبات العملة. وهذا ما يسمى تحوط العملة.


إدارة النقد الأجنبي لا ينبغي أن يقوم به شخص عادي. وينبغي أن يتم ذلك من قبل شخص التمويل المعرفة، ويفضل أن يكون أمين الصندوق في المنزل، المدير المالي أو أخصائي المالية الذي ينسق الجهود مع المشتريات والعمليات (التصنيع) والإدارات التسويق في الأعمال التجارية. فعلى سبيل المثال، إذا رأى أخصائي الشؤون المالية أو كان يتوقع أن تنخفض قيمته المحلية أو عملة مورده أو قاعدة فرعية له، فإنه يجوز له أن يشتري عملة أجنبية أقوى كاحتياطي لاستخدامه في المستقبل. إذا كان المتخصص على رأس اللعبة المالية، يمكن توليد دخل كبير من خلال معاملات الصرف الأجنبي خارج نطاق عمليات الشركة العادية.


تعلم كيفية بدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو الجانب صخب، واكتشاف استراتيجيات لجذب الزبائن وضخ ما يصل الأرباح الخاصة بك.


ما هو الفرق بين السعر الآجل ومعدل البقعة؟


سعر الصرف الفوري والسعر الفوري هي أسعار مختلفة، أو عروض أسعار، لعقود مختلفة. السعر الآجل هو سعر التسوية لعقد آجل، في حين أن السعر الفوري هو سعر التسوية لعقد فوري.


العقد الموضعي هو عقد ينطوي على شراء أو بيع سلعة أو ضمان أو عملة للتسليم الفوري والدفع في تاريخ فوري، وهو عادة بعد يومي عمل من تاريخ التداول. السعر الفوري، أو السعر الفوري، هو السعر الحالي للأصل المسعرة للتسوية الفورية للعقد الفوري. على سبيل المثال، ويقول انها شهر أغسطس وأرادت شركة الجملة تسليم فوري لعصير البرتقال، فإنه سيدفع السعر الفوري للبائع ويكون عصير البرتقال تسليمها في غضون 2 أيام. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تحتاج عصير البرتقال لتكون متاحة في متاجرها في أواخر ديسمبر، لكنه يعتقد أن السلعة ستكون أكثر تكلفة خلال هذه الفترة الشتاء بسبب ارتفاع الطلب من العرض، فإنه لا يمكن أن تجعل شراء بقعة لهذه السلعة منذ المخاطر من التلف مرتفع. وبما أن هذه السلعة لن تكون مطلوبة حتى كانون الأول / ديسمبر، فإن عقدا آخرا هو أفضل ملاءمة للاستثمار.


وخلافا للعقود الفورية، فإن العقد الآجل هو عقد ينطوي على اتفاق بشروط العقد في التاريخ الحالي مع التسليم والدفع في تاريخ مستقبلي محدد. وعلى عكس سعر الصرف الفوري، يتم استخدام السعر الآجل للإشارة إلى معاملة مالية تتم في تاريخ مستقبلي وهي سعر التسوية لعقد آجل. ومع ذلك، اعتمادا على الأمن يجري تداولها، يمكن حساب السعر الآجل باستخدام سعر الصرف الفوري.


على سبيل المثال، يقول الصينية المصنعة الالكترونية لديها أمر كبير ليتم شحنها إلى أمريكا في سنة واحدة. الشركة المصنعة الصينية تشارك في العملة إلى الأمام وبيع 20 مليون $ في مقابل اليوان الصيني بسعر الأمام من 0.80 $ لليوان الصيني. ولذلك، فإن الشركة الإلكترونية الصينية ملزمة بتقديم 20 مليون دولار بسعر محدد في التاريخ المحدد، أي ستة أشهر من التاريخ الحالي، بصرف النظر عن تقلبات أسعار الصرف.


قد تفكر في كيفية حساب السعر الآجل. إنفستوبيديا حصلت لك. اقرأ كيف أقوم بتحويل سعر الصرف الفوري إلى السعر الآجل؟

No comments:

Post a Comment