Saturday 27 January 2018

خطة عمل خيارات خطة الخروج


أمثلة لاستراتيجية خروج خطة العمل.


يجب أن تحكم الخيارات المتعددة إستراتيجية الخروج.


إينغانغ صورة من انجليكا بنتن من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 أمثلة على استراتيجيات خروج العمل 2 كيفية كتابة إستراتيجية خروج للسماح للمستثمرين بمعرفة كيف سيتم تسديدها 3 خطط العمل: استراتيجية الخروج 4 ما هي استراتيجية الحصاد في خطة الأعمال؟


جزء من عملية تخطيط الأعمال هي استراتيجية الخروج - الإنقاذ من الأعمال في مرحلة ما قبل أن يموت. استراتيجية الخروج هي في الواقع خطة لاسترداد الشركة من مستثمريها الأصليين حتى يتمكنوا من تحقيق 10 رطل. من لحم لاتخاذ المخاطر في بدء أو نمو شركتك. وتعد استراتيجية الخروج مهمة أيضا للبنك كخطة لتقاعد الديون المتكبدة عند بدء العمل. ويعتمد استصواب كل استراتيجية على مزيج الملكية، والقصد الأصلي، وظروف السوق، وأداء الشركة.


إطعامه إلى ال تشيبر.


في أسوأ الأحوال، سيتم تقسيم الشركة إلى قطع وتغذية للمصفين كما تشوم كثيرا. هذا الطريق يملي بسبب سوء الأداء المالي، وعدم وجود سوق قابلة للتطبيق إما للشركة أو منتجاتها أو نفاد صبر المستثمرين لمواصلة تمويل ثقب جاف.


المالك بويوت.


في كثير من الحالات، فإن مؤسس أو الموظفين لديهم رغبة مكثفة للحفاظ على وظائفهم. ويفترض هذا السيناريو وجود شركة ذات أداء جيد وتولد تدفقات نقدية إيجابية وأرباحا. يتم التوصل إلى اتفاق مع المستثمرين أو المساهمين أو أصحاب الامتيازات الذين يحددون قيمة الشركة. سوف تجد مجموعة الموظفين وسيلة لتمويل المبلغ اللازم لشراء مصلحة الآخرين، وبالتالي السيطرة على الشركة بعيدا عن القوات التي يحتمل أن تكون معادية.


بيع الشركة.


هذه الاستراتيجية للخروج هي تماما كما يبدو. من البداية، يمكنك بناء المبيعات والعلامة التجارية قيمة للحصول على انتباه الخاطبين المحتملين. قد تكون قد حددت مسبقا مستوى الربح الذي تبدأ في تسويق الشركة. كنت قد فعلت مثل هذا العمل الجيد لبناء العلامة التجارية التي منافس أو تكتل سوف ترى شركتك بما يتلاءم مع استراتيجيتها على المدى الطويل. هذا الخيار غالبا ما يؤدي إلى إقالة معظم الإدارة في الشركة المستهدفة وبعض التوحيد في الرتب.


استراتيجية الخروج الأكثر تعقيدا هو القفز إلى مراس من الأنظمة التي تديرها لجنة الأوراق المالية والبورصات. قام مشروع قانون ساربينز - أوكسلي بعملية بيع كل أو جزء من الشركة للجمهور من خلال إصدار مخزون طرحا صعبا. سوف اللوائح إبقاء المحامين سعداء لسنوات قادمة. إذا كنت تخطط لاستخدام هذا الخيار، يجب أن تبدأ عملية التخطيط تقريبا منذ البداية بسبب حفظ السجلات الصارمة اللازمة.


المراجع (2)


& كوت؛ فينتيور كابيتال هاندبوك & كوت ؛؛ ديفيد جلادستون، وآخرون؛ 2002 لجنة الأوراق المالية والبورصة: القوانين التي تحمي المستثمرين.


عن المؤلف.


بعد حضور باسادينا كلية المدينة والأعمال التجارية الكبرى، قضى رون سارديسكو 35 عاما دراسة الأعمال التجارية الصغيرة والسلوك التنظيمي. أكثر من 20 عاما كمصرفي، 10 عاما كمالك الأعمال الصغيرة وخمس سنوات كمستشار الأعمال الوقود شغفه للكتابة والتوجيه الآخرين. وهو مصور حائز على جائزة، وكان أيضا كاتب عمود مساهم في & # 34؛ وادي الظباء الصحافة. ​​& # 34؛


قروض الصورة.


إينغانغ صورة من انجليكا بنتن من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


كيفية كتابة استراتيجية خروج للسماح للمستثمرين معرفة كيف سيتم تسديدها.


ما هي استراتيجية الخروج الجيد لترك شراكة الأعمال؟


استراتيجية خروج العمل.


تعريف "استراتيجية خروج العمل"


خطة إستراتيجية لرجل الأعمال لبيع استثماره في شركة أسسها. تعطي إستراتيجية الخروج لصاحب العمل وسيلة لتقليل أو إزالة حصته في الأعمال التجارية، وإذا نجحت الأعمال، حقق ربحا كبيرا. وإذا لم ينجح العمل، فإن استراتيجية الخروج تمكن صاحب المشروع من الحد من الخسائر.


كسر "استراتيجية خروج العمل"


من الناحية المثالية، سيقوم رجل الأعمال بوضع استراتيجية للخروج في خطة الأعمال، قبل الدخول في الأعمال التجارية، لأن اختيار خطة الخروج يمكن أن تؤثر على خيارات تطوير الأعمال. وتشمل الأنواع الشائعة من استراتيجيات الخروج العروض العامة الأولية، وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ الإدارية. ما هي استراتيجية الخروج التي يختارها منظم الأعمال تعتمد على عوامل مثل مدى السيطرة أو المشاركة (إن وجدت) التي يرغب في الاحتفاظ بها في الأعمال التجارية، وما إذا كان منظم الأعمال يريد أن تستمر الشركة في العمل بنفس الطريقة أو على استعداد لرؤية فإنه يتغير إلى الأمام طالما أنه يحصل على سعر عادل لحصته في الملكية. فالاستحواذ الاستراتيجي، على سبيل المثال، سيعفي مؤسس مسؤولياته في الملكية، ولكنه يعني أيضا التخلي عن السيطرة.


كما توفر استراتيجيات الخروج المختلفة لأصحاب الأعمال مستويات مختلفة من السيولة. فبيع امللكية من خالل االستحواذ االستراتيجي، على سبيل املثال، ميكن أن يقدم أعظم قدر من السيولة في أقصر فترة زمنية، وهذا يتوقف على كيفية هيكلة الشراء. ويتوقف نداء استراتيجية خروج معينة على ظروف السوق أيضا؛ على سبيل المثال، قد لا يكون الاكتتاب العام أفضل استراتيجية للخروج خلال فترة الركود.


أفضل نوع من استراتيجية الخروج يعتمد أيضا على نوع الأعمال وحجمها. قد يكون أحد الشركاء في أفضل استراتيجية للخروج من المكتب الطبي هو البيع لأحد الشركاء الحاليين الآخرين، في حين أن استراتيجية الخروج المثالية للمالك الوحيد قد تكون ببساطة توفير أكبر قدر ممكن من المال، ثم إغلاق العمل. إذا كان لدى الشركة العديد من المؤسسين، أو إذا كان هناك مساهمون جوهريون بالإضافة إلى المؤسسين، فإن مصالح الأطراف الأخرى يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار استراتيجية الخروج أيضا.


كتابة خطة عمل: إنشاء خطة خروج الأعمال.


إنشاء خطة خروج الأعمال مربحة من البداية.


تحتوي جميع المستندات الجيدة لتخطيط الأعمال على خطة خروج واضحة للأعمال تحدد إستراتيجية الخروج على الأرجح من اليوم الأول.


قد يبدو من الغريب وضع خطة خروج الأعمال هذا قريبا، لتوقع اليوم الذي سوف تترك عملك، ولكن المستثمرين المحتملين سوف تريد أن تعرف خطط طويلة الأجل الخاصة بك. خطط الخروج الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون واضحة في العقل الخاص بك لأنها سوف تملي كيف تعمل الشركة.


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للحصول على أسهم مدرجة في سوق الأسهم، فستحتاج إلى اتباع بعض القواعد المحاسبية بدءا من اليوم الأول، والتي تكون غير ضرورية، وربما تكون تكلفة باهظة إذا كانت طموحاتك هي بيع الشركة بسرعة إلى وهو منافس أكثر رسوخا في مجال عملك. إذا كنت تخطط لتمرير الأعمال لأطفالك، سوف تحتاج إلى البدء في تدريبهم في نقطة معينة والحصول عليها استثمرت في الشركة من سن مبكرة.


وفيما يلي نظرة على بعض الاستراتيجيات المتاحة لرجال الأعمال الذين يرغبون في بناء خطة خروج الأعمال التجارية في عملية التخطيط المبكر:


خمسة استراتيجيات الخروج الذكية.


مارتن زويلينغ.


مارتن زويلينغ هو معلم بدء التشغيل المخضرم، التنفيذي، المدون، والمؤلف، والمهنية التكنولوجيا، ومستثمر الملاك.


المشاركات الاخيرة.


إذا كنت بدء التشغيل هو حلمك، لماذا تريد أن تفكر في الخروج؟ إيتاس ™ ق الذهاب إلى أن تكون ناجحة جدا والكثير من المرح الذي لا تحتاج إلى التفكير في ما يأتي بعد. خطأ. هناك سببان حقيقيان وعمليان جدا لضرورة التخطيط للخروج:


يريد المستثمرون الخارجيون جمع عودتهم. تذكر أن استثمارات الأسهم ليست مثل القروض ذات الفائدة. المستثمر لا يرى أي عائد حتى يخرج، أو يتم بيع الشركة. حتى ثلاث سنوات هو وقت طويل للانتظار لأي شيك الأجر.


رجال الأعمال يحبون فن البداية. على افتراض بدء التشغيل الخاص بك تقلع، وربما تجد أن متعة ذهبت في الوقت الذي تصل إلى 50 موظفا، أو بضعة ملايين في الإيرادات. التغييرات وظيفة من خلق العمل من الفن إلى تشغيل القاطع “cookie. ”.


في غضون ثلاث إلى خمس سنوات، سوف تكون حريصة على بدء كيان جديد، مع أفكار جديدة و سبينوفس التي تراكمت في عقلك، واليقين التي يمكنك تجنب كل تلك الحفر التي أصابت أول مرة حولها. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك أقل من النجاح، سوف كنت تريد بالتأكيد لمحو من الذاكرة.


حتى هنا هي استراتيجيات الخروج الأكثر شيوعا واعتبارات هذه الأيام لأغراض التخطيط:


الاندماج & أمب؛ اكتساب (M & أمب؛ A). وهذا يعني عادة الاندماج مع شركة مماثلة، أو يجري شراؤها من قبل شركة أكبر. وهذا وضع مربح للجانبين عندما تمتلك الشركات الحدودية مهارات تكميلية، ويمكنها أن توفر الموارد بالجمع بينها. بالنسبة للشركات الكبرى، إيتاس ™ s طريقة أكثر كفاءة وأسرع لزيادة إيراداتها من خلق منتجات جديدة عضويا.


الاكتتاب العام الأولي (إيبو). كان هذا هو الوضع المفضل، والطريقة السريعة إلى الثراء. ولكن منذ انفجرت فقاعة الإنترنت في عام 2000، انخفض معدل الاكتتاب كل عام حتى عام 2010، وهو الآن في حوالي 15٪. أنا لا recommend recommend يوصي هذا النهج لبدء التشغيل في هذه الأيام. يطالب المساهمون، والمخاوف المتعلقة بالمسؤولية مرتفعة.


بيع لشخص ودية. هذا ليس M & أمب؛ A، لأنه لا يجمع بين كيانين في واحد. ومع ذلك فإنه a طريقة رائعة ل Ђњcash outЂќЂќ حتى تتمكن من دفع المستثمرين، ودفع نفسك، واتخاذ بعض الوقت قبالة، والحصول على استعداد للحصول على بعض المتعة في جميع أنحاء مرة أخرى. والمشتري المثالي هو شخص لديه المزيد من المهارات والاهتمام على الجانب التشغيلي من الأعمال التجارية، ويمكن توسيع نطاقه.


جعله بقرة النقدية الخاصة بك. إذا كنت في سوق مستقرة وآمنة، مع الأعمال التي لديها تيار الإيرادات ثابت، ودفع المستثمرين، والعثور على شخص تثق به لتشغيله بالنسبة لك، في حين يمكنك استخدام النقدية المتبقية لتطوير الفكرة الرائعة الخاصة بك المقبل. كنت تحتفظ الملكية والتمتع القسط السنوي. ولكن الأبقار النقدية تحتاج إلى تغذية مستمرة للبقاء في صحة جيدة.


التصفية والإغلاق. حتى رجال الأعمال مدى الحياة يمكن أن تقرر أن ما يكفي يكفي. إن إستراتيجية الخروج التي غالبا ما يتم تجاهلها هي ببساطة الإغلاق، إغلاق أبواب الأعمال، والتصفية. قد تكون هناك كارثة طبيعية، مثل 9/11، أو السوق التي عدت على يمكن أن ينفجر. اجعل القواعد في المقدمة حتى لا ينتهي بك الأمر مع السفينة.


بالنسبة إلى البعض، فإن استراتيجية الخروج تبدو سلبية. في الواقع، فإن أفضل سبب لاستراتيجية الخروج هو التخطيط لكيفية تحسين حالة جيدة، بدلا من الخروج من واحدة سيئة. هذا يسمح لك لتشغيل بدء التشغيل الخاص بك وتركيز الجهود على الأشياء التي تجعلها أكثر جاذبية وقنعة لقائمة قصيرة من المشترين أو المشترين التي تستهدفها.


يجب أن يعتمد نوع النشاط التجاري الذي تختاره على أهدافك، ويجب أن تتماشى الطريقة التي تنمو بها مع إستراتيجية الخروج. لا تنتظر حتى كنت في ورطة للتفكير في الخروج، بدلا من التفكير في ذلك كخطة تعاقب، أو الانتقال الناجح.


قراءة المقال الأصلي على المهنيين بدء التشغيل المسابقات. حقوق الطبع والنشر لعام 2011.


المزيد من المهنيين ستارتوب المسابقات:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


خمسة استراتيجيات الخروج الذكية.


يجب أن تكون مخارج بدء التشغيل إيجابية ومخططة في وقت مبكر.


موصى به لك.


إستراتيجية & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment