Friday 19 January 2018

الإخلاص العملات الأجنبية


نظرة عامة على شركة فديليتي فوركس، Inc.


نبذة عن الشركة.


200 سيابورت بوليفارد.


بوسطن، ما 02210.


المديرون الرئيسيون لشركة فديليتي فوريكس، Inc.


فديليتي الفوركس، وشركة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال فديليتي الفوركس، وشركة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو ملحوظ لخيارات الصندوق وفيرة، واللجان معقولة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين.


تقييم عام.


حقائق سريعة الإخلاص.


مع أكثر من 2،346.2 مليار دولار في الأصول العالمية تحت الإدارة، فيديليتي الاستثمارات هو بالفعل اسما مألوفا في صناديق الاستثمار المشترك. أقل معروف هو عملية الوساطة واسعة النطاق. ولكن الإخلاص يقدم جدول عمولة تنافسية تركز على 4.95 $ الصفقات لمعظم الأوراق المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة رائعة من أدوات البحث والمنتجات. أما بالنسبة للفعالية من حيث التكلفة، فهناك الكثير من الرسوم بدون رسوم، وأموال بدون حمولة، وصناديق مؤشر رخيصة. يمكن للمتداولين في الأوراق المالية المخصصة الاستفادة من الرسم البياني الحثيث والبحوث مع برنامج أكتيف ترادر ​​برو، أو بعد الحصول على الحد الأدنى من حساب معين، يمكنهم التأهل لبرنامج ويالث-لاب برو، وهو برنامج أكثر تطورا وتخصصا للبرمجيات التجارية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


محور عروض فيديليتي هو انخفاض $ 4.95 عمولة لجميع الصفقات الأسهم الأمريكية، بغض النظر عن مبلغ الدولار أو عدد الأسهم. كما يتم تسعير الصفقات الخيار بأسعار معقولة. كما سيجد المعجبون بالصناديق الاستثمارية آلاف متاحة بدون رسوم معاملات.


* المزادات والقضايا الثانوية.


الإخلاص هو عضو في سيبك، وبعض الحسابات النقدية هي أيضا مؤهلة للحصول على تغطية فديك. ولكن الوساطة توفر أيضا ضمانات فوق سيبك و فديك الحماية.


ما تحتاج إلى معرفته.


الإخلاص هو عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). وتهدف هذه التغطية إلى حماية المستثمرين في حالة إفلاس شركة الوساطة والأصول المفقودة. وتقدم الشركة ما يصل إلى 000 500 دولار في مجال الحماية - 000 250 دولار للأوراق المالية المفقودة مثل الأسهم والسندات، و 000 250 دولار للنقدية المحتفظ بها في حساب الوساطة. فالمعادن الثمينة والعقود الآجلة للسلع وعقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وبعض المعاشات التقاعدية ومنتجات التأمين غير محمية.


مميزات خاصة.


نشط التاجر برو والثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة الرسوم البيانية التفاعلية والبيانات القابلة للتصدير. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. هناك مكتبة كاملة من المؤشرات الفنية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لاستراتيجية التخطيط الخاص بك، ومجموعة واسعة من المواد التعليمية. سوف التجار حساسة للضريبة نقدر القدرة على عرض المعلومات الكثير الضرائب في الوقت الحقيقي على منصات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


للوصول إلى منصات التداول الأكثر تقدما في فيديليتي، يجب أن تستوفي معايير معينة: 1) نشط التاجر برو: التجارة 36 ​​مرات أو أكثر في المتداول فترة 12 شهرا. 2) الثروة مختبر برو: 36 الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، بالإضافة إلى 25،000 $ استثمرت عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


تجربة سطح المكتب.


الإخلاص حزم الكثير من الميزات حتى في أبسط أساسها على شبكة الإنترنت انشاء، بما في ذلك قدرات الفحص واسعة وبحوث ومركز التعلم عبر الإنترنت الذي لا يعلى عليه. نظام أكتيف ترادر ​​برو الأكثر تقدما يعمل أيضا بسلاسة مع كل من أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر، على الرغم من أنه يمكنك تحميل إصدار برنامج متخصص إذا كنت تفضل ذلك.


وقد حزم المصممين طن من المعلومات في النسخة الأساسية على شبكة الإنترنت، ولكن التجربة الشاملة لا تزال بديهية وسهلة التعلم. محرك البحث على شبكة الإنترنت هو سهل الاستخدام وفعالة.


للحصول على وظيفة كاملة على شبكة الإنترنت، يجب عليك تلبية الحد الأدنى للتجارة 36 ​​في فترة 12 شهرا المتداول. تركيز فديليتي هو أضيق من ذلك من بعض وسطاء الإنترنت الأخرى - أنها لا تدعم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. أيضا، بخلاف طريقة العرض لبرامجها (غير متوفرة على أجهزة ماكينتوش)، فديليتي لا تقدم مباشرة "تداول الورق" الحل للمستخدمين الذين يبحثون عن تشغيل الجاف قبل الالتزام باستراتيجية. وبعض شركات الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار النشطين جدا. وعلى سبيل المثال، لا تتوفر هذه الخدمات إلا لأولئك الذين سجلوا 120 صفقة على الأقل خلال العام الماضي على أساس متجدد.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام الإخلاص يتيح لك التحقق من محفظتك وتنفيذ الصفقات من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. التطبيق نفسه هو أنيق وجذاب وسهلة للتنقل، ويقدم تنبيهات ودفع الإخطارات. لإدارة النقد، والتطبيق يجعل من السهل لتحويل الأموال ودفع الفواتير، إيداع الاختيار في أي حساب الإخلاص من خلال التقاط صورة منه وتحميله عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


الأمن هو الاعتبار الحاسم لأي منصة متنقلة للخدمات المالية. التطبيق المحمول فديليتي لديه وظيفة التشفير المتقدمة والتحقق من عاملين للمساعدة في ضمان أمن المتداول. وتشمل التدابير الأمنية الأخرى توقيت تسجيل الخروج التلقائي وميزة التعرف على الصوت يسمى فديليتي ميفويس. يوفر الإخلاص أيضا مراقبة نشطة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى حساباتك.


والوساطة خدمة كاملة معقد، وشيء لإعطاء عند تصميم نظام سطح المكتب للعمل على الهاتف الذكي. في هذه الحالة، يفقد مستخدمو الجوال بعض وظائف الرسم البياني التفاعلية المتقدمة، والتي قد تؤثر على التجار النشطين أكثر من غيرها.


دعم العملاء.


الإخلاص لديها خيارات متعددة لدعم العملاء. يمكن للتجار الاتصال الإخلاص عبر الهاتف، الدردشة الحية، أو، ويمكنهم زيارة وسيط في أي من عشرات مواقع الفروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لأي عميل الإخلاص استخدام أي من هذه الطرق للاتصال بخدمة العملاء. ومع ذلك، يقتصر دعم ثروة مختبر برو وتاجر النشطة برو، فضلا عن وظائف أخرى معينة، لأولئك الذين قاموا بتسجيل 36 الصفقات أو أكثر خلال العام الماضي. تتوفر خدمات التداول النشط لأولئك تسجيل 120 الصفقات بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من الأصول 25،000 $ عبر حسابات الإخلاص. خدمة فيب ترادر ​​النشطة، وهي أعلى مستوى من الخدمة، متاحة لأولئك تسجيل 500 الصفقات أو أكثر في السنة بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على أصول بقيمة 1،000،000 دولار عبر حسابات الإخلاص ..


البحث & أمب؛ أفكارا.


ولعل أكبر نقطة بيع في الإخلاص هي الكم الهائل من المعلومات البحثية والتحليلية التي توفرها، بما في ذلك أرقام الأداء والمقاييس الرئيسية ومعلومات الخيارات والتحليل، حتى للمستخدمين الأساسيين.


التجار لديهم ثروة من المعلومات الأساسية والتقنية في متناول أيديهم باستخدام أي من منصات التداول الإخلاص. عادة، تتوفر عشرة أو أكثر من التقارير للمخزونات الكبيرة والعديد من القطاعات والمؤشرات. تقدم الحلول المتقدمة، وخاصة ثروة مختبر برو، سنوات من بيانات السوق حتى التجار يمكن باكتست استراتيجيات قبل ارتكاب المال الحقيقي.


يقتصر بحث الإخلاص على المنتجات وفئات الأصول التي تبيعها، لذلك لن تجد الكثير من البحوث على وجه التحديد عن عقود الفوركس أو العقود الآجلة، والتي لا تدعمها. أيضا، على الرغم من أن شركة فيديليتي تقدم أبحاثا من طرف ثالث من أكثر من 20 شركة مختلفة، بالإضافة إلى أبحاث من محللتها العميقة من المحللين، فإن بعض هذه الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، لا تتوفر إلا إذا كان العميل يلبي معايير نشاط معينة.


الإخلاص ودية للتاجر المبتدئ، مع المئات من المواد التعليمية المجانية، والدروس، وأشرطة الفيديو على العشرات من المواضيع المختلفة. وتشمل الموضوعات تداول الأسهم والخيارات، وصناديق التقاعد، والادخار الجامعي، والتخطيط الضريبي، والدين والميزنة، والعطاء الخيرية، والتخطيط الضرائب العقارية، وتحليل احتياجات التأمين على الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشارو الإخلاص بتنظيم حلقات دراسية للتعليم المالي في 180 موقعا محليا للمكاتب المحلية في جميع أنحاء البلد. ويتمثل محور الجهود التعليمية للمستثمرين في فديليتي في مركز التعلم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد بدءا من نصائح التمويل الشخصي الأساسية وتقنيات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


فديليتي يكسر عروضها التعليمية حسب مستوى التعقيد (الأساسية والمتوسطة أو المتقدمة)، ومنصة، والموضوع. وهناك عدد كبير من موادها التعليمية والتعليمية عبر الإنترنت هي مقاطع الفيديو. ومع ذلك، وعلى نطاق واسع مثل مركز التعلم الإخلاص، فإنه لا بديل عن دراسة مستقلة صارمة للأسواق من مجموعة متنوعة من المصادر المستقلة.


تقدم الإخلاص مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية من نوع عبر حلول الإخلاص إدارة النقد. إذا كنت تحمل حساب الإخلاص، يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى 1،250،000 $ نقدا مع حماية فديك. كما يوفر الإخلاص وسائل الراحة المصرفية الحديثة مثل إيداع الشيكات المحمول، ودفع فاتورة مجانية، وبطاقة السحب الآلي المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى حساب إدارة النقدية الخاصة بك من أي أجهزة الصراف الآلي في البلاد حيث ترى شعارات فيزا، زائد أو ستار. كما تسدد الإخلاص الرسوم المصرفية من أجهزة الصراف الآلي من طرف ثالث.


ما تحتاج إلى معرفته.


لاستخدام مجموعة كاملة من ميزات الخدمة المصرفية والفوائد، لديك للاشتراك في حساب الإخلاص إدارة النقد. لا يأتي تلقائيا مع حساب الوساطة الإخلاص. حساب إدارة الإخلاص فيديليتي هو مكان جيد ومرن لتخزين "المال الآمن" بينما كنت في انتظار فرصة لاستثماره. لا تقدم فيديليتي قروض مباشرة أو قروض عقارية أو قروض تجارية (باستثناء شراء الأوراق المالية عن طريق قروض الهامش)، لذلك لا تحل تماما محل علاقة مع بنك تقليدي أو اتحاد ائتماني، على الرغم من أنها تقدم مزيجا مماثلا من إدارة النقد والمدخرات منتجات. إذا كنت لا تتوقع أن تأخذ قرضا في أي وقت قريب، فإن الجمع بين حلول دفع الفواتير مريحة، والتحويلات المباشرة داخل وخارج حسابات الإخلاص الأخرى، وبطاقات الصراف الآلي بدون رسوم، وفحص مجاني قد يكون شيئا للنظر فيها.


الحد الأدنى.


مع هيكل التسعير المعقول، والبرمجيات سهلة الاستخدام، والبحوث الوافرة، وثروة من المواد التعليمية، الإخلاص هو نقطة انطلاق كبيرة للتجار المبتدئين والتجار الذين يرغبون في استخدام الكثير من المواد البحثية طرف ثالث عند جعل التداول الخاصة بهم قرارات. الإخلاص هو أيضا مكانا رائعا لمشجعي صناديق الاستثمار المشترك، وذلك بفضل مجموعة واسعة من أي رسوم المعاملات الصناديق الإخلاص والصناديق الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة. في حين أن فيديليتي هو في المقام الأول متجر إدارة نشطة، وأسعار مؤشرها وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار تنافسية، وتنفيذها التجارة الصلبة يجعل تكاليف المستثمرين على نحو فعال حتى أقل. ومن شأن ذلك أن يناشد المستثمرين الذين يتأثرون بالتكاليف ويضعون معجبي الفهرسة. تربط شركة فيديليتي كل ذلك مع برنامج إدارة نقدية متين مؤهل للتأمين من شركة فديك، ويحمي الصفقة من خلال تقديم خدمات مصرفية محدودة مثل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان والخصم. على أن أولئك الذين يرغبون في تداول عقود الفوركس أو العقود الآجلة يجب أن يبحثوا في مكان آخر. الإخلاص لا يدعم هذه الأنشطة. في حين أن الإخلاص لديه بعض الوظائف الجيدة للمراقبين الرسم البياني - وخاصة على منصاتها المتقدمة الثروة مختبر برو والتاجر النشط برو - المتشددين تجار التحليل الفني وأولئك الذين يريدون قدرات مفتاح الساخنة قد ترغب في النظر في بدائل أخرى كذلك. الإخلاص يميل أيضا إلى تثبيط التداول عالية التردد على منصة لها. حتى إذا كنت من نوع لاقامة صندوق أسود لتنفيذ مئات من الصفقات يوميا، الإخلاص ليس المنزل بالنسبة لك.


تجارة الأسهم الدولية.


الاستثمار في الشركات العالمية التي قد توفر إمكانات نمو كبيرة، في حين كسب كل من التنوع الجغرافي والعملة.


ما تستطيع فعله.


التجارة في 25 بلدا مع المرونة لتسوية إما بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية. تبادل بين 16 عملات مختلفة، وتقدم لك القدرة على الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف. تداول الأسهم المحلية والدولية في حساب واحد. الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي للتجارة في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة. بحث الأسهم الدولية مع المعلومات التسعير في الوقت المناسب، والأخبار، والبحوث المستقلة، والرسوم البيانية المتقدمة. التحدث مع متخصصين متخصصين في التجارة الدولية.


جميع حسابات الوساطة غير التقاعدية مؤهلة لإضافة ميزة تداول الأسهم الدولية.


أستراليا النمسا بلجيكا كندا الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان.


هونغ كونغ ايرلندا ايطاليا اليابان المكسيك هولندا نيوزيلندا النرويج.


بولندا البرتغال سنغافورة جنوب أفريقيا إسبانيا السويد سويسرا المملكة المتحدة.


العملات.


الدولار الاسترالي (أود) الدولار الكندي (كاد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة الدانماركية (ور) اليورو دولار هونج كونج (هكد) الين الياباني (جبي) البيزو المكسيكي (مسن)


(أوسد) الدولار النيوزلندي (نزد) الكرونة النرويجية (نوك) البولندية الزلوتي (بلن) الدولار السنغافوري (سغد) الراند الجنوب أفريقي (زار) الفرنك السويسري (تشف)


ملاحظة: اليورو هو العملة المحلية للأسواق التالية: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا.


الحصول على مزيد من التفاصيل.


لجان الأسهم الدولية، رسوم صرف العملات، ومتطلبات الأسعار الأخرى. العثور على رموز الأسهم والحصول على الاقتباس. كيفية وضع النظام. المجلس الكثير والأحجام القراد لمختلف التبادلات. ادارة حسابك.


الأسئلة؟


اتصل بأخصائي تجاري دولي.


طرق أخرى للاستثمار دوليا.


الحصول على لدينا التطبيق المحمول مجانا.


مواكبة الأسواق المتغيرة، والبحوث، والتجارة، & أمب؛ أكثر، أينما كنت.


وتشتمل الاستثمارات الأجنبية على مخاطر أكبر من الاستثمارات الأمريكية، بما في ذلك المخاطر السياسية والاقتصادية وخطر تقلبات أسعار العملات، وكلها قد تتضخم في الأسواق الناشئة.


مخاطر الخسارة في العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة ويمكن تضخيمها عند التداول على الهامش. لذلك يجب على العمالء النظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي، وتحمل المخاطر وفهم األسواق الخارجية. وتشمل هذه المخاطر مخاطر العمالت األجنبية ومخاطر التصفية.


إتفس العملات الأجنبية.


الصناديق المتداولة في الأسواق.


الصناديق المتداولة في الأسواق.


وكان المستثمرون المؤسسيون والبنوك وصناديق التحوط تهيمن تقليديا على أسواق العملات. ومع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة، أصبح لدى المستثمرين الأفراد القدرة على اكتساب هذه الفئة الكبيرة من الأصول الهامة.


هناك آراء متباينة على نطاق واسع حول ما إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة مناسبة لمستثمري التجزئة. ويرى البعض أن العملات توفر التنويع وإمكانية الاستفادة من التحركات الطويلة الأجل التي غالبا ما تحدث في سوق العملات. ويرى آخرون أن هذا المجال سيخسره مستثمرو التجزئة على الأرجح أمام مستثمرين محترفين أكثر تطورا يحصلون على معلومات أفضل وقدرات تنفيذية.


تتوفر صناديق تحويل العملات المتداولة بالعملة الواحدة لجميع العملات الرئيسية، بما في ذلك: أستراليا (فكسا) والبرازيل (بزف) وبريطانيا العظمى (فكس و غب) وكندا (فسك) والصين (كني و سيب و فشش) واليورو (فكس و إيرو ، الاتحاد الأوروبي)، الهند (إنر، إن)، اليابان (فكسي، جين)، سنغافورة (فكسغ)، السويد (فكس)، سويسرا (فكسف)، والولايات المتحدة (يو بي يو، أوسو).


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر رؤوس الأموال المزدوجة على عدد متزايد من العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو (أور، يولي)، الدولار الأمريكي (أودن)، والين الياباني (يكل).


أما العملات المتداولة بالعملات المتغيرة، والتي قد تسمح لك بالربح عندما تنخفض العملة، فهي متاحة بالدولار الأسترالي (كروك) واليورو (در و يو و يوفس) والين الياباني (يسس).


تم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة متعددة العملات لتوفير التعرض لمناطق أو أنواع من البلدان، وتشمل الأسواق المتقدمة (دبف و إيسي) والأسواق الناشئة (سيو و كسكس و جيم) وآسيا (أيت) وأسواق آسيا / الخليج (بد).


لم يتم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي للمستثمرين الذين يسعون إلى تتبع المؤشر على مدى فترة طويلة من الزمن. تحاول محاولات إتف العكسية أن تحاكي مؤشرها المعياري. ويسعى برنامج إيتب ذو القدرة العالية إلى توليد ريتورن وهو عبارة عن مضاعفة (عادة 2X أو 3X) من أداء المؤشر المعياري خلال فترة زمنية محددة محددة مسبقا في نشرة الإصدار أوفيرفيرينغ الدائرية. وعادة ما تكون تلك الفترة الزمنية يوما واحدا. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن تختلف عوائدها اختالفا كبيرا، إيجابيا وسلبا، عن مؤشرها المعياري، وخاصة على مدى فترات االستثمار التي تستمر لمدة أطول من يوم واحد. ولذلك، ينبغي للمستثمرين أن يراقبوا مقتنياتهم بما يتفق مع استراتيجياتهم، على نحو متكرر يوميا.


ما يحرك العملات.


مجموعة متنوعة من العوامل تؤثر على قيمة العملات، بما في ذلك:


اتجاه أسعار الفائدة الأزمات الاقتصادية قمم عالمية تؤدي إلى تغييرات في التنسيق الاقتصادي الدولي تدخل البنك المركزي الإضرابات وأعمال الشغب وعدم الاستقرار السياسي الحروب والإرهاب الكوارث الطبيعية السياسات الحكومية التي تؤثر على الاقتصاد وتدفقات رؤوس الأموال الدولية.


إلى حد بعيد أكبر عامل واحد يدفع أسعار العملات هو اتجاه أسعار الفائدة. وكل ما يساوي ذلك، يسعى رأس المال إلى تحقيق أعلى عائد، وتميل الأموال العالمية إلى الهجرة إلى العملات التي ترتفع فيها أسعار الفائدة وبعيدا عن العملات التي تنخفض فيها أسعار الفائدة. ففي أواخر عام 2009، على سبيل المثال، فوجئت أستراليا بالأسواق المالية عن طريق رفع أسعار الفائدة في الوقت الذي كانت فيه معظم البلدان الأخرى تخفض المعدلات. وأسفرت هذه الخطوة عن ارتفاع حاد في قيمة الدولار الأسترالي، مما وفر فرصة كبيرة للربح للتجار ذكيا.


ولكن عوامل أخرى يمكن أن تلغي الفوارق في أسعار الفائدة والمستثمرين سيكون من الحكمة رصد مجموعة واسعة من العوامل الاقتصادية والسياسية قبل الالتزام بمركز العملة. ويمكن أن يؤدي تدخل البنك المركزي في سوق العملات - وخاصة إذا ما تم تنسيقه بين مختلف الدول - في بعض الأحيان إلى عكس الاتجاه. والأكثر شيوعا أن التقارير الاقتصادية كثيرا ما تثير رد فعل قصير الأجل في الأسواق، وقد تؤدي في لحظات حرجة إلى تحرك مطول. وأخيرا، فإن أي علامة على عدم الاستقرار السياسي مثل أعمال الشغب أو الإضرابات أو الاضطرابات المدنية عادة ما تكون سلبية مقابل العملة.


في معظم الحالات، تحدث اتجاهات العملات الرئيسية عندما تتجمع مجموعة متنوعة من العوامل لفترة من الزمن، مما يعطي دفعة لعملة واحدة على العملات الأخرى. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك انخفاض قيمة الدولار الكندي في عام 2015. ويعتمد الاقتصاد الكندي اعتمادا كبيرا على صادرات النفط وأسفر انخفاض سعر النفط عن تحرك كبير بعيدا عن الدولار الكندي.


الاستراتيجيات.


في حين أن أي عدد من الاستراتيجيات يمكن استخدامها في أسواق العملات، والأكثر شعبية هي كما يلي:


في هذه الاستراتيجية يحاول المستثمرون تحديد عملة تتحرك بقوة و، في الأساس، على هوب لركوب. ويتمثل التحدي في تحديد ما إذا كان من المرجح أن تستمر الخطوة الأولية القوية أو أن تتراجع. ويقيم بعض المستثمرين ما إذا كانت العوامل الأساسية تدعم هذه الخطوة في حين أن البعض الآخر قد يحاول قياس قوة التحرك من خلال التحليل الفني.


ويسعى المستثمرون في هذه الاستراتيجية إلى تحديد عملة مقومة بأقل من قيمتها استنادا إلى عوامل أساسية و / أو عوامل تقنية. علی سبیل المثال، قد یعتقد المستثمر أن العملة التي کانت ضعیفة لبعض الوقت من المرجح أن تعکس المسار بسبب التغییر في الاتجاه الاقتصادي أو السیاسات في البلاد. وبالمثل، قد يقرر المستثمر بناء على التحليل الفني أن العملة كانت ذروة بيعها، بل إن زيادة صغيرة في الطلب من المرجح أن تؤدي إلى عكس اتجاهها.


كيرنسي كاري تريد إتفس.


تحظى تجارة حمل العملات بشعبية كبيرة لدى المستثمرين المحترفين. الفرضية الأساسية هي أن الفوارق الكبيرة في أسعار الفائدة تخلق ظروفا مثالية لاتجاه طويل الأجل لصالح العملة ذات العائد الأعلى على العملات ذات العائد المنخفض. التجارة الكلاسيكية تحمل هو اقتراض المال في العملة سعر الفائدة أقل واستخدام الأموال المقترضة لشراء أعلى عائد العملة.


مع صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك تكرار حركة حمل من خلال شراء العملة ذات العائد الأعلى وشراء عكسية للعملة ذات العائد المنخفض. ومع ذلك، هناك طريقة أبسط لتنفيذ هذه الاستراتيجية هي شراء صناديق الاستثمار المتداولة المتخصصة التي تنفذ صفقات حمل باعتبارها جوهر استراتيجيتها.


وإلى درجة تباين السياسات النقدية الدولية، حيث تركز بعض الدول على مكافحة التضخم في حين تركز بلدان أخرى على تحفيز النمو، ستظل هناك فرص لتداول العملات.


دور العملات في محفظتك.


تجارة العملات والسلع أو المضاربة لديها صورة عامة ضعيفة وتستحضر صورا للمستثمرين الذين يفقدون كل أو معظم رؤوس أموالهم من خلال الصفقات غير المدروسة التي لا يمكن فهمها وتحدثت من قبل مشغلي السوق عديمي الضمير. وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تقديم حالة قوية أن تكريس جزء من محفظتك إلى أصول العملة والسلع يضيف التنويع ويحسن عوائد طويلة الأجل. وصناديق الاستثمار المتداولة هي أسلم وسيلة لتحقيق هذا الغرض.


وخلصت دراسة أكاديمية موثوقة صدر في عام 1983 من قبل أستاذ جامعة هارفارد جون لينتنر إلى أن العملات والسلع تقلل من المخاطر الإجمالية للمحفظة لأنها تميل إلى أن تكون غير مترابطة مع الأسهم والسندات. وأظهرت ليندر أن تخصيص ما يصل إلى 14٪ من المحفظة إلى العمالت والسلع يقلل من تقلبات الحافظة بشكل عام.


كما هو الحال مع أي استثمار، يجب على المستثمرين دراسة السوق عن كثب، وصياغة استراتيجية، وتطوير وجود محدد والدخول قبل الالتزام رأس المال بأي عملة إتف.


أما السلع الأساسية للبضائع الأساسية فهي عموما أكثر تقلبا من صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بزيادة تقلب أسعار السلع الأساسية أو المؤشرات وكذلك التغيرات في علاقات العرض والطلب وأسعار الفائدة والسياسات النقدية والسياسات الحكومية الأخرى أو العوامل التي تؤثر على قطاع أو سلعة معينة. قد تظهر عمليات إيتبس التي تتبع قطاعا أو سلعة واحدة تقلبات أكبر. أما السلع الأساسية التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة فقد تنطوي على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء السعر الفوري للسلعة المشار إليها، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.


لم يتم تصميم المنتجات المتداولة في البورصات المتداخلة أو العكسية للمستثمرين والمستثمرين الذين لا يرغبون في إدارة استثماراتهم على أساس يومي. هذه المنتجات لها هدف الاستثمار "الأكثر عدوانية" وتتطلب تنفيذ اتفاقية الاستثمارات المعينة للشراء. هذه المنتجات هي للمستثمرين المتطورين الذين يفهمون المخاطر (بما في ذلك تأثير مضاعفة يوميا من نتائج الاستثمار الاستدانة) والذين ينويون مراقبة بنشاط وإدارة استثماراتهم على أساس يومي.


وعادة ما تكون عمليات الشراء بالعمالت األجنبية أكثر تقلبا من صناديق صناديق االستثمار األوروبية ذات القاعدة العريضة ويمكن أن تتأثر بعوامل مختلفة قد تشمل تغيرات في مستويات الدين الوطني والعجز التجاري؛ ومعدلات التضخم المحلية والأجنبية؛ أسعار الفائدة المحلية والأجنبية؛ والأحداث السياسية أو التنظيمية أو الاقتصادية أو المالية العالمية أو الإقليمية. يمكن أن تظهر إتبس التي تتبع عملة واحدة أو سعر الصرف تقلبات أكبر. قد ينطوي إتبس العملة التي تستخدم العقود الآجلة أو الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة على مخاطر أكبر، ويمكن أن ينحرف الأداء بشكل ملحوظ عن أداء العملة المشار إليها أو سعر الصرف، ولا سيما خلال فترات الاحتفاظ الأطول.


الدروس ذات الصلة.


الاستثمار الدولي يمكن أن يكون وسيلة فعالة لتنويع حيازات الأسهم الخاصة بك من خلال توفير وسيلة لتحقيق الربح المحتمل من الاقتصادات سريعة النمو في جميع أنحاء العالم.


وقد انفجرت الفائدة في صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على السلع الأساسية ولم تظهر سوى دلائل تذكر على التراجع. في الفضاء السلع، وهناك أربع طرق أساسية لكسب التعرض.

No comments:

Post a Comment