Monday 8 January 2018

حول المستقبل والخيارات التداول


حول المستقبل وتداول الخيارات
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها البورصات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر موضعي، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن تداول واحد في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

أساسيات العقود الآجلة والخيارات.
لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.
بواسطة ساهاج أغروال، AVP - المشتقات، كوتاك للأوراق المالية.
لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.
كما نعلم بالفعل، في سوق المشتقات، يمكننا إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. في هذا الفصل، نركز على فهم ما تعنيه العقود المستقبلية وأفضل السبل للحصول على أقصى استفادة من التداول فيها.
إن عقد العقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أي ضمان أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. يتم توحيد العقد من حيث الكمية والنوعية ووقت التسليم والمكان للتسوية في تاريخ مستقبلي) في حالة العقود اآلجلة / األسهم المستقبلية، فإن هذا يعني حجم الكميات (. ويتعهد الطرفان اللذان يدخلان في مثل هذا الاتفاق بإتمام العقد في نهاية فترة العقد مع تسليم النقد / المخزون.
يتم تداول كل عقود العقود الآجلة في بورصة المستقبل التي تعمل كوسيط لتقليل مخاطر التخلف عن السداد من قبل أي من الطرفين. البورصة هي أيضا سوق مركزي للمشترين والبائعين للمشاركة في العقود الآجلة بكل سهولة مع إمكانية الوصول إلى جميع معلومات السوق، وتحركات الأسعار والاتجاهات. وعادة ما تتم مطابقة العطاءات والعروض إلكترونيا على أساس أولوية السعر الزمني، ويظل المشاركون مجهولين لبعضهم البعض. وتسدد البورصات الهندية المشتقات المالية العقود على أساس نقدي.
وللاستفادة من المزايا والمشاركة في هذا العقد، يتعين على التجار طرح إيداع أولي للنقد في حساباتهم يسمى الهامش. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. باإلضافة إلى ذلك، في حالة وجود تغيرات في سعر العقود اآلجلة من السعر المتفق عليه مسبقا، يتم تسوية الفرق أيضا يوميا ويتم مراقبة هذه الفروقات من قبل السوق التي تستخدم األموال من أي طرف لضمان الربح أو الخسارة اليومية المناسبة. إذا كان الحد الأدنى من هامش الصيانة أو أقل مبلغ مطلوب غير كاف، ثم يتم إجراء مكالمة الهامش ويجب على الطرف المعني على الفور تجديد النقص. وتعرف عملية ضمان الربح أو الخسارة اليومية بالعلامة السوقية. ومع ذلك، إذا تم إجراء ھامش ھامش علی الإطلاق، یجب أن یتم تسلیم الأموال فور عدم قد یؤدي ذلك إلی تصفیة وضعك من قبل السوق أو الوساطة لاسترداد أي خسائر قد تکون قد تکبدت.
عندما يكون تاريخ التسليم مستحقا، فإن المبلغ المتبادل أخيرا سيكون الفرق التفاضلي في القيمة وليس سعر العقد حيث أن جميع المكاسب والخسائر حتى تاريخ الاستحقاق تم احتسابها واعتمادها وفقا لذلك.
على سبيل المثال، من ناحية لدينا A، الذي يحمل أسهم شركة شيز، يتداول حاليا عند 100 روبية. A يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية 90. هذا الفروق عشرة روبية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الاستثمار.
من ناحية أخرى، لدينا B، الذي كان تتبع أداء شركة شيز ونظرا له الحدس والخبرة، يشعر أن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى 130 روبية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وهو يرغب في شراء السهم بسعر أقل الآن للبيع في وقت لاحق عندما يزيد الأسعار في المستقبل، وبالتالي تحقيق ربح سريع في الصفقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إلا أن يدفع مبلغا اسميا الآن وترتيب للأموال اللازمة لشراء الأسهم في ثلاثة أشهر.
الآن، تقدم A و B أوامرها إلى البورصة للدخول في عقد آجلة بفترة استحقاق مدتها ثلاثة أشهر (وهذا هو الحد الأقصى المتاح للوقت المحدد في البورصة للجزء الآجل). وبمجرد أن يتم مطابقة الأوامر وتداولها، فإن كلا المتداولين يحتفظان بمواقف العقود الآجلة المرغوبة كما تقرر، لذا فإن A سيحتفظ بموقف قصير مقابل حيازاته. وبالتالي إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 100 روبية، فإن A لن تفقد قيمة حيازاته لأنه لا يزال التحوط ضد انخفاض السعر.
في المثال أعلاه أ سوف يكون البائع من العقد في حين B سيكون المشتري. وبالتالي فإن وضع السوق A سيكون قصير (بيع) بينما B سوف تذهب طويلة (شراء). وھذا یعکس التوقعات التي یحظی بھا کل طرف من عقود العقود الآجلة التي شاركت فیھا - تأمل ب أن یرتفع سعر الأصل، في حین یتوقع A أن یقل.
وتستخدم العقود الآجلة لكلا التحوط والمضاربة تحركات الأسعار المحتملة من الأسهم. يمكن للمشاركين في سوق العقود الآجلة أن يستفيدوا من مثل هذه العقود لأنها يمكن أن تتمتع بفوائد دون الحاجة فعلا إلى الاحتفاظ على السهم حتى انتهاء الصلاحية. في المثال السابق، تحتفظ ب بموقف الشراء مع توقع زيادة محتملة في السعر حتى انتهاء العقد، ويمكن أيضا التحوط من منصبه من خلال الدخول في عقد آجلة آخر مع C كبائع، بنفس مواصفات العقد - أي - الكمية والجودة والسعر والفترة الزمنية والموقع. باء، أن يكون قادرا على تحويل أو تعويض أي خسارة قد يتكبدها في اتفاقه مع ألف.
وخلاصة القول، العقود الآجلة هي عقود موحدة مع عوائد خطية في إشارة إلى الأصول الأساسية ويتم تداولها على منصة تبادل آمنة ومراقب، مما يقلل من مخاطر الائتمان.
مع هذه المادة الخطوط العريضة الأساسيات، ونحن نأمل أن كنت على استعداد للعقود الآجلة!
تاغس # AVP - المشتقات #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #divatives # F & O #Kotak للأوراق المالية #Sahaj أغروال.
الأكثر شعبية.
استخدام التجمعات لبناء مراكز قصيرة. 4 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 18٪ العائد.
استفتاء خروج غوجارات إيجابية للسوق. التركيز الآن التحولات إلى ميزانية 2018: الوساطة.
نتائج استطلاعات الخروج في ولاية غوجارات بين أعلى 5 عوامل الهتاف سينسكس، أنيق.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

أسئلة وأجوبة: العقود الآجلة والخيارات التجارية في الهند.
مع خروج بادلة من الشهر المقبل، وسوق سترى إدخال الخيارات والعقود الآجلة بطريقة كبيرة. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم صعوبة في فهم المصطلحات المرتبطة بالخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن أساليب عملها، وهنا بعض التوضيح واضح.
والخيار هو العقد الذي يمنح المشتري (الحائز) الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية محددة من الأصول الأساسية، بسعر محدد (الإضراب) في أو قبل وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية).
الأساس - الأمن / الأصل المحدد الذي يستند إليه عقد الخيارات.
عندما يمارس صاحب الخيار حقه في شراء / بيع، يتم تعيين بائع الخيار الذي تم اختياره عشوائيا الالتزام باحترام العقد الأساسي، وتسمى هذه العملية كالتنازل.
الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن أن يمارسه المشتري في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أي في أي وقت بين يوم الشراء للخيار ويوم انتهاء صلاحيته.
يعطي خيار الاتصال حامل (المشتري / واحد الذي هو دعوة طويلة)، والحق في شراء كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يعطي الخيار بوت حامل (المشتري / واحد الذي هو وضع طويلة)، والحق في بيع كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويسمى موقف خيار الاتصال الذي يغطيه موقف معاكس في الأداة الأساسية (على سبيل المثال الأسهم والسلع وغيرها)، مكالمة مغطاة.
وتعرف القيمة الجوهرية للخيار بأنه المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال، أو قيمة التمارين الفورية للخيار عندما يكون الموضع الأساسي مرتبطا بالسوق.
قيمة الوقت هو المشترين خيار المبلغ على استعداد لدفع ثمن احتمال أن الخيار قد تصبح مربحة قبل انتهاء الصلاحية بسبب التغيير المواتي في سعر الكامنة. يفقد أحد الخيارات قيمة وقته مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيته. عند انتهاء الصلاحية خيار يستحق فقط قيمته الجوهرية. لا يمكن أن تكون قيمة الوقت سلبية.
هناك نوعان من العوامل التي تؤثر على قيمة علاوة الخيار:
يتم استخدام نماذج تسعير الخيارات النظرية من قبل التجار الخيار لحساب القيمة العادلة للخيار على أساس العوامل المؤثرة المذكورة أعلاه.
لا يتم إصلاح خيارات بريميوم من قبل إكسهانج. ويمكن معرفة القيمة العادلة / السعر النظري للخيار بمساعدة نماذج التسعير، ومن ثم يتوقف ذلك على ظروف السوق، ويتم تحديد السعر عن طريق العطاءات التنافسية والعروض في بيئة التداول.
سعر الخيار يعتمد على عوامل معينة مثل السعر والتقلب من الكامنة، والوقت لانتهاء الصلاحية الخ الخيار اليونانيين هي الأدوات التي تقيس حساسية سعر الخيار إلى العوامل المذكورة أعلاه.
آلة حاسبة الخيار هي أداة لحساب سعر الخيار على أساس مختلف العوامل المؤثرة مثل سعر الكامنة وتقلبه، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر الخ.
المؤسسات التنموية، صناديق الاستثمار، المؤسسات المالية، الصناعات السمكية، الوسطاء، تجار التجزئة هم اللاعبون المحتملون في سوق الخيارات.
إلى جانب توفير المرونة للمشتري في شكل الحق في شراء أو بيع، والميزة الرئيسية للخيارات هي براعة. ويمكن أن يكونوا محافظين أو مضاربين كما تملي استراتيجية الاستثمار.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
إذا كنت تتوقع حركة اتجاهية معينة في سعر السهم، فإن الحق في شراء أو بيع هذا المخزون بسعر محدد سلفا، لفترة محددة من الوقت يمكن أن توفر فرصة استثمارية جذابة.
الخيار هو عقد له قيمة سوقية مثل أي سلعة قابلة للتداول الأخرى. مرة واحدة يتم شراء خيار هناك البدائل التالية أن حامل الخيار لديه:
ويقتصر خطر / خسارة المشتري الخيار على القسط الذي دفعه.
خطر كاتب الخيارات غير محدود حيث مكاسبه تقتصر على أقساط المكتسبة. عندما يتم تنفيذ المكالمة الفعلية المكشوفة التسليم، يجب على الكاتب لشراء الأصول الأساسية وخسارته سيكون الفائض من سعر الشراء على سعر ممارسة المكالمة مخفضة من القسط المستلم لكتابة المكالمة.
إن كتابة اخليارات هي وظيفة متخصصة وهي مناسبة فقط للمستثمر املعرف الذي يفهم املخاطر ولديه القدرة املالية ولديه أصول سائلة كافية للوفاء مبتطلبات الهامش املطبقة. يمكن تخفيض مخاطر كونه كاتب خيار عن طريق شراء خيارات أخرى على نفس األصل األساسي وبالتالي افتراض مركز توزيع أو الحصول على أنواع أخرى من مراكز التحوط في الخيارات / العقود اآلجلة واألسواق المترابطة األخرى.
في سوق المشتقات الهندية، سيبي لم يخلق أي فئة معينة من الكتاب الخيارات. يمكن لأي مشارك في السوق كتابة الخيارات. ومع ذلك، متطلبات الهامش صارمة لكتاب الخيارات.
خيارات مؤشر الأسهم هي خيارات يكون فيها الأصل الأساسي مؤشرا للأوراق المالية. خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 / الخيارات في بس سينسكس الخ.
وتتيح خيارات الفهرس للمستثمرين اكتساب تعرضهم لسوق عريض، مع اتخاذ قرار تداول واحد وكثيرا ما تتم معامالت واحدة. وللحصول على نفس مستوى التنويع باستخدام الأسهم الفردية أو خيارات الأسهم الفردية، سيكون من الضروري اتخاذ العديد من القرارات والحرف.
خيارات المؤشر فعالة بما فيه الكفاية لاستئناف مجموعة واسعة من المستخدمين، من المستثمرين المحافظين إلى أكثر عدوانية تجار سوق الأسهم.
عقود الخيارات حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم أسهم، ويطلق عليه "خيارات على الأسهم". هم في الغالب خيارات النمط الأمريكي النقدية تسويتها أو تسويتها عن طريق التسليم البدني.
خيارات يمكن أن توفر للمستثمر المرونة التي يحتاجها عدد لا يحصى من الحالات الاستثمارية. يمكن للمستثمر خلق موقف التحوط أو واحد المضاربة تماما، من خلال استراتيجيات مختلفة تعكس تسامحه للخطر.
ال يتم إصدار خيارات األسهم المتداولة في البورصة من قبل الشركات التي تقوم عليها. الشركات ليس لديها أي رأي في اختيار الأسهم الأساسية للخيارات.
ليس لدى حامل عقود خيارات حقوق الملكية أي من الحقوق التي يملكها مالكو أسهم األسهم - مثل حقوق التصويت والحق في الحصول على مكافآت، وتوزيعات األرباح وما إلى ذلك. للحصول على هذه الحقوق، يجب على حامل خيار المكالمة ممارسة عقده والحصول على أسهم األسهم األساسية.
الأوراق المالية طويلة الأجل للتداول في الأسهم (قفزات) هي طويلة الأجل وضعت وخيارات الدعوة على الأسهم المشتركة أو أدرس.
ويشار إلى المشتقات ذات المكاسب الأكثر تعقيدا من المكالمات القياسية الأوروبية أو الأمريكية ويشار إلى الخيارات الغريبة. وفيما يلي بعض الأمثلة على الخيارات الغريبة:
خيارات الإفراط في العداد هي تلك التي يتم التعامل معها مباشرة بين الأطراف المقابلة وهي مرنة تماما ومخصصة. هناك بعض التوحيد لسهولة التداول في الأسواق الأكثر ازدحاما، ولكن التفاصيل الدقيقة لكل معاملة قابلة للتفاوض بحرية بين المشتري والبائع.
مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة يتم تداولها أيضا في أي تبادل. في بورصة بومباي، يتم تداول األسهم في نظام تداول األوراق المالية في البورصة، ويتم تداول الخيارات والعقود اآلجلة على نظام تداول المشتقات والتسوية.
والخيارات الأساسية لهذا المؤشر هي بس 30 سينسكس، وهو المؤشر القياسي لأسواق رأس المال الهندية، التي تضم 30 سكريبس.
تستند أول مؤشرات مؤشر بس على بس 30 سينسكس. ستكون خيارات سينسكس هي النمط الأوروبي للخيارات، أي أن الخيارات ستتم فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
تحليل محفظة محددة من المخاطر (سبان) هو نظام إدارة المخاطر المعترف بها في جميع أنحاء العالم التي وضعتها بورصة شيكاغو التجارية (سم). وهو نظام حساب الهامش القائم على المحفظة المعتمدة من قبل جميع البورصات المشتقة الرئيسية.
وتحدد سبان المخاطر الشاملة في محفظة كاملة من العقود الآجلة والخيارات في نفس الوقت مع الاعتراف بالتعرضات الفريدة المرتبطة بعلاقات المخاطر بين الأشهر وفيما بين السلع.
بيسي-سبان هو برنامج سهل الاستخدام للكمبيوتر الذي يحسب متطلبات هامش سبان في نهاية الأعضاء. كيفية عمل الكمبيوتر سبان:
كل يوم عمل تبادل يولد خطر ملف المعلمة (المعلمات التي وضعتها التبادل) والتي يمكن أن يكون أسفل تحميلها من قبل العضو.
سيتم اعتماد نموذج الهامش القائم على المحفظة والذي سيأخذ نظرة متكاملة على المخاطر التي تنطوي عليها محفظة كل عميل على حدة تتألف من مراكزه في جميع عقود المشتقات المتداولة في قطاع المشتقات.
على ممارسة الخيار من قبل حامل الخيار، فإن برنامج التداول تعيين الخيار ممارسة لكاتب الخيار على أساس عشوائي على أساس خوارزمية محددة.
على المستثمر أن يسجل نفسه لدى وسيط عضو في قطاع المشتقات النفطية.
ويقوم التبادل بعقود مجانية من العقود الآجلة وبرامج للتوعية بالخيارات لسماسرة الأعضاء وعملائهم. وسيجري هذا في جميع أنحاء البلاد للوصول إلى المستثمرين بشكل عام.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.

No comments:

Post a Comment