Wednesday 31 January 2018

الفرق بين وقف بيع وبيع حد في النقد الاجنبى


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟
أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.
مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.
أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.
أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.
والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.

ما الفرق بين حد الشراء وأمر وقف البيع؟
إن أمر حد الشراء هو نوع محدد من أمر الشراء المستخدم للدخول إلى السوق، في حين أن أمر وقف البيع هو أمر بيع يمكن استخدامه إما للشروع في وضع بيع قصير أو لإغلاق مركز شراء قائم.
يستخدم التاجر أمر شراء شراء لمحاولة الدخول إلى السوق على جانب الشراء بسعر محدد يعتقد أنه نقطة دخول مفيدة. على سبيل المثال، قد يكون السهم قد تقدم في السعر من 30 $ إلى 50 $، وعند هذه النقطة يواجه السوق مقاومة ويبدأ في تسطيح. ويتوقع المتداول أن يعيد السوق نحو 50٪ من تحركه صعودا من 30 دولارا إلى 50 دولارا، لذلك يضع أمر شراء لشراء السهم بسعر 41 دولار للسهم أو أفضل.
ويعني أمر الحد من الشراء أن الطلب، في حال ملؤه، سيتم ملؤه بالسعر المحدد أو أفضل، ولكنه لا يضمن ملء الطلب على الإطلاق. من المهم للمتداولين الحفاظ على انتشار عرض السعر والطلب عند وضع أوامر الحد. لن يتم تعبئة طلب الشراء إلا إذا انخفض سعر الطلب إلى سعر أمر الحد المحدد.
عندما يتم تشغيل أمر وقف البيع، فهذا يعني البيع بأفضل الأسعار المتاحة عندما يتداول السوق عند مستوى السعر (الذي يجب أن يكون أقل من سعر السوق الحالي عند وضع الطلب) المحدد في الأمر. ويمكن استخدام أمر وقف البيع لأحد الغرضين. ويمكن استخدامه إما للشروع في بيع موقف في السوق أو لإغلاق موقف شراء القائمة. في الحالة الأخيرة، يطلق عليه أمر وقف الخسارة.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول قد اشترى مخزونا بسعر 35 دولارا للسهم، لكنه يرغب في المخاطرة بأكثر من 5 دولارات للسهم الواحد من الخسارة في الصفقة، ثم يضع أمر بيع وقف الخسارة أقل بقليل من 30 $ للسهم الواحد، وربما في $ 29.50. إذا انخفض سعر السوق إلى مستوى 29.50 $ أو أقل، ثم يتم تشغيل أمر وقف الخسارة، ويتم بيع الأسهم تاجر.

الفرق بين وقف بيع وبيع حد في الفوركس
فس لتداول العملات الأجنبية المنظمين الفوركس في المملكة المتحدة السلاحف استراتيجية الفوركس فكسماركيتليدرز إشارات الفوركس ما هي أفضل طريقة لتعلم الفوركس الشيء نفسه للبيع وقف وبيع ليميتنوت متأكد من أنني أفهم الفرق. لأحد، هل يهم إذا كان يسمى "وقف بيع" مقابل "إيقاف بيع"؟ وسطاء مختلفة لها شروط مختلفة، وجميع تلك الأشياء. الآن، أ. مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، وهذا. كيفية وضع الصفقات في MT4 باستخدام شراء وقف، وقف بيع، شراء الحد أو بيع الحد. يا الرجال، أريد فقط.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

6 MT4 أنواع الطلب (وقف البيع وقف الشراء الحد من الشراء حد البيع أمر السوق)
تعلم كل شيء عن أنواع النظام MT4 مثل وقف شراء، بيع وقف، بيع حد، شراء حد، mt4 السوق شراء النظام و السوق بيع النظام في هذا المنصب.
ترى، منصة التداول MT4 حقا يجعل أوامر سهلة جدا في أن هناك فقط 2 أنواع رئيسية من أوامر MT4:
أوامر المعلقة (هناك 4 أنواع: شراء وقف، بيع وقف، بيع حد، شراء حد) أوامر تنفيذ السوق (شراء بواسطة السوق، بيع بواسطة السوق)
يتيح الحصول على مزيد من التفاصيل في كيفية عمل كل من هذه الأنواع أودر MT4 وفي أي نوع من الوضع يمكنك استخدامها.
جدول المحتويات.
أنواع طلب MT4.
إذا كنت تاجر الفوركس الجديد بدأت للتو في الفوركس وكنت تتعلم عن منصة التداول MT4، على الأرجح أن تسأل الأسئلة التالية:
ما هو أمر حد الشراء في MT4 وكيف يمكنك استخدامه في أي نوع من الشرط؟ ما هو أمر وقف الشراء وكيفية استخدامه للتداول؟ ما هو ترتيب حد البيع وأين يتم وضعه وكيفية استخدامه؟ ما هو أمر وقف البيع وكيف تستخدمه للتداول؟ ما هو نظام السوق؟
حسنا، إذا كنت تسأل هذه الأسئلة وانتهى بها هنا، فهذا يعني شيئا واحدا فقط: كنت بدأت للتو والتعلم عن تداول العملات الأجنبية.
كل هذه أعلاه هي أوامر MT4 وتستخدم كل منها بشكل مختلف، وهنا سوف تحصل على إجابات لأسئلة مثل هذه:
ما هو الفرق بين أمر وقف الشراء وشراء أمر الحد؟ ما هو الفرق بين أمر وقف بيع وبيع أمر الحد، ويمكنك أيضا الحصول على معرفة أنواع الاجهزة التجارية التي يمكن تطبيقها على كل من هذه الأنواع أمر mt4 ل.
أنواع طلب MT4 يمكن أن تكون شاقة (للمبتدئ).
أتذكر أول مرة فتحت منصة التداول MT4 بلدي ولم أعرف Mt4 أنواع النظام كنت يحدق على الشاشة.
لم أكن أعرف ما هو نظام السوق، ناهيك عن ما حد بيع أو بيع أمر وقف أو ما كان وقف شراء أو شراء أمر الحد كان.
استغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لي لفهم ما كانت الاختلافات بين أنواع النظام MT4 وكان هذا عن طريق التداول التجريبي واللعب حولها مع أنواع مختلفة من النظام & # 8230؛ وإذا كنت تاجر الفوركس الجديد، أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك سوف تفعل الشيء نفسه.
واحدة من أكبر الإبهام حتى لمنصة التداول Mt4 هو أنه من الأسهل بكثير أن منصات التداول الأخرى من ما أنا & # 8217؛ رأيت وإذا قررت استخدام منصة التداول MT4، كنت جعل خيارا جيدا.
أنواع الطلبات في منصة التداول MT4 تأتي تحت فئتين رئيسيتين فقط:
ضمن الطلبات المعلقة، لديك 4 طلبات محددة:
يتم استخدام أمر معلق للقبض على حركة السعر. أوامر معلقة مثل الفخاخ & # 8230؛ انهم ينتظرون السعر ليأتي إليهم وضربهم قبل تنشيط هذه الأوامر المعلقة.
ويشار إلى أوامر الحد والبيع بحدود & # 8220؛ الحد من الطلبات & # 8221؛ في حين أن أوامر وقف بيع وبيع شراء يشار إليها باسم & # 8221؛ ستوب أوردرز. & # 8221؛
2 أنواع أوامر تنفيذ السوق MT4.
تحت تنفيذ السوق، لديك 2 أوامر محددة:
لذلك عند الضغط على & # 8220؛ البيع حسب السوق & # 8221؛ أور & # 8220؛ بوي بي ماركيت & # 8221؛ أزرار كما هو مبين أدناه، يحصل على شغل شغل الخاص بك مهما كانت أسعار السوق في الوقت الراهن:
2 أنواع أوامر الحد MT4.
الآن، أنك & # 8217؛ كان لديك نظرة عامة على كل أنواع الطلبات، يتيح حفر أكثر قليلا في أوامر الحد MT4. كما ذكر، أوامر الحد MT4 أوامر المعلقة:
ما هو أمر حد البيع وكيف يعمل؟
أمر حد البيع هو أمر معلق يقع فوق السعر الحالي للسوق في توقع أن السعر سوف يصل إليه، وضربه وتفعيله والرجوع إلى أسفل.
الحالة التي يمكنك فيها استخدام أمر حد البيع هو عندما يتجه السعر إلى مستوى المقاومة وتعتقد أنه بمجرد أن يضرب السعر مستوى المقاومة، فإنه سوف يتراجع. لذلك سيكون لديك لوضع أمر معلق بيع الحد على مستوى الأسعار حيث كنت تعتقد أن السوق سوف يأتي وتراجع إلى أسفل.
ما هو أمر تحديد الشراء وكيف يعمل؟
الآن، اسمحوا لي أن أتحدث عن حد الشراء في انتظار النظام: أمر حد الشراء هو أمر معلق الذي يتم وضعه تحت سعر سوق العملة في توقع أن السعر سوف تسقط، ضرب عليه، وتفعيله والرجوع إلى الوراء.
في ما يلي مثال على أمر حد الشراء:
2 أنواع من أوامر وقف Mt4.
Mt4 وقف النظام تعمل تماما مقابل أوامر الحد. كما ذكر أعلاه، هناك نوعان فقط من أوامر وقف mt4:
ما هو أمر وقف البيع وكيف يعمل؟
هنا هو تعريف أمر وقف البيع: أمر وقف البيع هو أمر معلق يتم وضعه تحت سعر السوق تحسبا للسعر سوف ينخفض، وينشطه ويستمر في الانخفاض.
مثال على كيفية وأين يمكنك استخدام أمر إيقاف البيع هو عندما تريد تداول اختراق خط اتجاه صاعد أو مستوى دعم. وقد يكون ذلك مثالا جيدا على التداول باستخدام أمر وقف بيع:
ما هو أمر وقف الشراء وكيف يعمل؟
هنا هو تعريف أمر وقف شراء Mt4: أمر وقف الشراء هو أمر معلق يتم وضعه فوق سعر السوق في توقع أن السعر سوف يصل الأرز، ضربه، تفعيله ومن ثم الاستمرار في الارتفاع.
هنا مثال على تداول اختراق مستوى المقاومة باستخدام أمر وقف الشراء سيبدو كما يلي:
لذلك هناك لديك، وهذه هي أنواع أوامر الفوركس في منصة التداول MT4. منصة التداول Mt4 هي في الواقع واحدة من أبسط وأسهل لأي تاجر الفوركس الجديد لتعتاد عند النظر في جميع الأشياء، وهذه هي أوامر الوحيدة التي لديك & # 8217؛ د لاستخدام عند استخدام منصة التداول mt4:
بيع أمر الحد شراء أمر الحد بيع وقف النظام شراء وقف النظام بيع بواسطة نظام السوق و شراء بواسطة نظام السوق.
واحد كنت أفهم الفرق من كل نوع النظام، فإنه يجعل من السهل بالنسبة لك لاختيار أي نوع النظام لاستخدامها استنادا إلى أي نوع من استراتيجية التداول كنت تنوي تنفيذ.
دون & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، سقسقة وتبادل هذه المشاركة على أنواع النظام MT4.

No comments:

Post a Comment