Wednesday 17 January 2018

الفوركس الآجلة المخططات


العقود الآجلة التفاعلية الرسم البياني.
الرسوم البيانية الموصى بها.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

مخططات الفوركس الآجلة
الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم، العقود الآجلة للسلع & أمب؛ أسواق الفوركس.
TradingCharts.
المصدر للحصول على أسعار السوق الحرة والرسوم البيانية والأخبار - - أكثر من 30،000 أسعار العقود الآجلة للسلع، وسعر سوق الأوراق المالية وأسعار الفوركس والرسوم البيانية التالية العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية والعالمية والعقود الآجلة والأسهم.
الرسوم البيانية السعر.
ترادينغشارتس الرسوم البيانية الآلاف من الرسوم البيانية السعر يوميا، بعد ما يقرب من كل الأسهم & أمب؛ وسوق السلع، وكل زوج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية (النقد الأجنبي) - بالإضافة إلى العديد من الأسهم المتداولة دوليا والعقود الآجلة للسلع. الرسوم البيانية مؤامرة المؤشرات الفنية مثل سعر الإغلاق، وحجم التداول والمتوسطات المتحركة، ومناسبة للتحليل الفني للمساعدة في تحديد اتجاهات السوق.
ونقلت داخل اليوم.
في اليوم الواحد السلع يقتبس في المستقبل، ونقلت الفوركس & أمب؛ تتوفر أسعار سوق الأسهم. يتم تحديث أسعار باستمرار طوال كل يوم التداول، وتأخر الحد الأدنى المطلق الوقت المطلوب من قبل كل تبادل.

مخططات الفوركس الآجلة
حيث ستجد الرسوم البيانية لأسعار السلع المجانية لعقود الذرة الآجلة والنفط الخام وغيرها من العقود الآجلة للطاقة ومؤشرات E-ميني وعقود داو الآجلة وعقود الذهب الآجلة وناسداك وعقود الآجلة للغاز الطبيعي ومؤشر S & P 500 الآجلة وعقود فول الصويا الآجلة وغير ذلك الكثير.
أيضا الحصول على حرية الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية، العقود الآجلة خرائط الحرارة، ونقلت محفظة مخصصة، والتعليق السوق الحرة من بعض الكتاب الأكثر احتراما في هذه الصناعة.
السلع الآجلة الرسوم البيانية وأسعار السلع الآجلة. مصممة لتجار السلع مثل نفسك.
العقود الآجلة للتعليق والتحليل.
ديسمبر 20th دايلي بوليون ريبورت.
تقرير تجارة الحبوب في والش بتاريخ 20 ديسمبر 2017.
بيدفيلوس غريب ولكن.
ومع بدء فترة ما بعد الظهر في الولايات المتحدة (نيويورك)، فإن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (رويوس) يتجمع لليوم الثالث على التوالي، محفزا في جزء لا بأس به اليوم بالكسر فوق خط المقاومة الهبوطي (على الرسم البياني 4hr / اليومي) الذي بدأ في أواخر نوفمبر. يمكن القول إن اليورو مقابل الدولار الأميركي يقترب من خط المقاومة من 2 مثلثات (على الأسبوعية.
أغلق الزوج أعلى يوم الثلاثاء بعد ارتفاعه يوم الأربعاء.
القمح التعليقات العامة: أغلقت الأسواق الأمريكية مختلطة بعد التداولات في الغالب أعلى قليلا على التوقعات لبعض درجات الحرارة الباردة جدا للانتقال إلى السهول العظمى في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وقد أدت بعض التنبؤات إلى تخفيف حدة التهديد البارد، ولكن يبدو أنه من المرجح أن تحصل على البرد بما فيه الكفاية للقيام ببعض الأضرار. المحاصيل في.
الدافئة الآن ولكن سوف تتحول قريبا.
هناك جانب رائع من التداول الذي يسمح لك أن تفعل شيئا واحدا مفيد للغاية، وأنها لا تكلفك حتى فلسا واحدا.

فكس تأخر ونقلت.
يمكنك الوصول إلى المخطط لكل منتج في هذه الصفحة باستخدام هذا الرمز.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
الأسواق النامية.
أسعار الصرف.
عنوان تفسيري.
أ - عرض في السوق أقل من السعر الأخير.
ب - عطاء في السوق أعلى من السعر الأخير.
s - سعر التسوية (غير متوفر حاليا في تغذية مد)
ط - سعر إرشادي (غير متوفر حاليا)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment