Tuesday 30 January 2018

أنماط الشمعدان لتداول الخيارات


التداول مع الشمعدانات.


ومن المعروف أن أولئك الذين لديهم دراية ببعض العناصر الأساسية لتحليل الأسعار التقنية قد استخدموا الرسوم البيانية الشمعدانية في بعض تحليلهم للسوق، وهذا يرجع عموما إلى أن هذه المخططات تساعدك على إجراء تقييمات واسعة مع مجرد نظرة سريعة. ولكن يمكن رؤية جانب واحد غير مستغلة من هذه الرسوم البيانية في تشكيلات الشموع، والتي يمكن أن تعطي مؤشرات قوية لكيفية يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل.


هذا يمكن أن تكون معلومات قيمة للغاية للتداول الخيارات الثنائية، وأنماط شمعدان يمكن أن تعطي قدرا كبيرا من المعلومات عند التنبؤ اتجاه الأسعار. هذا أمر بالغ الأهمية لمعرفة متى يجب على المتداول الدخول في كال أو بوت، لذلك هنا سوف ننظر في بعض الطرق التي يتم تفسير الشموع في بعض من الأنماط الأكثر شيوعا بحيث يمكن استخدام هذه الإشارات في التداول.


تفسير الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الشمعدان هي قيمة للغاية لاكتشاف الانتكاسات في الاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف الجديدة. ولكن كيف يمكننا تفسير المعلومات التي تقدمها هذه الرسوم البيانية؟ أولا يجب أن نفهم تشريح الشمعة.


تتكون الشموع من معلومات تشرح عالية، منخفضة، فتح وإغلاق لفترة زمنية معينة. ويظهر ارتفاع في نهاية العلوي من الظل العلوي، في حين ينظر إلى انخفاض في نهاية الظل السفلي. ويبين الجسم الفرق بين فتح وإغلاق الفترة، وسيتم استخدام ألوان مختلفة اعتمادا على ما إذا كان أو لم يكن سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق. ويمكن رؤية ذلك في الرسومات أدناه:


تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات يمكن أن يكون سهلا.


بعد ذلك، ننظر إلى المخطط الشمعداني ككل لنرى كيف تتناسب هذه الشموع مع الصورة الأكبر:


نظرة فاحصة كيف الشمعدانات يمكن أن تساعدك كمتاجر.


الهيئات الطويلة والهيئات القصيرة.


لاحظ أحجام مختلفة.


وبالنظر إلى حجم الجسم شمعة يمكن أيضا إعطاء التجار معلومات هامة حول اتجاه السعر المحتمل. تشير أجسام الشموع القصيرة إلى حركة أسعار محدودة وتوحيد. وعلى العكس من ذلك، فإن الجثث الأطول تشير إلى ضغوط أقوى للشراء والبيع. وتشير الفتائل الطويلة المرفقة بهذه الأجسام إلى مستويات أعلى من التقلب.


الرجل شنقا وأنماط المطرقة.


الآن بعد أن فهمنا كيفية تفسير هذه الرسوم البيانية، سوف ننظر الآن في سبل اكتشاف الانتكاسات المحتملة في السعر (وهو المفتاح لبناء الأفكار التجارية الخيارات الثنائية). الأنماط الأكثر شيوعا في هذه الفئة هي أنماط المطرقة والشنق، ويمكننا أن نرى أمثلة في الرسومات أدناه:


واحدة من المسرحيات المفضلة لدينا هي الفتائل المطرقة.


عندما تظهر الأسعار اتجاه هبوطي قوي، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول صاعدة بمجرد أن يصبح تشكيل المطرقة واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات منخفضة للغاية ولكن الأسواق قد انحسرت (يتضح من الفتيل المطرقة السفلي الطويل). هذا النمط يمثل نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواقف كال الجديدة للأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول هبوطي بمجرد أن يصبح تشكيل رجل معلق واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات مرتفعة جدا (مكلفة جدا) ولكن الأسواق فشلت بعد الوصول إلى هذه الارتفاعات (يتضح من تقلب الفتيل العلوي الطويل). يمثل هذا النمط نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواضع بوت جديدة للأصل.


أنماط الانغماس.


إن أنماط انعكاس الشموع التالية التي سننظر إليها هي أنماط إنغولفينغ (صعودية وهبوطية). وتظهر هذه الرسوم في الرسم البياني أدناه:


هذا هو نمط قوي للتجارة الثنائيات.


هبوطية غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول هبوطي على توقع حدوث انعكاس سلبي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الصاعدة السابقة هي الآن "طغت" من الزخم الهبوطي، ومن المرجح أن تستمر الأسعار أقل. عندما ينظر إلى هذه الأنماط، يمكن للمتداولين الدخول في خيارات بوت بناء على هذه التوقعات.


صاعد غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها هبوطيا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول صاعدة على توقع حدوث انعكاس صعودي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الهابطة السابقة كانت مفرطة ويتم التغلب عليها من خلال الزخم الصعودي. وبما أن الأسعار من المرجح أن تستمر في التحرك العالي، يمكن للتجار أن ننظر إلى إنشاء خيارات كال عندما تصبح هذه الأنماط واضحة.


باستخدام أنماط عصا شمعة إلى بقعة عكس الأسعار.


من الأمثلة أعلاه، يمكننا أن نرى أن أنماط الشموع المخطط يمكن أن توفر وسيلة لتحديد الانتكاسات المحتملة في الأسعار. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند النظر إلى إنشاء التحيز التداول باستخدام الخيارات الثنائية. عندما تظهر الأسعار ترند هبوطي قوي، يمكن أن تساعد شمعة انعكاس صعودية على خلق فرص متينة لخيارات كال. عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، فإن نمط انعكاس هبوطي يمكن أن يكون مؤشرا جيدا على أن الارتفاع قد انتهى وأن التجار يجب أن ينظروا في خيارات بوت.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. وهذا يجعلها أكثر فائدة من القضبان التقليدية المفتوحة، المنخفضة إغلاق قريبة (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة، التي يعود تاريخها إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صعودي، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يعلنان أدنى مستوياته الدنيا. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر حتى في انخفاض مستوياته الدنيا، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي الشمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).


شمعدان أنماط للخيارات الثنائية.


أنماط الشمعدان يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في تداول سوق الخيارات الثنائية. واحدة من أنماط الشموع في السؤال هو نمط تجتاح، والتي تشكل أنماط انعكاس على طرفي الاتجاه.


هذه الأنماط شمعدان للخيارات الثنائية، ويجري أنماط انعكاس، وبالتالي يمكن استخدامها لتداول نوع التجارة نداء / وضع فضلا عن الخيارات الثنائية اللمس / لا اللمس.


أنماط الشمعدان المتلألئة هي أنماط شمعدان مزدوجة ذات شمعدان أقصر مع أو بدون ظل على طرف أو طرفي (شمعة اليوم الأول)، وشمعدان أطول (شمعة اليوم الثاني) ذات ارتفاع عال وأدنى من يوم 1 شمعة. في هذه الحالة، ويقال شمعة يوم 2 "تغرق" شمعة يوم 1.


هناك نوعان من أنماط الشموع المتألقة التي تظهر في الأسواق:


أ) الانجراف الصاعد.


ب) الهبوط الهابط.


أنماط صقل شمعدان إنغولفينغ.


يتكون نمط التجتاح الصاعد من 2 شمعدان. الشمعة الأولى هي شمعة هبوطية قد أو قد لا يكون لها ظل على طرفي الجسم. الشمعدان الثاني أطول وأكثر صعودا في التوجه. إن شمعة اليوم الثاني الصاعد لديها أعلى مستوى عال وأدنى مستوى من شمعة يوم 1 الهبوطي. ينتج هذا النمط لأن هناك اتجاه هبوطي أولي، متمثل مع شمعة يوم 1 الهبوطي. هذا يمتد إلى شمعة يوم 2 التي لديها فتح أقل من إغلاق يوم 1، ولكن المشترين كان لديهم ما يكفي وأنها تزداد في الأصول ودفعها صعودا لإغلاق فوق قمة شمعة يوم 1، مما يعكس تغيرا في المشاعر والتحضير لدفع آخر.


إن ظهور الانجراف الصاعد في اتجاه هبوطي يدل على حدوث تغير في الاتجاه، لذا يجب على المتداول الخيارات الثنائية أن يتداول للاتجاه الجديد مع خيار كال، فضلا عن تحديد السعر المستهدف لكل من توش و نو توش.


أنماط الشمعدان الهبوطية الهبوطية.


ويتكون نمط الانحدار الهبوطي من شمعدان. الشمعة الأولى هي شمعة صعودية قد أو قد لا يكون لها ظل على طرفي الجسم. الشمعة الثانية هي أطول وهبوطية في التوجه. إن شمعة يوم 2 الهبوطي لديها أعلى مستوى مرتفع وأدنى مستوى من شمعة يوم 1 الصاعدة. ينتج هذا النمط بسبب وجود اتجاه صعودي أولي، متمثل في شمعة يوم 1 الصاعدة. هذا يتسرب إلى شمعة يوم 2 التي لديها أعلى فتح من إغلاق يوم 1، ولكن الباعة تأتي في الصورة وإجبار سعر الأصول إلى أسفل ليغلق تحت أدنى من شمعة يوم 1، مما يعكس تغييرا في معنويات دفعة أخرى نحو الانخفاض.


يجب أن يقوم ظهور نمط الانحدار الهبوطي في اتجاه صعودي بإعداد التاجر لشراء خيار بوت ووضع أهداف السعر لكل من تاتش و نو توش.


يرجى ملاحظة أنه فقط عندما تحدث هذه الأنماط في أقصى الاتجاه أن تصبح مفيدة للتداول.


الصاعد إنغولفينغ التجارة.


أ) بالنسبة لخيار كال، انتظر أنماط الشمعدان الصاعد لتشكيل في أسفل الاتجاه، ثم شراء خيار كال في فتح الشمعة المقبلة. يتم تعزيز الإشارة إذا حدث نمط الانجراف الصاعد عند مستوى الدعم على سبيل المثال. في أي من محاور الدعم أو في دعم السعر.


ب) لتجار تاتش، حدد سعر الإضراب ضمن نطاق 20 نقطة فوق تشكيل الثور الصاعد، وللاستمرار، حدد السعر المستهدف الموجود أسفل الإتجاه الصاعد كما هو مبين في اللقطة أدناه.


هذه هي تجارة بسيطة لتنفيذ ويجب أن تجعل التاجر بعض المال إذا تم الالتزام بالقواعد.


التجارة الهبوطية الهبوطية.


أ) بالنسبة للخيار بوت، انتظر حتى يتشكل نمط الهبوط الهبوطي في أعلى الاتجاه، ثم شراء خيار بوت عند فتح الشمعة القادمة. إذا كانت الإشارة على مستوى المقاومة، يتم تعزيز التجارة.


ب) لتجار تاتش، حدد سعر الإضراب في نطاق 20 نقطة أسفل تشكيل الهبوط الهابط.


يجب تعيين سعر الإضراب نو توش فوق التجويف الهبوطي كما هو مبين في اللقطة.


الشمعدان، الرسوم البيانية، أيضا، باترنس.


قد تكون الرسوم البيانية شمعدان الرسم البياني التجاري الأكثر شعبية. مع ثروة من البيانات مخبأة داخل كل شمعة، وتشكل أنماط الأساس لكثير من التجارة أو استراتيجية التداول.


نحن هنا شرح الشمعدان وكل عنصر من الشمعة نفسها. ثم نوضح أنماط الشموع المشتركة مثل دوجي، مطرقة وقبر. أبعد من ذلك، ونحن استكشاف بعض من الاستراتيجية، وتحليل الرسم البياني مع دروس قصيرة. قراءة الرسوم البيانية الشمعدان يوفر أساسا صلبا للتحليل الفني والفوز استراتيجية الخيارات الثنائية.


شرحت الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


الشمعدانات اليابانية هي واحدة من أنواع المخطط الأكثر استخداما على نطاق واسع. الرسوم البيانية تظهر الكثير من المعلومات، والقيام بذلك بطريقة مرئية للغاية، مما يجعل من السهل على التجار لمعرفة إشارات التداول المحتملة أو الاتجاهات وإجراء التحليل مع سرعة أكبر. لذلك دعونا نوضح ما هي الشموع اليابانية، وكيف يتم إنشاء "الشموع" والتفسير الشمعدان الأساسي.


انها حقيقة أن العديد من التجار المبتدئين، جديدة في صناعة التداول، والتركيز على الشموع لأنها سهلة الفهم وإعطاء شعور التداول الحقيقي لشخص ما. ولكن أيضا حقيقة أن لا أحد جعل المال فقط باستخدام أنماط الشموع. العديد من التجار الجدد متحمسون لأن لديهم بعض النتائج الجيدة في البداية من خلال أنماط الشموع دون قضاء الكثير من الوقت في القراءة عن التداول، ولكن على المدى الطويل أنها تفشل وأنها تعود لمعرفة المزيد.


أنماط الشمعدان هي أداة جيدة، ولكن فقط للتأكيد. بالطبع يجب أن يعرف كل تاجر كيفية قراءة الشموع. وأعتقد أن هذا هو "الدرس رقم 1" للتجار الجدد. إذا كنت تعرف كيفية قراءة الشموع بشكل صحيح، يمكنك استخدامها للتأكيد في الصفقات الخاصة بك & # 8211؛ ولكن أولا يجب أن تعرف أساسيات.


أنماط الشمعدان.


الشمعدانات اليابانية هي نوع من الرسم البياني الذي يظهر ارتفاع وانخفاض وانخفاض وفتح وسعر الأصول، وكذلك تبين بسرعة ما إذا كان الأصول الانتهاء من أعلى أو أقل على مدى فترة محددة، من خلال خلق وسيلة سهلة لقراءة، بسيطة، تفسير السوق. الشمعدانات يمكن استخدامها لجميع الأطر الزمنية - من الرسم البياني 1 دقيقة وصولا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية والسنوية، ولها تاريخ طويل وغني التي يعود تاريخها إلى أسواق الأرز الإقطاعية من الساموراي القديمة يهيمن اليابان. عندما يتم عرض المعلومات في مثل هذه الطريقة، فإنه يجعل من السهل نسبيا - مقارنة مع الأشكال الأخرى من الرسوم البيانية - لإجراء تحليل وإشارات التجارة بقعة.


لفهم كيفية عمل ذلك، سنحتاج إلى النظر في كيفية إنشاء كل شريط. كما هو مبين، كل شمعة توفر معلومات عن فتح، وثيقة، عالية ومنخفضة من سعر الأصول. يعكس كل منها الفترة الزمنية التي حددتها للرسم البياني. على سبيل المثال، إذا تم استخدام مخطط 5 دقائق كل شمعة يظهر المعلومات المفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار لمدة 5 دقائق. عند انقضاء 5 دقائق تبدأ شمعة 5 دقائق جديدة.


نفس العملية تحدث ما إذا كنت تستخدم الرسم البياني 1 دقيقة أو الرسم البياني الأسبوعي. يتم فتح فتح وإغلاق من قبل "الدهون" جزء من الشمعدان. وهذا ما يسمى الجسم الحقيقي، ويمثل الفرق بين فتح وإغلاق. إذا كان إغلاق أعلى من فتح، فإن الشمعة تكون خضراء أو بيضاء. إذا كان إغلاق أقل من فتح شريط سيكون أحمر أو أسود ولكن يمكن العثور على ألوان أخرى في كثير من الأحيان على مخططات مختلفة.


فتح أو إغلاق ليست بالضرورة ارتفاع أو انخفاض الأسعار نقطة من الفترة على الرغم من. وتتميز الأسعار المرتفعة والمنخفضة لهذه الفترة ب "الفتيل" أو "الظل العلوي" و "الظل السفلي". وتعطي النقطة العليا للظل العلوي أعلى سعر للأصول التي ذهبت خلال تلك الفترة، انخفاض الظل يعطي أدنى سعر الأصول ذهب خلال تلك الفترة.


إذا لم يكن هناك الظل العلوي أو السفلي فهذا يعني أن فتح وإغلاق كانت أيضا عالية ومنخفضة لتلك الفترة التي هي في حد ذاتها نوع من إشارة من قوة السوق والاتجاه. أحيانا سوف تشاهد أيضا الحانات التي هي تقريبا جميع الظل العلوي و / أو السفلي، مع القليل جدا من الجسم الحقيقي. وتسمى هذه دوجيس ويكون لها معنى خاص، وسوق في التوازن، وغالبا ما تعطي إشارات قوية.


أساسيات الاستراتيجية.


بسبب البناء المرئي للغاية من الشمعدانات هناك العديد من الإشارات والأنماط التي يستخدمها التجار لتحليل وإنشاء الصفقات. سيتم تصنيف بعض الأنماط على أنها & # 8216؛ استراتيجيات متقدمة & # 8217؛، ولكن هناك مبادئ عامة أن تلك الجديدة إلى الرسوم البيانية شمعدان اليابانية يجب أن نفهم. وهنا قليل، وأنا & # 8217؛ سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول بعض هذه الأفكار أكثر على طول في هذه المناقشة.


الجسم الحقيقي الطويل يشير إلى ضغط أقوى من جسم حقيقي صغير. على سبيل المثال، يمثل الجسم الأخضر الطويل ضغط شراء أقوى من جسم أخضر صغير. يمثل الجسم الأحمر الطويل ضغط بيع أقوى من جسم أحمر صغير. الظلال يمكن استخدامها لتحديد ما مجموعة من التجار-المشترين أو البائعين-كان أقوى في نهاية شمعة. في حين ليس دائما، فمن الممكن جدا أن أقوى مجموعة في نهاية شريط السابق سيكون أقوى التوجه إلى شريط المقبل. ويشير الظل السفلي الطويل مع الظل العلوي القليل جدا إلى أن البائعين حاولوا دفع السعر إلى أسفل، ولكن في النهاية نجح المشترون في دفع السعر مرة أخرى وكانت قوية عند الإغلاق. الظل العلوي الطويل مع ظلال أقل قليلا يشير إلى المشترين حاولوا دفع سعر أعلى، ولكن في نهاية المطاف نجح البائعون في دفع السعر إلى الوراء وكانت قوية في ختام.


تفسير تايلز.


ما العديد من التجار تفشل في إيلاء الاهتمام ل هو ذيول أو فتائل من شمعة. وهي تشير إلى الارتفاع والهبوط في السعر الذي حدث على مدى فترة السعر، وتظهر حيث أغلق السعر بالنسبة إلى ارتفاع وانخفاض. خلال يوم متوسط ​​من التداول يتم تشكيل الظلال العلوية والسفلية عادة، وأنها لا & # 8217؛ ر يعني حقا أن الكثير. ولكن في بعض الأيام، كما هو الحال عندما يتداول السعر بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة، أو على طول خط الاتجاه، أو خلال حدث صحفي، قد يشكل ظل قوي وخلق إشارة تجارية ذات أهمية حقيقية.


إذا كان هناك شيء واحد أن الجميع يجب أن نتذكر حول الفتائل شمعة، والظلال والذيل هو أنها مؤشرات رائعة للدعم والمقاومة ونقاط تحول المحتملة في السوق. لتوضيح هذه النقطة يتيح النظر في اثنين من إشارات شمعة محددة جدا التي تضم الظلال طويلة العلوي أو السفلي.


المطرقة.


المطرقة هي شمعة لديها ذيل أقل طويلة وجسم صغير بالقرب من الجزء العلوي من الشمعة. فإنه يدل على أنه خلال تلك الفترة (سواء 1 دقيقة، 5 دقائق أو الشموع اليومية) أن السعر فتح وسقطت مسافة بعيدة، ولكن حشد مرة أخرى إلى إغلاق بالقرب (فوق أو أقل) مفتوحة. هذا هو علامة على أن المشترين صعدوا إلى السوق الضعيفة و "تدق من أسفل".


وينظر ذيول طويلة طويلة في جميع أنحاء المكان، وليست كبيرة من تلقاء نفسها. ولكنها كبيرة عندما ينظر إلى أسفل مطرقة الذيل طويلة - بالقرب من الدعم. وهو يشير إلى حاول الباعة لدفع السعر من خلال الدعم ولكن فشلت، والآن المشترين من المرجح أن تأخذ سعر أعلى مرة أخرى. الشيء أن نتذكر هنا هو أن المطرقة يمكن أن تشير إلى مجال جديد من الدعم كذلك.


ويبين الشكل 1 مثالا على شمعة المطرقة على الرسم البياني اليومي أوسجبي.


ثلاثة شموع، مع كل ذيول طويلة وقعت في نفس المنطقة السعر وكان أدنى سعر مماثل جدا. أن ثلاثة الشموع ذيل طويل جميع احترام نفس المنطقة أظهرت أن هناك دعما قويا في 100.800. عندما وقعت المطرقة (الشمعة الثالثة في السلسلة مع المنطقة الحمراء أدناه) أظهرت أن السعر من المرجح أن يستمر أعلى، حيث حاول الباعة لدفع السعر أقل، ولكن لا يمكن.


ذي غرافستون.


قبره (أو & # 8216؛ القبر & # 8217؛) هو شمعة التي لديها ذيل العلوي الطويل وجسم صغير بالقرب من الجزء السفلي من الشمعة، مقابل المطرقة. فإنه يدل على أنه خلال الفترة (سواء 1 دقيقة، 5 دقائق أو الشموع اليومية) أن السعر فتح ثم حشدت مسافة بعيدة، ولكن سقطت ثم إغلاق بالقرب (فوق أو أقل) مفتوحة. هذا هو علامة على أن البائعين تدخلت في السوق الساخنة وخلق مقبرة للمشترين.


وينظر إلى أعلى ذيول طويلة في جميع أنحاء المكان، وليست كبيرة من تلقاء نفسها. ولكنها كبيرة عندما يكون أعلى قبر الذيل العلوي - ينظر إليه بالقرب من المقاومة، إلا إذا كان بالطبع يتم تعيين مستوى مقاومة جديد. وهو يشير إلى أن المشترين حاولوا دفع السعر من خلال المقاومة ولكن فشلت، والآن من المرجح أن يأخذ السعر أقل مرة أخرى.


ويبين الشكل 2 مثالا على شمعة شلال على الرسم البياني للساعة يوروس.


واختبر السعر منطقة المقاومة هذه عدة مرات، وأخيرا كسر فوقه، ولكن في نفس الشريط (ساعة واحدة) انهار السعر مرة أخرى. هذا يشير إلى أن المشترين لم يكن لديهم السيطرة وأن الاختراق من المرجح أن تفشل. السعر لم ينخفض ​​من هناك.


الذيل، الفتائل والظلال.


ابحث عنها على الشموع، فهي مهمة. متعددة ذيول طويلة في منطقة واحدة، كما هو الحال في الشكل 1، تظهر هناك دعم أو مقاومة هناك. إذا حدثت شمعة مطرقة أو شمعة بالقرب من الدعم أو المقاومة، فانتظر حدوث انعكاس منذ الدعم / المقاومة. مطرقة تفتح وتغلق بالقرب من أعلى الشمعة، ولها ذيل طويل طويل. تفتح قبره وتغلق بالقرب من أسفل الشمعة، ولها ذيل علوي طويل. في حد ذاتها أنها يمكن أن تعطي إشارات مشبوهة لذلك حذار، عندما تستخدم مع تحليل أخرى مثل الدعم / المقاومة، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، خط الاتجاه وغيرها هي أداة قوية جدا للتاجر الحديث. والشيء التالي الذي يجب البحث عنه هو الدوجي، وهي شمعة تجمع بين صفات المطرقة وقبرها في إشارة قوية واحدة.


استراتيجية دوجي للخيارات الثنائية.


دوجيس هي من بين أقوى إشارات شمعدان، إذا كنت لا تستخدم لهم يجب أن تكون. الشمعدانات هي حتى الآن أفضل طريقة لرسم الخيارات الثنائية والعديد من الإشارات المستمدة من شمعدان رسم دوجيس هي من بين الأكثر شعبية وسهلة على الفور.


هناك عدة أنواع من دوجيس ليكون على بينة من ولكنهم جميعا تشترك في بعض السمات المشتركة. أولا، فهي الشموع مع القليل من لا هيئة مرئية، وهذا هو، وسعر فتح وإغلاق تلك التداول جلسات متساوية أو جدا، قريبة جدا معا. دوجيس تميل أيضا أن يكون الظلال وضوحا، إما العلوي أو السفلي أو كليهما. هذه الصفات تجمع لإعطاء نظرة عميقة في السوق ويمكن أن تظهر أوقات التوازن وكذلك المتطرفة. من حيث الإشارات أنها دقيقة جدا في تحديد انعكاسات السوق، شريطة أن تقرأ لهم بشكل صحيح.


مثل جميع الإشارات، الشموع دوجي يمكن أن تظهر في أي وقت لأي سبب تقريبا. كل ما يعنيه حقا هو توازن التجار اليوم. إذا المشترين والبائعين في التوازن خلال العمل سعر جلسة ستبقى مستقرة. ويستلزم الأمر عوامل أخرى لإعطاء الأهمية الحقيقية للدوجي مثل الحجم والحجم والموقف بالنسبة لمستويات الأسعار التقنية. دوجيس مهمة حقا هي أكثر ندرة من معظم إشارات شمعة ولكن أيضا أكثر موثوقية للتجارة على. وهنا بعض الأشياء في الاعتبار.


أولا، كم هو كبير دوجي. إذا كان صغيرا نسبيا، كما هو الحال في ظلال قصيرة العلوي والسفلي القصير، قد لا يكون أكثر من غزل شمعة نمط أعلى وممثل للسوق الانجراف واحد دون اتجاه. ولكن إذا كانت ظلال الدوجي تشمل نطاقا أكبر من المعتاد تزداد قوة الإشارة، وتزداد بالنسبة إلى حجم الدوجي. وتسمى الشموع ذات الظلال الكبيرة للغاية دوجيس طويلة أرجل وهي الأقوى من جميع إشارات دوجي.


الثاني هو المكان الذي يظهر الدوجي. هل تظهر على خط دعم أو مقاومة أم أنها تطفو في أرض الحرام بين هدفين للدعم / المقاومة. إذا لم يكن بالقرب من خط الدعم / المقاومة إشارة أضعف بكثير مما إذا كان يؤكد دعم أو مقاومة. في الواقع، إذا كان الظل، إما العلوي أو السفلي، يعبر واحد من هذه الخطوط ثم يغلق فوق / تحتها إشارة قوية جدا في الواقع.


واحد من هذا النوع التي تظهر في دعم قد يكون نجم اطلاق النار، دبوس أو شريط شنقا إشارة الرجل؛ واحد يحدث في دعم قد يكون علامة أو إشارة مطرقة. انظر للمثال ادناه. هناك العديد من الشموع التي تناسب التعريف الأساسي للدوجي ولكن واحد فقط تبرز كإشارة صالحة. هذا الدوجي هو أرجل طويلة، ويبدو في الدعم ويغلق فوق هذا المستوى الدعم.


مؤشر آخر مؤكد أن دوجي هو إشارة قوية وليس وهمية واحد هو الحجم. وكلما ارتفع حجم التداول كلما كان ذلك دليلا على التزام السوق. وفيما يتعلق بالمثال المذكور أعلاه، فإن ذلك يعني أن السعر قد تصحح إلى أقصى حد، وعندما دخل المشترون الشديدون في ذلك، يعني أيضا أن البائعين على المدى القريب قد اختفوا، أو أن كل من يرغب في البيع أصبح الآن خارج السوق، الطريق واضح للعمل السعر الصعودي.


يمكن أن يكون دوجي الاتجاه التالي أو تشير إلى الانتكاسات بحيث يجب أن تعتبر كذلك. الدوجي الذي يؤكد الدعم خلال اتجاه صعودي واضح هو الاتجاه التالي إشارة في حين أن واحدة تحدث في ذروة خلال نفس الاتجاه قد تشير إلى تصحيح. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاهات السفلية. قد لا يكون الفشل في حساب الاتجاه أو الشروط المحددة في النطاق هو الفرق بين الدخول المربحة أو عدم الدخول.


استراتيجية الاختراق & # 8211؛ إعداد روبوت.


الفيديو التوضيحي أدناه، ويشرح كيفية تكوين الروبوت باستخدام ميزة البناء في إق الخيار. يشرح الفيديو كيفية إعداد إستراتيجية محددة على أساس الشموع، وأنماط دوجي داخلها.


أنماط دوجي & # 8211؛ الاستنتاجات.


في حين أن دوجي يمكن أن تكون إشارات رائعة للخيارات الثنائية ينبغي اعتبارها إشارة للبحث عن الدخول، وليس كإدخال نفسها. في المثال أعلاه خيار المكالمة هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ولكن إذا تم شراؤها في نهاية الدوجي، فإنه يمكن أن يؤدي بسهولة إلى خسارة. الدوجي يظهر الدعم مثل السونار يظهر الجزء السفلي من المحيط ولكن هذا لا يعني حدوث انعكاس على الفور. أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لمدة لا تقل عن شمعة المقبل واستهداف دخول قريبة من الدعم. وهذا ينطبق أيضا على المقاومة أيضا.


دوجي هي أيضا على ما يرام لاستخدامها في أي إطار زمني ولكن تذكر القواعد. عند تغيير الأطر الزمنية إضافة هذا؛ فإن حجم دوجي وتحليله نسبة إلى دوجي والشموع الأخرى في ذلك الإطار الزمني. الدوجي الطويل أرجل لا يعني نفس الشيء إذا كانت تظهر في كثير من الأحيان على الرسوم البيانية إلا إذا كان أكبر بكثير متوسط ​​دوجي طويل أرجل.


انتهاء الصلاحية سيكون قلقك النهائي. إذا تم أخذ الإدخال قريبا جدا من مستوى الدعم / المقاومة المستهدف، فإن انتهاء صلاحية شريط أو اثنين هو على الأرجح كل ما تحتاجه، ولكن قد يكون من الحكمة تمديد ذلك إلى 5 أشرطة فقط للتأكد من ذلك.


شرح أنماط الرسم البياني.


هل سبق لك أن سمعت قائلا: "لا يمكن رؤية الغابة للأشجار"؟ هذا أمر مؤكد جدا يعني ببساطة أن الوقوع في الأشياء الصغيرة وعدم رؤية الصورة الأكبر. هذا يمكن أن يحدث كل شيء في كثير من الأحيان عند التداول وشائع بشكل خاص بين التجار الجدد. ويمكن أن يحدث هذا بعدد من الطرق مثل مؤشرات كثيرة جدا، مع إيلاء اهتمام كبير للتقلبات البسيطة في اليوم أو في حالة مناقشة اليوم، ودفع الكثير من الاهتمام إلى الشموع اليابانية. الشمعدانات، ورسم الشموع، هي واحدة من أفضل الطرق لتحليل الرسوم البيانية المالية ولكن مثل جميع المؤشرات يمكن أن توفر فقط العديد من الإشارات السيئة أو الخاطئة كما يفعل جيدة منها. لهذا السبب وحده هو فكرة جيدة لتصفية أي إشارة شمعة مع بعض مؤشر أو تحليل آخر.


أنا ذاهب إلى افتراض أن كنت تعرف بالفعل شيئا عن الشموع لأنك هذا عميقا في المادة بالفعل. أنا أحبهم لأنها توفر الكثير من التبصر في العمل السعر. التحول من المخطط الخطي إلى الرسم البياني O-H-L-C إلى الرسم البياني الشمعدان هو مثل جلب السوق إلى التركيز. الشموع تقفز من الرسم البياني وتصرخ أشياء مثل دوجي، هارامي وغيرها من أنماط الأسعار الأساسية التي يمكن أن تغير مسار السوق. الشيء هو أن هذه الأنماط يمكن أن تحدث كل يوم. ما هي تلك التي تريد استخدامها لإشاراتك؟ هذا هو السؤال على ذهن أي شخص الذي حاول وفشل في التجارة مع هذه التقنية.


تحليل الشمعدان & # 8211؛ أمثلة.


ننظر إلى الرسم البياني أدناه؛ شمعة جديدة تشكل كل يوم. في بعض الأيام شمعة صعودية، وبعض أيام هبوطية واحدة، في بعض الأحيان يومين أو أكثر من أيام تتضافر لتشكيل نمط أكبر. ليس كل منهم يؤدي إلى الحركة "المتوقعة". ننظر إلى الرسم البياني أدناه. لقد تميزت 8 أنماط شمعة تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار التي فشلت في أداء كما هو متوقع.


لماذا هذا قد تسأل نفسك؟ كل ذلك يأتي إلى حيث تحدث الإشارات نسبة إلى العمل السعر الماضي. عندما أبدأ بإضافة مؤشرات أخرى إلى المخططات قد يصبح أكثر وضوحا. السبب الأول والأهم هو أن أنماط الشمعة التي ميزتها لا تأخذ أي عوامل فنية أو أساسية أخرى في الاعتبار. وأنا أعلم أنه كما التجار ثنائي نحن لا تستخدم الكثير من التحليل الأساسي ولكن أي تاجر يستحق ملح له على الأقل قبضة طفيفة على ظروف السوق الكامنة. بعد ذلك بعض الإضافات البسيطة إلى الرسم البياني يمكن أن تساعد على إعطاء بعض المنظور وتسمح لك أن ترى الغابة، وليس فقط الأشجار.


الإطار الزمني هو عامل مهم واحد عند تحليل الشمعدانات. أول شيء أود القيام به هو أن تأخذ حرفيا خطوة إلى الوراء من بلدي الرسم البياني القياسية للحصول على رؤية أفضل للسوق. يمكنني استخدام الرسوم البيانية للأسعار اليومية مع 6 أشهر أو سنة واحدة من البيانات. للحصول على أوسع عرض يمكنني استخدام مخطط مع 5 أو 10 سنوات من البيانات. الرسم البياني لمدة 5 سنوات هو حيث أرسم الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه التي سيكون لها الأكثر أهمية في تحليل بلدي في وقت لاحق. وجود فكرة عن حيث العمل السعر، والشموع، هي في اتصال مع الاتجاه على المدى الطويل ومجالات الدعم / المقاومة أمر بالغ الأهمية للتفسير. إشارة الشمعة التي تحدث عند أو بالقرب من خط طويل الأجل هي قيمة أكثر بكثير من تلك التي تقترب من خط أقصر. يمكنك استخدام أشرطة أسبوعية أو يوميا، لا يهم، ولكن في بعض الأحيان سوف تظهر إشارة شمعة قوية حقا على الرسوم البيانية الأسبوعية أيضا.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي طريقة جيدة أخرى للمساعدة في التخلص من إشارات الشموع السيئة. هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة ولكنني أحب استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لأنه يتتبع الأسعار بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكنني استخدام 30 بار و 150 بار المتوسطات المتحركة ولكن يمكنك استخدام أي مدة التي تناسبك. النقطة هي استخدام إما للمساعدة في تأكيد أو رفض إشارات شمعة المحتملة. من الناحية النظرية، يمثل كل متوسط ​​متحرك مجموعة من التجار. و 30 يوما للمتداولين على المدى القصير إما و 150 يوما إما المتداولين على المدى الطويل. إشارة الشمعدان التي تحرق على طول المتوسطات المتحركة هي علامة على أن مجموعة من التجار وراء هذه الخطوة. إشارة على طول 30 بار إما لن تكون قوية مثل إشارة على طول 150 بار إما في حين أن إشارة التي أطلقت في حين أن اثنين إما كانت تتبع جنبا إلى جنب مع بعضها البعض سيكون الأقوى للجميع.


حجم هو العامل الثالث الذي أود أن تأخذ بعين الاعتبار عند تحليل الرسوم البيانية الشمعة. حجم هو واحد من أهم العوامل الدافعة لسعر الأصول. والمزيد من الناس الذين يرغبون في شراء الأصول وارتفاع وأسرع الأسعار سوف تتحرك صعودا. والمزيد من الناس الذين يرغبون في بيع الأصول انخفاض وأسرع الأسعار سوف تنخفض. هذا يمكن أيضا أن تطبق على الشمعدانات، والمزيد من حجم خلال إشارة شمعة معينة أكثر أهمية من إشارة سيكون. وعلاوة على ذلك، إذا ارتفع حجم في اليوم الثاني أو الثالث من إشارة التي هي علامة إضافية على أن إشارة جيدة.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه. لقد أعيد رسم الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة. ثم بحثت عن إشارات شمعة على طول تلك الخطوط وترتبط حجم ارتفاع لهم. وباستخدام تقنيات التحليل الإضافية، كان من الممكن تجنب 8 خسائر على الرسم البياني أعلاه، وبدلا من ذلك تحولت إلى هذه الصفقات الفائزة بعشرة أو نحو ذلك. حجم لا ارتفاع على كل إشارة ولكن هناك عدد قليل من المسامير كبيرة لنرى.


ريادينغ تشارتس & # 8211؛ دليل الإغلاق.


هناك العديد من الأنماط شمعدان لك لاستكشاف إذا كنت تتمتع هذا النوع من "البصرية" نمط التداول، أنا & # 8217؛ بالكاد خدش السطح. أنماط الشمعدان هي مفيدة لكل من الصفقات قصيرة وطويلة الأجل كما تحدث هذه الأنماط على الرسوم البيانية دقيقة واحدة تصل إلى الرسوم البيانية الأسبوعية (أو أطول). وبالنظر إلى الرسم البياني سترى الكثير من الأنماط، والمفتاح هو أن نفهم تلك التي هي حقا إشارات والتي هي مجرد حركات السوق العشوائية. تكون انتقائية، والتجارة فقط عندما يكون هناك عوامل مؤكدة والمؤشرات. استخدام أساليب التحليل الفني الأخرى للتحقق من صحة جميع الأنماط. على سبيل المثال، نمط الثور الصاعد الذي يحدث عند مستوى الدعم هو أكثر احتمالا للعمل بها مما لو كان نمط الانجراف الصعودي يحدث من تلقاء نفسه.

No comments:

Post a Comment