Sunday 28 January 2018

إعدادات الفوركس أوسما


أوسما إي - إمكانات جيدة.
أنا فقط فعلت الترميز السريع ل أوسما إي. إعدادات أوسما يمكن تخصيصها من خلال fast_ema، slow_ema و input_period الإدخال.
يمكنك نشر ملف مقل من فضلك، ليس فقط إيكس، وأنا أتعلم رمز وعندما أحصل عليه الحق أريد إضافة فلتر إلى أوسما.
أنا فقط فعلت الترميز السريع ل أوسما إي. إعدادات أوسما يمكن تخصيصها من خلال fast_ema، slow_ema و input_period الإدخال. وهناك أيضا ميزة إغلاق عكسي أنه عند تعيين إلى صحيح، سيتم إغلاق الصفقة عندما يكون لدينا إشارة عكسية، على سبيل المثال إغلاق بيع عندما نحصل على إشارة شراء لديه إي أيضا تب، سي وإعدادات التوقف الزائدة. إذا كنت ترغب في استخدام أزواج مختلفة، استخدم أرقام سحرية مختلفة لكل زوج. أيضا، أي شخص يحاول ذلك والعثور على إعدادات جيدة وأزواج، واسمحوا لنا أن نعرف هنا. لقد أرفقت أيضا باكتست سريع فعلت على الزوج غبوسد. أتمنى لك كل خير.
أنا مثيرة جدا للاهتمام لرمزك ومحاولة تطبيق هذا الرمز مع كرلونفوريكس. لكنه يعمل مع الكثير 10000 وليس 0.1 مثل الآخرين.
من فضلك يمكن أن ترسل لي رمز مع الكثير الصحيح ؟؟
هل هذا يعمل مع الكثير أقل من 1.0؟
أريد أن تحاول ذلك على حجم 0.1 لوت.
ما هي معايير الدخول / الخروج؟
شكرا للمشاركة.
أنا لا حظ في العثور على / فتح أوسما إي. هل يمكن لشخص ما أن يساعد؟
لقد نشرت الشفرة في أول مشاركة.
على أي حال، يكون مشكوكا في الربحية لأن هذا هو نظام متابعة الاتجاه وكما نعلم أنها تعمل فقط في العملات تتجه .. في حال تغير سلوك العملة - قد ينحرف منحنى الأسهم الخاص بك.

إعدادات أوس فوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
فريف.
أوسما هو اختصار يستخدم للتعبير عن وظيفة مذبذب ضمن التحليل الفني، أوسما يقف على مذبذب - المتوسط ​​المتحرك (أو في بعض الأحيان مذبذب - المتوسط ​​المتحرك للمذبذب.)
المذبذب نفسه هو مؤشر يسمح بعرض العلاقة بين أي فترتين محددتين محددتين للمتوسط ​​المتحرك، والتي يمكن بعد ذلك إما التعبير عنها كنسبة مئوية أو كرقم. هناك نوعان من مذبذب، مذبذب السعر وحجم مذبذب.
مذبذب نفسه هو مؤشر الاتجاه مفيد ويسمح لاكتشاف الظروف على المدى القصير التي قد تكون إما ذروة البيع أو ذروة الشراء. عندما تبدأ قيمة المذبذب في الاقتراب من المستويات العليا القصوى، يمكن عندئذ اعتبار أن الأصول قد تكون مبالغة في الشراء، ويظهر مثالا على الإفراط عندما يقترب من الأطراف السفلية.
أوسما، من ناحية أخرى يسمح ببيان واضح لتفاوت المذبذب من متوسطه المتحرك، وفي هذه الحالة يكون الخط الرئيسي للماكد بمثابة المذبذب، مع خط إشارة ماسد يصبح المتوسط ​​المتحرك.
البنود ذات الصلة.
المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد، وهو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الذي تم اختراعه في.
تم تطوير المذبذب تشايكين من قبل مارك تشايكين لمقارنة حجم ومستويات الأسعار للأصل. ال.
مذبذب مكليلان هو مؤشر التحليل الفني لتحديد سلوك الكلي.
ويشير الزخم، في التحليل الفني، إلى المعدل الإجمالي للتغير في سعر الأصل. قوة الدفع.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من الأدوات الأساسية للتحليل الفني. النوعان الأكثر شعبية هي.
مقالات ذات صلة.
أسئلة وأجوبة نظام كوابونغا.
لقد تلقيت الكثير من الأسئلة بوداسيوس حول بلدي نظام كووابونغا لذلك قررت لجمع الأكثر شعبية والإجابة عليها هنا. هل يجب أن تكون أمام المخططات كل يوم لانتظار إشارة؟ هل يعمل النظام فقط مع كابل؟ هل يمكنك استخدامه على ...
هل هناك شعور بالثقة في اليورو كما يلوح الاحتياطي الفدرالي؟
غدا نسمع من جانيت & أمب؛ الشركة، ويعرف أيضا باسم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية الأمريكية. ويبدو أن معظم المحللين يتوقعون لهجة أكثر حذرا نظرا لعدم تحقيق التضخم.
كومدول تجارة كيت (24-28 يوليو 2017): معاينة السوق.
سوف كومدولز الحفاظ على تسلق مقابل الدولار هذا الأسبوع لجنة السوق المفتوحة؟ وهنا زوجين من مسرحيات تراجع على المدى القصير أنا أبحث في واختراق كبير جديد.
أسبوعي كريبتوكيرنسي التحليل الفني - 23 أكتوبر 2017.
ارتفع سعر بتكوين إلى أعلى مستوياته مرة أخرى على ما يبدو، ويبدو أنه يسحب مرة أخرى لإعطاء المزيد من الثيران فرصة للانضمام إليه. فكر أنه سوف ينهض من خلال أعلى مستوياته في أي وقت من الأوقات؟
تذكر، واليوم هو يوم غد أنت قلق أمس. ديل كارنيجي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول أوسما.
تداول أوسما.
هذه مناقشة حول تداول أوسما ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، أود أن أعرض طريقة التداول. تداول أوسما. آمل أن نقدم بعض التبصر ل.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
على العكس من ذلك، هنا هو نفس الدخول على ور / أوسد، ولكن يمكنك أن ترى الإعداد كان مختلفا جدا ويصعب الدخول:
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.

الكل في زائد استعراض النظام.
الكل في زائد نظام هو حقا مارتينغال. يمكن أن يكون هذا إيا رائعة حقا لأن غالبية المستثمرين توجيه واضح من خلال استخدامه ولكن المستثمرين لديهم توليد يتمتع هذا كما يمكن أن تساعد بالتأكيد لتحقيق أرباح كبيرة. العديد من العوامل التي يجب مراعاتها إذا كنت تعمل مع هذا إي معين حتى كنت قد تكون واعيا وكذلك فهم كلما تبقى بعيدا.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
هذا إي معين مربح للغاية فيما يتعلق بالنقاط الصغيرة مثل 5 للحصول على القليل من العائدات وكذلك الاستفادة من مارتينغال فيما يتعلق اغلاق الصناعة الخاصة بك. المبلغ الذي يجب أن توجه واضح هو في الواقع درجة 10 لأنه & # 8217 ق خطيرة جدا. ستعثر على عمليات سحب كبيرة ولكنك لن تحصل على عائدات تذكر.
ومع ذلك، في حالة أن هذا إي معين ذهب في الواقع جنبا إلى جنب مع واحد وعشرين من أجل 3، الأمر الذي يجعل من ليس حقا نمط ولكن مجموعة متنوعة من الصناعات، أنت & # 8217؛ سوف تجد أرباح كبيرة على عدد قليل من الأوقات المحددة. من الأفضل وضع أنظمة الفلتر في اتجاه المعلومات حتى لا تتغير فجأة كلما وجدت معلومات كبيرة تحدث وبالتالي قد تحمي بنفسك عمليات السحب غير المتوقعة.
المشاركات الاخيرة.
عمليات البحث الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment