Sunday 14 January 2018

60 ثانية استراتيجية الفوركس


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية الغريبة المتداولة على العداد. ويمكن أن تشمل مجموعة واسعة من الأصول المالية الأساسية مثل الأسهم، وفوركس. السمة الفريدة للخيارات الثنائية هي أن هناك اثنين من الفوائد المحتملة إما انتصارات واحدة ويجعل الربح أو يفقد الاستثمار بأكمله دون الحصول على أي شيء على الإطلاق.


في المقام الأول، مع الخيارات الثنائية الرهانات واحد على ما إذا كان سعر الأصول الكامنة سوف تقع أو الارتفاع. الخيارات الثنائية شعبية بسبب السهولة النسبية للتداول، ومجموعة واسعة من الأصول الكامنة من مناطق جغرافية متعددة والصناعات للاختيار من بينها، وتوافر المعلومات التي تساعد على التنبؤ تحركات الأسعار.


ومع ذلك، يجب أن نفهم أن "سهولة التداول" لا يشير إلى ارتفاع معدل النجاح. دون استراتيجية الخيارات الثنائية السليمة، الرهان يمكن أن تذهب الخطأ أكثر من أقل من ذلك؛ مما أدى إلى خسائر فادحة. فإنه يأخذ التجار الكثير من الوقت والصبر لتطوير طريقة خاصة بهم لتحقيق النجاح مع احتمال أعلى.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017:


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية؟


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية اعتمادا على مدة أو انتهاء الصلاحية، والتسوية، والأسلوب الخ وهناك خيار ثنائي 60 ثانية هو واحد أن تنتهي في 1 دقيقة. في الوقت الحاضر، والتجارة في هذه الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة. والسبب واضح. على عكس الخيارات الثنائية الأخرى التي قد تنتهي بعد بضع ساعات أو بضعة أيام أو بضعة أسابيع، وقت الانتظار لخيار ثنائي 60 ثانية هو أقل جدا. لذلك، مع 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية الصوت، واحد يحصل على فرصة للتداول بشكل أسرع وأكثر في كثير من الأحيان.


لماذا اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية؟


فمن الجيد دائما أن نتعلم من الأسلاف. حتى بعد متابعة في خطواتهم، ليس هناك 100٪ مؤكد من النجاح، عندما يتعلق الأمر مسألة الخيارات الثنائية. على الرغم من أن مفهوم وراء كسب المال من خيار ثنائي 60 ثانية هو بسيط جدا لفهم. في الممارسة العملية يتطلب تفسير ديناميات السوق بشكل صحيح والتنبؤ بالمستقبل، حتى لو كان المستقبل فقط 60 ثانية بعيدا، موثوق.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: سماسرة الأكثر موثوقية يعرفون أن الناس ليس لديهم الصبر للانتظار. وهذا هو السبب في أنها توفر الفرصة للتجار للاستثمار في مجموعة متنوعة من ما يسمى & # 8220؛ فرط & # 8221؛ خيارات & # 8211؛ تلك مع انتهاء سريع.


هؤلاء الوسطاء هم بانك دي بيناري و بورتر فينانس. انقر على أسمائهم لقراءة الاستعراضات الكاملة على اثنين من السماسرة اختيار مزود التي من شأنها أن تناسب احتياجاتك أفضل.


وليس من السهل تحقيق أي منها. ولكن التعلم من قصص نجاح الآخرين يساعد بالتأكيد خطوة واحدة بشكل أسرع في منحنى التعلم. وبعد 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية تساعد شخص ما، وهو جديد في التداول في الخيارات الثنائية، في تطوير الخبرة والألفة بوتيرة أسرع.


يجب على المرء أن يتذكر أنه بغض النظر عن الاستراتيجية التي اعتمدتها، والنجاح الأكثر ربما لن تأتي دفعة واحدة. ولذلك فمن المستحسن أن لا تستثمر كل رأس المال المتاح في وقت واحد. ومن المهم أيضا أن يكون لديك فكرة عن مقدار ما هو على استعداد لانقاص، وكيفية التخفيف من الخسائر.


60 ثانية طريقة استراتيجية الخيارات الثنائية.


في 60 ثانية طريقة الخيارات الثنائية استراتيجية التالية، يحتاج المرء لتقديم عطاءات على اتجاه معين من حركة السوق تباعا، على سبيل المثال إما لارتفاع أو لسقوط. وسيتم تحديد الخيار بين الارتفاع والسقوط من خلال حركة السوق بشكل عام. الافتراض الأساسي هو أن السوق يميل إلى تصحيح نفسها. لذلك إذا كان السعر السائد للأصل المالي، على سبيل المثال، أقل من السعر الذي يبدأ به ذلك اليوم، فإن السوق سوف يميل إلى تصحيحه في الاتجاه التصاعدي.


استنادا إلى الرسوم البيانية حركة السوق، يمكن للمرء أيضا متابعة ما إذا كان السوق هو بمهارة أو بقوة تتحرك نحو الاتجاه صعودا أو هبوطا. مرة واحدة يتم الاختيار، واحد على الاستمرار في الاستثمار كل دقيقة متتالية. خدعة وراء هذه 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي أنه إذا قرر المرء أن يراهن على الارتفاع لأن هناك اتجاها تصاعديا، ويجعل الخسارة لأول 4-5 دقائق، وهناك احتمال كبير أنه بعد الدقيقة التالية فإن السوق تصحيح نفسه والتحرك صعودا، مما أدى إلى مكاسب.


العائد المعتاد أن السماسرة مع "60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية" النظر هو 70٪ من الاستثمار. وهذا يعني أنه في الجولات المتعاقبة يجب استثمار 70٪ من إجمالي الأرباح التي كان يمكن تحقيقها إذا كانت الجولة السابقة ناجحة. فكرة وراء هذا هو لتعويض الخسارة في الجولة السابقة (ق). ومع ذلك، مرة واحدة يحصل على النجاح، فمن المستحسن للحفاظ على التداول بنفس المبلغ من الاستثمار، دون زيادة ذلك، حتى الفشل المقبل.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


الفوركس 60 الصفقات الثانية.


التوفر: موجود في المخزن.


60 التداول الثاني - تداول الفوركس ثنائي الخيارات استراتيجية 2012.


جون كامبل، الذي طور ريتش ليزي ترادر ​​و غولد تريد برو أيضا، قد تم التداول لمدة 30 عاما وأنظمة التسويق لمدة عشر سنوات مع العملاء في أكثر من 40 بلدا ولكن هذا هو بسهولة أبسط، وأكثر مضمونة طريقة لكسب المال الذي رأى من أي وقت مضى.


الخيارات الثنائية كبيرة للمبتدئين أو الخبراء على حد سواء ولكن بساطتها وقدرتها على الحد من الخسائر هي فريدة من نوعها. يمكنك أن تبدأ مع 5 $ الصفقات (الخسارة القصوى $ 5) والتقدم إلى 20،000 $ التجارة! الحد الأدنى لرأس المال المطلوب هو فقط 200 $ ولكن $ 500 + يجعل المال الجاد.


ما سوف تحصل بعد الشراء.


ستون مؤشر التداولات الثانية (EX4) ستون سيكوند ترادس تمبلات (تبل) ستون سيكوند ترادس وسر مانوال (EX4)


60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.


اسم 60 ثانية تجارة تجارة الفوركس استراتيجية يجعل هذا الصوت كما لو أنها مصممة ل سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فإنه هو نظام التداول اليوم الذي تم تصميمه للسماح لك بالدخول وإدارة والخروج من المناصب في السوق خلال جلسة يوم التداول.


مؤشرات MetaTrader4: SixtySecondTrades. ex4 (الإعداد الافتراضي)، سلوب ديركتيون Line. ex4 (الإعداد الافتراضي)، sMAMA. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: جميع الأزواج.


أدخل شراء في السوق إذا تم عرض المؤشر أو الرسم البياني التالي نمط:


إذا كان الخط الأزرق الفاتح للمؤشر المخصص لخط اتجاه المنحدر يتقاطع بين الخطوط (الأحمر والأزرق) من المؤشر المخصص sMAMA. ex4 لأعلى، يقال أن السعر يتم الضغط عليه أعلى أي محفز للدخول إلى شراء. يتم محاذاة الخط الأزرق الفاتح لمؤشر خط اتجاه المنحدر تحت الخطوط (الأحمر والأزرق) لمؤشر sMAMA. ex4، بينما يتداول السعر أعلاه (انظر الشكل 1.0) خلال محفز الشراء. إذا ظهرت نقطة الجير من مؤشر مخصص SixtySecTrTrades. ex4 أسفل الشمعدانات كما هو موضح في الشكل 1.0، فإن الزخم في السوق يقال أنه صعودي، حيث أن أمر الشراء (ق) أمر بالغ الأهمية.


وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة دون الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تم تطبيق الشروط أو القواعد التالية:


إذا كان خط المؤشر العرف خط الاتجاه المنحدر يتقاطع خطوط (الأزرق والأحمر) من smAMA. ex4 أعلى مؤشر مخصص أسفل، ويقال أن السعر يقود أقل أي إشارة للخروج أو أخذ الربح في آن واحد. إذا كان مؤشر مخصص SixtySecTrTrades. ex4 يشكل نقطة حمراء فوق الشمعدانات خلال الاتجاه الصعودي، فإنه إشارة عكسية أي أن الخروج أو أخذ الربح يوصى به.


أدخل بيع في السوق إذا كان المؤشر أو أنماط الرسم البياني التالية على الشاشة:


إذا كان خط الطماطم الخاص بالمؤشر المخصص لخط اتجاه المنحدر يتقاطع بين الخطوط (الأحمر والأزرق) للمؤشر المخصص sMAMA. ex4 العلوي للأسفل، يقال إن السعر يدفع أقل أي محفز لدخول البيع. يتم محاذاة خط الطماطم لمؤشر خط اتجاه الانحدار فوق الخطوط (الأحمر والأزرق) لمؤشر sMAMA. ex4، بينما يتداول السعر أدناه (انظر الشكل 1.1) خلال الظروف الهابطة. إذا ظهرت نقطة حمراء من مؤشر مخصص SixtySecTrTrades. ex4 فوق الشمعدانات كما هو موضح في الشكل 1.1، يقال أن الزخم في السوق هبوطي، حيث أن أمر بيع (ق) أمر بالغ الأهمية.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية تؤثر على مخطط النشاط:


إذا كان خط المؤشر العرف خط الاتجاه المنحدر يتقاطع خطوط (الأحمر والأزرق) من smAMA. ex4 مؤشر مخصص أسفل حتى أثناء الترند الهابط، بل هو إشارة للخروج أو أخذ الربح دون تأخير. إذا كان مؤشر مخصص SixtySecTrTrades. ex4 يشكل نقطة الجير أسفل الشمعدان خلال الترند الهابط، بل هو إشارة انعكاس، مثل هذا الخروج أو أخذ الربح يكفي.


حول مؤشرات التداول.


الاتجاه المنحدر Line. ex4 هو مؤشر الاتجاه التالي ولكن قد حددت فترة لها في 80، مما يوفر المزيد من التأخر.


والمؤشر المخصص sMAMA. ex4 هو أيضا مؤشر الاتجاه التالي الذي يتكون من خطين (الأزرق والأحمر) التي تعلق على الرسم البياني.


و SixtySecondTrades. ex4 هو مؤشر إشارة بسيط مبني على مؤشر أدكس. فإنه يعرض الجير (الصاعد) والأحمر (الهابط) النقاط أدناه وفوق الشمعدانات على التوالي.


الوظائف ذات الصلة.


السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.


الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.


ما دوامة الفوركس استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


مراجعة: 60 ثانية استراتيجية التداول.


عند بدء نفسك في الخيارات الثنائية، وتريد بالتأكيد بعض استراتيجية للتجارة من قبل. بطبيعة الحال، يمكنك القفز إلى حساب حقيقي واضغط على زر الدعوة / وضع الاستماع إلى الحدس الخاص بك ولكن هذا لن ينتهي بشكل جيد للازدهار المالي الخاص بك.


هذا هو استعراض واحدة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها بحرية من قبل أي تاجر الخيارات الثنائية. سوف تتعلم استراتيجية & # 8217؛ ق القواعد، والتعرف على مزاياه ومعرفة كيفية تجنب سلبياتها الرئيسية.


قبل الشروع في مراجعة استراتيجية التداول لمدة 60 ثانية، من الضروري شرح الاستراتيجية نفسها بالتفصيل. وقبل القيام بذلك، فإنه لن يضر لتذكيرك ما & # 8220؛ 60 ثانية & # 8221؛ الخيار هو حقا.


60 ثانية الخيار.


60 ثانية هو نوع خاص من الخيارات الثنائية حيث يتم تحديد نتيجة التجارة في غضون دقيقة واحدة. إذا كنت قد اخترت الدعوة والأصل الأساسي (زوج العملات أو الأسهم، أو أيا كان) الانتهاء فوق مستوى الدخول، يمكنك الفوز. إذا كنت قد اخترت وضع والأصل الأساسي الانتهاء تحت مستوى الدخول، يمكنك أيضا الفوز. في حالات أخرى، تخسر. أنه حقا بهذه البساطة.


على الرغم من أن هناك العديد من الاستراتيجيات للتداول 60 ثانية خيارات & # 8212؛ معقدة، بسيطة، التقنية، الأساسية، جينيال أو ببساطة سخيفة، هناك استراتيجية واحدة المذكورة في العديد من الخيارات الثنائية مواقع أخرى. وغالبا ما يطلق على هذا النظام فقط 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية وعادة ما تعطى مجانا. غالبا ما يتم وصفها في اتصال مع فينرالي حساب التداول، على الرغم من أنه ليس شرطا لأن الاستراتيجية يمكن استخدامها مع أي وسيط آخر يضم & # 8220؛ الخيار شعبية & # 8221؛ مؤشر لخياراتها الثنائية (تقريبا جميع الوسطاء بو أن يكون.)


خطوة بخطوة.


هناك العديد من الاختلافات من استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، ولكن عادة ما تتكون من ثلاث خطوات بسيطة فقط:


العثور على الأصول الأساسية (زوج الفوركس أو بعض السلع، أو أي أداة التداول الأخرى)، والتي تتداول بشكل جيد فوق منتصف الرسم البياني أو أقل بكثير من ذلك. انظر المثال:


تحقق من مؤشر الشعبية لمواد العرض هذه. فإنه يدل على كم من التجار ثنائي في هذا الوسيط معين يختارون وضع / أسفل أو دعوة / حتى لهذا الخيار. إذا كان الأصل يتداول فوق منتصف الرسم البياني (انظر الخطوة 1)، يجب أن تكون شعبية بوت أعلى من شعبية المكالمة (أكثر من 50٪). إذا كان الأصل يتداول تحت المتوسط، شعبية الدعوة تحتاج إلى أن تكون أعلى من شعبية بوت. انظر المثال:


إذا تم استيفاء الشرطين، حان الوقت الآن لتولي منصب. تذكر أنك تختار الاتصال فقط عندما تكون غالبية التجار & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ واخترت وضع فقط عندما تكون الغالبية هي & # 8220؛ وضع. & # 8221؛ إذا لم يتم استيفاء شرط واحد على الأقل، انتقل إلى الخطوة 1. في مثالنا، يجب أن نختار أوب (كال) ل أود / أوسد كما ينطبق الشرطان:


بعض الأمثلة الأخرى.


لفهم كيفية عمل النظام، وهنا بعض الأمثلة أكثر.


سيئة. هذا المثال ور / أوسد من غتوبتيونس سوف تفشل في الخطوة 1 حيث يتم تداوله بالقرب من منتصف المخطط:


سيئة. هذا المثال ور / أوسد فشل من بيناريسم في الخطوة 2. في حين يتم الوفاء الشرط الأول (يتم تداول زوج العملات تماما تحت الرسم البياني والخط الأوسط)، لا تظهر نسبة وضع / دعوة في صالحنا:


جيد. هذا غبب / تشف سبيل المثال من بيناريسم هو مثاليا لاستراتيجية & # 8217؛ ق الظروف. وهو يتداول بشكل كبير أسفل الرسم البياني & # 8217؛ s ووسط شعبية الدعوة يتجاوز شعبية وضع بنسبة 38٪:


سيئة. هذا المثال أوسد / جبي من فينراللي يظهر عدم تطابق آخر & # 8212؛ يتداول الزوج فوق خط الوسط، في حين أن التجار يختارون في الغالب الاتصال:


سيئة. في حين أن هناك فرقا لطيفا بنسبة 40٪ لصالح شعبية الدعوة للذهب في هذا المثال من فينرالي وسيط، المعدن نفسه يتداول الحق في منتصف الرسم البياني وبالتالي لا يمكن تداولها باستخدام 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية:


في حين أن الخطوات المذكورة أعلاه يمكن بالتأكيد أن يسمى الكنسي لاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، وهناك العديد من المتغيرات. بعضها متشابه تماما، في حين أن البعض الآخر مختلف تماما.


تلك السابقة فقط إضافة أو إزالة خطوة واحدة أو تغيير قواعد إدارة الأموال. على سبيل المثال، قد يتم حذف الخطوة الأولى (تجاهل العلاقة بين السعر الحالي والخط المتوسط ​​للمخطط)، ولكن إضافة تحديد موضع مارتينغال بدلا من ذلك.


هذه الأخيرة قد إضافة خطوات للتحقق مثل 3 & # 8211؛ 5 المؤشرات الفنية أكثر على منصة التداول طرف ثالث. على سبيل المثال، قد يطلبون تأكيد إشارة من ماسد و ستوكاستيك أوزيلاتور و بارابوليك سار على ميتاترادر ​​4 الرسم البياني للأصل المتداول. وعلى أية حال، فإن هذه الاستراتيجيات التي تم تعديلها بشكل كبير لمدة 60 ثانية تتجاوز نطاق هذه المراجعة، لأنها مختلفة جدا عما هو موضح في القسم خطوة بخطوة هنا.


لماذا يمكن أن تعمل.


في حين أن هناك بعض الإمكانات في هذه الاستراتيجية، فإن مواقع الويب تفتخر & # 8220؛ 87٪ فرصة الفوز & # 8221؛ أو شيء مماثل ببساطة لا أعرف ما يتحدثون عنه. هناك أربعة تحسينات جديرة بالملاحظة هذا النظام لديه أكثر من عشوائي أو & # 8220؛ أعمى & # 8221؛ تجارة.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


عن طريق اختيار الرسوم البيانية فقط حيث يتم تداول الأصول بشكل كبير فوق أو تحت خط الوسط نحن التجارة المكالمات فقط على أدوات ذروة البيع والتجارة يضع فقط على تلك المبالغة في الشراء. في الأساس، ما يعني هذا التصرف في الرسم البياني هو أن الأصل يتداول بشكل جيد أو أعلى بكثير من متوسط ​​قيمته للساعة الأخيرة (أي الفترة التي تظهر فيها المخططات). شراء شيء ما هو ذروة البيع وبيع شيء ما هو ذروة الشراء يمكن أن يكون فكرة جيدة وأساس لبعض الفوركس شعبية واستراتيجيات تداول الأسهم. هذا هو حتى تحصل في بعض مسيرة قوية بهذه الطريقة & # 8230؛


قياس المشاعر.


من خلال اختيار الاتجاه الوحيد، الذي هو حاليا سائدا بين التجار الآخرين، نذهب مع الحشد في هذه الاستراتيجية. وغالبا ما تعتبر التجارة مع الحشد عرجاء ونتائج عكسية، ولكن منذ موقف دائم فقط 60 ثانية مع هذه الاستراتيجية بو، ونحن فقط تأكد من الذهاب مع هذا الاتجاه من خلال قياس معنويات السوق الحالية.


يحاول العديد من التجار وضع استراتيجيات معقدة تجمع بين مؤشرات فنية متعددة، مع نسيان أن بعض المؤشرات تقوم على نفس مجموعة البيانات والجمع بينها فقط يقلل من كمية الإشارات، مع الحفاظ على جودتها في نفس المستوى المنخفض. هذه الاستراتيجية 60 ثانية بو يفعل ذلك بالطريقة الصحيحة & # 8212؛ فإنه يجمع بين المؤشر الفني (متوسط ​​الرسم البياني مقابل السعر الحالي) ومؤشر المشاعر (دعوة / وضع شعبية). وعلى الرغم من أن هذه المعلمات متصلة ببعض الشيء، فإنها تتمتع بمستوى مرض من الاستقلال لاستخدامها معا في نظام ما.


النهج المنهجي.


ما يفتقر إليه العديد من التجار الجدد عندما يقتربون شيئا بسيطا مثل الخيارات الثنائية هو نظام. يتداولون بشكل عشوائي تقريبا & # 8212؛ شراء (دعوة) وبيع (وضع) فقط عن طريق الحدس. هذا النقص في أي نظام قد يؤدي إلى خسائر فائضة، أوفيرترادينغ، وعدم الاستقرار العاطفي وخيبة أمل في نهاية المطاف في التداول ثنائي. باستخدام نظام، والتاجر يحصل على مجموعة من القواعد للعمل على، وترك مساحة أقل بكثير للأخطاء، والتجارة العاطفية والقمار الخالص. نهج منهجي حتى مع استراتيجية سوبريم قد يؤدي إلى نتائج رائعة لأنها تعمل المعجزات لتداول الانضباط.


لماذا قد تفشل.


في حين أنه بالتأكيد مزاياه، واستراتيجيات الخيارات الثنائية 60 ثانية ليست جيدة كما بعض معلمين التسويق جعلها تبدو أن تكون. يجب أن تكون على بينة من هذه الاستراتيجية & # 8217؛ s المشاكل المحتملة والمخاطر الحقيقية. هناك ثلاثة عيوب هامة لذلك.


عدم وجود أدلة إحصائية.


لا توجد بيانات إحصائية تثبت هذه الاستراتيجية على المدى الطويل أو حتى الربحية قصيرة الأجل. في حين أن بعض المواقع تظهر لقطات من البيانات كاملة من الصفقات الفوز، فهي بالكاد دليل على أي شيء. صعوبة مع هذه الاستراتيجية الخيار 60 ثانية هو أنه من الصعب للغاية لأتمتة و باكتست. وبما أن وسطاء ثنائي نادرا ما توفر الحسابات التجريبية (على الأقل لفترة طويلة من الزمن)، سيكون لديك لخطر المال الحقيقي للمكاسب المحتملة.


شعبية التناقض.


مؤشر الشعبية هو أداة عظيمة لقياس معنويات السوق لأصل معين. لسوء الحظ، فإنه لا يتفق بين مختلف السماسرة. قد تظهر قيمة واحدة على وسيط واحد، وفي الوقت نفسه تظهر قيمة مختلفة على وسيط آخر. قد تناقض القراءات حتى بعضها البعض تماما. انظر لقطة من مؤشر شعبية أود / أوسد في فينراللي:


وانظر لقطة من نفس الزوج اتخذت في وقت واحد تقريبا في غتوبتيونس:


من الواضح أن الرسم البياني الأول يظهر شعبية النداء بنسبة 45٪ مقابل شعبية 55٪، في حين يظهر الرسم البياني الثاني نسبة مختلفة بشكل لافت للنظر من 62٪ مقابل 38٪. ومن الواضح تماما أن هذين المخططين سيولدان إشارات تجارية مختلفة تماما. في هذه الحالة، غتوبتيونس & # 8216؛ من شأنه أن يولد إشارة نداء، في حين أن الرسم البياني فينرالي & # 8216؛ لن يعطي أي إشارة على الإطلاق كما مؤشر شعبية يتناقض مع موقف السعر الحالي.


مصدر التناقضات هو في حقيقة أن السماسرة يعرفون فقط التجار الخاصة بهم & # 8217؛ وليس لديهم معرفة بالوضع في السوق ككل. بالإضافة إلى ذلك، قد يعرض بعض الوسطاء قيم عشوائية تماما لمؤشر شعبية أو حتى التعامل معها لدفع التجار إلى بعض مريحة (للوسيط، وليس للتجار) الاتجاه.


غالبية السماسرة تقدم 70٪ العائد على 60 ثانية الخيارات الثنائية. على الرغم من أن 70٪ قد يبدو الكثير ل 60 ثانية المكاسب، فإنه ليس كثيرا بالمقارنة مع خسارة محتملة من 100٪ في غضون 60 ثانية. وفقا لوسيطنا الحاسبة حاسبة الحافة، 70٪ دفع تعويضات مع عدم وجود مكافأة من المال يؤدي إلى 15٪ متوسط ​​الخسارة لكل التجارة. وهذا يعني أنه إذا كنت الفوز في نفس المعدل كما تخسر، وسوف تفقد $ 1.5 على كل 10 $ التجارة مع 60 ثانية الخيارات.


للتغلب على الاستعداد الجوهري لخسارة هذا النوع من الخيار، سوف تحتاج إلى الفوز على الأقل 59٪ من الصفقات الخاصة بك. بل هو حافة كبيرة وحتى أنها لن تؤدي إلا إلى التعادل التداول. سوف تحتاج إلى حافة أفضل لكسب باستمرار مع خيارات 60 ثانية. ما إذا كانت استراتيجية 60 ثانية الخيارات الثنائية قادرة على توفير نسبة الفوز من 60٪ / 40٪ هو مسألة مليون دولار. لسوء الحظ، سوف تحتاج إلى المخاطرة الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس لمعرفة.


نصائح وتوصيات.


على الرغم من أن الاستراتيجية هي في حد ذاتها مفيدة جدا ومع قواعد محددة بوضوح، تجربتك معها قد تتحسن بشكل ملحوظ من خلال معرفة بعض الفروق الدقيقة المصاحبة وتطبيق بعض التعديلات الطفيفة.


العثور على وسيط الذي يعطي دفع تعويضات أعلى من 70٪ على ثواني 60 ثانية. على سبيل المثال، تقدم غتوبتيونس 75٪ على 60 ثانية لبعض أزواج العملات والسلع. قد تختلف الأسعار تبعا لظروف السوق، لذلك تحقق السماسرة الأخرى أيضا. تسوق للحصول على أفضل العروض! لا ننسى أن يمكنك استخدام الرسم البياني للسعر ومؤشر شعبية من وسيط واحد لتوليد إشارات التداول الخاصة بك وإدخال التجارة الفعلية مع وسيط آخر. هذا يمكن أن تكون مريحة جدا إذا كان الوسيط الرئيسي الرئيسي الخاص بك لا تقدم بعض الأدوات اللازمة لاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. حافظ على مواقفك صغيرة نسبيا إلى إجمالي مبلغ الاستثمار. لا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال الخاص بك على صفقة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان الإيداع الخاص بك (الذي يمكن أن تخسره) هو 1000 دولار، لا تتاجر مع حجم الخيار أكبر من $ 15- $ 20. لا مضاعفة حصتك على الخسائر. بل هو وسيلة مؤكدة لتفقد كل ما تبذلونه من المال. كن على دراية بجدول التداول الخاص بك وسيط & # 8212؛ لا يقدم جميع الوسطاء خيارات 60 ثانية خلال ساعات التداول العادية. إبقاء العين على قوة الاتجاه. إذا كان الأصول الأساسية تتجه بقوة، فإن هذه الاستراتيجية تنتج لكثير من الإشارات السيئة. مجرد تجنب تداول هذا الصك لبعض الوقت إذا كنت بقعة تجمع العنيد أو التصحيح. سوف تحصل على الكثير من إشارات التداول مع هذه الاستراتيجية، وخاصة إذا كنت التجارة مع العديد من السماسرة ومع العديد من الصكوك. لا تفقد رأسك في التداول، والحفاظ على الهدوء ووقف التداول لبعض الوقت إذا كنت تبدأ في صنع الأخطاء الميكانيكية. حاول الاحتفاظ بسجل التداول. لن تكون قادرا على تسجيل كل صفقة في الوقت الحقيقي، ولكن في نهاية اليوم، افتح حسابك & # 8217؛ s مغلقة المواقف وكتابة كل شيء إلى أسفل، لافتا إلى & # 8220؛ إشارة ضعيفة & # 8221؛ الصفقات، مواقف دخلت عن طريق الخطأ أو أي خصوصيات أخرى؛ حساب نسبة الفوز / الخسارة الخاصة بك لهذا اليوم وبشكل عام. مراجعة النهج الخاص بك إلى التداول إذا كنت بدء جعل صافي الخسائر لعدة أيام متتالية. لا تنسى أن البنوك الخاصة بك الأرباح بانتظام كما هو السبيل الوحيد لمنع خسائر كبيرة حقا.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment