Monday 1 January 2018

بيتكوين الفوركس وسيط


أعلى وسطاء الفوركس بيتكوين.


بيتسوانز هي العملات الرقمية التي يمكن إرسالها من خلال شبكة الإنترنت. وهي العملة اللامركزية الأولى. هناك عدد محدود من بيتسوانز - 21 مليون موجودة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 2140. قيمة بيتكوين تتقلب باستمرار، ويتطلب التحليل الفني بيتكوين من أجل معرفة متى لشراء وبيع هذه العملة. هناك حاليا العديد من تبادل العملات عبر الإنترنت المتاحة حيث يمكن للمرء تبادل الدولار واليورو والعملات الأخرى ل بيتسوانز. يتم تداول بيتكوين في المقام الأول من خلال وسطاء بيتكوين ووسطاء الفوركس الموثوق بهم التي تقدم التداول بيتكوين باعتبارها واحدة من أصولها. قراءة لدينا استعراض وسيط بيتكوين أدناه قبل أن تقرر أي وسيط بيتكوين للاستخدام.


كيفية كسب المال التداول بيتكوين.


هناك العديد من الطرق لجعل التداول النقدي بيتكوين، ومعظمها يتم عند تداول هذه العملة الافتراضية مقابل الدولار الأمريكي (من حيث السوق هذه التجارة معروفة باسم زوج بتك / أوسد). الأول (وربما الأسهل) هو العثور على وسيط بيتكوين أعلى والاستثمار في العملة الرقمية في نفس الطريقة التي سوف العملة المادية - شراء منخفضة وبيع عالية. منذ بيتكوين هو عملة متقلبة للغاية يجب أن تكون قادرة على تحديد الانخفاضات مع قليل من الدراسة والبحوث بيتكوين.


ويمكن إجراء البحوث بيتكوين على كل من المستويات الأساسية والتقنية (أو كليهما، وبطبيعة الحال). على المستوى الفني، الاتجاهات الفنية بيتكوين تميل إلى تمتد حوالي سنة في وقت واحد لذلك لا ينبغي أن يكون من المستحيل تحديد وجعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. على المستوى الأساسي، يجب على التجار النظر في عدد التجار بيتكوين، وعدد من المحافظ المستخدمة وحجم التداول بيتكوين لتحديد ما يعتقدون أن العملة يجب أن تكون قيمة - ومن ثم التجارة وفقا لذلك. على الرغم من أنه من الممكن بالتأكيد لجعل المال تداول بيتكوين في هذه الطريقة، انها بالتأكيد أكثر المضاربة.


بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها للتجارة بيتكوين من المهم للتأكد من أنك قد اخترت أفضل وسيط بيتكوين للاستثمار مع. لا ننسى لمقارنة فروق من وسطاء بيتكوين مختلفة للتأكد من أنك لن تدفع الرسوم التي هي مرتفعة جدا، ووقت التنفيذ لضمان عليك أن تحصل على السعر الذي تريده. قد تحتاج أيضا إلى النظر في الرافعة المالية المتاحة لتداول بيتكوين بحيث يمكنك زيادة نسبة المخاطر / المكافأة وفرص الربح. الأهم من ذلك كله نوصي بأن تتأكد من اختيار وسيط بيتكوين منظم بحيث أموالك سوف تكون آمنة في جميع الأوقات.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حازت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا لعام 2012"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2012. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


كما شراء بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز أخرى يمكن أن تكون في بعض الأحيان عملية معقدة جدا ومحفوفة بالمخاطر، هل يمكن شرائه في شكل عقد للاختلاف (كفد). هذا هو السبب في أن عددا متزايدا من السماسرة إطلاق التداول كفد في بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز في الآونة الأخيرة.


كما هو الحال مع أي تجارة كفد، لا يتم تداول الأصول الأساسية (بيتكوين، في هذه الحالة) نفسها. بدلا من ذلك، يمكنك ببساطة التكهن على ما إذا كان سعره سوف تتحرك صعودا أو هبوطا دون أي فعلية التشفير العملة تداول اليدين. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يتداولون العقود مقابل الفروقات على بيتكوين لا يمتلكون بالفعل أي عملة تشفير، وتجنب العديد من الصعوبات والمخاطر المحتملة المرتبطة به وندش]؛ إلا أنها لا تحتاج إلى الحصول على محفظة بيتكوين، والتجارة عبر تبادل، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تحتاج إلى استثمار الكثير من المال، كما أنها يمكن أن تستخدم النفوذ، مما يزيد من شراء وشراء السلطة من خلال توفير لهم الظاهري رأس المال.


ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها التداول بيتكوين كفد. وعلى وجه التحديد، بيتكوين هو أكثر تقلبا بكثير من العملات القياسية، كما أنه ليس لديها مثل هذه السوق العميقة الراسخة حتى الآن، وعرضة لتقلبات كبيرة في القيمة من بيع كبير واحد أو شراء. هذا هو السبب في أن معظم الوسطاء قد وضعوا أقصى مستويات الرافعة المالية لتداول بيتكوين التي هي أقل بكثير من تلك لتداول الفوركس.


يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول بيتكوين كفد أدناه. للحصول على قائمة وسطاء الفوركس الذين يقبلون ودائع بيتكوين، انقر هنا.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


قراصنة سرقة بيتسوانز بقيمة أكثر من 73 مليون دولار من بركة نيسهاش.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


ما هو بيتكوين؟


بيتكوين هو العملة الافتراضية على الانترنت (اختصار "بتك"). لا توجد بنوك تحمل بيتكوين وليس هناك تبادل مركزي لبيتكوين.


يمكن للجميع شراء / بيع بيتسوانز على الشبكة. تتم معالجة المعاملات بيتكوين عبر الند للند التكنولوجيا عبر الإنترنت ويتم إدارتها من قبل خوادم بيتكوين مخصصة، بحيث في كل مرة التواصل، أنها تحديث وتبادل المعلومات حول كمية بيتسوانز المملوكة من قبل كل مستخدم.


يتم قبول بيتكوين جنبا إلى جنب مع العملات الفعلية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التداول عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد عن بيتكوين، قم بزيارة الموقع الرسمي: bitcoin. org/


دخلت بيتكوين تداول الفوركس منذ وقت ليس ببعيد. حاليا هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للتداول والودائع / السحب.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم التداول بيتكوين.


هناك يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو، وهو ما يفسر أبعد عن بيتكوين:


1Broker - يقدم تداول بتك / أوسد.


أفاتريد - تقدم بيتكوين كفد التداول.


Bit4X - يسمح التداول بيتكوين.


CFD1000 - يقدم تداول بيتكوين على MT4 & أمب؛ محطة سيريكس.


إتورو - يسمح بتداول بيتكوين كفد.


Forex. ee - يسمح التداول بيتسوانز، ليتسوانز، بيرسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز الشعبية.


جوستفوريكس - حسابات التداول بيتكوين المتاحة من 10 $.


فكس تشويس - يسمح بتداول بيتكوين.


نوفا فكس ترادينغ - بيتكوين & أمب؛ ليتسوان التداول هو متاح.


Plus500 - تقدم تداول بتك / أوسد.


سيمبليفس - يسمح بيتكوين & أمب؛ ليتسوان يعبر التداول.


فينيتفكس - يسمح بتداول بيتكوين على MT4.


قائمة وسطاء الفوركس الذين يقبلون إيداع / سحب بيتكوين.


1Broker - يقبل الودائع والسحب في بيتكوين.


Bit4X - يقبل الودائع والسحب في بيتكوين.


CFD1000 - يقبل الودائع والسحب في بيتكوين.


فوريكس-ميتال - يقبل الإيداع والسحب في بيتكوين.


فكس تشويس - يقبل الودائع & أمب؛ السحب في بيتكوين.


فكسوبين - يقبل إيداع / سحب المدفوعات في بيتكوين، ليتسوان و نامكوان.


فسبريموس - يقبل الودائع & أمب؛ السحب في بيتكوين.


إنستافوريكس - يقبل الودائع & أمب؛ السحب في بيتكوين.


جوستفوريكس - بيتكوين ديبوسيتس & أمب؛ الانسحاب.


ليتيفوريكس - يقبل الإيداع والسحب في بيتكوين.


نوفا فكس ترادينغ - يتم قبول الودائع والسحب من بيتكوين.


بروفيفوريكس - يتم قبول الودائع والسحب بيتكوين.


سيمبليفس - يقبل الودائع & أمب؛ السحب في بيتكوين و ليتسوان.


طريق التاجر - يقبل كلا من الودائع & أمب؛ السحب في بيتكوين.


فينيتفكس - يقبل الإيداع والسحب في بيتكوين.


منصات بيتكوين أخرى ومقدمي الخدمات.


أتريول - بيتكوين التداول والتبادل.


بلفريكس - منصة توفر سوقا للأفراد الذين يبحثون عن شراء وبيع.


بتك-e - بمثابة منصة للأفراد المهتمين في بيع وشراء بيتسوانز و ليتسوانز.


CEX. IO - منصة لتبادل بيتكوين (شراء بيتكوين للدولار الأمريكي واليورو)


سوينزيتر - صرف بيتكوين للشركات والأفراد.


كراكين - منصة التداول المهنية ل بيتكوين وغيرها من العملات القائمة على الرياضيات.


واليكلوب - استخدام بيتكوين للتجارة كريبتوكيرنسيز، الفوركس، المعادن، الأسهم.


عملات جديدة أخرى مماثلة ل بيتكوين.


هناك 2 أسماء جديدة أخرى في السوق لعملات الإنترنت اللامركزية:


سواء على أساس بروتوكول بيتكوين، ولكن مع ميزات فريدة من نوعها.


كما أنها تكتسب شعبية، ونحن سوف تغطيها في مزيد من التفاصيل.


هل بيتكوين القانونية في بلدك؟


تختلف شرعية بيتكوين حسب البلد: من قبولها إلى أن تكون محظورة تماما.


على سبيل المثال، بيتكوين قانوني في المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ وقبرص والولايات المتحدة وأستراليا.


وانها ليست قانونية في روسيا وإندونيسيا أو بنغلاديش.


قائمة كاملة من البلدان التي شرعت ومحظورة بيتكوين ويمكن الاطلاع على:


بيتكوين معلومات الرسومات.


وقد أنشأت فكسم دليل موسع حول بيتكوين التاريخ والاستخدام والاتجاهات الحالية:


هل تعرف وسيط الفوركس بيتكوين آخر؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


التداول على بيتكوينز جنبا إلى جنب مع فوريكسغراند لأكثر من عامين، والسحب هي مريحة جدا.


+ очень крутые предложения فوريكسغراند / إنفست /


وينبغي أن تتطور الأسواق هنا. أنها لا إيداع بتك والانسحاب و mt4 في بيت.


تتطور الأسواق evolve. markets، ينبغي أن تضاف هنا للتداول بتكوسد والفوركس مع بيتكوين. لديهم ميتاتريدر 4، إيداع / الانسحاب في بيتكوين وأي قيود بالنسبة لنا العملاء.


BrokerGuru.


سيمبليفس يقبل بيتكوين و ليتسوان الودائع ويسحب.


لقد نسيت Whaleclub. co! :) ربما الوسيط الأعلى فكس قبول بيتكوين (التداول / الودائع / السحب) من حيث الحجم في الوقت الحاضر.


يقبل إنستافوريكس أيضا بيتسوانز إلى الودائع / السحوبات. بيتكوين / الدولار الأمريكي هو متاح أيضا للتداول (كفد)


BrokerGuru.


أعتقد أن قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم التداول بيتكوين مفقود وسيط فكسوبين.


BrokerGuru.


تقدم فكس بريموس ودائع بيتكوين وسحوبات.


BrokerGuru.


أنت على حق. إدراجها أيضا.


كما يقدم جوستفوريكس الآن التداول بيتكوين. يمكنك إضافتها إلى قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم التداول بيتكوين.


BrokerGuru.


إضافتها إلى منصات بيتكوين.


هناك واحد أكثر من ذلك بكثير منصة بيتكوين كبيرة حيث يمكنك إيداع وسحب بيتسوانز.


BrokerGuru.


أنت على حق، شكرا لك!


وأعتقد أن جوستفوريكس يقبل سحب بيتكوين والودائع.


BrokerGuru.


شكرا جزيلا لك، ستضاف.


لا يكون هنا ضخ سوينباس. هذا الموقع مخصص للمتداولين أكتوال.


بروكيرغورو: بتك-e يقدم MT4 بيتكوين و ليتسوان التداول مع الرافعة المالية 3X.


. ولقد تداولت معها عدة مرات ويمكن التحقق من جيد.


أيضا، قد ترغب في إضافة كراكين، على الرغم من أنني لم تستخدم.


في ذهني، لا شيء يقترب من كوينباس من حيث سهولة الاستخدام والأمن. هتافات، فوريكسميكس.


BrokerGuru.


بالتأكيد، أفضل وصف بيتكوين هنا:


عملة بت، حيث يتم تسجيلها؟ هل يمكنني الحصول على صورة واضحة عن بيتكوين؟


بيتكوين وسطاء الفوركس.


هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل المدفوعات عن طريق بيتكوين. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الإلكترونية التي توفر طريقة لامركزية لتخزين ونقل والحصول على المال. بيتكوين هو الأكثر شعبية من العديد من كريبتوكيرنسيز القائمة. إذا كنت جديدا على مفهوم بيتكوين، يمكنك معرفة الكثير عن ذلك من التعليمات الرسمية. بيتكوين (أحيانا، مختصر كما بتك) يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الفوركس. ويوفر خيار إيداع وسحب مريحة للغاية للتجار. بالإضافة إلى ذلك، كريبتوكيرنسي نفسها يمكن أن تستخدم نظير في زوج العملات و [مدش]؛ مثلا بتك / أوسد (بتكوين مقابل الدولار الأمريكي)، بتك / ور (بيتكوين مقابل اليورو)، الخ. & مداش؛ وتداول في سوق الفوركس.


فيما يلي قائمة شركات الفوركس التي تقبل إما بيتكوين كطريقة إيداع / سحب أو تسمح بالتداول في بتك / أوسد (أو بعض أزواج بتك / زس أخرى). والمثير للدهشة أن معظم الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للدفع لا يقدمون أداة التداول بتك / أوسد، في حين أن أولئك الذين يقدمون أدوات التداول كريبتوكيرنسي عادة لا يقبلون الودائع عبر بتك. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات. يمكنك أيضا تصفح لدينا قائمة من وسطاء للتجارة كريبتوكيرنسي العامة. سوف تجد 64 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 كيرينكس كلاسيك.


سيسيك، 259/14 فكا (أوك)، 186171.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


بيتكوين ليست شعبية مثل بعض خيارات الدفع الأخرى، والسيولة في بتك / أوسد أقل مما هو عليه في ور / أوسد، ولكن هناك أسباب وجيهة للبحث عن شركة الفوركس التي تعمل مع بيتكوين:


كنت بالفعل تستخدم بيتكوين على نطاق واسع في مناطق أخرى. فتح حساب مع وسيط الفوركس بيتكوين سيجعل إيداع وسحب الأموال أسهل بالنسبة لك. كنت ترغب في استخدام كريبتوكيرنسي اللامركزية التي لا تعتمد على الكثير من العوامل المتقلبة التي تؤثر على العملات فيات وأنظمة الدفع المركزية. بتك / أوسد هو أداة تجارية جديدة كبيرة مع العوامل التقنية والأساسية الخاصة بها. لا يتوقف تداول بتك / أوسد في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه السمة فرصا جديدة كبيرة لتجار العملات. إذا كنت لا تعتقد أن كريبتوكيرنسيز لديك أي مستقبل، وتقصير بيتكوين مقابل العملات الأخرى هي وسيلة لنقد توقعاتك.

No comments:

Post a Comment