Friday 12 January 2018

استراتيجية التداول إبس


استراتيجيات انتقاء الأسهم: نمو الاستثمار.


إحدى الطرق لتحديد الاستثمار في النمو هي مقارنتها بقيمة الاستثمار. في حين أن المستثمرين قيمة يبحثون عن الأسهم التي يتم تداولها لأقل من قيمتها الجوهرية اليوم، يركز المستثمرون النمو على الإمكانات المستقبلية للشركة، مع التركيز أقل بكثير على السعر الحالي. وخلافا للمستثمرين من القيمة، يشتري المستثمرون النمو الأسهم في الشركات التي تتداول أعلى من قيمتها الجوهرية - مع افتراض أن القيمة الجوهرية ستزداد وتتجاوز في نهاية المطاف التقييمات الحالية. وفي نهاية المطاف، يحاول المستثمرون النمو زيادة ثروتهم من خلال زيادة رأس المال على المدى الطويل أو القصير.


الأرباح من أرباح رأس المال - لا توزيعات الأرباح.


وعادة ما يستثمر المستثمرون النمو في الشركات التي يتوقع أن تنمو أرباحها بمعدل أعلى من المتوسط ​​مقارنة بقطاعها أو السوق ككل. ونتيجة لذلك، يميل المستثمرون النمو إلى التركيز على الشركات الشابة ذات إمكانات نمو ممتازة. والفكرة هي أن النمو في الأرباح و / أو الإيرادات سوف يترجم إلى ارتفاع أسعار الأسهم في المستقبل. وعادة ما يبحث مستثمرو النمو عن استثمارات في صناعات سريعة التوسع حيث يتم تطوير التقنيات والخدمات الجديدة، والبحث عن الأرباح من خلال الأرباح الرأسمالية وليس أرباح الأسهم - حيث تستثمر معظم شركات النمو أرباحها بدلا من دفع أرباح.


عن ماذا تبحث.


ولا توجد صيغة مطلقة لتقييم هذه الإمكانات؛ فإنه يتطلب درجة من التفسير الفردي والحكم. كل طريقة لاختيار مخزون النمو (أو أي نوع آخر من الأسهم) يتطلب بعض التفسير الفردي والحكم. يستخدم المستثمرون النمو أساليب معينة - أو مجموعة من المبادئ التوجيهية أو المعايير - كإطار لتحليلها، ولكن يجب تطبيق هذه الأساليب مع وضع الشركة بعين الاعتبار. وبشكل أكثر تحديدا، يجب على المستثمر أن يأخذ بعين الاعتبار الشركة فيما يتعلق بأدائها السابق وأداء صناعتها. وبالتالي فإن تطبيق أي دليل أو معيار واحد قد يتغير من شركة إلى أخرى ومن صناعة إلى صناعة.


يمكنك أن تجد تداول الأسهم المتداولة في أي تبادل وفي أي قطاع - ولكن عليك عادة العثور عليها في أسرع الصناعات نموا. قد تكون بعض الإرشادات العامة التي قد تدرجها كجزء من إستراتيجية النمو في الاستثمار هي البحث عن الشركات التي تمتلك:


نمو قوي في الأرباح التاريخية. وينبغي أن تظهر الشركات سجلا حافلا بالنمو القوي في الأرباح على مدى السنوات الخمس إلى العشر الماضية. يعتمد الحد الأدنى لنمو ربحية السهم على حجم الشركة: على سبيل المثال، قد تبحث عن نمو بنسبة 5٪ على الأقل للشركات التي تزيد قيمتها عن 4 مليارات دولار، و 7٪ للشركات التي تتراوح بين 400 مليون دولار و 4 مليارات دولار و 12٪ الشركات الصغيرة تحت 400 مليون $. الفكرة الأساسية هي أنه إذا كانت الشركة قد أظهرت نموا جيدا في الماضي القريب، فمن المرجح أن تستمر في القيام بذلك المضي قدما.


ربحية السهم - إبس.


ما هو "العائد لكل سهم - إبس"


ربحية السهم (إبس) هي جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل سهم قائم من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة. يتم حساب إبس على النحو التالي:


إبس =) صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة (/ متوسط ​​األسهم القائمة.


كيفية حساب "الأرباح لكل سهم - إبس"


ولحساب ربحية السهم للشركة، يجب أن تستخدم الميزانية العمومية وبيان الدخل لإيجاد العدد الإجمالي للأسهم القائمة، وتوزيعات الأرباح على الأسهم المفضلة (إن وجدت)، وصافي الدخل أو قيمة الأرباح. عند حسابه، يكون من األكثر دقة استخدام المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة خالل فترة التقرير، وذلك ألن عدد األسهم القائمة يمكن أن يتغير بمرور الوقت. يجب أن تنعكس أية أرباح أسهم أو انقسامات تحدث في حساب المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة. ومع ذلك، تقوم مصادر البيانات أحيانا بتبسيط عملية الحساب باستخدام عدد الأسهم القائمة في نهاية الفترة.


دعونا حساب إبس لعدد من الشركات للسنة المالية المنتهية في عام 2016:


إبس الأساسي مقابل المخفف.


وتحسب الصيغة المستخدمة في الجدول أعلاه ربحية السهم الأساسية لكل من هذه الشركات المختارة. إن العائد الأساسي للسهم لا يؤثر على التأثير المخفف للأوراق المالية الإضافية. عندما يتضمن هيكل رأس مال الشركة خيارات الأسهم، وضمانات، ووحدات الأسهم المقيدة (رسو)، وما إلى ذلك، فإن هذه الاستثمارات، إذا تمت ممارستها، يمكن أن تزيد من إجمالي عدد الأسهم القائمة في السوق. ولإظهار آثار الأوراق المالية الإضافية على أرباح السهم بشكل أفضل، تقوم الشركات أيضا بالإبلاغ عن ربحية السهم المخففة التي توسع على ربحية السهم الأساسية من خلال إدراج سندات قابلة للتحويل في أسهم الأسهم القائمة. إن العائد على السهم المخفف هو سيناريو أسوأ حالة بالنسبة للسهم الواحد إذا تم تحويل بعض الأوراق المالية إلى أسهم عادية.


على سبيل المثال، بلغ العدد الإجمالي لأدوات نفيديا القابلة للتحويل للسنة المالية المنتهية في عام 2016 108 مليون. اإذا مت اإسافة هذا العدد اإىل اإجمايل اأسهمه القائمة، فاإن متوسط ​​اأسهمه املرجحة املخففة سيكون 541 مليون + 108 مليون = 649 مليون سهم. وبالتالي فإن ربحية السهم المخففة هي 1.67 مليار دولار / 649 مليون دولار = 2.57 دولار.


أهمية ربحية السهم - إبس.


تعتبر ربحية السهم (إبس) عموما أهم متغير في تحديد سعر السهم. وهو أيضا مكون رئيسي يستخدم لحساب نسبة التقييم إلى الربح (P / E)، حيث يشير مؤشر "E" في مكرر الربحية إلى ربحية السهم. عن طريق قسمة سعر سهم الشركة عن طريق ربحية السهم الواحد، يمكن للمستثمر أن يفهم القيمة السوقية العادلة للسهم من حيث ما هو السوق على استعداد لدفع على أساس الأرباح الحالية للشركة.


تعتبر ربحية السهم ربحية أساسية في تقييم الشركة لأنها تفكك أرباح الشركة على أساس السهم الواحد. ويكتسي ذلك أهمية خاصة نظرا لتغير عدد الأسهم القائمة، وقد لا يكون إجمالي أرباح الشركة مقياسا حقيقيا للربحية بالنسبة للمستثمرين. إذا كان إجمالي إيرادات فورد سيزداد في السنة اللاحقة إلى 1.8 مليار دولار، فإن هذا قد يبدو أنباء عظيمة للمستثمر حتى ينظرون في حقيقة أن إجمالي أسهم الشركة القائمة ارتفع إلى 4.5 مليار. في هذه الحالة، فإن إبس قد ذهب فقط إلى 0.40 $.


في الأسواق.


أدناه نعرض لك أعلى وأسفل ثلاث شركات من قبل إبس في S & أمبير؛ P 500، والتي ينبغي أن تعطيك نظرة ثاقبة الربحية وربما إبلاغ قرارات حول الأسهم التي تضاف إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. كما تتغير هذه القائمة في الوقت الحقيقي، يرجى الرجوع إلى صفحة أسواقنا للحصول على معلومات محدثة عن الأسهم التي تتبعها.


جانب مهم من إبس التي غالبا ما يتم تجاهلها هو رأس المال المطلوب لتوليد الأرباح (صافي الدخل) في الحساب. ويمكن لشركتين توليد نفس رقم السهم، ولكن يمكن للمرء أن يفعل ذلك مع انخفاض رأس المال (الاستثمار) - أن الشركة ستكون أكثر كفاءة في استخدام رؤوس أموالها لتوليد الدخل، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة، سيكون "أفضل" الشركة. كما يجب أن يكون المستثمرون على بينة من التلاعب في الأرباح التي من شأنها أن تؤثر على نوعية رقم الأرباح. ومن المهم عدم الاعتماد على أي تدبير مالي واحد، ولكن استخدامه بالاقتران مع تحليل البيان وغيره من التدابير.


استراتيجية مفاجأة الأرباح.


إدارة محفظة الاستثمار الخاصة بك للدمى - المملكة المتحدة، المملكة المتحدة الطبعة.


مديري صناديق التحوط في المملكة المتحدة وحول العالم يستخدمون في بعض الأحيان استراتيجية الأسهم الرفيعة التي تركز على واحدة من الجوانب الأكثر تحليلها من أداء الشركات: الأرباح، والمعروفة أيضا باسم الأرباح. بعبارات بسيطة، العديد من المديرين الرهان كبيرة على شركة & # 8216؛ من المستغرب & # 8217؛ السوق بأرباح تتجاوز التقديرات المقترحة من قبل ما يسمى توافق آراء محللي السوق والباحثين.


العامل المفاجئ في الأرباح يقيس ببساطة مقدار ما أعلنته الشركة عن اختلاف الأرباح عن التوقعات، مقارنة بسعر السهم. ويتم حتديد العامل كميا كما يلي: حيث تعني ربحية السهم ربحية السهم:


(إبس & # 8211 المبلغ عنه؛ إبس المتوقعة)


لا يشكل أي رقم محدد مفاجأة في الأرباح، بخلاف حقيقة أنه ليس ضمن تقديرات الإجماع المتوقعة. وكثيرا ما تؤدي هذه المفاجأة إلى رد فعل حاد في سعر السهم، وهو ما يعتمد أيضا على مدى متابعة المخزون عن كثب من قبل المحللين وعامة الجمهور.


فالسوق غالبا ما يتفاعل مع التغيرات الهامة في أساسيات الشركات على المدى القصير، مما يؤدي إلى مفاجآت الأرباح اللاحقة والانحرافات السعرية في اتجاه تلك المفاجآت. وبعبارة أخرى، فإن سعر السهم يرتفع بشكل كبير إلى حد كبير على مدى الأشهر التالية مفاجأة الأرباح.


تحديد تقديرات الأرباح.


معظم المستثمرين & # 8212؛ صندوق التحوط أو غير ذلك & # 8212؛ تميل إلى الاعتماد على تقديرات الأرباح أن وسطاء الأوراق المالية أو المحللين بيع الجانب (المحللين الذين يبحثون وتقييم الشركات لنمو الأرباح المحتملة من أجل تقديم توصيات لشركات الوساطة التي يعملون) والباحثين توفير.


ومع ذلك، فإن هؤلاء المحللين لا ينتجون أرقامهم في فراغ & # 8212؛ فإن تقديراتها تتأثر بالتوقعات المقدمة إليها من قبل إدارة الشركة. يستخدم المديرون التنفيذيون للشركات هذه التوقعات لتوفير أساس لشرح للمحللين كيف يتوقعون أداء شركاتهم في المستقبل. من هناك، طبقة المحللين في بعض الافتراضات الخاصة بهم من أجل خلق تقدير أرباح مستقلة.


فهم ديناميات هذه العلاقة والمصالح الخاصة أمر بالغ الأهمية:


المديرون التنفيذيون للشركة: إنه ليس من مصلحة المديرين التنفيذيين للشركات إنتاج أرباح متقلبة بشكل كبير، خاصة وأن مكافآتهم عادة ما تكون مرتبطة بتلك الأرباح الفعلية. انهم يحبون لتسوية الأرباح وتظهر عموما للمحللين أن شركتهم تتجه بشكل إيجابي.


لذلك قد تكون هذه التوقعات متحفظة إلى حد ما في طبيعتها & # 8212؛ فإن الانكماش الهائل لا يكسب المدير المالي أي استحسان في حين أن مفاجأة صعودية لطيفة يمكن أن تؤدي إلى دفع هائل.


المحللون: عملاء العمل على محلل البورصة & # 8217؛ ق فقط إذا كانوا يعتقدون أن النصيحة سوف تساعدهم على كسب المال. وكلما زاد عدد العملاء الذين قاموا بعملهم من توصيات المحلل الخاص، كلما كان المحلل أكثر قيمة بالنسبة لتلك الشركة.


ومن الأهمية بمكان أن يزيد عدد ملاحظات الشراء إلى حد كبير من حجم ملاحظات البيع (أي أن المحللين يميلون إلى كتابة تقارير أكثر إيجابية أو صعودية من التقارير السلبية أو الهابطة)، مما يؤدي إلى دفع مستمر ليكون إيجابيا ومتفائلا. المحللون في خدمة الأبحاث الأمريكية زاكس لاحظ ما يلي:


إن الحافز لإصدار تقديرات أرباح متحفظة هو أن الشركة لديها فرصة أفضل للإبلاغ عن الأرباح التي تتجاوز التوقعات. في المقابل، سيكون العملاء سعداء لرؤية ارتفاع سعر السهم. وعلى النقيض من ذلك، لا يوجد حافز لإصدار توقعات أرباح مفرطة في التفاؤل.


وبالمثل، وفقا ل زاكس، في عداد المفقودين تقدير التوقعات من قبل المحللين هو & # 8216؛ النتيجة الأكثر رهبة، لأنه يشير إلى أن الشركة لا تؤدي فضلا عن المستثمرين الفكر & # 8217؛ وسعر & # 8216؛ الأسهم & # 8217؛ s في كثير من الأحيان تعثر ردا على الأرباح ملكة جمال & # 8217 ؛.


العثور على أكبر فرصة.


في عام 1979 نظر ليونارد زاك (زاكس) إلى عالم غريب قليلا من مفاجآت الأرباح وخيبة الأمل ووجد أن:


والأسهم التي يرجح أن تتفوق على الأداء هي تلك التي ترفع تقديراتها للأرباح. وبالمثل، فإن المخزونات التي يرجح أن تكون ضعيفة الأداء هي تلك التي تخفض تقديراتها للأرباح.


ومنذ ذلك الحين شحذ المحللون فهمهم لما يشكل استراتيجية مفاجأة الأرباح الكمال. هنا & # 8217؛ s المشورة العملية، لا معنى له من زاكس ما يجب على المستثمر القيام به:


تبدأ من خلال البحث عن الأسهم مع ما لا يقل عن 100٪ مفاجأة الأرباح حيث الأرباح المبلغ عنها على الأقل ضعف توقعات المحلل (متوسط) التوافق.


لا تركز على الشركات التي تفاجئ بشكل روتيني ولكن بدلا من ذلك تبحث عن مفاجآت حقيقية حيث لم تحظ الشركة مفاجآت إيجابية متسقة في الفصول السابقة.


استبعاد الأسهم إذا كانت إرشادات الشركة لنموها في المستقبل لا تتفق مع النتائج التي تم الإبلاغ عنها للتو؛ وهذا هو، فقد تم فيبينغ حول الاخفاقات الماضية والنجاحات، والآن انتقلت غوالبوستس.


فهم أن أكبر فرصة هي على الأرجح في المخزونات الصغيرة لأنهم أكثر عرضة للمفاجأة وأن تكون سيئة البحوث من قبل المحللين المؤسسيين.


ابحث عن تحرك كبير في الأسعار بعد مفاجأة الأرباح.


تأكد من أن حجم التداول يصل بشكل كبير بعد الأخبار الإيجابية.


داموداران: 4 استراتيجيات التداول لإعلانات الأرباح.


في وظيفة المعاينة إعلان أبل أرباح اليوم، أستاذ التمويل في جامعة نيويورك وخبير التقييم أسواث داموداران فحص كيفية استجابة أسعار الأسهم لإعلانات الأرباح.


حدد داموداران أربع طرق يمكن للمستثمرين أن يتداولوا بها بمعدل 2 إلى 3 بالمئة في أسعار الأسهم بعد مفاجأة الأرباح:


ومن الصعب القيام بذلك مع المعلومات المتاحة للجمهور، ولكن يمكنك محاولة التنبؤ بمفاجآت الأرباح قبل الإعلانات. أي شيء من حجم التداول إلى أنماط الأسعار يمكن أن يكون مؤشرا مسبقا المحتملة التي يمكنك الربح.


شراء الأسهم على أرباح كبيرة فاز، أو قصيرة على الأسهم التي غاب بشكل سيئ. ومن غير المرجح أن يفعل ذلك الكثير غير زيادة العائدات على الهامش نظرا لحجم المعتاد من الانجراف الأرباح، على الرغم من أنك يمكن "تحميل واستخدام الخيارات للاستفادة من الأرباح".


وهذه استراتيجية طويلة الأجل. وتقدر الشركات التي تغلب على الأرباح أن عدة أرباع على التوالي لديها ميل إلى تحقيق عوائد أعلى في المستقبل. وبالاضافة الى البحث عن نمو عالي الجودة ومنخفضة المخاطر، يمكن أن يكون فحص زخم الأرباح أيضا قيمة.


بعد إعلان الأرباح، ننظر إلى الماضي رقم السطح (ربحية السهم) وفي أشياء مثل هوامش التشغيل، والعائد على رأس المال، ونمو الإيرادات. في بعض الحالات، في حين أن الرقم الرئيسي قد يبدو جيدا، قد تكون هناك أخبار سلبية تحت سطح الأرض لتبرير تخفيض الأسهم بعد قفزة الأرباح الآجلة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


داموداران: 4 استراتيجيات التداول لإعلانات الأرباح.


موصى به لك.


الأسواق & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment