Wednesday 24 January 2018

تعريف تداول خيارات السلع


تاجر السلع.


تعريف "تاجر السلع"


ويركز تاجر السلع على الاستثمار في المواد المادية مثل النفط والذهب. وغالبا ما يتعامل هؤلاء التجار في المواد الخام المستخدمة في بداية سلسلة القيمة الإنتاجية مثل النحاس للبناء أو الحبوب من أجل أعلاف الحيوانات. ويتخذ هؤلاء التجار مواقف على أساس الاتجاهات الاقتصادية المتوقعة أو فرص المراجحة في أسواق السلع الأساسية. النفط والذهب هما من السلع الأكثر تداولا، ولكن الأسواق موجودة للقطن والقمح والسكر والماشية وبطاطس لحم الخنزير والخشب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى.


كسر "تاجر السلع"


هناك عدة أنواع مختلفة من تجار السلع في السوق. بعضها يعمل بشكل مستقل، ويتداول في البورصات الرئيسية مثل بورصة نيويورك التجارية. ويعمل آخرون في منتجي السلع الكبيرة مثل شركات النفط العالمية. وظيفة هؤلاء التجار هو تأمين أفضل سعر للمنتج في الوقت نفسه توفير عطاءات تنافسية للعملاء. لا يزال تجار السلع الأخرى يعملون فقط كسماسرة. هؤلاء التجار يميلون إلى العمل لشركات مستقلة كبيرة مثل فيتول أو ترافيجورا، وخلق سوق السلع الدولية العميقة والسائلة. ويقوم تجار السلع الأخرى بدور المضاربين، في محاولة لتحقيق أرباح على تحركات الأسعار الصغيرة في أسعار السلع الأساسية. وعادة ما ال يكون لدى تجار السلع هذه حاجة إلى األصول المحددة التي يتاجرون بها، ولكنهم سيتعرضون للمخاطر من خالل العقود اآلجلة والمستقبلية. وعادة ما يتم التحوط للعقود، ويكون التسليم الفعلي نادرا ما يحدث.


يحتاج تجار السلع إلى أن يتفاعلوا بسرعة مع أحداث السوق المتحركة. ومن الأمثلة على ذلك الكوارث الطبيعية التي يمكن أن تؤثر على أسواق السلع الأساسية المختلفة في نفس الوقت. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الإعصار إلى القضاء على المحاصيل السكرية أو البرتقالية، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار هذه المنتجات. وفي الوقت نفسه، وأسعار الخشب يمكن اطلاق النار على ترقب تكاليف البناء والتشييد الجديدة. يحتاج تجار السلع إلى أن يكون سريع بما فيه الكفاية للرد على هذه التطورات السريعة للتجارة مربحة. لن تكافأ ردود الفعل البطيئة بعد أن تحرك السعر بالفعل.


قيود تاجر السلع.


يواجه تاجر السلع بعض القيود التي لا تقوم بها أنواع أخرى من التجار. فعلى سبيل المثال، يولد تجار السلع عائدا إجماليا فقط من حركة أسعار السلعة التي يتاجرون بها. على عكس تجار الأسهم أو السندات، الذين يمكن أن يحصلوا على أرباح أو فوائد الفائدة من الأصول التي يشترونها، لا يحصل تجار السلع على هذه التدفقات النقدية الدورية. وهذا يعني أن لتوليد عائد إيجابي تاجر السلع يحتاج إلى أن يكون متأكدا من اتجاه سعر السلعة. يمكن لمتداول السندات أن يحقق عائدا إجماليا إيجابيا حتى إذا لم يتحرك سعر السند بسبب التدفقات النقدية الدورية المتأتية من مدفوعات الفائدة.


تعريف تجارة السلع.


تجارة السلع هو نوع مثير ومتطور من الاستثمار. في حين أن هذا النوع من التداول له العديد من أوجه التشابه لتداول الأسهم، والفرق الأكبر هو الأصول التي يتم تداولها. ويركز تداول السلع على شراء وتداول السلع مثل الذهب بدلا من أسهم الشركة كما هو الحال في تداول الأسهم. مثل الأسهم، يتم تداول السلع في البورصات حيث يعمل المستثمرون كفريق لشراء أو تجارة المنتجات في محاولة لتحقيق أرباح من تقلب أسعار السوق أو لأنهم بحاجة إلى هذا المنتج معين.


تعريف، السوق واللاعبين من تجارة السلع.


فالسلعة إما تزرع أو تنتج طبيعيا في البيئة. وتشمل بعض الأمثلة على السلع الأساسية البلاتين والذهب والقطن والقمح والماشية والخشب والنفط وعصير البرتقال وبطاطس لحم الخنزير والسكر. وبوجه عام، فإن السلع الأكثر تداولا هي النفط والذهب والفضة، وهي مدرجة في الأسواق الدولية والوطنية جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من السلع الأخرى. وتستند أسعار هذه السلع أساسا إلى الطلب والعرض. تقليديا، كانت الشركات الكبيرة المشاركين الرئيسيين في سوق السلع الأساسية. ومع ذلك، هناك العديد من الأفراد المستثمرين الذين لديهم الآن الوصول إلى هذا السوق عبر الإنترنت. الشركات الكبيرة والشركات بحاجة السلع للعمل - الشركات المصنعة للملابس تتطلب القطن ومحلات السوبر ماركت والمطاعم تحتاج الماشية وشركات البناء تحتاج الخشب. وأحد أكبر التبادلات السلعية هو بورصة نيويورك التجارية (الصورة أدناه).


المستثمرون الأفراد وأساليب تداول السلع.


مع ظهور الإنترنت والسماسرة على الانترنت، يمكن للتجار الأفراد الآن الانخراط في سوق السلع. ولا يحتاج هؤلاء المستثمرون الأفراد إلى هذه السلع كما تفعل الشركات. لذلك، السبب في أنها التجارة السلع هو تحقيق الربح. ويستطيع المستثمرون، مثلهم مثل الشركات أو المؤسسات الاستثمارية الأخرى، تحقيق أرباح من التغيرات في أسعار السلع الأساسية. من أجل تحقيق الربح من سوق السلع، يجب على المستثمرين شراء أو تداول السلع في الوقت الصحيح اعتمادا على الزيادة أو النقصان في السعر. هناك عدة طرق يمكن للمستثمرين استخدامها لتداول السلع. أولا، يمكن تداول السلع في العقود الآجلة - وهذه هي العقود التي توجه شراء أو تجارة سلعة بسعر معين. ويمكن أيضا تداول السلع مع خيارات - وهذا يعني أن السلعة يتم شراؤها أو تداولها في تاريخ معين والسعر.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. المعلومات الواردة أعلاه ليست المشورة الاستثمارية.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


كفتك مسرد.


دليل لغة صناعة العقود الآجلة.


ويهدف مسرد كفتك لمساعدة الجمهور في فهم بعض الكلمات والعبارات المتخصصة المستخدمة في صناعة العقود الآجلة نظرا لأن العديد من هذه المصطلحات لا توجد في الأعمال المرجعية القياسية. مسرد كفتك ليس شاملا، وإذا لم تتمكن من العثور على المصطلح الذي تبحث عنه أو لديك أي تعليقات أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.


وليس المقصود من التعاريف أن تشير إلى آراء اللجنة أو تقترحها فيما يتعلق بالأهمية أو المعنى القانوني لأي كلمة أو مصطلح، وليس المقصود من أي تعريف أن يبين أو يقترح آراء اللجنة بشأن أي استراتيجية تجارية أو نظرية اقتصادية.


مقدمة موجزة عن تداول السلع الأساسية.


عالم الخيارات السلعية متنوع ولا يمكن أن يعطى العدالة في مقال قصير مثل هذا. والغرض من هذه الكتابة هو مجرد إدخال موضوع الخيارات على العقود الآجلة. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات تداول الخيارات السلعية بمزيد من التفصيل، يرجى النظر في شراء "خيارات السلع" التي نشرتها فت الصحافة في وووموديتيوبتيونستيبوك.


لماذا التجارة خيارات السلع؟


كما أن هناك عدة طرق للبشرة القط، وهناك عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الخيار المتاحة في أسواق العقود الآجلة. يجب أن تستند الطريقة التي تختارها إلى شخصيتك ورأس المال المخاطر ونفور المخاطرة. بصراحة، إذا لم يكن لديك شخصية العدوانية والتسامح عالية للألم، وربما كنت لا ينبغي أن تستخدم استراتيجية تداول الخيارات الآجلة التي تنطوي على مخاطر مرتفعة. القيام بذلك غالبا ما يؤدي إلى الذعر تصفية الصفقات في أوقات غير مناسبة فضلا عن القرارات العاطفية غير السليمة الأخرى.


وتوفر خيارات السلع الأساسية طريقة مرنة وفعالة للتجارة في أسواق العقود الآجلة. وعالوة على ذلك، توفر الخيارات في العقود اآلجلة للمستثمرين القدرة على االستفادة من الرافعة المالية في حين ال تزال تمنحهم القدرة على إدارة المخاطر. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات في أسواق السلع، يمكن للمستثمر تصميم استراتيجية التداول التي تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم؛ ويشار إلى هذا الترتيب على أنه خيار ينتشر. نضع في اعتبارنا أن الاحتمالات لا حصر لها، وسوف تحدد في نهاية المطاف من قبل أهداف التاجر، أفق زمني، معنويات السوق، والتحمل للمخاطر.


ما هو خيار السلع؟


هناك نوعان من خيارات السلع، وخيار الدعوة وخيار وضع. إن فهم كل من هذه الأمور وكيفية عملها سيساعدك في تحديد متى وكيفية استخدامها. يدفع المشتري لخيار السلع قسطا (دفع) إلى البائع من خيار الحق، وليس الالتزام، لتسليم عقد السلع الأساسية الآجلة (ممارسة). يتم التعامل مع هذه القيمة المالية كأصل على الرغم من تآكلها للمشتري الخيار والتزام البائع.


هناك جانبان لكل خيار التجارة، المشتري والبائع. كل من هذه الأطراف يختبر النتيجة المعاكسة. إذا كان المشتري الخيار هو كسب المال البائع الخيار هو فقدان المال في الزيادة متطابقة، والعكس بالعكس.


التجار الذين هم على استعداد لقبول مبالغ كبيرة من المخاطر مع احتمالات مكافأة محدودة، ويمكن كتابة (أو بيع) الخيارات، وجمع قسط والاستفادة من الاعتقاد المعروف أن المزيد من الخيارات من لا تنتهي بلا قيمة. ويعتبر القسط الذي يتم تحصيله من قبل بائع السلع الخيار كالتزام حتى يتم إما إزاحة الخيار (عن طريق شرائه مرة أخرى)، أو تنتهي صلاحيتها. وذلك لأن طالما أن موقف الخيار مفتوح (التاجر قصير خيار السلع)، هناك تعرض كبير للمخاطر. إذا كان سعر تداول العقود الآجلة بعد سعر الإضراب من الخيار، والمخاطر هي مماثلة لعقد عقد السلع الآجلة بشكل صريح.


من ناحية أخرى، يتعرض المشترون خيار السلع الأساسية لمخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود، ولكنها تواجه أيضا احتمالات كئيبة للنجاح على كل المضاربة الفردية. لهذا السبب، غالبا ما نشير إلى ممارسة شراء الخيارات في أسواق السلع مثل شراء تذكرة اليانصيب. فمن المحتمل أن لا تربح ولكن إذا كان يفعل المكاسب المحتملة كبيرة. وعلى العكس من البائع الخيار السلع، يرى المشتري الخيار الموقف كأصل (وليس التزام) حتى يتم بيعها أو انتهاء صلاحيتها. وذلك لأن أي خيار طويل عقد في حساب تداول السلع لديه القدرة على توفير العودة إلى التاجر، حتى لو كانت تلك الإمكانات صغيرة.


والثور؛ خيارات الاتصال & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. على العكس من ذلك، فإن البائع من خيار المكالمة ملزم بتقديم موقف طويل في العقد الآجل الأساسي من سعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار. وهذا يعني أساسا أن البائع سيضطر إلى اتخاذ موقف قصير في السوق عند انتهاء صلاحيته.


والثور؛ وضع خيارات & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. ويلتزم البائع بخيار الشراء بتسليم مركز قصير من سعر الإضراب (قبول موقف مستقبلي طويل) في حالة اختيار المشتري ممارسة الخيار. نضع في اعتبارنا أن تقديم العقود الآجلة القصيرة يعني ببساطة أن تكون طويلة من سعر الإضراب.


متى تستخدم خيارات السلع؟


خيارات على العقود الآجلة ينتشر، أو حتى مكالمات قصيرة صريحة ويضع، يمكن أن تكون مفيدة في أي بيئة سوق السلع. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن أفضل فرص التداول الخيار تقدم نفسها خلال أوقات الأسعار القصوى.


وفي رأينا أن أسواق السلع التي تنطلق من أعلى مستوياتها أو ارتفاعاتها على المدى الطويل توفر للمتداولين توقعات غير عادية. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أنه لمجرد أن سلعة ما يبدو "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن أن تذهب أقل. وبالمثل، في حين أننا لن ندافع عن شراء (أو الصاعد مع خيارات) سلعة في كل وقت عالية، فمن الممكن دائما أن الأسعار يمكن أن تستمر أعلى ولكن عموما الخيارات في مثل هذه البيئة هي أكثر من اللازم. ونتيجة لذلك، فإنها تأتي مع احتمالات منخفضة بشكل كبير من النجاح.


في حين أن الأسعار المتطرفة ليس لها حدود، فإنها لا تدوم إلى الأبد، في نهاية المطاف سوف المعروض في السوق السلع والطلب عوامل إعادة الأسعار إلى حالة أكثر توازن. وفقا لذلك، في حين أن هناك ما يبرر الحذر على مستويات متطرفة فإنه غالبا ما يكون الوقت المناسب لبناء صفقات الاتجاه مكافحة لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأوقات فائدة في التاريخ للمشاركة في السوق. على سبيل المثال، على غرار فكرة خيارات الدعوة يجري الإفراط في سعرها عندما يكون السوق في أعلى مستوى، قد يكون وضع رخيصة بشكل غير عادي. مرة أخرى، ستحدد حالتك الشخصية ما إذا كان ينبغي استخدام إستراتيجية خيار مخاطر أو مخاطر محدودة. يرجى إدراك أن تحديد سيناريوهات التسعير المتطرفة أمر سهل، فمن الصعب التنبؤ بالتوقيت اللازم لتحويله إلى مشروع مربح.


بحثا عن تجارة السلع الواعدة الخيار، من المهم أن ننظر في ما إذا كان أو لم يتم تسعير الخيارات إلى حد ما. وتتقلب أسعار الخيارات وفقا للعرض والطلب في سوق السلع الأساسية. في بعض الأحيان، تصبح الخيارات على أسعار العقود الآجلة مضخمة أو ناقصة القيمة مقارنة بالنماذج النظرية مثل بلاك و سكولز. على سبيل المثال، خلال "تحطم" عام 2008، انفجرت قيمة خيارات الشراء عندما سارع التجار إلى شراء تأمين لمحافظ الأسهم الخاصة بهم أو ببساطة أرادوا الرهان بأن سوق الأسهم سوف ينخفض ​​إلى الأبد. وتعزى الزيادة في علاوة الخيار جزئيا إلى التقلبات المتضخمة، ولكن تزايد الطلب على الأدوات كان له علاقة كبيرة به. أولئك الذين اختاروا لشراء خيارات وضعت في أوقات غير مناسبة وبأسعار مبالغ فيها، على الأرجح لم يكن عادلا بشكل جيد للغاية.


ولإعادة التأكيد، يمكن أن تكون خيارات الشراء في أوقات التقلب المنخفض مفيدة إذا ما زادت التقلبات بشكل حاد. ومن ناحية أخرى، فإن نقص االنحراف في سعر األصل األساسي سيؤدي إلى تقلبات أقل في األسواق وحتى أقساط خيار أرخص. ومرة أخرى، فإن التسعير نسبي وديناميكي؛ "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن الحصول على "أرخص".


فتح عقلك إلى الخيار بيع في السلع.


وقد اقترح من قبل العديد من الدراسات التي أجريت، بما في ذلك واحدة من بورصة شيكاغو التجارية، أن خيارات أكثر بكثير من لا تنتهي لا قيمة لها. باستخدام هذا الافتراض، ونحن نعتقد أنه في كثير من الظروف قد يكون من المفيد أن يكون البائع الخيار صافي في.


فعلى سبيل المثال، من الممكن وضع استراتيجية خيار في أسواق العقود الآجلة بأسعار معقولة دون التضحية باحتمالات النجاح. ولكن مع الراحة يأتي خطر غير محدود نظريا. هذا هو أسهل مما يبدو، على غرار الطريقة التي سوف تقترض المال لدفع ثمن منزل أو سيارة، يمكنك اقتراض المال من التبادل لدفع ثمن الصفقات خيار السلع طويلة. هناك عدد غير محدود من مجموعات من الصفقات الممولة ذاتيا ولكنها عادة ما تنطوي على خيارات أكثر قصيرة من الخيارات الطويلة، أو على الأقل قسط قسط جمعت على الخيارات المباعة من تلك التي دفعت لالأطول. في جوهرها، يذهب المال من خلال بيع الخيارات القصيرة لدفع ثمن العقود الآجلة التي يتم شراؤها. والنتيجة هي خيار قريب نسبيا من المال مع القليل من حساب من جيب ولكن المخاطر غير محدود نظريا وراء سعر الإضراب من الخيارات قصيرة عارية.


الخط السفلي على العقود الآجلة على خيارات التداول.


اتبع كارلي غارنر على تويتر.


السلع الآجلة وخيارات علامات الموقع.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


الاتصال كارلي غارنر، السلع الوساطة.


أنا دائما مفتوحة للدردشة سريعة مع العملاء الوساطة المحتملين! أعطني مكالمة أو إرسال رسالة فورية أو في أي وقت وسوف أرد قريبا.

No comments:

Post a Comment