Thursday 11 January 2018

الفوركس من نيبال


الروبية النيبالية.


الروبية هي العملة الرسمية في نيبال وتنقسم إلى 100 بيزا. يتحكم بنك راسترا النيبالي في إصدار العملة. وعلى عكس العديد من البلدان، فإن نيبال لديها ثلاثة أسعار صرف رئيسية: أسعار مصرف راسترا (المعدل الرسمي للحكومة)، والمصارف الخاصة & # 8217؛ (أكثر سخاء قليلا)، ومعدل السوق السوداء (الأكثر سخاء، التي وضعتها محلات السجاد وكلاء السفر). عند مغادرة نيبال من مطار كاتماندو، سوف تكون محدودة على كم روبية يمكنك تحويل إلى العملة الأجنبية. فقط ما يصل إلى 10٪ من إجمالي الإيصالات للتبادل من العملات الأجنبية إلى روبية سيتم تحويلها إلى العملات الدولية.


وقد قدر الناتج المحلي الإجمالي للنيبال & # 8217 مؤخرا بأكثر من 12 مليار دولار أمريكي (2008). ويتألف الناتج المحلي الإجمالي أساسا من الخدمات (41٪) والزراعة (40٪)، على الرغم من أن الزراعة توظف ما يقرب من 75٪ من القوى العاملة في البلاد 10 ملايين شخص. وتشمل الأنواع الرئيسية من المنتجات الشاي والأرز والذرة والقمح وقصب السكر والحليب وجاموس جاموس الماء. وتمثل العمالة الماهرة واحدة من أكبر العوائق أمام النمو الاقتصادي. ويعيش ما يقرب من 25 في المائة من السكان تحت خط الفقر الدولي (1.25 دولار في اليوم). وتتلقى نيبال مساعدات من العديد من دول آسيا وأمريكا الشمالية والأوروبية. وتتألف الصادرات أساسا من السلع الأساسية (الذهب والآلات والمنتجات النفطية والأسمدة) والمنسوجات (السجاد والسلع الجلدية والملابس) والحبوب.


في عام 1932، تم إدخال الروبية، لتحل محل الفضة موهر بمعدل اثنين محار = روبية واحدة. في النيبالية، وكان موهو الاسم الأول للروبية. في عام 1933، كانت قيمة الروبية النيبالية مربوطة بالروبية الهندية بمعدل 1،6 روبية نيبالية = 1 روبية هندية. في 1940 و 1950 و # 8217؛ ق، وعملت النقود من النيكل والنحاس والبرونز. في عام 1966، أدخلت عملات الألمنيوم لتحل محل تسمية أصغر 1، 2، و 5 بيزا، وعملات النحاس الأصفر محل عملة بيزا 10. تم إدخال الأوراق النقدية في عام 1951، في 1، 5، 10، و 100 روبية الطوائف. أضيفت 500 و 000 1 روبية في عام 1972.


الرموز والأسماء.


الفواتير: ري. 1، روبية. 2، روبية. 5، روبية. 10، روبية. 20، روبية. 50، روبية. 100، روبية. 500، روبية. 1،000 عملات نقدية: 1، 5، 10، 25، 50 بيزا. إعادة. 1، روبية. 2، روبية. 5، روبية. 10.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب نير:


يتم ربط نير إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من نيبال إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والبنوك التحويلات المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من نيبال، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من نيبال الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


التجارة مع تحديد - مرة واحدة كنت قد قررت لوضع التجارة، والتمسك بها والسماح لها تشغيل مجراه. وهذا يعني أنه إذا كان وقف الخسارة الخاص بك قريبا من أن يتم تشغيلها، والسماح لها الزناد. إذا قمت بنقل وقفة في منتصف الطريق من خلال حياة التجارة، وكنت أكثر من المرجح أن تعاني من التحركات أسوأ ضدك.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


المال من نيبال.


إذا كنت تخطط لزيارة نيبال سيكون من الأفضل بالنسبة لك لتبادل بعض أموالك بالعملة المحلية كما كنت دائما تقريبا المطلوبة لدفع ثمن السلع أو الخدمات مع الروبية النيبالية. الوقت الوحيد الذي يقوم فيه الأجنبي بالاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يدفع ثمن تذاكر الطيران أو تصاريح الرحلات أو فواتير الفنادق. لا يمكن استيراد العملة المحلية ويجب الإعلان عن العملات الأجنبية عند الوصول.


إذا كنت لا تشعر بالراحة تحمل الكثير من المال، يتم قبول الشيكات السياحية في البنوك والفنادق الكبرى ولكن يجب أن تكون بالدولار الأمريكي أو الجنيه البريطاني. وهناك خيار أفضل هو أن من أمريكان إكسبريس، ماستركارد و فيزا التي يتم قبولها في المحلات السياحية والفنادق والمطاعم والوكالات. سوف تجد أيضا عدد كبير من أجهزة الصراف الآلي في نيبال.


وتتكون الروبية النيبالية (نير) من 100 بيسة. عملات معدنية متوفرة في 50p، 25p و 10p الطوائف في حين تتوفر الملاحظات في مجموعات من NPR1000، 500، 100، 50، 20، 10، 5، 2 و 1. يمكن تبادل العملات مع التجار المعتمدين مثل البنوك والفنادق والمال المرخص يجب على المغيرين والزوار ملاحظة أنه من غير القانوني تبادل العملة مع أي شخص غير مخول للقيام بذلك. كما انها فكرة جيدة للحفاظ على جميع إيصالات الصرف التي هي ضرورية لبعض المعاملات، ويمكن استخدامها لإعادة تحويل الأموال عند المغادرة.


معظم البنوك النيبالية مفتوحة من حوالي 9:00 حتي 03:00 على الرغم من هذا التغييرات وفقا للموقع ويوم من أيام الأسبوع. معظم الصرافين المرخصين مفتوحة لمدة 12 ساعة من اليوم لذلك فمن السهل جدا لتبادل المال الخاص بك. نظام الصرف النقدي في نيبال متطور بشكل جيد وسهل الفهم مما يعني أن إقامتك في هذا البلد الرائع ستكون أكثر متعة.


مستخدم التعليقات والآراء: 10 تعليق (s)


لترك تعليق، يرجى تسجيل الدخول باستخدام مربع تسجيل الدخول على اليمين أو انقر هنا، أو الاشتراك هنا.


قد تكون بعض الفنادق والوكالات السياحية على استعداد لقبول الدفع بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني، ولكن غالبية التجار لن يقبلوا سوى العملة النيبالية. وتقع وكالات صرف العملات الأجنبية في جميع المراكز الرئيسية لتغيير العملة الأجنبية الخاصة بك إلى العملة النيبالية. m حقا التمتع رحلة نيبال و متمنيا نفس معك .. :-)


غوراف تياجي - 2011-03-29 04:41:12.


أحب نيبال كثيرا. & أريد أن مرح مع فتاة نيباليس.


فريق نيبال - 2011-02-21 07:14:19.


نشكرك على نشر تعليقاتك على موقعنا، وتوفير معلومات إضافية من شأنها أن تكون مفيدة للآخرين الذين يزورون نيبال. أطيب التمنيات، فريق نيبال.


تشودا موني بهاتاراي - 2011-02-18 15:55:22.


أنا من بنغلاديش. كيف يمكنني تحويل تاكا إلى نير.


مرحبا، أود أن أعرف عن أسعار العملات. إم القادمة من الهند، لذلك يمكنني تحويل إنر إلى روبية النيبالية أو تحتاج إلى تحويل أول إنر إلى أوسد ثم إلى روبية نيبالي ؟؟


نانسي C - 2011-01-16 16:02:28.


هل هناك رسوم خروج لمغادرة المطار في كاتماندو؟ إذا كان الأمر كذلك، كم هو؟ هل يمكنني الدفع بالدولار الأمريكي أم يجب أن يكون في روبية؟


ميبانغ ماغر - 2010-11-21 13:28:37.


عرض مزيد من التعليقات: 1 | 2.


أو تسجيل الدخول باستخدام أحد مقدمي الخدمات التالية:


مستخدمو الأعمال الجدد، وقراءة المزيد والانضمام إلى صفحة "الشركات التابعة".


نير - الروبية النيبالية.


الروبية النيبالية العملة الرسمية ل نيبال. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية النيبالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي إلى نير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو نير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية النيبالية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار نير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى نير أسعار الصرف.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5، ₨ 10، 1، 5، 10، 25، 50.


التكرار المستخدم: ₨ 5، ₨ 10، ₨ 25، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000.


نادرا ما تستخدم: ₨ 1، ₨ 2.


نيبال راسترا، بانك.


المستخدمين: نيبال، الهند (بشكل غير رسمي بالقرب من الحدود الهند نيبال)


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية النيبالية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في نير؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment