Wednesday 24 January 2018

تداول زوج العملات الأجنبية


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتجارة تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا ينصح بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الربح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك تعقيدا تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية.


التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية هو أداة قيمة. بالنسبة لي، التكامل المشترك هو الأساس لاستراتيجية تجارية ميكانيكية محايدة السوق ممتازة التي تسمح لي للاستفادة في أي بيئة اقتصادية. سواء كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو ببساطة تتحرك جانبية، وتداول أزواج الفوركس يسمح لي لحصاد المكاسب على مدار السنة.


يتم تصنيف إستراتيجية تداول أزواج الفوركس التي تستخدم التكامل المشترك كشكل من أشكال التداول التقارب على أساس المراجحة الإحصائية والرجوع إلى المتوسط. هذا النوع من الاستراتيجية كان أول شعبية من قبل فريق التداول الكمي في مورغان ستانلي في 1980s باستخدام أزواج الأسهم، على الرغم من أنني والتجار الآخرين وجدوا أنه يعمل أيضا بشكل جيد جدا لتداول أزواج الفوركس، أيضا.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو في الأساس استراتيجية عودة إلى متوسط. وباختصار، عندما يكون زوجين أو أكثر من أزواج الفوركس مدمجة، فإن ذلك يعني أن انتشار السعر بين أزواج الفوركس المنفصلة يميل إلى العودة إلى قيمته المتوسطة باستمرار مع مرور الوقت.


من المهم أن نفهم أن التكامل المشترك ليس ارتباطا. الترابط هو علاقة قصيرة الأجل فيما يتعلق بالتحركات المشتركة للأسعار. ويعني الترابط أن الأسعار الفردية تتحرك معا. على الرغم من الاعتماد على بعض الارتباط من قبل التجار، في حد ذاته انها أداة غير جديرة بالثقة.


ومن ناحية أخرى، فإن التكامل المشترك هو علاقة أطول أجلا مع التحركات المشتركة للأسعار، حيث تتحرك الأسعار معا في حدود أو فروق معينة، كما لو كانت مربوطة معا. لقد وجدت التكامل المشترك ليكون أداة مفيدة جدا في تداول أزواج الفوركس.


خلال تداول أزواج العملات الأجنبية، عندما ينتشر انتشار إلى قيمة عتبة يحسبها بلدي خوارزميات التداول الميكانيكية، وأنا "قصيرة" الفرق بين أسعار أزواج. وبعبارة أخرى، أنا أراهن على انتشار سوف يعود مرة أخرى نحو الصفر بسبب التكامل المشترك بينهما.


استراتيجيات التداول أزواج العملات الأساسية بسيطة جدا، وخصوصا عند استخدام أنظمة التداول الميكانيكية: اخترت اثنين من أزواج العملات المختلفة التي تميل إلى التحرك بالمثل. إنني أشتري زوج العملات الضعيفة وبيع الزوج المتداول. عندما يتقارب الفارق بين الزوجين، أغلق موقفي لتحقيق الربح.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو استراتيجية محايدة السوق إلى حد ما. على سبيل المثال، إذا انخفض زوج العملات، فإن التداول من المحتمل أن يؤدي إلى خسارة على الجانب الطويل وكسب تعويض على الجانب القصير. لذلك، ما لم تفقد جميع العملات والأدوات الأساسية فجأة قيمة، يجب أن يكون صافي التجارة بالقرب من الصفر في أسوأ السيناريوهات.


وعلى نفس المنوال، فإن تداول الأزواج في العديد من الأسواق هو استراتيجية تداول ذاتي التمويل، حيث أن العائدات من البيع القصير يمكن أن تستخدم في بعض الأحيان لفتح الصفقة الطويلة. حتى من دون هذه الفائدة، لا يزال تداول أزواج العملات الأجنبية التي تعمل بالوقود المشترك يعمل بشكل جيد جدا.


فهم التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس.


التكامل المشترك مفيد بالنسبة لي في أزواج الفوركس التداول لأنه يتيح لي برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية على أساس كل من الانحرافات على المدى القصير من أسعار التوازن وكذلك توقعات السعر على المدى الطويل، والتي أعني التصحيحات والعودة إلى التوازن.


ولفهم كيفية عمل أزواج الفوركس التي يحركها التكامل المشترك، من المهم أولا تحديد التكامل المشترك، ثم وصف كيفية عمله في أنظمة التداول الميكانيكية.


كما قلت أعلاه، يشير التكامل المشترك إلى علاقة التوازن بين مجموعات من السلاسل الزمنية، مثل أسعار أزواج الفوركس المنفصلة التي هي في حد ذاتها ليست في حالة توازن. أما في المصطلحات الرياضية، فإن التكامل المشترك هو تقنية لقياس العلاقة بين المتغيرات غير الثابتة في سلسلة زمنية.


وإذا كان لكل سلسلتين زمنيتين أو أكثر قيمة جذر مساوية للقيمة 1، إلا أن تركيبة الخطية هي ثابتة، ثم يقال إنها مركبة كوينيغراتد.


وكمثال بسيط، يجب النظر في أسعار مؤشر سوق الأسهم والعقود الآجلة ذات الصلة: على الرغم من أن أسعار كل من هذين الصكين قد يهيمون على وجوههم بشكل عشوائي على فترات قصيرة من الزمن، في نهاية المطاف سيعودون إلى التوازن، وانحرافاتهم ستكون ثابت.


هنا مثال آخر، ذكر من حيث الكلاسيكية "المشي العشوائي" سبيل المثال: دعونا نقول هناك اثنين من سكران الفردية المشي هومويارد بعد ليلة من الكاروس. دعونا نفترض أيضا أن هذين السكرين لا يعرفون بعضهم البعض، لذلك ليس هناك علاقة يمكن التنبؤ بها بين مساراتهم الفردية. لذلك، ليس هناك تكامل بين تحركاتهم.


في المقابل، والنظر في فكرة أن الفرد في حالة سكر هو تجول هوموارد في حين يرافقه كلبه على المقود. في هذه الحالة، هناك صلة محددة بين مسارات هذين المخلوقات الفقيرة.


على الرغم من أن كل من اثنين لا يزال على مسار فردي على مدى فترة قصيرة من الزمن، وعلى الرغم من أن أي واحد من الزوج قد يؤدي عشوائيا أو تأخر الآخر في أي نقطة معينة في الوقت المناسب، لا يزال، وسوف تكون دائما على مقربة من بعضها البعض. المسافة بينهما يمكن التنبؤ بها إلى حد ما، وبالتالي يقال أن الزوج أن يكون كوينيغراتد.


وبعد العودة الآن إلى المصطلحات التقنية، إذا كان هناك نوعان من السلاسل الزمنية غير الثابتة، مثل مجموعة افتراضية من أزواج العملات أب و زي، التي تصبح ثابتة عند حساب الفرق بينهما، وتسمى هذه الأزواج سلسلة متكاملة من الدرجة الأولى - أيضا استدعاء I (1) سلسلة.


على الرغم من أن أيا من هذه السلسلة يبقى في قيمة ثابتة، إذا كان هناك تركيبة خطية من أب و زي التي هي ثابتة (وصفها I (0))، ثم أب و زي هي كوينيغراتد.


المثال البسيط أعلاه يتكون من سلسلتين زمنيتين فقط من أزواج الفوركس الافتراضية. ومع ذلك، فإن مفهوم التكامل المشترك ينطبق أيضا على سلسلة زمنية متعددة، وذلك باستخدام أوامر التكامل أعلى ... فكر من حيث سكر يتجول يرافقه العديد من الكلاب، كل على المقود مختلفة طول.


في اقتصاديات العالم الحقيقي، فإنه من السهل العثور على أمثلة تظهر التكامل بين الأزواج: الدخل والإنفاق، أو قسوة القوانين الجنائية وحجم السجناء. في تداول أزواج العملات الأجنبية، ينصب تركيزي على الاستفادة من العلاقة الكمية التي يمكن التنبؤ بها بين أزواج العملات المتراكمة.


على سبيل المثال، لنفترض أنني أشاهد هذين الزوجين المفترسين للعملة الافتراضية، أب و زي، والعلاقة المشتركة بينهما هي أب & # 8211؛ زي = Z، حيث يساوي Z سلسلة ثابتة بمتوسط ​​صفر، وهذا هو I (0).


ويبدو أن هذا يشير إلى استراتيجية تداول بسيطة: عندما أب - زي & غ؛ V، و V هو بلدي عتبة سعر الزناد، ثم نظام تداول أزواج الفوركس سوف تبيع أب وشراء زي، لأن التوقعات ستكون ل أب لتقليل في الأسعار و زي لزيادة. أو، عندما أب - زي & لوت؛ - V، وأتوقع لشراء أب وبيع زي.


تجنب الانحدار الهامشي في تداول أزواج الفوركس.


ومع ذلك، فإنه ليس بسيطا كما يقترح المثال أعلاه. في الممارسة العملية، يحتاج نظام التداول الميكانيكي لتداول أزواج الفوركس إلى حساب التكامل المشترك بدلا من الاعتماد على قيمة R-سكارد بين أب و زي.


وذلك لأن تحليل الانحدار العادي يقصر عند التعامل مع المتغيرات غير ثابتة. ويسبب ذلك ما يسمى الانحدار الهامشي، مما يوحي العلاقات بين المتغيرات حتى عندما لا يكون هناك أي.


لنفترض، على سبيل المثال، أنني أترتب على مسلسل زمني واحد منفصل "المشي العشوائي" ضد بعضها البعض. عندما اختبر لمعرفة ما إذا كان هناك علاقة خطية، في كثير من الأحيان سوف تجد قيم عالية ل R - التربيع وكذلك القيم P المنخفضة. ومع ذلك، لا توجد علاقة بين هذين المشيين العشوائيين.


الصيغ واختبار التكامل المشترك في تداول أزواج الفوركس.


وأبسط اختبار للتكامل المشترك هو اختبار إنغل-غرانجر الذي يعمل على النحو التالي:


التحقق من أن أب t و زي t هما على حد سواء I (1) حساب العلاقة التكامل المشترك [زي t = أب t + إت] باستخدام طريقة المربعات الصغرى تحقق من أن بقايا التكامل المشترك وثابتة باستخدام اختبار وحدة الجذر مثل المعزز ديكي فولر (أدف) الاختبار.


معادلة غرانجر مفصلة:


I (0) يصف علاقة التكامل المشترك.


ويصف زي T-1 - βAB t-1 مدى الاختلال بعيدا عن المدى الطويل، في حين أن αi هي السرعة والاتجاه الذي تصحح فيه السلاسل الزمنية لزوج العملات نفسها من الاختلال.


عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.


عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.


تصحيح الخطأ للتكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية:


عند استخدام التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس، من المفيد أيضا حساب كيفية ضبط المتغيرات المركزة والعودة إلى التوازن على المدى الطويل. لذلك، على سبيل المثال، وهنا هما عينة الوقت أزواج الفوركس سلسلة أظهرت أوتورجريسيفيلي:


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.


عندما أستخدم نظام التداول الآلي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، فإن الإعداد والتنفيذ بسيطان إلى حد ما. أولا، أجد أزواج العملات التي تبدو وكأنها قد تكون مشتركة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد.


ثم، أحسب فروق السعر المقدرة بين الزوجين. بعد ذلك، تحقق من وجود استبانة باستخدام اختبار جذر الوحدة أو طريقة شائعة أخرى.


أتأكد من أن خلاصة البيانات الواردة تعمل بشكل مناسب، وأسمح لخوارزميات التداول الميكانيكية بإنشاء إشارات التداول. على افتراض لقد قمت بتشغيل الاختبارات الخلفية كافية لتأكيد المعلمات، وأنا أخيرا على استعداد لاستخدام التكامل المشترك في بلدي أزواج الفوركس التداول.


لقد وجدت مؤشر ميتاتريدر الذي يوفر نقطة انطلاق ممتازة لبناء نظام تداول أزواج الفوركس المشترك. يبدو وكأنه مؤشر بولينجر باند، ولكن في الواقع يظهر مذبذب الفرق السعر بين اثنين من أزواج العملات المختلفة.


عندما يتحرك هذا المذبذب نحو أعلى أو منخفض للغاية، فإنه يشير إلى أن أزواج هي فصل، مما يشير إلى الصفقات.


ومع ذلك، للتأكد من النجاح أعتمد على بلدي نظام البناء الميكانيكية بنيت بشكل جيد لتصفية الإشارات مع اختبار ديكي فولر المعزز قبل تنفيذ الصفقات المناسبة.


وبطبيعة الحال، أي شخص يريد استخدام التكامل المشترك له أو لها أزواج الفوركس التداول، ولكن يفتقر إلى المهارات المطلوبة ألغو البرمجة، ويمكن الاعتماد على مبرمج من ذوي الخبرة لخلق مستشار خبير الفوز.


من خلال سحر التداول الخوارزمي، وأنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لتحديد ينتشر السعر على أساس تحليل البيانات. خوارزميات بلدي خوارزمية لانحرافات الأسعار، ثم تلقائيا يشتري ويبيع أزواج العملات من أجل حصاد أوجه القصور في السوق.


المخاطر التي يجب أن تكون على دراية عند استخدام التكامل المشترك مع تداول أزواج الفوركس.


تداول أزواج العملات الأجنبية ليس خاليا تماما من المخاطر. قبل كل شيء، أنا أضع في اعتبارنا أن أزواج العملات الأجنبية التداول باستخدام التكامل هو استراتيجية انعكاس المتوسط، الذي يقوم على افتراض أن القيم المتوسطة سوف تكون هي نفسها في المستقبل كما كانت في الماضي.


على الرغم من أن اختبار ديكي-فولر المعزز المذكور سابقا مفيد في التحقق من العلاقات المتآزرة لتداول أزواج الفوركس، إلا أنه لا يعني أن فروق الأسعار ستستمر في أن تكون مشتركة في المستقبل.


أنا أعتمد على قواعد قوية لإدارة المخاطر، مما يعني أن نظام التداول الآلي الخاص بي يخرج من الصفقات غير المربحة إذا أو عندما يتم إبطال العائد المحسوب إلى المتوسط.


عندما تتغير القيم المتوسطة، انها تسمى الانجراف. أحاول الكشف عن الانجراف في أقرب وقت ممكن. وبعبارة أخرى، إذا بدأت أسعار أزواج الفوركس التي تم تجميعها سابقا في التحرك في اتجاه بدلا من العودة إلى المتوسط ​​المحسوب سابقا، فقد حان الوقت لخوارزميات نظام التداول الآلي الخاص بي لإعادة حساب القيم.


عندما أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، أستخدم صيغة الانحدار الذاتي المذكورة سابقا في هذه المقالة من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك للتنبؤ بالانتشار. ثم، أنا الخروج من التجارة في بلدي حدود الخطأ المحسوبة.


التكامل المشترك هو أداة قيمة لأزواج الفوركس بلدي التداول.


استخدام التكامل في أزواج الفوركس التداول هو استراتيجية التداول الميكانيكية محايدة السوق التي تسمح لي التجارة في أي بيئة السوق. انها استراتيجية ذكية تقوم على العودة إلى يعني، ومع ذلك فإنه يساعدني على تجنب المزالق لبعض استراتيجيات العودة إلى المتوسط ​​يعني تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لاستخدامه المحتمل في أنظمة التداول الميكانيكية المربحة، فقد اجتذب التكامل المشترك لتداول أزواج العملات الأجنبية الاهتمام من التجار المحترفين وكذلك الباحثين الأكاديميين.


هناك الكثير من المقالات التي نشرت مؤخرا، مثل هذه المادة بلوق تركز على بلوق، أو هذه المناقشة العلمية للموضوع، فضلا عن الكثير من النقاش بين التجار.


التكامل المشترك هو أداة قيمة في بلدي أزواج الفوركس التداول، وأنا أوصي أن ننظر في الأمر لنفسك.


21 ردا.


مادة جيدة جدا. هو ملهم. شكرا لكتابة ذلك!


كما يتم تطبيق الارتباط في الأسهم (الأسهم). ماهو الفرق؟ هل يمكن تطبيق العملية المذكورة أعلاه على الأسهم؟


نعم، يمكن تطبيق نفس العملية على الأسهم وكذلك على المشتقات. ونظرا لوجود مثل هذا الكون الكبير من الأسهم عند مقارنته بأزواج الفوركس، ينبغي أن يكون هناك عدد أكبر من الفرص المحتملة للتداول. مع عدد من الطحن قوة اليوم & # 8217؛ s نظم التداول، العديد من مجموعات من العلاقات يمكن فحصها بسرعة، في الوقت الحقيقي. ويمكن أيضا استخدام التكامل المشترك من قبل التجار الخيارات؛ فإنه من المتوقع أن تنتج نتائج مثل انتشار كوكا كولا-بيبسي الشعبي الذي تسمح فيه العلاقات السعرية بين بعض الأسهم / الخيارات للمتداولين بالاشتراك في مسرحيات منخفضة المخاطر إلى حد ما مع فرصة جيدة إلى حد ما للفوز.


هل تتداول في غضون يوم أو أكثر من أسابيع باستخدام هذه الاستراتيجية؟ أيضا، ما لغة البرمجة التي تنصح بها. R يستغرق وقتا طويلا لتشغيل الحسابات وإذا كان في غضون التجارة اليوم، الكمون يأتي في اللعب.


لغة البرمجة لا تهم التداول في نهاية اليوم. أي لغة رئيسية مثل بيرل، بايثون، C / C ++ و C # على ما يرام. R يمكن أن يكون سريع للغاية لكنه يبطئ إذا كان & # 8217؛ s اضطر إلى تخصيص حيوي الذاكرة.


أنا التجارة باستخدام الرسوم البيانية اليومية، وأنا البقاء في معظم الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع. شون هو مبرمج خبير، وأنا أثق دائما حكمه لاستخدام أفضل لغة البرمجة للحصول على أفضل النتائج لاستراتيجية التداول معين. في الواقع، يمكن لشون خلق برنامج متوازن، الفوز لتحقيق الاستفادة من التكامل المشترك وعوامل أخرى كذلك. إذا كنت & # 8217؛ d مثل الاقتباس، يرجى الاتصال به مباشرة في إنفونستيبريموفد.


وهناك بعض االهتمام بتنفيذ هذا البرنامج ل MT4. إذا كنت تستطيع تقديم بعض التفاصيل على تنفيذ هذه الاستراتيجية في التعليمات البرمجية، يرجى إرسال إلى زيميرونستيبريموفد.


أنا أفعل مشروع صغير على استراتيجيات التكامل المشترك في فكس لبلدي ماجستير. أعتقد أنك ركض اختبارات التكامل المشترك على الكثير من أزواج العملات. ما هي تلك التي وجدت أنها ذات دلالة إحصائية مركزة بشكل كبير؟


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد إدي ركض في الواقع الأرقام. والمقصود من هذه المادة أن تكون دليلا شاملا لهذا المفهوم، ولكن ليس تماما لدرجة كونه استراتيجية حسن النية.


1) أوسد / جبي و ور / تشف.


2) ور / بلن و ور / هف.


3) أوسد / تري و أوسد / زار.


4) أود / أوسد و نزد / أوسد.


5) ور / نوك ور / سيك.


وأنا أعلم أن هذه ترتبط ارتباطا وثيقا للغاية، ولكن هذا لا يعني التكامل المشترك.


هناك أزواج الفوركس جيدة سوينغاتراتد:


لن يكون الدولار أوسجبي / ورشف زوجا متآلفا لأنه لن يكون هناك استراتيجية محايدة للسوق.


شكرا للمشاركة.


هل نفذ أي شخص شفرة باكتست باستخدام إستراتيجية الإرجاع المتوسط؟


هل يجب أن أقيم القيم بين أزواج الفوركس؟


هل أضاف أي شخص تكلفة العمولة إلى باكتست كود وحصلت على نتائج مربحة؟


I & # 8217؛ m متأكد من شخص ما لديه، لكنه & # 8217؛ s ليس شيئا حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد لإجابة واضحة على الرسوم البيانية على المدى القصير. قد تجد كوانتيغراتيونس على المدى الطويل، ولكن هذا & # 8217؛ s لا البحوث أنا & # 8217؛ القيام به.


ويتمثل التكامل المشترك الوحيد بين اليورو والفرنك السويسري وبين الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي حيث أن التجارة والاقتصاد الحميمين الوحيدين بين هذه البلدان والمصارف المركزية يخلقان هذا التكامل المشترك.


ليس اليورو و الجنيه الإسترليني؟


مرحبا إدي. مقال ممتاز. لقد تم اختبار مرة أخرى 10 سنوات من الرسوم البيانية التفكير & # 8221؛ لا أستطيع أن أكون أول شخص فكر في هذا! & # 8221؛ عندما وجدت هذا الموقع. شكرا جزيلا لكتابة هذا. أنا لا & # 8217؛ ر يشعر تماما حتى وحده بعد الآن. 🙂 فقط أتساءل أي وسيط كنت تستخدم أو هل تستخدم وسطاء متعددة. شكرا على وقتك.


مع خالص التقدير روبرت J. أرماغوست.


الوسيط الرئيسي الذي أستخدمه هو بيبرستون و ستو (عبر توبترادر).


مرحبا شون لقد تم تداول هذه الاستراتيجية يدويا. هل لديك برنامج لأتمتة هذا؟ (حتى أنا لا & # 8217؛ ر لديك للحصول على ما يصل في منتصف الليل بعد الآن) شكرا على وقتك.


ليس من على الرف، ولكن ذلك & # 8217؛ ق شيء يمكننا أن نبني. تبادل لاطلاق النار لي مع قواعد الدخول والخروج للحصول على تقدير. infoonestepremoved.


روبرت & # 8212؛ شكرا لردود فعل طيبة. شون لديه الأدوات المناسبة لتنفيذ هذا النوع من استراتيجية التداول، وأنا أتفق تماما مع توصيات وسيط له، شكرا مرة أخرى للتعليق! EF.


زوج العملات.


ما هو "زوج العملات"


زوج العملات هو هيكل الأسعار والأسعار للعملات المتداولة في سوق الفوركس؛ فإن قيمة العملة هي معدل ويتم تحديدها من خلال مقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى المدرجة لزوج العملات العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. يشير زوج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


كسر "زوج العملات"


جميع صفقات الفوركس تنطوي على شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر، ولكن زوج العملات نفسه يمكن أن ينظر إليه على أنه وحدة واحدة، وهي الأداة التي يتم شراؤها أو بيعها. إذا قمت بشراء زوج من العملات، فإنك تشتري العملة الأساسية وتبيع ضمنيا العملة المدرجة. يمثل عرض السعر (سعر الشراء) مقدار عملة الاقتباس التي تحتاجها للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على العكس من ذلك، عند بيع زوج العملات، يمكنك بيع العملة الأساسية والحصول على عملة الاقتباس. يمثل سعر البيع (سعر البيع) لزوج العملات كم ستحصل في عملة الاقتباس لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment