Tuesday 30 January 2018

الفوركس الطبقات على الانترنت


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.


أمثلة حية من منهجية التداول لدينا في الممارسة ونظرة للأسبوع المقبل في الدفعة الثامنة من هذه السلسلة على الويب نصف أسبوعي.


اليوم، نظرنا في التشكيلات المحايدة والاستمرار - مثلثات، الثور / الدب الأعلام، على غرار استمرار الرأس والكتفين، والمستطيلات.


ثلاثة مفاهيم أساسية يجب أن تضع في اعتبارها، وكيف يمكن أن تؤثر على أداء التداول العام الخاص بك في الدفعة السابعة من هذه السلسلة الويبينار كل أسبوعين.


مراجعة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة: رفع سعر الفائدة الحمائم للسحب على أسعار الدولار الأمريكي.


قد يثير رفع سعر الفائدة الفيدرالي الاحترازي رد فعل هبوطي بالدولار الأمريكي حيث أن البنك المركزي يواجه خطر إتمام تطبيع السياسة قبل الموعد المحدد.


إعداد إجراءات سعر الدولار الأمريكي قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة.


معاينة ل فومك في ديسمبر والتداعيات بالنسبة للدولار الأمريكي.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الطبقات عبر الإنترنت من فكسم.


سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. ويشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط في تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة النهوض بالابتكار ويضع زخما على التعليم المستمر المرتبط بالسوق.


باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الفوركس في هذه الصناعة، فكسم يوفر ثروة من المواد التعليمية للأفراد الجدد إلى السوق، فضلا عن التجار المخضرم تتطلع إلى البقاء على المنافسة في اللفة. بالإضافة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت الحية، كتيبات التداول الحرة ومكتبة الفيديو واسعة، فكسم يقدم منهج منظم من المفاهيم القائمة على الفوركس في جامعة فكسم.


وضعت من قبل كلية من المحللين التجاريين ذوي الخبرة، وجناح التعليمي قدم في جامعة فكسم بمثابة "الفوركس 101" شامل. وفي شكل مماثل للدراسات التقليدية التقليدية، ينقسم المنهج إلى أربعة مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، مع تزايد الدروس اللاحقة في التعقيد:


طالب فى السنة الأولى.


المحتوى المحدد خلال السنة الطالبة يحدد أساسيات سوق الفوركس والمصطلحات الصحيحة. وهو يوفر للتجار الطموحين قاعدة معرفة ملموسة يمكن أن تثبت قيمتها أثناء دخولهم سوق الفوركس. وفيما يلي بعض الدروس الرئيسية المقدمة في المستوى التمهيدي من جامعة فكسم:


السنة الثانية.


المستوى الثاني من جامعة فكسم يركز على العديد من المكونات اللازمة لصياغة قرار التداول قابلة للحياة. وتشمل أجزاء متكاملة من خطة الدرس مقدمة شاملة للتحليل الأساسي والتقني بالإضافة إلى تحديد معنويات السوق. المواضيع الرئيسية الأخرى التي تغطيها سوفومور السنة ما يلي:


السنة الإبتدائية.


القسم الثالث من برنامج جامعة فكسم يعرض الموضوعات المرتبطة ديناميات السوق. يتم فحص أصناف محددة من الرسوم البيانية، وظروف السوق وجوانب علم النفس التاجر. يتم تقديم الأدوات الفنية وجوانب إدارة التجارة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواضيع الفريدة الأخرى، مثل:


سنة التخرج.


المستوى الرابع يصادف السنة الأخيرة من البرنامج، وتقديم مفاهيم التداول المتقدمة للطلاب المتوسطة أو قدامى المحاربين من ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وكجزء من العام الختامي، يأخذ الطالب نظرة متعمقة على تطبيقات المؤشرات الفنية، وعملية تطوير االستراتيجية ومفاتيح اإلدارة الفعالة للمخاطر. العديد من التدريبات المميزة هي كما يلي:


الهيكل هو جانب هام في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين لا توجد أوراق لتقديم أو بوب-كويزز في جامعة فكسم، هناك تقدم شامل من الدروس التي تهدف إلى معالجة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.


إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات التداول المتعلمة أثناء التفاعل مع السوق بطريقة منضبطة ومتسقة. يمكن أن يكون الطلاقة في كل من هذه المجالات يحتمل أن يعزز قدرة التاجر ويزيد من إمكانية تحقيق طول العمر في سوق الفوركس.


فوركس التعليم هوم:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تعليق السوق: يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دورات الفوركس للمبتدئين.


ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف إلى حد كبير من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)


ماذا يوجد هناك؟


1. دورات على الانترنت.


2. التدريب الفردي.


ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)


التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.


عن ماذا تبحث.


سمعة الدورة.


يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.


ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.


إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)


الابتعاد عن الغش.


هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)


ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:


وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".


للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومضاعفة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)


طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.


ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.


هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.


تعلم الفوركس & # 8211؛ دورة مجانية على الانترنت للمبتدئين.


إذا كنت قد نظرت من أي وقت مضى للحصول على مقدمة في النقد الأجنبي أو تداول العملات دورات سوف تعرف أن هناك الكثير منهم، ومعظمهم من المال التكاليف وهناك أيضا تباين كبير في الجودة.


هذا هو سبب كبير الكثير من التجار في محاولة و "تفعل كل شيء من تلقاء نفسها" حتى أنها إما الذهاب تمثال نصفي، أو البدء في البحث عن استراتيجيات التداول والتعليم الفوركس ووقف جعل الأخطاء التجارية الحاسمة وخسائر قتل حساب التداول!


فوركس ششول أونلين فري 10 x جزء مقدمة إلى دورة الفوركس هو للمتداولين الذين يحتاجون إلى كل فهم قاعدة ما هي الأسواق، ما الرسوم البيانية التي يجب أن تستخدم، وكيفية وضع هذه الرسوم البيانية، وكيف يجعل السعر التحركات وكيفية البدء في صنع الصفقات.


إنشاء حساب فوركس مجانا على الانترنت مدرسة & أمب؛ الحصول على دورة مقدمة.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment