Sunday 28 January 2018

أفضل خيارات الأسهم قرش


أفضل وسطاء الأسهم بيني.


الأسهم بيني هي مخاطر عالية ولكن يمكن أن تسفر عن مكافأة عالية. اختيار وسيط مناسب يمكن أن تساعدك على جعل الأسهم قرش الحق يختار أكثر فعالية.


توماس رودي.


مساهم، بنزينغا.


كانت أول تجربة تداول في أسهم بيني تعود إلى عام 2011. طازجة من الكلية، كان لدي كل الثقة اللازمة للاستثمار في (بيني) سوق الأوراق المالية. نشأت في 90s، والفضول المطلق أدى لي أن أرى الحالة الراهنة للالقنبلة الفيديو.


نظرة سريعة & # 8211؛ لدينا وسطاء الأسهم بيني المفضلة.


ألي إنفست & # 8211؛ أفضل رسوم عامة ومنخفضة تد أميريتراد & # 8211؛ أفضل عموما تشارلز شواب & # 8211؛ أفضل للتجار ذوي الخبرة.


كما يفعل الإنترنت، قادني على مسار غريب من خلال لوحات الرسائل، قرش الأسهم غرف الدردشة، ومواقع الاستثمار العامة. في مكان ما على طول الخط، اشتعلت الرياح التي ديش كان في عملية إطلاق خدمة متنافسة ل نيتفليكس من خلال القنبلة. مثيرة للاهتمام، اعتقدت - خاصة لأن القنبلة كان يتداول مقابل البنسات في ذلك الوقت.


قصة قصيرة قصيرة، اشتريت في ل 3000 $ في حوالي 3 سنتات حصة في أواخر يونيو 2011، مما يتيح لي ما يقرب من 100،000 سهم من الذاكرة طفولتي.


مما أدى إلى اليوم جعلت ديش إعلانهم ارتفع السهم إلى ما يقرب من 35 سنتا للسهم الواحد.


للحظة هناك، ظننت أنني سأكون غنيا. لسوء الحظ، سيك علقت التداول مؤقتا من الأسهم، ثم قال بلوكبوستر المستثمرين أن السهم ليس له قيمة فعلية.


هذه هي طبيعة الأسهم بيني. كنت يمكن أن تكون قد بيعت، وحققت أرباحا طيبة، ولكنني عقدت على فترة طويلة جدا خسارة تقريبا كل ما عندي من الاستثمار في هذه العملية. للسجل، كنت تستخدم التجارة الإلكترونية كوسيط بلدي في ذلك الوقت.


اختيار وسيط.


إذا كنت بالفعل على دراية الأسهم بيني وكيفية التجارة بها، فإن الخطوة التالية هي اختيار وسيط. في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب قطع من خلال الإعلانات راية الوساطة، والآراء الشخصية، وما يهم حقا.


ما الذي تبحث عنه في وسيط الأوراق المالية قرش.


انخفاض الحد الأدنى للحساب - لأسباب واضحة تريد لاختيار وسيط من شأنها أن تسمح لك أن تبدأ مع توازن أقل. ليس دائما، ولكن عادة المستثمرين الذين يبحثون لبدء الاستثمار في الأسهم قرش ليس لديها كمية كبيرة من رأس المال السائل للتحرك. لذلك، يجب عليك اختيار وسيط مع أدنى حساب الحد الأدنى من متطلبات التوازن، مثل التجارة الإلكترونية أو تد أميريتراد.


منصات بحث ممتازة - لا يتم الإبلاغ عن الأسهم بيني دائما في وسائل الإعلام، وغالبا ما تخضع لخطط التسويق الاحتيالية، والمعروف باسم & # 8220؛ مضخة وتفريغ & # 8221؛. من أجل اختيار الأسهم بشكل فعال، وتريد أن تختار وسيط لديه تقارير البحوث موثوقة وجودة.


لا رسوم خفية - آخر شيء تريده هو أن يكون غوجيد رسوم خفية. عندما كنت تتداول بنشاط كميات كبيرة من الأسهم، وأحيانا الهوامش كنت تحصل على عوائد الخاص بك هي صغيرة جدا. الرسوم المخفية يمكن أن تقطع بسهولة إلى ذلك، وأكثر من مرة يمكن تجنبها تماما.


تخفيضات حجم - بذل كل ما بوسعك لخفض التكاليف. إذا كان يمكن للوساطة تقديم خصومات حجم (مثل ألي انفست) وكنت تخطط على وجود حجم كبير من الصفقات، قد يكون من المنطقي للذهاب مع تلك الوساطة.


أفضل عموما.


انخفاض الرسوم، والشركات ذات السمعة الطيبة، وتقارير بحثية مذهلة. تد أميريتريد و ألي إنفست هي في مقدمة قائمتنا. أنها تغطي جميع القواعد اللازمة لوضع لكم في وضع لجعل صفقات الأسهم بيني معقولة.


اللجان.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


اللجان.


$ 4.95 حجم الخصم المتاحة.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


أفضل الخيارات لرسوم منخفضة.


روبنهود الواضح يأخذ الكعكة هنا، مع خدمة التداول الحرة. كما توفر التجارة الإلكترونية رسوما منخفضة مع تخفيضات الحجم المتاحة، ولكن ألي انفست لديها تلك الرسوم المنخفضة منذ البداية. الحليف و روبنهود السمسرة لن يضربك مع رسوم خفية غير متوقعة.


اللجان.


$ 4.95 حجم الخصم المتاحة.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


اللجان.


منخفضة التكلفة تداول الأسهم مبتدئين يبحثون لبدء التداول المستثمرين على الذهاب.


أفضل للتجار ذوي الخبرة.


وما زال تقديم هاتين السمسارين لا يزالان يوفران قدرا أدنى من الرصيد. ومع ذلك، فإنها توفر منبرا رائعا للتجار ذوي الخبرة، لذا لن يكون هناك حد أدنى من التوازن في حسابك مشكلة.


اللجان.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يبحثون عن إتفس خالية من العمولة.


اللجان.


$ 6.95 لأقل من 30 الصفقات / الربع. $ 4.95 لمدة 30 أو أكثر من الصفقات / الربع.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


مقارنة جميع لدينا أعلى بيني الأسهم يختار.


راجع الجدول أدناه لمقارنة الميزات التي تهمك أكثر من غيرها. لدينا أيضا عدد من السماسرة الآخرين على صفحتنا مقارنة كاملة.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تقنية متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


ألي للاستثمار.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.


خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.


لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.


الترويج الحالي.


$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


1 مراجعة دقيقة.


وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.


موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.


محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.


الترويج الحالي.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


تشارلز شواب.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يبحثون عن إتفس خالية من العمولة.


1 مراجعة دقيقة.


ومن المعروف تشارلز شواب لمنصات التداول تنافسية ذات جودة عالية، ومجموعة كبيرة من الأموال التبادل الحر عمولة التداول وصناديق الاستثمار لا رسوم المعاملات. فاز باستمرار جوائز مع J. D الطاقة، فورتشن، والمخترعين الأعمال اليومية، وأشاد تشارلز شواب لتراثها من الابتكار، وقدرات إدارة الثروات الحديثة وخدمة العملاء.


$ 4.95 اللجان التجارية القياسية أدوات بحث قوية صناديق مؤشر منخفضة التكلفة (لا الحد الأدنى) خدمة العملاء الممتازة.


$ 1،000 الحد الأدنى للرصيد لا الفوركس.


الترويج الحالي.


100 $ جائزة الإحالة للعملاء لأول مرة.


منخفضة التكلفة تداول الأسهم مبتدئين يبحثون لبدء التداول المستثمرين على الذهاب.


1 مراجعة دقيقة.


روبنهود هو التطبيق المحمول تداول الأسهم الحرة التي تخدم كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت. أنها توفر واجهة سهلة الاستخدام ولها اندماج ممتازة لسهولة إيداع الأموال والبدء في الاستثمار.


التداول الحر لجميع الأسهم التكامل المتعدد للودائع المصرفية لا رسوم نقل.


يفتقر التقارير البحثية تتطلب بعض الميزات ترقيات المدفوعة المدفوعة.


الترويج الحالي.


دعوة صديق والحصول على الأسهم الحرة.


التجار النشطين ذوي الخبرة، التجار من ذوي الخبرة التجار الدولي.


1 مراجعة دقيقة.


ومن المعروف أن يوبتيون هو وسيط لا الرتوش التي تعطي الأولوية لتكاليف منخفضة على الأدوات المتقدمة. منصة لديها كل الوظائف التي يحتاجها تاجر من ذوي الخبرة بسعر مخفض، ولكن المستثمرين يجب أن ننظر في مكان آخر للحصول على البحوث والمعلومات التعليمية.


لجان الأسهم والخيارات المنخفضة هوامش منخفضة التداول الآلي.


العمولات على صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ صناديق الاستثمار المشتركة أدوات بحثية وتثقيفية محدودة عارية العظام منصة.


الترويج الحالي.


لا شيء في هذا الوقت.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.


في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).


وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2014، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)


طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي لم يكن لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)


شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الأسهم بيني الرابحة ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)


11 بيني ستوكس أقل من 3 دولارات.


الأشياء الكبيرة في الحزم الصغيرة.


وقد اتخذت السوق الضرب تماما منذ ارتفاع 29 أبريل، وهذا قد جر جيدة أسفل مع سيئة. الأسهم المتقلبة قرش عرضة بشكل خاص لهذا النوع من بيع قبالة. ومع ذلك، لديهم أيضا القدرة على انتعاش بسرعة وبشراسة عندما يتحول السوق مرة أخرى حولها.


الآن، عندما نقول "الأسهم قرش،" نحن لا نتحدث عن ورقة صغيرة وردي أو الأسهم أوتك التي تكلف سوى بضعة سنتات للسهم الواحد. نعم، هذه هي الأسهم الحقيقية قرش، ولكن هم أكثر خطورة بكثير لجعل الاستثمارات الجيدة. بدلا من ذلك، الأسهم بيني نوصي هي أكبر قليلا (قراءة: أكثر أمنا)، ولكن كل الأسماء في هذه القائمة لا تزال التجارة لأقل من 3 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، فإنها لا تزال لديها القدرة على تحقيق مكاسب مذهلة عندما يتحول السوق حولها.


إليك & # 160؛ 11 بيني من الأسهم لشراء:


الأسهم بيني لشراء # 1 - نيفادا الذهب & أمب؛ الكازينوهات (أون)


شركة الألعاب نيفادا غولد & أمب؛ الكازينوهات (أميكس: أون) بتمويل وتطوير وتملك وتشغيل مشاريع الألعاب. الأسهم قرش هو على الارجح الاكثر شهرة لامتلاك كولورادو جراند كازينو في كريبل كريك، كولو.


في العام الماضي، ارتفع المخزون أون بنسبة 47٪، مقارنة مع مكاسب 23٪ لمتوسط ​​داو جونز الصناعي. وفي الآونة الأخيرة، قفز سهم أون بنسبة 24٪ خلال ال 90 يوما الماضية. وبالنظر إلى آخر بيان للدخل في أون، سجل هذا المخزون من الأسهم نموا ربع سنوي في الإيرادات بنسبة 153٪، مقارنة بالعام الماضي.


بيني ستوك للشراء # 2 - بريمير إكسيبيتيونس Inc. (بركسي)


تعمل شركة بريمير إكسيبيتيونس Inc. (نسداق: بركسي) مع إنشاء وتصميم وتسويق وتقديم المعارض التعليمية والترفيهية في جميع أنحاء العالم. يتم عرض منتجات المعرض للشركة في المقام الأول في مراكز المعارض والمتاحف ومواقع البيع بالتجزئة وأماكن أخرى مع ارتفاع حركة المرور، بما في ذلك فندق وكازينو الأقصر.


في الأشهر ال 12 الماضية، ارتفع هذا المخزون قرش 20٪. مع مجموعة 52 أسبوعا من 1،01 $ إلى 2،50 $، وهذا المخزون قرش يمكن أن يكون خيارا جيدا لأولئك الذين يبحثون عن مكافأة عالية المحتملة.


الأسهم بيني لشراء # 3 - الكازينوهات القرن شركة (نتي)


شركة الترفيه الكازينو الدولية سينتوري كاسينوس Inc. (نسداق: نتي) قد اكتسبت 19٪ منذ يونيو الماضي. الكازينوهات القرن تطوير وتشغيل مؤسسات الألعاب ومرافق الإقامة والمطاعم ذات الصلة في أجزاء من كندا وكولورادو.


في الربع الأخير، سجلت شركة الألعاب نمو الإيرادات الفصلية من 21٪، على أساس سنوي. وفيما يتعلق بالأرباح، يتوقع المحللون أن تقوم نتي بنشر إبس بمقدار ثلاثة سنتات هذا الربع، مقارنة بالعام الماضي عندما اندلعت الشركة حتى. إضافة في الربع الأخير من ربع سنوي من نمو الأرباح من 180٪، على أساس سنوي، و نتي هو مخزون قرش يستحق الشراء.


الأسهم بيني لشراء # 4 - متر مجموعة الألعاب شركة (منتغ)


تمتلك شركة متر غمب غروب Inc. (نسداق: منتغ) وتدير خصائص الألعاب في ولاية فرجينيا الغربية وبنسلفانيا وأوهايو. منغ هو أيضا صاحب راكلينبيت، الذي يقدم على الانترنت والهاتف الرهان على سباقات الخيل.


ومنذ ذلك الحين، شهدت شركة الألعاب هذه ارتفاعا في قيمة أسهمها بنسبة 29٪، مقارنة بالمكاسب الأصغر التي حققتها الأسواق الأوسع نطاقا. وبالنظر إلى الأرباح، فإن المحللين يسجلون قفزة في ربحية السهم إلى 3 سنتات هذا الربع، بعد أن سجلت الشركة ربحية السهم بنسبة 2 في المائة خسارة هذا الوقت من العام الماضي. حاليا، يتم تداول منغ بأكثر من ضعف أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 1.30 $.


الأسهم بيني لشراء # 5 - ماد كاتز التفاعلية شركة (مسز)


مصمم، الشركة المصنعة، المسوق، البائع والموزع من ألعاب الفيديو الملحقات، جنون كاتز التفاعلية شركة (أميكس: مسز) هو سهم قرش آخر يستحق إبقاء العين على. الأسهم قرش هو ما يصل 41٪ من العام إلى التاريخ، والأسابيع 52 الماضية، مسز هو ما لا يصدق 333٪.


وقد تخلل بيان الدخل الأخير لشركة ماد كاتز أرقام إيجابية، بما في ذلك نمو الإيرادات الفصلية بنسبة 91٪ ونمو الأرباح الفصلية بنسبة 73٪ على أساس سنوي.


الأسهم بيني لشراء # 6 - ايمرسون راديو شركة (مسن)


ايمرسون راديو كورب (أميكس: مسن) جعلت اسمها تصميم، مصادر، استيراد، تسويق وبيع وترخيص مختلف الأدوات المنزلية والمنتجات الاستهلاكية الإلكترونية. مقرها في نيو جيرسي، وتعمل الشركة في المقام الأول مع أفران الميكروويف، ومنتجات الفيديو، وساعات منبه، ستريو والهواتف، وغيرها من المنتجات.


وقد سجلت الشركة هامش صافي ربح بنسبة 8٪ في الربع الأخير. وبالنظر إلی بیان الدخل الأخیر، سجلت شرکة مسن نموا في الأرباح الربع سنویة بنسبة 23٪ مقارنة بالعام الماضي. في الأشهر ال 12 الماضية، اكتسب الأسهم قرش 29٪. مع مجموعة 52 أسبوعا من 1.57 $ إلى 2.96 $، إضافة مسن إلى قائمة الأسهم لشراء.


الأسهم بيني لشراء # 7 - سيريوس شم راديو شركة (سيري)


سيريوس شم راديو Inc. (نسداق: سيري) هو الأسهم التي عادة ما تكون شعبية جدا بين المتعصبين الأسهم قرش. يوفر مخزون الراديو الموسيقى، والرياضة، والأخبار، والحديث، والترفيه، وحركة المرور والطقس القنوات في الولايات المتحدة مقابل رسوم الاشتراك.


وقد قفز سهم سيري بنسبة مثيرة للإعجاب 126٪ منذ يونيو الماضي، و 24٪ منذ يناير كانون الثاني. الأرباح الحكيمة، الخبراء يتوقعون قفزة 2 سنتات في إبس هذا الربع، مقارنة مع إبس نشرت في العام الماضي. نمو الإيرادات الفصلية الربع الأخير من 9٪ ونمو الأرباح الفصلية من 88٪، على أساس سنوي، هي أيضا مؤشرات قوية أن هذا هو مخزون قرش يستحق الشراء.


الأسهم بيني لشراء # 8 - سبار غروب Inc. (سغرب)


تقدم شركة خدمات التسويق والتسويق الدولية المتنوعة سبار غروب Inc. (نسداق: سغرب) خدمات التسويق وغيرها من الخدمات التسويقية للمصنعين والموزعين وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. مقرها في نيويورك، وتعمل الشركة مع الشركات في 11 بلدا.


ومنذ بداية عام 2011، ارتفعت أسهم سغرب بنسبة 43٪، مقارنة بالمكاسب الأصغر من الأسواق الأوسع. في بيان الدخل الأخير، سجلت مجموعة سبار نموا فائقا مدهشا بنسبة 603٪، على أساس سنوي، وهي الأفضل بسهولة في هذه القائمة. كما سجلت الأسهم قرش نمو الإيرادات الفصلية بنسبة 25٪، على أساس سنوي.


الأسهم بيني لشراء # 9 - المبعوث كابيتال المجموعة شركة (إسغي)


إنفوي كابيتال غروب Inc. (نسداق: إسغي)، هي شركة عالمية للمستهلكين والتجزئة، وشركة الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المالية.


هذا الأسهم قرش هي واحدة من أكبر الرابحين في قائمتنا، ارتفاع 110٪ في الأشهر الستة الماضية. وبالنظر إلى المدى القصير، فقد اكتسب هذا المخزون قرش 19٪ في ال 30 يوما الماضية. شراء هذا الأسهم قرش الآن لأنها تتداول أدنى مستوى لها 52 أسبوعا من 2.18 $.


بيني ستوك للشراء # 10 - دريمز Inc. (درج)


الشركة المصنعة، موزع، وتاجر التجزئة وبائع المنتجات المرخصة الرياضية، وتتناول شركة الأحلام (أميكس: درج) أيضا تذكارات رياضية وحالات عرض الاكريليك. وتشتهر الشركة بتشغيل متاجر البيع بالتجزئة ومواقع إلكترونية لبيع تذكاراتها أيضا.


في العام الماضي، ارتفعت أسهم درج بنسبة 45٪، مقارنة بالمكاسب الأصغر من قبل الأسواق الأوسع. وحققت أسهم "درج" أرباحا أفضل من تقديرات الأرباح لأربعة أرباع متتالية. كما سجل السهم أيضا نموا ربع سنوي في الإيرادات بنسبة 42٪ في بيان الدخل الأخير. شراء هذا الأسهم قرش مع مجموعة 52 أسبوعا من 1،17 $ إلى 3،18 $.


بيني ستوك للشراء # 11 - بيتزا نزل شركة (بزي)


بيتزا إن Inc. (نسداق: بزي) تدير سلسلة من مطعم بوفيه على غرار بوفيه والتسليم / تنفيذ المطاعم نمط والمطاعم السريعة. واعتبارا من يونيو 2010، امتلك بيتزا إن 312 مطعم محليا ودوليا.


وفي األشهر ال 12 الماضية، ارتفعت أسهم شركة بزي بنسبة 22٪، وارتفعت السلسلة بنسبة 19٪ منذ بداية عام 2011. وبالنظر إلى بيان الدخل األخير، سجلت الشركة نموا في األرباح الربع سنوية بنسبة 22٪ ونمو في اإليرادات الفصلية بنسبة 5٪. يتداول بزي أدنى مستوى له منذ 52 أسبوعا من 2.41 دولار، وينبغي أن ينظر إليه من قبل المستثمرين الأسهم قرش وعشاق البيتزا على حد سواء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الأسهم بيني لمشاهدة ديسمبر 2017.


جذبت الأسهم الضخمة والأسهم الممتازة حصة الأسد من رأس المال المضاربة في نوفمبر، مما رفع المعايير الرئيسية إلى أعلى مستوياتها في السوق. وتراجعت الفائدة على شراء أسهم القرش وغيرها من الأوراق المالية عالية المخاطر، حيث ركز اللاعبون في السوق قوة النيران على التكنولوجيا الكبيرة والمجموعات الأخرى التي يتوقع أن تستفيد من إصلاح الضرائب في العاصمة والتشريعات التنظيمية. وقد أخذت عملية شراء الأسهم بعناية على الرغم من الرياح المعاكسة، مع مجموعة ضيقة من القضايا المنخفضة السعر التي تتضاعف إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات.


يعمل تقويم السوق في طريقه نحو عام 2018. وهذا يعني أن تأثير يناير سيكون قريبا على قدم وساق، مما يمثل موسمية الأسهم الأكثر ملاءمة بيني من السنة. هذا النفوذ الصاعد غالبا ما يتكشف في الأسابيع الأخيرة من كانون الأول / ديسمبر بحيث يجب على اللاعبين الأسهم قرش لمشاهدة زيادة في الشراء التي قد تشير مكاسب صحية خلال الربع الأول. وعادة ما تفضل الظاهرة الموثقة توزيعا جيدا على القضايا التي تثير أعلى أداء في العام السابق، لذا قد يكون من المفيد بناء قائمة مراقبة بالأسهم العالقة منذ 52 أسبوعا.


في تشرين الثاني / نوفمبر قرش الأسهم يختار حجز عوائد مختلطة. وانخفضت شركة ليمليت نيتوركس، Inc. (لنو) وحققت أكثر من 20٪ إلى أعلى مستوى لها في 6 سنوات في حين تعافى الأسهم التكنولوجيا الحيوية الأصغر بعد شهر صعبة، بقيادة سريا الأورام شركة (سرا) 30٪ زيادة إلى 17٪ شهر. وتشمل قائمة ديسمبر تلك القضايا، فضلا عن ثلاثة مرشحين سابقين الذين يواصلون طحن التوحيد الصاعد أو أنماط الاختراق.


الأسهم بيني للحفاظ على مشاهدة.


1. الفواتير الطبية النسخ، شركة (متبك)


وجاءت فواتير النسخ الطبية، شركة (متبك) العامة في 5.00 $ في يوليو 2014 ودخلت الاتجاه الهبوطي المستمر الذي استمر في أبريل 2017 أدنى مستوى في جميع الأوقات عند 29 سنتا. ثم اقلعت مثل صاروخ، وارتفعت ما يقرب من عشرة أضعاف في أقل من ثلاثة أسابيع قبل المماطلة عند 2.64 $. ووجد تراجع للسحب بالقرب من 1.20 دولار، مما أدى إلى ثلاثة أشهر تقريبا من تحرك الأساس، بعد موجة شراء كانت تختبر أعلى مستوى له خلال الشهرين الماضيين. يجب أن يرتفع الارتفاع فوق 4.50 دولار للحرائق المضاربة، مما يؤدي إلى اختراق سعر افتتاح الاكتتاب العام والارتفاع إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.


2. مانكيند، شركة (منكد)


حققت شركة مانكيند كورب (منكد) أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 121.55 دولار في عام 2004 ودخلت هبوطا وحشيا وجد الدعم عند 9.30 دولار في عام 2008. وقد اعتبر هذا المستوى في انهيار عام 2015 الذي انخفض السهم إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 67 في مايو 2017. وكان ضغط الشراء منذ ذلك الوقت مثير للإعجاب، ليصل إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 6.96 $ في أكتوبر، قبيل الانسحاب المنظم الذي هبط على المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما. ومن شأن الارتفاع فوق 3.70 دولار أن يوقظ اهتماما قويا بالشراء، مما يمهد الطريق لموجة الانتعاش التي تختبر ارتفاع الارتفاع.


3. كينغولد المجوهرات، وشركة (كجي)


وصلت كينجولد جيويلري، Inc. (كجي) إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في 11.95 $ في عام 2010، بعد خمسة أشهر فقط من الجمهور العام، وبيعت إلى 88 سنتا في عام 2011. وتراجع الارتداد اللاحق عند 5.00 $، مما أدى إلى نطاق تداول قبل 2015 الذي سجل أدنى مستوياته عند 49 سنتا في يناير 2016. ارتدت الارتداد في أغسطس عند مقاومة المدى مرة أخرى في حين أن التراجع في مارس 2017 كان مرتفعا في المدى متعدد السنوات. عاد السهم إلى الحاجز للمرة الرابعة في أكتوبر ويطحن جانبيا في حين رفع التراكم إلى مستوى جديد، متوقعا اختراق متعدد السنوات.


4 - شركة ليمليت نيتوركس، Inc. (لنو)


تصدرت شركة ليمليت نتووركس، Inc. (لو) إلى 23.82 دولار في الشهر بعد أن وصلت إلى 23 دولارا في يونيو 2017 وانخفضت مثل صخرة في أكتوبر 2008، مستقرا عند 1.75 $. وتراجع الارتداد اللاحق عند 8.97 دولار في عام 2010، مما وضع مقاومة للمدى قبل انهيار ديسمبر 2015 الذي وصل إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 90 سنتا في فبراير 2016. وقفز مرة أخرى إلى المدى المكسور في نوفمبر 2016 وأبقى على الذهاب، وارتفاع 2015 ودخول اتجاه صاعد جديد يمكن أن يصل إلى المقاومة 2010 بالقرب من 9.00 $.


5. سييرا الأورام، وشركة (سرا)


وجاءت شركة سيرا للأورام (سرا) عام 28.68 دولار في يوليو 2015 وتداولت بشكل جانبي في انهيار سبتمبر الذي جمع القوة في يونيو 2016، عندما انهارت، وفقدان أكثر من 60٪ من قيمتها في جلسة واحدة. وتراجع السهم بالقرب من 1 دولار في صيف عام 2017 وتحول إلى أعلى في الربع الرابع، مع ضغوط شراء مما أدى إلى الاختراق الأول فوق إما 200 يوم في التاريخ العام للسهم. هذه القوة التقنية تبشر بالخير لتغلغل عميق في فجوة بيع العام الماضي بين 6.40 و 2.96 $.


جديد بيني الأسهم اللقطات لشهر ديسمبر.


6 - شركة وسائط الإعلام الأوروبية الوسطى،


أنهت شركة سينترال وروبيان ميديا ​​إنتربريسس، Inc. (سيتف) اتجاها صعوديا لعدة سنوات عند 126.53 دولار في عام 2007 وبيعت إلى 4.67 دولار خلال الانهيار الاقتصادي لعام 2008. وقد ارتدت إلى أعلى 30s في بداية العقد الجديد وتراجعت، مما أدى إلى اتجاه هبوطي أدى إلى كسر الدعم عند أدنى مستوى له في عام 2013. وأدى نمط مستقر مدته سنتان إلى ارتفاع مسيرة مارس 2017 التي توقفت عند مقاومة لمدة 4 سنوات في أبريل، مما أسفر عن ستة أشهر من الاختبار تليها اختراق نوفمبر التي يمكن أن تصل إلى ارتفاع 2013 في 6.65 $.


7. إيفين لايف، وشركة (إيفلف)


سجلت إيفين ليف، Inc. (إيفلف) أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 18 سنتا في مارس 2009، وارتدت إلى 8.73 $ في عام 2011. مستوى 1.50 دولار الذي عقد خلال التراجع في عام 2013، مما أدى إلى اختبار على ارتفاع الانتعاش الذي اجتذب ضغط بيع عدواني وتراجع عام 2015. وكسر السهم الدعم في يناير 2016، وانخفض إلى أدنى مستوى له في 6 سنوات عند 41 سنتا وتحول إلى أعلى، مما يولد اختبارا على المقاومة الجديدة التي دخلت الآن سنتها الثانية. ومن المتوقع أن يجذب الارتفاع فوق 1.60 دولار اهتماما قويا للشراء، مع تفضيله الارتفاع الصاعد في قمة سبتمبر 2016 عند 2.40 دولار.


8. المتحدة الدقيقة، شركة أدس (ومك)


يونيتيد ميكرولكترونيكش، شركة أدس (ومك) بتصنيع أشباه الموصلات في تايوان. وكسر الدعم لمدة 5 سنوات عند 4.00 دولار في عام 2007 وبيع إلى 1.47 $ خلال الانهيار الاقتصادي لعام 2008. وانتهى الارتداد في عام 2010 بمقاومة جديدة، مما أدى إلى انخفاض في معدل التراجع الذي أدى إلى انخفاض مستوى عام 2008 بمقدار 5 سنتات في أغسطس 2015. وكان هذا الاختراق هو الأسفل، قبيل الارتفاع الذي بلغ مقاومة عام 2012 عند 2.77 دولار في سبتمبر 2017. وقد أنفق السهم ما يقرب من ثلاثة أشهر تعزز عند هذا المستوى، مما يثير احتمالات حدوث اختراق يمكن أن يصل إلى مقاومة لمدة 10 سنوات عند 4.00 دولار.


9- شركة لادينبورغ ثالمان للخدمات المالية (لتس)


اختبرت شركة لادينبورغ ثالمان فينانسيال سيرفيسز، (لتس) أعلى مستوى في عام 2007 عند 3.75 دولار في عام 2013، واندلعت لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في 4.50 دولار في أكتوبر 2014. وانسحبت إلى ديسمبر، ونحت الدعم عند 3.30 $ التي اندلعت في يوليو 2015، مما أدى إلى انخفاض متقلب. وظهر المشترون في سبتمبر بالقرب من 1.80 $ في حين أن اثنين من 2016 الاختبارات في هذا المستوى الانتهاء من انعكاس القاع الثلاثي. وقد أدت المقاومة الصاعدة اللاحقة إلى مقاومة القاعدة عند 2.80 دولار في سبتمبر 2017، وهي الآن تتحدى مستوى انهيار عام 2014، في حين أن أقوى تراكم حتى الآن هذا العقد يتوقع حدوث اختراق صحي.


10. أوم تكنولوجيز، وشركة (أوم)


وصلت شركة أوم تيشنولوجيز، Inc. (أوم) إلى أعلى مستوى لها في 8 سنوات عند 7.45 $ في عام 2009 ودخلت في اتجاه هبوطي على الموجة 2 قد يكون قاعا عند 42 سنتا في يناير 2017. انطلق في موجة شراء مايو القوية التي نشرت سلسلة من الارتفاعات الجديدة في الربع الرابع. وقد وصل الارتفاع الآن إلى مستوى المقاومة عند أعلى مستوى له في عام 2015 عند 1.30 دولار، وهو ما يكمل تقريبا الكأس ويتعامل مع نمط الاختراق الذي يمكن أن يدعم الارتفاع الصاعد في قمة 2014 عند 3.45 دولار. وقد وصل حجم الميزانيات (أوب) إلى أعلى مستوى له منذ عام 2015 هذا الأسبوع، مضيفا تيلويند السريع.


الخط السفلي.


وقد تصارع معظم الأسهم في النصف الثاني من شهر ديسمبر، حيث تقتصر المكاسب الضخمة على أقوى أداء. موجة شراء أوسع يمكن أن تتحرك بعد ذلك في الحركة، مدعومة من الصعودي للغاية يناير الموسمية تأثير.


& لوت؛ ديسكلوسور: لم يقم المؤلف بأي مناصب في الأوراق المالية المذكورة أعلاه في وقت النشر.

No comments:

Post a Comment